|
روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#6
| ||
| ||
__________________ :hmmm: |
#7
| ||
| ||
..
عجبببببببببببببببني كتير كتير المضوع :wardah:
__________________ :hmmm: |
#8
| ||
| ||
~.~
__________________ :hmmm: |
#9
| ||
| ||
واااااااااااي هده قصة ولا فلم والله روعه انا انسجمت كتير معها بس شكلها قصة حقيقية ياله بسرعه نبي التكمله
__________________ أحْيََََـَ؟ـَيــااااااناً نَبْكَـَ ـي ؟.*ٌُ ولــااا نَـعْلــــــــــم مآآآآآ القّّـّـّـّــ,.,ـــصــهـ ....؟؟؟ ------------------ ســوَآآآآآ انّـّـّــنـــا تعـ ــبــ.,نــا مــــــــــــــن كَـَـَ ـل شــــ ـيـء |
#10
| ||
| ||
عدت لكم من جديد : مع البارت 2 اتمنى ينال استحسانكم مثل الاول ..^^ تفضلوا : ♥ المعَـزوفــة الـثانية ♥ فجآة سمعوا صريخ ابو الجوري ابو الجوري: شلوووووونننننن من ججججججددد .............................!!!! مها : بسم الله صوت ابوي وقامت تركض العنود : ابوووي .. وورا اختها ركض البندري: الهنوف وش فيه بابا يَ رب سترك ..؟؟ الجوري اللي كانت بالمطبخ تشرب موي وشرقت وفي بالها..: بابا .. اللهم اجعله خير ركضت الجوري طالعة من المطبخ الا في وجهها البندري والهنوف اللي منظرهم يوضح ان المعركة حاميه خاصة ان البندري تطول اظافيرها << بديت اشك في تركيبتهم ... الجوري شهقت : هذا شنهو - تكلم الهنوف وتاشر على وجهها المشخط واللي حالته ....- الهنوف تطالع البندري بطرف عين : انا ادري توآمك المتوحش هي السبب الجوري تطالع البندري بقوة : ما لقيتي غير تتعاملين بأظافرك هاذي اختك مو انسان غريب يتهجم عليك البندري بلا مبالاهه : وش اسوي يعني شدت شعري قمت لعبت بوجهها ثم انظري شعري ملعوب فيه لعب - نظرت في الهنوف بطرف عين - الجوري تصرخ : ححــت.... قاطعهم مها والعنود وابوهم يصارخون : بننننننننننننننننننننننات تعالوووو البندري تشهق : صصصصححح ابونا .. الهنوف تكمل : اييه خلونا نشوف ... ركضوا البنات (( الجوري - البندري - الهنوف )) اول ما شاف الاستاذ احمد والعنود ومها منظر البندري والهنوف ما قدروا يمسكون نفسهم وانفقعوا ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآي الاب: انتي معها والله منتم بسهلات - يكلم البندري والهنوف - البندري تحك شعرها ونزلت راسها والهنوف تحك خدها ورفعت راسها لفوق هنا الاب والجوري العنود ومها خلااص : هههههههههههههههههههههههههههههههههه الجوري وهي تضحك : ايه يبه وش فيه ليه كل هالصراخ خرعتنا ... الاب والعنود و مها : ايييييييييييييييييييه صح توجه الاب للجوري وحضنها الجوري في بالها وش السالفة الاب : مبروك يَ بنتي توظفتي بعد تعب 6 سنوات دراسة طب .. الجوري صدمة وقفت محلها ولا همسه البندري لاول مرة يسمعون صراخها : واااااااااااااااااااااااااااوووووو مبروك يَ عيوني وروحي وكل شي لي وحضنتها بقوة الهنوف : منججججد وفوق البندري نطت ومها العنود ما استنوا ورا الهنوف الاربع حضنوا الجوري بقوة اللي عيونها من جد دمعة اخيرا جاء اليوم اللي تبيه اللي ينادونها فيه الدكتورة الجوري .. كانت فرحتها محد يتصورها بس تركوها اخواتها ركضت وحضنت ابوها وهي تبكي دموع فرح : اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخيرااا وربي اخيرا وباست راس ابوها وايدهه وهو باس جبينها وبارك لها بس انتهت من تهنئة ابوها راحت لخواتها وحدة وحدة حضنتهم وباست كل وحدة على خدها ... مها وهي تطقها على كتفها: محد قدك الدكتورة الجوري ولا دكتورة جراحة اووه البندري : تستاهلين حياتي .. الجوري تكلم البندري : تسسلمين يَ نور عيني .. الهنوف تكمل : وروحي ودنيتي .. الجوري يقال انها عصبت : تعرفين تنكتمين لما اتكلم مع توآمي محد يتدخل بينا ومشت للبندري وحضنت من الجنب وكملت ... سمعتي انتي معها .. مها : مالت عليك انتي وهي البندري والجوري نظروا ببعض : وعليكم انتو معنا .. الاب : خلااااااص بلا هياط زايد انا تاخرت الان الساعه 7 .. لازم الحق مرة تاخرت الجوري : بابا بروح اليوم للماركت تسمح لي .. الاب وهو يفتح جواله : متى ..؟؟ الجوري : الساعة 8 كذا الاب :اوكي خلي عمو سعد يوديك (( العم سعد هو سواق العايلة سعودي زوجته هي مربية البنات اسمها لطيفة انسانه طيبة مرة تجيهم كل يوم واذا طلعو وابوهم مو معهم هي تروح واللي يوصلهم هو زوجها عايشين جنب بيتهم بس فلة كمان اشتراها لهم احمد عشان اللي سووها من سنين طويلة وهو يثق بسعد وزوجته وعارفهم حق المعرفة بالنسبة للطيفة ما عندها اولاد ولا بنات عندها بس هالخمس البنات اللي ربتهم من جد تحبهم والسبب اللي ما خلاها تجيب انها عقيم لكنها رضت وربت الـ 5 بنات)) الجوري : اوكي .. صح بابا متى قالوا لك الدوام .. مها حطيت ايدها على جبينها بمعنى نسيت : ايوووا صح نسسينا.. الاب: بكرة ان شاء الله الساعة 8 الجوري تحمست : احلى شي اوكي بس هذا اللي عندي الاب : يلا حبيباتي اشوفكم ان شاء الله اذا رجعت البنات : ان شاء الله وانت طيب .. الاب باس كل وحدة على خدها ونزلوا معه لمن درج الححوش وودعوه بعدما طلع ودخلوا البيت وسكرت الهنوف الباب .. العنود: صح صبايا حنا ما اتفقنا نروح الشلال اليوم الهنوف وهي تمد ايدها يقال انها تنرفزت: هيه الجوري فرحانة هذا مو وقته تخربين علينا العنود غمزت لها البنات ما فهموا وش قصدها لكن عرفوا ان في راسها شي بس الجوري ما انتبهت لغمزتها .. وفي بيت راشد اليوسف : الاب : الشخصية (قوية ونفس الوقت ممممرا طيب وقلبه ابيض يحب ولده راكان ومدلعه مرة مثل زوجته اغلبيت ثروته يصرفها في الخير رجل معروف بتواضعه وخلقه الحسن بين رجال الاعمال ) وهو صاحب شركات ضخمة راكان نازل من الدرج مسرع الام وهي تشوف ولدها نازل: صباح الخير حبيبي راكان : صباح الورد يمة..- نظر لقى ابوه على الطاولة يفطر وابتسم له - صباح الخير يبه ... باس راسها وراس ابوه الام : تعال افطر لا تروح كذا وانت ما فطرت راكان : لا يمة تأخخرت على دوامي وبروح اممر على هالشيفه بدر تأخخرت علية سيآرتة في الورشة - ومشا من عندهم - الام تصوت : طيب سلمي لي عليه وانتبة على نفسك الاب برضو يصوت : مع السلامة يَ ولدي مثل ما قالت لك امك انتبهه على نفسك راكان وهو يفتح باب القصر : تامرون امر ...بامان الله وسكر الباب الام : ابو راكان ولدنا صار عمره 26 وهو ليومك ذا ما يبي يدور شريكة له الاب: وش تسوين معه يقول مالقي الام : انا اختار له اعرف بنات اقمار بس هو الله يهديه الاب: خليه يعيش الحياة اللي يبيها اهم شي تكون حياة سليمة وطريقها صح وحنا مو معناته اننا نبعد عنه لا نراقبه لكن بدون ما نحسسه الام:فهمت عليك الاب: الحمد لله الله يطول بعمرك يَ منيرة الام: على وين مبكر انت بعد الاب: وراي اشغال بالشركة واليوم في اجتماع لآزم ابكر يلا عن اذنك بآمان الله الام : في راعية الله راكان في السيارة اتصل على بدر : سسسلام يَ ابو الشباب بدر : هلا وعليكم السسلام هلا بأخوي الغالي هلا راكان : ها صحيت واضح اصلا مدام هالروقان مشاء الله .. بدر : اية اية انتظرك انا جالس على الرصيف قدام بيتي اراققب الرايح والجاي.. راكان ضحك : خخلاص اللحين راح اجىء بدر ابتسم : اوكي انا انتظر مع السلامة في بيت الصبايا : دخلت للبيت هدوء : اكيد انهم فوق .. طلعت مع الدرج اللولبي : هنوشتي ... مهوشتي ..بنوو ... جوريتي .. عنودتي.... ما فيش اي رد .: يَ بنات وينكم ... وقفت في الصالة الاولى لان الدور الثاني في صالتين كبار ... حطت ايدها على خصرها : يَ ربي وينهم .. الله يستر الججججوري البنددري الهنوووووف جت بتقول مها ... ما حست الا في احد وراها مغطي عينها عرفت مين بريحة العطر من كثر ما هي متعلقه فيهم : هههههههههههههههههه مهاوي حبيبي كشفتك .. مها فكت ايدها : ههههههههه كيف عرفتي ..؟؟ ..: انا اعرفكم وحدة وحدة حتى لو من الملمس ... البنات : هههههههههههههههههه الجوري حضنتها : خالتو لطيفة للك عندي خبر... لطيفة : وهذا اللي ابيه ابي اخبار حلوة مها دزت الجوري : ابعدي انتي .. خالتو الجوري تـ... قامت الجوري دزتها وصرخت : انكتمي ... خالتو انا صرت الدكتورة الجوري مو الجوري ... لطيفة ما استوعبت : صرتي الدكتورة الجوري مو الجوري يعنننني - شهقت وحطت ايدها على فمها- ... توظظفتتتي الجوري وهي تهز راسها بمعنى ايوا : اممم امممم اممم لطيفة لا اراديا حضنتها : مبروك حبيبتي .. واخخيرا ... يلا عقبال ما نفرح بخواتك .. وعقبال الفرحة الكبيرة وهي تغمز .. البنات :خخخخخخخخخخالــــــــــــــــــــــــــــــــــةةة لطيفة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه يَ حلاتكم وقرصت كل وحدة على خدها .. لطيفة كانت طويلة ونحيفة بس كانت جميلة ولو تكلمنا عن لبسها اغلبيت ملابسها جلابيات شي اكيد لكن مو من عندها من عند البنات اذا جت بتشتري كل البنات يصرون يروحون وهي تجلس بالاستراحة وهم يشترون لها ما عمرها خلوها تشتري شي منها هي .. الجوري : اقول خالتي انا رايحة للماركت ابي عمو يوديني .. لطيفة : من عيني هاذي لعيني هاذي وهي تآشر على عيونها الجوري باستها على خدها بقوة : تسلم لي العيون هاذي وهاذي وتاشر على عيون لطيفه البنات مع لطيفة : هههههههههههه البندري : استغفر الله اليوم كله بوسات واحضان لطيفة بإستهبال وهي تمد ايدها لهها : الا قولي كل يوم .. البندري : من جد الهنوف وهي تنظر بمها وتغمز : ما ارتاح اذا مر اليوم وانا ما حضنت مها وهي تنظر بتوآمهآ وتغمز : ايه عليك نور حتى انا الجوري وهي متنرفزة : هيه هيه انتي معها خير اسرار مشاء الله ... الهنوف : لما اتكلم مع توآمي ما تدخلين بينا -ومشت لمها وحضنتها من الجنب- ..فاااهمهه هنا البندري والعنود ومها انفقعوا ضحك والجوري وجهها الوان ومتنرفز .. لطيفة مو فاهمه شي علمت العنود لطيفة كل شي ان الجوري سوت نفس الحركة مع الهنوف لطيفة : ههههههههههههههه قوية الهنوف عرفتي تردين كيدهم في نحرهم ... وغمزت للجوري اللي منجد معصبه الهنوف : والله فرصة وجت ورديتها في ذي واشرت على الجوري الجوري : اقول خالة كلمي لي عمو على بال ما البس عباتي ولثمتي ... لطيفة : اوكي دحين اكلمه وعلى بال ما كلمت لطيفة زوجها كانت تلبس الجوري عباتها ولثمتها .. عند راكان وبدر : راكان وصل لبدر اللي جالس على الرصيف : راكان : يلا اطلع .. بدرطلع ودق ايده بيد راكان : سلام يَ حلو راكان : وعليكم السلام يَ عسل بدر: اشوف المزاج فري قود .. راكان : اكيد مدام اليوم الاحد ههههههه بدر: غامض محد يعرف وش تفكر فيه .. راكان : بس مو اكثر من غموضك .. بدر بطرف عين : اكيد غموضي ماله مثيل راكان : اوم الثقة اللي فيك .. بدر: وليه ما اثق بنفسي اذا كنت انا الدكتور بدر افضل جراح قلب على الكره الارضيه راكان صرخ : الله اككبببر على الارض لا هاذي احتاج اسوي عملية بدماغي عشان اصدق وابرمجه على قوا كذبتك بدر يقال ان ما عليه : سو عملية عادي تقدر مو انت جراح دماغ .. سو عادي المهم اني واااثق من نفسي راكان :اقول دخل لسانك بحلقك وانطم وترانا تاخرنا بدر : صدقتك بقي لنا ساعه الا ربع فقط الان 7 وربع راكان : اجل خلنا نمشي ونلحق .. بدر: اممششش حرك راكان للمستشفى ...ومعاه بدر
__________________ هنـآك أشخآص يحتآجهم (عقلكَ) وهنـآك أشخآص يحتآجهم (قلبك) وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
طلبآت تواقيع الانمي ..برعآيه..{شله عشآق هينآتآ}.. | x hinata x | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 17 | 01-26-2010 12:50 AM |
₪•" حكآية الذكريآت "≈ ểḟ-a tale of memories » ~ | البرنسيه | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 22 | 10-11-2009 03:27 AM |
قلوب النساء اقوئ من قلوب الرجال شو رايك ياادم | امي الغالية | مواضيع عامة | 2 | 07-14-2009 09:45 PM |
بنآت هذي إلآزياء ل عشآق ستآيل إلروك والإيمو | بنت العز ما تنهز | حواء ~ | 6 | 02-10-2009 03:54 AM |
مع عشلق الليل الحالمين... | abdar2008 | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 1 | 01-12-2009 12:42 AM |