#91
| ||
| ||
ننتظرك حياتي لاتطولي علينا << على كيفها اشدخلك انتي بس ارسلي لي رابط الجزء بعد الانتهاء |
#92
| ||
| ||
في مكان اخر تحديداً في سيؤل في اكبـر المسارحح .. ..... * انجلش * : هيا تعال لتساعدني في اعداد المسرح فبعد قليل سيأتي السيد جاستن ..... * انجلش * : حسنا انا قادم ..... * انجلش * : سمعت انهه يكرهه العرب والكوريين ..... * انجلش * : اريد فقط ان اعرف من سيحضر الى حفلتهه ! * بعد انتهاء الترتيبات والتجهزيات تظهـر اضواء ملونة واصوات ايقاعاتٍ صاخبة لتوحي بقدوم جاستن بيبر امام اسماء والجماهير الذين وقفوا امام المسرح المضيء * عودة للماضي بقليل ( قبل ساعه ) اسماء : ي رباااه متى بنلقى خشش الجن عشان نرجـع ، هاذيي اتعس ايااام حياتي فجاءة طلع من قدام اسماء فهد وهو مستانس ويضحكك وقاعد يغني اسماء * استغراب * : وشش فيه ذا ، بالعادة يكوون معصب !؟ اسماء * تفتح النت * : اوووه ... ذذذء صدق ولا قاعدين يشلخووون جاستنييي بيسوي حفله في كوريا وناااااسه لازم اشتري التذكره قبل تخلص ( وهل هناك احد بياخذ تذكرة .. المغبرين مثلاً ) اسماء * تناظر للمرايةة * : اخيراً استفدت شيء من كورة " كوريا " هاذي ^^ * شقه البنات * غادة : توفا وين ديمه من امس م شفتها o.o توفا * فيها نوم * : وش دراني روحي المطبخ دوريها غادة : رحت ،،، اهئ اهئ ديموووه الخبلة ضاعت موضي و سارة وهم يستشورون شعرهم موضي : وين ضاعت ذي سارة : راحت عند كيونا اكيد >^< موضي : مو فايقين لمزاحتس الحين سارة * متحمسة * : ون تو سري قوو موضي : وش تقولين الحين سارة : نمجتي دونغهاي اوبا قالها في الدراما حقته موضي : اقول تعالي نسوي حمله تفتيشيه عن ديمه الخبلاااااه بعد فترة من البحث عن ديمه سارة : تعبت اهئ اهئ نجد : انا تعبت بعد *^* غادة : احسسن خليها تضيع وقتها نوفر فلوس عشان نقعد فترة اطول هيهيهي بعدين كلهم عطوا غادة ضربة قوية على الراس طق طق طق * الباب * -~-~-~-~-~-~-~ * الليل * في حفله جاستن بيبر جاستن يغني و الناس يصرخون وبينهم اسماء بعد مرور ساعتين انتهت الحفله .... اسماء : الله وناااصه حلوة الحفله ،، جاستن حبيبي يهببل غرقت اسماء باحلامها وفجاءة صدمت بعامود الكهرباء جاستن كان ماشي من عندهاوكان منتكر شال نظاراته السوداء وقال جاستن * انجلش * : هه يالكِ من بلهاء الا ترين امامك ام ان عينيكي الصغيرة لا تتسع لحجم عامود الكهرباء !؟ اسماء * انجلش + متفشلة * : انـ آ انا لسـ ـت كـوو ـوريةة ! جاستن * انجلش + ابتسامة ساخرة * : اهه صحيح انت قبيحة بما فيه الكفاية لتصبحي عربية بعدين اسماء حست انها شوي وتصيح جاء جاستن مد يدهه عشان يساعدها يوم جت اسماء تبي تمسكها راح بعد يده وراح اسماء * عيونها مليانة دمووع * : حقيييييير ! ، اهئ اهئ اهئ ليه جاستن لييهه !!! تيمين * ينظر لساعة يدهه * : همممم لم يبقى على حفل توديعه الكثير ،، علي ايجاد هدية مناسبةة ! سمع تيمين صوت بكاء التفت وشاف بنت طايحة قدام عامود الكهرباء وقاعدة تبكي ركض تيمين لها * كوري * : انستي هل انتي بخير ؟ ، هل آذاكي احد ! رفعت اسماء عيونها وشافت تيمين قدامها ،، تيمين م عرفها بس حس شكلها مألوف تيمين * ابتسامة + انجلش * : اسسف لم انتبه بانك لست كورية ، اخبريني أأنت بخير ؟! اسماء * بنفسها * ( افف ليهه كذا طلعت مثيرة للشفقة قدام هذا الـ **** ،، انا قوية واموت وما اخذ مساعدة كوري " تيمين مد يدهه لها راحت قامت وبعدت يده بقوة وركضت بسرعةة تيمين : إنهـ إنها غريبةة O_O ! اسماء * بنفسها وهي تركض * : اكرهه اكرهه وصلت لشقتها جلست على سريرها وسكرت باب غرفتها وطفت الانوار '< حركات الطيبين > فتحت جوالها وصارت تشوف صور جاستن وكذا بعدين فجاءة طلعت صورة تيمين !! اسماء * تضحك * : هههه ايه هاذي يوم موضي تحط صورتهه بجوالي .. موضي >< و سارة كانت م ترد علي وكذا وتوفا ايهه توفا الخبلااه وغادة الدلوعهه ! ي ربي اشتقت لهم ") بعـدين فكرت بفكرة وطلعت برا الشقةة ..~..~..~..~..~..~.. شركة SM مكتب لي سومان * الحقير * طق طق طق سومان * كوري * : ادخل اسماء * كوري * : مرحباً هل يمكنني الحديث معك قليلاً سومان * كوري * : بالطبع تفضلي اسماء * كوري * : هل يمكنني استخدام حاسوبك سومان * كوري * : امم تفضلي اسماء كانت تبي تطلع اصوات بنات خالتها بس طلعت فضيحه السوجو و شايني مع بنات خالاتها موضي جنب مينهو وبجنبه سارة وبجنبها ييسونغ وبجنبه توفا وبجنبها كيونا سومان * كوري + صدمه * : مممــ ممــ ممآآهذا اسماء * بنفسها * ( ي ويلييي حقيرات وانا احسبهن بريئات قسسم لافضحهن ) اسماء * كوري * : ارأيت ماذا يفعلون نجومك من ورأئك سومان * كوري + عصبية * : سيرون هؤلاء الاغبياء ،، ان لم افصلهم جميعهم ... اتصل على ايونهيوك ... بس ايونهيوك مارد سومان * كوري + عصبي * : لماذا لا يرد هذا الاحمق - في شقه السوجو كانت الفووضة تعم غرفة دونغهي كان محتار وبشدة عن ايش بيلبس ايونهيوك : دووني !! ، سمكتي هل انتي بالداخل ؟! دوني : هيوكي ؟ هل هذا انت !! .. دوني * بغضب * : لا اعرف مالذي سارتديهه اريد فقط ان اكون نجم الحفل هيوكي * ببتسامة * : انت وسيم كل شيء سيليق بك ، لكن اظن بان لدي ملابس ستكون مناسبة لكك سمكتي فجاءة دوني فتح الباب وضم هيوكي بقوة : انشوفتييي شكرا لك انا احبكك جداً هيوكي * شوي وينقطع نفسه من ضمة دوني * : حسناً لكن انشوفتك سوف تختنق ان لم تخفف عناقك الان دوني * احمر + بعد عن هيوكي * : اسسف لم اقصد لكني تحمست >< هيوكي * ببتسامة * : لم اقل توقف عن عناقي دوني سكر الباب بسرعة اما هيوكي فصار يضحك : اووه كم سمكتي خجوولة هيوكي راح وجاب زي الصندوق من غرفته ودخل بسرعة بدون استئذان على غرفة دوني دوني : هيوكيي ! ، لما دخلت فجاءة هكذاا هيوكي * رمى الصندوق على دوني * : خذ لقد ابتعته من اجلك البارحةة ، سيبدوا مذهلا عليك دوني : آهه يبدوا رائعاً ! هيوكي : الن تجربهه ؟! دوني : بـ بلى ! هيوكي : هيا اذن ! دوني دف هيوكي من ظهره وقال : اخرج هيا بسرعةة .. انت تتعمد احراجي هكذا هيوكي * ابتسامة * : ح حسنا ساخرج * غرفة 2min * تيمين كان منسدح على السرير ،، مينهو كان واقف ويلعب ويسوي حركات بالكوورة مينهو : تيمين كم الساعة الان ؟ تيمين * بشرود * : لا تقلق لم يبدأ الحفل بعد ! مينهو : تيميناه هل انت بخير ؟ تبدوا منزعجاً ! مينهو ،، غمض عيونه للحظة وتخيل انه بملعب وصار متحمس بزيادة فراح شات الكوورة بقوة وجت بوجهه تيمين مينهو * يناقز * : هــدف هدف هــــــدف ...... هل رأيت ذلك تيميناااهـه ؟!؟! .. تيمين اوه يالهي تيمين وجهه احمر من الكورة * بغضب * : مينهووووووووووووو !! مينهو * يضحك بخوف * : لا تغضب هيهيهي انا فقط .. لم اقصد ههههاه تيمين صار يمشي ببطء وعصبيـة وعيون حادة مينهو : لالا تيمين ارجووك لم اكن اقصد جلس مينهو على الارض ومسك راسه وهو مستعد للضربة اللي بتجيه بس تيمين م سوى شيء له بس جلس وراه وصار ظهره على ظهر مينهو .. مينهو : مـ .. ماكني الن تضربني تيمين * بصوت مخنوق * : انـ انا منزعج ولا اريد انا اضربكك .. مينهو * راح جلس قدام تيمين وراح قرص خده * : تيمين مالذي يحزنك هكذا لا تزال صغيراً على هذه التعابير ! تيمين * بعد يد مينهو * : مينهو توقف انت تجعلني انزعج اكثــر .. مينهو * وقف وراح جلس على السرير * : اتمنى انك فكرت بهدية ملائمةة اياك وان تهديه م اهديته لـ اونيو هيونغ العام الماضي تيمين * ضحك * : هههههههه لا تقلق لقد نضجت مينهو * ابتسم + قال لنفسه * ( سهل الارضاء كالاطفال ) * شقة البنات * بعد م انطق الباب طلع من تحتهه رسالةة لونها ازرق البنات راعوا لبعض بس موضي مسوية مهي مهتمة راحوا ركضوا معدا موضي وصاروا يتهاوشون على الرسالة اخر شيء كل وحدة صاارت تقطع شوشة الثانيةة بعدين توفا طلعت من بين الغبرة اللي طلعنهّا توفا : اخيراً .. اه تعبت موضي * واقفة جنب توفا + خذت الرسالة * : شكراً م قصرتي توفا تراعي لها بنص عين مع البنات موضي * تقرا * : ممم نم هههم وين ايهه عشان هذاكي مممم وين اه يعني كذا بعدين قرت اخر الورقة ولقت اسم minho . مووضي : عااااااااااااااااااااااا اوباااا بيروووووووح ^^ سارة : اوبا غادة : بيرووح ؟! عاد موضي علطول طارت لغرفتها وتركت الرسالةة توفا : خلاص طار عقلها نجد * تقرا الرسالة * : عااااااااااااا بنرووووووووح وطارت لغرفتها سارة تراعي لـ غادة وتوفا سارة راحت قرت الرسالةة وصرخت : دووووووووني وطارت للغرفتها نجد وتوفا راعوا لبعض بدون م يقروا الرسالة وقالوا : عااااااا مع القااااافية بسس وركضوا لغرفتهم * في السوق * ديمةة : ي ربيي وش اختار لهه ؟! اممممم برتاح شوي بعدين بدور من جديد دخلت زي المقهى ولقت طاولة وكذسي جلست على الكرسية ولقت مجلةة مسكتها وقرتها بعدين شافت صورة خلتها تشهق ديمةة : خلاص انتهينا ! * في الفندق * ييسونغ يمشي ببطء وعيونه شوي وتدمع قرر انه م يقابل الالف قبل م يروح بس لازم يشوف اصدقائهه قبل اي شيء فتح الباب ييسونغ : مرحباً هل يوجد احد هنا ؟ ،، لما الانوار مطفئة ؟! دونغهي : ون توو سرييي انتهى البارت قسسسسسم اني انا وسارة متنا تعب عليه نبي ردود تنسي التعب واسفيين على التاخير الاسسئلةة 1- رايكم بالبارت 2- طولهه مناسب ام قصير ؟ 3- احلى مقطع 4- رسالة تعطينها لييسونغ عشانه بيروح الجيش ؟ ملاحظة السؤال الـ 4 مهم وضروري عشان البارت الجاي بنحط رسايلكم ونخلي ييسونغ والسوجو وشايني يقرؤون رسايلكم << صدقت نفسها
__________________ :7b: :7b: I lovè ÿòû |
#93
| ||
| ||
حجز لي عودة بعد قراءة البارت
__________________ " class="inlineimg" /> |
#94
| ||
| ||
1- رايكم بالبارت حماااس 2- طولهه مناسب ام قصير ؟ قصير جداا 3- احلى مقطع يوم تفشلت اسماء ولما صارختو ع الرسالة - رسالة تعطينها لييسونغ عشانه بيروح الجيش ؟ حاليا مخي فاضي جدااااا بعد ما أفكر يمكن ارسلع ع ملفك
__________________ " class="inlineimg" /> |
#95
| ||
| ||
كامسميدا على البارتات الخوقاق وقسم روعة بس الي قاهريني ديمة وأسماء وفهد لازم يخربون المهم انا من المتابعين+أرسلي لي الروابط لو سمحتي
__________________ ابتسم وتذكر ان لك رب رحيم كريم |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
يأُ رًبَ عّۇۈۉنُڳً ! ضّأٌقُ بّيً ڳُوِنَڳً ! | مَها | ملحقات الفوتوشوب | 6 | 03-18-2012 01:20 PM |