عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree24Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 02-09-2013, 10:52 PM
 
وفي بيت الصبايا :
الججوري : بننات مين بتروح معاي السوبر مماركت
البندري : انا مو فاضية اقرآ
العنود : لا مو رايححين مافحالنا انا عن نفسي ومها بعد معي عندنا اشغال بنسويها
الجوري : اوكي رايحة انا بكيفكم بس ماتبغون شىء
البندري: سلامتك
مها والعنود: لا تتأخرين
الجوري : لا ما رح اتاخر ان شاء الله - الجوري تصوت للطيفة والهنوف - الهنوووووف تبين شي خالتي لطيفةة انتي كمان تبين شي ..؟؟
لطيفة من المطبخ : لا ما ابي غير سلامتك ..
الهنوف ججاءت تججري : الا الا انا ....كيف ما ابي خذي ههاذي اللستة مقاضي الاكل كلها تجىء لاينقص شىء سامعه
الجوري وهي تقرأ الورقة : طيب طيب بس مو كانو ما خليتي شىء الا وكتبتيه
الهنوف : لالالالا ههاذي بعضها الاغلبية نسيتها
الجوري : هههههههههههههه الله يرجك طيب من عيوني سلام صبايــا ...
لطيفة طلعت من المطبخ : في حفظ ربي ..
وفي سيارة راكان وبدر
راكان : وش رايك نروح السوبر ماركت نأخذ لنا كم بلعه عشان وقت الفراغ اححسن من اكلهم ياشيخ
بدر: طيب ماعندي مشكله بس ترا باقي نص ساعة عشان يبددا الدوام واول ما نوصل نبدل وعلى العمليات نسيت ان عندنا عملية
راكان : لالا ماراح نطول ان شاء الله وبنوصل قبل وقبل
بدر : اوكي
خلوني اعرفكم على هالشخصيتين راكان – بدر
راكان : شاب عمره 26 سنة ... (( طيوب وحبوب – مو راعي هالصياعات حاله حال نفسه دايم مع خويه بدر – حلو البنات عقدوه وكثير يبون يرقمونه بس هو يصرفهم – عصبي لكن عصبيته عاديه – دكتور معروف ومحترم الكل يشهد له بالخير – هادي اغلب الاحيان ))
بدر: عمره 26 سنة ..(( مثل صديقة حاله حال نفسه مو راعي ترقيمات وكذا – هذا مو حلو هذا بدر اسم على مسمى وهو يعاني اكثر من راكان – فيه شغب ومرح – عصبي – دكتور منتظم ومحترم ))
وفي بيت الصبايا:
هنوف : ايوا العنود وش وراك ...تغمزين قبل شوي لما كنا عند الباب
العنود : اسمعوني بنات بقي معنا يمكن حاولي ساعه على بال ما توصل جوريتنا نبغى نجهز فيها حفله صغيرة لاختنا ..
مها : ايوا بنات صح هيا ماشاء الله عليها الجوري تساعدنا في كل شىء خلينا ممرا بس نفرحها
الهنوف : ماعندي مشكله فكرة مرا ححلوة
البندري : اوكي ايش ورانا
لطيفة : كذا الخوات السنعات ... بارك الله فيكم ... بس انتو تعرفون الان صبح يعني تجيبون اكل يناسب جلسة الصبح
العنود ابتسمت لخالتها : طيب مو مشكلة اكل يناسب جلسة الصبح حلو طيب يلا مين اللي تروح تجيب التورتة وشويا اكل وانا اسوي بعد بالبيت
الهنوف : التورته والاكل خلوه علي انا اختصـاص .. ههههههههه
مها : اوكي وانا راح اشتري الهدية لها
لطيفة : الهنوف ومها مدام طالعين انا بطلع معكم .. اخاف عليكم
العنود : طيب كويس يلا قومي بسرعة انتي معها خلونا نستعجل
الهنوف ومها : اوكي اوكي يلا رايحين بس نلبس العبايات
بس قالت لطيفة : مو كانكم نسيتو شي ...؟؟
البنات ببعض يطالعون : العنود : لا شنو ..؟؟
لطيفة :خذو استاذان ابوكم..
العنود وحطت ايدها على حبينها : ايهههه صصصصحح
لطيفة : يلا كلموه
اتصلت العنود بأبوها وكانت المكالمة كالتالي :
الاب : الو هلا
العنود: هلا فيك بابا اخبارك..؟
الاب: بخير وانتو وش علومكم ..لطيفة جاتكم ..؟؟
العنود : حنا بخير وخالتو ايه جات ..بابا
الاب : هلا ..
دزت مها العنود : بابا بابا
الاب في عقله وش بلاهم البنات : ايه هلا يبه
مها : بابا بقولك حنا بنسوي حفلة صغيرة لجوريتنا توافق ..؟؟
الاب : اففااااااااااااااااااااا عليكم انا ارفض لكم مثل هالطلب بالعكس يَ بابا فرحني سوو لها
مها : ربي يخليك ...
الاب: فكرتوا وش بتجيبون هديهه ..؟؟
مها : امممم قاطعها دزت البندري...
البندري: بابا حنا يعني قالوا اقصد انو هما يروحون الشوبنغ مها والهنوف ويشوفون وش ممكن يشترون ..؟؟
الاب : طيب انتو اشتروا لها على ذوقكم واما انا فبأشتري هديه لها ..على ذوقي
البندري : اككككشخ يَ ذوق - البنات طالعوها بقوة لانهم مشغلين المايك-
الاب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يَ حليلك اوكي سوو اللي تسوون طيب يلا بلا تكثير كلام عندي اشغال
البندري : اوكي نشوفك على خير ان شاء الله
الاب : ان شاء الله مع السلامة ...
البندري : ووواوو وافق
لطيفة : اكيد بيوافق
العنود :اجل يلا كل وحدة تضف وجهها وتسوي اللي عليها
طلعوا لطيفة و الهنوف ومها لشوبنغ مو بعيد عن البييت مشي - <<<مع هالحراري مشي -
العنود طالعت البندري اللي جالسة : قومي انتي كمان تعالي ساعديني بالمطبخ
البندي بطرف عين : وانا وش عرفني في هاذي الاشياء
العنود : طيب ها وش اعرفك اجل قومي نظفي البيت
البندري بتذمر : اوووف يارب صبرني
العنود وهي تبي تقهرها : ويصبرني انا عليك قومي بسرعة - عصبت - الى الان ماتحركتي
البندري قامت بسرعة : طيب طيب خلاص قمت
وفي سيارة راكان وبدر
راكان فتح باب السيارة: ها ماتوصي شىء اشترية لك
بدر : اللي تشترية لك اشتريه لي
راكان : طيب
بدر: بس لالا تتأخخر ما باقي غير ربع ساعة
راكان : طيب فهمنا
وفي السوبر ماركت
دخل راكان السوبر ماركت وصار يمشي تايه مو عارف وش يشتري ويطالع فوق يمين يسار ومو عارف وش يشتري مادرا بحاله الا صادم بشي .. من ظهره ..وطبعا كانت الجوري ..
الجوري وراكان بنفس الوقت : انت ما تشوف .. وتلاقت احلى عيون
الجوري شهقت .. وقالت بعلقها : اوب وش سويت صرخت على هذا اللي ما ادري وش اسمه .. الجوري صارت الوان
راكان يطالعها وبعقله : هالبنيه عيونها ما شفت مثلها ...
راكان و الجوري ارتبكوا ..
راكان وهو يلف: اسف منك السموحة اختي ..
الجوري يقال انها عصبت : لا عادي ..وصارت تلم الاغراض
ومشت وهو لسا يطالعها ..
في السيارة عند بدر : اوف يَ ربببي وينه هالزفت ..تأخر ..
حنتأخر ونلقى كلمتين على راسنا من مدير القسم لا حوول ..
عند الحساب بالسوبر ماركت كانت الجوري حايسه اللي بالمحفظة خلص ..
وما عندها قرش تدفعه لباقي الاغراض اللي طلبتها الهنوف ..
ومن سوء حظها راكان وراها وحتى هو كان حظه نحس اللي قدامه مي راضيه تخلص بس سمعها تقول ..
الجوري: حسبي الله عليك يَ الهنوف كله منك و من مقاضيك اللي ما تنتهي ,,
راكان ينظر الساعه بقي 10 دقايق وذي ما خلصت : لو سمحتي ممكن تعجلين شويه ..
الجوري بكل عصبيه : انتظر شوي وش وراك ..
راكان في نفسه: بالرغم من حلاوة هالعيون الا انها وقحة ....كلامها جاب لي المرض وهو بعيد عني ..خلني ادفع عنها فيه خير شكل محفظتها خلصت ثم هذا كله لها ...منو بياكل ذا ..هه وش دخلني خلني ادفع وبس
قام راكان سحبها من ذراعها على ورا حتى هي تخرعت .. ورجعها وراه ودفع وقال: هاذي فلوسي وهذا باقي الاخت اللي وراي ..
نظرت فيه نظرة ... طنشها ومشا
قام قال صاحب السوبر ماركت : تفضلي اختي تم الدفع ...واخذت الاغراض وهي مصدومة راحت تلحقه ..
الجوري.: هيه انت انت ...
راكان لف ونظر فيها ورفع حاجبه: نعم في شي بعد ..
الجوري وهي عاقده حواجبها وواضح العصبيه من عيونها: ايه فيه ...فيه ونص ليه دفعت ..؟؟
بدر اللي كان مرجع المقعده على ورا يعني مثل النايم فتح عين وحدة و انتبهه ونط من الكرسي وقال بنفسه : الله الله عشتو وتعلمنا الترقيم والمقابلات يَ استاذ راكان لكن ..هين هين انا اوريك ....
راكان : مساعدة فيها شي ..
الجوري بكل عصبيه وشوي وصوتها يعلى اكثر : انا ما طلبت مساعدة احد انت تحسب نفسك منو هآآ ؟؟
راكان : انا طال عمرك ولد راشد اليوسف ..ثم حرام في حقك وحدة عيونها حلوة ما شفت زيها تتصرف هالتصرفات ..
الجوري سكتت ...
ثم بعد كم ثانية قالت وهي النار تشب بعيونها الحلوين اللي يقول عنهم وبهدوء قالت : يَ ولد راشد اليوسف يَ اللي منت متربي شلون تكلمني بهالطريقة (( شدت في الكلام )) - ولك عين تتغزل - لكن صبرك شوف وش بسوي(( فتحت كيسها )) ...خذ هاذي على وجهك عشان تتعلم << وطبعا كان كيس دقيق
ولحظة انتظر لا تروح .. في شي تحسب حقي بيضيع
وراحت تركض لرجل الامن من الهيئة : لو سمحت هذا قليل ادب يغازل ويبي يرقمني ..
رجل الامن:طيب لحظة اختي اشوفه
ومشت هي ومعها هذا الرجال من الهيئة : انت رقمتها فعلا
راكان : لا ابد وربك ما سويت هالشي
اللي من الهيئة : لا تكذب قول الصدق ..
راكان :وليه اكذب شوف هي تتهجم علي بعد ما كبت الدقيق علي
الجوري: ما كبيته الا لانك قليل ادب ..
صاحب الامن: وضح كل شي انت اللي بديت ..
راكان : لالا ابد ما سويت لها شىء صدقني هيا تهجمت علي
الجوري : وتكذب بعد..
الهيئة وجات عشان يسحبونه : بسرعة اركب السيارة وعلى المركز
وفي بيت الصبايا :
العنود : البندري الجوري ممرا تأخخرت ومها والهنوف وخالتي لطيفة كمان ان شاء الله يجون قبلها
البندري : بلا شك زايد وخوف .. اصلا خالتي لطيفة كلمت عمي سعد قالت له يحاول يتاخر شوي وعلمته كل شي
العنود : بربك
البندري : وربك
العنود : كويسس
ودق جرس بيت الصبايا
العنود : ان شاء الله ماتكون الجوري لان مها والهنوف ماوصلو
فتتحت الباب ..
مها والهنوف : هههاي يَ المُزز ها جاءت الجوري
العنود : لا ماجاءت خخايفة عليها انا الصراحة وانتم لية تأخرتو
لطيفة :كويس انا قلت لسعد يحاول هه هه يخفف عجلته
مها : تمام الحين يمكن توصل
الهنوف : يلا بسرعة بنات خلونا نحط اللي جبتوه
البندري : خلاص جهزنا كل شىء بس حطو الاكل على الطاولة
وجهزو الاكل البنات ونفخو البالونات والجوري ماجاءت
العنود : ياربي متى تجىء خلصنا كل شىء
لطيفة : اصبري يَ بنتي انتي تعرفين الاشياء اللي بتجيبها كثيرة ونظرت في الهنوف
مها بطرف عين للهنوف : اكككككككككككيد كثيييييرة
الهنوف : ايه لقييتي خالتي من توقف معها وتاشر على مها
لطيفة ومها : هههههههههه


وبالنسبة لبدر فهو سحب على راكان وراح للمستشفى مع انه صدق مصدوم من منظر الهئية تسحب راكان
Lovely Dream likes this.
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #12  
قديم 02-09-2013, 10:53 PM
 
وفي مكالمة بين بدر وراكان
بدر : هلا راكان هلا بالحبيب ..ها ايش صار معاك هههههه
راكان بعصبيه : هلا بالحبيب ها حبتك القرادة يَ شيخ حسابك بعدين وتشوف
بدر : واللة انا خايف على نفسي وثم تاخرنا على العمل بس لا تخاف ناوبت عنك
راكان : اها ناوبت ((بهدوء)) طيب خلاص انا بالطريق جاي الهيئة سوت تحقيق شوي وكتبت ملاحظة مدري ايش هاذي حتى اسمها ما اعرفه وطلعت باخذ لي تاكسي وجاي
بدر : طيب بسالك انت لية تتكلم معاها من الاساس
راكان : عادي تكلمت معها بعدين اعلمك السالفه ... بس بيني وبينك البنت واضح من عيونها انها صصصصاروخ
بدر : هههههههههههههه طيب ايوآآ اقولها من اول يلا تعال استناك ترا العملية لسا ما بديت عشان تاخرك
راكان : طيب خلاص ان شاء الله جاي الان مع السلامة
في سيارة سعد :
سعد يسمع انين الجوري عرف انها تبكي طبعا هي ورا ..
سعد: يَ بنتي يَ بنتي ليه البكا .. ما سويتي شي هو الغلطان واخذ حقه
الجوري وهي واضح انها تبكي من صوتها : يَ عمي وربي ما ني عارفه احس قلبي يقرصني في شي ..
سعد : خلاص اهدي قربنا من البيت ثم من يدري - ابتسم - يمكن اليوم يكون احلى وخاصة مدام انك توظفتي لازم تفرحين
الجوري وهي تمسح دموعها : ايه اكيد خليه يولي ما يستاهل ابكي عشانه ى
سعد ابتسم : بارك الله فيك .. وهه اخيرا وصلنا ...
الجوري : مشكور عمي .. ونزلت
سعد : العفو يَ بنتي
وفي البيت :
دخخلو الكيكة في الثلاجة لان بديت تسسسيح عليهم
لطيفة تمشي يمين يسار وقلبها قارصها : وينهم وينهم يَ رب سترك بتصل بسعد اشوف مو معقوله يفرفر بالبنت لهالوقت صارت الساعه 9 وهي المفروض تجي 8 ونص راحت لتلفون وضغطت اول رقم ...
الا يسمعون باب الحوش ينقفل ...
الهنوف تطالع من الشباك الزجاجي .. : الجوري الجوري
البنات يجرون هنا وهناك
ورن الجرس
العنود نزلت بسرعة وورا الباب يقال انها مو عارفه << بس هالحركة ما تمشي على الجوري : مين ؟؟
الجوري بنرفزة خير نست ان اللي يدخلون باب الحوش من البيت مالت على عقولهم : انا الجوري يعني مين يَ هانم
العنود عرفت ان الاخلاق قافله : طيب طيب
فتحت الباب العنود كانت الجوري متلثمه ما وضح شي منها .. جات بتطلع لدور الثاني
العنود : الجوري تعالي نبيك بغرفة الطعام اللي هنا وتاشر على غرفة كبيرة الانوار فيها مطفيه ...
الجوري عقدت حواجبها ,.. ومشت مع اختها فتحت الجوري الانوار ...
الجوري فتحت عيونها وصرخت من الفرحة ونسيت الموقف كانت تبكي فية لان ممرا تفشلت
بس فتحت النور وفكت لثمتا البنات شافو شكل الجوري كلو دقيق وتبكي البنات صرخو
العنود : الجوري حبيبي ايش فيك
مها : - فتحت عيونها- ايش صصصار
الهنوف قامت حضنتها
الجوري : خلاص بعدين اقولكم خلوني افرح
البندري ماقامت مصدومة من شكل الجوري دقيق ودموع بكاء
لطيفة : اسم الله عليك يَ بنتي .. وش اللي صار..؟؟
الجوري : ابد ما عليك اعلمكم بعدين ..
الجوري حضنتت كل البنات وباستهم وحدة وحدة وراحت لخالتها وحضنتها بقوة وكالعادة اقوا بوسة لها << صدقت البندري اليوم يوم البوسات والاحضان
الجوري وهي متشققه فرح نست اللي كانت فيه : ممممرا فرحت احبكككم حيلات صبايا
البنات : هههههههههههههههههه واحنا كككمان
مهها راحت تجري تجيب الهدية
مها : ودي لك يا احلى جوري
الجوري : ياقلبي شكرا ممرا
البندري : مممممبروك
الجوري : اللة يبارك فيك
الهنوف : مممبروك عقبال التقاعد هههههههههههه
البنات : هههههههههههههههههههههه
وفي المستشفى :
راكان دخخل وعيون البنات كلها علية مصدومين الكشخة فين راحت وهو معصب حده ومتنرفز
وشافة بدر : هههههههههه رحت فيها يا ولد راشد شوف البنات كيف ينظرون فيك وربي شكلك ككككاي ههههههه اتري ذيك الصاروخ مي هينه تعرف تربيك ههههههههههههههههههآآآآآآآآآي حلو يَ معود شكلك تصدق ابي اصورك لحظة افتح جوالي عشان اصورك كل ما ضاقت بي الدنيا شفت صورتك عشان اموت وانصرع من الضحك
راكان وهو قافله معه اخلاقه: اقول اسكت مو فايق لك انت الثاني اذلف انت ورقعة وجهك ذي الخـايسه
السستر : لو سمحت ...دكتور راكان المدير يبيك بالمكتب
بدر صَفر : او او جاك الموت يَ تارك الصلاة ههههههههههههه
راكان ممرا انصدم :- لف لبدر-انطم انت لو سمحتي .. – رجع لسستر- لية ايش يبي فيني
السستر : مادري بس طلب مني اكلمك له
راكان : ييياربي كلها من البنت ههاذي الههبلا شايفة نفسها وجع ياليت اعرف مكانها كان ذبحتها حقيرة خايسه
بدر : يغمز له : تذبحها ولا ايش تسوي ههههههههه
راكان : اقول اذلف عن وجهي لا يجيك كف يرجك ينسيك اسمك وعلى فكرة مانسيت حركتك اللي سويتها فيني بس صبرك علي ان ما قطعتك اليوم ما اكون ولد راشد وركض طبعا يبدل ملابسه..
راكان راح غير ملابسة وراح للادارة سريع ودق الباب
المدير : تفضل
راكان : السلام عليكم
المدير متنرفز : وعليكم السلام تفضل اجلس
راكان : يا دكتور فيصل انا
المدير قاطعة : ياراكان هذا موقف مممرا مافي لة أي تبرير ايش هاذا الاستهتار انت معروف باحترامك للوقت خاصة اوقات العمليات وحتى دوامك دائما دقيق
راكان سمع دقيق بينهبل تذكر كل شي : بس انا يا دكتور
المدير : لا بس ولا شىء بدر ناب عنك وما قصر
راكان في نفسه : هالبدر هين انا اوريه سحب علي وخلاني الحقير
المدير رفع صوته : انت معي
راكان : ايه ايه طال عمرك معك
المدير ياشر باصبعه يعني امر : اسمع زين يَ راكان ما ابغا هاذا الموقف ينعاد مممرا ثانية
راكان : ححاضر ان شاء اللة تكون اول واخخر مرة يادكتور
المدير : ان شاء اللة يلا انا عندي شغل وانت روح لشغلك و قفل الباب وراك
راكان : ان شاء الله
وطلع وهوا مممرا مقهور من البنت طول الطريق يلعن ويسب فيها ويتوعد ويتمنى يشوفها عشان يقطعها زي ما بيقطع بدر اليوم
في البيت مع الصبايا :
العنود : افتحي الهدية ..
البندري: ايوا نبي رايك ..؟؟
الجوري : امم طيب وفتحتها ...
الجوري: الله تجنننن تسسلمون حبيباتي ربي يخليكم لي ولا يحرمني منكم ..يَ احلى اخوواااات في العالم
البنات : ولا يحرمنا منك
وكان عبارة عن : عقد كريستال مرة حلو – وكتاب في الطب بشكل عام - شنطة من اكسسورز طبعا مع العقد - وعطر
راكان اجرى العملية مع بدر لمريضهم ...
وجات الساعة 2 ظهر وقت الغداء بالنسبة للاطباء
وراكان وبدر بالسيارة والجو توتر ..
بدر بعقلانية : راكان خلاص ليه انت معصب وساكت كذا انسى هي بنت وانت الرجال خل فيك شوية عقل
راكان بنرفزه وقهر: بدر انا بتجنن بنت تسوي فيني كذا انا دكتور محترم اهان بهالشكل قدام خلق الله ولد واحد من افضل رجال الاعمال ..يصير لي كذا .. ولااااااا القى لي كلمتين حلوين من الدكتور فيصل اللي دائما يدعمني ويمدحني لكن هين انا اوريك في الحقيرة اجيبها لو كانت تحت الارضين السبع ....
بدر: حاس فيك وربك.. بس وش تسوي ...راحت ويمكن خلاااااااااااااااااااص ما رح تشوفها
راكان : باحلامك لكن انا اوريك فيها انا اوريك اجيبها يعني اجيبها .... وضرب بيده على دركسون السيارة ..
بدر نظر فيه حس فيه صعب بنت تهين رجال وخاصة اذا معروف ومحترم وشخصية ..
راكان راح بطريق ثاني
بدر: راكان هذا مو طريق بيتي ..!!
راكان :ايه اعرف بتروح معي للبيت لازم نتناقش ..
بدر: بس..
راكان قاطعه بعصبيه : لا بس ولا شي غداك ولبسك وكله عندي ..
بدر: اوكي اوكي..
وفي الرياض ..
رن الجوال .:
..: الو هلآ
...: كيف الحال يَ ابو الشباب ..؟؟
..:هلا هلا مشاري هلا يَ الغالي ..
مشاري: اخبارك سعود ..؟
سعود:بخير ونعمة وانت وكيف الاهل في الخبر ان شاء الله بخير ..
مشاري: لا دامك بخير هم بخير ...
سعود: سلمت حبيبي ..
مشاري: ها متى ناوي ترجع .. ترآ الشوق ذبحنا ... ؟؟
سعود :ههههههههههه والله بس خلني اخلص جلساتي مع الدكتور محمد وبإذن الله راجع ..
مشاري : الله يبشرك بالخير..
سعود: ها كيف الشركة وامور ادارتها بعد سفر ابوك ..؟؟
مشاري : ايه الحمد لله خير وبركة من رب العالمين يَ اخوي ..
سعود : الحمد لله ..
مشاري: سعود استاذنك بروح لخواتي اليوم يبون يتنشطون في الدمام عاد مطلعهم ولا كمان اليوم عماني وابوي جايين من السفر عاد مسوين عشاء لهم بس قلت لازم اتطمن على بال ما يتجهزون الحلوين ...
سعود: اها ربي يوفقك اذنك معك تسلم على الاتصال وسلم لي على كل اللي جايين ..
مشاري: ولوحق وواجب وسلامك وصل لهم يلا بآمان الله نشوفك على خير
سعود : ان شاء الله لا تقطعنا بحفظ ربي ..
Lovely Dream likes this.
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #13  
قديم 02-09-2013, 10:55 PM
 
عند بيت راكان .:
بدر .: واخيرا وصلنا ..
راكان نزل مسرع : بدر على غرفتي بسرعة
بدر : هيه هيه وقف ..يؤؤؤ وش اسوي مع هذا الخوي جنني ..
راكان فتح الباب ودخل سريع على غرفته حتى على العادة يسلم على امه ويركب الدرج بس لا سلم ولا ركب الدرج ركب هالمرة المصعد ..
الام: راكان ..راكان وش فيك يمهه ..يَ رب وش الطالع ..
بدر: السلام عليك خالتي منيرة ..
الام: من بدر هلا هلا يَ ولدي وعليكم السلام ..<< منيرة كانت تقابل بدر بس هو ينزل راسه اذا شافها
بدر: منك السموحة لازم الحقه
الام: بدر وش صار..الله يخليك يمه ...<<ماسكه ذراعه ..
بدر: لا يَ خالتي مافي شي ...عن اذنك
الام بنفسها : يَ ربي وش فيهم العيال اليوم كلهم ضدي ...


في بيت الدكتور عبد العزيز الجابر ..:
في جناح التوأم .:
ربآ: سهآ فين حطيتي الإسورة اللي اشترتها ماما لي في عيد ميلادنا ..
سهآ: وش عرفني ...وش رآيك وش اسوي بشعري احترت ..
ربآ: ارفعيه وانتهى ..
سهآ: الوآضح كذا ان بسويه..
ربآ: لازم نقص شعرنا صح ..
سها: معاك حق اليوم على الغداء نقول لمآمآ ..
ربآ.: اوك ...
دق الباب ..
ربآ وسهآ: تفضل ..
مشآري : خلصتو يَ حلوآت الوالدة تنتظرنا على الغداء..؟؟
ربآ: آيوآ بس لمساتنا الاخيرة ونازلين...
سهآ: آيه انتظرونا ..تحت
مشاري : اوك انا ننتظر تحت ..- لف وتذكر - او او على فكرة مو كنتو تبوني اوديكم اليوم الدمام عشان تتسوقون ونتمشى على الكورنيش ولا بطلتم ترا اليوم مجهز حالي بس عشان وناسة خواتي
سها: سلمت لنا يَ عسسل ..
ربآ : ايه بنروح كويس انك ذكرتنا
مشاري: ههههههههه المفروض المفروض مما تنسون
سها وربا: هههههههه
ربآ: يَ خخخي انسى المهم اننا بنروح
مشاري : اوك اوك ان شاء الله العصر نطلع
ربآ وسها: اوكك
بعد ما طلع
سهآ: ربا ربا اقولك ..
ربآ وهي تلبس الحلق : هآ خير
سهآ: اخوي مشاري مشاء الله عليه اصغر من هالشيفه ماجد ..وبرغم من كذا الا انه احسن منه ..
ربآ: أي والله ... اقول تأخرنآ خلينآ ننزل بسرعة
سهآ:هيا هيا ..


في بيت راكان :
دخل راكان غرفته وفتح الباب لدرجة انه صدم بالجدار وشويه ويتكسر ..
بدر يجري: راكان راكان
راكان رمى الجاكيت حقه ورمى بنفسه على السرير ...
بدر : راكان ..را..وقف يوم شاف حال صديقه كذا
بدرجلس على الكنبة الصغيرة اللي جنب سرير راكان ..: راكان اخوي وصديقي الغالي ...خلاص
ماعليك فيها ..شوفني لقيت بحياتي اقوى من اللي انت لقيته..
راكان جلس وقال بصوت عالي: هالحقيرة ما شفت وش سوت اهانتني قدام خلق الله ...ولا جابت للي الهيئة انا لساني ذا ما امسكه .. ما امسكه وش اسوي سحرتني سحرتني في البداية اول ما وصلت المستشفى كنت عادي ما علي بس يوم دخلت على الدكتور فيصل تجننت لو شفته كيف كان يصرخ كان يصرخ بفضاعه .. لاول مرة احد يكلمني بهالشكل امي وابوي ما صرخوا علي زي ما صرخ هو علي .. اخخ بس يَ قهههههررررري احسس راااسي بينفجججر ..وحط يده على راسه
بدر: وش اللي دار بينك وبينها من البداية ...
وبدا راكان يحكي لصديقه كل شي من يوم دخل الماركت لمن خرج من التحقيق ..
في بيت الصبايا :
راحت لطيفة بعد ما ساعدت البنات في التجهيز لبيتها والبنات
ينتظرون ابوهم ....
دخل الاب ..ورقى لدور الثاني ولقى البنات عدا الجوري :
البندري وهي تصرخ وحاطه يدها على ظهرها : آهه حسبي الله ونعم الوكيل ظهري ظهري يعورني كله من الكنس ذا المصيبة اني ما اعرف ...
العنود :هههههه لازم تتعلمين انتي بنت ولازم تعرفين شغل البيت ...
البندري وهي مغمضه عين وفاتحة عين : اقرأ كتابين في يوم ولا اشتغل هالشغل الحقير يَ ختي ظهري انقسم نصين انتي والجوري كيف تسوونه ما اعرف
العنود تبي تقهرها : لاننا بنات هههههههههههههه
البندري بتريقه على كلامها : لاننا بنات ...- رجعت تون - آخخخخ بسسس ظهري آهه يَ ظهري
العنود وهي شايله الصحون وتضحك عليها .: وني وني محد سامعك هههههههههههههه بروح لهنوف مديها ما تغسل المواعين مديها تاكل اللي فيها ههههههههههه
البندري بنرفزة: انقلعي يَ الخايسه ...
مها تبي تقهر : ههههههههههههه احلى البندري تكنس ههههههه
البندري وصلت حدها : انقلعي انتي الثانية لا يجيك شي ما يعجبك
مها تسوي نفسها خايفه: هههههه طيب طيب باي
الاب : ههههههههه افا يَ البندري تكرهين شغل البيت
البندري انتبهت : بابا هههه - تضحك بس ضحكة مصطنعه - وش دعوا اكرهه لا بالعكس انظر كيف اكنس
ابوها يعرفها تتبي تطلع قدامه اوكي هههههههه
ابو الجوري : وين جوريتي ..؟
البندري : جوريتك جوا في جناحها ..
ابو الجوري : اها اجل بعدين اكلمها خلوها ترتاح
البندري في بالها: ايه ترتاح اختي اليوم مو على بعضها اللي شفته على شكله يوضح الموضوع كبير وكبير كبير...
ابو الجوري: البندري يبه انتي معي ..
البندري تبتسم : ايه ايه معك ... يبه قوم ارتاح تعبان حدك اليوم ..
ابو الجوري : ايه مرة بس خلاص ما عاد بقي على بال ما اتغدا واخذ شاور يكون خلاص قرب العصر
البندري : ربك يعين
ابو الجوري :والنعم بالله
والجوري في هالاثناء كانت بالجناح تقرأ في الكتاب اللي جاها هديه من خواتها لان البنات حلفو عليها ما تسوي اليوم شي وجات بدالها البندري ..
واثناء قرأتها تذكرت اللي صار معها ...
وقالت بنفسها: يَ ربي احس اني زودتها معه هو ما قال شي انا يمكن بس عشان دفع وانا ابي احد يسوي معي كذا
ثم هو وقح ليه يحتقرني كذا ..ما ابي احد يدفع عني ...ولا يقول في وجههي اني حلوة يحسبني بخق عليه يخسى وهو والله يهبل ..بس انا بنت محترمة .. ثم ليه الوم نفسي ..ماعلي فيه اصلا لا رح يشوف وجهي ولا رح اشوف وجهه الفكة ...آهههههه نعست بنام قامت وسكرت انوار الغرفة وحطت راسها على المخدة وتغطت وهي تفكر باللي حيكون بكرآ
نرجع لراكان ..:
راكان :وهذا اللي صار ..؟؟
بدر ..: بس اعذرني يَ راكان هي البنت ما طلبت منك ليه تلقفت ودفعت انت توقعتها بتشكرك ..
راكان : لا بس حبيت يعني اساعدها ..
بدر: راكااانن اعرفك زين انت بس حبيت توريها من انت وتتمنن عليها ... ثم انت تعرف البنات السعوديات مو هينات ..
راكان: لا هذيك مو سعودية ..
بدر: شنو وش قصدك ..؟؟؟
راكان : هذيك مو ملامح سعودية
بدر: اجل ملامح من..؟؟
راكان: حسستني انها اوروبيه مو سعودية هذيك العيون مو عيون سعودية
بدر بعقله : لا الولد شكله ذاب عليها لدرجة تخيلها اوروبية ...وليه لا يَ بدر ..ممكن تكون اجنبية مارح اكون زيه بفكر بأمور اهم
راكان قام ..
بدر: على وين ..
راكان : الحمام اللحين راجع لك..
بدر: اوك..
بدر قام رفع الجاكيت الطايح لانه يكره الفوضى ..وعلقه ومشى للمكتبة فأثار انتباهه كتاب لابن سينا ..<< راكان يعشق قراءة مثل هالكتب ..
وتصفحه ولقى فيه صورة طفله ..
بدر في نفسه : منو هاذي ..من وين طلعت ..؟؟
راكان جاء : بدر وش تسوي ..
بدر ارتبك : ها لا لا ولا شي ورجع الصورة بسرعة
راكان : اها كتاب ابن سينا اللي معاك ..
بدر: ايه.. كتاب قيم - رجعه للمكتبة- ...
بدر: دحين الساعه 3 ..وما حسينا بالوقت ..انزل لامك تراها مرة خايفه عليك ... حتى انك ما سلمت عليها ..
راكان : أي والله ..
الام تحجبت عشان بدر : ماله داعي انا طلعت اشوفكم وش اللي صار معكم ..وجبت غداكم معي ..
راكان قام وباس راسها: حقك علي يمه منك السموحة ..
الام: لا يمه انا اعرفك ولد بار بس هذا اللي معصب بك هو اللي نساك امك ههههه
راكان: الله يسامحك يمه انا انسى نفسي احيانا ولا انساك ..
الام: ربي يبارك فيك يَ ولدي ...
بدر نظر فيهم وتألم واعطاهم ظهره ونظر جهة الشباك ...
راكان: بدر ..بد...في نفسه : آهه بس بالرغم من انه يضحك ويمزح الا اني اعرفه جوته الم يذبح بلد .. بس وش نسوي قضاء ربنا..ولا راد له ...


وش هي حكاية بدر ليه هو حزين من جوا..؟؟
كيف رح يكون يوم البنات بكرة وبذات الجوري ... حتمشي امورها بالمستشفى ولا في مفاجآتت ..؟؟
ومن هو مشاري ومن هم التوأم ..؟؟
إنتظرونا في البارت الـ3ثـآلث
Lovely Dream likes this.
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #14  
قديم 02-09-2013, 11:29 PM
 
حجز1 موتوا قهر هههههههههه
  #15  
قديم 02-11-2013, 09:18 PM
 
البآرت الثالث ..
- ..وآلله ..عممـرـري ببدآآ ممـنن يوـوم ححّـبيتكك ...~
...وآعرف آنهه ينتهـ ي ..لـوـو ققّلتت تنسسآآننني ..~ -


في بيت راكان ..:
طبعا الام طلعت وخلت الشباب لوحدهم بعد ما تطمنت عليهم ..
راكان ينظر في بدر نظرة ححزن
راكان ويقول في نفسة : ياليت في يدي شىء يابدر...
بدر : راكان ..
راكان: هلا ..
بدر: جعت هههههههههههه
راكان: من عيوني هذا هو الغداء لحظة ادف العربة حقت الاكل ..
جلس بدر وجلس قباله راكان ..نظر راكان في بدر وهو ياكل بشراهه ..
راكان : لهالدرجة محروم من الاكل ..
بدر وانسدت نفسه ... حط الملعقه ..وقال الحمد لله وقام وهو جوته الم
راكان مفزوع اصلا هو قال كلام قوي بحق خويه : بدر بدر ...
بدر نظر براكان : هلا ..
راكان قام وقف قدامه مباشرة وقرب منه : صدقني ما قصدت ...
بدر بضحكة مصطنعه:هههههههههههههههههه وش بلاك ما صار شي اصلا معك حق كل اكلي من المطاعم عاد اشتقت لاكل الغالية عشان كذا اكلت بشراهه ..ههههههههه....
راكان : قصدك بالغالية من ..؟؟
بدر: افهمها زي ما تبي ..بدش الحمام احتريني ..ودخل وقفل الباب
راكان في نفسه : اكيد يقصد امه ...وربي ما الومه لو امممي واهلي كان تجننت ...ومت وقتها بس هو قلبه طيب وصابر على حياته ...اتمنى ربي يوفقه ويحقق اللي بباله والله بدر خوي يستاهل كل الخير ...وقاطعه صوت آذآن العصر..
الله اكبر .... الله اكبر ...
الله اكبر ...الله اكبر ....
....الخ
راكان في نفسه : آذن العصر لازم اتوضأ هاللحين وابكر للمسجد ..
بدر خرج مسرع: راكان آذن ...يله خلنا نتوضأ ونروح مبكر
راكان : وش رايك نروح الجامع اللي قبال المستشفى معنا وقت لو عجلنا ..عشان نطلع وعلى طول للمستشفى
بدر: اوكيه حلوو يله ..
وتوضوا الاثنين وراحو صوب الجامع اللي قبال المستشفى ..
خلونا نتكلم شوي عن ملامح بدر وراكان ...
بدر: الشعر طبعا ناعم ومدرج وبنفس الوقت كان طبيعه ملفلف وطوله الى نهايةرقبته مباشرة ولونه اسود بالاضافه انه اصلا هو طويل ونحيف واما اللي ميزه فكانت حواجبه نحيفة وطويلة وعدسات عيونه سوداء..شفايفه صغيرة توتيه ..عيونه نعسانةة ...ابيضاني
-
راكان : طويل ونحيف ابيضاني انفه طويل فمه صغير لونه وردي شعره ناعم وطويل لنهاية رقبته ومدرج يعني مثل بدر اسود له سكسوكة حلوة ..
-
-
-
وفي بيت الصبايا الساعة 8 مساء :
الهنوف : بنات اليوم الكورنيش يلا لاحد يعتذر الكل يروح ....
مها : اوكي ايش ورانا ...حماس ترقيم المهابيل والمزاين هناك رح يكون جو روعة ..
البندري : طيب طيب ..بنروح ..لكن شوفوا ..اذا ترقيم ..ومزاين وتفحيط وخراب ابد ما عندي أي استعداد يكفي اللي كنا نسويه قبل ..
العنود : اوكي ..فعلا معها حق البندري... اصصلا حنا تركنا طيشنا من ايام المتوسط يعني بس فترة المراهقه كنا كذا ولا حنا الحمد لله بس تركنا المتوسط عقلنا
الهنوف تحضن توامها من الجنب بقوة .: بسم الله وش فيكم طرتوا في اختي بسم الله عليها...ماقالت شي قالت اللي كنا نسويه قبل ..
الجوري: هههههههه بس هذا انتو انا ما كنت معكم ..الا مرتين او ثلاث ههههههههه ..
البنات: ههههههههههههههه
مها: قوية يَ الجوري ..
الجوري : اوكيه اوكيه بنات جد جد ... فككرة ححلوة.. اوك اتفقنا...يله نقوم نبدل ..بس مثل ما قلنا خلاص نبغى نتركها تبون تضيعون شرف اهلنا وننزل راس ابونا بالارض لا والله
البندري : تممااام هوا ذا بس قولي لذي - قصدها مها-
مها نزلت راسها لانها فعلا هي اللي بينهم تكلم بس ما تطلع ولا تقابل واخواتها مرة منزعجين منها..
مها : طيب خلاص
الجوري في بالها : يبغالي اجلس معها جلسة عشان افهمها غلطها بالله وحدة عمرها 23 ما تفرق بين الحق والباطل الله يهديك خايفه بس على سمعتنا هذا اللي خايفة منه ...
الهنوف : طيب خلونا نتصل بابوي نقول له
الجوري : ايه انتظروا اتصل ...
كان ابوهم رايح عزيمة مع سعد ورن جواله :
الاب : هلا وغلا
الجوري : هلا بابا
الاب : ها اكيد وراكم شي
الجوري : ايه يبه الكورنيش مو بعيد بنروح له مشي انا واخواتي ..
الاب : بس يبه
قاطعته الهنوف : يبه واللي يحفظك لنا والله ما نتاخر ...الساعه 10 10ونص بالكثير بالبيت
الاب : امممم طيب مروا لطيفه توديكم ...
البنات : وااااااااااااااااااااااووووووووو
الاب : بشويش على اذني صمختوها
الهنوف : ههههههههههههههههههههه محشوم ....
الاب : يلا انا عند الرياجيل ما يصير كذا يلا استودكم الله الذي لا تضيع ودائعه
البنات : سسسسلام
بعد ما قفلوا السماعة :
البندري: اوكي اتفقنا يلا نتجهز
البنات بأصوات متفرقة : يله.. يله ...
-
-
-
في جناح التوأم:
الهنوف تصرخ : مممههها يازفت فين الجينز الاسود
مها : شوفيه انا لابسته
الهنوف بعصبية : ماشاء الله عليك...بسرعة نزليه بسسرعة اشوف ...
مها : بليززززز هنو خذي من عندي أي شىء ثاني ..الله يخليك
الهنوف بعصبيه وواصله معها للآخر: اووف طيب ...بس المرة الثاينة يَ مها خانو لما تاخذين شي مو لك طيب تستأذنين اضن علومك هالشي صح ولا لا ... ترا الحياة مو فوضى هاا ...كلام وصلك وتعداك ...
مها بصوت هادئ وهي مادة بوزها .: انا ادري من الفوضوي ..
الهنوف تصرخ.: نععمم مآ سمعت ...!!
مها بضحكة مصطنعة .: ههههه لا لا ولا شي هههه
الهنوف بنرفزة.: ايوا كذا ..
وطبعا كانت الهنوف بالرغم من برودتها الا انها اذا وصل معها الاخر تصير شيطان ...وكانوا اخواتها يخافون منها كثير قد حبهم لها ..
بعد نصف ساعة .:
الجوري : يلا بنات الساعه 8 ونص وانتم ماخلصتو
االبندري : انا عن نفسي جاهزة
الهنوف ومها : واححنا كمان
الجوري : طيب فين العنود
العنود تصارخ بصوتهها من جناحها : خخخلاص خخلصت جاية اللحين ...- جات ركض - آهآ ها قد جئت ...
البندري بتريقه على طريقة كلامها : ها قد جئت - رجعت صوتها عادي - شكلك حنيتي للأبتدائي او ايام سبيس تون ترا اذا تبين عندي كتب الابتدائي للحين واطلع لك سبيس تون في tv اذا حابة ..عادي ترا لا تستحين ...
الجوري و الهنوف ومها : ههههههههههههههههههههههه
الجوري: شكله كذا ههههههههههههه
العنود مدت بوزها بدلع : بس هذا اللي انتم فالحين فيه تتريقون علي عشاني الصغيرة بينكم
الهنوف بصوت بزر وتريقه وهي تضغط بإصبعها على جبين العنود : لبى الصغير بينا ترا يَ صغنونتي ما بينا فرق غير سنة ....
البندري الجوري مها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوري وصار وجهها احمر من الضحك : ب...بنن....هههههههههههههه
العنود وهي معصبه للاخر : ماله داعي كل هالضحك ...
الجوري وهي تضحك: اسفة بس ما قدرت اقاوم نفسي ههههههههههههه
البنات كلهم ما عدا العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوري: خلاص صبايا يله خلونا نطلع أخرتنا اخر العنقود ههههههههههه
البنات كلهم يضحكون ما عدا العنود : هههههههههههه - بأصوات متفرقه - يله مشينا ... اممم اقولك تصدقين ....هههههههه شفتي كيف ...
العنود واقفه محلها ومعصبه : اوف يَ ربي ليه هم كذا بس يتريقون مالت عليهم بنات مدري كيف ...
البندري بصوت معصب : العنننننوددد تععععالي يَ حمممارة ... ترا نسيبكك هنا ..
العنود خافت : احتروني جايه جايه ....اوف تأخرت ...
راحو للطيفة .. اللي الجدار الفاصل بين فلتها وفلتهم فيه باب صغير ...وسحبوا الباب ودخلوا ولبست عباتها وراحو للكورنيش اللي مو بعيد عنهم
-
-
-
وفي المول مشاري وسها وربا :
مشاري : ها بنات خلصتو
سها : ايوا انا عن نفسي خلصت
ربا : وانا بعد
مشاري : اجل على كذا خلونا نروح الكورنيش نغير جو ..
سها : من جد
ربا : وناسسسسسسسة ..
مشاري : ايوا ايوا يلا طلعنا ... بس هاتو عنكم اغراضكم احتروني بالاستراحة اللي قبال المحل ... بس احاسب واجيكم طيب ..؟؟
البنات .: اوكيه..نحتريك ..
-
-
-
وفي الكورنيش :
دخلوا كلهم 5 بنات طبعا مها دائما غير عنهم عباتها فيها تخصير شوي ومطرزة تطريز ملفت كل اخواتها تطريزهم ملفت بس هي مرة ولابسين اللثم العنود والبندري من يوم يومهم يحبون النقاب اللي بس يبين عيونهم اما البقيه لثم واما لطيفة عبايتها على الراس وتتنقب مثل البندري والعنود
الجوري : بنات تعالو نجلس هنا على الكرسي هذا...
البندري : ايوا تعبت انا وكمان خالتي لطيفة واضح تعبت هههههه
لطيفة يقال انها عصبت : خخير شايفتني عجوز هاا
البندري تضحك : محشومة يا خالتي
لطيفة يقال انها ماعليها : هه
العنود : اوكيه يله جلسنا
الهنوف : بنات تامرون انا بروح الكوفي ايش تبون ...؟؟
البندري : انا عن نفسي موكا ..
الهنوف : اوكيه الكل موكا اش رايكم ...؟؟
مها : عارفينك يالهنوف راح تجيبين شىء ثاني لبطنك بس ياويلك مني ...
الهنوف : هههههههههه لالالا ططبعاا مثلي مثلكم هههههههه
الجوري: اوكيه طيب يله انقلعي وجيبي الطلب حقنا ..
الهنوف.: طيب هاللحين ...رايحة
وجنب كراسي البنات كرسي علية سها وربا ومشاري :
مشاري : ماتبون شىء من الكوفي
سها وربا : ياليت واللة تعبنا واحنا نمشي بالمول
مشاري : اوكي ايش تبون ؟
ربا : كروسون وكوفي ..
سها : وانا بعد ..
مشاري : طيب .. هاللحين راجع لكم...

Lovely Dream likes this.
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلبآت تواقيع الانمي ..برعآيه..{شله عشآق هينآتآ}.. x hinata x أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 17 01-26-2010 12:50 AM
₪•" حكآية الذكريآت "≈ ểḟ-a tale of memories » ~ البرنسيه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 22 10-11-2009 03:27 AM
قلوب النساء اقوئ من قلوب الرجال شو رايك ياادم امي الغالية مواضيع عامة 2 07-14-2009 09:45 PM
بنآت هذي إلآزياء ل عشآق ستآيل إلروك والإيمو بنت العز ما تنهز حواء ~ 6 02-10-2009 03:54 AM
مع عشلق الليل الحالمين... abdar2008 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 01-12-2009 12:42 AM


الساعة الآن 07:52 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011