|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#281
| ||
| ||
وحشتوني .. بس تعرفون الدراسه والاختبارات وكذا الزبدة اليوم يمكن يكون في بارت اذا خلصته واذا م خلصته بكرا ان شاء الله سلامم.. |
#282
| ||
| ||
البارت وصل |
#283
| ||
| ||
يا عيد عمري و ابتسامت شفاتي كل عام و انت العيد في قلب مضناك اشعلت شمعك من ليالي حياتي و اطفيت كل الهم من كل دنياك كل يوم انا بك احتفل لا تحاتي و العيد عندي يوم انا اكون وياك فيك انت حاضر دنيتي و ذكرياتي و اسعد ليالي العمر شوفت محياك يا فارس احلام العمر قبل تأتي يا الواقع اللي وين ما اطالع الكاك أقسـم بمن جَمـل في عينك صفاتي إني احبك يا غـلى العـمر و أهـواك يا مكثر أعيادي في قربك غلاتي والله يا مكثر حبيبي عطاياك اليوم لك حفلة مشاعر بذاتي و أحلى المشاعر و القصايد هداياك يا أعياد عمري يا امل امنياتي ما كنت ابعرف كلمة العيد لولاك كل عام وانت يا حياتي حياتي و كل عام و انا اعياد عمرك و دنياك يا عيد عمري و ابتسامت شفاتي كل عام و انت العيد في قلب مضناك اشعلت شمعك من ليالي حياتي و اطفيت كل الهم من كل دنياك |
#284
| ||
| ||
البارت الثالث والعشرون طلعت من الحمام (اكرمكم الله) وكانت لابسه (فستان سكري لونه يميل للبيج توب على الركبه وفيه كسرات مبينه من الجزء التحتي لحد الحزام الاسود الي تحت الصدر طبعا اﻷكمام كت) طبعا ما حطت مكياج ولا سووت بشعرها شي غير انها عطته الحريه على كتوفها وعبدالعزيز اول ما شافها ابتسم بقوه: ايه هذي شهوده الي اعرفها والله لو انك مو اختي كان تزوجتك من زمان. شهد ضحكت بخفه: الله يقطع شرك. عبدالعزيز زادت ابتسامته: دووم هالضحكه. شهد بادلته الابتسامه: عسى تدوم ايامك واشوفك بالكوشه مع الي خبري خبرك. وغمزت لعبدالعزيز الي ضحك على اخته وعطاها عبايتها واخذ الشنطه طلع وكمل اجراءات الخروج وركبوا السياره علشان عبدالعزيز يكمل باقي خطته مع البنات. -------------------------------------------------------------------------------------------:ايرو. جات ايرو وهي تركض: yes. (نعم) :Take this and give it to Sarah and tell him that I am here. (خذي هذا وعطيه ساره وقولي لها اني هنا) ايرو: Ok. (حسنا) واخذت الكيس وراحت تركض لساره. -------------------------------------------------------------------------------------------ساره كانت تشرف على ترتيب القاعه جت لها ايرو: Sarah. (ساره) ساره لفت لها : Yes. (نعم) ايرو وهي تمد لها الكيس: Take this it's from Bandar and he wants you in the Kitchen. (خذي هذا انه من بندر وهو يريدك في المطبخ) ساره اخذت الكيس: .?Ok but is there a smell of cooking (حسنا لكن هل هناك رائحه طبخ) ايرو بعجله لأن وراها شغل: Not because the restaurant has not arrived yet , and now for your ear I have many works. (لا لأن المطعم لم يصل بعد ، والان عن اذنك لدي اشغال كثيره) وراحت وتركتها اما ساره فضحكت عليها ومشت متجهه للمطبخ. -------------------------------------------------------------------------------------------كان ينتظر اخته تجي لكنها تأخرت قال يفتح الجوال يتسلى فيه شوي دخل يده في جيب البنطلون وقبل ما يطلع الجوال سمع صوتها وهي تقول: اهلن بأحلى اخو فالدنيا. بندر انصدم وتقدم لها وقعد يتلمس جبهتها وهو يقول: انتي بخير ولا فيك شي الشمس صاقعتك مثلا؟. ساره بعدت يده بدفاشه: اقول تلايط بس المهم وش بغيت؟. بندر رجع على ورا وهو يضحك: ايه هذي اختي الرجه. ساره كشرت: اقول احترم نفسك تراني اكبر منك يالبزر. بندر رفع اصبعه: ما اسمح لك تقولين بزر انا (ويأشر على نفسه بأصبعه) عمري 9 سنوات بس (ويأشر على عقله) عقلي اكبر من عقلك المهم الكيس الي عطيتك اياه في السديهات الي طلبتيها مني وجبتها لك بألبومات مو اغاني بروحها. ساره بسرعه: كلها؟. بندر: كلها. ساره: اكيد؟. بندر: اكيد. ساره وهي تعدد على اصابعها: يعني في اليسا واحلام واحمد الهرمي وبدر الشعيبي وحسين الجسمي وخالد بوصخر وديانا حداد وراشد الماجد ونانسي عجرم ونوال الزغبي ومين بعد؟ ممممم. وما كملت كلامها لأنها انتبهت انه مو موجود ضحكت على نفسها وراحت متجهه للديجي علشان تتفاهم مع المسؤله عن الاغاني وكذا. ------------------------------------------------------------------------------------------- ملاحظه: في شخصيات انا حاطتها في التعريف بس ما ذكرتها حتى الان يعني ساحبه عليها وبتشوفونها الحين بس لا تستغربون وارجعو لأول صفحه علشان تعرفون من هي الشخصيه اذا طلعت لكم. ------------------------------------------------------------------------------------------- في غرفه خاصه للتجهيز .. كانو البنات يعدلون نفسهم وكان في كوافيرات موجودات علشان المكياج والشعر وكذا الجوري: ياي بنات شوفو داليا كيف طالعه تخقق. التفتوا البنات على داليا وكانت (لابسه فستان سكري لونه مايل للأصفر علاقي وفيه حزام ذهبي تحت الصدر ومكياج يكثر فيه اللون اللحمي مع روج خوخي وصندل ذهبي مرتفع شوي ورافعه شعرها ذيل حصان ومزينته بطريقه ناعمه وكانت في قمه الانووووثه) البنات بدو يصفرون ويصفقون وهي مستحيه ومنى: تصدقين داليوه ذكرتيني بأبله سلطانه مرره صايره تشبهينها. داليا عطتها نظره: وجع بسم الله علي. البنات ضحكو وكملو زينتهم. ------------------------------------------------------------------------------------------- ملاحظه: داليا وغالية والجوهرة ومنى والجوري في نفس المدرسه بس تختلف الفصول والاعمار. ------------------------------------------------------------------------------------------- وصلها عند .......... وقال لها تنتظر في السياره ونزل فتح الجوال ودق على .......... ولما ردت وجاه صوتها الناعم: الو. عبدالعزيز: هلا. ..........: اهلين ها وينكم؟. عبدالعزيز: وصلنا. ..........: يلا جاهز. عبدالعزيز: ايه. ..........: طيب بس انتبه لا تخليها تشك بشي. عبدالعزيز: اوك يلا باي. ..........: باي. وسكر السماعه بسرعه ورجع للسياره وقال وهو يفتح الباب من جهة شهد: يلا هنا في حفلة لوحده من صديقات ساره والبنت عازمه كل بنات العيله وحالفه انك تجين شوفي تن زلين من هنا وعلى طول تصعدين من الباب الخلفي هناك (ويأشر لها عليه) وهناك بتلاقين البنات والكوافيره خليها تضبطك وبتعرفين الباقي هناك. شهد صدقت: ايه اشوا على بالي بدخل كذا المهم بعد ابغى انزل. عبدالعزيز بعد وشهد نزلت واتجهت للباب بعدين عبدالعزيز ركب السياره وحرك. ------------------------------------------------------------------------------------------- اول ما وصلت البنات اختبصوا وسلموا عليها وبعدين جتها الكوافيره: اهلن بالأقمر ما شاء الله دنتي عروس ازايك ي جميل؟. شهد بخجل: بخير. ناتالي (الكوافيره): طيب عيزانا نبتدي في ايه؟ الشعر ولا الميك اب؟. شهد: على راحتك. ناتالي: اوك انا عايزاك ترتاحي وما تفكري في شي ابدا وما تاكلي هم انا رح خليك ملكة الحفله. شهد هزت راسها وبدت ناتالي تشتغل فيها. ------------------------------------------------------------------------------------------- راح اوصف لكم لبس البنات الي ما وصفتهم: داليا: سبق وصفت ايش لابسه. غالية: فستان ينقسم لقسمين قسم فوق الخصر ابيض مشجر طويل الاكمام يتوسطه فيونكه سودا عند الصدر وقسم تحت الخصر اسود في كسرات بسيطه من الاطراف فوق الركبه مع مكياج يكثر فيه اللون المشمشي مع روج مشمشي وصندل اسود ومسويه شعرها سيراميك وكان شكلها راقي جدا. منى: فستان ابيض فوق الركبه علاقي مع ورده حمرا متوسطه الحجم تحت الصدر على جهة اليسار ومكياج يكثر فيه اللون الاحمر مع روج احمر وصندل ابيض مرتفع وفاتحه شعرها ومسويته كيرلي وكانت تخقق. الجوهرة: فستان مثل داليا لكن لونه فستقي علاقي وفيه حزام ابيض تحت الصدر ومكياج يكثر فيه اللون الفستقي مع روج وردي وصندل ابيض مرتفع شوي ومعطيه شعرها الحريه لينساب على كتوفها وكانت في قمه الانوووثه) الجوري: فستان اسود لنص الفخذ مكسر من كل الجهات وكان حفر بدون اكمام وما حطت مكياج كامل بس بلشر وردي وروج وردي ومسكرة مع صندل اسود وفاتحه شعرها وحاطه فيونكه سودا على جمب وكان شكلها يبرز بياضها المغري. --------------------------------------------------------------اول ما خلصت منها الكوافيره لفوا عليها البنات وكانوا منصدمين من اللي يشوفونه ومش مصدقين ان هذي شهد الي قبل شوي كانت بقمه الروعه بمكياجها الناعم الي اللون الوردي طاغي عليه تسريحتها البسيطه الي زايده من جمالها والكعب السكري الكامل اللي لبسته كانت ولا أروع الجوهرة وهي تصفر: اووه ايش هالجمال. شهد استحت ونزلت راسها شوي وتدخل عليهم بدريه مدرعمه: يوو انتي للحين هنا يلا يلا البنت بتدخل الحين وانتوا ما جهزتوا. البنات قاموا وقامت معهم شهد ولحقتهم بس لما لفت داليا: لحظه لحظه وين؟. البنات وقفوا وشهد اشرت على نفسها بأصبعها: انا. داليا: لا جدتي. شهد: الله يرحمها الزبده وش تبين. داليا: خير لاحقتنا؟. شهد: لا والله بروح اشوف البنت. منى: لا انتي ما تدخلين من هنا بتخربين الـ..... . ما كملت لأن غالية حطت يدها على فم منى وهي تكمل: بتخربين برستيجك يا بنت لا اول روحي سلمي على الناس من هناك. واشرت لها على بوابه كبيرة بعيده. شهد شكت بس نست الموضوع: طيب ما في احد يروح معي؟. الجوري: انا اذا تبين (البنات خزوها) امزح امزح رزحي بروحك انتي مش بزر. شهد هزت راسها والف سؤال وسؤال يدور براسها ومشت باتجاه البوابه. --------------------------------------------------------------كانت الأصوات مرتفعه والدنيا حوسه الى ان طفت اللمبه وصارت القاعه ظلام دقايق وانفتح نور يأشر على الباب اتجهت انظار المعازيمم اليه يترقبون مين اللي بيطلع. --------------------------------------------------------------وقفت عند البوابه تعدل نفسها علشان تطلع وجت بتحط يدها الا ينفتح الباب وما تحس نفسها الا بين المعازيم الي يصفرون ويصفقون وفجأه يملا المكان صوت عبدالمجيد عبدالله باغنية غنو لحبيبي غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني في عيد ميلاده عساها مية عام افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني الليلة يا عمري تناديك الأحلام ودعت عام وقابلك عام ثاني تعال نتقضي العمر في حب وهيام انسى الهموم اليوم واضحك عشاني والله ابتسامة منك تسعدني أعوام أحاول أشرح لك بقلبي معاني والله الفرح نساني هموم والآم وأجمع أفكاري ويعجز لساني من فرحتي معذور والله ما الآم احترت وايش أهديك غير الأغاني ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام واطلب من الله ياحبيبي عساني ما أنحرم من شوفتك طول الأيام وما حست الا بيدين تمسكها وتمشيها ولما لفت لقت ساره من اليمين وبدريه من اليسار ولفت ورا وشافت باقي البنات وصديقاتها معهم ابتسمت بقوه وهي تقول بقلبها: الله لا يحرمني منهم. وصلوا لأخر الممر وتصنمت وهي تسمع صوتها اشتاقت لها ولما رفعت راسها شافت شاشة عرض ومفتوح على سكايبي ودانه موجوده وهي تقول: شهوده وحشتيني وربي مشتاقه لك بقوه. شهد دمعت عينها وهي تشوف توأم روحها: حبيبتي انتي وقسم ودي اكفخك من كثر ما انا مشتاقه لك. دانه ضحكت وهي تأشر بيدها بمعنى باي: راجعه لك يا قمر وهديتك معي باي يا احلى اخت بالدنيا. وسوت لها بوسه بالهوا شهد مسحت دموعها ورجعت تطالع الشاشه وهي تشوف صورها من هي صغيره لحد لما تخرجت من الثانوي ولما خلصت الصور طفا العرض وطفت اللمبات وشوي وتنفتح البوابه ويتوجه النور لها دخلت فلبينيتين ومعهم كيكه خمس طوابق ومكتوب عليها كل عام وانتي بخير من كل الجهات الا فوق لأن كان في صوره لها هي ودانه وهم لابسين (بلوفر اسود ميكي ماوس لنص الفخذ وسكيني اسود وطوق قرنين ميكي ماوس احمر) وحاضنين بعض واشتغل الديجي بأغنية انزل يا جميل في الساحه لوليد توفيق happy birthday to you انزل يا جميل في الساحة واتمختر كدا بالراحة ا نا اقد عينيك مع اني نظرت عنيك د باحة مالك طالع بالعالي يا مالي قلبي ليالي امرك يا جميل happy birthday to you يا وعدي على الايام دي من غير ما نحس تعدي تاخد اكتر ما بتدي و انا و ياالايام وحدي يا قمر الليل يا قمر الليل الوردي شاور للنجمة تهاد امرك يا جميل يا ربيع الحلم الاخضر ان كان عالصبر رح اصبر هات ايديك و افتحقلبك الدنيا حتسهر جنبك يا بحر ملوش يا بحر ملوش نهاية قلبي ملاحو حكاية سنة حلوة يا جميل وصلت الكيكه لها ومدت لها وحده من الفلبينيات سكينه مغلفة بشرايط ملونه من جهة المسكه اخذتها منها وبدت تقص الكيكه والفرحه مبينه من عيونها وبعد ما خلصت انفتحت اللمبات وسط صراخ المعازيم وراحت الكيكه على جمب علشان يكملون قص ويوزعون على المعازيم وبعد ما وزعوا لكيكه بدا الرقص والهبال لأخر الليل لما مشو كل المعازيم وما بقى احد غريب غير العايله جابوا الكل هداياهم وقعدت شهد علشان تبدأ تفتح الهدايا تحت انظار البنات وأول هديه كانت عبارة عن (علبه مغلفه بجلاد اخضر فتحتها ولقت بطاقه كان مكتوب فيها (كل عام وانتي بخير يا قمر وعقبال المليون سنه يا رب) ابتسمت وهي تقرا الاسم (ساره) فتحت العلبه وشافت طقم عقد وحلق وخاتم الماس مبين انه غالي) سكرت العلبه وحطتها على جمب. ثاني هديه (علبه مغلفه بجلاد وردي فتحتها ولقت بطاقه مكتوب فيها (كل عام وانتي شهد عايلتنا .. احبك) اتسعت ابتسامتها وهي تقرا (عبدالعزيز) فتحت العلبه وشافت بلوفر وسكيني من جاب (Gap) وجزمة (اكرمكم الله) من تومس وعطر من شانيل) سكرت العلبه وحطتها على جمب. وصارت تفتح الهدايا لحد ما وصلت لأخر هديها واللي كان شكلها مغري (علبه صغيره مغلفه جلاد احمر عليه قلوب ورديه فتحتها وشافت خاتم طلعت الخاتم من العلبه وقعدت تتأمله ولما ركزت فيه لقت محفور عليه من الداخل (sh + s) اخذت العلبه ولقت من تحتها بطاقه فتحتها وانصدمت من الي مكتوب فيها (تتزوجيني؟..) طبعا ما بينت صدمتها بس اخذت الخاتم والبطاقه بسرعه وخبتهم بدون محد يلاحظ وخلصت الحفله على خير. --------------------------------------------------------------كانت قاعده على الكنب ولامه رجلينها لصدرها وحاطه راسها عليهم وهي نايمه شوي الا دخل عليها وهو يقول: دانه وين ..... . ما كمل كلامه وهو يشوفها بهالوضعيه تقدم لها ورفع راسها بشويش وشافها نايمه تنهد وشالها بخفه متجه للغرفه حطها على السرير ولحفها وباس راسها وقبل ما يطلع تأملها شوي بعدين شغل المكيف وطفا اللمبه وطلع وسكر الباب. --------------------------------------------------------------منسدحه على فراشها وتتأمل الخاتم والبطاقه تبي تعرف من مين بس قطع عليها سلسلة افكارها لما رن جوالها رفعته وردت: الو. : هلا شهد؟. شهد: أي مين معي. : انا اسيل امدى نسيتيني. شهد: هلا وغلا بالزين كله وينك من زمان عنك؟. اسيل: ابد مشاغل دنيا تعرفين الزواج. شهد: الله يعينك. اسيل: أي والله الزبده مشتاقه لك موت واتصلت علشان أقول كل عام وانتي بخير وعقبال الف سنه يارب واسفه ما قدرت احضر حفلتك اليوم والحمدلله على السلامه. شهد: وانا مشتاقه اكثر وانتي بخير ,, معذوره حبيبتي عارفه ظروفك والله يسلمك. اسيل: يلا اجل ما أطول عليك نلتقي ان شاء الله بعدين. شهد ان شاء الله يلا مع السلامه. اسيل: مع السلامه. -------------------------------------------------------------- نهاية البارت أتمنى يكون عجبكم توقعاتكم: دانه وفهد؟؟ هدية شهد؟؟ اسييل؟ هل بيكون لها دور رئيسي في الروايه ولا مجرد شخصيه عابره؟ مممم حطو اسئله من نفسكم !! مع تحياتي اختكم: Shahad al-abbad التعديل الأخير تم بواسطة shahad al-abbad ; 11-22-2013 الساعة 10:21 AM |
#285
| ||
| ||
الهدية اللي جات لشهد فيها(sh,s)هذي من صلاح أتوقع انه صلاح ((نسيييييت)) |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية الحلم المستحيل / | روج وكحلة | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 5 | 09-04-2012 11:17 PM |
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر | بنت ناس وقلبها حساس | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 57 | 06-30-2011 04:40 AM |
رواية ( نزيف الحب ) رواية انمي جنان | كيلوا# | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 3 | 12-18-2010 06:57 PM |
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) | ЯǒǑǒйĝ3ħ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 9 | 05-19-2010 09:19 AM |