عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree116Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 02-14-2013, 07:05 PM
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
البارت الرابع
.
.
.
.

بعد خروج الدكتور دخل وجلس جنبها وهي نايمه ووجهها باين عليه الشحوب
فهد : اه يالوجه الملائكي وش صار لك فتحي عيونك وناظريني فرجيني ضحكتك الحلوه وانت تستقبلي ماجد وهو راجع من شغله ..... فرجيني هبالك مع رفقاتك ...... فرجيني حنيتك علي احمد وهو راجع تعبان من شغله ...... سمعيني صوتك الي يملي الدنيا حياه ..... اااااه يا الغلا ما قدرت ...... والله ما قدرت ....... سامحيني يمه ....سامحني يبه .... سامحيني يا احن اخت بالكون ...... ما قدرت عقلي قدر لكن قلبي ما قدر ..... قلبي ما هو قادر ينتقم منها هي بالذات ....... تعرفي ليه يمه لاني حبيتها ........ايه يمه يحبيتها ....حبيتها حب ما حبه بشر .....بس هي لازم تموت لان هذا قدرها لازم تموت ....ما راح ارتاح الا لما انتقم منه مثل ما وعدتك يمه ...... يمكن موتها يكون راحه الها ....لانها ما راح تتحمل موت احد من اخواتها ....... لازم تموتين يا جرحي لازم تموتين
.
.
.
.
.
.
هذا وش قاعد يخرف اموت ليش اموت ؟؟؟
ومين اللي ينتقم منه ؟؟؟
هذا وش فيه انجن !!!
.
.
.
.
هذا كان اللي دار في راسها بعد اللي سمعته كانت مفكره انها تحلم
لكن لما سمعت صوت الباب وفتحت عيونها عرفت انها ما تحلم وانه كان موجود بالغرفه
ضلت مكانها تفكر وش ممكن تسوي وبعدها اتحركت بهدوء وفتحت الباب شوي وشافته متمدد ع الكنبه
وسرحان ضلت تناظر فيه وهو ما انتبه عليها وبعد فتره لاحظت انتظام انفاسه دليل علي انه نام
كانت بترجع بس شافت المفتاح في الباب
شدت علي ملابسها وثبتت طرحتها ومشت بالراحه علشان ما يفيق وفتحت الباب وخرجت بسرعه بدون ما يحس عليها
.
.
.
.
.
.
خرجت من باب العماره وهي ترجف من الخوف
وماهي قادره تعد اسباب خوفها من كثرهم
كانت الشمس بتغيب والظلام بدا يحل
ارحتارت تمشي في اي طريق وشافت قدامها حديقه وفي في اخرها غابه
صارت تمشي وتتخبط في الناس وعبرت الحديقه متجهه للغابه
النور اللي كان موجود شوي من الشمس اول ما دخلت الغابه اختفي لان الاشجار طويله وافرعها متشابكه مع بعضها
كانت الغابه لحالها تخوف ومع الحاله الي كانت فيها ميساء فكان قلبها راح يوقف من رعبتها
كان تحاول تنظم انفاسها لحتي ما تجيها الازمه
وهي ماشيه شبكت طرحتهافي الشجره و ما قدرت تفكها ضلت واقفه يمها تحاول تفكها
لكن فجاه حست بحركه وراها التفتت وشلفت سنجاب انفجعت
وجريت من عنده بس دخلت في مكان ثاني يشبه مستنقع
كانت مو قادره تتنفس وخوفها زاد وسمعت اصوات حولها ما قدرت تتماسك ووقعت علي الارض
.
.
.
.
.
.
.
.
كنت خارج الصبح اتمشي كالعاده وبما ان اليوم الاحد اجازه فهو يوم الصيد
كانت الساعه 6 الصبح وكانت الشمش بتشرق
تعثرت بمشيتي استغربت مو بالعاده يكون في حجار هي هالمكان
بس كانت المفاجئه اني اتعثرت في بنت
كانت طايحه وشعرها مغطي وجهها عدلتها وحركت شعرها من علي وجهها
بس ما كانت اي بنت هي مستحيل تكون بشر هي ملاااااااااك
رغم الارهاق الباين علي وجهها
.
.
.
.
.
.
يتبع



الباقي الليله ان شاء الله
  #12  
قديم 02-15-2013, 04:48 AM
 
اسفه بعد ما كتبت الباقي انمسح راح اعيده تاني بكره
  #13  
قديم 02-16-2013, 02:01 AM
 
صحي من النوم بعد الشروق بساعه
طق باب غرفتها ما ردت دخل لكن ما لقاها
دور عليها في المطبخ والحمام وكل البيت لكن ما كان لها اي اثر
توجه بشكل تلقائي للباب كان مفتوووووووووووح
.
.
.
.
اتاكد من سلامتها وان مافيها اي كسر وان نقلها ما راح يضرها
شالها ونقلها علي بيته القريب
وبعد ما فحصها علق لها مغذي وتركها نايمه
" يا ربي ايه الملاك دا شعرها وبشرتها الناعمه
استغفرالله العظيم ايه هنخيب ولا ايه انت من امتي بيعجك اي بنت
بس دي مش بنت دي ملاك "
.
.
.
.
.
حامد : احمد لازم تترك ملف القضيه
احمد : كيف يا حامد هي اختي
حامد : ولانها اختك بقول اترك ملف القضيه
احمد : لكن
حامد قاطعه : يا اخي انا اللي راح استلمه وصدقني راح اكون حريص جدا عليه
هي اختي مثل ما هي اختك
ام احمد : حامد يا ولدي خبرني في اخبار عن جوري
حامد : لا والله يا خاله
ام احمد دخلت عليهم : حلفتك بالله يا ولدي ما تخبي علي
حامد : اتاكدي يا خاله ان لو في اي اخبار راح تكوني اول من يعرف
ام احمد : تسلم يا ولدي
.
.
.
.
.الساعه صارت 1 الظهر وهي لسه ما بينت وين ممكن تروح وهي ما تعرف اي شئ هون
طلع تليفونه واجري اتصال


" ترجمه المكالمه "

فهد : جون اجمع الرجال واحضرهم علي بيت المدينه
جون : ماذا هناك
فهد :لقد هربت
جون : هربت ... كيف ؟
فهد : ساخبرك عند وصولك اريدك هنا في عشر دقائق
.
.
.
.
صحيت من النوم لقت حالها في مكان غريب
خرجت من الغرفه لقت شخص غريب في الصاله
جوري : انت مين ؟
..... : عربيه
جوري : ايه
..... : الحمد لله ع سلامتك ..... انا مازن
جوري كانت ترجف من الخوف :هو وين
مازن :مين ؟
جوري : هو ..... هو فهد
مازن : انا مو فاهم شئ
جوري يا ربي : مين جابني
مازن : انا
جوري : كيف ؟
مازن : كنت في الغابه ....انا اسف بعرف انه ما يصير اجيبك البيت بس المشفي بعيد وانت كان تنفسك ضعيف
جوري : يعني انت ما تعرف فهد
مازن : لا ....مين فهد
جوري :........
مازن :..... انت اسمك ايه
جوري : انا جوري
مازن " يا ويلي جوري بعد موكافي الشكل والعيون اه علي هالعيون كمان الاسم
هي صحيح ملاك وعيونها هلاك واسمها مثلها واجمل ورده جوري بعد "
مازن : انت نازله في فندق ولا عندك بيت
جوري :........
مازن : طيب تعرفي رقم اهلك اكلمهم ياخدوكي
جوري : اهلي في مصر
مازن : جنسيتك ايه ؟؟
جوري : انا سعوديه لكن معي الجنسيه المصريه وعايشه في مصر
مازن : طيب مين معك فر باريس
جوري :ولا احد
مازن : طيب مين فهد اكلمه يجي ياخدك
جوري :......
مازن : ارجوكي ساعديني لحتي اقدر اساعدك
جوري بدات تبكي
مازن : اسف ازا ضايقتك
جوري هزت راسها بلا
جوري : انا مخطوفه
مازن بصدمه : ايه
جوري خافت من صوته اللي علي وزاد بكاها
مازن : كيف ؟
  #14  
قديم 02-16-2013, 03:28 PM
 
السلام عليكم
اعتبرتني متابعة جديدة للرواية
وهي حلوة وايد
و استنى التكملة
ملك ملوكه likes this.
  #15  
قديم 02-17-2013, 01:35 AM
 
روعة
عجبتني كتير
ملك ملوكه likes this.
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:55 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011