عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree24Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 02-11-2013, 09:37 PM
 
وعند الكوفي :
الهنوف : لو سمحت ممكن 6 موكا ...
ومشاري كان واقف وراها
الهنوف تنتظر الطلب ومشاري ينتظرها تخلص..
اخذت الهنوف طلبها ونفس الشي مشاري ...

الهنوف عند الصبايا : هههاي صبايا
مهها : كل ههاذا كوفي..
الهنوف : سسسوريي
الجوري : مماعليك عااددي..
البندري: اقول تراني بطق ههاتي الموكا تبعي ...
مها : البندري معها حق .. هاتو حقي انا كمان ...
لطيفة : اسم الله على بنتي اكلتوها كل وحدة تاخذ حقها مو هي توزع عليكم ..
الهنوف ابتمست لكن حست بضيقه :بنات انا بتمشى وحدي .. كذا واذا جيتم طالعين اعطوني رنه ... طيب
الصبايا : اوكيه ..
قامت الهنوف ... ومشت ..
والبقيه اخذو الكوفي وراح يتمشون..

وعند مشاري وسها وربا :
مشاري : سلام عسى ما تأخرت عليكم ..
سها : يعني مو مممرا
مشاري : السموححة ...
ربا : لالا عادي ما عليك..
مشاري: بنات انا بتمشى شوي تعرفون بحر الدمام شي ثثاني ...
ربا : اوككيه
سها : روح ... بس لا تتأخر .. ترا ورانا عزيمة .. بابا وعمو جاسم وعمو سلطان واخوي ماجد واهلم جايين لازم نلحق ولا بنتفشل قدامهم ...
مشاري: اوك يله احتروني مارح اتأخر
بعد ما راح :
ربا : اقول سسها انا مالي خلق لاحد اليوم ... احسس اني بطق ما ابي اقابل احد
سها: حنا وش علينا .. نتحمل يَ ختي وش نسوي ... بس وجع هالعله جايه اليوم ..
ربا : قصدك ولاء..
سها: ايه مالي خلق اشوفها ... يَ ثقل دمها ...
ربا : انا هالعله ماجد مدري كيف حبها شيفه تفجع ... في بنات كثير حلوات ولا يسوونها بالجمال اش معنى هي الله اعلم
سها: خلاص خلاص مالنا ومالها ثم هذا قسمه ونصيب وهو حبها وهي تحبه وش دخلنا بينهم اليوم يَ صبر الله نتحملها ... وش ورانا ..
ربا : عليك نور قلتيها ..اقول خلينا نبلع جعت ..
سها :اوكيه يله ..
-
-
-
عند مشاري :
مشاري : آآآهههه وش حلة هالججـو ععـآد ججـو الدمآم ششي ثثثــآآآنننني ...
ولفت انتباهه شي اسود على الصخور..
-
-
-
كانت جالسه بمكان كله صخور وعليها تحديدا كانت تفكر بأشياء كثيرة وماسكه لثمتها بإيدها ومتحجبه بس.. وفجأة طرا عليه شي: يَ ربي احسس بخوف احس اللي جاي صصعب مرة مدري احسس ان حياتنا بتنقلب ... يَ ربي وش هالكلام ...اعوذ بالله بس جد خايفه - لملمت نفسها اكثر - وعلى هذا الحال جزء من قلبها خايف ومرتبك ...والجزء الثاني قوي وقاسسي ويقول عكس الاول ... حتى حطت يدها على راسها : اههه راسي خلاص صدعت ..برجع للبنات ..وقفت ..نظر مشاري: هاذي مو بنت الا بنت بس وش السالفة ..؟؟ ...والهنوف كانت واقفه ما في شي يحركها غير صوت الامواج تتلاطم مع الصخور والنسمات الدافئة تتحرك حولينها ...لكن الهنوف فقدت توازنها .. وما حست بشي لانها شبه دوخة ...لكن حست بشي واحد ان الارض تدورحولها .. انتبه لها مشاري ... صرخ بأعلى صوته .: انتبههي لاااااااااااا .... ركض مشاري ...وهي فاقت على صوته بس خلاص حست انها بتنتي وتختفي مع الموي ..صرخت بأعلى صوتها ... ... لكن مشاري اسسرع من فوات الاوان ...قدر يسحبها من ايدها .. وبيدها الثانية رجعها على ورا بحيث لزق صدره بظهرها وطبعا هو كان اضخم منها واطول هي .. ما تعرف من هذا مستحيل من اخواتها لانهم مو بهالحجم اللي تحسسه بسرعة دفت نفسها ونظرت هو نفسه : انت ممـ .. بس قاطعها غطا راسها طار .. الهنوف: لا الغطا ... انفك شعرها الطويل كانت مسويه في شعرها ذيل الحصان مشاري ما حب يحرجها بنظراته فتجنب هذا الشي ..قفز مشاري ومسكه واعطاها الغطا مبتسم : تفضلي ..
الهنوف: هات ولك عين تبتسم ليتني غرقت ولا انقذتني ... تمنت وقتها تنشق الارض وتبلعها تمنت لو ما انقذها ... ولملمت نفسها وتحجبت ... وراحت تركض بدون كلمة وهي تعدل لثمتها ...كانت تجري خايفه حست بمشاعر كثيرة .. وتدور البنات يمين ويسار مثل الضائعة ما لقتهم رجعت للكرسي يمكن هما هناك..وما لقتهم ... وخذت تتصل وهي ترتجف اتصلت على الجوري:
ردت الجوري وكانت المكالمة كاللآتي.:
الجـوري: هلا هنو .. كيف الوضع عندك ..
الهنوف تجرف وخايفه : جوجو ..الله يخليكم تعالوا خلونا نطلع ... اترجاكم ...
الجوري: هنو حبيبي وش اللي صار معك ...
الهنوف بدت تدمع عيونها : الله يخليكم تعالوا ... ما ابي اجلس هنا ابي ارجع البيت ..
البندري سحبت الجوال من الجوري بنرفزة: هي انتي .. وش فيك مو انتي اقترحتي نجي وش اللي غير رايك فجآة ثم تونا جينا ...وثم .. طن طن طن ..وانقطع الخط ...
لطيفة: وش اللي صار قلبي مو مريحني بنات خلونا نروح ونشوف في البيت اشبها
مها بخوف : اوك يله خلونا ندورها..
وعند الهنوف..:
الهنوف قفلت الجوال بكبره ونزلت راسها وصارت دموعها تنزل .. بس تمسحهم بسرعة ..
جنب كرسيها كانت ربا وسها مشاري لسا ما رجع لهم ..
ربا: سها سها شوفي هذيك اللي منزله راسها شكلها تشهق ...
سها : امم تعالي نشوفها ...
وقفوا قبالها ..: طبعا شافت عبايات لانها منزله راسها رفعت راسها وهي تظن انهم خواتها فتفاجآت ببنتين حلوات يشبهون لبعض بس متلثمات برضو : من ..؟
سها عن يمينها وربا عن يسارها ..سها : فيك شي اختي ..؟؟
الهنوف بإبتسامة : لا لا ابد مما فيني شي هههه
ربا : قولي اذا فيك شي ..!!
الهنوف: لا صدقوني ما فيني شي - في نفسها- كيف جو هالثنتين ...؟؟؟
سها : حسافة ..
الهنوف نظرت فيها..:؟؟
سها: حسافة انتي بنت قمر مشاء الله ليه تدمع هالعيون المفروض ما تدمع..
الهنوف ارتاح قلبها : تسلمين .. ربي يسعدك..
ربا: اختي معها حق انتي آيه مشاء الله ...
الهنوف تمسح دموعها بإبتسامه : ربي يسعدكم .. بس ما عرفتوني من انتم..؟؟
سها: انا سها
ربا : انا ربا ..
الهنوف:انتوا توأم ..؟؟
سها: ايه حنا توأم..
الهنوف: هههههههههههههههههههه
ربا :وش اللي يضحك ...؟؟
الهنوف : اسفه ببسس صدفه حـلوة انا لي توأم ..
ربا سها : منجد ...
ربا : اكيد قمر مثلك ..
سها: اككيد..
الهنوف: تجنن احبهاا من قلبي ..
سها: بس ما عرفتينا على اسمك..؟
الهنوف: انا الهنوف ..
ربا : اسمك حلو مثلك ..
الهنوف: تسلمين ..
سها: انتي مو من اهل الشرقيه ..
الهنوف: شلون عرفتي ..؟؟
ربا:واضح اصلا ..
الهنوف:ايه انا مو من اهل الشرقيه .. انا امي جداوية ...
سها: مشاء الله بس مرة اخذه اسلوبنا وكلامنا وكله ...
الهنوف: ايه ... فعلا انا انتقلت هنا وعمري سنة وتربيت هنا... عشان كذا اخذت عنكم كثير ... بس ملامحي ما تغيرت زي ما انا حجازية ..
ربا :والنعم بأهل الحجاز.....
سها : حنا من اهل الخبر
الهنوف: يَ هلا تشرفنا ..
ربا: فينها اختك خلينا نشوفها ..وانتي جايه معـ..
قاطعها صوت مها تركض وحضنت اختها : الهنوف حياتي وش فيك وش اللي مزعلك ..
الجوري بخوف: خوفنا صوتك ..
والتموحولها ...
ربا وسها منصدمين من هالاقمار اللي قبالهم ...
سها : ربا ربا .. هذيك انا متاكدة اختها ..
ربا : ايه صح واضح مرة من عيونها بس واضح انها مو زي توآمها انظري العباية واللثمه والدلع ..
سها: معك حق ..مشاء الله ... ولا ام عدسات رماديه ...
ربا: اشك انها طبيعه
سها: خلاص انطمي في السيارة نتكلم ...
البندري: ما عرفتينا ..
الهنوف: ايه صح هاذي .. سها وهاذي ربا توأم ..
سها وربا: اهلين فيكم
الهنوف : سها ربا هذيل خواتي .. هاذي الجوري وهاذي البندري وهاذي العنود وهاذي اختي التوأم ممها ..وهاذي خالتي لطيفة
سها: يَ هلا فيكم
ربا : تشرفنا ..
سها تهمس لربا : صح هذيك اختها زي ما قلنا مشاء الله ...
سها : تسمحون لنا ناخذ ارقامكم .. عشان نتواصل معكم بصراحة حبيناكم
البندري: على راسنا ولو نعطيكم الثابت والموبايلات
العنود:حتى احنا حبيناكم كثثثثير ....
الهنوف: خلاص انا اعطيكم ارقامهم كلهم
ربا : اوكك ...

-
-
-
في هالاثناء كان راكان وبدر على اخر الدوام .:
في مكتب بدر:
بدر يتكلم بالجوال: اوكيه اوكيه ... لا لا ابد ان شاء الله ابلغه ... لا يالحبيب لا تاكل هم ...
دخل راكان هذا بس يلقلق على الجوال لا حووول رفع صوته : اوهه تتكلم ..اشر بدر لراكان اجلس لا تطلع ... جلس راكان على الكرسي المقابل للمكتب..
بدر ولسا: سلمت والله ... لا ان شاء الله جايين اذا كانت الظروف حلوة ...ربي يتمم لك على خير .. فمان الله حياك حياك ...
راكان : منو هذا ؟
بدر:هذا يَ الغالي .. صديقنا مشعل يعزمنا على زواجه وقالي ابلغك ..
راكان: مشاء الله ربي يتمم له على خير ... وين .. اكيد بجدة..
بدر: اكيد اهله هناك ... لا تنسى ..
راكان : خلاص بإذن الله رايحين ...نغير جو بس متى ..؟؟
بدر: يوم الاربعاء الجاي ...
راكان : اممم مشكله ...
بدر: ايه عندي انا عمليتين...
راكان : انا لا وحدة ..بس مع ذلك عندنا مرضى لازم نعاينهم ...
بدر:وش الحل....؟؟
راكان: خلها على ربك ويومتها يحلها الف حللال ...
بدر: معاك حق.. ايه راكان وش رايك نروح مطعم نتعشى فيه اليوم وبعده تنزلني على الورشة اطلع سيارتي...
راكان : امم وليه لا اوكيه ما عندي مشكله بقي ربع ساعه وتجي 10 يكون دوامنا انتهى..
بدر: والحساب علي...
راكان: بس تعال اي مطعم بنروح..؟؟
بدر:وش رايك صيني ..؟؟؟
راكان : اوكيه صيني حلو...يله عن اذنك بروح ارتب اغراضي قبل خروجي ...
بدر: الله معك ...نتقابل على نهاية الدوام
راكان : ان شاء الله ..
-
-
-
نرجع للكورنيش ...:
مشاري ..يتصل على ربا .:
مشاري: ربا انتو فينكم ..؟؟
ربا: حنا نفس المكان اللي تركتنا فيه ..
مشاري: اشوف بنات ما اشوفكم ..
طلعتله ربا :ها شفتني
مشاري :ايه شفتك يله اطـ....-سكت- شاف الهنوف تضحك مع سها ...
ربا : مشاري مشاري ...
مشاري: ايه هلا ...
ربا : وش قلت ..؟؟
مشاري: اقولك اطلعو لي انا بسبقكم لسيارة ..
ربا : اوكيه سلام..
مشاري قفل الخط وقال بعقله : يمكن كنت اتوهم ....انا متاكد شفت سها اختي تضحك معها ...اذا كانت تعرفها فأني قريب منها .. بكثيـر ..
-
-
-
عند الصبايا:
البندري: تشرفنا بمعرفتكم ...صدفة سعيدة اللي فيها قابلنكم
سها: حنا اللي سعداء تعرفنا على بنات مثلكم ..
ربا: حنتواصل معكم اكيد بإذن الله
لطيفة: طريق السلامة لكم ...
سها: ربي يسلمك حبيبتي ..ربا يله
سها وربا: مع السلامة ... نشوفكم ففرص احلى
البنات : بإذن الله ...مع السلامة
الجوري: واهه يوم مميزوحلو
الهنوف: ايه فعلا
البندري: انتي وش بلاك خرعتينا عليك ...
مها: ايه من جد انخلعنا عليك
الهنوف: لا لا ماعليكم خلونا اللحين نرجع بس نشتري عشاء معنا هههههههه
الجوري: هههههههه المهم عندك تملين هالكرش هههههههه
البنات: هههههههههههههههههههههههههههه
البندري: ههههههه اوكيه اكيه خلاص ناخذ عشانا ونروح للبيت
كانت حياة البنات بإعتقاد من قابلهم غير لان ابوهم شخص معروف ومشهور لان مستواهم المعيشي عالي لان مستوايتهم العلمية عاليه لانهم يعيشون بفله اشبه بالقصر لان الجمال اللي وهبهم اياه ربهم ما شافوا مثله ..ولان ولان ولان ....لكن ما كانوا يعرفون وش جوة هالقلوب اهي السعادة اللي يظهرونها لناس ام انه وجع ايام وقهر والم ..الحكاية تبدا بمقطوعة حزينة لتنتهي بنهاية لا يعلمون ماهي ؟؟ هذه هي البداية من ضغطة باينو واحدة لبتدا الحكاية ......

في السيارة مع مشاري طبعا الاخ مسسرع وطاير سرعة يبي يلحق اهله:
ربا وراء وسها قدام عند اخوها ..:
ربا:مشاء الله عليهم شله مرة عسوله ..
سها: اي والله حبيتهم مرة ومن قلبي بعد ..الهنوف اميرة مشاء الله عليها ... ما شبعت هرجة معها ..
ربا: انا عن نفسي اللي مرة جذبوني الهنوف والجوري ..والله حتى مها والبندري...والعنود ..
سها: كلهم مشاء الله عليهم ..
مشاري: انتي معها من هذيل...؟؟<<<تسليك..
سها: بنات يَ مشاري لو تشوف الوحدة فيهم يغمى عليك مشاء الله اقمااااار يهبلون ...
ربا: اخلاقهم كمان عاليه ...
مشاري: امم لما تكلمت مع ربا شفتك اضن اضن << اوم الضنون تسليك الاخ ماشي>> ..ايه ان كنتي تتكلمين مع وحدة ..
ربا تلقفت : هذيك الهنوف .. اللي اختك ما شبعت هرجه منها ..
سها: يَ شين اللقافة ..
ربا :هههههههههههههههههههههه
مشاري:اذن اسمها الهنوف اها ...حلواسمها ..
سها:مرة زيها لباها اعطتني رقمها ...
مشاري ضغط بريك قوي وجامد :......
ربا صدمت بالمقعده اللي قدامها: آآهههه
سها مسكت بالحزام وشبطت فيه : يَ سساتر
مشاري تدارك نفسه: اسف اسف صار لكم شي
ربا: انت فيك شي وش اللي صار..؟؟
سها: مشاري وش فيك؟؟
مشاري: لا ابد بس فجاة وقفت مدري ..منكم السموحة...
سها: حصل خير..
ربا :اوكيه خلونا نكمل..
مشاري بنفسه: من يصدق صارت قريبه بكثير حلوو مدام انها صارت صديقة لاختي...
وكملوا الطريق مشاري يفكر فيها ... والتوأم يخططون وش بيسوون فيما بعد اذا وصلوا ...
في هالاثناء .. وصل ابوهم والاعمام والاهل نازلين عليهم بكرة ... الغداء
دخل ابو مشاري ومعه ولده ... وامه ...
ماجد : حياك حياك ...يَ هلا يبه ..و باس راس ابوه وايده
الاب : وين اخوك واخواتك يَ ماجد..
الام: والله طلعوا الدمام ان شاء الله بالطريق جايين ...
الاب: اها كويس خرجهم ومشاهم
الام: ايه ربي يخليهم ويحفظهم
وفجآة انفتح الباب..:
سها تركض: بابا حبيبي وصصلت ...
ربا تجاريها: لا لا انا اول.....
نطو الثنتين على ابوهم مرة وحدة ...
الاب: آه عورتوني يَ بنات ترا منتم صصغار ههههههه
ربا وسها: وحشتنا يَ غالي...
الاب: وانتو كمان وحشتوني...بس فين مشاري....مشاري
ربا :سها صح نسينا اغراضنا هو بينزلها صح ؟
سها: ايه ...
الام: احم احم...
سها: ههههههههه سامحينا يَ ماما
ربا: حقك علينا وباسوا يدها وراسها ...
ودخل مشاري..:
مشاري: هلااا ..هلا والله يبه ...سلم على ايده وراسه
الاب: مشاء الله وديت خواتك بارك الله فيك ...
الام:مشاري قام بالواجب بغيبتك حتى ماجد ما قصر..
الاب: ايه هذيل هم عيالي...
ربا: بابا ليه عمو جاسم وعمو سلطان وعماتي مو جايين...
الاب: لا يا بنتي بس هم تعبانين اجلناها لبكرة ...
سها وهي تغمز لربا : خسسسااارة
ربا وهي ماسكه الضحكة : اي والله
الام : خلاص هم بكرة نازلين وش هالرجة ...
الاب: هههههههههههه الشوق ذبحهم هذا الواضح ...
وطبعا التمت الاسرة من جديد
-
-
-
اما البنات رجعوا للبيت بعشاهم ..
سوو جلسه دائرية بالصالة عند tv واثناء ما ياكلون رن جوال مها .. ارتبكت وسكرت
رن ثاني وسكرت رن ثالث فهموا اخواتها انه واحد رقمها :
البندري عصبت : رددي
مها ارتبكت : ها ارد
الجوري نظرتها بقوة والهنوف والعنود نزلوا رووسهم بعد ما انقهروا منها اما البندري شبة نار
الجوري بعصبيه : الببببندري خذي الجوال وتصصصرفي
البندري : مها يَ حممارة هاتتي
مها رمت عليها الجوال :
البندري شاطرة بتضخيم الصوت وتقدر تخليه مثل الرجال تماما وهذا اللي سوته شغلت السبيكر:
ردت : الو
..: آآآآ
بعصبيه : خخير اخوي تتصل ومو عارف وش تقول
...: هذا مو رقم خالد
البندري : ايه رقمه انتظر اكلمه
..: طن طن طن << سكر الخط
البنات كلهم بمن فيهم مها انفقعوا ضحك صدق كلامها
البندري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مـ ..مــ مشششت ههههههههههه
الجوري: اموووت عليك ههههههههههههههههههههههههه
والكل ميت ضحك
الجوري مسحت دموعها : مها ليه كذا
البندري: حنا نخاف عليك .. متى رح تتركين هذا الشي ... جلستي في البيت وشفتي كيف هاذي نهايتها ..
مها بحزن : احسس بملل قلت العب شوي عليهم بس وربي ما اتقابل معهم
الهنوف : اليوم مكالمات ولعب بكرة ينقلبون عليك افترضي احد مراقب جوالك وعرف مكانك واقسم بالله ولا يتردد اذا عرف لعبك عليه
مها نزلت راسها :....
العنود : هاذي نهاية الجلسة بالبيت شوفينا كلنا بنتخرج بشهادات ان شاء الله ... وانتي الوحيدة بينا اللي تجلس بالبيت ...
البندري : عدينا يَ مها تتركين هذا الشي ..
مها هزت راسها يعني طيب ...
الجوري : نبي ايه اوعدكم
مها :وعد مني ما عاد ارجع بس ابي اغير رقمي
الجوري : من عيوني نغير رقمك بس يَ ويلكك ان رجعتي
مها : اوككِ
الجوري : الحمد لله ... يلا الهنوف مها انتو شوفوا الدور الاول يحتاج شي ترتيب ولا لا البندري نظفي الصالة انا والعنود المطبخ
البنات : اوكييييه
دخل ابوهم على الساعه 12 لقاهم خلاص خلصوا اشغال وكل وحدة تحضر لبكرة الهنوف عندها موعد عند دكتور الاسنان والبندري غابت اليوم عند المجله واكيد رح تلقى كلمتين حلوين من رئيسة المجله ... بس هي شغلها كامل وبمجرد ما تشوف الرئيسة الشغل رح ترضى مها تنام ما عندها شي العنود نفس الشي تجلس بالبيت بس هي بتروح مع الهنوف بكرة .. والجوري بكرة يومها حافل .... دخلت كل وحدة وحطت راسها ونامت وهي دايخة حدها وحتى الجوري والهنوف بالرغم من ان يومهم صعب الا انهم انبسطوا وجوا تعبانين ... حتى ناموا مثل نومة الاطفال الصغار
-
-
-
وعند راكان وبدر بالمطعم راكان خلص .:
بدر : الحمد لله ..
راكان : عوافي ..
بدر: ربي يعافيك ...
راكان: هيا تأخر الوقت اوصلك للورشة عشان تطلع سيارتك وتذلف لبيتك...
بدر: هههههههههههههههه حرام عليك ...
راكان: اجل يله..
بدر: يله ..
ووصل راكان بدر للورشه وما راح بيته حتى شاف بدر حرك سيارته ..
كانوا مثل الاخوان واكثر ما جمعهم دم او لحم لا جمعهم اللي داخل جمعتهم الصداقة الحقيقة...والمشاعر الصادقة...~






Lovely Dream likes this.
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #17  
قديم 02-11-2013, 09:38 PM
 
نطت من سريرها قبل فجر يوم الاثنين بنص ساعه وهي مبسوطة وتحس نفسها
مو هي امس هي اليوم انسانه جديدة .. ركضت وفتحت باب الجناح ومرت من الصالة الا ابوها صادفها ..
الاب: الجوري اسم الله عليك صاحية مبكر..دائم انا اصحيك
ابتسمت لابوها : تعرف اليوم انا مو مثل امس
ضحك من قلب : دوم يَ حبيبتي ايامك فرح ..
ابتسمت لابوها بحب ...
الاب : الجوري انا طالع للجامع لاوصيك اخواتك بعد ربع ساعه ابيهم صاحين عشان الوتر .. ابيهم سنعات
الجوري: ههههههههههههه افااا عليك من عيوني وحدة وحدة اصحيها...
الاب ابتسم : الله يرضى عليك يلا اشوفكم بعد الصلاة ان شاء الله
الجوري: بامان الله ...
طلع وسكر الباب ... الجوري فركت ايدها وابتسمت ابتسامة خبث : جاء دور اقوم التنابل << معناها كثيرين النوم ... عشان يصحون قبل وقبل ..
بس قبل يَ الجوري روحي للمطبخ عشان تجهزين للفطور ...
ودخلت المطبخ
الجوري : ياربي ايش اسوي لهم فطور عاد الهنوف مايعجبها شىء امممم
وفتحت الثلاجة وتنظر فيها
الجوري : ياربي وش هالثلاجة بيبسي مفتوح وكيك اكلين نصه لازم يبغالها تنظيف وقفلت
...لازم اليوم الكل يتعاون ينظف الثلاجة ههاذي لان وححدة مستحيل بتنظف ههاذا كلة
وجهزت الفطور اللي تقدر عليه وخلصت وحطتة على الطاولة بشكل مرتب
الجوري : ايه واخيرا خلصنا كذا دححين اروح اصحيهم
اول شىء راحت للعنود طفت المكيف وفتحت اللمبات
الجوري بصوتها كلة : عنودههه حبيبي اصحي ولا المويا ججاية في الطريق اذا ماصحيتي
العنود : لالالا بصحى بس انتي شغلي المكيف بالله عليك
الجوري : اجل انا رايحة اجيب مويا واججىء وتشوفي
العنود : لالالالا خلاص صحيت صحيت ....يارب صبرني
الجوري : ويصبرني
وطلعت الجوري تصحي الهنوف ومها
ودخلت وطفت المكيف وفتحت اللمبات
الجوري بصوتها كله : مها مها اصحي ولا المويا زي ما كبيتها على العنود اكبها عليك << كذااااببببة ههههه
مها : طيب طيب صحيت
الجوري : طيب يله قومي ما شفت أي حركة منك عشان تقومين
مها بعصبية : طيب يا الجوري يجيك يوم اصحيك بنذاله وتشوفين
الجوري : ههههههههه طيب طيب روحي انتي بس هذا اذا صحيتي قبلي
مها : طيب وتشوفين
الجوري : هههههه طيب طيب رووححي
وراحت لسرير الهنوف طبعا الهنوف تحب الاكل وقالت لها
الجوري : هنوفا سويت لك اححلى سفرة
ماخلصت جملتها الا والهنوف صاحية
الهنوف : من جد
الجوري : اية اية من جد
الهنوف عطتها بوسة بقوووةة
الجوري : اه يارب وش هالبوسة بس تقرف
الهنوف : هههههههههههههههه احمدي ربك احمد باسك
الجوري : ههههههههههههههههههه
وطلعت الهنوف وراحت الجوري عند البندري
الجوري في نفسها : ياربي هاذي ايش يصحيها الله يعين
الهنوف طلعت وراحت الحمام وتشوف العنود واقفة عن بابا الحمام
الهنوف : هيه انتي ليه ماتدخلين ان شاء الله
العنود : وانا ايش يدريني عن اختك هاذي
الهنوف : ياههههبلا صحيها هيا تنام بالحمام
العنود : من جدك
الهنوف : اية شوفي ايش اسوي
الهنوف تدق الباب بقووووووة
مها : ها ها صحيت خلاص لالالا قصدي بطلع خلاص
الهنوف والعنود : ههههههههههههه
الهنوف : شفتي كيف ههههههههههههههه
-
-
-
وفي غرفة البندري : طبعا البندري نومهها ثقيل واكثر وحدة تعبت معاها الجوري عشان تصحيها وطفت كل شىء المكيف وفتحت اللمبات
الجوري : بنو يا روووحي اصحي لالا تتعبيني معاك
طبعا مافي أي رد
الجوري رفعت البطانية عنها قومي يلا يَ بنو
ومازالت نايمة ومافي أي رد
الجوري انتي ماينفع معاك غير المويا تصحيك وتشوفي وراحت الجوري تجيب مويا وتحط شويا في يدهها وترميها عليها
البندري : ياوججججع اطلعي برا وشغلي المكيف وطفي اللمبات
الجوري : ولا شىء راح اسوية من اللي قلتية
البندري : خلاص لا تحطي مويا ياززززفت صحيت صحيت اطلعي برا وانا اصحى
الجوري بضحكة : هههههه مستححححيل يلا قومي يلا قومي
البندري بعصبية : ططيب طيب تشوفي يا الجوري
الجوري : انتي ومها تشوفين تشوفين طيب خلونا نشوف
وطلعت البندري معصبة
الجوري : هههههههه احلى يوم
نظروا البنات بالبندري عرفوا الجوري جابت لها الضغط عيونها محمرة وتخرع البنات ساكتين وخايفين انها تنفجر دخلت الحمام وسكرت الباب بأقوى ما عندها
العنود : بسم الله فجعتني
مها : هههههه هاذي هي اذا صحت غصب عنها
الهنوف : خلاص انكتموا ورب البيت تجي تكسركم تعرفونها انتم ...
سكتوا وهجدوا
الا الجوري اللي تمشي وتغني ...
الهنوف : لا اله الا الله الفجر الفجر وين حنا فيه اقري الاذكار
الجوري : اسكتي بالله بروح اصلي الوتر وكل وحدة تضف وجهها تصلي
كل وحدة لبست جلالها وصلت الوتر بس خلصوا من الصلاة الا الفجر مآذن وكملوا وصلوا الفجر ...
-
-
-
وبعد ما جاء ابوهم من الصلاة :
بدل ثوبهه وتكشخ وطلع لهم ...
وعلى مائدة الفطور البنات كلهم على الطاولة مع ابوهم :
الجوري : ايش رايكم بالفطور اليوم ؟
الهنوف : لازم بوسسسة على الفطور الحلو
وقامت وباست الجوري على خخخدها بققوة
الجوري : ياربي وش هالبوسات حقتك اليوم يالهنوف هههههههههه
كلهم : ههههههههههههه
العنود : تسلم ايدك حبيبي الاكل مممرا لزيز
الجوري : يسلمك ربي ياعسسسسلز ...ايوا صح عشان ما انسسى اليوم راح اججىء من الدوام والثلاجة نظيفة فهمتو ولا لا سويت لكم الاكل اليوم ها
وقامت من الطاولة
البندري : لاتشيلي هم يا الجوري العنود فيه تنظفها اليوم
العنود : لاياشيخخخخة اححلفي
البنات : هههههههههه
الجوري :هاذي الثلاجة وحدة ماتقدر عليها الكل ينظفها
الهنوف : من عيوني يا الجوري
الجوري : تسلم لك عيونك ياقلبي
الاب : خلاص يَ الجوري لا تاكلي هَم ..هُم بينظفونها...
مها تغمز للجوري : تدرين البوسات هاذي والكلام الحلو ههاذا كله مصالح تبغاك تسوي لها مثل هالاكل بكرا
البنات : ههههههههههههه
الهنوف : لاتصدقيها الجوري
الجوري :ههههه طيب طيب يلا انا بروح البس
الاب : وانا طالع اشوفكم على خير ان شاء الله
البنات : ان شاء الله
طلع ابوهم
البندري : بقوم ابدل ملابسي والله الرئيسة اليوم معاقبتني معاقبتني ...
الجوري: وانا كمان ببدل...
الهنوف : اوك حنا ننظف الطاولة ...
وفي غرفة الججوري :
ياربي ايش البس اممممم
ايوا البس الجينز الاسود وابيض رسمية اكمامها طويلة .....ولبست ساعة فخمة بس ناعمه في يد ..ويدها الثانية هي اصلا تلبس فيها اسورة ناعمه فضيه ... فيها حرف j
وشعرها سوت فية كعكة بس بطريقة حلوة ولبست جزمتها <<الله يكرمكم>> طبعا كانت ذات حبال << اضن الكل عارفها لونها اسود وفيها من الابيض ومحددة باحمر...وطلعت من غرفتها..
البندري : ياههههههو ياجوري مانقدر اليوم اححنا على هالكشخة غطيتي علي (( كانت لابسه تنورة رسمي طويله لونها اسود وبلوزة رسمي ابيض اكمامها طويله اكيد وسادة وكرفته مخططه باسود وابيض ... ورافعه شعرها ذيل حصان .. وحطت بلاشر وردي ومسكرا وكحلت عيونها مع روج احمر ...وجزمة -الله يكرمكم- اسود كعب طويل ...)) كانت كششخة مرة عليها ..
الجوري بخجل : انا كل يوم كشخة .. بس انتي اليوم مرة رسمي على الاخر
البندري : تعرفيني احب الرسمي وقت الشغل
مها : كلكم تهبلون مشاء الله
الجوري : يسسسلمو كلك ذوق ...
الهنوف : طيب خير رايحين بدري الساعة 7 ونص
الجوري بنرفزة : ياربي احس نفسي كاني في تحقيق ...
البنات : هههههههههههههه
البندري : على بال ما نوصلها بعدين انا
العنود : خلاص ياقلبي انتي وهي روححوا بحفظ ربي
لبست البندري عبايتها والجوري برضو وطلعو
الجوري تصوت للفوق من عند الباب اللي يخرج على الحوش ...: لا تنسسسون الثثلااااااااااججججة
البنات : ههههههههههههههه اكككككيد ان شاء الله
البندري تكلم الجوري : يلا .. تاخرنا
الجوري :هيا
وتوجهوا لسيارة سعد ..
Lovely Dream likes this.
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #18  
قديم 02-11-2013, 09:39 PM
 
عند البحر ...
كان جالس على صخرة كبيرة يتآمل البحر مع هالصباح صفاء لونه حركة الامواج ... كان جسمه على الصخرة لكن الروح منزوعه ... تعب من حياته ... يحس بالوحدة زملائه ما قصروا بس كون الاهل مو موجودين صعب ... يكرهه نفسه تمنى راح مع اهله ولا جلس ... افكار كثيرة تتضارب جوته لكن مع ذلك استغفر وسم بالله وتعوذ من الشيطان الرجيم واخذ نفس ... مآ حس الا جواله يرن بصوت كله هم : الوو

عرف انه متضايق : انت عند البحر صح ...؟؟
..: ايه عند البححر يَ اخخوي ...
..: بدر انسى .. انسى
بدر: كيف انسى تعبت يَ راكان تعبت الوحدة قتلتني ...
راكان : اعوذ بالله وش هالكلام انا وامي وابوي والاهل موجودين لا تنسى
بدر ابتسم بالم وهو يداري دموعه : الحمد لله على كل حال 15 سنة عشتها وحدي ليه ما اصبر على الجاي .. ربك كريم يَ اخوي ...
راكان : والنعم بالله .. الا اقول تعال اليوم عند السوبر ماركت ...
بدر استغرب : توقعتك كرهته بعد اللي صار امس..
راكان : لا بالعكس متحمس اروح له اليوم ...
بدر: طيب انت روح انا اسبقك للمستشفى .. وانتظرك عند المواقف
راكان : اوككي دحين ابدل واروح للماركت والحقك للمستشفى ..
بدر: اوكي سسلام ...
راكان : سسلام ...
بدر بعد ما سكر: محد يعرف وش تفكر فيه يَ راكان ...
-
-
-
عند راكان بدل وعلى طول لسيارة ...: نشوف يَ هانم اليوم عسساني بس القاها في الماركت << عليه مخ ..
توجهه لسوبر ماركت ...
واما الجوري كانت خايفه مرة كونها جديدة ومتدربه...
في السوبر ماركت :
دخل ولف الماركت كله : مالت عليها ما جات ... ثم انا علي مخ يمكن اليوم مي جايهه ... احسسن الحق المستشفى
وبسرعة على سيارته وحرك على المستشفى ...
-
-
-
كانت نازله من السيارة ... البندري: انتبهي على نفسي لا تسوين بلاهات ...
الجوري:ان شاء الله مع السلامة
البندري : مع السلامة..
قفلت الجوري الباب ومشت مع المواقف تدخل للمستشفى ...
البندري : عم سعد يلا حرك على المركز ..
سعد : طيب يَ بنتي ...
وراحت البندري للمركز تبع المجلة..
-
-
-
كان ينتظر خويه اللي لسا ما جاء حتى طفش ... جلس على السيارة شاف شباب وبنات لاول مرة يشوفهم : اكيد انهم المتدربين الجدد .. يلا ربي يوفقهم ...
دخل للمواقف بسيارته ..ووقفها قريب من سيارة بدر ...
راكان نزل : هههههههههههه تآرخنا لدرجةة انك جلست على السيارة
بدر : اي والله طفشت قلت اجلس على بال ما توصل
راكان: اوكي خلنا ندخل ...
في نفس نفس الوقت اللي كانو يمشون فيه كانت الجوري تمشي بس بعيد عنهم شوي ... وتلاقوا عند الباب بس الجوري ما انتبهت ولا راكان
هي دخلت للجناح الشرقي وهم للجناح الغربي من المستشفى ...
-
-
-
لما وصلت الطابق الثاني من الجناح دخلت غرفة التبديل...كانو في بنات يمكن 10 بنات
صادفتها ايه هي نفسها كان ودها تصرخ من حرة شوقها لها بصرخة : منننن نهههههااااد
نهاد لفت شهقت وهي الثانية صرخت : الجججججوووري ...
وحضنوا بعض بقوة
الجوري : وحشتيني يَ دببببببه
نهاد : وانتتي اكثر يَ قللببي
الجوري تسلم على الصبايا : اخبارككم صصبايا ..
البنات : تمام
وباصوات متفرقة .: اخبارك ... كيفك ... وش علومك ..؟؟
الجوري : الحمد للهه ...
نهاد : الجوري هاذي فطوم .. رح تكون معنا بقسم الجراحةة ..
الجوري ابتسمت لها ..: اهلين تشرفنا ..
ففاطمة : يسسلمو ..وانا كمان تشرفت بمعرفتك ...
فجاة دخلت عليهم ممرضة ..: لو سمحتوا اللي من قسم الجراحة تبدل وتتوجهه للقسم ...
فاطمة ونهاد والجوري نزلوا عبياتهم ودخلوها بدواليبهم وكل وحدة كتبت اسمها على دولابها مع الاحتفاظ بالمفتاح ... ولبست كل وحدة منهم بالطو عليه شعار المستشفى واسمه..وعدلوا لثمهم .. نهاد ما كانت تتلثم تتحجب وبس .. اما الجوري وفاطمة متلثمات ...
توجهوا لقسم الجراحة .. وكانو في 4 شباب قبلهم ..
نهاد تهمس للجوري وفاطمة : الله يعين...
فاطمة : من جد ..
الجوري : خلاص اسكتوا ..
الاستاذ فيصل : القى كلمة وفيها قوانين القسم لكن لاحظ ان الجوري عدساتها غريبه فقال : وممنوع للدكتورات تتكشخ وتضع عدسات ..
الكل نظر بالجوري .. الجوري: معليش يَدكتور فيصل بس هاذي عدسات عيني طبيعة ...
الشباب انهبلوا ... فاطمة انصدمت لكن نهاد لا ..
نهاد : دكتور فيصل انا صديقة الجوري من ايام الجامعه .. هي ما تقول غير الصدق
فيصل توهق : امم طيب مو مشكله ..
الجوري تهمس لصبايا : يَ فضضضيييييححة انظريني الشباب كيف يطالعون ...
فاطمة : انتبهي على نفسك ... ترا هالزمن اضنك تعرفين ..ما في تفريق بين الحق والباطل
الجوري : ايه يبي لي كذا ...يَ رب سسترك - في نفسها - يَ رببب شكل هاليوم مو معدي على خخير ..
الدكتور فيصل : فاطمة الجوري نهاد انتو المسوولة عنكم الدكتورة سعاد .. هي اللي رح تكون مسوولة عن تنظيمكم وتوزيعكم والان تفضلوا
البنات : اوككيه
خرجوا الثلاثة الا مصادفتهم الدكتورة سعاد وواضح انها شديدة مرة .. وعبقرية
سعاد : اخباركم صبايا ..
البنات : الحمد لله ..
سعاد : شرفتونا ان شاء الله تكونون عند حسن ظنا بكم ولا يضيع مجهود 6 سنوات ...
ابتسموا لها البنات...
سعاد تعالو معي اوزعكم ..واعطي كل وحدة ملفها...
توجهوا البنات معها عشان يتوزعون عند اي دكتورة او دكتور يكون يومهم ..وعشان يكملون البيانات ....
-
-
-
في هالاثناء .. كان بدر يبغى ياخذ كم ملف من عند راكان ..:
دق الباب :
راكان : ادخخل ..
بدر : راكان ابي ملف المريضة ............ وملف المريض.........
راكان : اوكي لحظة .. وتوجهه لمكتبة يحط فيها ملفاته ...وملفات المرضى ..
بدر: صح ليش ما اشتريت من الماركت ..؟؟
راكان وهو يلقب في الملفات : بصراحة رحت ادور هذيك الحيوانةة...
بدر ضحك : هههههه رحت بس عشان تدورها ...
راكان : ايه - اخذ الملفات اللي طلبهم منه بدر - خذ هاذي هي ...
بدر : هات اشوف ...- اخذها وجلس يقلب-
-
-
-
الجوري تمشي : اليوم انا عند الدكتور راكان << يَ نحاسة حظك اليوم دورك يذبحك جيتي على رجلينك >>...ايت غرفة ايت ايت ايت اها هاذي هي
سمت بالله ... ودقت الباب ...
-
-
-
جوا في المكتب ..:
بدر : بالله ما مليت انسساها
راكان:مسستحيل وحآظل ادورها لممـ...- طق الباب-
راكان : تفضضل ..
دخلت وهي خايفة خايفة كيف بيكون ومن هو .. واول ما شافته ..كانت نفس العين اللي امس هي الا ههي ....
صدمة
صدمة
صدمة ...
الجوري شهقت : انتتتتت
راكان : ههههاااااااا ......
وش تتوقعون ردة فعل راكان ..وش ممكن يسوي لها وخاصة انها رح تشتغل معها .. يوم كامل وتظل معه سنين ...بالاضافة وشممكن يصير غير كذا داخل المتشفى ..؟؟
والبندري ورئيسة المركز ..؟؟
ومشاري واخواته ... معقوله يعلمهم بسرهه ووش ممكن يسوي عشان يوصل للهنوف ..؟؟
ومن ممكن يظهر عشان يغير مجرى الحكاية..؟؟
هذه الاسئلة فقط لانها البداية...
انتظرونا مع احداث البارت 4..مع ان شاء الله مواقف احلى واحلى
آبي آرآئكم لانها تهمني آنتظر الردود بفآآآرغ الصصببر
لـآ تنسون التقييم ..
آترك التعليق لـكم
دمتم بـوـود ...^^
Lovely Dream likes this.
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #19  
قديم 02-21-2013, 12:45 AM
 
***********

ازعل عليك احيان

وأزعل على نفسي قبل ماأزعل عليك
وأرضى عليك احيان
وأرضى على الدنيا وانا راضي عليك
وأنت عمرك
مازعلت .. وماعتبت ... ومارضيت
أزعل علي لو كذب
أعتب علي لو كذب
هذي التفاصيل الصغيره
اللي تخلينا نحب
ماأحب انا ازعل عليك
ازعل انا لأني احب
***
ياأدفى من حروف الشعر
ياأرق من حلم السنين
إذا تركتك تنتظر
حسسني إن انتا حزين
مابي تقول مسامحك
قل : ماأبيك
وإذا رجعت اصالحك
أبعد يديك
أنا انجرح قبل اجرحك
وأبكي عليك
لكن أبي مره تحس
وشلون أنا أمووت فيك
هي التفاصيل الصغيره
اللي تخلينا نحب
ماأحب أنا أقسى عليك
أقسى أنا لأني أحب
***
أدري فيك تموت فيني
وأنا ميت من برودك
لي متى وانتا تبيني
وماتحسسني بوجودك
ايه ... حسسني بوجودك
لمّ صوتي
بعثر حكاية سكوتي
لاتخلي الحب يفقد همسك العذب ويمووت
قل احبك ..
قل احبك بأعلى صوت
انا مليت السكوت
***
ياإبتسامة قلبي ولهفة حنينه
ياشقاه وياحنانه
يابعد كل المسافات الحزينه
معك امانه
الدروب اللي مشينا .. لاتضيع ونغترب
بالتفاصيل الصغيره
نقدر نعيش ونحب
فهـد المسسآعد ..
♥ المعَـزوفــة الـرابعة ♥
دخلت المركز بكل ثقة .. ومع هذا فهي تعلم ان اللي سوف تآخذه من المديرة قاسي
لكن هي بكبريائها وغموضها ... الذي بتآخذه لـآ يعني لها شي وسوف ترميه خلفهآ ... عاشت وكلها غموض يوم يجدون تفسير لغموضها وعشرة لـآ ... يوم تبتسم وعشرة لـآ .. يوم تشعر انها بمزاج جيد وعشرة لـآ ... لماذا ما السبب .. مختلفه عنهم تشعر انها شي شاذ عن الموجودين اهو كبريائها السبب الذي جعلها تشعر بهذا الشعور آم ههي فعـلآ غريبة عن الكل .. هي تثق بنفسها ثقة عمياء انها صافيه من الداخـل وبيضاء نقيه ولـآ يعلم بهذا الصفاء والنقاء الـآ من يفهمها ..
البندري في نفسها وهي تمشي : يَ رب صصبرنني ... ما فيني للمشاكل ...
قابلتها وهي تمشي هند صديقتها الروح بالروح ..: البندري يَ هـلآ ...
البندري : السلام عليكم ..
هند : وعليكم السلام والرحمةة ... سسلآمات وش فيك ..؟؟
البندري : لـآ ابد بس امس حدث لي ظرف طاري وصار اني غبت ...
هند : الحمد لله خفت علييك وربك ... بس تعرفين ححـآلتتي..
البندري تبتسم لها بحب : معذورة يَ الغـلآ ...
هند : بنو حبيبي روحي للآسستآذة هـآجر شكلها ججـد نآويتك..
البندري بلا مبآلآه ..: مع نفسسها والله .. بقولها ظرف وانتهى ثم انا اعرف اذا شافتني جبت الملفات كاملة رح ترضى ..
هند : صح انتي دائما تشيلين معك ملفاتك عشان في حالة غيابك طاري تخلصينها بالبيت ...
البندري : اففضضضل ححـل ..
هند : اقول نزلي عباتك وخذي ملفاتك وروحي لها ..
البندري تنظر بنفسها : ههههههههه نسيت اني ممـآ نزلت عبآتي ..
هند : هههههه آججـل يـلآ ...
-
-
-
في المستشفى ..:
دخلت وكانت صدمتها .. كـبيـرة هو نفسه اللي امس تمشكلت معه ... شلون معقوله هو راكآن لـآ يَ ربي لـآ يكون ججـرآح لـآ لـآ كل هذا ببآلها وهي واقفه تنظر فيه ...
وهو كان اللي بباله كاللآتـي .: مسستحيل كـ.. كـيف معقولة اليوم فرفرت بالماركت والآن قدآمي الآ ههـي ... شلون اكيد اتوهم اذا هي عندنا بالمستشفى اكيد حتكون بين ايدي
اما بدر فكان اللي بباله : انا الآن مثل الآطرش بالزفة مو فاهـم شي وش السالفة وش فيه راكان وهاذي البنت وش سالفتها .. لحـ لحظةة هاذي العيون .. معقققققولةة ههـــــــــــــــــي لـآ اذا هي جاها الموت ...
الجوري بسرعة وهي تمسك اوكرة الباب : انـ... انـآ اسسفة اكيد انا بالمكان اكيد الغلط .. وسكرت الباب بسرعة ..
راكان صرخ .: تتعــــــــآلـي ..
الجوري خارج الغرفة : يَ ربي وش اسسوي هي الغرفة متاكدة -ونظرت كان مكتوب د/ راكان اليوسف ...
تبهذلت - ليكون هو ...لـآ لـآ يالجوري انتي قوية .. ادخلي ولـآ عليك.. مسكت اوكرة الباب وسمت مرة ثانية لما ضغطت على الاوكرة انفتح الباب فجـآة .. وكان راكان وهو معصب .. سحبها بقوة لداخل وقفل الباب ..
بدر وقف مفجوع: آآآ مـ..مـ..معليش انا عنـ ...عنـدي مرضى بعيانهم سسلآم وطلع يركض وسكر الباب معه حتى الملفات اللي طلبهم تركهم منظر راكان معصب خرعه ..
بدر بعد ما خرج : اعوذ بالله وش فيه اول ما شافها شوي وتطلع عيونه تناقز ... الله يكون بعونها شكلها جديدة وهي اللي امس تهاوشت معه .. يلا بروح اشوف من متدربتي ...
داخل الغرفة راكان والجوري ..:
راكان يصرخ : من سمح لك تدخلين المكتب نسيتي اللي سويتيه امس لك عين ..
الجوري حبت ترفع ضغطه : اولـآ مو انت قلت تفضل فتفضلت .. ثانيا انت جبت امس السوات لنفسك .. ثالثا انا جايه لدكتور راكان .. مو جايه لك
راكان ابتسم بسخريه : انكتمي يَ حقيرة .. والدكتور راكان مو مستعد يستقبل امثالك ...
الجوري بنفس ضحكته وسخريته : هه حلوة حقيرة اذا انا حقيرة انت واطي وخسسسيييييس ... ومالك شغل اذا راكان بيستقبلني او لا
راكان يصرخ ويحرك اصبعه بتهديد: اسسسـ...
قاطعته وهي تنزل ايده بقوة : لا ترفع ايدك ثم انتتت اسمعنني ما ني فاضيه لتكثير كلام قول لـي وين القى الدكتور راكان ..
راكان ضحك بشيطانيه .: هههههههههههههههه ولو قلت لك انك واقفه قدامه ...
الجوري : انتتت ...؟؟
راكان : ايه انا عندك مانع
الجوري في بالها : وييييعععع لـآ مو ذا قولي يَ الجوري انك سمعتي اسم دكتور ثاني مو هذا لا لا لاااااا..
راكان ينافخ : وين وصلتتتي ..؟
الجوري : لـآ تنافخ ... المهم انا جـآيـ..
قاطعها : بـرآآ ما استقبل مرضـى مثثلـ ... وسكت توه انتبه انها مو لـآبسه عبايه ولـآبسه بالطو مثل حقه فيه شعار المستشفى ... تآملها معقوله دكتورة جديدة ... ومتدربه .. لـآ ممآ ابي مثل هالمتدربة جيبو غيرها ..
الجوري : وش فيك سكت انا متدربه عندك .. اليوم ... واذا مو مصدق اسال الدكتورة سعاد ..
راكان يعرف سعاد اذا قالت شي خلاص تثبت معناته ما عنده مجال يبدلها لـآنه كذا يعتبر مثل اللعب : اممممم طيب هاتي ملفك اشوف...
اعطته ملفها بعد ححـرب كانت بتموت منها ..
جلس على كرسيه .. وفتح ملفها .... انصصدم اسمها الجوري احمد عبد الله النعيم ... هاذي هي بنت النعيم ..
ترددت في مسمعه صوت ابوها يقول له :
هاذي الجوري الله يرضالي عليها بنتي اللي درست طب بآمريكا..
هاذي الجوري الله يرضالي عليها بنتي اللي درست طب بآمريكا..
هاذي الجوري الله يرضالي عليها بنتي اللي درست طب بآمريكا..
هـــآذي ههـــي... -كان ينظر فيها بصدمة وهي ولـآ على بالها تنظر بمكتبه كيف فخم وراقـي-.. صدق من قال عنده بنات فيهم جمآل يسحر..
راكان : احم احم - انتبهت الجوري - طيب يَ الجوري .. انا اليوم استاذك .. بشوف شغلك كيف .. بس قبل كذا ممنوع - شدد في كلامه - التكشخ والدلع حقكم
عقدت الجوري حواجبها ..
راكان فهم نظرتها له : اقصصد يعني هالعدسات نزليها .. انتي منتي في نزهه اضن جايه تشتغلين ..
الجوري ابتسمت بخبث : غببببببي .... تدري انك غبي هاذي طبيعيه..
راكان انصدم وتوهق : آآآ طيب المهم .. شايفه هالملفات - اشر عليها - شيليها وتعالي معي عندنا معينات ...
الجوري اخذتها : اوكي
طلع وطلعت وراه في نفسها : الله ياخذك وجع واططي - بتريقه وهي تقلده - بس قبل كذا ممنوع التكشخ والدلع حقكم .. ماهو مدلع غيرك يَ غببي ..
راكان في نفسه وهي وراه تمشي .: اوووف والله شكلي بتعب كثثير معها لسسانها اعوذ بالله والله بنات النعيم مو سهلات .. الشكل بوداي والاخلاق بوداي ثاني ... يَ رب صصبرنننني
-
-
-
في البيت .:
العنود والهنوف في المطبخ ينظفون الثلاجة..
الهنوف وهي سادة انفها .: لــآ آلــه الــآ الله من متى ممآ تنظفت ...
العنود : انا ادري ...نظفي نظفي بس
الهنوف : الجوري وخخـآلتي لطيفة بالله كل مانظفوا يتحملون هالريححـة
العنود : لـآ بس انتي نسسيتي لها اسبوع ... وحنا بس ناكل نص وندخل نص حتى احيان القراطيس والعلب مو بالزباله نحطها في الثلاجة ... مثل هالحال اللي قدامنا << قصدها انو جوت الثلاجة مرة في قراطيس وعلب فاضيه ..
الهنوف انفقعت ضحك : ههههههههههههه في غير هالوصصخة مهآآ ..
العنود : من جد وصصخة هي الوحيدة اللي تخلي الثلاجة قمامة.. الا صح وينها ما اشوفها ...
الهنوف : البيت هجده تلقينها بغرفتها ...
- (( طبعا البنات كلهم اجنحة ... مها والهنوف كالاتي : اول شي الباب سسحب بعدين صصالة راقيه كبيرة فيها عن يمين الباب كنبة كبيرة لونها سكري وعليها خداديات مربعة كبيرة لون بعضها سكري و والبعض الاخر عودي وكنبة نفس الشي بس وسط عن يمين الكنبة الكبيرة وطاولة بينهم مستطيله زجاجيه محددة بالذهبي بالاطراف عليها مزهريه وسط حلوة لونها سكري محددة ومنقوش عليها بالذهبي وفيها ورود لونها احمر وطبعا الشباك كبيير وعليه ستارة شفافه سكريه وعلى الستارة هاذي 3 ستاير كل وحدة مربوطة ولونها عودي منقوش عليها بالذهبي والسكري ...و طبعا حمام وتنفتح الصالة على قوسين وسط كل واحد لوحده بس جنب بعض غرفة لمها وغرفة للهنوف وكل وحدة لها اغراضها الخاصة ويشتركون بالحمام << اكرمكم الله >> والصالة ... لون الجنـآح بشكل عام عودي و وذهبي مع سكري تقريبا هاذي نبذه بسيطة عن جناح مها والهنوف الجوري والعنود نفس الشي من ناحيه الشكل بس اختلفو في الالوان بالاضافة ان القوسين اللي بجناح التوآئم في جناح العنود والجوري قوس واحد والنظام واحد .. لون جناح الجوري والعنود ... ازرق وبرتقالـي ... ونظامه مرة روعة اما البندري لوحدها فآكيد مع الاحداث نعرف نظامها لانها تختلف عنهم بكل شي ))
نرجع لقصتنا واسفه على التطويله ..:
مها كانت بجناحها .. وجالسه بالصالة حقت الجناح ..:
مها : ايوا كذا ..تمام مزبوط .. الله مرة حلوة .. ععجبتني.. هههههههههههه
قاطعها دخول العنود والهنوف اللي خلصوا تنظيف ..
العنود : هيه وش تسسوين ...
مها ارتبكت : هـآآ ..لـآ لـآ ولـآآ شي
الهنوف تغمض عين وتفتح عين : من جججـد ...!!
مها :وربي ما فــي شـي ..
العنود تهمس للهنوف : معقوله كانت تكلم ... وسكتت
الهنوف قرصتها : ما اتوقع شوفي جوالها على الطاولة وهي على الكنبة ..
مها : وش تتهامسون فيه..؟؟
الهنوف بضحكة مصطنعه : هههه ولـآآ ششـي ...
مها : اممم وقامت لغرفتها وفتحت مكتبتها الصغيرة المعلقه على الجدار ولها بباين زجاجيين ودخلت اللي كانت تخبيه عنهم داخل المكتبة ...
العنوف : مها.. يلا تعالي الصالة دحين تججي خـآلتي لطيفة...
مها : طيب يــلآ
الهنوف والعنود ..مـآآ انتبهوا للـي تخبيه ... وما حبوا يتلقفون اهم شي انها ما تكلم واحد بالموبايل
بعد ربع ساعه جات لطيفة وجلست تدردش معهم ...:
لطيفة : تعودت غياب البندري لكن الجوري في الصيف لـآ
طبعا هم الـآن بالصيف وفي بدايه شعر شعبان ...
الهنوف : من جد يَ مسسافرين معها يَ جالسسين معها
مها : خخـلآص هـي الـآن غـير ثم حتى البندري .. غريبه ما فقدتوها
لطيفة : مو كذا بس البندري مشاء الله العام تخرجت من الجامعه واشتغلت ولها سنه تعودنا على هالشي
اما الجوري الصيف دائما تقضيه معنا ... وترجع بعد العيد ..
الهنوف قطعت السسالفة : صصصصحح نسسسيت الساعه 9 عندي موعد عند دكتور الاسنان عشان هذا << اشرت على تقويمها ..
لطيفة .: خخـلآص 9 اروح معك وبقوم اعلم سعد عشان الساعه 9 يفضى لـنآ
االهنوف شهقت ..
لطيفة : خخخـير ...
الهنوف تبتسم ابتسسامه مصطنعه : لـآ لـآ ولــآآ ششّي ...
لطيفة وهي تربع ايدها وتحط رجل على رجل وماده بوزها .: اششَوى احسسب
العنود ومها ينظرون ببعض وفيهم الضحكة ...
Lovely Dream likes this.
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #20  
قديم 02-21-2013, 12:46 AM
 
-
-

-
دقت الباب ودخلت...:
المديرة بدون نفس .: وااخخخييـرآ شفناك
البندري ما حبت تسوي مشكله وبكل عقلانيه .: اولا السسلام عليكم
وقفت المديرة ونفسها بخشمها .: وعليييكم السسلام وينك ما نشوفك ... يوم نشوفك ويوم لـآ ...
البندري .: منك السموحة لكن اعترضني ظرف ولـآ قدرت اججي
المديرة تصرخ .: اضضنك تعرفين انا مركزي مو للعب ..
البندري ببرود .: اعتذر مرة ثانية..
المديرة قفلت اخلاقها من برودها .: طيب ااخخخخخر مرة واضضضح
البندري .: ان شاء الله .. تفضلي هاذي المواضيع اللي قلتتي لي عليها اكملها المفروض امس فغبت بس انا كملتها بالبيت ...
المديرة في نفسها .: تعجبنني ذكيهه تحط حسسبات لكل ششي .. دقيقةة صحيح احيان تكون فوضويه بس هي .. كل شغلها كاامل .. افضل بنات المركز والمنسوبات له .. جمال ذكاء هدوء رزانه عقل هاذي هي اهه بس لو عندي ولد في عمرها ..هي له آيه هي له...
البندري تنحت .: لو سمحتي تفضلي..
المديرة.: آآآ.... اها طيب كويس .. الان تفضلي مكتبك بس لا تكررين اللي صصار طيب
البندري .: ان شاء الله ...
طلعت البندري .:افف ممـآلي خخـلق مشاكل اشوا عدت هالمرة على خخـير .. متى تجي اجازتي وارتاح مالت بسس..
دخلت البندري سلمت على كل منسوبات المركز ... ودخلت مكتبها .. هي وحدها في كل شي ... حتى في المركز هي بغرفة خاصه ...
-
-
-
دخخـل مكتبه ولقـآهـآ وآقفه ...
بدر .: احم احم السسلآم عليكم ..
البنت .: وعلييكم السسلام...
بدر .: في ايش اخدمك اختي...
البنت نظرت بنفسها .: انا مو مريضه ..
بدر .: اها ما انتبهت لشعار والبطالو مدري وش السالفه هالايام صصاير اعمى ما اشوف - وجلس على كرسيه - ... اممم انتي متدربه ..؟؟
البنت .: ايه ...
بدر في نفسه .: ناااعمه مرة هالبنيه... -رفع صوته- : اامم هاتي ملفك ..
اعطته الملف.: قرآ اسمها .. فاطمه سالم العـآمر ..!!
ابتسم بدر وحط ايده تحت دقنه وسندها على الكرسي.: هه انتي بنت الجرآح السابق سسـآلم ..!!
فاطمة .: اييـه .. في نفسها .:وش ححـلآته يهبل...
بدر عدل نفسه وشبك اصابعه ببعض.: اامم طيب يَ فاطمة ..خلينا الان ناخذ لفه على مرضاي .. وتشوفين الحالات عشان تساعديني واساعدك ... وكمان انا وراي اليوم بالمساء عمليات ..
فاطمة .: طيب .. اخذ هالملفات ...؟؟؟
بدر ضحك عرف انها ذكيه مدام من البداية فاهمه وش تسوي ...: اييه ويلا الحقيني ..
-
-
-
عند راكان والجوري .:
خرجوا بعد لفه وعاينوا فيها مرضى من المرضى اللي عند راكان ..
راكان والجوري يمشون جنب بعض بس بينهم مسافه .. راكان: آلحآلة الاخخـيرة صعبه ..
الجوري تنظر فيه .: ايه لـآحظت .. تحتاج دراسه من الجراحين الكبار مثل الدكتورة سعاد والبروفيسور فيصصل ...
راكان .: ايه صح اسمعي زين انا عندي الان عمليه بروح اجهز نفسي وابي منك تطلعين على ملف هالمريض وتدرسينها موقتا على بال ما اخلص عمليتي وبعدها نجتمع بالجرآحـين ... طيب ؟؟
الجوري : اوككِ
راكان : اذن يلا نتقابل فيما بعد ..
الجوري : ان شاء الله .. وتوجهت تشوف اوضاع البقيه وتطلع على هالملف ...
-
-
-
بعد ما تركها :
راكان بنفسه وهو يمشي .: هه واثثق منها رح تجيبها ذككيه وواثقه من نفسها كل ما اتذكر شكلها وهي تفحص المرضى معي وتتكلم كانها جراح مارس الجراحة من زمان ..شكلها منافسسه قويهه .. يلا ما علي نشوف بعد العمليه ...
-
-
-
الجوري تمشي بسسرعة .. وما حست الا وهي تصتدم بششي لفت لقتها طايحه ..
الجوري رمت الملف .: آآآ انـآ اسسفة ... ما كنت اقصصد
..: لـآ لـآ وش دعـوآ عادي - وقفت-
الجوري .: اعتذر مرة ثانيه كنت مسرعة وما انتبهت لك ..
..: ههههههههه لـآ لـآ ععــآدي صصدقيني .. - بدت تتفحص الجوري وتنظر بعينها -
الجوري ومحمر وجهها .: ترآهـآ طبيعه مو عدسسات
هنا الحرمة انفقعت ضحك .: ههههههههههههههههههههههههههه ايه اعرف انها طبيعه شكل احد اليوم قايل لك عنها
الجوري ضحكت .: ايه كل من شافني قال - تتريق بكلامها وصوتها - ممنوع لبس العدسات والدلع اتركوه - رجعت صوتها - مااالت بسس
الحرمة ما قدرت تمسك نفسها.: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوري .: الا صح كيف عرفتي انها طبيعيه ..؟؟
...: اكيد اعرف انا دكتورة عيون اسسمي منـال ..
الجوري .: لـآحظت لـآبسه انتي البالطو وعليه الشعار واسم المستشفى ..
منال .: ايه
الجوري .: حلو طب العيون
منال .: اككككيد
الجوري.: عليك ثقه ههههههههههه
منال .: افا ليه مو حلو بالعكس
الجوري .: اكيد حلو بس الجراحة احلى ..
منال .: اها انتي متدربه بقسم الجراحة مشاء الله اذا جراحة معناته انتي مشاء الله تحبين الطب وممتازة فيه لان الجراحة مو سهله ..
الجوري بنفسها .: بعد راكان اشتغل توزيع مطاعم ولا اقابله ماللتتت عليه الححقير ... - رفعت صوتها -اييهه احبه..
منال .: وش اسمك..؟؟
الجوري : الجوري احمد النعيم
منال .: مشاء الله انتي بنت الاستاذ احمد .. اهلين فيك تشفرت بمعرفتك - ومدت ايدها -
الجوري صافحتها .: وانا كمان ..
منال : تعالي نمشي شوي وندردش وش رايك ..؟؟
الجوري : لا مانع ...
الجوري قالت لدكتورة منال عن حالة المريض وقدرت تسساعدها بمعلومات وفرجتها على الغرف والاستراحات بمعنى اعطتها نبذه عن المستشفى ...
-
-
-
كانت جالسه على مكتبها خلصت كل شغلها حبت تكتب خخـآطرة من زمان ودهـآآ فيهـآآ ..وكـآن مآكتبته آلآتتـي..:
- . . . . (( جسسّدآن بـَروح وآحّحـدة
يفـرححَـآآن يحَحـزنـآآن يضضّحكـآآن يبكيـآآن معـآآ...
يششَعـر بـه إذآ تضـآيق ...
يـآتيهه يخَفف آلآآمـه ويطبطب عَعـلى ظـهره إذآ بككَـى ..ويمسسَح دمععَتهه..
- هـذهه ممّ نطـلقق عليههـآآ صصّدآققــةة -
نعّعم صصـدآققةة ولـآبد من الصصّدآقةة فــي ححـيآة ككَل آنسسآن !!
لكَكن العَششق ممـآذآ عن العَششق يَ سسـآدةة !!
جميعنـآآ نقّقـول آن الححُـب الحقـيقي هو
آن تححـب الشخخَـص الوححـيد القـآدر ععـلى آن يجعلكك سسعيدآآ ...
وجميعنا نقول ان الححـب سسّلطآآن ولذلكك ..فههو فوق القـآنون ......
لككَن لمآآذآ نخجـل عندمآآ نعشششق ..؟؟
لـآبد من العَشق ففـي ككل الحيآة ...
لمـآذآآ يجهل الكثيرونن ...بآن الححـب هو رئةة ثـآلثـةة خفيهه للحـيآآة
- -
لمـآذآ عندمـآآ تعششَق الفتآة يظنون بآنهآ ععـآهرة . . . !!
وعندمـآآ يعششّق الـرججـل يظننون بآنهه مجنـون . . !!
هـل يظظن البععَضض بآن الححُـب ممّرض خخَـططيير ويججـب الآآبتعـآد عننهه . . . !!
ههـل يوججـد ننَـآآس ععـندممـآ تننـبض قلوبههّم لششَخخـص ممـآآ يعتبرونهه آععجـآب لـآ آككثّر . . !؟
وههـل هننَــآآك ... من يعتققـد آنه لـآ وججـود للعَشـق بيننـآآ ...؟؟!
آسسَئلةة مححُيـرةة لكّن لـآبد من ـآلقـآدم آن يحَمل الآججـآبة ...!! ))
البندري ابتمست .: خخـلصصت آخخـيرآ ...
دخلت هند ..: وش تسوين ..؟؟
البندري .: ابد ولـآ ششي ..
هند : هاذي الورقة لك << اشرت ععلى ورقةة الخاطرة
البندري : ايه خاطرة كتبتها ..
هند : هههآتي آقرآ ....
قرآتهآآ .: ررووعـة مشاء الله عليك دائما كتاباتكك روعععــــةة
ابتمست البندري : تسسلمين ..
هند : بس ليشش العشق بذات ..؟؟
البندري : طبيعة مجتمعنا ...
هند .: اها معك حححق ... تعالي نفططر...
البندري : طيب الحقك بجلس شوي بيني وبين نفسي ...
هند : براحتك حبيبتي ... سسلام
البندري : سسلام
رجعت على كرسيها ورفعت راسها وغمضت عينها ... (( لـيه انا مختلفه عنهم..؟؟ ... في كل شي غغـير ...وحيدةة ... احسس اني مغرورة .. بسس حتى ولو .. احسس اشياء تلف من حولي وانا غافلهه عنها ... ضربات وصراخ..نيران تشتعل .. دممـآر كلها ..دآخخـلي .. اووف يَ ربي محتااججة نومهه طويله.. بالله كيف بنام وانا طوال حياتي انام ادخل الغرفة الساعه 12 ما انام غير 3 فجر.. يَ رب صصبرني على ما بقي لـي من حيآتتي والطف ببـي فلآ سسسواك يعلم ما بدآخخـلي...))
-
-
-
في المستشفى ..:
داخل جناح خاص بدكتورات ...
4 كنبات كبار متقابله ... لونها اورنج واحمر ..فاطمة والجوري بكنبة ونهاد جالسه على اللي يسار كنبتهم...
نهاد منسدحة على الكنبه وضامه الخداديه لها : ققققططع وش هالشغل مو اول يوم كذا ..اجل الباقي وش بنسسوي بنججلط ااكككككيد ...
الجوري حاطة راسها على فخذ فاطمة ورافع رجولها فوق الكنبه: اووووفف تونا بالساعات الاولى يصير كذا مااالت ...
فاطمة مرجعه نفسسها الكنبة ورافعه راسسها : آههه بسسس كبدي تولعت .. ما عاد فيني حيييل ...
نهاد: انا لاالله بلاني بسسعاد ... تكرهين الطب معها ..
الجوري قامت بسرعة : الا قققولي راكان الحققير يكرهكك الطب واهلهه آههههههه بسسسسس ودي ارميه بجهنم الحمرآآ ...
فاطمة: هههههههههههههههه حاقدة وبقوة انتتي ...
الجوري : وجعع واططيي حييوان ... طلع لي عيوني ... درست حاله واعطيته هي لا شكرا ولا شي بس ما علي الان اخذها وبيروح يتناقش مع كبار الجراحييين ....
فاطمة : اها انا لا اليوم اسستاذي كان اسسمه بدر ...
نهاد : القمييل ..؟؟
فاطمة : اييه هو
نهاد : واضضح انه طيوب ..
الجوري : اي واحد..؟؟
نهاد : امم تشوفينه بعد شوي ...
قطعت عليهم سواليفهم سسسعاد : مشششاء الله يلا انتي معها قومي تحركي نهاد تعالي وراي وانتي مدام الجوري طسسي لراكان يمكن يبيك وسست فاطمة ممكن تتحركين ببدر اكيد الان يبيك جايين لمستشفى مو جلسسه وخرابيط - صرخت -يلا بسسسرعة
فاطمة تركض : خلاص تم تم
الجوري تركض ورا فاطمة وتدفها : ايه ايه بروح خخلآص
سعاد نظرت بنهاد اللي تبتسسم لها : تتعالي وراييي بسسسرعة ...
نهاد: ححـ... حــآضر طال عمرك ...

-
-
-

الجوري ركضضت .. ورن جوالها على نغمة خاصةة ..
لقته مكتوب (( توآم روححـي )).. ابتسمت وردت بلهفه : هلاااا وغللااا وحششتيني ...
البندري : هههههههههه وانتي كمان .. كيف دوامك ..؟؟
في هالاثناء مر راكان وسمع مكالمتها ..:
الجوري : دوآممممي تمممآآم التمام الحمد لله ...
البندري وقفت من على الكرسي وتجهت لشبابك الزجاجيه الكبيرة اللي تطل على الدمام وابتسمت: دوم يَ قلببي ...
الجوري : وانتي كيفك..؟؟
البندري : الحمد لله .. بس حبيت اتطمن اشوف ...
الجوري : قبلك باابا اتصل واخواتي ..
البندري : ههههههههههه اخخر شخص اسسفة غناتتي ..
الجوري : بالعكس مكالمتي فرحتني كثير (( راكان وراها يسممع ))
البندري : يلا حياتي نتقابل عع خير ان شاء الله ... ومثل ما قلت بس اتطمن
الجوري : لا يَ عسسل انتي كل شي تمام الحمد لله ودوامممي مرة كويسس ...
البندري : اذن يلا حبيبتي اشوفكك .. ان شاء الله
الجوري : ان شاء الله
البندري : سسسلام ..
الجوري : سسلام ...

ارتاحت نفسسيتها بعد هالمكالمة اما راكان في نفسه بخبث: هه دوامك تمام وربك ما تخرجين الا انتي كارهته انتظريني يَ بنت احمد وربك نناويكك ...وركض لمكتبه...
-
-
-
راكان يحاول يكلم موظفة في الاستقبال : لو سمحتي عندكم الجوري
الموظفة : ايوا ...
راكان : اسستدعيها لي بسسرعة الان ...
الموظفة : ححاضر الان تجيك ...
عنده : ههههههه نشوف وش بتسسوين محضر لك مفاجاة ... وقام لمكتبته حقت الملفات << وش يخطط خلونا نتابع ...!!
عندها:
الموظفة : دكتور الجوري ..
الجوري : هلا ..
الموظفة : الاستاذ راكان يبغاك ضضروري ..
الجوري : امم طيب
وبسرعة توجهت لهه ...: وش يبي هذا دحين قبل شوي خرجت من عنده وجعع ...
-
-
-
عند دكتور الاسسننان بعد ما فحص عليها :
الدكتور : انا نبهتك كذا مرة يَ الهنوف انتظمي باللي اقولهه لك ..كل مرة تجيني القى بلوه جديدة ..
الهنوف : بسس يعنني انا اككل
الدكتور : تاكلين ايه بس مو كل شي
الهنوف شهقت : انا اكل كل شي
لطيفة نظرت فيها بقوة : ايه ما عليه خلاص اخر مرة ان شاء الله وما تتكرر ...
الدكتور : اتمنى خلاص انتهى موعد مراجعتك اشوف في المراجعه الجايه ان شاء الله ....
لطيفة: ان شاء الله
سحب لطيفة الهنوف وطلعوا برا .. مها جات بدال العنود ...
مها: ها وش فيكم تاخرتم ..؟؟
لطيفة : انا ادري عن اختكك تاكل الاخضر واليابس مشاء الله
مها: اها يعني خاصمك كالعادة ...
الهنوف : بالضبط ...
لطيفة : وفرحانه ... هاا .اقول امشي انتاي وهي ييلا ...
مشوا الثالثهه لسيارة برا ..
-
-
-
في السيارة ...
رن جوال الهنوف ابتمست وردت : هلا
..: اخباركك يَ عسسل ؟؟
الهنوف : هههه مبسوطة الحمد لله .. وانتي؟؟
...:بخير الحمد لله ...
الهنوف : سسها اتصل عليك بعد شوي كذا طيب؟؟
سها: اوككِ سسلام
الهنوف : بااي ..
-
-
-

عند سها :
مر من جنبها وهي تنظر بالجوال وتبتسم ...
مشاري : خخير والصلاة على النبي..
سها انتبهت : هاا ...؟؟
مشاري : اووهوو شكل اللي كلمتيه اخذ عقلك
سسها : مششاري وش فيك كنت اكلم الهنوف ..
مشاري بس سمع اسمها بلع ريقهه وبصعوبهه : ها الهنوف اها ذيك البنت اللي امس صح ؟؟
سها : ايه هي نفسها ...
مشاري : وين ربوشش ...؟؟
سسها : ربا ناييمه تعبانه اليوم
مشاري : سسلامات وش بلاها ..؟؟
سسها : زكمةة وتعرف زكمتها دائما حادة ..
مشاري : ربي يعينها انا بطلع لجناحي ابدل وامر عليها
سسها وهي تحط ايدها على جبينها وترمي نفسها على الكنبه اللي وراها : صصح اليوم نسسيت عندنا عزيمة غداء ييووو ما تجهزت عن اذنك
مشاري : اذنك معكك ....
راحت سها ووقف يطالعها : الهنوف هالاسمم جنني عشقته من اول مرة شفت صاحبته فيها .. اهه بسس لا يصيبني هوس بروح لجناحي احسسن ...
-
-
-
عائلة عبد العزيز الجابر (( ابو ماجد ))
ابو ماجد : عبد العزيز ... دكتور في الجامعه و له شركات كبيرة وضخمة تنافس شركات عالمية اخرى .. شخص حليم مرة ومحبوب عنده الامانه اهم شي وربى عياله على هالاسساس .. متواضع بنى دار للايتام بالخبر .. وله اعمال خيرية كثيرة واللي تدل على اخلاقه العالية
ام ماجد : مريم .. مديرة مدرسة .. شخصيتها ججدا متواضعه لكن فيها من العصبيه ... مرحةة ومحبوبةة .. معروفةة بإخلاصها واخلاقها ..
ماجد : 28 سسسنة .. المدير العام لشركات ابوه .. شخصيهه .. عصصبي .. ومع ذلك فهو طيب .. الكل يحسب له الف حساب .. فيه شبه كبير من اخوه مشاري
مشاري : 25 سسنة ... مدير اكبر شركات ابوه .. طيوب .. حليم مثل ابوه .. مرح وحق دجة واستهبالات .. بس بالرغم من ان سنه صغيرة الا انه رجال عن ظهر رجال وكل شي فيه يبين انه رزه وله هيبته الخاصة والفريدة .. طويل جسمه رياضي بحت بشرته برونزيه عيونه واسعه وكحيله لونه عدسات عيونه عسلي.. شعره ناعم اسود
سها : 23 سنة متخرجةة لتو تخصص كيمياء .. متواضعه .. رزنه .. محبوبة .. هاديه في من العصبيه بس مو كثير .. ملامحها بشرتها برونزيه وعيونها واسعه ورموشها كثيفه وشعرها طويل لنهاية ظهرها مدرج ولونه بني شوكولاته قصيرة شوي ونحيفه ولون عدسات عيونها عسلي
ربا : توامها 23 سنة متخرجةة تخصص انجليزي .. مثل اختها محبوبة واخلاقها عاليه بس هي دجة واخذه الاستهبالات والمرح من امها واخوها مشاري نفس ملامح اختها بس الفرق شعر سها طويل وهي شعرها قصير فكتوريا ....
-
-
-

Lovely Dream likes this.
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلبآت تواقيع الانمي ..برعآيه..{شله عشآق هينآتآ}.. x hinata x أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 17 01-26-2010 12:50 AM
₪•" حكآية الذكريآت "≈ ểḟ-a tale of memories » ~ البرنسيه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 22 10-11-2009 03:27 AM
قلوب النساء اقوئ من قلوب الرجال شو رايك ياادم امي الغالية مواضيع عامة 2 07-14-2009 09:45 PM
بنآت هذي إلآزياء ل عشآق ستآيل إلروك والإيمو بنت العز ما تنهز حواء ~ 6 02-10-2009 03:54 AM
مع عشلق الليل الحالمين... abdar2008 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 01-12-2009 12:42 AM


الساعة الآن 01:06 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011