عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree116Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 02-17-2013, 01:46 AM
 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اليوم جايبه البارت الخامس راح يكون شوي مختلف
اتمني انه يعجبكم :graaam (274):
.
.
.
.
.
.
جوري : انا مخطوفه
مازن بصدمه : ايه
جوري خافت من صوته اللي علي وزاد بكاها
مازن : كيف ؟
جوري :.......
مازن : ا....اا...يا انستي ارجوكي اهدي
جوري بدا تنفسها يتاثر من البكي
مازن : هدي لحتي يكون تنفسك طبيعي عدي لعشر ببطء
بعد ما هدات جوري شوي : انت كيف عرفت
مازن : عرفت شو
جوري : اني مريضه ربو
مازن : اه انا دكتور
جوري : دكتور
مازن : شو ما بصلح
جوري : لا ما قصدت
مازن : انت لازم ترتاحي في السرير كام يوم
جوري : ليش
مازن : لانك عندك بدايه انهيار وكمان تنفسك اتاثر
جوري : طيب شو راح تسوي
مازن : ما بعرف؟
جوري :...........
مازن : انت هلا الازم تاخدي ادويتك وتنامي ولما تفيقي نشوف شو لازم يصير






بعد ما تاكد انها نامت خرج لمكتبه خلص شغله علي الساعه6
وبعدها دخل علي غرفته اتروش وخلس علس سريره
" كانت غرفته باللونين الازرق والابيض غالب عليها الابع الذكوري مره
كانت من 3 اقسام قسم فيه شاشه عرض وقدامها كنبه باللون الابيض
وععي يسارها كرسين باللون الازرق في وصتهم طاوله صغيره
كانوا قريبين من البلكونه ... والقسم التاني في السرير والتسريحه اللي كانت منظمه بطريقه جميله
.... والقسم الثالث فيه غرفه الملابس "
جلس علي السرير واسند ظهره علي مقدمه السرير
" ياربي هاتجنن واعرف حكايتها ...... ما بعرف كيف ممكن اتصرف ...... ممكن ابلغ السفاره
لكن اي سفاره ؟؟؟ ....."
كان مستغرق في افكاره لما جافاه النوم وما قدر يمنعه فسلم حاله للنوم .... ونااااااااااااام:graaam (151)::graaam (151):

.
.
.
.
..
.
.
جودي بصراخ : يمه يمه لحقي
ام احمد : شو ف...... يا ويلي علي بنتي
دخل ابو احمد واحمد علي صوت الصراخ
كانت جولي الصغيره متمدده علي الارض وما تتحرك
ام احمد : جولي يمه ردي علي ..... جولي ...جولي
جولي : .......
احمد : وخري يمه شوي ...... الحمد لله في نبض
صرخ جودي هاتي شرشف الصلاه
خلعت جودي شرشف الصلاه تبعها وعطيته لاخوها
حمل جولي وجري بيها ع المشفي
وامه وابوه وجودي لحقوه
.
.
.
.
.
في مكان تاني
الساعه9 مساءا كان في الشارع
كان لابس بنطلون اسود وتيشيرت اسود
وشعره معفوس وباين عليه التعب
وكان عروق رقابته مشدوده من العصبيه
رفع تليفونه ورد علي المتصل
فهد : هل من اخبار ؟
جون : ليس بعد
فهد بصرخ : كيف لم تجدوها لهاذا الوقت
جون : اهدا يا سيد فهد فانت تعلم ان هذه المنطقه هي اكثر احياء باريس ازدحاما
فهد ومازال علي حالته: لا يهم .... اريدكم ان تجدوها
جون : اننا كمن يبحث عن ابره في كومه قشاهدا قليلا ودعنا نقوم بعملنا
فهد : امل ان لا تطيلوا اكثر من ذلك
جون : امرك
.
.
.
.
.
.
صحي من النوم علي صوت صراخ عالي
جري علي غرفتها كانت نايمه لكن كانت تصرخ وتهزي بكلام غير مفهوم
مازن : جوري جوري فيقي ....جوري فتحي عيونك ..... جورييييييييييييي
فتحت عيونها اخيرا كان وجهه مقابل وجهها ارتعشت فبعد عنها شوي
وعطاها كاس ماي
مازن : كان كابوس
جوري هزت راسها بايه
مازن :انت بخير
جوري : ايه شكرا
مازن : تردي تنامي
جوري : كم الساعه
مازن : 9 المسا
جوري : انا نمت كتير
مازن : حوالي 6 ساعات
جوري : انا ما صليت ..... يا ربي استغفر الله العظيم
مازن :الغرفه فيها حمام والكبت اكيد فيه شرشف صلاه
جوري : شكرا
مازن : العفو......لما تخلصي انا بره اذا احتجتي شئ ناديني
مازن تركها واتجه للباب بس اوقفه صوتها
جوري : دكتور مازن
مازن دار براسه
جوري : شكرا مره تانيه
" اول مره اشوفه من قريب ..... كان طويل شوي وشعره اسود قصير وبشرته برونزيه وعيونه
واسعين ولونهم بني ..... كان عنده سكسوكه خفيفه كان لابس تيشرت بني وبنطلون جملي
لكن كان شكله روعه .... مثل ممثلين السينما "


دخات الحمام كان بناتي غالب عليه اللون الوردي وكان فيه شامبوهات وكريمات مرطبه
" يا ربي لا يكون متزوج .... لو زوجته جت هلا وش راح تكون رده فعلها "
اتروشت واتوضت ولبست ملابسها اللي كانت عليها اللي كانت عباره عن بيجامه حمرا عليها
هالو كيتي باكمام طويله وبنطلونها طويل وساتر كان فهد جايبها
فتحت الكبت لقت فيه بعض الملابس البناتي وكان فيه الشرشف اخدته ولبسته علي ملابسها
وخرجت لعنده كان جالس في الصاله وسرحان
جوري : ااااا ...... د.مازن
مازن : هلا
جوري استحت من رده : ممكن اسال وين القبله
مازن : اه ..... وقال لها علي اتجاه القبله
رجعت تاني علي الغرفه دخات وقفلت الباب واستندت عليه
جوري هدي شوي وش فيك الرجال في قمه الادب معك
عادي اهدي .... اهدي ..... اهدي
انتبهت للغرفه اللي كانت فيها
" كانت باللون الوردي كان فيها السرير حولينه الكومودينو
وفي شيزلونج قدام باب البلكون والكبت جنب الباب
والتسريحه قدام السرير"
فرشت سجادتها وبدت تصلي الصلوات اللي فاتتها وهي تستغفر لانها ضيعتها
.
.
.
.
.

في المشفي
ابو احمد : طمني يا دكتور
الدكتور : للاسف معها انهيار عصبي ......شو صار لحتي توصل لهالحاله ....البنت سنها صغير كتير لكن نفسيتها متازيه
ام احمد انهارت علي كرسيها : يا ويلي علي بناتي اللي بيروحوا مني واحده ورا التانيه
الدكتور : هي فقدت اختها
احمد : اختها مختفيه من اسبوع
الدكتور : واضح انها كانت مرتبطه بيها كتير لهيك اعصابها تعبت
جودي ومين ما كان مرتبط بيها
الدكتور : احنا عملنا اللازم وان شاء الله خير
احمد : مشكور يا دكتور
"احمد وجوري لتهوا في تهديت امهم و ابو احمد انسحب بدون ما يحسوا فيه "
.
.
.
.
.
دخل المسجد وصلي ركعتين وبعدها جلس يدعي ان الله يخفظ ولاده من كل سوء
سند ظهره علي عمود المسجد وراحت افكاره لكل اللي مر بيه
" اه يا ربي ما بخلص من مصيبه الا ويطلع في وجهي اكبر منها
بالاول ابوي واخوي ...... وبعدا سالفه وفاته لابي ...... ومرضي
واخيرا بناتي ...... قلبي ما عاد متحمل ...... يا رب اذا عصيتك
او بعدت عن طريقك وانا مو منتبه فلا تردها لي في بناتي يا رب "
يا رب احفظ جوري يا رب ورجعها بالسلامه يا رب
يا رب اني استودعك اياها فانت خير حافظ يا رب
يا رب قوملي جولي علي خير وعديها من اللي هي فيه
قام من المسجد ورجع تاني ع المشفي
دخل الغرفه كانت جولي لساتها تحت تاثير المخدر
باس راسها يدها وبعدها طاح علي الارض
.
.
.
.
.
يتبع
  #17  
قديم 02-17-2013, 03:41 PM
 
البارت رائع
__________________
  #18  
قديم 02-18-2013, 02:40 AM
 

احمد :طمني يا دكتور وش فيه الوالد
الدكتور : ما اخبي عليك يا ولدي الوالد حالته ماهي بخير
احمد : لا حول ولا قوه الا بالله وش اللي معه
الدكتور : معه جلطه قلبيه
احمد بصدمه : جلطه ...... طيب كيفه الحين
الدكتور : الحين ما بقدر احدد اذا عدت الاربعه وعشرين ساعه الجايين علي خير
بنقدر نحدد
احمد مشكور يا دكتور
" اااااه يبه ..... حتي انت يا سندي طحت انا مين يكون جنبي ...... الكل فاكر اني قوي لكن الحقيقه ان انت قوتي يبه ..... "
فاق من سرحانه علي صوت جواله
احمد : هلا ماجد وينك فيه
ماجد : وصلت البيت من عشر دقايق لكن ما حدا فيه
احمد : تعى المشفي
ماجد : شو مشفى .... ليش ؟
احمد : لولو تعبانه شوي
ماجد : جولي ليش وش اللي معها
احمد : تعى وانت تعرف
ماجد : انا في السياره طالع من البيت انتو باي مشفي
احمد : مشفي ....
ماجد : ان شالله
.
.
.
.
.
.
.
خلصت صلاتها وطوت السجاده والشرشف ورجعتهم علي الكبت واخدت منه طرحه كانت موجوده
اتحجبت فيها وطلعت للصاله
مازن " اول ما شفتها استغربت انها اتحجبت لكن من داخلي فرحت انها محافظه علي نفسها "
مازن : حرما ان شاء الله
جوري : جمعا ان شاء الله....... اسفه انا اخدت هي من الكبت لا طرحتي وقعت مني في الغابه
مازن : شو هالحكي ولا يهمك الكبت وراعيته فداك
جوري استحت وتغيرت ملامحها للخوف من جراته: مشكور
مازن : كيفك الحين
جوري : الحمد لله
مازن : ........ انا جهزت اكل لانك ما اكلتي من الصبح غير عصير ولازم تاكلي لحتي تاخدي ادويتك
جوري : مشكور
دخات معه علي المطبخ " كان مطبخ امريكي مفتوح علي الصاله وفي الوسط في طاوله متجهز عليها الاكل كان الاكل عباره عن شوربه وشرائح لحم وباسطا وسلطات "
مازن : اعذريني انا ما بعرف في المطبخ
جوري : ولا يهمك .... مشكور انك عذبت حالك

.
.
.
.
.
.
ماجد : طمني يا اخي شو صار
احمد : معها انهيار عصبي
ماجد : لا حول ولا قوه الا بالله
احمد : الحمد الله علي سلامتك ..... انت وينك فيه من 4 ايام وانت مختفي
ماجد : ادورها لجوري
احمد : وصلت لشئ
ماجد : لا والله يا احمد وكان الارض انشقت وبلعتها
قطع عليهم حديثهم صوت جوال احمد
احمد : هلا حامد
حامد : اهلين احمد انت وينك الحين
احمد : انا بالمشفي
حامد : عسي ما شر
احمد : والله الاهل تعبانين شوي والوالد طاح علينا
ماجد بصدمه: شو طاح ... ابوي ابوي وينه فيه
احمد : استني يا ماجد بكلم الرجال
ايه ايه يا حامد انا معك
حامد : انت باي مشفي
احمد : مشفي .....
حامد : انا بالطريق جايك ...مع السلامه
احمد : الله معك
ماجد اعصابه خلاص ما عاد قادر يستحمل: ابوي .. ابوي وين فيه
احمد : بالعنايه المشددخ
ماجد : ليش وش صار معه
احمد : والله ما بعرف يا ماجد وش اقولك....... ابوك معه جلطه قلبيه
ماجد ضرخ ابوي وانهار علي الكرسي
احمد : يا اخي ما يصير هيك اذا انت سويت هيك امك واخواتك وش يسوو
ماجد بهمس : امي درت
احمد : ابوي طاح عندها لكن انا قلتلها انه معه ارتفاع بالضغط كافي اللي هي فيه
احمد : ماجد وانا اخوك لازم تكون قوي وتوقف معانا انا ما فيني اتحمل كل هالبلاوي لحالي
قوم غسل وجهك وادخل عند امك لانها تحاتيك وانتبه لاتقول ان ابوي فيه شئ غير الصغط
ولا تقولها انك ما وصلت لشئ بخصوص جوري قولها انك كنت غايب بشغل
ماجد : ان شا الله ..... وانت وين راح تكون
احمد : بستني حامد هو جاي ع الطريق
ماجد : الله معك..... بس طمني الدكتور وش قال علي ابوي
احمد : ما قال شئ قال انه انشاء الله راح يكون بخير
ماجد : ان شاء الله يا رب..... وجولي
احمد : عطاها مهدئ ونايمه
.
.
.
.
.
بعد ما خلصو اكل
مازن : راح سوي شاي تشربي؟
جوري : لا انا راح سويه .....لا تتعب حالك
مازن : لا انا ...انا بسويه
جوري خلاص انت سويه وانا بقيم السفره
مازن : انت مصره تتعبي حالك
جوري : شو التعب في هالشئ ..... انا من هواه المطبخ
مازن : اها
.
.
.
.
.
.
حامد : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احمد : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
حامد : كيفه الوالد الحين
احمد :والله ما بعرف يا حامد الدكتور ما قال شئ
حامد : احمد ان شا الله خير .....
احمد : بدي اخرج شوي
حامد : ما طلبت شئ ...يلا بينا
وقفت السياره عند مان بعيد في الصحرا
حامد : وهي اجينا لمكانا......... احمد وانا اخوك خبرني وش اللي صاير معك
احمد :............
حامد : يا اخي احكي معي بترتاح
احمد : وش بدي احكيلك يا حامد
حامد حط يده علي صدر احمد وقال : اللي هون
احمد تنهد
حامد : حاسس بضيقتك يا اخوي ....انت مو طبيعي
احمد : يا حامد بيقولو خبطتين بالراس توجع ما بالك بثلاث بالاول جودي وبعدها جولي وبعدين ابوي
وحالت امي ما تبشر بالخير وجودي اه علي هالبنت كل شئ طاح فوق راسها وما بعرف وش راح يصير معها بفوت من قدام غرفتها بالليل بسمع بكاها وداها .... مره دخلت الغرفه لما سمعتها تبكي كانت ساجده وتدعي وعم تبكي ولما رفعت راسها وشفت كيف حالها ما قدرت اتحمل كان بدي احضنها واخفف عنها بس كيف وانا نفسي ما عدت قادر اتحمل هاد وكان ابوي وجولي بخير ما بالك دحين
" نزلت دمعه من عينه وهو يحكي بس سارع ومسحها " وامي امي كل يوم تحضن جودي وتقولها بشم ريحتها فيكي كل ما تجلس معنا نظل نناظرها لحتي نشوف فيها جوري بسمعها تشكي لربها باديش هالشئ يعذبها بس ما بقدر اسوي شئ....... وماجد صار له فوق الاربع اريام ما رجع البيت يدور علي جوري ....... وجاسمن حملها متعبها كتير والدكتور ما نعها من الحركه وكل هذا علي امي انا خايف عليها كتير بعرف انها ما راح تقدر تتحمل كل اللي يصير معها .............وابوي انا اكتر واحد حسس بيه ابوي باين قوي لكن هو من جواته منهار وما عد ادر يستحمل تخيل دخلت عليه مره كان يبكي ابوي اللي ما في شئ هزه بالدنيا حتي فراق اهله بكي ....
يا حامد ابوي بيضيع مني الدكتور قال معه جلطه قلبيه وان حالته مو بخير وانا ما خبرت اي احد حتي ماجد قلت له الدكتور ما قال شئ
حامد بضيق : كل هذا بصرك وما حكيت يا احمد
احمد ماعاد قادر يسطر علي حاله قال بصوت مهزوز : وش احكي يا حامد وش احكي
حامد : ولا تقنطوا من رحمه الله
احمد : ونعم بالله
.
.
.
.
.
.
ان شا الله البارت يعجبكو
  #19  
قديم 02-18-2013, 03:44 PM
 
السلام عليكم

البارت حلو كتير

ومعليش المره الجاية طولي البارت شوي لو تقدري
ملك ملوكه likes this.
__________________
  #20  
قديم 02-18-2013, 10:18 PM
 
والله انا بحاول اطوله علي قد ما اقدر
لكن الدراسه بدات والوقت ضيق كتير
ومشكوره علي متابعتك اختي
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:58 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011