#81
| ||
| ||
السلام عليكم مساء الخير شخباركم ؟؟؟ آسفة ع تأخري في كتابة البارتات إلي فاتت وان شاء الله بعوضكم ببارت طويل اليوم وبصير احداث مميزة في هذا البارت :ha3: تذكير من البارت السابق : ملاك : احنا في بيت جوري حنان : شنوا في بيت جوري وانا ادوركم في المجمع >> البنت صار عنده حاله انهيار وسكرت التلفون في وجه ملاك جوري : ها شنوا تقول ملاك : سكرت التلفون جوري : انزين لين وروان وين ملاك : شدراني قاعده معاهم جوري : اتصلي فيهم البارت الخامس ملاك : اووك صبري جوري : اخت ملاك خلصينا ملاك : اقول سكتي الرصيد خلص جوري : هااااا شنوا خلص ملاك : دبري تلفون نتصل جوري : مو لازم لين معاها روان ملاك : مادري بس بتصل فيها عشان تجي بيتكم جوري : اوووف صبري بدبر تلفون من السماء ملاك : لا تسيخفين دبري تلفون بسررررررررعة جوري : اوووك بس تلفون من .. ملاك : البيت .. تلفون البيت ماعدكم تلفون بيت جوري : مادري بس يمكن امي تذبحني ملاك : لاتصيرين لي مثل حنان جوري : اووك صبري امي لان طلعت من المطبخ ملاك : اهاا اقول التلفوووووووووون بسرعة جوري : اقول سكتي بروووح ملاك : جوري يالله بسرعة دخلي التلفون جوري : اوووف خلاص ملاك : لاتعوري راسي جوري : اقول بتتصلي انتي او انا اتصل ملاك : انا بتصل جوري : اوووك لين : الووووو ملاك : هلا وغلا لين : ملاك شنووووووا تبين ملاك : انتووو وين لين : احنا في المدرسة ملاك : هااا شنوا انتو في المدرسة واحنا في بيت جوري وحنان ... لين : شنوااا بعدها في المجمع ملاك : أي تدورنا لين : اوك احين شنوووا تبين ملاك : سلامتج مابي شي لين بعصبية : شنواا يالفاضية ملاك : ههههه لابس ابيكم تجون بيت جوري بعد المدرسة لين : انا عادي بخبر خالتي بس روان ملاك : اووك خبري روان روان : انا شنواا فيني لين : ملاك تقول تعالووو بيت جوري بعد المدرسة روان : هااا مادري بسأل امي لين : الووو ملاك ملاك : هاا شنوا لين : اوك بنوصل بيت جوري بعد المدرسة ملاك : اووك يالله باي لين : باي في المجمع حنان ماتدري شنوا تسوي شلون ترجع البيت او المدرسة حنان وهي تفكر : ياربي بقئ نصف ساعة عماينتهي الدوااااااااام شلون ارجع ويقطع تفكيرها رن الجوال حنان : الوو : هلا حنان حنان : مين : انا لين حنان بخوف : لين دبريني .... وتقاطعها لين : انتي وينك في حنان : انا في المجمع مو عارفة كيف ارجع لين : احنى طالعين من المدرسة ومارينك في الطريق انتي وين بالضبط حنان : في ال ..... لين : احنى وصلنا نزلي احنى ناطرينك حنان : اوووك باي ونزلت بسرعة وعند البوابة لين : هلووووو حنان : خلصونا ماتدرون من شفت روان : منووو حنان : خلوني بس ساكتة لين : هاا شنوا تكلمي ماكملت كلمتة إلى بأخوها وراها محمد : تعالي لين : هاا شنوا محمد : انتي من متى إهني لين : هااا توني جايه ليش في شي محمد : لا بس صديقتج تونى شايفينها فوق اكيد توج جايه لين : أي توني جايه محمد يناظرها ينطر جواب او حتى مبرير لين : شفيك قلت لك توني جايه محمد : لين .. ترى انا مابذبحك لين بستسلام : السالفة هي ....... وقالت له السالفة كله من بدايها الى نهايتها محمد بستغراب : هاااا كل هذا صار لين : أي ياخوي العزيز محمد : اووك يالله تعالي بيت خالتي لين : انا اتصلت فيها بروح بيت صديقتي محمد : اوك يالله باي لين :باي روان : ها شنوا صار لين : الحمد الله راح حنان :هاا شنوا يبي لين : لاتخافون قلت له السالفة ب مارح يسوي شي حنان وروان : اكييييييييييييد لين : هههه اكيد عند الشباب في السيارة محمد : تركي وراشد وين بتجون معانا او .... تركي : انا معاكم راشد : لا انا برجع البيت محمد : اووك راشد : علي شسالفتك انت محمود : من شاف لنا هاذي البنت أستجن تركي : أي والله علي : انتوا شفيكم محمد : سلامتك مافينا شي انت شنوا فيك علي : انا مافيني شي راشد : اقول من شفته طار عقلك علي : لا تتمصخرون انت وياه وضحكات الشباب توصل الى آخر الشارع خلنا نرجع الى البنات لين : ها حنان بتجين بيت جوري او .. حنان : مادري روان : اووف قولي بسرعة حنان : لين عطيني تلفونك لين : ليش حنان : امي ماتدري شلون اروح معاكم بيت جوري لين : اهاا اوك وتصلت حنان ووافقت امها وراحت معاهم في بيت جوري ملاك : بنات ملل لين : شنوا نسويلك ملاك بطفش : اووف مادري جوري : نطلع طلعه مني مناك روان : بلييييييز لاتورطوني معاكم حنان : أي لاتورطونا لين : احنا في بيت جوري مارح نهرب من المدرسة اوك ملاك : ههه الى هل درجه وصلتووو روان : انا قالت لي امي لا تتأخرين حنان : انا بعد امي قالت لي لا تتأخرين لين : اهاا اوك أي صدق انا بعد شوي بتصل في اخوي جوري : ليش الساعة كم ملاك : 9:00 جوري : لا شنواا طلعين بعد شوي لين : انا مابرووح بيتنا اوك روان : وين بتروحين حنان : وين على الله لين : برووح بيت خالتي امي وابوي بيتأخرون قالوو روحوو بيت خالتكم ملاك : انزين شنواا لين : بيت خالتي ملاك : اووك >> طبعاً ملاك فهمت قصد لين اما قصد لين بتفهمون بعدين جوري : خير حنان : يالله بنات بروووح روان : لاتروحين احين روحي بعد شوي ثنتينا نفس الوقت بنروح جوري : اي لاتروحين حنان : لا والله بروووح اجى السواق اكيد ملاك : اوووف جوري : اووك لين : باي حنون روان : باي حنان حنان : باي اشوفكم بكره وراحت بيتهم لين : اووف هذا ليشم ايرد على التلفون ملاك : منووو هذا جوري : انتي ماتفهمين اخوها ملاك :اووك لين : جوري الشباب في بيتكم جوري : لا اخوي راسه يوجعه ومااراح معاهم روان ولين : اوووك ملاك : اوووف لين لاتروحين لين : لا انا شنواا قلت قبل شوي روان : شنوا قلتي ملاك : قالت ... وتقاطعها لين : سكتووووا بلييييز وسكتووو البنات لان لين تتكلم في التلفون ولما خلصت من المكالمه جوري : هااا لين : احين برووح ملاك : اوووووف روان : انتي لاتروحين صبري احين بجون لي لين : يالله باي وصل البنات : بايات وراحت لين وبعدها روان وماظل في بيت جوري غير ملاك جوري : شنواا رايج ملاك : في شنواا جوري : اتنامي معاي ملاك : لا والله جوري : ترى عادي وقاطع كلام جوري رنت جوال ملاك ملاك : الووو راشد : هااا وين انتي ملاك : في بيت خالتي راشد : اووك احين جايج ملاك : اووك وسكرووو الخط جوري : هااا منوا ملاك : هذا راشد جوري : اهاا شنوا يبي ملاك : فهميها بجي لي جوري : اووف ملاكووو نامي معاي ملاك بتنهد : لا لا مجنونه جوري : يا ... طلعت ملاك وسكرت الباب وجوري تتكلم ونزلت سلمت على خالتها وطلعت تعبت بكمل البارت لكم بكره :lolz: تصبحووون على خير :hmmm: |
#82
| ||
| ||
بصراحة،،رجعتي وبقوة بعد هههه كمل توما كملي....
__________________
|
#83
| ||
| ||
الصراحة الرواية حلوة وايد
|
#84
| ||
| ||
متى البارت الياي
|
#85
| ||
| ||
آسفة ع التأخير بس كنت مشغولة ان شاء الله بكتب لكم التكمله احين تكمله البارت الخامس طلعت ملاك وسكرت الباب وجوري تتكلم ونزلت سلمت على خالتها وطلعت عند الباب شافت اخوها راشد يسولف مع خالد وراحت لهم ملاك : يالله خالد بأستهزاء : تو الناس ملاك : ليش ماتبيني اجي بيتكم خالد : يكون احسن وفي نفسه حشى والله ابيج دوووم راشد بأستهبال : ملاك يالله مالنا قعده هنا مره ثانيه ملاك تكمل عليه : يالله شكلنا ثقلنا عليهم خالد : هههه يامثبت العقل راشد : ههه يالله ياخوي اشوفك بكره ملاك بلقافه : ليش وين بتروحون خالد رافع حاجبه : ونتي وش عليج ملاك بقله صبر : صج وين بتذلفون راشد : ركبي السيارة وعن اللقافه ... يالله خالد سلام وسلم لي عخالتي خالد : يالله ركبت ملاك السيارة وعيون خالد عليها وفتحت زجاج الباب وهي تقول بلعانة : خويلد قول لجوري بكره ... قاطع كلامة خالد وماخلاها تكمل خالد : اولا انا اسمي خالد مان اصغر اعيالج عشان تسميني كذا وثانياً انتي قعدتي عندها كل هل مده ليش ماقلتي لها راشد بنزعاج : اقول انا موفاضي الى مسخرتكم ملاك : اوك مايحتاج تزعجنا قول بهدوء خالد : ههه يالله اشوفك بكره لاتتأخر راشد : اكيد وحرك السيارة في بيت ابو راشد ملاك : اقول ماقلت لي وين بتروحون راشد : ماجوزين عن اللقافة ملاك : اوووف لاتجنني اقول تركي يقاطع كلامهم : انتي ليش لقافتج زايده هل كم يوم ملاك : انتا بعد بتروح معاهم راشد : مادري ليش هل بنت غير عن البنات تركي : ونت الصادق لازم تتليقف ماتعرف ملاك : احسن لي ماقعد معاكم اروح انام ابرك لي تركي وراشد : الساعة المباركة ملاك بعناد : خلاص غيرت راي ومابتحرك من هني الى اذا قلتو لي وين بتروحون قام تركي وبعده راشد وراحو وفوق وتركو ملاك مع عنادها ملاك : اقول هاذيل مايستحون يخلوني وروحون وماجاوب على سؤالي وقامت على غرفتها ملاك تتصل في جوري جوري : الوووو ملاك : هلا جوري : في شي ملاك : لا سلامتج بس اليوم صار شي وكان ودي اقتل راشد وتركي جوري : اقول اليوم قصدج بعد ماطلعتي من بيتنا انتي من طلعتنا من المجمع في بيتنا ملاك : ههه لا قصدي بعد ماطلعت من بيتكم اقول متى رجع خالد التلفون جوري : اصلاً يعرف شنوا بصير لو مارجعة اخذه ساعة وغصب عنه رجعه ملاك : غريبه ماتليقفتين وسألتي شنواا إلي صار >> من قالج انها مثلج جوري : انا مو لهل درجه متليقفه مثلج انا وصلني الكلام في مكاني ملاك بحمق : هاااا هاذا خالدووو مايجوز جوري : ههه ملاك : اقول لاتنسين بكره في بيت لين جوري : مانسيت اقول لش مانسوي مكالمة جماعيه ماتوقع نامت من احين ملاك : من تقصدين لين جوري : اي ملاك : اي لين ماتنام الى متأخره اوك بتصل فيها احين جوري : اوك وشبكت الاتصال لين : هلوووووو جوري : هلا ملاك : اقول موكنكم خذتون راحتكم بالكلام زيادة عن الزوم لين وجوري : هههه ملاك : على شنوا تضحكون لين : علج من معانا غيرج جوري : مادري عنج ماكنها كلمتين قلناها ملاك : خلصونا ... لين في بيتكم بكره صح لين : اي لاتتأخرون جوري : شلون نتأخر وحنا بنطلع معاج على بيتكم ملاك : اي لين : ادري ملاك : هي لين خبرتين اختج واصدقائها اذا بيجمعون معانا او لا جوري : اي صدق خبرتينهم لين : اي بس جوري اسألي اختج اتقول ريم ماترد على التلفون جوري : اوك دقيقة ملاك : اقول بتجي حنان وروان صح لين : اكيد لان قلت لهم بزفت فيكم اذا ماجيتو معانا ملاك : اوك بس امج وابوج بكونون موجودين او لين : لامابكونون موجودين امي بتروح عند خالتي بروحون الشاليه وابوي بيتأخر في الشركة ومابجي الى باليل مادري الساعة كم ملاك : اوك بس المطعم من الاولويات لين : اكيد ماتحلا الجمعه بدونه ملاك : ههه بس موكأنها جوري راحت ونامت لين : اي شكلها فعلاً نامت جوري : هااا انتو وصلت لين : هاا شنوا قالت ملاك : كان ماجيتي جوري : اي بتجي ملاكووو انتي اتسكتين ملاك بأستهزاء : صير خير عمتي جوري : انتي انا مو عمتج سمعتي لين : موكأنكم نسيتوا انا معاكم ملاك : الى لين ماتنسى لين : حممم جوري : ههه ملاك : شكلهم ناموو لين : من إلي ناموو جوري : من ملاك : روان وحنان جوري : شنواا حنان وروان ومن متى هم يسهرون لين : ههه ملاك : مادري قلت اجرب يمكن قاعدين لين : يالله باي تأخر الوقت ملاك : كم الساعة جوري : اي تأخر الساعة 2:00 لين : يالله قلتكم تأخر الوقت ملاك : ونتي الصادق من متى احنا نتكلم جوري : الساعة 11:30 لين : صدق ملاك : اي صح لين : خلصوني باي جوري : باي ملاك : بيباي وسكروو الخط وراحوو ينامون في بيت ابو محمد الساعة 5:00 الفجر ريم : وينكم تأخرت ومن صراخها قعدوو إلي في البيت كان في البيت لين ومحمد وريم وطبعاً امهم وابوهم يطلعون من البت في وقت مبكر على قعدت ريم ولين ومحمد محمد : انتي شفيج الساعة احين 5:00 ريم : هااا 5:00 ساعتي خطأء لين : اي 5:00 لش ساعتج كم ريم : ساعتي الغبية 7:40 محمد ولين : هههه ريم : اوووف الساعة الغبية مالي دخل محمد : اوك يالله خلنا ننزل تحت لين : يالله ريم : انا حدي جوعانة لين : توج قاعدة محمد : ههه ونزلو وأكلو وخلصو وكل واحد راغ غرفته عشان يجهزون حالهم الى المدرسة وفي مكان ثاني وفي بيت ابو خالد اسراء بنفاذ صبر : جوري قومي بسرعة احسن لج عبير : يمه شفيج صوت الى أخر الشارع يوصل اسراء : مادري شسوي فيها اختج هاذي دخل خالد الغرفة وبكل برود طفئ المكيف وطلع بره الغرفة وقعدت جوري وقالت بعصبية : من ..... إلي طفئ المكيف واتشوف قدامها امها وتقوم على طولها وتقول : هاااا يمه ماقصدت والله ماقصدت اسراء : بسرعة جهزي روحج وعلى العموم موانا إلي طفيت المكيف وبعد ماطلعت امها من الغرفة عبير : هذا خالد المجرم هو إلي طفئ المكيف جوري بعصبية : انا اوريه ....... وجهزت روحها ونزلت تحت خلنا نروح الى مكان ثاني وبذات في بيت ابو راشد تركي : راشد موكأنها اختك بعدها ماقعدت راشد : مادري عنها اذا تأخرت بعد اكثر بنروح عنها تركي : بروح اشوفها راشد : اووك وقولها بسرعه احسن إلها تركي عند غرفة ملاك ويصرخ : ملاكووووو قومي بسرعة وتفز ملاك على طولها وتقول : هاااا شنوا من إلي مات وماتدري شنواا تقول تركي : هي بعد منو تبين تموتين قوموو بسرعة جهزي ملاك مستغربة : هاا اوك اطلع تركي : بسرعة وطلع من غرفتها ونزل الى اخوها وملاك راحت تجهز اما حنان وروان فوصلوو المدرسة بس الغريب انا لين مو اول وحده بعدها في السيارة والغريب بعد روان واصلة المدرسة ثاني وحدة خلنا نرجع الى لين إلي في السيارة ريم : محمد بسرعة تأخرت على المدرسة محمد : هااا لين لين : مم اوك وصلها اول محمد : اوك ووصلو على مدرسة ريم ونزلت وبعدها وصل لين في المدرسة لين : هاي كيكرز حنان : هلا روان : هلوووو لين : غريبة روان حاضره المدرسة في وقت ... اساعة كم جاية المدرسة روان : مادري وصلت تقريباً مع حنان حنان : اي تقريباً معاي لين : واااو روان تطور روان : ههه حنان : وصلوو لين : هلا وغلا ملاك : هلا فيج جوري : اوووف حنان :يالله صباح خير لين : شفيج ملاك : تعرفون صديقتكم جوري : مالي دخل فيني النومه البنات : ههه ومر اليوم بدون اي شئ مهم وفي نهاية الدوام عند البوابة لين : يالله بنات ملاك : خلصونا حنان : اوووف بسرعة روان : انزين خلصت جوري : فكوني بروحي متملله خلاص خلصت اووف وراحوو البنات بيت لين ياترى شنوا بصير في بيت لين كل هذا بتعرفونه في البارت الجاي اتمنى عجبكم |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية(حياتي انا وصديقاتي)من تأليفي | мια.αηgєℓ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 24 | 11-21-2013 11:31 PM |
انا وصديقاتى فى الجزيرة المسكونة the manned island | new hero | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 3 | 12-19-2012 06:55 PM |
لجميع أصدقائي وصديقاتي | Pink flower 2009 | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 28 | 04-13-2009 10:13 PM |
سعيدة بكم | حدود الفضاء | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 6 | 05-27-2006 06:38 PM |