#41
| ||
| ||
|
#42
| ||
| ||
الحب وما قتل ﷽❤ البارت التاسع:جاوا ابو عبدالرحمن وام عبدالرحمن ابو عبدالرحمن: عبدالرحمن شفيها دانه عبدالرحمن راح لهم ودخلهم داخل عبدالرحمن:......... قال لهم السالفه ام عبدالرحمن:هذي مراح تخلي بنتي سالمه ابو عبدالرحمن:انا بروح لدانه ام عبدالرحمن:حتى انا بقوم معك راحوا طقوا الباب دانه بصوت مبحوح:دخلوا دخلوا وقعدوا على السرير ام عبدالرحمن:شلونج الحين دانه بنفس البحه:الحمدلله ابو عبدالرحمن:يلا يالجازي خليها تنام ام عبدالرحمن باستها على راسها وراحت نامت دانه قعدت الساعه 2 الليل والكل كان تحت نزلت كلهم كانوا يطالعونها ومبين على وجها التعب قعت جمب شهد شهد:شلونج دندونه دانه بتعب:تمام ام عبدالرحمن:دنو حبيبتي تبين تاكلين دانه:لا ابراهيم طلع بره دق على فهد لان فهد قال لابراهيم اذا صحت دانه من النوم طمني عليها ابراهيم:هلا فهد فهد:هلا ابراهيم:ترى دانه قعدت الحين ومافيها شيء فهد بفرحه:صج الحمدلله ان ما صار لها شيء ولا كان ذبحت فجر ابراهيم:لا الحمدلله مافيها شيء فهد:الحمدلله ابراهيم:يلا مع السلامه فهد:مع السلامه سكّر الجوال وراح الصاله دانه تعبت:بروح انام تصبحون على خير الكل:وانتي من اهله دانه راحت فوق ونامت والكل نام الساعه 11الصباح في بيت ابو وليد وهم يفطرون وليد:فجر ترى انا ماابي افشلج قدامهم امس واحترمتج بس اذا صرتي قليله ادب لهالدرجه قسم بالله لاوريج شغلج فجر بخوف:طيب نروح لبيت ابو عبدالعزيز عبدالعزيز من كثر ماهو مستعجل شوفوا شنو قال عبدالعزيز:يبه ترى انا بخطب فهد الكل رفع راسه ابو عبدالعزيز:بتخطب اخوك الكل:هههههه ههههه ههههههه فهد اكثر واحد ضحكه عبدالعزيز:اقصد شهد هههههه فهد للحين:هههههههه الكل ضحك على شكله:ههههههه هههههه فهد:هههههه طيب ودانه شنو اسوي فيها آخذك انت وياها ههههههه هههههههه الكل مات من الضحك على كلامه:هههههههه هههه اخر شيء سكتوا ابو عبدالعزيز:والنعم ببنت عمك عبدالعزيز:انا مستعجل شرايك الاسبوع اللي بيجي ابو عبدالعزيز:انشاءالله اذا الله احيانا ام عبدالعزيز بفرحه:واخيراً احد بيتزوج وبفرح فيه فرح:الله يابختك في شهد ديم:ودانه بعد يابخت اللي بياخذها ويابخت فهد فيها وطالعت فهد وفهد يطالعها بعين وحده الكل طالع فهد ام عبدالعزيز تظيع السالفه :ايه والله كل بيت عبدالله ادب جمال شطاره فرح:ايه واحنا طالعين عليهم هههههه الكل:هههههههه نروح لبيت ابو عبدالرحمن قعدت على صوت جوالها حبيبي يتصل بك دانه ردت بصوت مبحوح:الووووو فهد:هلا وغلا دانه بنفس البحه:هلا والله فهد:شلونج دانه:تمام وانت فهد:بخير دامج بخير دانه:دوم انشاءالله فهد:دنو بقولج شيء دانه:شنو فهد:بكره تجهزي الساعه 8 الليل بنطلع انا وانتي دانه:صج واخيراً بطلع معك فهد:ههههههه يلا مع السلامه دانه:مع السلامه نروح لشهد وعبدالعزيز عبدالعزيز دق على شهد عبدالعزيز:الووووو شهد:هلا حياتي عبدالعزيز:عيدي الكلمه شهد:هلا عبدالعزيز: لا ابي الثانيه شهد تدلع:عزيز ترى استحي عبدالعزيز:حياتي والله انتي شهد:عبدالعزيز انا بروح آخذ لي شور وبكلمك باي عبدالعزيز:اوك مع السلامه نروح لدانه خذت لها شور ونزلت دانه:السلام الكل:هلا وعليكم السلام ام عبدالرحمن:يلا الاكل جاهز دانه وهي تشوف الطباخات وحده وحده يجيبون الاكل:يلا goo family الكل قام طبعاً فيه طباختين يوقفون وراهم ابو عبدالرحمن:ايه صح وين شهوده دانه:ايه صح بروح اناديها رقت ابراهيم:دانه اليوم احسن ام عبدالرحمن:ايه الحمدلله نروح لدانه وشهد دانه طقت الباب:شهد شهد شهد:الحين بجي بس بلبس دانه:اوك نزلت دانه ام عبدالرحمن:وينها دانه: تقول بتلبس وبتجي نزلت شهد بخطوات واثقه كانت لابسه بجامه البلوزه ورديه حفر و لقنز ابيض فوق الركبه وماسكه شعرها بمساكه فيونكا ورديه بطريقه مبهدله وطالعه خيال وريحت عطرها منتشره بكل البيت ام عبدالرحمن:يلا حبيبتي تعالي اكلي فارس:يبه ممكن تعطيني فلوس ابو عبدالرحمن:ايه اعطيك وانا كم فروس عندي ^سكت شوي^بس ليه فارس:امممم عشان شريط للبلستيشن ام عبدالرحمن:والله ذابحك هالبلاستيشن ابو عبدالرحمن:لاعادي بعطيه بس لانه متفوق بالمدرسه وطالع الاول على فصله ابراهيم:وانا بعد متفوق ام عبدالرحمن:كلكم من اول مادرستوا وانتوا متفوقين<<<<<<لازم الام تدافع هههههه عبدالرحمن وابراهيم وشهد ودانه وفارس:احم احم لا تحرموني من توقعاتكم |
#43
| ||
| ||
البارت خوقاقي وانتظر البارت الجاي على احر من الجمر
|
#44
| ||
| ||
الحب وما قتل البارت العاشر:نروح لبيت ابو خالد مصعب:خويلد خالد:هلا مصعب:شرايك نطلع اليوم خالد:والله مالي خلق مصعب:اوك كيفك خالد قام ورقا فوق ام خالد:شفيه مصعب:والله مدري ملاك:مصعب حياتي نبي نروح المجمع مصعب:وانا شدخلني روحوا مع السايق ملك:لا نبي معك مصعب:اقول بس ماني فاضي لكم وقام ملك وملاك يضحكون بصوت خفيف:هههههه هه نروح لبيت ابو عبدالعزيز كانوا جالسين في الصاله دق جوال فهد قام وطلع بره و رد فهد:الوووو فجر:هلا فهيدان فهد انصدم:هلا فجر:نسولف؟؟ فهد وهو ماله خلق:يلا فجر:كأنك تعبان فهد:لا انا بخير مافيني شيء فجر:ايه الحمدلله ^سكتت شوي^فهود فهد:هلا فجر:امممم انت بتخطب دانه فهد يبي يقهرها:ايه انشاءالله فجر بزعل:متى فهد:قريب اذا الله احيانا فجر نقهرت:شنو تبي بدانه هالمريضه خذني انا على الاقل مافيني شيء فهد مات من القهر على كلامها:والله انتي المريضه المعقده وانتي اللي ممرضه دانه بحركاتك واصلاً هذا اللي بدانه مايعتبر مرض فجر:ف سكّر الخط بوجها فهد بنفسه وهو معصب:نفسي اذبح فجر اففف نروح بيت ابو عبدالرحمن جات الساعه 3 العصر صلوا وقعدوا بالصاله ابراهيم:ترى بكره مسافر ماليزيا الكل بأستغراب:شنو ابراهيم:ايه بسافر شفيكم ترى عادي هذي مو اول مره كلا نسوي كذا احنا ام عبدالرحمن:طيب كيفك تروح وترجع بالسلامه بس متى ابراهيم:اليوم الفجر ابو عبدالرحمن:تروح وترجع بالسلامه ابراهيم:الله يسلمك ابو عبدالرحمن:لين متى بتقعد هناك ابراهيم:اسبوع مراح اطول ابو عبدالرحمن:اهاا قلت لهم يجهزون الطياره ابراهيم:ايه قلت لهم اليوم ^سكت شوي^الا يبه انت وين البودي قارد حقك ابو عبدالرحمن:سافر وجبت واحد ثاني ابراهيم:اهااا طبعاً فيه بودقاردين يوقفون جمب باب الشارع وكل واحد عنده بودي قاردين دانه:بشتاق لك ولهذرتك اللي ما تخلص الكل:هههههه ههه ههه ابراهيم:والله انا اللي بشتاق للهواش اللي كل يوم الكل:ههههههه هه هههه ولمها بيد وحده لانها كانت على جمبه اليمين ابراهيم:بروح ارتب اغراضي وبنام قعدوني الساعه 5 الفجر ام عبدالرحمن:انشاءالله بنقعدك يلا روح ارتاح توه بيمشي الا عبدالرحمن قال عبدالرحمن:ابراهيم ابراهيم لتفت عليه:هلا عبدالرحمن:منو بيروح معك ابراهيم:مع رفيجي عبدالملك<<<<<طبعاً هذا رفيجه الروح بالروح وهو من عائله غنيه عبدالرحمن:اهااا الكل سلم على ابراهيم ونام لانهم مراح يقومون يسلمون عليه الساعه 5 الساعه 5 الفجر ام عبدالرحمن سلمت على ابراهيم وراح المطار طبعاً لازم اول مايدخلون هالعائله المطار كل الصحفيين وراهم حتى لو واحد منهم والكل يصورهم ركب ابراهيم الطياره بيت ابو وليد كان جالس بغرفته جابر يفكر بدانه بنفسه:ياربي اخطبها قبل فهد ولا لا قطع عليه صوت امه ام وليد:هاه شفيك مانمت جابر:الحين بنام ام وليد:طيب تصبح على خير جابر:وانتي من اهله نام جابر في بيت ابو عبدالرحمن قعدت على صوت جوالها دانه:الووو فهد:هلا دانه:هلا والله فهد:شلونج دانه:تمام وانت فهد:بخير دانه:دوووك فهد:دنو لا تنسين الطلع اليوم دانه:طيب حياتي فهد:آه قلبي دانه:بسم الله على قلبك فهد ستانس بس قطع عليهم صوت فرح فرح:فهد يلا فطور فهد:طيب دانه:يلا حتى انا بقوم باخذ لي شور وبفطر فهد:مع السلامه دانه راحت خذت شور ونزلت دانه قعدت:اف ابو عبدالرحمن:شفيج دانه مكتفه يدينها بزعل:والله ابراهيم له حس كل يوم يمر جمب غرفتي ويغني فديت صوته يهبل ابو عبدالرحمن:يروح ويرجع بالسلامه انشاءالله الكل:انشاءالله جات الساعه 7 عند فهد خذله شور ولبس جينز كحلي و تيشيرت اسود ظيق وحط من عطره المفضل طالع خقه عند دانه لبست جينز وردي فاتح حرير وظيق من عند الرجل آخر شيء وتيشيرت ابيض وفتحت شعرها وحطته على جمب وحطت من عطرها المفضل وطالعه تهبل ونزلت تحت ابو عبدالرحمن:وين رايحه دانه بلعت ريقها:هه بروح ايه بروح مع رفيجاتي مطعم ابو عبدالرحمن:اها ايه روحي بحفظ الرحمن دانه:يلا سلام الكل:مع السلامه طلعت دانه وهي كانت خايفه دانه:اففف كنت بنصاد دانه ركبت السياره حقتها وراحت المطعم و فهد كان ينتظرها داخل كانت تكلمه بالبيبي دانه:وينك فهد:انا طاوله رقم 7 دانه:اوك فهد:خلاص انا بطلع لج دانه:طيب فجأه صدمت بواحد وهي كانت تسولف بالبيبي دانه:آه الولد:آسف ذاب من شكلها فهد شافهم وكان الولد كل مل يخطي خطوه يلتفت عليها فهد:شفيه هذا دانه:مدري صدمت فيه فهد رفع حاجب:اها دانه:ما علينا منه يلا شنو تبي تاكل فهد:مدري شوفي ايّ شيء اختاري لي دانه:طيب نادت القرسون دانه:Please القرسون: Ok دانه: i want a full dinner القرسون: Ok فهد:thank you فهد نقهر من القرسون لانه كان كلا يطالع في دانه دانه تضحك على فهد:هههههه فهد معصب:انا منقهر وانتي تضحكين دانه:ههههه حمدلله في احد يغار عشان قرسون ههههه فهد عصب:اففف مروا بنات جمب الطاوله كلهم خاقين على فهد دانه نقهرت: شوف هذول البنات يطالعونك فهد:ايه لاني حلو دانه عصبت على برودة اعصابه:لاوالله وانا يعني مو حلوه على الاقل انت بنات كويتيات مو انا هندي فهد كتم الضحكه وهو منصدم:واللي بالمجمع واللي مساعه صدمتي فيه وفيه بعد اكثر واكثر دانه:ايه حتى انت بعد فهد:المهم ثنينا حلوين دانه:ههههه جات بنت البنت:هاي رفعوا راسهم فهد ودانه:هلا البنت:ممكن اصور مع فهد فهد:يلا صورت مع فهد البنت:وابي اصور معج ماعليج امر دانه:ايه حبيبتي عادي صورت وراحت جا الاكل وكلوا وخلصوا والاولاد اللي بالمطعم خاقين على دانه والبنات خاقين على فهد وفهد ودانه يغارون على بعض وطلعوا من المطعم فهد مسك يد دانه ودانه صارت خدودها حمره دانه:يلا فهد انا بروح البيت فهد:ماشبعت منج دانه:ولا انا بس شنو اسوي فهد:ايه شرايج تجين معي البيت دانه بصدمه:شنو لا لا شنو بيقولون عمي وخالتي فهد:عادي بقول لهم شفتها بالمجمع مع رفيجاتها وخذيتها دانه:لا فهد والله اخاف فهد:طيب بترجعين البيت شنو بتسوين ابراهيم الحين مو موجود دانه:ههههه ايه بعد قلبي شتقت له من اول يوم مافي هواش فهد:هههههه يلا يروح ويرجع بالسلامه دانه:الله يسلمك فهد:والله كنت بروح بس تذكرت اني بطلع معج دانه:اها بس شلون بعيش بدونك مع انها اسبوع فهد:حياتي والله دانه:يلا سلام فهد:سلام راحت دانه البيت ونامت لانها دايخه والكل نام بعد اسبوع يوم الخميس في بيت ابو عبدالرحمن دانه بغرفتها:اف مالي خلق اقوم شافت الساعه 10الصباح رجعت نامت توها مغمضه عيونها الا فتحت شهد الباب شهد:دنو بنروح البحر دانه:اف ابي انام شهد راحت لها وشالت الحاف:يلا عاد بلا دلع قومي دانه:طيب احنا لحالنا وغمضت عينها شهد:لا مع عمامي دانه نقزت:هه مع عمامي طيب اجل بقوم آخذ لي شور خذت لها فوطه وراحت الحمام (اكرمكم الله) شهد نست تقول لدانه ان ابراهيم رجع اليوم الفجر شهد بنفسها:معليه نخليها مفاجأه في بيت ابو عبدالعزيز الكل جهز والكل متحمس للروحه ابو عبدالعزيز:هاه خلصتوا ام عبدالعزيز:ايه يلا ابو عبدالعزيز:الحين بنروح بيت اخوي نايف بنمشي من هناك ام عبدالعزيز:اوك في بيت ابو عبدالرحمن دانه لبست ليقنز اسود وتيشيرت GAP كحلي وجاكيت GAP تيڤني وجزمه TOMS سوده مشجره ستشورت شعرها ورفعته بفيونكا بالون تيڤني وحطت من عطرها المفضل نزلت دانه وهي على البيبي شهد:دانه شوفي منو عندنا دانه:طيب رفعت عينها شافت ابراهيم دانه صرخت صرخه قويه وركضت له ولمها دانه:شتقت لك ابراهيم:حتى انا ام عبدالرحمن:شهوده ليه انتي ماقلتي لها شهد:لا نسيت دانه الحمدلله على السلامه ابراهيم:الله يسلمج دانه:متى وصلت ابراهيم: اليوم الفجر دانه:طيب بتروح معنا البحر ابراهيم:ايه دانه:انت نمت ورتحت ابراهيم:ايه بس كأن صار حنيه شوي دانه:لا بس اول يوم الكل:ههههه ههه ههه ركبوا سيارتهم الطويله السوده وتوجهوا لبيت ابو وليد وصلوا الكل سلم على ابراهيم وديم ستانست يوم شافت ابراهيم ديم:الحمدلله على السلامه ابراهيم بتسم:الله يسلمج دق ابو عبدالرحمن على ابو وليد ابو عبدالرحمن:نايف ترى كلنا بره ابو وليد:اجل يلا الحين بنطلع ابو عبدالرحمن:طيب يلا سلام ابو وليد:سلام طلعوا وسلموا على ابراهيم وركبوا السياره وتوجهوا للبحر لا تحرموني من توقعاتكم التعديل الأخير تم بواسطة Danah-12 ; 05-10-2013 الساعة 04:09 PM |
#45
| ||
| ||
البارت يهبل يا بعد قلبي وبانتظار البارت الجاي على احر من الجمر
|
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الإنسان ثبل (الحب) وبعد (الحب) وعند (الحب) | baraah alkurd | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 0 | 08-09-2011 12:24 PM |
الاستفتاء(( إن الإنسان قبـل الحب (( شيء )) وعنـد الحب (( كل شيء )) وبعـد الحب (( لا شيء )) | ياسين | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 4 | 02-12-2007 10:56 PM |