عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree75Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #106  
قديم 06-07-2013, 12:39 PM
 
دنو وين البارت با قمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #107  
قديم 06-07-2013, 06:19 PM
 
ها وين البارت؟
  #108  
قديم 06-07-2013, 06:20 PM
 
ها وينه تأخرتي
  #109  
قديم 06-08-2013, 02:32 AM
 
الحب وما قتل

البارت الرابع والعشرون:رفعت راسها نصدمت عبدالعزيز جا نقهر


عبدالعزيز خذاه بعيد:انت شنو تسوي هنا


ناصر:ليه يعني بس انت اللي تجي هنا


عبدالعزيز مسكه من بلوزته:شكلك تبي تسوي مشاكل


ناصر:الحين انت اللي جايني


عبدالعزيز:اوك خلاص انا بروح


ناصر:عبدالعزيز


عبدالعزيز لتفت:شفيك


ناصر:شدعوه يا خوي ماعرفتني


عبدالعزيز:منو انت انا ما اعرف


ناصر:انا ناصر


عبدالعزيز:منو ناصر


ناصر:انا صديقك ناصر العتيبي اللي سافرت امريكا


عبدالعزيز:نااااصر


ناصر:ايه انا ناصر اقرب صديق لك


عبدالعزيز راح له ولمه:آسف يا خوي آسف بس ماعرفتك


شهد كانت تشوفهم من عند الباب شافت الموقف وطاحت دمعتها


عبدالعزيز:ناصر ليه اخذت شهد


ناصر:كنت ابيك تعرفني


عبدالعزيز:طيب بس كان في طرق ثانيه تسويها لاني انا غلطت عليك


ناصر:معليه


عبدالعزيز:شتقت لك


ناصر:وانا بعد


عبدالعزيز:تذكر ايام الثانويه يوم كان آخر يوم بالتخرج قلت لنا مراح اجي معكم تذكر شنو صار فينا انا وعبدالرحمن وخالد ووليد


ناصر:ايه .....ابي اشوفهم


عبدالعزيز:اذا طلعنا من المطعم


ناصر:انا بنتظرك هنا


عبدالعزيز:لا يا خوي روح البيت وانا امرك


ناصر:لا عادي بقعد هنا


عبدالعزيز:براحتك


عند دانه وصلت فتحت لها الشغاله نزلت ديم طبعاً سلمت دانه على خالتها وعمها


ديم:هلا شلونج


دانه:بخير وانتي


ديم:بخير دامج بخير


دانه:وين سطّام


ديم:فوق


دانه:فارس روح فوق


فارس:طيب


ديم:يلا شرايج نروح فوق


دانه:كيفج


رقوا فوق


فهد وهو يلبس ساعته:ديم


ديم:شفيك


فهد:شفتي عقالي


ديم:ههههه وانا شدراني


فهد رفع راسه:هاه


دانه بتسمت بخجل


فهد:خلاص مراح اطلع


ديم:عشان العقال ولا عشان احم احم


فهد:اقول روحي غرفتج


فهد نزل يدور عقاله<<<<<كل شوي يغير رايه هههههه




عند شهد وعبدالعزيز


خلصوا طلعوا من المطعم وناصر كان بسيارته


عبدالعزيز طق الدريشه حقت السياره


ناصر فتحها:ها خلصتوا


عبدالعزيز:ايه يلا بس بوصل شهد وانت الحقني لان الشباب متجمعين ببيت عمي تركي


ناصر:اوك


ركب السياره


شهد:عبدالعزيز انت تعرفه


عبدالعزيز:هذا صديق الطفوله


شهد:صج


عبدالعزيز:ايه


شهد:ليه سوى كذا طيب فيني


عبدالعزيز:يبيني اعرفه


شهد:طيب فيه طرق ثانيه


عبدالعزيز:مدري عنه يمكن يبي يعرف احبج ولا لا


شهد بتسمت:الله لا يفرقكم


عبدالعزيز:آمين ولا يفرقنا انا معج


شهد بتسمت:آمين


وصلوا نزلت شهد بيتهم


عبدالعزيز مشى وناصر وراه


وصلوا بيت ابو وليد


نزلوا من السياره


ناصر:اخاف عبدالرحمن يكرهني


عبدالعزيز:لا لا تخاف ترى عبدالرحمن طيّب


ناصر:طيب يلا ندخل


طبعاً الباب كان مفتوح


دخلوا الديوانيه


عبدالرحمن:عبدالعزيز ليه جايب هذا


وليد:ليه شفيه......هذا انا كأني اعرفه


عبدالعزيز:عبدالرحمن وليد خالد ترى هذا ناصر صديقنا ناصر العتيبي


عبدالرحمن:ناصر


ناصر:ايه انا ناصر شتقتلكم


ناصر تقدم خطوه وعبدالرحمن جا لناصرولمه


وخالد ووليد يطالعون مو مصدقين لانه صديق الطفوله بس يوم تخرج من الثانوي راح درس بأمريكا


خالد راح ولمه ونفس الشيء وليد


قعدوا


عبدالرحمن:ليه خذت شهد طيب


ناصر:ابيكم تعرفوني


خالد:انت اللي خذ شهد


ناصر:ايه انا


خالد:اهاا


عند دانه جات الساعه 12 جاها النوم طبعاً كانوا تحت ورقتها ديم


كل اللي طلعوا رجعوا بيتهم


ديم:انتظري هنا بجيب الاب




دانه تعبت وهي تنتظر وهي كانت مسكره عيونها وتمشي وصلت غرفه ودخلت


فهد كان منسدح على السرير وقام يوم شاف دانه جات


فهد قعد على الكرسي ويضحك


دانه فتحت عينها بنفسها:انا شنو جابني هنا


شافت فهد يضحك


دانه:فهد


فهد ذاب من صوتها:هلا


دانه:انا شنو جابني هنا


فهد:مدري دخلتي عندي


دانه:طيب انت بروح


فهد بأندفاع:لا لا لا


دانه:شفيك


ديم رقت فوق ماشافتها دخلت غرفتها مالقتها ودارت على كل الغرف وما شافتها


ديم بنغسها:ليكون بغرفة فهد


دخلت الا شافتها


ديم:شفيك دخلتي هنا هههههههه


دانه:مدري كنت نايمه


ديم:طيب يلا تعالي


فهد:لا لا خليها اليوم عندي


ديم:شنو اللي خليها عندي


دانه بصوت خفيف:قول لفجر تجي عندك


ومشت


فهد مسك يدها:شنو قلتي


دانه خافت:هاه اقول احبك


ومشت


فهد:آه قلبي

آسفه اني تأخرت بس لاني رحت الحسا


وادري كثرت اعتذاراتي بس شنو اسوي


احبكم اتمنى ان ينال اعجابكم
A7bk❤ likes this.
  #110  
قديم 06-08-2013, 03:48 AM
 
دندووونه رواياتك كلها روووعه



وأنا متابعه جديدة لروايتك الخقه

تفاجأت لما قلتي ناصر صديق عبدالعزيز



وتفاجأت كثييير

عجبتني رومنسيه فهد

وعبد العزيز

لكن المفروض تركزين ع كل الشخصيات


عموما الله يوفقك ويسعدك



وو
مبروك التخرج هع هع



أرقا التحايا


أختك


私は日本が大好き
A7bk❤ likes this.
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإنسان ثبل (الحب) وبعد (الحب) وعند (الحب) baraah alkurd أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 08-09-2011 12:24 PM
الاستفتاء(( إن الإنسان قبـل الحب (( شيء )) وعنـد الحب (( كل شيء )) وبعـد الحب (( لا شيء )) ياسين أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 02-12-2007 10:56 PM


الساعة الآن 09:59 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011