#76
| ||
| ||
__________________ |
#77
| ||
| ||
ننتظرك دائما بس بكرة يبدي شهر رمضان
__________________ |
#78
| ||
| ||
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسفه جدا عل التاخير بتمني تعذروني . . . . " البارت الخامس عشر " . . . . ملك : ريم ما يصير اللي تسويه بحالك مر شهرين دحين وانتي ع هالحال ريم : ماني قدرانه يا ملك عقلي مو مستوعب فقدانها ملك : ادعيلها بالرحمه وادعي ان الله يصبرك ريم : الحين بزور جودي بتيجي معي ملك : ما بقدر اخوي ناطرني بنزور خالتي بالمشفي انتي تدرين ريم : الله معها ملك : ومعك . . . . . في بيت ابو احمد ريم : كيفك يا خالتي "كانت ريم لابسه جينز اسود وبلوزه بيضه وفوقها جاكيت لنص الفخد اسود ولابسه طرحه سوداء وكان باين علي ملامحها الحزن " ام احمد بحزن: الحمد لله يا بنتي كانت ام احمد جالسه ع الكنبه تقرا قران ريم : الله كريم يا خالتي ام احمد :الحمد لله علي كل حال ماجد : السلام عليكم " هي والله هي لكنها حزييينه ...... هالقد الحزن بيغير " ريم استحت وردت بهمس : وعليكم السلام ام احمد : وعليكم السلام حمد الله علي سلامتك يا ولدي تقدم ماجد وطبع بوسه علي يد امه ماجد : الله يسلمك يا غاليه ام احمد : بجهزلك الغدا ماجد : لا يمه انا بنام ام احمد : كل الاول يا ولدي ماجد : تسلمي يا غاليه اكلت بالطياره التفت ع ريم : كيفك ريم ريم استحت : الحمد لله ماجد : انا بطلع الحين تامرين بشئ يا غاليه ام احمد : تسلملي يا نظر عيني ريم يا يمه تبين تطلعين لجودي ريم : افا يا خالتي هالقد رهقتي مني ام احمد ابتسمت : وانا اقدر يا بنيتي ريم : الله يخليكي لينا يارب ماجد ابتسم ع كلام ريم اللي كان واضح منه نبرتها انه صاادق . . . . بعد مرور شهر جوري كانت ملازمه غرفتها ما تركتها غير قليل جدا كانت تشوف فهد قليل جدا وهو كان ملتزم الصمت وما يتكلم معها كتير من اخر محادثه دارت بينهم كانت جالسه ع سريرها الساعه 9 مساتا ولابسه جينز ازرق برموده وتيشيرت سماوي علاق فيه كتابات زرقاء وشعرها ذيل حصان *** سرحت في اخر محادثه بينهم فهد ببرود : الدكتور قال ان انشا الله الحراره ما بترتفه تاني وتقدري تتحركي علي راحتك جوري : الحمد لله فهد بعصبيه : هالقد سعيده انك بتتحركي براحتك جوري : يعني تباني اضلني السرير فهد باستهزاء : لا كيف يعني تحركي واتحرري ..... انتي ما بدك تهربي لاتخافي انا طردت كل الحرس وما بقي غير 2 للحراسه العامه ولا تخافي معهم امر بتركك تخرجي مثل ما بدك والباب الخلفي فتحته لو بغيتي تهربي بطريقه اكثر تشويق جوري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فهد كمل : ولدك الللي كنتي خايفه احرمك منه خلاص راح تقدري تهربي مثل ما تبين *** جوري " اااااااااه يا فهد ما عاد قدرت افهمك تباني ولا ما تباني ...... انا خلاص فقدت الامل في رجعتي لاهلي ما عاد الي غيرك ...... لكن مو فهمانه تغيرك المفاجئ حياتي معك صارت واقع لا مفر منه ...... بعد هالطفل اللي راح صار لازم اتقبل هالشئ انا ما فيني ارجع لاهلي باي شكل من الاشكال " نزلت تحت تنطره لحتي يرجع وتحكي معه . . . . كانت الساعه 2 بعد منتصف الليل دخل البيت وشافها قدامه هي اول ما شافته انصدمت كان نحفان ودقنه طولانه وشعره مبهدل كان فاكك الجرافت وشايل الجاكيت علي كتفه طالع فيها وتركها وطلع وهي لحقته بسرعه دخلت الغرفه شافت الجاكيت علي الارض وهو متسطح ع السرير وواضح عليه التعب حس بدخولها رفع راسه : بغيتي شئ جوري : .............. اساعد بشئ ما كان قادر يعاضها الحين : عطيني بندول بسرعه ..... راسي بتنفجر جابت البندول وعطته اياه وساعدته يغسل وجهه و رجع اتسطح علي السرير وغطا وجهه بالمخده لكنه حس انها ما خرجت رفع المخده: وش فيكي جوري ارتبكت : ااااااا انا فيني اسويلك مساج بيضيع الصداع فهد : بيفيد جوري : كنت دائما اسويه لامي فهد : ياريت تبداي جوري قربت وجلست ع السرير وهو بدون مقدمات حط راسه ع رجولها ومسك يدها وحطها علي راسه هالحركه شلتها : ابداي جوري استجمعت قواها وبدات تسوي المساج وبعد مده تعبتها اصابعها واتشنجت وقفت لكنها سمعت انينه فرجعت كملت تاني بعد مده حست ان ملامح وجهه ارتخت وان انفاسه انتظمت عرفت انه استسلم للنوم ظلت مثل ماهي لحتي ما يفيق بعد ساعتين تحرك ونزل راسه من ع رجولها لكنها ظلت جنبه لحتي تتطمن عليه بعد فتره فتح عيونه وشافها نايمه ع الكرسي جنب الاسرير فهد ببرود : جوري جوري : مممممممم........... فهد فهد : وش نومك هون جوري ارتبكت :ااااا بغيت اتطمن اذا احتجت شئ فهد ببرود : شكرا تقدري تروحي غرفتك جوري : فهد وش فيك فهد ؟؟؟؟؟؟؟ظظظظ جوري : انت ليش هيك وش صارلك ليش صرت بارد هيك فهد : ههههههههههههه انتي ليش لساتك هون جوري : كيف ؟ فهد : الباب مفتوح جوري : ااااااااه خلاص نزوتك خلصت ما عدت بمثل لك شئ مفيد ما عدت تتلذذ بتعذيبي ........... ولا لاني ما عدت بتالم مثل قبل الحين صار الباب مفتوح .... بعد ما اخدت كل شئ ...... بعد ما صرت كلبه ولا تسوي ....... بعد ما اخدت كل شئ ...... خلاص تباني اخرج من حياتك ....... انت شو من اي شئ مخلوق فهد : انا كل هذا لكن انتي البريئه اللي ما سوت اي شئ ..... جوري : انا فهد : انتي اسوا من هذا كله ان كاذبه خاينه خادعه جوري بصدمه : انا .... انا قلتلك تعا اخطفني انا قلتلك اغتصبني انا قلتلك موت ولدي فهد بصراخ : لا تسوي حالك بريئه انتي بقيتي معي بس لانك تعرفي انك حامل لو مو هالشئ ما كنتي بقيتي ....... كنت هربتي مع عمر اول ما قدرتي او رجعتي لاهلك لكن انتي بقيتي لانك تعرفي ان ما في حدا بيتطلع بوجهك بعد اللي صار معك جوري بصدمه: انا ......... منو اللي خبرك هالحكي والله كله مو صحيح...... بعد مو انت السبب في كل هاللي صار مو انت .....لكن الله وحده يعلم انا بقيت ليش انا غلطت لما بقيت مع واحد مثلك ....... فهد بعصبيه: لا تكذبي ولا تحلفي بالله انتي مازلتي تحبين عمر جوري : انت تعرف اني ما عمري بيوم حبيت عمر ....انا ما انكر اني اعجبت بشهامته لكنه كان مجرد احساس بالامان ياللي كنت انت السبب في اني افقده فهد بصرخه هزت المكان : لا تكذبييييييييييييييي .......... انا سمعتك باذني وشفتك بعيوني انتي ما شفتي حالك لما انهارتي بعد ما تركك مازن ما سمعتي وش خبرتيه جوري : غبي وما راح تفهم بيوم اني حاولت احميك قبل ما احميه انا بعدته عن حياتي بيدي وهو كان املي الوحيد باني ارجع لاهلي بس لاني بغيت ابدا معك من جديد بغيت احاول انسي الماضي لكنك مثل ما بتسوي في العاده دمرت كل شئ بغرورمك انت اغبي مخلوق شفته بحياتي فهد كان مصدوووووووووم من الكلام اللي سمعه جوري : الحين سكت وما تكلمت.... انت ولا اي شئ دائما بتدمر كل شئ حلو بحياتي انا ما راح اسامحك بعمري. تركته وخرجت من الغرفه وهي منهاره من البكا . . . . الا يا وقت تعلمني الا متي بتظل قاسي لجل اجهز لكل قسوه دمعه تغسل احزاني وتمسح اثار قسوتك . . . . عند اشخاص جداد في بيت ابو مروان " ابو ريم " ام مروان : ريم يا بنتي كيفك الحين ريم :الحمد لله يمه انا بخير...... انتي ليش صاحيه للحين ام مروان : ناطره اخوكي ريم : يمه انتي تدرين انه ما يرجع قبل الفجر ... والسهر غلط عليكي ام مروان : ما شفته يا بنتي صارلي كام يوم وحشني ريم : الله يهديه يمه ويبعده عن اصحاب السوء اللي ملازمهم " مروان هو اخو ريم اكبر منها بسنه يدري بالجامعه قسم انجليزي اصحابه كانو السبب في فساده بيسهروا كل ليله لبعد الفجر رقص وشرب ومعاصي ... البيت بالنسبه له هو محطه بيفوت عليها كل كام يوم امه اذا بغت تخبره شئ تكتبله ورقه وتحطها علي الثلاجه لحتي يقراها وقت ما يرجع ...... مثل ( اكلك بالميكرويف ) .... ( اتركي الملابس اللي تبي تغسلها ) وعلي هالشكل كل حياته وتواصله مع امه بهالشكل اما ابوه رجال كبير ومريض بالقلب وما بيقدر علي ولده كل ما يتقابلو لازم تجيه ازمه قلبيه " ريم : يلا يمه الحين نامي وانا بحاول اكلمه ام مروان : يا ريت يا بنتي . . . . . اتمني البارت يعجبكو كل عام وانتو بخير رمضان كريم |
#79
| ||
| ||
حجزززززززززززز 11111111111
__________________ |
#80
| ||
| ||
بارت حلووو كثييير يسلمووو...ورمضان مبارك علينا وعليك.
__________________ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |