عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree3Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-22-2013, 01:24 AM
 
غلاتي بحلاتي {رومانسية~~~جريئة}

الســــلام عليكم ورحمة الله و بركاته أحنا جودي و حلا هدي اول رواية لينا احنا رفيقات حيـــــــــل حيـــــل احنا راح نتاقبل أرئكم وشكرأ (: ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ بــــــسم الله الرحمن الرحيم
اهم الشخصيات: عائلة ابو فيصل: (عبدالله)ابو فيصل:شخصية قوية عصبي حيل يحب اولاده وممكن يغصبهم علي شي ادا كان لمصلحتهم عمره<50> ْْْْْْْْْْْْْْْْْام فيصل(نجود):طيوبه حيل تحب عيالها وحلوه و عندها مشغل ومصنع ازياء في باريس عمره<45> ْْْْْْْْْْْْْْْْْْفيصل: عمر 22 طويل ومملوح و شعره اسود زعيزنه عسلي غامق ويشبه بدر زيدان ولكن مايعطيهم وجه وهو عصبي مره مره علي ابوه ولكن كتير طيب وهو متزوج زواج ميسار ن رانيا ومتزوج من رشا وهو يموت عليها ْْْْْْْْْْْْْْْ غادة: عمرها 16, طويلة شوي ولونها قمحي ولكن كتير حلوه هي مطقوقه و خبلهحيل والكل يحبها, عيونها بني وساع وشعرها قصير لينه كتوفها و دلوعه ْْْْْْْْْْْْْْْ ْْْْْْْْْْْْْْ عائلة ابواحمد: عبدالرحمن ابو احمد:طيوب يحب عياله واكترواحده هي غلا وهو شريك ابو فيصل في شركه عمره<54> ْْْْْْْْْْْْْ ام محمد (سميه): وبتموت في احمد وهي حلوه وعيونه خضراء وبيضاء مره مره عشان امه كانت تركيه عمرها<48> ْْْْْْْْْْْْْْْ احمد:عمره <27> وهو صديق فيصل ملموح واسمر ويشبه جيكوب الي في تويلت بس اطول شويه ْْْْْْْْْْْْْْْْْْراشد:عمره<25> وهو عنده اخت توم ومملك من بنت خالته واسمها حلا وهو يشبه امه وعيونه رمادي ْْْْْْْْْْْْْْْْْ لميس:هي توم راشد تشبه وهي متزوجه من ابن عمها فهد وهو يحبو بعض حيل وعندهم بنت ريما: 3 سنوات ْْْْْْْْْْْْْْْ غلا: دلوعه ابوها اوهي بتكمل 16 بعد 7 اشهر عيونها بني فاتح ولها بريق غير عادي ووسعه ومكحله من عند الله ورموشها كتيفه و طولها مناسب وجسمه زي عارضة ازياء و شعرها لنص ظهرها وبني ْْْْْْْْْْْْْْْْْ البـــــــارت الأول بوفيصل:السلام عليكم بواحمد:هلا وغلا تو مانور المكتب ,شلونك؟؟ بوفيصل:تمام والله انت شلونك؟ بواحمد:نشكر الله بوفيصل:انا مابطول عليكم وبدخل بالموضوع , انا بصراحه ما اضمن حقي في هدي الشركه بواحمد:حقك والله بوفيصل:عشان كده انا جاي عشان اطلب ايد بنتك لولدي فيصل بواحمد:والله حقك انك تكون مانك مطمن بس بنتي لساتها صغيره بوفيصل:بواحمد انا ماني قايل هالكلام مره تانية بواحمد (بعد تفكير):وطب انا عندي شرط بوفيصل(من ورا خلقه):شنو هو بواحمد:تكون بس ملكه عائليه مانبي حفله زواج وبنتي بتسكن بعيد عن زوجة فيصل في بيت لوحدها و ابغى بنتي تكمل تعليمها بوفيصل(ببتسامةخبت):ابشر انشالله,اجل بنجي بعد بكره بعد المغرب انشالله بواحمد(بحزن علب بنته):حياك ): ~~~~~~~~~~~~~~~~" في قصر في الرياض " رشا:فصولي حبيبي .....يلا حبيبي قوم بتتاخر علي الشركه فيصل(بابتسامه):صباح الجوري يا الجوري رشا(باستحيا مصطنع):صباح الورد حبي فيصل:لالا تراني اتهور كده (;....................... } ماكمل كلامه الا بجوله يدق{ فيصل: اففففف وقته هاد رشا(ابتسمت وبينها وبين نفسه"افف الحمدالله") فيصل في الجول : هلا يبه .....الحمدالله انت كيفك.......تبني الحين؟؟؟؟!!!!.....اجل مسافة الطريق سلام (وسكر)
فيصل: حياتي ابوي يبني الحن في جده انا بترخص يلا بقوم ابدل وارجع (وباسها علي خدها) رشا بينه وبين نفسها"روحه بلا ردة"
جُمانهْ* likes this.
  #2  
قديم 02-22-2013, 01:26 AM
 
" فيصل في الطريق " فيصل بينه وبين نفسه"شنو يبي مني ابوي" " وفي جده " (ابو احمد حكى الموضوع لام احمد) ام احمد:بس البنت لساتها صغيره بواحمد:انا ادري بس بوفيصل مابيرضـــى انتي تعرفينه وبتعرفي زوجته ادا حطو برساهم شئ لازم يتنفد ام احمد(بقلة حيله) : اجل انا بفاتحها بالموضوع واحاول اقنعها بواحمد:زين يلا انا بروح انام ام احمد:نوم العوافي ~~~~~~~~~~~~~~~~" في غرفة غلا " جالسه في غرفتها الطفولية بالوانها الزرق الفاتح في الpink وكانت تكلم صديقتها جود علي msn مرجوجه وافتخر(غلا):واحشاتني يادوبه gogo(جود):انتي اكتر يا الخبله "دخلت ميري الخدامهوقطعت غلا": ماما غلا ماما نجود يبيك انت غلا:حاضر جايه غلا علي msg:بكامك بعدين يا جوجو امي تبني gogo:اوك باي يا قلبو مرجوجه وافتخر:باي ~~~~~~~~~~~~~~~~" في غرفة ام احمد "
غلا مصدومه:بس ماما انا توني صغيره مادخلت ال16 نـــــــهاية البــــارت

جُمانهْ* likes this.
  #3  
قديم 02-24-2013, 07:19 PM
 
{ البارت التأنئ } كان يسوق السياره بسرعه *هو دايم متهور* وفجأة شاف بنت هدأ السرعه لكن صدم فيها ?? أغمى عليها ?? شالها وأخذها علي أقرب مستشفى.. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~{ في بيت ابواحمد} غلا: مأما أنـِْ???ـِْأ لساتني صغيره ، بليز مأما لا أم محمد(بحزن) : والله يابنتي مافي أيدي حيلة وأبوك أعطاه كلمه غلا (بصيح) : لا مأما تكفين لساتني صغيره حرام والمدرسه ؟! أم أحمد : لا تخفي يابنتي ابوك اتفق معاه انك تكملي بالمدرسه وراح تكون بس ملكه غلا (للحين بتصحيح وبقلة حيله ) : طَـًيّـےَّـٍبّْ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ {في مكتب بواحمد } كان حزين ومهموم علي بنته لستها صغيره ولكن ماباليد حيله ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ في نفس الشركه لكن مكتب بوفيضل وصل فيصل م‘ـَـ?ـن الرياض وتوجه لمكتب أبوه فيصل : السلام عليكم (وباس رأس أبوه ) بوفيصل: وعليكم السلام شلونك يا يبه ؟ فيصل : إلحمدالله،يبه فيك شيء بوفيصل ابتسم : لا مافيه شيء اطمن لا تخاف فيصل (تنهد براحه) : أجل شنو فيه بوفيصل ( بتوتر ) : يبه أنـِْ???ـِْأ البارحه طلبت يد بنت بوغلا ورح نروح بعد بكره فيصل (إنصدم وسكت ، بعده بفتره ) فيصل ( وقاعد مصدوم ) : لأ يبه ?? رشا!!؟؟ بوفيصل : راح تكون بس ملكه الحين عشان ...................................................... (وبوفيصل حكاله الموضوع ) فيصل (كرهها م‘ـَـ?ـن قبل حتى لا يشوفها لأنها راح تبعده عن رشا حبيبته ??زوجته ) فيصل (تكلم بهدو ظاهري ) : تامر يبه ، يلا بروح الحين تامر بشي ؟ بو فيصل (أبتسم ) : لا يبه ? اللـْْـْْْـَِِْْـَِ ????ـََِِـه يرضى عليك فيصل : سلام _ وخرج فيصل ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~صحت وهي تسمع صوت غريب حولها الدكتور: لا آْلَْـَِ?ـَِمّدللّـَِھ هي كويسه أوي ذلوقتي مفيهاش حاجه تقدر تطلع ولما تصحى. أحمد: أؤك دكتور. مشكور الدكتور : العفو علي ايه ذا ??إجبي (وخرج إلدكتور) ناظرها أحمد وهي تفتح عيونها كانت متل الملاك ونعومه كتير أحمد:آْلَْـَِ?ـَِمّدللّـَِھ علي السلامتك (ؤابتسم ) ناظرته شيماء باستغراب وهو فهم هذه النظره أحمد: أنـِْ???ـِْأ أحمد عبدالله ال......... وحالها الموضوع وفهمها شيماء با بتسامة: حصل خير مشكور أخوي. أحمد (أبتسم ): ولو بترخص شوي بروح الدكتور عشان يطلعك وأكلم أهلك شيماء : آ?? ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ رأشد : هٍَــْـْـْ?ـْـْـْــٍُلاٌٍ? قلبـ<3ـي وحشتني. حلا (بحيا وردت خدودها ) : هٍَــْـْـْ?ـْـْـْــٍُلاٌٍ? حًٌٍَِـٌٍَِبًٌَِـ<3ـًٌَِـًَيٌََ أنت بعد رأشد( عجبه الوضع ) : أنـِْ???ـِْأ بعد شنو. حلا ( أحمرت) : وحشتني. رأشد : ههههههه فديت إلي يستحون أنـِْ???ـِْأ. حلا ( بتسمت ). # حلا : عيونها بني وساع وانفها صغير شخصية خجوله مره مره ؤشعرها أسود وطويل لين آخر ظهرها، وهي شويه ضعيفه وعمرها 19 في الجامعه قسم انجلزي. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~{رشا }فيصل كلمه وقالها أنه راح يبقى بجده ?? طبعا هي فرحت كتير. رشا : هٍَــْـْـْ?ـْـْـْــٍُلاٌٍ? بندوري. بندر: فديت هٍَــْـْـْ?ـْـْـْــٍُلاٌٍ? وصاحبتها. رشا( ضحكت وبدلع ما يلبق ) : تسلملي حبيبي. بندر: حبيبتي مستأقلك مووووت. رشا(بدلع ) : هههه وأنا بعد حًٌٍَِـٌٍَِبًٌَِـ<3ـًٌَِـًَيٌََ تعال لحين فيصل العله مو موجود. بندر(ضحك بخبت ) : ههههه أجل الحين بجيك يلا سلام. رشا: سلام. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ وعدي يومين بسرعه والحين فيصل وبوفيصل راحو يتقدمو لغلا غلا كانت متوترة كتير وحزينه . ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ? يوووووووم الملكه # غلا : كانت لبسه فستان قصير لنص فخذها في فتحها م‘ـَـ?ـن أول لآخر الظهر وكان مقفول م‘ـَـ?ـن قدام وله كم ولونه ذهبي وطاعه جنان والميك اب خفيف أيشادو كان أسود ?? قلوس فوشي وكانت لابسه كعب أسود طويل كان شكلها روعه. # فيصل : كان لبس توب ?? شماغ ؤشعره البني الطويل خارج م‘ـَـ?ـن الشماغ وكان شكله خقاق. # غاده: كانت لابسه فستان له رسمه 7 م‘ـَـ?ـن قدام ولونه أبيض ولك كم ضيق م‘ـَـ?ـن فوق ?? منفوش م‘ـَـ?ـن عند الخصر ولونه تركواز ولابسه كعب تركواز عالي وميك اب خلجي تقيل عند العين وحاطه قلوس وردي. # لميس وبنتها ريما : كانو جونان وكانو لابسين ستايل بدوي مرره روعه ?? ألوانه كتييير ولميس كانت حاطه ميك اب خفيف ونعوم. #حلا : كانت لبسه شورت أبيض وتوب أطول م‘ـَـ?ـن الشورت لونه أسود لامع وكعب لونه فضي لامع والميك اب شاذو فضي قلوس أحمر صاروخ كانت مثيره بمعنى الكلمه . ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~دخلت غلا علي أغنية ( أسعد وحد )للمغنيه ( أليسا). ؤبعدين دخلت أمها وباركت لها أبتسمت غلا بابتسامه غضب وبعدها جات لها غاده أخت فيصل. غاده : هٍَــْـْـْ?ـْـْـْــٍُلاٌٍ? وغلا بمرت أخوي. غلا ( أبتسمت) : هٍَــْـْـْ?ـْـْـْــٍُلاٌٍ? فيك. غاده : شلونك ؟. غلا : آْلَْـَِ?ـَِمّدللّـَِھ بخير وأنتي ؟؟. غاده : آْلَْـَِ?ـَِمّدللّـَِھ مشالله عليك تخبلي وأنتي صغيره مره كمم عمرك ؟؟. غلا : يسلمو بعد 7 شهور بدخل 16. غاده(بصدمه) : م‘ـَـ?ـن جدك أنتي. غلا ( ببتسامه ): والله. غاده : أنـِْ???ـِْأ مثلك بس بعد شهرين أنـِْ???ـِْأ بتمها ، يا حظ أخوي فيك مو مثل رشا الخايسه. غلا : رشا !!!؟؟؟. غاده : هدي زوجة أخوي. غلا (إنصدمت بدخلها ?? لكن أبتسمت غضب ) : يسلمو. [ نهاية البارات ]. نبي تفاعل :* :*
جُمانهْ* likes this.
  #4  
قديم 02-24-2013, 07:25 PM
 
الرواااااااااااااية حيللللل حلووووووووة تخبل
يلا واصلي الابداع
بليزززز كبري الخط شوي اذا ما في ازعاج
تقبلي مروري


تحياتي❤❤❤
__________________









  #5  
قديم 02-24-2013, 08:02 PM
 
شكرا علي على مرورك انشالله من عيوني
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( شيء مؤلم ) ابتسآآآم نآصر روايات الأنيمي المكتملة 110 01-03-2016 04:54 PM
قصة انمي...رومانسية...مدرسية..كوميدية..جريئة.... ashle أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 897 08-30-2013 09:17 AM
قصة انمي كوميدية جريئة رومانسية فتاة غامضة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 29 05-04-2013 02:50 AM


الساعة الآن 03:13 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011