#96
| ||
| ||
ان شالله في بارت اليوم او باكر |
#97
| ||
| ||
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك ملوكه بعتذر عن التاخير لكن كان عندي امتحانات بالجامعه ان شالله في بارت اليوم او باكر ننتظرك ^^...الله يعينك انا يوم الاحد القادم أول يوم لي في الجامعة وانا سنة أولى ^^.
__________________ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
#98
| ||
| ||
ربنا يوفقك مستنيه البارت على نااااار
__________________ من السهل ان تضع يدك على فمك كي لا تتكلم ولكن من الصعب ان تضع يدك على قبلك كي لا يتألم |
#99
| ||
| ||
ننتظرك ^^...الله يعينك انا يوم الاحد القادم أول يوم لي في الجامعة وانا سنة أولى ^^.[/quote] الله معك يا عمري بالتوفيق ان شالله |
#100
| ||
| ||
فهد بصدمه : شنو هذا جوري : ......... فهد : جوري انت انت حامل ؟؟ جوري هزت راسها بالايجاب من وسط دموعها فهد قرب منها لكنها بعدت عنه بخوف جوريببكى : والله العظيم ما خنتك ......هئئئ انا ما خنتك انا ما فكرت في عمر ابدا قرب منها فهد وضمها لكنها قاومت وركضت ع غرفتها الماضيه وضلت تبكي تبكي وتدعي ربها ان الياهل يتم بخير لان هالياهل بيكون الشئ الوحيد اللي يصبرها ع حياه فهد .................... يمه ضميني بنام خايفه ابقي لحالي عايشه وسط الظلام اعوامي مره ومرت اعوام وانا كل ليله اتمتم بكره تذبحلي حمام يمه وينك ماتت اللهفه بيدي تنتظر لهفه يدينك يمه خذيني معك بس اشوفك واسمعك ودي لو اقتل هالسؤال بصدري يمه ويبك ................ تذكرت من اسبوعين كان فهد مسافر وتارك لها لاب توب تتابع عليه افلام وتسلي حالها فيه اخدت اللاب توب معها وخرجت تمشي ع البحر فجاه اللاب لقط اشاره واي فاي كان قلبها يدق وايد بدات تطق الحروف ع الكيبورد باصابع مرتجفه ودشت الماسنجر تبعها علي امل تشوف احد من اخوانها او رفقاتها استغربت ان الميا فتح وهي صار لها اكتر من 4 شهور ما دشته لكنها ما اهتمت اول ما دشت ما كان احد داشش تضايقت وايد نطرت شوي شافت " جنوني باختياري " دشت اون لاين. دشت عليها بسرعه " عاشقه القمر " اشلونك ريم " جنوني باختياري " هلا والله انا الحمد الله اشلونك جودي " عاشقه القمر " جودي ؟؟؟ انا جوري " جنوني باختياري " وبعدين معك يا جودي ما بنخلص هالحكي " عاشقه القمر " حكي ؟؟ اي حكي اقولك انا جوري " جنوني باختياري " وبعدين معك يا جودي جوري خلاص الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته " عاشقه القمر " شنو منو هي اللي الله يرحمها " جنوني باختياري " وبعدين معك جودي " عاشقه القمر " معلش جاوبيني " جنوني باختياري " بجاوبك يا جودي جوري والله رحمها من شهر ونص وانتي للحين مو مقتنعه وكل يوم تدشن وتكلميني من ميلها وبعدين معك " عاشقه القمر " .............. " جنوني باختياري " جودييييييييييييييييي " عاشقه القمر " سجلت خروج وكانت مره مصدومه من اللي صار جلست ع الرمل وبدات في نوبه بكاء وانهيار ان اهلها خلاص اعتبروها ماتت وفقدو الامل في انها ترجع . . . . . جودي كانت نازله ع الدرج وفجاه حست بضيقه وجلست ع الدرج امها كانت طالعه من المطبخ ام احمد : يمه جودي وش فيك جودي : ما ادري يمه صدري ضايق مره ام احمد : بسم الله عليكي يمه جودي بصوت مخنوق : يمه والله ... ام احمد فهمت عليها وقاطعتها : وبعدين معك يمه خلاص ادعيلها يمه بالرحمه تركتها ام احمد وقامت لانها ما قدرت تسيطر علي دموعها جودي (في نفسها ) : يا ريتك يمه ما علمتينا نحس ببعض . . . . . هي تكملت البارت الثامن عشر ان شالله البارت الجديد بينزل في خلال يومين مشكورين ع انظاركم و بعتذر عن التاخير اتمني تعذروني ما تحرموني الرد |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |