عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree75Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 05-06-2013, 01:46 PM
 
الحب وما قتل

سمعنا بقصة الرجال
هذاك اللي رفضْه الحال
نوى يخطب هوى قلبه
تقدم صوب ابوها وقال صلاح
يا عم جيتك .. لحد بيتك
ليد بنتك انا اتقدمّ
على الملّه .. بشرع الله
ونص الدين ابا اتممّ
هي ْمرادي .. غلا فوادي
طلبتك قولها لي تم
فقير الحال .. فقير المال
غني المبدا خالي الهم
أعفّ النفس .. واصلّي الخمس
واراعي ربي الأعظم
ومهما صار .. مع الاقدار
ابرضى بالذي مقسّمّ

تصدد وجه ابوها وطال
سكوته ولا حكي ينقال
تفكّر ثمْ قال اسمع
ترى بنتي لأبن الخال صلاح
يا عم ارجوك .. لا ترمي الشوك
فعيني وقلبي المغرمّ
بطهر الأرض .. عرفنا بعض
من احنا صغار لو تعلمّ
لا تحرمنا .. لا تعدمنا
وربك ما رضى بالظلمّ
يا عم ناظر .. ترى الخاطر
يبيها من سنينٍ كم
يا راعي الخير .. هوانا طير
لا توقف في طريق الحلم
وخذ مني .. وعد أنّي
أخليها فمجرى الدم

تمايل راس ابوها ومال
يهزه يمنتن وشمال
همس في اذن صاحبنا
نصيبك مع سواها تنال صلاح
مهو معقول .. ولا مقبول
اعيش الفكره ذي يا عمّ
بعد بنتك .. انا احلف لك
علي تحرم بنات آدمّ
ولو دنياي .. حكاية ناي
ابحكيها جروح وهم
وهذا القلب .. يا عمي صعب
حلف أبعشقها وأقسمّ
بقولّك شي .. ما دامي حي
أموت وغيرها يحرمّ
بكل الياس .. بقول للناس
حياتي خانها درهمّ


البارت الثامن:دانه نامت وهي تصيح ومنقهره


اما فهد دخل عليه عبدالعزيز




عبدالعزيز:فهد شفيك كأنك زعلان


فهد بصوت مبحوح:تدري انت شفيني شفت شنو صار اليوم


عبدالعزيز:ترى يافهد انت اللي غلطان ليه كل هالغيره ترى البنات مايحبون اللي كذا


فهد:انا ما اغار ليه اغار


عبدالعزيز:فهد لاتحاول تقنع نفسك انك ماتغار انت تغار ومبين واذا تبي البنت لاتغار وتشوف بتحبك


فهد:اوك يلا بنام


عبدالعزيز:تصبح على خير




فهد:و انت من اهله


راح عبدالعزيز والكل نام


جلسوا الساعه 1 الظهر في بيت ابو عبدالرحمن


دانه نزلت شافت امها وابوها


دانه بتعب:ترى انا بطلع شوي اشم هوا


ابو عبدالرحمن:روحي بحفظ الرحمن




دانه تتصنع الابتسامه:يلا مع السلامه


ابو عبدالرحمن وام عبدالرحمن:مع السلامه


دانه راحت مجمع الافنيوز


اول ماوصلت شافت فهد نازل من السياره لفت وجها عشان مايشوفها


دخلت المجمع قعدت بالكوفي وفي شباب كانوا بالطاوله اللي جمبها


وفهد انتبه لدانه


طبعاً الشباب يطالعون بدانه ودانه حاسه فيهم بس ما تبي تعطيهم وجه


جا فهد وجلس بالطاوله اللي وراها


الشباب:فديت المزز


دانه خافت


فهد سمع الشباب وشب نار


راح لهم


فهد:شتبون بالبنت


دانه خافت


في ولد من الشباب تكلم


الولد:وانت شنو دخلك


فهد: انا ولد عمها


الولد:طيب احنا عجبتنا وكيفنا


فهد مسك الولد من بلوزته:تراك زودتها


الولد وخر يد فهد:اقول اكسر الشر


دانه مسكت كتف فهد:فهد خلاص


فهد مسك يد دانه وسحبها


دانه:فهد وخر يدك عني وانا كم مره قلتلك لاتدخل فيني


فهد بزعل:هذا من كثر حبي لج


وراح


دانه:فهد


فهد لتفت لها وعطاها نظره وراح


دانه بزعل:فهد تكفى لا تروح


فهد رجع وهو مايطالعا:شفيج


دانه:آسفه


فهد مسوي نفسه زعلان بعدين ضحك:هههههه ترى شريتلج جوال بس انظري اجيبه


وجابه من السياره


دانه: شكراً حياتي ليه كلفت على نفسك احبك بس لاتغار كثير


فهد:من عيوني


دانه:تسلم عيونك يلا انا بروح تأخرت


فهد:مع السلامه


راح كل واحد بيته


دانه رجعت مستانسه وكانوا يتغدون


ام عبدالرحمن:شفيج مستانسه توج قبل ماتطلعين زعلانه


دانه رفعت يدها وبأبتسامه:فديت الهوا


ورقت


ابراهيم:حمدلله والشكر الله يشفيها


دانه بدلت لبست بجامه البلوزه بيضه عليها دبدوب ماسك قلب و ولقنز وردي فوق الركبه عليه قلوب وحطت من عطرها المفضل وماسكه شعرها بمساكه فيونكا ورديه فاتحه ومنقطه بالابيض بطريقه مبهدله وطالعه خيال وريحت عطرها منتشره بكل البيت


ونزلت قعدت على الاب توب


ابراهيم حب يتحرش


ابراهيم:دنو


دانه:هلا


ابراهيم:شتبين ناديتج


دانه بصدمه:بلا سخافه


ابراهيم ماقدر يمسك الضحكه:هههههههه


دانه:يلا قول شنو تبي


ابراهيم:كذا بس ابي اجرب


دانه قامت له:برهوم تراك تنرفز


ابراهيم:دنو تراج مزعجه


دانه تسوي نفسها زعلانه:انا مزعجه


ابراهيم:خلاص خلاص ماابي ازعل الجميله


دانه ستانست :حياتي براهيم


قامت وباسته


عبدالرحمن:انتي ليه كلا مع ابراهيم وانا يعني


دانه:حياتي انت هادي اما برهوم كلا يهذر مايسكت مشاءالله


ابراهيم:الحمدلله انج قلتي مشاءالله بعد


دانه:شفت دحوم قلت لك مايقدر يسد فمه


عبدالرحمن:هههههههه


الكل:ههههههههه


شهد دق جوالها رقم غريب راحت فوق وردت


شهد:هلا


.........:هلا والله انا عبدالعزيز


شهد:هلا وغلا من وين جايب رقمي


عبدالعزيز:من ديم


شهد:اهاا


عبدالعزيز:شتقتيلي


شهد ستحت:هه ايه


عبدالعزيز:شهد متى اجي


شهد بأستغراب:حق شنو تجي


عبدالعزيز:اخطبج


شهد بصدمه:هه اممممم مدري


عبدالعزيز:خلاص بقول لابوي اسبوع الجاي


شهد:عبدالعزيز احس بدري


عبدالعزيز:لا مو بدري


شهد:لا تكفى بعدين مو الحين ترى والله بدري


عبدالعزيز:لا مو بدري وبجي


نروح لبيت ابو وليد


فجر بنفسها:ياربي انشاءالله يتزاعلون فهد ودانه صج ان دانه نذله ماتبينا انا وفهد نحب بعض


ام وليد:فجر فجر حبيبتي شفيج


فجر:هه هلا


ام وليد: شفيج سرحانه


فجر:لا ولا شيء


فجر قامت وراحت المطبخ


جابر:شفيها هذي من امس مو على بعضها


ام وليد:والله مدري شفيها


جابر:ترى انا بطلع تبون شيء


ام وليد:لا مانبي الا سلامتك بس على وين


جابر:بروح بيت عمي عبدالله


ام وليد:اهاا ليه عندهم شيء


جابر:اليوم جمعه الشباب بيروحون قلت خليني اروح معهم


ام وليد:اهاا روح بحفظ الرحمن


فجر جات:انتظر بجيء معك


جابر:بسرعه


فجر:اوك


راحت فجر بدلت ملابسها ونزلت


وصلوا الا كل الشباب بالدوانيه


عبدالرحمن:جابر ليه تأخرت


جابر :فجر جات معي


فهد بنفسه:ياليتها ماجات<<<<<<لانه يدري انها تحب المشاكل


عبدالرحمن:اهاا


نروح للبنات


فجر:بنات شرايكم نطلع بره


شهد:كيفكم


ديم:يلا


وطلعوا


فرح:الجو يهبل


دانه:ايه خيال


البنات جلسوا على الطاولات اللي بره


الشباب بيطلعون يشترون من ماكدونالدز




ابراهيم كان آخر واحد من الشباب


شهد:ابرهيم ابيك تشتري لي انا ودانه


ابراهيم اشر:طيب و الحلوه اللي هناك ماتبي<<<<<قصده ديم


شهد:ضربته على كتفه:هههه اقول روح هي قالت لاخوها


ابراهيم بزعل:حسافه


شهد:هههه يلا روح تأخرت على الشباب


ابراهيم: ههههه طيب


راحوا الشباب


فرح:بنات نبي نلعب اسأله


شهد:يلا


فرح :يلا نبدأ من فجر


فجر تختار مين تسأل:اممممم ابي اسأل دانه


دانه:يلا


فجر:انتي تحبين احد


دانه تسوي نفسها مو فاهمه:ايه احب امي وابوي وخواني


فجر:لا مو قصدي حب الام والابو اقصد تحبين ولد


دانه بصدمه:اهاا فهمتج ^سكتت شوي^مدري


فجر:شلون ماتدرين


دانه تبي تشوف ردت فعل فجر:ايه احب


فجر:منو


دانه:انتي قلتي سؤال مو سؤالين


فجر:معليه ردي


دانه:طيب انا احب ^سكتت شوي^ فهد


فجر تغيرت ملامح وجها:اهاا


ملك حبت تقهر فجر:فديت الخاقه انا <<<<قصدها دانه


دانه:ههههههه


الكل:هههههههه


شوي الا دخلوا الشباب


فجر حبت تقهر دانه وتفضحها


فجر بصوت عالي:ملاك الحين دانه تحب فهد وهو يحبها


الشباب لتفتوا


ملاك:وانتي شنو دخلج فيهم


فجر:حبيت اعرف لانها قالت قبل شوي


دانه:فجر اتوقع ان تقدرين تسأليني اذا دخلنا داخل


فجر بخبث:ههههه حبيت كل اللي موجود يسمع


دانه قامت وطقت الطاوله بقوه:خلاص تراج تعديتي حدودج


فجر بخبث:ابي افهم فهد يحبج على شنو مو احلى مني انا اجمل منج بواجد


دانه بحزن:اوك تقولين انا مو حلوه بس اهم شيء اخلاقي


فجر بأستهزاء:صج انج واثقه


وليد:فجر خلاص سكتي صج ماتعرفين تسكتين


فجر:وليد خلني اطلع حرتي


دانه:فجر ترى حتى انتي تحبين فهد


فجر عصبت وراحت ورا دانه:اقول لو تسكتين احسن


دانه:مراح اسكت لاني بأخذ حقي منج


فجر:ايّ حق


فهد:فجر تراج قليتي ادبج ودانه اليوم كبرت بعيونا كلنا اما انتي لا لاتفكرين اذا سويتي كذا بتكبرين في عيني


فجر:فهد تراك كنت تحبني


فهد بصدمه:لا تكذبين


عبدالرحمن:فهد قول الصج تحب دانه ولا لا


دانه تعبت ودخلت داخل وراحت الغرفه ونسدحت في السرير ودخلت في نوبت صياح


نروح لفهد وعبدالرحمن


فهد:ايه احبها




وطلع بره وراح البيت


فهد بنفسه وهو معصب:والله انا قايل ان بيصير شيء مدام فجر جات



Nami san and A7bk❤ like this.
  #37  
قديم 05-06-2013, 08:24 PM
 
البارت خوقاقي وبانتظار البارت الجاي
  #38  
قديم 05-06-2013, 08:25 PM
 
على احر من الجمر
  #39  
قديم 05-07-2013, 06:55 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahad al-abbad
البارت خوقاقي وبانتظار البارت الجاي
  #40  
قديم 05-07-2013, 02:14 PM
 
البارت مررررررررره روووعه مثل اللي كتبه >> أحم أحم > برااااااااا

المهم بإنتظار البارت الجاي على أحر من الجمر

ودي


~
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإنسان ثبل (الحب) وبعد (الحب) وعند (الحب) baraah alkurd أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 08-09-2011 12:24 PM
الاستفتاء(( إن الإنسان قبـل الحب (( شيء )) وعنـد الحب (( كل شيء )) وبعـد الحب (( لا شيء )) ياسين أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 02-12-2007 10:56 PM


الساعة الآن 02:23 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011