![]() |
#111
| ||
| ||
اقتباس:
|
#112
| ||
| ||
تسلمين يالغلا مشكوره علي ردك
|
#113
| ||
| ||
اقتباس:
اتمني ان بارت اليوم يعجبك |
#114
| ||
| ||
اسفه وايد علي التاخير وان شا الله البارت بينزل الحين
|
#115
| ||
| ||
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفكم اخواني اسفه مره علي التاخير اتمني انكم تعذروني وهذا هو " البارت العشرون " " نصمت احيانا .. لاننا نعلم ان حديثنا لن يغير شئ ...!!" ريم بتوتر : خايفه مره يا ملك ملك : هههههههه خايفه اللي يشوفك الحين ما يشوفك لما دريتي ان ماجد بيخطبك ريم : مللللللللللللللك ملك : هههههههههههههههههههههه ريم : ملك حرام عليكي يا سخيفه خايفه ما اعجبه ملك : يخسي منو يشوف هالقمر وما تعجبه ريم بتهديد: انتبهي علي عمرك منو ذا اللي يخسي ملك : هئئئئئئئ منو اللي كانت خجلانه من شوي ريم استحت : مللللللللك وجع ريم كانت لابسه فستان اخضر طويل و عليه من جهة الصدر دانتيل ابيض مزين ابحجاز زمرد ولابسه تحجيبه ابيض في اخضر جودي : انا وصلللللللللللللللتتتتتتتتت ملك : وجع وش ذا الصراخ جودي التفتت لريم بانبهار : الله يكون بعونك يا مجوووووووود ريم استحت : جوردي صدق حلو جودي قربت منها وضمتها : الا قمر مبروك يا عمري ملك : لا ما اقدر علي هالغراميات قطع عليهم ام مروان تنادي عليهم لحتي ينزلون ريم كانت شوي وتبكي : تكفون ما ابي ما ابي خلاص بطلت ملك وجودي : ههههههههههههههه ملك : عن الدلع مو هي اللي كانت متشققه ع الزواج ريم : ملك وجع وبعدين معك اليوم جودي : ههههههههههه : الحين انزلو والا خالتي بتطقني . . . . ابو مروان : هلا والله ابو احمد : اهلين فيك كيفك يا ابو مروان ابو مروان : الحمد لله علي كل شئ يا اخوي دخل احمد وماجد : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام احمد : كيفك عمي ابو مروان : الحمد لله يا ولدي ماشي الحال ابو احمد ابتسم : يا ابو مروان بدون مقدمات نحنا جايين نخطب بنتا ريم لولدنا ماجد ابو مروان : والله يا ابو احمد انت قلتها بنتكم وولدكم انا ما لي دخل ابو احمد ضحك : ههههههههههه ولو يا ابو مروان احمد بهمس : ابي اصورك وانت بهالشكل ماجد : احمدوووه وجع احمد ضحك : ههههههههههههه ابو مروان وابو احمد ومروان ناظره باستغراب ابو احمد : اشفيك يا احمد احمد وهو مبتسم طالع في ابوه وبعدين طالع في ماجد ابوه فهم انه يضحك علي شكل ماجد ابو مروان : الله يتم علي خير . . . . مروان : يلا ريم ابوي يقول وقت الشوفه ريم : لااااااااااا مروان الله يخليك قله بطلت مروان ابتسم علي حيا اخته لكنه مثل الهصبيه : وش اللي بطلت يلا اقول بلا هزره فاضيه ريم : يمااااا تعالي معي ام مروان : وش اجي معك يمه يلا الرجال ينتظرو ام احمد بابتسامه : اش فيك ريم لا تخافين ماجد ما يعض ريم استحت واستسلمت للامر الواقع ومشيت ورا مروان مروان دخل في الصاله الجانبيه اللي كان فيها ماجد ينتظر وريم كانت لاصقه في ظهره ومنزله راسها من الخجل ماجد بابتسامه : هلا وغلا ريم استحت زياده مروان : اقول يا الاخو مو تاخد راحتك ماجد : ان شالله . ماجد : كيفك ريم ريم بخجل: اااا الحـــ...ــمـــ...د للللـ...لله مروان : ههههههههههه ريم استحت اكتر ماجد : اقول يالاخو يلا فارق مروان : ههه انا عند الباب ها عند الباااااب ماجد وهو يخرجه : خلاص خفظنا عند الباب ماجد : شلونك ريم ريم بحيا : بخير ماجد : ابتسم يا رب دوم ... بتضلي واقفه ريم اتجهت لكنبه فرديه وخلست عليها ماجد فهم عليها لكن ما كان يبي دايقها ماجد : شنو قررتي بخصوص دراستك ريم : انا ناطره نتيجه القبول بالجامعه ماجد : شنو دخلتي ريم : صيدله ماجد : الله يوفقك ريم : يا رب قطع عليهم دخول جودي جودي باستهبال : وييييي جيت بوقت غير مناسب ماجد يمثل العصبيه : وانتي متي كان وقتك مناسب جودي : جيت انقذ رفيقتي ادري انك وحش ريم استحت ماجد : اقول ضفي وجهك مو كافي مروان جودي : وييي اشوفك استحيتي وين كان هالحيا من قبل اذكر كنتي بتاكليني انا واخوي بقشونا ريم استحت اكثر وماجد فهم علي جودي من 3 ايام بعد تحديد موعد الخطبه كانو البنات متجمعين عند ريم يباركولها ملك : اقول ريم وش شعورك بعد ما تركتي لقب العانس ريم : هئئئئئئئئئئ عانس بعيونك ان شا الله جودي : هههههههههههههه اي والله وش شعوــــــــــــ... قطع عليهم صوت تليفون جودي جودي بابتسامه وهي عيونها علي ريم : هلا والله بالغالي ماجد : هلا فيكي يا روح الغالي جودي : ههههههههههههههههه ها وش تبي ماجد : جنبك جودي باستعباط : منو جولي ماجد بعصبيه : جودييييييييييييي جودي : هههههههههه خلاص ايه جنبيييييييييي ماجد : جودي طلبتك ابي فزعتك جودي : هههههههه تدري عني اني نذله ماجد بترجي : بعطيكي اللي تبين جودي بخبث : اي شئ ماجد بسرعه : اي شئ جودي : ابي الاب توب الجديد ماجد بقهر : موافق جودي ما صدقت : قول والله ماجد بنفاذ صبر: والله جودي نقزت من الفرح : زين اامر تدلل ماجد ابتسم انها اقتنعت : اب اسمع صوتها وهي بتقول رايها فيني جودي شهقت : هئئئئئئئئئ لا لالا ما اقدر ماجد: بعطيكي الاب توب جودي : مممم والله بتذبحني ماجد : بدون ما تدري اتركي الخط مفتوح وقولي مع السلامه وبعدها اساليها وهي تجاوب جودي : ممممممممممم اخاف ماجد باصرار : يا هبله لا تخافي مين بيخبرها يعني جودي : زين زين ممممممممم مع السلامه ماجد ابتسم بانتصار ملك : اشوف وجهك احمر والحيا اجا ريم كانت مستحيه لانها تدري ان ماجد ع التليفون ملك : يلا احكي وش قالك جودي بنزاله : لا ريم : جودييييييييييييي جودي : اشوف منو اللي كانت مستحيه ملك : هههههههههه مستحيه .... هذي الله يكون بعون اخوكي عليها ريم تخصرت : شنو ... وش فيني عاد ملك تمثل الخوف : لا ولا شئ جودي : ههههههههههههه .... اقول ريم وش بتسوين في اخوي ريم : هههههههههه انا اقولك انا بقوله بص بقى يابرنس :D: D إليك ما يلي اطبخلك .. ماعنديش اي مانع . بس تقولي الأكل معرفش فيه ايه ؟!! المطبخ ذات نفسه هايشتاقلك :X......... اغسلك واكويلك .. دا واجب عليا انما تقولي دا غسيل ياهانم ! هاخليك بجلالة قدرك تاخدلك فومين جوا الغساله نفسها :X راجع من الشغل تعبان وعاوز تنام .. حقك طبعا أحبيبي لكن اكون تعبانه وتصحينى الصبح وتقولي قومى قامت قيامتك انتى نايمه للضهر !! ساعتها هاخليك تشووف بقى النجوم في عز الضهر :x انا طيبه وحنينه اااه .. لكن تتفرعن عليا هاخليك تقول لله يا محسنين البنات بعدها انفجرو من الضحك حتي ماجد اللي مازال علي التليفون ما قدر يبطل ضحك جودي : هههه هههههههههه ههه هااهه اااااااااااه بطني بطني عورتني من الضحك ريم : احسن تضحكين علي ملك : هههههههه لاااااااا الله يكون بعونك يا مجودي ريم : مجودي بعينك هذا مجودي انا وبس جودي ابتسمت : خافي علي عمرك ملك ريم : اي هذي ملكيات خاصه ماجد مو مجود احد غيري ملك بابتسامه : ايه من يشهد لحبيب القلب جودي : هئئئئئئئ في تطورات وانا ما ادري ملك : ههههههههههه اي ابشرك الاخت عاشقه ريم طلعت لسانها بطريقه طفوليه : اي عاشقته وبحبه ارتحتي وهو مجودي انا وبس ماجد ما كان مصدق نفسه بعد هالكلام سكر الخط وهو بقمه سعادته . . . . . . فهد : الحمد لله علي السلامه يا عمري جوري بابتسامه : الله يسلمك فهد : تو ما نور البيت كان خالي بغيابك جوري ابتسمت وهي تضم محمد لصدرها فهد : ميري .. ميري ميري : نعم سيدي فهد : اخذي الولاد انتي والمربيه علي غرفتهم ميري : امرك سيدي فهد : حبيبي تبين ترتاحي جوري كانت شوي متحفظه في التعامل مع فهد وهذا الشئ كان مضايقه لكنه قرر انه يخليها تحبه و تعامله كاي زوجين ولكن بالصبر جوري بابتسامه : لا انا الحمد لله بخير فهد : زين يا عمري وش رايك نجلس بالحديقه ونتقهوي جوري : ما عندي مانع فهد سحبها من يدها وجلسو علي في الحديقه علي كرسي لشخصين قرب منها بحيث صار ظهرها ملاصق لصدره فهد : انا هيك برتاح اكتر جوري : ........... . . . . . ابو احمد : جودي يا ابوكي لساتك علي قرارك جودي : اي يبه بحقق حلمك وحلمها ابو احمد : لكن جودي قاطعته : ما في لكن يبه انا بسافر يعني بسافر ابو احمد باسي : وان قلت لك لا جودي بالم : يبه انت عمرك ما جبرتنا علي شي ابو احمد : لكن يا بنتي انتي امنيتك تدرسي اداره اعمال جودي : لكن امنيتك انت وامي وجوري انها تدرس الطب ابو احمد : انتي قلتيها امنيتنا نجنا مو انتي جودي : يبه انا خلاص قررت ابو احمد سكت جودي بالم : يبه ابيك تدعيلي ان الله يوفقني ابو احمد ك الله معك يا يبه جودي ضمت ابوها وهي تمنع دموعها من النزول ابو احمد : بخبر ماجد يحجز التذكره جودي : مشكور يبه ما قصرت . . . . ادري انه مره قصير لكن ان شا الله في بارت قريب جداا اتمني مره ثانيه تعذروني علي التاخير ولا تحرموني من ردودكم الغاليه |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |