|
روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#11
| ||
| ||
|
#12
| ||
| ||
البارت الرابع *************************************** صحت غلا من النوم و ناظرت جمبها و كان فيصل نايم و من غير قميصه ،دققت في ملامحه لاول مره و كان مزيون حيل خقت عليه و بعدها بدقايق قامت و تحممت و لبست فستان تركوازي ضيق للخصر وواسع من تحت و لبست كعب(اكرمكم الله) اسود و اكسسوار اسود و تركوز و كان شكلها كيييووت مررره و خرجت لقت فيصل يناظر الt.v فيصل خق عليها و من شكلها الطفولي مره غلا:صباح الخير فيصل ابتسم : صباح النور غلا: مشكور فيصل ا فيصل قاطعها و بنفس ابتسامته : انا ما عملت شي و الحين يلا بننزل نفطر غلا : okay *************************************** بجده كانت جالسه مثل كل يوم لحالها في غرفتها و مسكره الباب كانت تخاف ابوها و ربعه لانهم يسهرون و البيت عندهم كل اسبوع تقريبا و كانت تسمع اصواتهم و هم يسكرون مريم ( اااه وينك يمه وحشانيي حييل انت كنتي تدافعين عني الحين من لي غيرك) ***************************************** (احمد) كان جالس في شرم الشيخ يفكر بشيماء ( كيفها الحين،شفيني افكر فيها كثير هالفتره اكييد اني حبيتها بس و الله انها حلوه مره و اخلاق) ***************************************** نرجع لفيصل و غلا كانو بيفطروا جاتهم عامله من الفندق و خبرتهم ان اليوم في حفله بالفندق و عطتهم الدعوات فيصل (انا دايم لما بكون معها ما بتذكر رشا ، انا ما شفتها من امس والله انها وحشاني بس خليها تستانس مع صديقتها شوي احنا بنرد جده بعد يومين) فيصل لغلا: جهزي نفسك ع 7 بمر عليك غلا: okay ****************************************** |
#13
| ||
| ||
الساعه 7 بالفندق فيصل راح لغلا بالبدله الرسميه الي كانت محليته و دق الباب غلا و هي تفتح الباب : جاييه فيصل تنح كانت حلوه كتييييير كانت ترتدي فستان للركبه لونه اسود ضيق من الصدر و ينزل ع اوسع و كان يلمع و حطت gloss احمر و سدلت شعرها ع كتوفها و لبست كعب (اكرمكم الله) اسود و فيه فراشه حمراء من الجنب كانت قمه الجمال فيصل ببتسامه : هلا بالقمر والله غلا بحياء : هلا فيصل فيصل :مشينا غلا : يلا و نزلو لتحت و الكل كان بيجن عليهم لانهم حلوين كتير و كان معظم الفندق بهالوقت عرب غلا انتبهت لعيون ناظرتها بشوية حقد لكنها ما عطت للامر اهميه ***************************************** رشا كانت جالسه هي و بندر بنفس الحفله الي قالت لفيصل انها راح تسهر مع رفيقتها ريم ، اول ما شافته هو و غلا خافت و قامت هي و بندر ***************************************** نرجع لفيصل و غلا غلا : بليييز فيصل بنرقص بس شوي مو كتير فيصل ابتسم ع طفولتها : اوكي و قاموا يرقصون خلصو و رجعو ل الطاوله فيصل : انتو متي بترجعون؟؟ غلا : ابوي يقول اسبوع او اثنين فيصل : اها غلا: و انت ؟ فيصل : بعد يومين انشاء الله غلا : توصل بالسلامه فيصل ابتسم : الله يسلمك ، ها ما قولتيلي شنو تحبي تاكلي؟ غلا : ابي باستا فيصل : من عيوني غلا استحت : تسلملي و عدي اليوم و اتبسطو حيل و فيصل وصل غلا لغرفتها و راح لرشا ***************************************** |
#14
| |||||||||||||||||||||||||||||||||
| |||||||||||||||||||||||||||||||||
[TABLETEXT="width:70%;"] Qamt Ghla Mn Al-nwm Wsm't Jrs Al-bab Wkant Labs'h Byjmh Shwrt Wty Shrt Wkant N'wm'h Mrh Mrh Lm Shft Mn Aly Al-bab Abtsmt Wftht : Sbah Al-khyr | [/TABLETEXT] السلام عليكم البارت الخامس
|
#15
| ||
| ||
نبي تفاعل بليززززززززز عشان اكمل البارت وسوري علي الاخطاء بسسس من الموبيل اكتاب نبي تفاععععععععععل التعديل الأخير تم بواسطة goldengirls ; 07-04-2013 الساعة 03:06 AM |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
( شيء مؤلم ) | ابتسآآآم نآصر | روايات الأنيمي المكتملة | 110 | 01-03-2016 04:54 PM |
قصة انمي...رومانسية...مدرسية..كوميدية..جريئة.... | ashle | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 897 | 08-30-2013 09:17 AM |
قصة انمي كوميدية جريئة رومانسية | فتاة غامضة | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 29 | 05-04-2013 02:50 AM |