عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree24Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 03-11-2013, 06:59 PM
 
البارت حلو كتيييييييير
سكر و ملح likes this.
  #17  
قديم 03-11-2013, 11:58 PM
 
البارت الرابع والخامس

** البارت الرابع **
+الخامس لعيونكم
علي : ( بعصبية ) الله ياخذك يا صلاح زيين .. حدي متأزم هذا وقت أغنية (وش جاه) عشان انسى هالسالفة
- - - - - - - -
( عند منار )
سكرت باب الشقه واقفلته عليها
تسندت عالباب واقعدت بالأرض لامة ركبها عند حنجها وتبجي
منار : اشلون صار جذي معاي .. ليش يا أحمد ليييش
( تبجي وقلبها محروق ) والحين اانا وين قطيت عمري مو ناقصه مشاكل اكثر ماعرف علي عدل اشلون ييت شقته اول مايطلع الصبح لازم امشي من اهني ..
قامت من مكانها واهي خايفه اتطالع الشقه لقت الصاله مافيها الا قنفه مثل ماقال .. و بخطوات بطيئة ومتردده بطلت باب من البيبان اطلعت غرفة النوم ومافيها الا سرير و ميز ادراج صغير ( كوميدينا ) عليه تلفون أرضي..
اطلعت اتدور الحمام لقت ليته مسكر بطلته بس طلع محترق ..
شرعت الباب ودشت رشت ماي على الافرنجي ومشته بكلينكس واقعدت
... وسرحانه وتدمع عينها خلصت وغسلت (عزكم الله )
وقامت تغسل ايدها لي اكواعها وغسلت ويهها بعدين اطلعت راحت الغرفه
و اقفلت عليها الباب .. انسدحت تلحفت واقعدت تبجي بصوت عالي عشان ترتاح
- - - - - -
( عند علي )
دش البيت وسكر الباب توه بيصعد غرفته ولا يشوف امه قاعده بالصاله وناطرته
( ام علي وايد طيبه وتحب بيتها واعيالها - علي وعثمان وعالية وعمر- بعدين نتعرف عليهم )
ام علي : علي؟؟ جم الساعة الحين؟؟
علي : (قعد يم امه ويبوس راسها وخدها ) مسااء الخير يا حياتي يا عمري يا احلى مريومه بالعالم كله
ام علي : عليوي ويعه وخر عني ولا تحاول تساحلني و أي مساء الحين؟؟ الساعه اربع الا ثلث اتقولي مساء .. وين كنت لي هالحزة هاا؟؟ مو علبو انت صبي ماترد الا ويه الصبح
علي : يمه راح اصك الثلاثين لي متى يعني باخذ اذن على كل شي ؟
ام علي : لين تتزوج وتريحني
علي : يمه عااد لا تصيريلي ابوي الثاني انا ماصدقت على الله سافر عشان اخذ بريك راحه من صراخه .. حياتي انتي مريوومه لا تزعلين فديتج انا وبعدين شمقعدج لي هالحزه ليش مو نايمه؟
ام علي : قعدت عشان اصلي ولا ناسي ان في صلاة اسمها الفير؟ وبعدين تعال قولي وين كنت لي هالوقت؟
علي : كنت اسوي عمل خير
ام علي : اشلون يعني؟؟
علي : ساعدت شخص لقيته بالطريج ووصلته بيتهم , يمه انا دخت بروح انام ( باسها على راسها وقام )
ام علي : يمه دير بالك حبيبي مو اي احد تركبه معاك هالايام الدنيا تخوف ماتدري منو الزين ومنو اللي ماله امان
علي : اي والله عدل كلامج ادعيلي انتي بس.. يللا انا رايح انام تصبحين على خير
ام علي : الله يوفقك ويسهل دربك ويحفظك يا بعد عمري يا وليدي زين يمه صل اول بعدين نام
علي : ان شاءالله ..

علي صعد دش غرفته وراح الحمام توضى وصلى بالغرفه وبعدين دش سبح و طلع لبس شورت وسكر الليت وانسدح قعد يفكر ب منار ..
علي : خل ادق اتطمن عليها ( مسك تلفونه ودق على شقته )
- - - - -
منار كانت متلحفه وتبجي وفجأة رن التلفون فزت مخترعة ارفعت السماعة وتمت ساكته
علي : الو منار؟؟
منار : ( تحاول تكون طبيعية وماتبين انها تبجي ) هلا علي
علي : ها كل شي تمام عندج؟
منار : اي مشكور
علي : منار فيج شي؟؟
منار : لا كل شي تمام لا تحاتي
علي : زين خفي على عينج راح ينشف منها الماي بعدين من وين نرد نعبيها؟؟
منار : ( ساكته )
علي : تبين اقولج قصة عشان تنامين ؟؟
منار : ( تبتسم وتمسح دموعها ) قول
علي : كان يا مكان في قديم الزمان .. كان في بطة حلللللوه لونها ابيض ثلجي تزوجت بط لونه اسود .. بط مذكر بطة بقاموسي الخاص .. حلوه بط مو؟
منار : ( تظحك ) اي اعجبتني
علي : ايييي جذي ظحكي والله تره الدنيا ماتسوى دموع هالكثر حدج دمعتين و وايد عليها بعد .. المهم خل اكملج قصتي يا طويلة العمر
هالبطه البيضه الحلوه تزوجت بط اسود ويابو 5 بطاطيط
منار : ( تظحك )
علي : دمي خفيف؟؟
منار : حده
علي : ياحلاتي أونس .. المهم هالخمس بطاطيط كانو كلهم بيض الا وحده سوده طالعه عالابو ( وقعد يكمل لها القصه )
علي : الووو منار .. منوور
منار : ( ماكو الا صوت نسمها )
علي : يللا نوم العافيه ( سكر التلفون ) .. والله هالبنت مسكينه الله يفرج همها

** البارت الخامس **
علي : يللا نوم العافيه ( سكر التلفون ) .. والله هالبنت مسكينه الله يفرج همها
- - - - - -
طفل صغير اسمه عمر عمره 3 سنوات ونص دش غرفة علي ركض ونط عالسرير وقعد يناقز
عمر : قوووم عليييييي .. قوووم قوووم .. يللا قوووم علي قووووم
علي : ( يصرخ ) عموووووووووووور انزل من السرير واطلع بره لا اطقك
عمر : ماما تقووول غدا الحيييييييين بسرعه
علي : ( فز فتح عينه ) غدا؟؟؟ ليش الساعة جم؟؟
عمر ( يناقز عالسرير ) : هاا؟؟
علي : شوف من قاعد اسأل بس .. وخر عني ولاتنقز لا اطقك من صج هالمره
عمر : ( يقعد بحضن علي ويلمه ) حبييبيي علييي
علي : ( باس عمر ) عليك حركااات تخرع هذا وانت طول الاصبع يللا حبيبي روح اطلع وقول حق ماما علي مايبي غدا بيطلع بره عنده شغل زيين؟؟
عمر : هاا؟؟
علي : اووهووو قولها مايبي اكل يللا اطلع بره
عمر : زين ( طلع بره يركض )
علي : ( يطالع الساعه ) الساعه وحده وللحين مايبت لها شي تاكله خل اقوم بسرعه ابدل واطلع ادق عليها بالطريج

تحت بالصالة الصغيره على طاولة الطعام قاعدين ام علي وعمر الصغير وعثمان ( عمره 22 ) وعالية ( عمرها 17)
مر علي عالصاله الكبيره بيطلع بره
ام علي : علي تعاال اكل وين رايح ؟؟
علي : يمه والله مستعيل ماقدر معزوم عالغدى ومحد قعدني فحيل متأخر
عاليه : انت لو قايلي جان قعدتك انا قاعده اليوم مبجر
علي : مادري نسيت .. يللا انا ماشي مع السلامه
ام علي : يمه دير بالك
علي : ان شاءالله يللا باي
عثمان : يمه ابي سيارة يديدة
ام علي : يمه واشفيه الهمر ؟؟
عثمان : يمه زهقت منه وبعدين خلاص الكويت كلها اتش ثري بغير
عالية : اي يمه ييبيله بورش عشان السنه اليايه انا اسوق الهمر
عثمان : تخسييين شنو بنت تسوق همر ماكو شغل انطمي بس انتي حدج التيما
عالية : زين لاتسب
عثمان : غصبن عل...
ام علي : ( تقاطعه ) خلاااص بس عاد احترموني او حترموا النعمة شوي وبسكم نجرة
عمر : خلاااص بس نجرة
الكل ظحك على عمور وكملوا اكلهم
- - - - - - -
بالسياره علي يتصل على الشقه بس محد يرد ..
علي : ( بقلبه ) وين هالبنت ماترد .. زين اخاف ماتاكل عيش .. بس احسن من الصمون خل اييب لها مجبوس دياي احسن شي ..
- - - - - - - - - -
منار توها افتحت عينها اقعدت اتطالع المكان تبي تتذكر اهي وين
منار : ( قامت بسرعه ) جم الساعه الحين ( قامت اتدور ساعه مو لاقيه ) .. انا قلت لازم اروح اول مايطلع الصبح خل اقوم بسرعه اسبح واطلع

دشت الحمام عشان تسبح عالسريع .. اقعدت اتشم الفوطه ..
منار : والله ياخوفي مو نظيفه بس شسوي لازم اسبح ..
سكرت عليها الباب ( الحمام في نور من الدريشه الصغيره )
- - - - - - - -
علي وصل عند باب الشقه يطق الجرس مره مرتين ثلاث محد يرد
دق عليها هم ماكو رد ..
علي : وينها لايكون راحت؟؟ ( يرد يطق الجرس وناطر )
( منار توها طالعه من الحمام ولافه عليها الفوطه وشعرها مبلل يقطر ماي واسمعت الباب والجرس ينطقون مع بعض خافت قلبها بغى يوقف )
منار : ( راحت يم الباب واتشوف من العين السحريه )
منار : علي؟؟ بقلبها ( اشلون راحت علي نومه؟؟ كنت بطلع من هالمكان قبل لا يرجع )
علي : بطلي الباب العمارة كلها اسمعتني اكسر الباب وانتي ماسمعتي؟؟
منار : لحظه بس شوي وابطله زين؟؟
علي : بطليه الحين موقفتني ساعه بره خلصيني يللا
منار : ( بطلت الباب شوي وطلعت راسها وشعرها يقطر ماي عالارض )
منار : ( تتكلم واهي بتمووت من الاحراج ) آسفة بس كنت اسبح بخلي الباب مطرف و اروح داخل عشان ابدل انطر ثواني بعدين دش اوكي؟
علي : ( منحرج ) اوكي .. ( نطر دقيقة بعدين دش وشايل معاه جيس الاكل حطه عالارض وقعد عالقنفه ناطرها )

منار بالغرفه تنشف جسمها وشعرها والبست ملابسها واقعدت عالسرير اتفكر بالحاله اللي اهي فيها ووين اوصلت
منار : ( بقلبها ) اشفيج يا منار قاعده بشقة شخص غريب توج امس صادفتيه .. الله يسامحك يا أحمد ( حست ان ودها تنفجر و تبجي بس تعوذت من ابليس وقررت تطلع حق علي )
دشت منار الصاله التفت عليها علي وقعد يطالعها ( كان شعرها القصير مبلل ويهها حلو بريء و مافيه مكياج )
علي : ها اشلونج اليوم؟؟ ان شاءالله نمتي عدل؟
منار : ( اقعدت بطرف القنفه ) معني ما اذكر متى نمت بس الحمدلله نمت وارتحت ..
علي : ( يسوي روحه يفكر ويعصر مخه ) نمتي بالظببط يوم البطه السوده تبجي اتدور اهلها
منار : ( تظحك )
علي : ( بقلبه ) حلوه ظحكتها
علي : زين خل اييب الطاوله اللي بالغرفه عشان احط الاكل عليها
منار : لا خلك .. انا اييبها
منار راحت يابت الطاوله ( الكوميدينا الصغيره ) وحطتها جدام علي
علي : ها تسمحيلي اكل معاج؟؟ تره ماتغديت والله
منار : ( تبتسم ابتسامه فيها حزن ) اي اكيد
علي بطل الاكل وقطع لها دياي واهي قاعده تاكل عالبطيئ وتسمعه ياكل و يسولف بس بالها ماكان معاه وسرحانه
علي : ( يحرك ايده جدام ويه منار ) هاا وين رحتي
منار : ( تهد القفشه ) ولا شي بس الحمدلله شبعت
علي : ماكليتي شي؟؟
منار : بلى الحمدلله شبعت .. و مشكور وايد انا لازم امشي الحين
علي : تمشين!! .. وين بتروحين؟
منار : ( تدور اي عذر عالسريع ) بروح بيت رفيجتي
علي : اكيد عندج مكان تروحين له؟؟
منار : ( اوقفت ) اي ويللا انا ماشية
علي : ( وقف معاها ) يللا عيل اوصلج بطريجي
منار : لا لا مابي اكلف عليك انا اروح بروحي
علي : في احد معين بياخذج يعني؟؟
منار : لا ماكو .. بس انا اتصرف انت ماقصرت معاي مشكور
علي : ( قعد عالقنفه واشر لها ) قعدي شوي
منار : ( اقعدت واهي ساكته ماقالت شي )
علي : منار صارحيني ولا تقصين علي .. انا ادري ان ماعندج مكان تروحين له وانج ماتبين تقعدين بشقة شخص غريب عدل ولا لأ؟؟
منار : تهز راسها .. عدل
علي : والله يا منار اني ماراح اضرج بشي وهالشقه اعتبريها لج لين الله يفرجها عليج .. و لو تبيني ما ايي حااضر من عيوني اييب ثلاجه صغيره واعبيها اكل وماي وماتشوفيني واتطمن بالتلفون بس .. زين جذي؟
منار : ( منزله راسها بالارض وتحس بعوار ببلعومها لأنها حابسه دموعها غصب )
منار : لا مابي تسلم ماقصرت بس انا لازم امشي من اهني
علي : زين فرضا سمحتلج وخليتج اتروحين وقعدتي تمشين بالشارع وماعندج مكان محدد تروحين له .. ووقف واحد حقير وركبج معاه غصب واذاج؟؟
منار : ( ارفعت راسها وطالعته بعصبيه وغصب ماسكه البجية )
علي : اي لاتطالعيني جذي انا شاب واعرف ان في شباب وصخين وايد محذفين بالشوارع
منار : ( لفت ويهها عنه عشان لايشوف دموعها ) لا تحاتي ما اركب الا مع مره
علي : ( يظحك ظحكة استهزاء ) لا يعني الحريم الحين مسكتين .. يا كثر ماسمعنا سوالف ان حريم خدروا بنات وودوهم حق رياييل ..
منار : ليش تخوفني اكثر ؟؟ ماحب اسمع جذي كلام
علي : اي لأن هذا الصج
منار : ( انفجرت واقعدت تبجي من قلب )
علي : ( يطالعها ومايدري اشلون يواسيها قعد يدور كلينكس بجيس الاكل وعطاها اياه )
علي : هاج مسحي دموعج ولا تبجين .. انتي اهدي وقوليلي مشكلتج وانا والله مستعد اساعدج على قد ما اقدر
منار : ماتقدر تساعدني محد يقدر يساعدني
علي : انتي بس جربي وقوليلي اشتخسرين
منار : ( تبجي من قلب ) انا.. امي من قبل سنتين (تبجي وتناشق وتمسح خشمها )
علي : لحظة مسحي دموعج وتنفسي ارتاحي بعدين سولفي على راحتج
منار : ( تتنفس وتمسح دموعها ثواني بس وترد تبجي مثل الياهل اللي ضايع من اهله )
علي : لا جذي عيل خلاص يبه هونت مابي اعرف الموضوع .. قومي غسلي ويهج وامشي معاي
منار : ( تحاول تسيطر على نفسها وماتبجي ) ( بصوت مخنوق ..) : وين؟؟
علي : نتمشى اتشمين شوية هوا وارجعج اهني
منار : بس ..
علي : ( يقاطعها ) لا بس ولا شي مابي اسمع اعتراض يللا قومي غسلي ويهج ناطرج
منار دشت الحمام وغسلت ويهها واقعدت اتطالع عيونها بالمنظره كانو متفوخين وحمر من كثر البجي مشطت شعرها باصابع ايدها اساسا اهو كان ناعم بس لأن توه بدى ينشف منه الماي فصاير متعفس شوي
اطلعت من الحمام لقت علي واقف يم باب الشقه وبيده مفتاح سيارته
علي : يللا نمشي؟
منار : يللا
اطلعوا واهو قفل الباب وانزلوا تحت والحمدلله ماصار لهم اي موقف بايخ مثل اللي صار امس
اركبت بالسياره يمه وكل شوي تتلفت
علي : ( لاحظ انها مرتبكه ) لا تخافين ان شاءالله مايصير الا كل خير
علي : ( طلع نظارة شمسية من درج السيارة ) هاج لبسيها شمس الكويت مشكلة
منار : ( خذتها منه والبستها وتمت اتطالعه واهو يسوق من غير لا ينتبه لها )
( علي طويل وعريض.. اسمر حنطاوي شعره اسود حواجبه عراض ومرتفعين مخليته يبين جنه عصبي خشمة مسلول .. و شواربه اخفاف ولحيته ديرتي يعني ملامحه على بعضها ماعطيته جاذبيه غريبه )
منار : وين راح نروح ؟
علي : تبين نتمشى عالبحر؟؟
منار : لا اخاف اشوف احد اعرفه اهناك
علي : زين انتي ماكليتي شي .. امشي انروح نتغدى
منار : لا مو يوعانه كليت
علي : زين انا يوعان اشلون يعني اموت من اليوع ما اكسر خاطرج؟
منار : انت اطلبلك أكل .. انا شبعانه مابي آكل
علي : لا انا خاطري بأبل بيز
منار : اوكي
( أغلب الطريج كان هدوء ومرات علي يقط قطات مليقه يحاول يظحكها بس اهي اغلب الوقت سرحانه بالشارع )
( اوصلوا عند ابل بيز البحر علي سفط السيارة وطالع منار )
علي : يللا مشينا واذا ماتبين تفصخين النظاره خليج لابستها لين نقعد داخل
منار : اوكي



البارت الرابع والخامس
Smiley girl likes this.
__________________


آلبَكِيْ مهمَآ " بكيِنَآ ’
مآيخَفِفْ الألَمْ ,
مآيخَفِفْ الألَمْ ,
مآيخَفِفْ الألَمْ ,

)

:glb::rose::glb:النيم القديم ,,,,,ملامح مزيفهه


:wardah::wardah:
♫•ηαηα
:wardah::wardah: احبها لانه صديقهه رائعهه


  #18  
قديم 03-12-2013, 09:46 PM
 
أخيرا البارت ^^
مع إنو قصير بس مسامحتك ^0^
لا تتأخري علينا في البارت الجاي مرة تانية .. عشان أنا لما صبري يخلص راح يخلص عدلد عمرك <<أمزح مو لها الدرجة ههه
__________________


  #19  
قديم 03-14-2013, 05:20 AM
 

* البارت السادس **
علي : يللا مشينا واذا ماتبين تفصخين النظاره خليج لابستها لين نقعد داخل
منار : اوكي
( علي اختار طاوله بعيده عن العيون عشان منار تاخذ راحتها اكثر )
علي : ها شنو تبين تطلبييين؟
منار : شبعانه مابي آكل مشكور
علي : زين ما اجبرج بس عالاقل اكلي معاي من اكلي ماحب اكل بروحي وبطلبلج عصير اوكي؟
منار : ( ابتسمت بحزن ) اوكي
علي : ( يظحك و يأشرها على ريال قاعد ياكل بروحه ) شوفي هذا.. تلقين حبيبته عطته طناش لين استسلم وقرر ياكل
منار : ( ابتسمت )
وصل الاكل وعلي غصبها الا تاكل معاه .. كلت شوي و تمت تسمع سوالفه اللي ماتخلص وتشرب عصير
علي : ( يظحك ) مو جني اسولف وايد ؟ لا صج ما انعطه ويه بسكت
( منار ابتسمت وبعد فترة قصيرة اسألته )
منار : علي .. عندك حبيبة ؟
علي : ( بلع لقمته غصب ماكان يتوقع تسأله جذي سؤال )
علي : حاليا لأ
منار : يعني كان عندك؟
علي : ( ابتسم ) اي كان عندي
منار : و تخليت عنها؟
علي : أحمد تخلى عنج؟
منار : ( حست جنه سجين دش بقلبها وماقدرت اترد عليه بس ارفعت عينها اتطالعه مصدومة ويت على بالها الف فكرة وفكرة )
منار : اتعرف احمد ؟؟
علي : ( يظحك ) اعرف احمد خالد واحمد الوحش و احمد بوناجي .. انتي أي احمد تبين؟
منار : ( حست بهاللحظة ودها تطعنه بالسجينة اللي عالطاولة لأنها بحاله ماتسمح ان يلعب بأعصابها بهالطريقة )
منار : علي اكلمك جد مو وقته الغشمرة الحين .. اشلون عرفت عن أحمد؟
علي : ( بعصبية ) يبه لا اعرفه ولا شي .. يوم اغمى عليج كنتي تنادينه واتقولين ليش يا احمد
منار : ( قامت والدم كله صاعد بمخها ) عن اذنك بروح الحمام

قامت منار راحت الحمام وعلي قعد يكمل اكله .. بالحمام منار تحس انها مختنقه ودها تنفجر من البجي بس تعوذت من ابليس وغسلت ويهها
واهي قاعده اتنشف ويهه بالكلينكس دشو بنتين الحمام يعدلون مكياجهم

البنت1 : طيبوووه والله انه حلو دام تركتو بعض بخزه عشان يرقمني
البنت2 : ( تحط حمره فوشيه ) حبيبتي حدي مستعيلة انا اعطيج رقمه وخلاص دقي عليه
البنت1 : والله انج عسل

اطلعت منار من الحمام وارجعت حق علي
علي شافها ابتسم
علي : يللا اكلي ماكلتي شي
منار : لا بس شبعت الحمدلله
علي : انا اعتذر اذا ضايقتج يللا اكلي
( يو البنتين نفسهم اللي كانو بالحمام وام حمره فوشيه طالعت علي بنظره وابتسمت وطقت جتفه بجنطتها وهي ماشيه )
منار : تعرفها ؟
علي : اي كنت اعرفها
منار : هذي اللي حبيتها ؟
علي : لا مو اهي
منار : اللي معاها راح اتدق عليك
علي : شنو؟ منو؟
منار : البنت اللي توه كانت معاها .. سمعتها بالحمام اتقول تبي تاخذ رقمك من اللي تعرفها وبتدق عليك
علي : ( يبتسم ) الحمدلله والشكر .. زين اطلب الحساب ولا تبين شي؟
منار : لا مابي شي تسلم
علي دفع الحساب ومشو من المطعم
علي : الحيين بنروح المركز العلمي
منار : لا ..
علي : راح انروح غصب مو كيفج
منار : بس ..
علي : راح انروح يعني راح انروح
( راحو المركز العلمي وتمشو بالاكواريوم وكل شوي يقول شي يخليها تظحك )
خلصو و ردو السياره وبالطريج كان مشغل الاف ام ويسولف عن اللي صار معاهم بالمركز العلمي
منار : ( لافه ويهها عالشارع وبالها مع الاغنية اللي بالاف ام )
كانت انغام تغني (هاتمنالو الخير ..ايه يعني يفوتني و ينساني ..ماهو ياما تحمل علشاني .. ما هو ياما كان ألبو عليا .. هاتمنالو الخير
ماهو أبل ما يجرحني داواني ..كان عمرى و كان هو زماني ..كان ألبي و روحي و عينيا )
منار : ( تبجي وعلى قد ماتقدر حابسه الصوت عشان لا يسمع شي )
علي : ( انتبه عليها ودش واجهة من واجهات البحر وسفط السياره )
علي : منار ؟؟ مو اتفقنا انج تنسين شي اسمه بجي؟؟ مافي شي يسوه عطي المشاكل طاف
منار : سهل عليك تقول جذي لأنك مو بمكاني .. ( تبجي و ترفع صوتها ) وحتى لو صرت بمكاني انت ريال تقدر تدبر الف حل
علي : زين لاتبجين هدي شوي .. واعتبريني اخوج وماراح اخليج بروحج بهالمشكله
منار : وليش تكون مسؤول عني ؟؟ مو ملزوم فيني انت
علي : بلا من يوم طحتي عند سيارتي صرت ملزوم فيج
منار : ( ساكته مده ) .. ممكن استخدم تلفونك؟
علي : بتدقين على منو؟
منار : رفيجتي .. بقعد عندها
علي : ( يعطيها تلفونه ) هاج
منار دقت الرقم وناطره احد يرد عليها
منار : الو .. مها ؟
علي يمها وقاعد يسمع
منار : اي انا منار .. مايهم انا وين بس داقه ابي منج خدمة
(بطلت باب السياره وانزلت وسكرته وراها عشان تكلم رفيجتها ومايسمعها علي )
منار : مها انا محتاجه فلوس وملابس داخليه وبدله وحده مو اكثر .. وانا اردلج كل شي بعدين
علي : ( تعمد ينزل من السياره عشان يسمعها ويتطمن ان كل شي تمام معاها )
منار : ( شافت علي و صوتها بدى يتغير من العبره اللي فيها ) زين اقدر انام عندج اليوم بس؟ ودي اسولف معاج محتاجه اقولج اللي صايرلي
منار : ( ساكته تسمع مها و انزلت دمعتها ) اوكي مشكورة ( وسكرت الخط )

علي : ها اشقالت؟
منار : ( تسمح دموعها وتبتسم له ) قالت حياج الله
علي : ( يبتسم ) الحمدلله .. ارتحتي الحين ؟
منار : اي ارتحت الحمدلله
علي : راح تكونين بعيده عن المشاكل اهناك؟؟ يعني مكانها امان؟
منار : ( تبتسم وعينها متروسه دموع ) اي مها اعز رفيجه عندي
علي : عيل يللا وين بيتهم؟
( دلته منار البيت .. يوم اوصلو وقف السياره شوي بعدين عن الباب عشان لايشوفونها راكبه معاه )
منار : ( طالعة علي ) مشكور على كل شي والله يوفقك يارب ويفتحها بويهك
علي : ( يبتسم ويحاول يظحكها ) جنج امي على هالدعاوي
منار : الله يخليها لك والله ان الأم نعمة ماتتعوض
علي : تسلمين ويخليلج اهلج
منار : والله مادري اشلون اردلك الجميل ..
علي : بس لاتكملين لا انزلج وانا مزعلج .. ( ابتسم لها ) انا ماسويت شي اي واحد مربى بيسوي اللي سويته واكثر من جذي .. يللا روحي وديري بالج على نفسج
منار : اوكي .. ( انزلت من السياره )
علي : ( يفتح دريشة السياره ) منار ؟؟
منار : هلا ؟
علي : والله ودي اقولج شي واخاف تفهميني غلط ( سكت شوي ) بس رقمي عند رفيجتج اي شي يصير معاج تذكري اخوج علي وكلميني ولا تتردين
منار : ان شاءالله .. مشكور على كل شي امش لحد يشوفك انا الحين بدش بيتها
علي : يللا اوكي انا ماشي ديري بالج على نفسج .. باي
- - - - - - - - - -
بالطريج علي يكلم نفسه ..
علي : انا ليش متضايق؟؟ بالعكس المفروض استانس لها لأنها عند رفيجتها وبوسط عايله مو ابروحها .. الله يوفقها
( وصل بيتهم و دش )
ام علي : ييت يا علي والله يابك تعال شوف هالاثنين دوخووني كله يتهاوشون سكتهم والله تعبت معاهم
عالية : ( اتصرخ ) يمه انا ماسويت شي اهو كله مناشبني
عثمان : جب لا تعلين صوتج لا اييب المقص واقص السانج
علي : ( يصرخ ) عثمان .. عالية خلاص مابي اسمع حسكم يعلا لا والله اطلع كل الحره اللي فيني على روسكم فاهمين ؟؟
عثمان : علي بس هالبنت يبيلها طق مو بس صراخ تخيل شاغله التلفون ساعتين كاملين ؟؟ وانا بره وبكلم امي مو قادر تلفونها مغلق وتلفون البيت كله مشغول؟؟ منو تكلم كل هالوقت ؟؟
عالية : قاعده ادرس امتحان مع رفيجتي بالتلفون فيها شي؟؟
عثمان : دراسه بالتلفون وين صارت انتـ....
علي : ( يصارخ من قمة راسه ) خلاص لاتزيد حرف والله مالي خلق ومابي اسمع صوت لا منك ولا منج
عالية وعثمان اسكتو
ام علي : يمه اشفيك ليش متضايق ؟
علي : ماكو شي يمه بس بروح داري ارتاح .. وانتو والله اذا سمعت صوت هواش انزل واطلع الحره فيكم
عثمان : انا بطلع واريحكم
( علي صعد غرفته وانسدح بفراشه يفكر بمنار .. شوي الا يسمع رنة مسج واصله )
فتحه وكان هذا المكتوب :
منور والله تعرفين اشكثر معزتج بقلبي وحايشني تأنيب ضمير و ودي اساعدج بس والله ماقدر .. اخوانج يو بيتنا اكثر من مره يسألون عنج وامي محلفتني اني لو كلمتج اقولها بسرعه , فكلش ما اقدر اسوي شي.. آسفه لأني ماقدرت أخليج تنامين عندي وآسفه لأني ماقدرت اعطيج ملابس وفلوس .. وآسفه لأني ماسمعتج وخليتج اتطلعن اللي بقلبج .. آسفه على كل شي .. ادري مايخفف عنج هالمسج ويمكن يكدرج اكثر بس والله احبج منور ومابيج تشيلين بقلبج علي
( علي انصدم من المسج وحس دمه يغلي .. فز بسرعه من سريره ونزل تحت )
أم علي : يمه علي وين رايح توك راد من بره
( علي طلع من البيت ومارد عليها .. وركب سيارته ودايس بيروح المكان اللي نزلها عنده )
علي : ( يطق السكان بيده ) ليش سويتي جذي يا منار ليش جذبتي وقلتي انها وافقت تنامين عندها.. ليييييييييييييش ( دايس ويسب الناس ويدق هرنات حق العالم حتى بالاشاره الحمره )

بعد فتره وصل المكان اللي نزلها فيه وقاعد يتلفت يمين ويسار ويدورها والمفاجأة ان لقاها قاعده بممر كله زرع بين بيتين ..
علي : ( مو مصدق عيونه نزل من السياره من غير لا يطفيها وقعد يحمد ربه ان لقاها وانها بخير )
( أول ما وصل لها لقاها قاعده متربعه عالارض وماتتكلم .. قعد جدامها )
منار ارفعت راسها وشافته جان تفجر كل اللي بقلبها وتبجي
علي : ( بصوت هادي ) ليش يا منار؟؟ مو اتفقنا تعتبريني اخو لج؟؟ ليش ماقلتيلي الصج؟؟
منار مغطيه ويهه بايدها وتبجي وماقالت ولا كلمة
علي : ( يمسكها من زندها ) يللا قومي معاي
منار : ( قامت )
ركبها السياره وقعد يطالعها واهي بس تبجي
علي مشى وماقال شي وطول الطريج اهي تسكت شوي وترد تبجي بعد دقايق
اوصلوا لي الشقه ونزلها معاه
مصطفى ( الرسيبشن ) : ( يطالع منار واهي دموعها على خدها وويها أحمر ومتفخ من البجي ) الله ؟؟ خير يا استاز علي ؟؟
علي حقره وصعد مع منار بالاصنصير ودشو الشقه
علي : ( بهدوء ) منار ليش سويتي جذي ردي علي
منار : ( ماترد بس تبجي وتوخر ويهها عنه )
علي : منار والله بديت اعصب لا تخلين اعصابي تفلت وتكلمي ليش سويتي جذي ؟؟
منار : ( ماترد )
علي : ( يصرخ عليها ) انتي اشفيج ؟؟ مهما كانت مشكلتج كبيرة يعني قعدتج بالشارع بتحلها لج؟؟ ينيتي؟؟؟؟
منار : ( واقفه ومنزلة راسها ودموعها ماتوقف )
علي : ( مسك منار من جتفها وقعدها عالقنفه ويصرخ ) بس لاتبجين كلميني ردي علي .. هذا تصرف وحده عندها مخ؟؟
منار : ( ماترد )
علي : ( يعلي صوته اكثر ) اكلمج انا ردي علي تره والله وصلت حدي
منار : ( اركضت غرفة النوم واهي تبجي واقفلت عليها الباب )
علي : ( يعلي صوته عشان تسمعه ) سمعي يا منار انا بخليج اليوم ترتاحين وراح ارد باجر بس والله يا منار والله اذا رديت ولقيتج طالعه ماتلومين الا نفسج
( طلع من الشقه واهو معصب ورقع الباب وراه )
ومنار انسدحت عالسرير وبجت وااايد لين نامت
- - - - - - - - -
علي رجع البيت وانسدح يفكر باللي صار ..
علي : ( بقلبه ) انا ليش صرخت عليها بهالطريقة وليش هددتها ؟؟
انا مو مسؤول عنها واهي اذا بتطلع كيفها .. بس انا ليش سويت جذي
علي : افففف اشصاير لي وايد قاعد افكر فيها مو قادر انام
( وتم يتقلب ويفكر فيها مده لين نام )



علي : افففف اشصاير لي وايد قاعد افكر فيها مو قادر انام
( وتم يتقلب ويفكر فيها مده لين نام )
- - - - - - - - - - - - -
ام علي : يمه حبيبي علي قوم تغدى معانا منزمان ماقعدت معانا عالأكل
علي : ( يدفن ويهه بالمخده ) يمه مابي غدا بنام
ام علي : الساعه وحده يعني لي متى بتنام ؟
علي : ( يستوعب كلامها ) الساعه وحده؟؟
ام علي : ( تبتسم ) اي يا حبيبي يللا قوم غسل عبال ما احط الغدا
علي : ( قام ) لا يمه انا بتغدى مع الربع
ام علي : اشطاري عليك هالايام ماتشتهي اكل امك؟
علي : والله لو الف الكون كله طول بعرض ما القى احلى من اكلج يا الغالية انتي .. بس والله مستعيل ( ودش الحمام – عزكم الله - )
ام علي : على راحتك يمه ( اطلعت من غرفته )
( على طلع من البيت ودق عالشقه )
منار : ( ردت عالتلفون بس ماتكلمت )
علي : منار؟
منار : هلا علي
علي : ( بقلبه ) اشوه ماراحت .. والله فشله مادري اشفيني امس صرخت عليها
علي : ها شنو خاطرج تاكلين؟
منار : أي شي عادي
علي : لا مايصير قولي شنو تحبين
منار : اطلب الغدا على ذوقك
علي : اوكي نص ساعه واكون عندج
( علي دش الشقه ويايب معاه بيتزا )
علي : مساء الخير اشلونج اليوم ان شاءالله احسن ؟؟
منار : الحمدلله
علي : عيل قعدي خل ناكل لأني ميت من اليوع
منار : ( اقعدت عالقنفه )
علي : ( بطل البيتزا وشال قطعه وعطاها منار ) ديري بالج تره حاره
منار : ( خذتها واقعدت تاكل )
علي : منار ؟
منار : ( ارفعت راسها اتطالعه )
علي : آسف عاللي صار امس
منار : انا بعد آسفه
علي : عفية لا تسوين شي من غير لا تقوليلي
منار : ان شاءالله
( خلصو الاكل وغسلو ايدهم واقعدو بالصاله يسولفون )
منار : علي انت ماقصرت معاي وابسط شي اقدر ارد لك فيه الجميل اني اقولك سالفتي
علي : انا ودي اعرفها عشان اساعدج بس اذا مالج خاطر مو لازم تقولين والله
منار : لا انا ودي اقولك سالفتي كلها اذا لك خلق تسمعها
علي : ( يبتسم لها ) أكيد لي خلق .. ودي اعرف كل شي عنج
منار : ( تاخذ شهيق طويل وزفير وتحاول تسيطر على اعصابها عشان تقوله سالفتها وماتبجي )
علي : اذا مو مرتاحه خليها وقت ثاني
منار : لأ انا بقول الحين

Smiley girl likes this.
__________________


آلبَكِيْ مهمَآ " بكيِنَآ ’
مآيخَفِفْ الألَمْ ,
مآيخَفِفْ الألَمْ ,
مآيخَفِفْ الألَمْ ,

)

:glb::rose::glb:النيم القديم ,,,,,ملامح مزيفهه


:wardah::wardah:
♫•ηαηα
:wardah::wardah: احبها لانه صديقهه رائعهه


  #20  
قديم 03-14-2013, 01:08 PM
 
الفصل رائع كالعادة
و الحين علي شخصية صار نص نص
و شكلة بدا يحب منار
و بانتظار الفصل القادم
سكر و ملح likes this.
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية لعنة حب للكاتبة إكرام مجاهد ķēMéễ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 216 03-02-2015 08:07 PM
{ رواية الفقر ما هو عيب يا ولد الأكابر } للكاتبة المبدعة <<ILâdَy »َV!َVâ s w e e t روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 37 03-02-2015 12:59 AM
رواية حب في الجمس, للكاتبة/ احساس مهاوي توتة تاكل بسكوتة روايات و قصص بالعاميه 6 06-05-2014 01:22 PM
الفتاة الذكية .. للكاتبة : ابتسام بن عتش ابتسآآآم نآصر شعر و قصائد 2 01-12-2012 03:45 PM
رواية قصة حب سرية / للكاتبة : حكايا قلم ... همسات روح أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 515 06-22-2011 04:19 PM


الساعة الآن 04:06 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011