عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree3Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 02-28-2013, 06:27 PM
 
في* شرم الشيخ * غلا كانت بتمشي وكانت لابسه سكيني جنز وتي شرت ابيض ومسيبه شعرها ولابسه نظاره الشمس وفي نفس الوقت فيصل كان يمشي ولابس تيشرت بني و جينس ازرق وجزمه (اكرمكم الله) كلاركس بني و ساعة fossil اسود كان شكله يجنننن شاف واحد اجنبي ومبين انه سكران وكان بيمشي ورا بنت كان مشبه عليها بس ماعرفها عشان النظاره اقترب الرجال من البنت وحاول يعتدي عليها وحاول يبوسها والبنت تبعده جري فيصل بسرعه وعرف انه غلا وارح للرجل و ضربه بوكس و الرجال وقعع ع طول لانه سكران اما غلا كانت منهاره وجالسه تبكي فيصل يحاول يهديها : غلا خلاص اهدي الحمدالله ماصار شي غلا ماسكتت’ قام فيصل وسال عن غرفتها واخدها وطلعها وكان يحاول يهديها اول ما دخلو سويت غلا , فيصصل جلسها وجاب لها مويه و انتظر لين هدت ونايمها ع السرير و جالس بجانبها وغفي ******************************* عند رشا مو حاسه بشي ابد لانها كانت ديم تجلس علي البحر و الpool نهاية البارت
  #12  
قديم 03-11-2013, 08:32 AM
 
البارت الرابع
***************************************
صحت غلا من النوم و ناظرت جمبها و كان فيصل نايم و من غير قميصه ،دققت في ملامحه لاول مره و كان مزيون حيل خقت عليه و بعدها بدقايق قامت و تحممت و لبست فستان تركوازي ضيق للخصر وواسع من تحت و لبست كعب(اكرمكم الله) اسود و اكسسوار اسود و تركوز و كان شكلها كيييووت مررره
و خرجت لقت فيصل يناظر الt.v فيصل خق عليها و من شكلها الطفولي مره
غلا:صباح الخير
فيصل ابتسم : صباح النور
غلا: مشكور فيصل ا
فيصل قاطعها و بنفس ابتسامته : انا ما عملت شي و الحين يلا بننزل نفطر
غلا : okay
***************************************
بجده
كانت جالسه مثل كل يوم لحالها في غرفتها و مسكره الباب كانت تخاف ابوها و ربعه لانهم يسهرون و البيت عندهم كل اسبوع تقريبا و كانت تسمع اصواتهم و هم يسكرون
مريم ( اااه وينك يمه وحشانيي حييل انت كنتي تدافعين عني الحين من لي غيرك)
*****************************************
(احمد) كان جالس في شرم الشيخ يفكر بشيماء ( كيفها الحين،شفيني افكر فيها كثير هالفتره اكييد اني حبيتها بس و الله انها حلوه مره و اخلاق)
*****************************************
نرجع لفيصل و غلا
كانو بيفطروا جاتهم عامله من الفندق و خبرتهم ان اليوم في حفله بالفندق و عطتهم الدعوات فيصل (انا دايم لما بكون معها ما بتذكر رشا ، انا ما شفتها من امس والله انها وحشاني بس خليها تستانس مع صديقتها شوي احنا بنرد جده بعد يومين)
فيصل لغلا: جهزي نفسك ع 7 بمر عليك
غلا: okay
******************************************
  #13  
قديم 03-11-2013, 08:37 AM
 
الساعه 7 بالفندق فيصل راح لغلا بالبدله الرسميه الي كانت محليته و دق الباب
غلا و هي تفتح الباب : جاييه
فيصل تنح كانت حلوه كتييييير
كانت ترتدي فستان للركبه لونه اسود ضيق من الصدر و ينزل ع اوسع و كان يلمع و حطت gloss احمر و سدلت شعرها ع كتوفها و لبست كعب (اكرمكم الله) اسود و فيه فراشه حمراء من الجنب كانت قمه الجمال
فيصل ببتسامه : هلا بالقمر والله
غلا بحياء : هلا فيصل
فيصل :مشينا
غلا : يلا
و نزلو لتحت و الكل كان بيجن عليهم لانهم حلوين كتير و كان معظم الفندق بهالوقت عرب
غلا انتبهت لعيون ناظرتها بشوية حقد لكنها ما عطت للامر اهميه
*****************************************
رشا كانت جالسه هي و بندر بنفس الحفله الي قالت لفيصل انها راح تسهر مع رفيقتها ريم ، اول ما شافته هو و غلا خافت و قامت هي و بندر
*****************************************
نرجع لفيصل و غلا
غلا : بليييز فيصل بنرقص بس شوي مو كتير
فيصل ابتسم ع طفولتها : اوكي
و قاموا يرقصون
خلصو و رجعو ل الطاوله
فيصل : انتو متي بترجعون؟؟
غلا : ابوي يقول اسبوع او اثنين
فيصل : اها
غلا: و انت ؟
فيصل : بعد يومين انشاء الله
غلا : توصل بالسلامه
فيصل ابتسم : الله يسلمك ، ها ما قولتيلي شنو تحبي تاكلي؟
غلا : ابي باستا
فيصل : من عيوني
غلا استحت : تسلملي
و عدي اليوم و اتبسطو حيل و فيصل وصل غلا لغرفتها و راح لرشا
*****************************************
[/TABLETEXT] Qamt Ghla Mn Al-nwm Wsm't Jrs Al-bab Wkant Labs'h Byjmh Shwrt Wty Shrt Wkant N'wm'h Mrh Mrh Lm Shft Mn Aly Al-bab Abtsmt Wftht : Sbah Al-khyr
  #14  
قديم 07-03-2013, 10:45 AM
 
[TABLETEXT="width:70%;"]
السلام عليكم البارت الخامس
قامت غلا من النوم وسمعت جرس الباب وكانت لابسه بيجمه شورت وتي شرت وكانت نعومعه مره مره لم شفت من علي الباب ابتسمت وفتحت : صباح الخير
فيصل : صباح الغلا يا احلي غلا
غلا بحياء : حياك
فيصل : تسلمي يا دوق
غلا : هههههه شلونك
فيصل: الحمدالله تمام بي شوفتك وانتي يا قمر ولو قمر كلمه صغيره عليك
غلا منرحجه : ت...س....ل....م انا الحمدالله
فيصل : يازينك وانتي وجهك قلب احمر
غلا خلاص متت احراج
فيصل: انزين وين تبي تروحي اليوم
غلا نسيت الي صار قبل شويه حق الحراج وقالت بسرعه من غير متفكر: نروح سفاري في صحراء
فيصل ابتسم علي برائته : وقال من عيوني يا حلوه
غلا بي برائه : شكرااااااااااااا مره مره
فيصل حس انه تنبسط علي اتفه اشئ فقال: يلا جهزي حالك عشان نروح
غلا علي طول رحت لبست https://www.facebook.com/photo.php?f...type=3&theater
و فيصل خق عليها وتنح o_0 : يا امي الله يستر منك كل يوم احلي من الي قبله
غلا متت احراج : انزين وبدلع : يلا
فيصل وقاعد مصدوم : من عيوني
غلا: بس شويات اسوي شعري ونروح اوكي
فيصل مات خلاص من دلع غلا : خودي رحتك وانا اكلم السفاري
غلا : اووووووكي
عشان تراب ميخراب شعرها: يلا فيصل
وفيصل ابتسم : اوووكي يا قمر
وصلو علي مكان السفاري بعد 30 دقيقه واخد دبابه واحده وطلع فيه هو و غلا وقا : غلا تمسكي فيني زين
غلا وبدلع غير مقصود : من عيوني
فيصل داب : تسلملي عيونك
وغلا ابتسمت
وصارو يمشو مع القروب الي ريحن معهم وفيصل كان مبسوط من قرب غلا و صلو علي مكان للازم يسرع فيه : غلا عيوني مسكي زين عشان حتزيد السرعه
غلا بدلع غير مقصود: من عيوني
و فيصل كاااااااان مبسوط اخر شي وكان عايش اجوو وغلا كانت تفكر بي كلمت عيوني وصارت تغني من عيوني من عيوني وفيصل كان يغني معه
من عيوني من عيوني
لو تجي عمرى هدية
انا احبك حب جنونى
حتى لو تقسى عليا
من هنا لبكره تدلل
لأجل عينك أتحمل
لو تغيب فى يوم ارحل
قلبي وصانى وصية
اختلفنا اتفقنا
مايأثر فى ولهنا
يانعيش ويا بعضنا
او نموت احنا سويا
من عيوني من عيوني
لو تجي عمرى هدية
انا احبك حب جنونى
حتى لو تقسى عليا
  #15  
قديم 07-03-2013, 10:57 AM
 
نبي تفاعل بليززززززززز عشان اكمل البارت وسوري علي الاخطاء بسسس من الموبيل اكتاب نبي تفاععععععععععل

التعديل الأخير تم بواسطة goldengirls ; 07-04-2013 الساعة 03:06 AM
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( شيء مؤلم ) ابتسآآآم نآصر روايات الأنيمي المكتملة 110 01-03-2016 04:54 PM
قصة انمي...رومانسية...مدرسية..كوميدية..جريئة.... ashle أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 897 08-30-2013 09:17 AM
قصة انمي كوميدية جريئة رومانسية فتاة غامضة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 29 05-04-2013 02:50 AM


الساعة الآن 11:28 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011