عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree114Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #251  
قديم 09-26-2013, 10:20 PM
 
شهد شهد شهد اين البارت
  #252  
قديم 09-27-2013, 11:28 AM
 
البارت وصل
  #253  
قديم 09-27-2013, 12:40 PM
 
صعبة عليا فرقتكصعبةصعبةو انا الي محترق قلبهمليت من طول الهجر يلعن ابو الغربهردلي يا قلبي ردلي خلني اشم ريحة هليمايعرف الحب الاولي الا الذي مجربهصعبة عليا فرقتكصعبةصعبةو انا الي محترق قلبهمليت من طول الهجر يلعن ابو الغربهلهفة عليك رويحتي لهفة عيني بصيرة و ايدي متكتفةاسأل عليك الي اعرفه و حتى الي ماعرفهناطر يجيني لو خبر ناطر و ناطر كل ليلي سهرالفراق موتني قهر و قليبي معذبهصعبة عليا فرقتكصعبةصعبةو انا الي محترق قلبهمليت من طول الهجر يلعن ابو الغربهدمعة فعيني من ورا دمعة و همي في قلبي مقدر اطلعهاحزان هالدنيا علي و همومي متجمعهمجبور امشي عالجمر ياربي الهمني الصبرالفراق ضيعني العمر و ماعدت انا احسبهصعبة عليا فرقتكصعبةصعبةو انا الي محترق قلبهمليت من طول الهجر يلعن ابو الغربه

البارت الواحد والعشرون
(راحت شهد ، راحت البسمة ، راح الحس الفكاهي ، راحت صاحبة القلب الحنون ، راحت توأم دانة ، راحت حبيبة. ........ . (اعرفوا بنفسكم) ، راحت الدافورة مصطفى ، راحت الرجه ، راحت العقل المدبر ، راحت وتركت فراغ كبير بحياة كل من يعرفها)
(.........لا تصدقون اللي فوق كله ترا كان مجرد تحميس شفتكم نايمين.........)

شهد في غرفة العمليات والكل ينتظر خروج الدكتور على نار.
-------------------------------------------------------------------------------------------
بعد كم ساعة طلع وهو منزل راسه: انتوا اهلها؟.
الكل بلهفه: ايهه وش فيها.
الدكتور بنبرة: وين ابوها؟.
ابو عبدالعزيز تقدم: انا خير وش فيها يادكتور؟.
الدكتور: ما في الا كل خير انتوا لحقتوا عليها في اخر لحظه لو تأخرتوا شوي كان راحت احنا قدرنا نرجع نبضها للطبيعي لكن. ........ .
الكل بخوف: اكن ايش؟.
الدكتور يصرف: ا اا ا لكن هي الحين نايمة وما تقدروا تشوفوها يعني ما في فايدة من قعدتكم روحو ارتاحوا وبكرا يصير خير (والتفت على ابوعبدالعزيز) ممكن تتفضل معي لغرفتي.
ابو عبدالعزيز مشا وراه بخوف والباقي راحوا لبيت الجد لأهم دائما لما يكون عندهم عرس او حفلة او اي مناسبه ينامون في بيت الجد
-------------------------------------------------------------------------------------------مسك راسه وهو يهزه: ﻷ لا انت متأكد انك تتكلم عن بنتي شهد.
الدكتور بأسف: للأسف ايه احنا في البداية ما صدقنا لكن عدنا التحليل اكثر من مره وكانت هذي النتايج.
ونزل راسه بأسى اما ابو عبدالعزيز للحين مو مصدق: يا دكتور قول لي الله يخليك انك تكذب وصدقني راح اسامحك لكن انك تقول هالشي مستحيييل.
الدكتور حزن على حال ابو عبدالعزيز فقام من مكتبه وراح عنده


وقعد على ركبته قدامه: يا عم لا تخاف هي ما فقدتها كلها هي فقدت شي بسيط منها ولما تصحى ونسألها احنا وانتوا بدوركم راح تختلطون معها وبعدين راح نعرف ايش هو الجزء اللي فقدته ولا تخاف هي تقدر تسترد ذاكرتها لكن مو بهالسرعة قد يستغرق شهور وايام وفي حالات تاخذ سنوات انت يا عمي خل ايمانك بالله قوي وكثر من الدعاء لها وما راح يصير الا كل خير.
ابو عبدالعزيز ما يدري ليه ارتاح له لكن رفع راسه له وحضنه وراكان (الدكتور) ابدا ما منعه واخيرا حس بحضن دافي بعد 8 سنوات ولا شعوريا نزلت دمعه حارة على خده نزلت دمعة رجال يبكي على فراق امه وابوه (راكان فقد امه وابوه قبل 8 سنوات بحادث سيارة وهم جايين من مكه ماتوا وراكان هو الي ربا خواته الثنتين ووقف دراسته واشتغل واصرف عليهم بس بعدين لما كبر كمل دراسته لحد ما صار دكتور واعرفكم على عايلة راكان:
الاب - عمار - متوفي
الام - دارين - لبنانيه - متوفيه
راكان - 25 سنة - دكتور -
وجدان - 18 سنه - تدرس ثالث ثانوي (علمي) - ملامحها حلوه جدا وماخذه جمال امها عيونها زرقاء وخشمها سلة سيف وشفايفها توتية مليانة وشعرها كستنائي يوصل لنص ظهرها وهي متوسطة الطول وضعيفة.
ليلاس - 16 سنه - تدرس اول ثانوي (ادبي) - ملامحها تخقق وماخذه جمال خالاتها الي في لبنان عيونها لوزية (اذا ما عرفتوا كيف روحوا جوجل واكتبوا العيون اللوزية وبتعرفون) لونها عسلية وخشمها سلة سيف وشفايفها بلون الكرز وشعرها بني فاتح يوصل لنص ظهرها.)
ابو عبدالعزيز بحزن: والله ما ادري وش اسوي يا ولدي بنتي قبل كم يوم صار لها حادث وفقدت البصر واليوم كانت ملكتها على ولد عنها وبتسافر تتعالج والحين بنتي الثانية تفقد الذاكر والله ماني قادر اتحمل يا ولدي.
د/راكان: لا تخاف يا عمي انا قلت لك الذاكرة راح ترجع لها بس تحتاج وقت وبعدين هي ما فقدت الذاكرة كاملة لا هي فقدت جزء بسيط جدا.
-------------------------------------------------------------------------------------------في مكان ثاني بعيد عن عوار الراس والمستشفى كانوا قد وصلوا الفندق وتوهم بيدخلوا الشقة فتح لها الباب وبابتسامة: تفضلي.
ابتسمت من ورا اللثمة دخلت وهي تجر فستانها الي باين اطرافه من تحت العباية سكر الباب وعرفها على المكان بعدين فصخ بشته وقرب منها وفصخ لثمتها وفصخ عبايتها وقعد يتأمل بجمالها بعدين مسك يدها ودخلها الغرفة وقعدها على السرير وقعد جمبها: دنو قلبي انتي الحين بدلي وانا بنتظرك في الصالة واذا خلصتي انا ببدل وبعدين نتعشا اوك؟.
دانة ابتسمت بحب اوك.
قام فهد وفتح شنطة ملابسها وقعد يتفرج على الملابس وابتسم بخبث وقال بصوت اقرب للهمس دانة ما سمعته: تعجبيني شهود والله انك فله.
كانت الملابس كلها شبه عاريه اختار لها استر شي لأنها اول ليلة وكان عباره عن قميص حريري وردي علاقي لنص الفخذ سحبه وراح لها: دنو تبيني اساعدك؟.
دانة ابتسمت بخجل: لا شكرا.
فهد ذاب: طيب بس افتح لك السحاب عادي؟.
دانة بحيا: تيب.
ابتسم فهد وقرب منها وفتح سخاب فستانها من ورا وعطاها القميص وتوجه نحو الباب يبي يطلع لكن تذكر شي ولف لها: قلبي ايش تبغين عشا؟.
دانة: على ذوقك.
فهد:اوك قلبي
-------------------------------------------------------------------------------------------
بعد العشا قام وسحب يدها وجلس على الكنب في الصالة وجلسها في حظنه وقعد يغير القنوات واستقر على روتانا كليب واغنية ( كل القصايد - مروان خوري)


آهن على قلبُ هواه محكمُصاغ الجوى منه فظلم يكتمويحي أنا بحت لها بسرهأشك لها قلبا بنارها مغرمولمحت من عينيها ناري وحرقتيقالت على قلبي هواها محّرمكانت حياتي فلما بانت بنأيهاصار الرذى آهن عليّه أرحمكل القصايد من حلا عينيكي من دفى يديكي كتبتن وقلتنهودي القصايد مش حكي يا روحي هوبي كل القصايد حولكي كلنكل القصايد من حلا عينيكي من دفى يديكي كتبتن وقلتنهودي القصايد مش حكي يا روحي هوبي كل القصايد حولكي كلنهودي الأغاني غرامي سنين هودي دموع ونغم وحنينهودي ايامي معك قلبي اللي بيوجعكأنا لو لا الهوى أنا مينهودي الأغاني غرامي سنين هودي دموع ونغم وحنينهودي ايامي معك قلبي اللي بيوجعكأنا لو لا الهوى أنا مينكل القصايد من حلا عينيكي من دفى يديكي كتبتن وقلتنهودي القصايد مش حكي يا روحي هوبي كل القصايد حولكي كلن <<<< عشقق هالاغنية
-------------------------------------------------------------------------------------------وعلى نهاية الاغنية كانت دانة رايحه في سابع نومه في حظن فهد الدافي وراسها على صدره قعد فهد يلعب بشعرها وفجأة تذكر موقف يوم كانوا صغار (كانت اعمارهم دانة: 3 سنين - فهد: 5 سنين - عبدالعزيز: 5 سنين : كانت دانة تلعب بعروستها وجا عبدالعزيز واخذ منها العروسة ومزعها دانة صاحت وراحت عند فهد: فهل فهل ثوف علول حلب علوثتي اهئ اهئ (فهد فهد شوف عزوز خرب عروستي اهئ اهئ)
فهد ويسوي يعني انه قوي: وينه الحايس انا اوليه تعالي معي. ويمسك يد دانة ويمشي (وينه الخايس انا اوريه تعالي معي)
لما وصلوا عند عبدالعزيز قال فهد بعصبية طفوليه: انت الي حلبت لعبه دانة؟. (انت الي خربت لعبة دانة؟)
عبدالعزيز طنش وفهد عصب وترك يد دانة وراح لعبدالعزيز ومسكه من بلوزته: اثمع تلوه تزيب لها وحده تانيه تيب؟.

(اسمع تروح تجيب لها وحده ثانيه طيب؟)
عبدالعزيز: اوفف تيب.
وراح لدانة: حلاث انا هاوثته وهو قال بيزيب لك وحده ثانيه. (خلاص انا هاوشته وهو قال بيجيب لك وحده ثانية)
دانة ابتسمت: فهل البتل فهل البتل. (فهد البطل فهد البطل)
وباسته على خده وراحت)
ابتسم على ذكرياته مع دانة ون زل راسه وقبل راسها شالها وراح الغرفة واستسلم للنوم.

انتهى البارت

ردودكم
+
توقعاتكم
=
بارت يعجبكم

مع تحياتي

اختكم: Shahad al-abbad
*<{RiN}>* likes this.
  #254  
قديم 09-27-2013, 01:23 PM
 
روعه جداً يسلمو على البارت الحلو
  #255  
قديم 09-28-2013, 05:02 PM
 
يعطيك ألف عافيه
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية الحلم المستحيل / روج وكحلة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 09-04-2012 11:17 PM
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر بنت ناس وقلبها حساس أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 57 06-30-2011 04:40 AM
رواية ( نزيف الحب ) رواية انمي جنان كيلوا# أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 12-18-2010 06:57 PM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 05:54 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011