|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#221
| ||
| ||
بنزل لكم بارت طويل بس مو مره << بس ترا متعوب عليه وان شاء الله بعوضكم عن فترة انقطاعي بس اتمنى ترجعوا زي اول ونفس المتابعين والبارت بينزل العصر بإذن الله مع تحياتي اختكم:shahad al-abbad |
#222
| ||
| ||
البارت وصل
|
#223
| ||
| ||
من قال بموتلا من طحت من عينك ولا تنسيت حبيقامتالساعه يمكن شويه غلا من بيني وبينك سويتها سالفه و الروح ملتاعه اتموت ما جبت راسي لو كثر زينك واموت ما يشتكي قلبي من اوجاعه ياللي تبي تطعن فوادي بسكينك النفس تامر ولكن ما لها طاعه صدقت نظرت عيونك في محبينك والعين يا زين بعض احيان خداعه لا تحسب انك ملكت القلب بيدينك بدري على مثل سنك يلوي ذراعه ما همني لو فنت في حبي سنينك قلبي لي يَ صد ، صد ويصعب قناعه غرك جمالك حبيبي رب ي يعينك الزين قال المثل من زانت اطباعه اذكر لي غبت عني اسالك وينك ياللي سيوف الجفا بياديك قطاعه مات الغرام و وروده في بساتينك قلبن جرحته طوى من حبك شراعه البارت السابع عشر :عمي انا ابي اسافر معها. ابو عبدالعزيز يحزن: لا يا ولدي انت وراك دراسة واحد من اخوانها يسافر معها. -------------------------------------------------------------------------------------------اللي برا قاعدين على نار وزاد القلق والخوف لما شافوا شكل شهد المنهاره (عيونها حمرة ومنفخه ووجها قلب اصفر وتبكي وتشهق بشكل يقطع القلب) ملاحظة شهد حساسة مرة وتموت في اختها دانه ودانة بعد متعلقة فيها لدرجة ان كل يوم وحده تروح للثانيه وتنام عندها ورافضين الخطاطيب الي يجونهم لأنهم ما يبون يفترقون عن بعض ولو يوم واحد) ام عبدالعزيز الي تخرعت من حالة بنتها: يمه بنتي شهود تعالي يمه تعالي حبيبتي. ركضت شهد بأتجاه امها الي كانت قاعده على الكرسي وقعدت شهد على ركبتها وحطت راسها بحضن امها وفرغت كل الاه اللي في قلبها: ااااااااااه يمه. وامها الي بدورها حضنتها وقعدت تمسح على راسها وتقرأ عليها المعوذات. -------------------------------------------------------------------------------------------اسفه لأني قطعت عليكم الرواية بس حبيت اقول بكم شيئين 1-كيف وضع البنات طبعا كلهم متحجبات واحيانا يتلثمون واحيانا لا. 2-كثير يسألوني عن شهد ومين تحب (صلاح-خالد) بس انا اقول بكم انتوا بس تقرون الرواية وراح تعرفون. ------------------------------------------------------------------------------------------- نرجع للرواية كان الكل يراقب منظر شهد ومتأثرين لكنهم مو مستغربين هذا الشي لأنهم يعرفون شهد لكن كان في شخص واحد ما شال عينه عنها ووده يكون مكان امها ويحضنها ويهديها ويمسح دموعها وهالشخص هو ....... (انتوا اعرفوا ) ------------------------------------------------------------------------------------------ فهد بأصرار: بس يا عمي انا ابي اخطبها واملك عليها ونسافر نعالج ونكمل دراسة ونرجع واذا ما تقدر تصبر على بعادها حياك الله معنا. ابو عبد العزيز: بس هذا مو وقت خطبه وانا بنتي محد ياخذها شفقة. فهد: بس يا عمي انا مو ماخذها شفقه ولا طمعان فيها لا يا عمي انا من واحنا صغار وهي عاجبتني بحركاتها وبعفويتها وبطفولتها وبكل شي يا عمي وانا حاطها في بالي بس ما كنت اشوف الوقت المناسب اني اخطبها لكن دام ان هذا اللي الله كاتبه قلت لازم اتصرف وانا اعرف ان هذا مو وقته لكن عقلي مو معي ولا قلبي (وهو يتنهد) يا عمي انا ما ابي بنتك شفقه لا يا عمي بنتك ملكت هذا (ويأشر على قلبه) وانا ابيها اليوم قبل بكرا واذا حاب تسألها على راحتك انا مستعد انتظرها العمر كله لكن الحين وقت كويس ومثل ما قلت لك واذا وافقت انا مستعد اجيب الملاك اليوم يمكلك واحجز لنا تذاكر لكندا وانا عارف ان كل بنت تحلم بالفستان الابيض بس انا اقدر اسوي لها حفلة عائلية صغيرة وبعدها نسافر واوعدك اول ما نرجع لأسوي لها عرس ما صار ولا استوى واخلي الرياض كلها تتكلم فيه. ابو عبدالعزيز سكت. فهد: ها يا عمي وش قلت؟. ابو عبدالعزيز بعد تفكير راح لدانه اللي كانت تسمع كل كلمه وكل حرف يقوله فهد وجلس عندها وقعد يمسح على شعرها بحنيه: دندونة حبيبتي هذا انتي سمعتي كل شي بأذنك انا ابي اعرف رايك واذا تبين وقت تفكرين براحتك بس مو تطولين. دانة بعد صمت: يبه انا ............ ------------------------------------------------------------------------------------------- بعد دقايقة رفعت راسها والدموع في عيونها ووجهها جامد: يمه ابي اروح الحمام. ام عبدالعزيز: طيب بجي معك. شهد: لا يمه وش يجيبك معي انتي تعبانه خليك هنا وانا بروح بروحي. ------------------------------------------------------------------------------------------ ام عبدالعزيز: لا والله ما اتركك وانتي بذي الحاله (والتفتت حولها) يما ........ الا انت مين ووش اسمك. صلاح: انا اسمي صلاح راشد ال.......... يا خاله صديق خالد من الصغر وتلاقينا بالشاليه وكنت موجود لما صار الحادث وحلفت ما اترككم الا وانا متطمن. ام عبدالعزيز: والنعم والله والله انك رجال ابن رجال وينشد فيك الظهر يا ولدي ممكن تشوف بنتي وهي رايحه الحمام اخاف يصير فيها شي وهي رايحه والا وهي جايه. صلاح ببتسامه تذوب الصخر وهو يأشر على عيونه: من عيوني يا خاله. ام عبدالعزيز: تسلم عيونك. قامت شهد ومشت باتجاه الحمامات وكانت تحس بصداع وكان صلاح يمشي وراها ويطالعها وفجأة حست بدوخه جات بتطيح لكن جاها من ورا ووازنها بمسكه لايدينها: انتبهي. حست بقشعريره حست بدفا ومشاعر مختلطه من القرب: شكرا. صلاح بخوف: فيك شي؟. شهد ببحة: لا بس دوخه. صلاح: اكيد؟. شهد بشبح ابتسامه: اكيد. تركها وبعد عنها وخلاها تروح للحمام وانتظرها لين ما تطلعت: ها احسن؟. شهد: اي احسن. وقعدوا يمشون وصادفوا طفل يبكي تقدم له صلاح ونزل على ركبته وقعد قدامه ورفع راسه ومسح دموعه: حبيبي ليه تصيح؟. الطفل: ابي ماما. ودخل في نوبه صياح اما صلاح حضنه بقوه وقعد يمسح على راسه ويهديه وجات شهد (للمعلوميه شهد متلثمه): صلاح ممكن شوي. بعد صلاح عن الطفل وشالته شهد وحطته على طاولة الريسبشن: تيش اسمك حبيبي؟. الطفل: اثمي حالد وعملي تلات ثنوات. (اسمي خالد وعمري ثلاث سنوات) شهد بحنان وهي تمسح على شعره:الله اسمك مره حلو (وتقرص خدوده) عطني شويه من خدودك انا ما عندي. ضحك خالد بطفولة: هههههه لا هدا بث حقي انتي عندك هدا حلو. (ويأشر على عيونها) (لا هذا بس حقي انتي عندك هذا حلو) شهد: لا عطني. خالد بابتسامة: اول اثوف (وبحركة سريعة فتح لثمتها وقرص خدها) ---------------------------------------------------------------------------- وقعد يحاول يعدل اللثمة بس ما عرف حطت شهد يدها وعدلت لثمتها وقالت تجاريه: ها بتعطيني؟. خالد بعد تفكير: مممم لا (وكتف ايدينه). شهد سووت نفسها زعلانة : ﻷ والله اجل خلاص لا تكلمني انا زعلت (ولفت وجهها). خالد حس بزعلها: لا لا حلاث والله اثف بث لا تدعلين بئدين ما تكلميني لا (وبدا يصيح). انتهى البارت واتمنى انه نال اعجابكم توقعاتكم مين اللي كان يطالع شهد وهي تصيح وكان وده يكون مكان امها؟ دانه بتوافق؟ وش بتسوي شهد للطفل خالد؟ اتمنى انه عجبكم مع تحياتي اختكم: shahad al-abbad |
#224
| ||
| ||
اللي كان يطالع شهد (خالد-صلاح) يمكن تقول ايه ويمكن ما ترضى انها تتزوج الحين بتدور اهله ولا بتأخذه وبتربيه>>>>>>هههههههه قويه |
#225
| ||
| ||
دوري دوري يادنيا دوري وذكريهم باللي سوا فيا هذا هو صار فيهم ياما هم مرمروني وجرحوا واظلموني ياما هم مرمروني وجرحوا واظلمونيوياما بكوا عيوني واليوم يبكوا عليادوري دوري يالدنيااللي في القلب كانوا باعوا حبهم وخانوا جاهم اللي رخصهم واشتروا وباع فيهم اغدورا فيني والله والردي بيّن اصله وانا مافيلي الا الله ماشي ومصفي النيه ودوري ودوري يالدنياربي سبحانه ادري ان في قليبي حسره بس هذي جزاهم وماني شمتان فيهم ظلمهم كان عيبه وأخر الظلم خيبه وقلت حقي بجيبه وجاني حقي ليديه ودوري دورييادنيادوري دورييادنيادوري وذكريهم باللي سوا فيا هذا هو صار فيهم دوري دورييادنيادوري وذكريهم باللي سوا فيا هذا هو صار فيهم البارت الثامن عشر حضنته وهي تقول: يا حياتي انته. وشوي واللي هي تصيح معه صلاح يشوفهم وكاسرين خاطره بس ما يقدر يسوي شي قال وهو يهمس لشهد: خلاص حرام عليك شوف حالة الولد كيف خلينا نوديه لإدارة المستشفى تلاقينرامه قالبه عليه الدنيا هناك. شهد بعدته عن حضنها ومسحت دموعها بخفه ومدت يدها علشان تمسحىدموع خالد وشالته وراحوا للحمامات: يلا حبيبي علشان اغسل وجهك شوف كيف صار. ومسكت يده تبي تمشيه بس هو سحب يده منها ومسك يد صلاح: لا انا بلوح حمام اللدال انا لدال مو حلمه. (لا انا بروح حمام الرجال انا رجال مو حرمة) انحنت شهد وضغطت باصبعينها على خشمه وحوست شعره خالد بغضب طفولي: لا لا حلبتي ثعري (وبعد عنها وتخبى ورا صلاح) حبيني هدى بتحليني حايث. (لا لا خربتي شعري - خبيني هذي بتخليني خايس) نزلت على رجولها وكانت لابسه خاتمين فصختهم ولبست خالد واحد منهم: خلودي تتزوجني. خالد بعيون حالمه: اي اي. شهد ابتسمت له وعطته الخاتم: يلا لبسني. خالد ببراءة اخذ الخاتم ولبسها اياه وصلاح يطالع وسرحان شهد: خلاص صرت زوج.... . قاطعها: لا انا مو دودد انا حبيبد. (لا انا مو زوجك انا حبيبك) شهد: ههههههههه احبك حبيبي. خالد لف لصلاح: انت لف ودهد عيب حلينا بلوحنا. (انت لف وجهك عيب خلينا بروحنا) صلا ضحك ولف وجهه وخالد فتح لثمة شهد وعطاها بوسة في خدها:امووووووااااااه. ( امووووووااااااح) شهد: يا لبى. وحضنته هنا صلاح لف:وش سوى لك؟. خالد بعصبيه: انت ملقوف تدلي هدي دودتي وانا بثتها عادي. ( انت ملقوف تدري هذي زوجتي وانا بستها عادي) صلاح: طيب يلا امش اوديك الحمام. ووداه الحمام ودخلت شهد الحمام ولما طلعت شهد قعدت تنتظرهم : لبى الجمال والله. شهد (افف وقتهم): خير اخوي بغيت شي. :اي بغيتك. شهد: اقول اقلب وجهك انا ما عندي هالحركات. : لا يا عمري بيصير عندك هالحركات ومسك يدها بجرئة شهد بصراخ: اتركني. الولد حس بأحد يضغط عليه من ظهره لف ولقى طفل صغير خالد: بعد عنها حلاث هدي دودتي حتى ثوف (يوريه الخاتم) حلاث ثفت ثيل اتلكها حلاث. الولد: اقول اذلف زين (ودفه على الرض وقعد يصيح) ناقص بزران انا. ولف لشهد: ها قلبو وش رايك بليله وحده بس وبعدين اوعدك ابتعد عنك. ومره ثانيه حس بأحد يضغط عليه من ظهره: افف وقسم لو ما بعدت ل.......... . ما كمل ﻷن هالمره جاه بوكس يصبب الدم منه وبدت الهوشة وشهد تحاول توفهم بس مهي قادرة تسوي شي وفي النهاية راحت تنادي الامن الشرطي جا ومعه اثنين معضلين وشهد ومسك واحد صلاح والثاني الولد الشرطي: اي واحد الي قلتي تحرش فيك؟. شهد بخوف وهي تشوف اشكالهم: هذا (وتأشر على الولد) يس وش بتسوون فيه. الشرطي: ما عليك احنا نشوف شغلنا (ولف على الولد وعطاه كف وتفل عليه) ايا كلب (ويكلم الرجالين) خذوه. وخذوه وراح وهو بهدد ويتوعد الشرطي: (يكلم صلاح) انت وش تقرب لها. صلاح: انا خطيبها. الشرطي وهو يشوف حالته: الله يتمم عليكم (ويكلم شهد) بما اننا في المستشفى لازم تخلين اي دكتور يكشف عليه. شهد: ان شاء الله. الشرطي جا بيروح بس شهد نادته: لو سمحت. الشرطي: نعم اختي. شهد وهي تروح عند خالد وتشيله وتعطيه الشرطي: هذا ولد ضايع اسمه خالد وعمره 3 سنوات بس هذا اللي اعرفه امانة عندك توصله عند امه. الشرطي: ان شاء الله. ومشى الشرطي ومعه خالد شهد اللي كانت ناسيه صلاح وشافته بحالة ﻻ يرثى لها (صلاح كان خشمه يصب دم وملابسه متشققه ورجله رافعها وشكلها مكسورة) صرخت بخوف: يمه وش ذا امش امش للطبيب. صلاح لا ماله داعي يلا امشي الحين تلاقين امك قلقانه عليك. شهد فتحت عيونها على اخرها: ايش اللي ماله داعي اقول امش بس. وسحبت يده :مو موافقة. فهد انصدم من رد دانة ابو عبدالعزيز وهو يكلم فهد: والله يا ولدي انا اسف بس زي ما انت شايف البنت رافضه. فهد منهار: عمي ممكن تخليني شوي معها ابي اقول لها شي. دانة بهدوء غريب: خلاص فهد ماله داعي الكلام انت رجال وما تنعاب بس انا هذي مو مشكلتي مشكلتي اني ما ابي اظلمك معي اذا ما نجحت العملية وصار شي لا قدر الله بتكون انظلمت معي وانت الف بنت تتمناك. فهد وفيه الصيحه: عمي ممكن لو سمحت. ابو عبدالعزيز استجاب لطلب ولد اخوه طلع وطلع معه عبدالعزيز والدكتور. ------------------------------------------------------------------------------------------- : هو ايه اللي حصل؟ وعيونها عليه: توه طالع من هوشة. : ربنا يهديه. (انت لو تدري هو داخل الهوشة ليه): ا اا ا دكتور طيب هو ايش فيه. الدكتور: متخفيش مهو زي الفل بس شوية رضوض وجرح صغير في الجبهة وكسر في الرجل اليسرى اصلو وئع وئعة اويه الا هو بيئرب لك ايه؟. شهد: ا اا ا خطيبي. الدكتور الله يتمم عليكم طب انا استأزن بئا واخليكوا على راحتكو. شهد (واخيرا حس): اذنك معك. وطلع الدكتور وهي توجهت على طول لصلاح وقعدت على الكرسي ومسكت القران وقعدت تقرا (طبعا صلاح كان يسوي نفسه نايم لكنه صاحي). -------------------------------------------------------------------------------------------: مو كأنهم طولوا. :اي والله يا سارة يا بنتي روحي دوري عليهم وناديهم والله قلبي يرقع على بنتي. سارة بابتسامة: من عيوني خالتي. وبهالوقت طلعوا من الغرفة عبدالعزيز: سارة وين رايحة. ام عبدالعزيز: انا ارسلتها تشوف اختك شهد طوولت. عبدالعزيز: ليه وين راحت. ام عبدالعزيز: راحت الحمام وراح معاها صلاح يشوفها بس مدري وش فيهم تأخروا. عبدالعزيز استغل هالفرصة علشان يتكلم مع سارة: طيب انا بروح معك. وراح عندها وصاروا يمشون جمب بعض. ------------------------------------------------------------------------------------------- اما ابو عبدالعزيز اخذ من الدكتور كل المعلومات اللي يحتاجها وفهم الكل وش صار داخل. -------------------------------------------------------------------------------------------سوا نفسه توه يصحى من النوم وبصوت مبحوح: ابغى ماي.)شهد فزت وراحت جابت له ماي وعطته اياه وشرب منه شوي وحطه عالطاولة جمبه صلاح: كلمتي اهلك وطمنتيهم؟. شهد ضربت على راسها بالخفيف: لا نسيت وجوالي مو عندي. صلا مد لها جواله: طيب خذي جوالي وطمنيهم. اخذت شهد الجوال وتلامست الايدي: مشكور. صلاح بشبح ابتسامه: ولو يلا اتصلي. شهد اتصلت على امها: الو. ام عبدالعزيز: شهد؟. شهد : ايه يمه سمعي انا اسفه تأخرت بس مريت اسلم على وحده من صديقاتي والده وانا قاعده اتصل من جوالها ويمكن اتأخر. ام عبدالعزيز: طيب يمه بس حدك الساعة 8:00 بعدها اشوفك قدامي ويلا سكري بكلم اخوك انا قلت له يدور عليك. شهد بإبتسامة: ان شاء الله يمه مع السلامه. ام عبدالعزيز: مع السلامة. وسكرت الجوال ومدته لصلاح اللي كان يتأملها واخذ الجوال منها. نهاية البارت ردودكم + توقعاتكم: فهد وش بيقول لدانة؟ عبدالعزيز وش بيقول لسارة؟ ايه ما طلعت من زمان معقولة تكون ماتت واذا ما ماتت وش صار فيها؟ شهد وصلاح؟ وباقي الابطال المختفيين؟ واتمنى عجبكم البارت مع تحياتي اختكم: shahad al-abbad التعديل الأخير تم بواسطة shahad al-abbad ; 08-28-2013 الساعة 08:47 PM |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية الحلم المستحيل / | روج وكحلة | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 5 | 09-04-2012 11:17 PM |
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر | بنت ناس وقلبها حساس | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 57 | 06-30-2011 04:40 AM |
رواية ( نزيف الحب ) رواية انمي جنان | كيلوا# | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 3 | 12-18-2010 06:57 PM |
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) | ЯǒǑǒйĝ3ħ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 9 | 05-19-2010 09:19 AM |