عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree116Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 04-05-2013, 02:39 AM
 
احم احم والله حمستيني
البارت رررررروعة والله

بالتوفيق انشاء الله
ملك ملوكه likes this.
__________________
  #32  
قديم 04-06-2013, 02:15 AM
 
وووووووووووه حلو البارت رائع مذهل صح ف بداية صارلى تلخبيط بس بعدها عادى اكثر مقطع عجبنى لما اعترف بحبه ليها وهى اجيت ضامته:looove: واتمنى انك تخبرنى لما تنزلى البرات الجاى وممكن مراح ارد عليك ع طول الان ف ايام المدرسة ماافتح










:LoVeR4eVeR):wardah):wardah:
ملك ملوكه likes this.
__________________
  #33  
قديم 04-10-2013, 09:54 PM
 
وين بارت طولتى فى تنزيل بارت
__________________
  #34  
قديم 04-15-2013, 12:45 AM
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم بنزل البارت التاسع
.
.
.
.
.
" البارت التاسع "
.
.
.
.
....... : بتحبها مممممممممم وانتي بعد بتحبيه ممممممممم
والله ما تتهنوا ابدا ... انت لي ... لي انا وحدي وما في احد يقدر يقرب منك وانا عايش
وراسي يشم الهوى
.
.
.
.
جوري : ممممممممم ابي ايس كريم
مازن : ايس كريم
جوري : ايه
مازن : يلا بنروح نجيب
جوري : هههههههه............. حلو هالدبدوب
مازن : ايه جميل..... اتفضلي احلي ايس كريم
جوري : شكرا
مازن : ممكن تمسكي حقي لثانيه
جوري : لوين
مازن : لحظه
بعد شوي
مازن : اتفضلي
جوري : واو الدبدوب
مازن : ههههههههههههه تدرين وش اكثر شئ احبه فيكي
جوري استحت : ....... هممم
مازن : هههههههه ...طفولتك
جوري ببراءه : انا طفله
مازن : ههههههههه
.
.
.
.
جوري : انا تعباااااااااااااااانه .... لكن كان يوم جميل شكرا كتير يا مازن
مازن : هذا واجبي
جوري بابتسامه : همممممم
مازن : عيونك فيها حكي كتير
جوري انصدمت كيف قدر يفهمها
مازن : ها ...... اذا ما بدك تحكي بلاها
جوري : اسفه يا مازن استحملني
مازن : ولا يهمك
جوري : انا خايفه كتير يا مازن .... في جواتي خوف كبير جدا ...... خايفه نفترق مرعوبه من فكره الفراق
مازن : انا ما عرفتك ضعيفه .... انت دائما قويه .... خليك متاكده ان الله معك
جوري :
جهلت عيون الناس ما في داخلي
فرجدت ربي بالـفـــؤاد بـــصـيــرا
.
.
يا ايها الحزن المسافر في دمي
دعني فـقلبي لن يكون اسيـرا
.
.
ربي معي فمن الذي اخشي اذا
ما دام ربــــــي يحسن التدبيـرا
.
.

وهــو الذي قـد قـال في قـرانــه
وكـفي بــــربك هاديــا ونصيـرا

جوري : في ظروف اكبر مني ومنك ممكن تجبرنا علي الفراق
مازن : ظروف
جوري : لا تنسي اني مجهوله المصير
مازن : ليش
جوري : مافي اي شئ يثبت وجودي في باريس وما في اي احد يعرفني الا انت وهو
مازن : هو مازال في بالك
جوري : الله لنا........ انا بنام الحين
مازن : تصبحي علي خير
جوري : وانت من اهله
دخلت غرفتها وفتحت موبايلها اللي عطاها اياه مازن ما كان فيه الا رقمه
وكتبت رساله لمازن
ابسالك ..... ؟
لو قلت لك ان الحنان اللي بقلبك يخلي النسمه عطر
و ان العذاب اللي بعيونك ....... يعلم الناس الشعر
ولو قلت لك احبك كثر هموم البشر ....وكثر السهر
ولو قلت لك انك اقرب من عيوني ...... للنظر
وش يكون ردك....... ؟
وضغطت ارسال
.
.
.
.
.
في اليوم التاني الساعه 9 صباحا
جوري كانت لابسه شرشف صلاتها وطلعت لتودع مازن
اما مازن كان جاهز لينزل لشغله
جوري : مازن لا تتاخر علي
مازن : ان شا الله المهم قفلي الباب
جوري : تمام يا فندم
مازن : انصراف يا عسكري
جوري : ههههههههه
مازن : ههههههههههههه...... مع السلامه
جوري : الله معك
قفلت الباب ودخلت غرفتها
.
.
.
.
.
.
دخل العماره وطلع لعند الشقه كان لابس كالمعتاد اسود xاسود و لحيته طويله
لو رنيت الجرس ما بتفتح ...... ولو انتظرتها تخرج ما بتخرج ...... وما بقدر اقوم باي تصرف متهور
لان العماره بيها حراس
.....: هل استطيع خدمتك ؟
فهد : ها لا
الحارس : د.مازن خرج
فهد : اه ....ااااا ممكن تدق الباب واذا لقيت رد قول انا الحارس وبعدين روح
الحارس : من انت
فهد : انا صديق
.
.
.
.
.
طق طق طق
جوري : منو ؟؟
الحارس : الحارس
جوري : الحارس كيف اتكلم معه
فتحت الباب بهدوء لكن كانت الماجاه قفلت الباب بسرعه بس هو كان اسرع منها حاولت تقفل الباب بكل الطرق لكن هو كان اقوي منها بكتير
تركت الباب وركضت دخلت ورا الكنبه لكن هو لقاها وركضت وحدفت عليه مزهريه الورد تفادها
ركضت لغرفتها لكن المصيبه القفل مو موجود
جوري : يا ربي
كانت خلف الباب تحاول تسده لكن هو بضربه واحده فتح الباب وهي وقعت ع الارض
جوري : وش تبي مني .... اتركني بحالي
فهد : بهالسهوله
جوري بدات تبكي : ارجوك
قرب منها لكن هي من خوفها فقدت وعيها
شالها وخرج من البيت وتركها علي الكنبه الخلفيه لسيارته وعطاها ابره منومه لحتي ما تفيق
.
.
.
.
الساعه 3 العصر
كان راجع من المشفيلكن اتفاجا بالباب مفتوح
ركضد للداخل لكن اللي شافه اوقف الدم بعروقه
في زجاج علي الارض والكنبه متحركه ركد ع غرفتها لكن كالمتوقع لا اثر لها
نزل وسال الحارس اللي خبره باللي صار
مازن : اكيد هو مين غيره لكن انا ما راح اتركك يا جوري لا تخافي
انا بوصلك لو كان اخر يوم بعمري
C r a z y likes this.
  #35  
قديم 04-15-2013, 08:02 AM
 
البارات كثير رروعة
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:18 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011