عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree491Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71  
قديم 02-08-2013, 02:58 PM
 
البارت راااااااااااااااااااائع وطوله منااااسب
بأنتظار بارتك الجديد حبيبتي
لا تتأخري علينا
جاانااا ^_^
__________________
-






-
  #72  
قديم 02-08-2013, 03:16 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fresh girl
البارت راااااااااااااااااااائع وطوله منااااسب
بأنتظار بارتك الجديد حبيبتي
لا تتأخري علينا
جاانااا ^_^




اخيرا حد رد
والله حياتي بدي انزل البارت بس ما في احد بيرد عشان هيك بستني شوي
بعدين تعالى وين الواجب

  #73  
قديم 02-08-2013, 06:40 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لين_شان
الواجب ياويلوه الي ما يحل
لا لا راح أحل أنا مش قدك
هههههههههههههههههه
1_ما هي القصة التي حكاها مارك لاخته؟
ما بعرف بس يمكن حصله حادث فقد شخص عزيز عليه حاجة زىكدة
2_وما هو قصة الحلم الغريب؟
كان بيتذكر حد عزيز عليه و أعتقد له صلة بالحكاية التى حكاها لتولين
3_شو رايكم بالوجه الثاني لمارك (كان يبكي)؟
بصراحة ما عجبنى أنا بحب البارد و القوى
أنا شريييييييييييييرة
هههههههههههههههههه
4_ولما يخاف الرهان؟
بعتقد بردوا لها صلة بالحكاية
أو خسر من قبل
5_من الفتاه التي تذكرها ؟
حد غالى عليها أو صديقته
6_توقعات
البارت القادم هيكون جميييييل
7_انتقادات
ما فى غير الأخطائات الأملائية و حاجة تانية
عايزاكى ما تجرى الأحداث يعنى لما شرحتى قلق أليكس كنت أتمنى شرح مفصل يشعرنى بجو القصة
مثلا أرتسمت على ملامحه الجميلة القلق و الحزن و كان باله خالى من أى تفكير سوى تولين و أبنه تغلب عليه شبح التفكير و الحيرة جلس على الأرض و وضع يده على رأسه بيأس ...... و كدة
بالنسبة للشخصيات حبتهم كتيييييييير و خصوصا أليكس و مارك
علشان كدة ضربت مثال بأليكس
ههههههههههههههههه
قصتك كتيييير حلوة و من القصص القليلة الى بتابعها دلوقتى
بأنتظار جديدك و لا تطولى
أنا الى طولت
هههههههههههههههههههههه
بعرف طولت
بس كنت عايزة أقول و لا خلاص هتضربينى
يا ريت تتقبلى أنتقادى و سأكون معك نحو الأفضل -_*
بااااااااااااااااااى
ودى قبل ردى
لين_شان likes this.
__________________
كن أنت التغير الذى تريد أن تراه فى العالم ..
كن نور الحق فى عتمة الحياة !
كن عوناً دوماً للناس ..
.
.

  #74  
قديم 02-08-2013, 06:49 PM
 
1_ما هي القصة التي حكاها مارك لاخته؟
مممم ... والله مو عارفة بس أكيد عن ماضيه
2_وما هو قصة الحلم الغريب؟
مممم .. كمان إلوا دخل بالحادثة إلي صارت معه من
زمان ؟
3_شو رايكم بالوجه الثاني لمارك (كان يبكي)؟
يا ويلي عليه ... أنا حبيت الولد .
4_ولما يخاف الرهان؟
أكيد بسبب الحادثة القديمة << إحلفي بس كل إيشي عن الحادثة
5_من الفتاه التي تذكرها
يمكن إلي كان يحبها
6_توقعات
ينكشف ماضي مارك ونعرف مالوا زعلان
7_انتقادات
لا يوجد ... بس بدي بارت أطول
لين_شان likes this.
__________________
كل عااام وانتم بألف خير
أشكركم حقاً على كل الاوقات الجميلة التي قضيتها هنا
وكل الصديقات التي قادني الأيام للتعرف عليهن
ولكن الآن أنا لم أعد قادرة على الدخول , لدي الكثير من المشاغل
التي تشغلني .. لذلك سامحوني أرجوكم عن أي خطأ بدر مني
وتذكروني بدعائكم
من يعلم قد أعود في أحد الأيام لهذا الصرح لذا لن أقول أنه إعتزال مؤبد
فمن يعلم متى قد أتمكن من العودة و الدخول
  #75  
قديم 02-08-2013, 07:03 PM
 
جوليت: حسنا يجب ان نذهب الان

الى اللقاء

تولين: الى اللقاء

مارك: انا ايضا سأذهب

تولين: ابقى قيلا

روبرت بهدوء: اتريد ان نوصلك معنا

مارك"حقا لا رغبة لى بالقيادة"

مارك: ان لم يكن لديك مانع

روبرت : لا ابدا تفضل

في السيارة كان الصمت سيد المكان

جوليت بهدوء: اذا مارك كم عمرك

مارك ببرود: 17

جوليت بابتسامة : لازلت صغيرا

مارك" لما تبتسم هكذا ؟ لا احد يبتسم هكذا غيرها سوف احرجها"

مارك ببرود: وانتي كم عمرك؟

جوليت: 20

مارك بسخرية: كنت اظن انك سوف ترمين بي من السيارة

ضحكت جوليت : لماذا ؟

مارك ببرود: لان الفتاة تغضب من ان يسألها احد عن عمرها او وزنها

جوليت بهدوء: انها امور تافهه لا يجب الغضب عليها

ثم صمت قاتل الى ان وصلوا الى منزل مارك

جوليت: اهذا هو ؟

مارك ببرود: اجل

ثم نزل دون حتي ان يشكرهم تحركت السيارة الى منزل جوليت

جوليت بضحك: هل نمت روبرت ؟

روبرت :لا غفوت فقط

جوليت : اذا الحمد لله اني من اقود والا تعرضنا لحادث

روبرت بنعاس: تصبحين على خير

توقفت تلك السيارة في ذلك الحي القديم الذي يعتبر ملجأ للفقراء

نزلت منها تلك الشابة تمشي لذلك المنزل فاعترض طريقها شاب

......:مرحبا جميلتي

......... بإشميزاز: لست جميلتك اتفهم ثم ما هذه الرائحة أكنت تشرب

........: نعم مارايك أن نتامي معي الليلة

........ بغضب : هل تظن اني قذره مثلك ومثل فتياتك

.....بشراسة:انت ابتعد عن أختي

........ بفرح: أنيتا

....بخوف: المتوحشة وهرب وكأنه لم يكن

لتركض الفتاة التي لم تكن إلا جوليت إلى أختها أنيتا

أنيتا بشر: هرب الاحمق

جوليت ببكاء: لقد كنت خائفة

أنتيا بإستغراب: من يراكي يظن أنك كنتي ستقتلينه وتقولين خائفة

جوليت بخوف: كنت أمثل

أنيتا بغضب:وأين الاحمق أخيك

جوليت بحزن : بالسيارة انه متعب بشدة

أنيتا بقسوه : اعطني هاتفك

جوليت بإستغراب : خذي

أنيتا: سأعود بعد قليل

جوليت: اين تذهب بهذا الوقت

ثم رفعت كتفيها بلا مبالاه : لا خوف عليها اصلا

.....:لماذا انتي هنا وحدك

جوليت بفزع: من

ثم بإرتياح : هذا انت جاكسي اخفتني

جاكسي بحنان: لا تخافي عزيزتي

جوليت: ساعدني بانزال روبرت من السيارة

جاكسي بخوف : لماذا هل هو مصاب ؟

جوليت: لا انما نائم

جاكسي بإبتسامة ساحرة: اذهبي انتي وانا سأحمله

جوليت قبلت خده وصعدت لاعلى

بينما حمل هو روبرت كطفل صغير وصعد لاعلى وضعه على الفراش الذي على الارض ثم غطاه جيدا وقبله على جبينه

قائلا بهمس: احلاما سعيدة

في مكان اخر

دخل والتعب مسيطرا عليه صاعدا الدرج

......بإستهزاء: حمد لله على السلامة

......بملل: ما الامر انا متعب

.......بسخرية: طبعا فالمجهود الذي قمت به لضرب اختككان متعبا

مارك ببرود: ارحميني اريد النوم

ألسون بغضب: تريد الرحمه لما لم ترحم اختك المسكينة او حنينها انت حتي لم تكلف نفسك السؤال عنها

مارك ببرود: اعلم انها بخير والا لم تكوني انتي هنا

ألسون بغضب اكبر: وهل يعني كونها بخير أن الامر يمر مرور الكرام هكذا ؟

مارك ببرود ولا مبالاه: لا اهتم من هي لاخاف عليها ثم لا تزعجيني هكذا

ألسون بعصبية: كيف تكللمني هكذا انا امك اتفهم

مارك ببرود: وماذا تريدين مني ان افعل ؟

ألسون ببكاء: الاحترام فقط أنا أحبك مارك لما....

قاطعها مارك بغضب: انتي تكذبين

ألسون بحزن : انا احبك صدقني كيف اكرهك وانت ابني من تعبت بحملك وربيتك

مارك بصراخ: لا انتي وذلك الرجل لا تحبوني منذ صارت عائلتنا اغني اسرة باليابان وانتي لا هم لكي غير المال وهو العمل

بينما نحن غير موجودين

اقتربت ألسون منه واحتضنته وهي تبكي لكن دفعها لتسقط على الارض وذهب لغرفته

ووالدته ذلك القلب الحنون تفطر وهو يبكي

دوبلس بصدمة : حبيبتي ما الامر؟

ألسون: لا رد

دوبلس حملها وصعد بها الى الجناح الخاص بهما

ووضعها على السرير

دوبلس : والان ما الامر ؟

ألسون ببكاء: ماذا فعلنا يا دوبلس ؟

دوبلس بإستغراب : ما الامر ما الذي فعلناه

ألسون بحزن: نحن سبب برود مارك تلك الحادثة اثرت على نفسيته

دوبلس بحزن: يوما ما سوف يقدرون ما فعلناه

ألسون ببكاء: متي متي

في احدى غرف القصر

فتح ذلك الشاب الصندوق الخشبي الصغير ليخرج منه عقد رجالى
http://www.n2hr.net/up/do.php?img=3390


مارك بحزن : لماذا رحلتي ؟ انتي من كان يفهمني

لينظر لصورة الفتاة التي امامه

http://www.n2hr.net/up/do.php?img=3391

ويتمتم
كيندا
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♥♫جمال بدون مكياج؟ بسيطة ^-^ ادخلي و ستعرفين♥♫ jijita حواء ~ 15 03-13-2012 08:07 PM
من منديلك ستعرفين نوع بشرتك!! وردة على الطريق حواء ~ 9 10-14-2007 02:13 PM


الساعة الآن 01:33 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011