عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree75Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 05-18-2013, 01:18 PM
 
الحب وما قتل

البارت الرابع عشر:الكل خلص اكل قعدوا يسولفون ويضحكون


خالد طول الوقت يطالع بشهد و عبدالعزيز منتبه لنظراته لها


خالد بنفسه:ليه ياشهد ليه تسوين فيني كذا والله اني احبج


ابراهيم يهز خالد:خلود خلود شفيك


خالد انتبه:هاه لا ولاشيء


ابراهيم:طيب ترى كلنا بنروح نتمشى


خالد:يلا بجي معكم


راحو الشباب يتمشون


ديم جات لدانه قعدت جمبها


ديم:دنو وينج ما تدقين علي نفس اول ايه قالها راشد الماجد اللي لقا احبابه نسى اصحابه


دانه:ههههههههه يا حياتي والله شسوي بعد


ديم:طيب شرايج نروح نتمشى تعبت من القعده هنا


دانه:يلا


ديم:ترى احنا بنروح نتمشى


ام عبدالرحمن:انتبهوا لنفسكم


دانه:انشاءالله


دانه نست جوالها على الطاوله


راحوا دانه وديم يتمشون




فجر انتبهت لجوال دانه وبتسمت:الحين اقدر اسوي الخطه


خذت الجوال وحطته بجيبها


وراحت تتمشى لحالها




يوم حست انها بعدت طلعت الجوال




ودخلت على فهد من جوال دانه وقرت المحادثه


نقهرت يوم شافت المحادثه




كتبتت لفهد


فجر:فهود*قلب*




اهتز جواله اللي كان بجيبه طلعه فهد يفكرها دانه




فهد:هلا *قلب*


فجر:ليه رحت معهم ليه ما قعدت معي


فهد:ترى اذا تبيني ارجع الحين


فجر:لا لا بس احس اني صرت اكرهك من تصرفاتك




فهد انصدم:شنو


فجر:ايه والله


فهد:دانه احس تغير اسلوبج


فجر:والله انت اللي تغيرت حركاتك


فهد:شفيج دانه نقلبتي


فجر:خلاص يا فهد انا معك ما نصلح نحب بعض انت وفجر تصلحون اما انا وانت لا


فهد:اصلاً انا ما احب فجر


فجر نقهرت:الا تحبها وهي تحبك خلاص انا ما احبك


فهد عصب:اذا انتي ما تحبيني حتى انا ما احبج يلا مع السلامه


فجر:مع السلامه *فيس زعلان*




فجر ستانست بس مسحت المحادثه




نروح لدانه وديم




ديم:دنو ابي اشوف محادثاتج انتي وفهد




دانه:لا والله


ديم:ايه والله جد تكفين




دانه:طيب الحين بروح اجيب الجوال تعالي معي




ديم:يلا




فجر وصلت للبايكه ونست الجوال اللي كان بجيبها




حتى الشباب رجعوا للبايكه


دانه وديم وصلوا




فهد يخز دانه ودانه مستغربه من نظراته وتبتسم


فهد بنفسه:كل اللي سوته وتبتسم


دانه:وين جوالي


فهد بنفسه:ايه تبي تغطي على اللي سوته تسوي نفسها ان الجوال مو عندها




فجر توهقت


طلعته




دانه تطالع فجر:شفيج ماخذته


فجر:ا ا افكره حقي


فجر ودانه نفس الجوال


فهد يطالع فجر وعرف اهي اللي كانت تكلمه




فهد انصدم




دانه فتحت الجوال


دخلت على فهد طلعت المحادثه ممسوحه




دانه بنفسها:منو اللي مسح المحادثه




ديم:دانه ليه ممسوحه


دانه:مدري انا ما مسحتها


فهد مسك دانه من يدها قدامهم كلهم


الكل مستغرب


دانه خافت وستحت من حركته




وخذها مكان




ودانه منزله راسها




فهد رفعه:انتي اللي كلمتيني بالبيبي قبل شوي


دانه:لا بس يوم رحت انت وفجر تتمشون




فهد وراها المحادثه وهي مصدومه




دانه نزلت دمعه وطاحت على الجوال على طول قطت الجوال على فهد وركضت


فهد مسح الدمعه اللي طاحت من عيونها




فهد بنفسه:انا قايل مو معقوله دانه تسوي كذا




فهد لحق دانه ومسكها من يدها


دانه تصيح


فهد لمها:خلاص انا ادري انج انتي ما تسوين كذا




دانه: اهي اهي والله مو انا انا اصلاً ما اسوي كذا انا احبك




فهد لمها اقوه:خلاص لا تصيحين انا اعرفج انتي ماتسوين كذا هذي اكيد فجر


دانه:اهي اهي ليه تسوي كذا فينها


فهد مسح دموعها مأطراف اصابعه:خلاص خلينا نروح ولا كنا صار شيء


رجعوا ودانه بتسمه




وفهد يطالع فجر بنظرات خوفتها




ابو عبدالرحمن:دندونه فيج شيء




دانه:هه لا مافيني الا العافيه


عبدالرحمن يحط يده اليسار على رقبتها:واي فديت اختي


دانه:ههههه


شهد:دانه شرايج اشتريلج ايسكريم


دانه:كيفج


شهد:يلا انا بروح البقاله

________________________________________________________________
تكفون لا تحرموني من توقعاتكم


فهد+دانه


فهد+فجر


عبدالعزيز+شهد


خالد+شهد


عبدالرحمن+فرح


ابراهيم+ديم




A7bk❤ likes this.
  #62  
قديم 05-19-2013, 10:27 AM
 
سوري على التعليق المتأخر

بس البارت يجنننننننننننن

واتنى انك تكوني من تقدم الى تقدم

وتقبلي مروري

وبانتظار البارت الجاي على احر من الجمر

مع تحياتي +ودي + باقة وردي

اختك: shahad al-abbad
  #63  
قديم 05-19-2013, 12:10 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahad al-abbad
سوري على التعليق المتأخر

بس البارت يجنننننننننننن

واتنى انك تكوني من تقدم الى تقدم

وتقبلي مروري

وبانتظار البارت الجاي على احر من الجمر

مع تحياتي +ودي + باقة وردي

اختك: shahad al-abbad



ثانكس حبيبتي
  #64  
قديم 05-20-2013, 12:55 PM
 
الحب وما قتل

البارت الخامس عشر:دانه كان مبين على وجها الزعل اما فجر كان مبين على وجها الخوف والقهر


فجر بنفسها:ياربي شنو خلاني اسوي كذا اففففف


رجعت شهد وعطت دانه الايسكريم




ديم خذت السماعات والجوال وراحت تتمشى وهي تسمع اغنيه ذهب ذهب (حقت وليد الشامي)


ابراهيم لحقها ومسك يدها


ديم شهقت وحطت يدها على قلبها:خوفتني


ابراهيم ابتسم




ديم شالت السماعه وهي مستحيه من حركته


ابراهيم:ديم


ديم:هلا


ابراهيم:ليه ماتدقين علي




ديم:ليه انت ما تدق علي


ابراهيم:ودي ادق بس اخاف انج نايمه




ديم:لا لا تخاف انا اسهر


ابراهيم:اهااا خلاص انشاءالله اليوم ادق عليج اذا رجعنا بدري


شوي الا يسمع صوت فهد




ابراهيم خاف ان يشوفه


على طول راح ونخش ورا الكرسي




فهد:ديومه وينج تأخرتي


ديم:هاه كنت الحين راجعه لكم


فهد:خفت عليج يلا امشي


ديم ابتسمت بخوف:يلا


راحوا


ابراهيم طلع ومشى لين وصل عند البايكه




ابراهيم بنفسه:الحمدلله ما شافنا افففف


ديم كانت خايفه اكثر


نروح لدانه


كانت تطالع اولاد يلعبون بالكره ومستانسه عليهم


فهد اخذ كرسي و جلس جمبها وهو يطالع فيها




دانه:شفيك تطالع


فهد بغرور:ما اطالع ^سكت شوي ^وانتي ليه تطالعين فيهم


دانه:وانت شلون شفتني وانا اطالعهم يعني كنت تطالع فيني


فهد قام ومسك خدها:لاني اغار




وراح




دانه بتسمت وستانست على الغيره اللي فيه




دانه بنفسها:فديت الغيور


اذن العشاء صلوا وجلسوا يتقهوون


جا السواق حقهم (عبدالناصر) وهو شايل بوكيه ورد




السواق عبدالناصر ينادي فهد بصوت خفيف:بابا بابا تعال


فهد شاف بوكيه ورد استغرب




قام وراح عند السواق




فهد:شفيك




السواق عبدالناصر عطاه البوكيه:هذا يجي هق دانه




فهد ستغرب:من منو هذا


السواق عبدالناصر:مدري في رجال يجي يعطي انا قولي هدا هق دانه




فهد شب نار:اوك خلاص الحين انت روح




الكل سكت ويشوفون الورد ومستغربين


جات شهد:واااو فهد يهبلون......بصوت خفيف: لمين هذول لدنو




فهد وجهه مبين انه منقهر:لا........مدري لمين


اخذ البطاقه وحذف البوكيه على الطاوله وراح




ابو عبدالعزيز:شفيه


ام عبدالعزيز:مدري




ام عبدالرحمن:ابراهيم قوم شوفه


ابراهيم:انشاءالله




دانه كانت مستغربه


راحت للسواق قالت




دانه:عبدالناصر




السواق عبدالناصر:هاه


دانه:هذا البوكيه الورد حق منو




السواق عبدالناصر:هذا يجي رجال يقول هق انتا


دانه استغربت وبنفسها:ياربي منو


راحت دانه




عبدالرحمن دق على ابراهيم


ابراهيم:هلا




عبدالرحمن:وينكم


ابراهيم:يقول يبي يرتاح شوي


عبدالرحمن:خلاص انت تعال


ابراهيم:لا مراح اخليه لو شنو


عبدالرحمن:طيب خله شوي يرتاح لحاله


ابراهيم:عبدالرحمن انت تعرف ان فهد له مكان بقلبي كبير واتوقع مو بالسهوله بتركه وبجي لا لا خلاص بقعد معه


عبدالرحمن:طيب كيفك يلا سلام


ابراهيم:سلام


ام خالد:هاه وينهم


عبدالرحمن:يقول فهد يبي يرتاح


ام خالد:اهااا


ابو خالد:بروح اشوفهم


ابو وليد:لا ياخوي خله يرتاح


ام وليد:ايه خلاص خلوه يرتاح


ام عبدالعزيز بنفسها:ياربي شفيك يافهد شفيك


ابو عبدالعزيز:عبدالرحمن قالك هم وين


عبدالرحمن:لا بس اكيد قريبين




نروح لفهد وابراهيم


فهد وقف وبأندفاع:ابراهيم كلم دانه تجي بسرعه


ابراهيم عفس وجهه:شنو


فهد:قلتلك كلمها بسرعه


ابراهيم:طيب بس انت هدي شوي


طلع جواله ودق على دانه




دانه:الوووو




ابراهيم بعّد عن فهد




ابراهيم:دانه بسرعه تعالي لا ينفجر علي




دانه خافت وستانست بنفس الوقت:طيب طيب


ابو عبدالرحمن:وين رايحه


دانه:هه شوي وارجع


ام عبدالرحمن:انتبهي لفسج


دانه:انشاءالله


راحت دانه ووصلت عندهم وقفت




دانه:شفيكم




فهد:ابراهيم روح




ابراهيم:شنو!!!!!!!


فهد:ابراهيم قلتلك روح




ابراهيم:طيب طيب




راح ابراهيم


فهد مسك دانه من كتوفها:دانه انا احبج تعرفين شلون يعني احبج




دانه كانت خايفه ومستغربه




فهد:وهذا البوكيه من ولد جايبه لج




دانه:ادري


فهد بصدمه:تدرين!؟؟؟؟!!!!!!




دانه:قالي السواق




فهد:منو هذا طيب اللي يحبج




دانه:مدري والله مدري افهمني انا احبك انت وبس




فهد هد دانه وطلع الورقه اللي كانت ملزقه على الورود




فهد:دانه اقري شنو مكتوب




دانه وهي تقرا وترجف


مكتوب بالورقه






احبج دنووو احبج اكثر من ايّ احد حبيبج المجهول




دانه بنفسها وهي مستغربه:المجهول !!!!!!


شقت الورقه وحذفتها على الارض


دانه وهي تصيح:هذي الورقه اللي نشقت عترفت لك اني انا اللي احبك وبس ومراح احد ياخذك مني


عند ابراهيم وصل البايكه


ام عبدالعزيز:وين فهد




ابراهيم: يقول ابي اقعد لحالي


ام عبدالعزيز:افففف هذا الولد بيجنني وينه مو من عوايده يسوي كذا


خالد:انا بروح له


ابراهيم بأندفاع:لا لا


خالد:شفيك


ابراهيم:هو قال لحد يجي ماله خلق يعني بيشب عليك ترى


وليد:لا لا عادي روح خالد روح




مصعب:وانا بروح معك


ابراهيم بنفسه:بعد كلهم بيروحون ياربي النشبه


جابر:اجل انا بروح نراضيه كلنا




ابراهيم:اقول قعدوا بس


جابر:ليه




ابراهيم:كذا























A7bk❤ likes this.
  #65  
قديم 05-21-2013, 07:55 PM
 
البارت يهبل بس ترى قصير حاولي تطولينه شوي زياده وترى في اخطاء املائيه وبس البارت كله على بعضه حلو

مع ودي وباقة وردي

اختك: shahad al-abbad
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإنسان ثبل (الحب) وبعد (الحب) وعند (الحب) baraah alkurd أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 08-09-2011 12:24 PM
الاستفتاء(( إن الإنسان قبـل الحب (( شيء )) وعنـد الحب (( كل شيء )) وبعـد الحب (( لا شيء )) ياسين أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 02-12-2007 10:56 PM


الساعة الآن 02:51 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011