عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree116Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #81  
قديم 07-26-2013, 06:08 AM
 
ملك ليش تاخرتي؟
__________________
  #82  
قديم 08-12-2013, 02:26 AM
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


كل عام وانتم بخييييييييييير وصحه وعافيه


عيد سعيد علينا وعليكم


عساكم من عواده






" البارت السادس عشر"
.
.
.
.

طل من البلكون شافها جالسه ومنزله رجولها في الماي
كانت لابسه فستان اخضر علاق وماسك من تحت الصدر وتاركه شعرها لحريته
نزل لعندها وشافها سرحانه قرب منها ووقف جنبها

فهد بنبره حزن ما غابت عنها : جوري

جوري : .............

فهد : ابي نتكلم شوي

جوري بقهر : بقي شئ من اتهاماتك نسيت تخبرني عنه

فهد بحزم : جورري

جوري : وش تبي بعد

فهد : تبين تبقي

جوري : ما عاد فرقت هون وحيده وهنيك وحيده

فهد بتاكيد : تبين تبقي

جوري : ما بعتقد عندي خيار ثاني

فهد فهم انها ما تقدر ترجع لاهلها وهي متزوجه : اذا ما تبين تبقي برجعك

جوري حست بشوي امل لكن سرعان ما تلاشى ارجع ارجع لمنو
كيف بناظر في ابوي وامي ااااااااه يمه وانا راجعالهم متزوجه وبعد مجهضه

جوري : انت وش تبي

فهد : لا

جوري باستغراب :وش هو اللي لا

فهد : وش اللي انتي تبينه ابيكي انتي تقرري

جوري بتنهيد : ببقي

فهد بتاكيد : لان هذا اللي تبينه

جوري بهدوء : فهد انت زوجي وانا لك و تحت امرك

فهد قرب وجلس يمها ورفع يدها لفمه وطبه عليها بوسه رقيقه
قال بصدق : اوعدك اني بعوضك عن كل شئ

جوري ابتسمت ع خيف وهو حاوط خصرها وهي مالت براسها ع كتفه

فهد كان زعلان لانه يدري انها لو بيدها ما تبقي معه وكان خايف انها تهرب منه
لكنه طرد هالوساوس وحب ي
.
.
.
.
اليوم نتيجه الثانويه العامه لابطالنا في مصر
جودي , ريم ,ملك





ام مروان : ريم يمه عطي ابوكي رقم جلوسك لحتي يرسله

ريم بتوتر : حاضر يمه

اخد ابو مروان الرقم وارسله وبعد دقايق رن جواله يعلن وصول رساله

ريم فزت ع الصوت : لا يبه الله يخليك لا تفتحها

ابو مروان ضحك علي توتر بنته وفتح الرساله .....

ناظرها بجمود وريم ماتت بجلدها

ام مروان ما قدرت تستحمل : طمني

وريم كانت تطالع ابوها بترقب

ابو مروان ما قدر يمثل اكتر من هيك وفتح لها يدينه وهي ارتمت بحضنه
وهو يقول : مبروك يبه نسبتك 98

ريم قعدت تصيح في حضن ابوها من الفرحه تمنت جوري تكون معها
لانهم كانو دائما مجموعهم واحد وكانو يخططون انهم بيدخلو الجامعه مع بعض

وام مروان اول ما سمعت النسبه : كلووووووووووش
سجدت لربها وقامت حضنت بنتها

.
.
.
.

في بيت ابو احمد

جودي كانت بغرفتها ارسلت الرساله ومنتظره الرد

حز بخاطرها ان ما احد انتبه ان نتيجتها اليوم لكنها عازراهم

رن موبايلها يعلن عن وصور رساله

رفعته وضغطت فتح باصابع مرتجفه اول ما شافت النسبه خرت ساجده تحمد ربها

ما توقعتها ابدا خصوصا بعد ظروف البيت في ايام الامتحانات اللي كانت ماثره عليها جدا

طولت بالسجود ما حست بالوقت الا لما سمعت طق الباب

جودي وهي تمسح دموعها : ادخل

ماجد طل براسه واتخرع من شكلها دخل لعندها بسرعه : وش فيك

جودي ابتسمت من بين دموعها " ماجد هو احن اخواتها وتعتبره دائما صديقها "
ومدت له جوالها

ماجداخذ الجوال وناظر فيه وشاف نسبتها 96.8
مد لها يده وهي ارتمت بحضنه تصيح وهو يمسح علي شعرها ويبارك لها

ماجد : تعي ننزل لامي نفرحها

جودي : انتطرني بغسل

نزلو عند امهم كانت جالسه مع ابوهم وجولي يتقهوو

ماجد بابتسامه : يمه ...يبه

التفو عليه

ماجد : ابشركـ......

جودي قاطعته بابتامع وعيونها تنذر بالدموع : انا نجت يمه نسبتي 96.8

ام احمد فتحت يدينها لبنتها اللي جرت وضمتها من بين دموعها: مبروك يمه

ابو احمد : مبروك يا روح ابوكي

قامت من عند امها وراحت لابوها الللي حضنها وباس راسها

جولي قامت تناقز وتحاول تغير جو : مبرووووووووووووووووووك
يلا يبه وين هديتي

جودي اتخصرت : نعم بالله مين اللي ناجح

جولي راحت عند اختها وحاوطتها من كتوفها : يا اختي العزيوه انا وانتي واحد
وانتي تدرين انا لازم استغل الفرصه

ماجد ضحك عل طوله لسان اخته لكنه انتبه لامه اللي تخفي دموعها لحتي ما تخرب فرحتهم
دري انها تذكرت جوري وان المفروض نتيجتها بعد .....ما حب يبين

ماجد بيصرفهم : يلا بهالمناسبه بخرجكم معكم خمس دقايق تجهزو

البنات طارو ع غرفهم يبدلو

ماجد ناظر امه وراح يمها وباس راسها : ادعيلها بالرحمه يا غاليه

امه ما تحملت وتفجرت دموعها

ابو احمد بحزن : خلاص يا ام احمد لا تخربي فرحتهم

ماجد : انا بنطرهم عند السلم لحتي ما يدخلو عليكم

ابو احمد : روح يا ولدي الله معك

ام احمد : ماجد

ماجد : امري يالغاليه

ام احمد : خبر اخوك وخله يخرج معكم

ماجد ابتسم : تامرين ياغاليه


.
.
.
.


في تكمله بكره ان شاء الله
ريمــــان likes this.
  #83  
قديم 08-13-2013, 02:33 AM
 
التكمله
.
.
.
.

ماجد : هلا احمد وينك فيه

احمد :اهلين فيك .... انا بمكتبي ليش ؟؟

ماجد : جودي نجحت .... وبنخرج بتخاوينا

احمد باستغراب : نجحت ..... ظهرت نتايجها

ماجد : ايه وماشاء الله عليها 96.8

احمد : ما شاء الله ......مبرووووووووك

ماجد : الله يبارك فيك.... ها بتخاوينا ولا شنو

احمد : لا ما بقدر باقي ع دوامي ساعتين اذا خلصت بحكيك

ماجد : تمام

جودي : ها وش قال

ماجد : اذا خلص بيتصل لـ.....

قطع عليه صوت جوالها

جودي : يا هلا وغلا وكرتون حلا

ريم ابتسمت : ما تتركي حركاتك

جودي : متعلماها من مجوود

ماجد ناظرها بنص عين : اصغر عيالك انا

جودي : ههههههههه

ريم : اشوفك شاقه الحلج ها طمنيني

جودي : هي انا الانسه جودي 96.8 مو حيا الله

ريم : كلوووووووووش مبروك يا قلبي

جود : وانتي ريوم

ماجد شده الاسم وركز معها لكن ما حب يبين

ريم قالت لها النسبه

جودي : مبروووووووك يا قلبي انتي الدافوره دائما سبقاني انتي وجو....
سكتت وبانت عليها ملامح الحزن

ريم حست عليها : خلاااااااااص جود لا تخربي فرحتك

جودي والعبره خانقتها : ان شا لله

ماجد كان يسمع وبيتجنن ويعرف نسبتها لكن مسوي نفسه راكد
لكن ما قدر يستحمل

ماجد بعبط : مبروك ريوم

ريم استحت لانه ناداها ريوم : هذا ماجد

جودي ابتسمت : ايه في غيره

ريم : الله يبارك فيه

جودي : تقول الله يبارك فيك

ماجد ابتسم

جودي : كلمتي ملك

ريم : ايه نسبتها 95.6

جوري : اها ...... اقول نحنا طالعين وش رايك نمرك

ريم فرحت : والله فله ثواني ...... صرخت : بااااااااااابااااااااا بطلع مع البنات

ابو مروان : ع وين

ريم : اي مكان بنتمشي شوي

ابو مروان تمام لكن ما تتاخري ....بتروحي مع جودي

ريم : ايه

جودي تمام : اجهزي بنمرك ..... احنا قراب ع بيتك

ريم : انتو خارج .... مين معك

جودي : انا ومجود ولولو

ريم : هئئئئئئئئئئئئئ فشله اخرج مع مجود

جودي : خلاص وقعتي اجهزي سريع وانا بكلم ملك

ريم : تمام

كلمت ملك وكانت جاهزه مروها اول وبعدها مرو ريم

اول ما دق جوالها خرجت وهي مستحيه لان ماجد هو اللي يسوق

ماجد اول ما شافها تنح كانت ايه في الجمال

كانت لابسه جينز ابيض وبلوزه للركبه حمر وحجاب ابيض مبرز لون بشرتها

ريم بحيا : السلام

الكل : وعليكم السلام

ماجد حرك السياره : وين تبون

جولي : ملاهي

ماجد : ههههههههههه انتي ليش حاشره انفك

جولي : هما موافقين لكن مستحيين صح

البنات بنزاله في صوت واحد : لا

جولي بزعل : لالالالالالالالالالالالالا

الكل : هههههههههه

ماجد عرف ان ريم اعلي مجموع : بناخد راي الاكبر مجموع

ريم استحت

وجودي وملك وجولي :لالالالالا

ماجد : هههههههه ..... يلا ريم

ريم بحيا : اي مكان

ماجد باصرار عاجبه حياها : لا لازم تقولي

جولي : قولي الملاهي

ريم خلاص الملاهي

ماجد : ها الكل موافق

جودي : بشرط بعدها عشا في بيزاهت

ماجد : امري وتدللي

الكل : ههههههههه

جولي : اذا هيك ..... ابي بعد ايس كريم وابي وجبه من كنتاكي للبيت وا......

ماجدانصدم : وش كل ذا ..... وبعدين انا قلت للناجحين ابي افهم انتي وش دخلك

جولي : انت ليش دائما دوبك ومن دوبي

ماجد بيقهرها : مزاجي

.
.
.
.



كانت جالسه تجفف شعرها سرحت في كلامهم اليوم

كانت راسها ع كتفه مسكها من زقنها ورفع راسها

كان بيبوسها ع شفايفها لكنها قاطعته : ممكن ما نستعجل

فهد : انا ما ابي اجبرك ع شئ صدقيني بكون صبور لابعد حد

قطع عنها سرحانها " طق طق طق "

جوري : ادخل

دخل وتنح من شكلها كانت لابسه قميص حرير لونه وردي لنص الفخد

بحمالات وماسك من تحت الصدر بشريط نفس الللون

انحرجت منه ومن نظراته كانت متوقعه الخدامه جايه للدوا

جوري بحيا : بغيت شئ

فهد قرب لعندها ك خلصتي ولا اساعدك

جوري باستغراب : قربت

قرب منها واخد الاستشوار من يدها ورجع شعرها للخلف وبدا يجففه

هي كانت تطالعه بالمنظره وبداخلها احساس غريب بتحب كتير حنيته معها

لكن المشكله انها ما بتقدر تنسي فعاليه بتحاول تتناساها وهو بعض

الاحيانن بيساعدها لكن سرعان ما بينقلب من اي شئ صغير

فهد : خلصت

جوري : يسلمو

فهد مسك يدها ووقفها وحاوط كتفها ومشي بيها

لاحظ ترددها همس لها : لا تخافي انا وعدتك اني بصبر

اخد طرحه من عندها وغمض عيونها واخذها لغرفته

اول ما دخلت قفل الغرفه وشال اللي ع عيونها

فتحت عيونها وتفاجئت باللي قدامها

كانت الغرفه فيها بالونات كتييييير بالوان احمر والبض ووردي

وعلي السرير كان في قلب احمر مرسوم باوراق الورد الاحمر والوردي

وكان في دبدوب ابيض كبير ماسك قلب احمر مكتوب فيه

i love you joury

وكان في طريق بالشموع يوصل من باب الغرفه للبلكون مار بالسرير

اخد يدها وخرج للبلكون كان في قلب كبير مرسوم بالورد ع الارض

مد يده شغل السي دي






لقيتك زي ما اتمنيت ... وصلي ده لما بيك حسيت .....عرفت ان الحياه بدات كده
لمس من نظره قلبي هواك ...وقلت انا لازم ابقي معاك .... سنيني وعمري ملك الحب ده

علشانك مستعد اعمل حبيبي كتير ... عشانك اي حاجه تهون ....
مكانك جو قلبي ماليني فرحه وخير .... حنانك عندي يسوي الكون....

في حبك مرت الاوقات ... بجد ده مش كلام حكايات.... تملي عنيا ليك متشوقاه
مدام احساسي ليه هاداريه..... وانا جنبك هاخاف من ايه ...... من الدنيا مليش غيرك بقي

علشانك مستعد اعمل حبيبي كتير ... عشانك اي حاجه تهون ....
مكانك جو قلبي ماليني فرحه وخير .... حنانك عندي يسوي الكون....





اخد يدها وبدا يرقص معها وسط القلب

كان يهمس لها بكل كلمات الحب والغرام وهي كانت ذايبه

كانت طول عمرها تحلم بهالشئ وتتمناه

كان جواها صراع في مشاعرها

قرب منها وطبع كام بوسه علي رقبتها تكهربت من لمسته

لكنها ما قدرت تمنعه وتركته يعيش ويعيشها اجمل اللحظات

اول ما خلصت الغنيه همس لها احبك

حس بخجلها ... استغل الفرصه وابيكي

ابتسمت بخجل شالها بهدوء ونزلها ع السرير .....^ـــــــ*


.
.
.
.


ريم بدلع : اااااااااااه خلاص والله تعبت ورجولي تكسرت

ماجد خفق عليها : ما كنت ادري انكم جبانات هالقد ما فيكم الاجودي

جولي : لا انت تلعبنا في العاب صعبه

ماجد : ههههههههه انتي اكبر جبانه انتي وريم لميتو علينا الناس من صياحكم
لكن ملك اشجع منكم شوي

ريم استحت مره

جودي : انا جوعااااااااااااااانه

اخدهم ماجدعلي المطعم واحمد كلمهم واعتذر انه تعبان وما يقدر يلحقهم

خلصو اكل ورجعو ع بيوتهم وهم مهدودين من التعب

.
.
.
.

في هالليله الكل نام بسعاده

احمد اول ما رجع اتروش ونااااااام من كتر التعب

ماجد بقي يتحرك في فراشه ويسترجع كل اللي صار مع ريم اليوم لحتي نام

جودي وجولي نامو من التعب والعب

ريم بعد فكرت بماجد لكن غلبها النعاس من كتر التعب

اما عن ابطالنا كانت ليلتهم سعيده وعدت علي خير *ـــــــ^
ريمــــان likes this.
  #84  
قديم 08-16-2013, 02:40 PM
 
اخيرا نزل البارت من فترة وانا انتظرة ...البارت كان رائع جدا ..
وبما انك وصلتي 50 مشاركة ارسليلي البارت
ولاتتاخري .
ملك ملوكه likes this.
__________________


سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

  #85  
قديم 08-22-2013, 02:52 AM
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
البارت السابع عشر
.
.
.
.


~ بعد مرور شهرين ~

"تعرفين وش قد أحبكوإلا باقي تجهلين

وتعرفين وش قد صوتك يترك بحالي شجون

ياغلاتي إن كنتي باقي تجهلين ..

فاعرفي إني وصلت بحبكلحد الجنون

إيه نعم أموت فيك وأعشقك وأحلف يمين

بإنك اللي ساكن مابين روحيوالعيون

وش تبين أكثر مادامك كل حاجه تملكين

لعن أبوغيرك ماعاد فيني شيماحب بجنون

سولفي لي وأضحكي لي قد ماأنتي تقدرين

وأجمعي في داخلي غيمه فرحفيها مزون

تهطل بداخل حشاي من حبك بصدق وجنون

وتنبت من أثارها ريضان وردوزيزفون"



فتحت عيونها علي صوته المبحوح وهو يقولها احلي كلام

فهد : صباح الخير يا عمري

جوري : صباح الجوري

فهد ضحك بضحكته المميزه اللي تسلب العقل : ههههههههه مشكله الثقه

جوري بثقه : يحق لي

فهد قرب وهمس باذنها : احبك

جوري استحت

فهد : يا جعلني فدوه للي يخجلون

جوري ذابت من الحيا وصارت خدودها حمر مره

فهد : جوري

جوري : سم

فهد : سم الله عدوك

جوري ابتسمت بحيا

فهدناظر بعيونها اللي تعشقها : تحبيني يا جوري

جوري انصدمت من سؤاله ولسانها اتشل وما قدرت تنطق بحرف

" احبك .... والله يا فهد انا نفسي ما ادري

يمكن تقبلتك شوي لاني اشوف هالحب بعيونك

لكن حبيتك ما ادري ايه نعم صرت احس بالامان في وجودك

وصرت اشتاق لضمتك ... احتريك اذا تاخرت لكن ما وصلت لاني احبك

ههههههههه يمكن لاني ماسامحتك بعد علي كل شئ

يمكن لاني اذكر كل مره مديت يدك علي وكل مره اهنتي فيها

سامحتك علي بعض الاشياء لكن مو كلها

اااااااااااااااه يا فهد والله ما اعرف انا بشنو احس تجاهك

ما قدرت اسامحك لانك اخدت مني اغلي شئ بالغصب

صرخت بداخلها ما ادري ما ادري ما ادري مااااااااااا ادري "

فهد حزن كتير لما ما ردت عليه وانسحب وتركها

فاقت علي صوت قفل باب الحمام

جوري تنهدت بضيق : اااااااااااااااه والله ما ادري يا فهد

خلص فهد وخرج من الحمام وهو لافف الفوطه علي خصره

جوري باسي لانها شلفت الضيق بعيونه : فهد

فهد : .........

جوري : فهد ...ااا ....انا....

فهد : ما في داعي يا جوري

جوري : بس اسمعني

فهد سكت وطالعها وهي بالحيل قدرت تتكلم لانها

خجلانه لانه واقف قدامها بالفوطه بس

جوري : في فرق بين القدر والواقع

نحنا نقدر نغير واقعنا لكن ما نقدر نغير اقدارنا

وانت قدري يا فهد ....ما اقدر اغيرك

وامي عاشت كل عمرها تعلمنا نرضي باقدارنا

وندعي ان رب العامين يساعدنا علي تقبلها

وانا دعيت رب العالمين والحمد لله تقبلت بشكل كبير مره

لكن هذاك السؤال لسه ما صار وقته

فهد كان يسمعها بصمت وعجبه كلامها لكنه دايقه شوي

جوري قامت من السرير ووقفت قدامه وهي ميته احرج

جوري : لكن تاكد اني اموت في ضمتك

فهد ناظرها باستغراب مو مستوعب

جوري بدلع : فهود ضمني

فهد ابتسم وضمها وكان شوي وبيدخلها داخل ضلوعه

.
.
.
.

يتبع
ريمــــان likes this.
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:59 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011