عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree75Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #226  
قديم 10-24-2013, 05:37 PM
 
very good
  #227  
قديم 10-25-2013, 01:18 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KISARA ANGIL
very good


تسلمين
  #228  
قديم 10-30-2013, 05:10 PM
 
thank you ils very nice
I love it
  #229  
قديم 10-30-2013, 06:12 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samassim30
thank you ils very nice
I love it



Thank you
  #230  
قديم 10-30-2013, 06:13 PM
 
الحب وماقتل

لو يحبّك ألف قلب
أنا أكثر دون ليش ؟
إي مَ أحبك لجل أحبّ
أنا أحبك لجل أعيش




البارت السابع والثلاثون:عند دانه وعبدالرحمن بالسياره


عبدالرحمن:دنو دقي عليها خليها تطلع


دانه:ان شاء الله


ودقت على ديم وردت


ديم:هلا


دانه:يلا انا بره


ديم:طيب


طلعت ديم ودخلت السياره


ديم: السلام عليكم


عبدالرحمن ودانه:وعليكم السلام


ديم:شلونكم


عبدالرحمن ودانه:بخير


دانه:وانتي شلونج


ديم:تمام


ومشوا ووصلوا المجمع وراحوا لكوفي


وجا القرسون


القرسون:What do you want
عبدالرحمن:شنو تبون


دانه:انا كوفي


ديم:وانا بعد


عبدالرحمن:I want 1 cappuchino and 2 coffee


القرسونk
__________________________


عند فجر وصلت المجمع ودقت عليه


فجر:الوووو حبيبي وينك


معاذ:انا بالكوفي


فجر:اي كوفي


معاذ:كوفي ال...........


فجر:اوك شنو لابس عشان أجيلك


معاذ:انا لابس بلوزه سوده وشورت بني


فجر:اوك


مشت لين ما وصلت له وشافته انهبلت على شكله يجنن


فجر بلعت ريقها ومشت


وصلت لين الطاوله سلمت عليه


فتح فمها لما شافها كانت بقمة جمالها والعطر يفوح منها


وقعدت
________________________
عند شهد


دانه مسكره عينها على خفيف:كأن هذي فجر


ديم:ايه والله اهي مع منو قاعده


دانه:امبيه كأن مع ولد


ديم فتحت فمها وبققت عينها:امبيه


عبدالرحمن بصدمه:هذا البنات اللي مايستحون


ديم ودانه:حمدلله و الشكر


______________________


عند خالد


كان قاعده يفكر


دخل عليه مصعب وعرف شنو يفكر فيه


مصعب يهزه:خالد


خالد افاق:هاه هلا شفيك


مصعب:خلاص يا خالد شفيك انت خلاص لاتفكر فيها


خالد:والله مو قادر انساها


مصعب:خلاص يا خالد افتح لك صفحه جديده كل صفحاتك اللي راحت (شهد)>>>>>خوش وصف


خالد:ايه كلها شهد وبتبقى شهد


مصعب:بس اهي الحين مو.....


خالد قاطعه وبحده:ادري انها مو لي خلاص يا مصعب خلاص فهمت هالكلام


مصعب قام وتنهد:كيفك انت الخسران


وطلع


_______________________


عند شهد وعبدالعزيز


شهد:حبيبي شوف اللي هناك يبيع شعر بنات ابي اشتري شتهيته


عبدالعزيز:طيب انتي اسبقيني وانا بجي بس بشتري ماي


شهد:طيب


راحت وكان شارع بين اللي يعبيع شعر بنات واللي يبيع ماي


مشت من عند الشارع ولا انتبهت للسياره ومقدرت تسوي شيء


غمضت عينها وحست هذي آخر لحظه لها بهالدنيا


ووقفت السياره


شهد فتحت عينها وشافت الكل يطالعها


عبدالعزيز راح لها بسرعه:شهد شهد صار لج شيء شهد


شهد ما تحركت للحين بصدمتها


عبدالعزيز يهزها:شهد ردي شهد


شهد مازالت على وضعها:عبدالعزيز رجعني الفندق


عبدالعزيز:طيب


_____________________
عند ملاك


دق جوالها خذته بسرعه


ملاك:واخيراً دق آه ياقلبي


ملك:هيه استحي على وجهج


ملاك:خلاص خلاص سكتي


ملك:طيب افف


ملاك ردت وبنعومه:هلا


ناصر بقلبه: (يالبييه)هلا قلبي شلونج


ملاك بقلبها: (ارحمني يا ناصر)انا بخير شلونك انت


ناصر:انا بخير


ملاك:دوم يارب


ناصر:يدوم غاليج


___________________________________________
عند دانه وعبدالرحمن وديم تمشوا وشروا فساتين وبلايز ولقنزات


عبدالرحمن:ها يلا نمشي


ديم ودانه:يلا


نزلوا وطلعوا من المجمع وركبوا السياره


ديم:دنو قلبي تعالي نامي عندي


دانه:والله مدري بدق على امي


ديم:طيب


دانه دقت


دانه:هلا مامي


ام عبدالرحمن:هلا


دانه:ماقمتي عادي انام عند ديم


ام عبدالرحمن:انتظري بقول لأبوج


وقالت لأبو عبدالرحمن


ام عبدالرحمن:خلاص روحي.....بس بتجين تأخذين ملابس


دانه:لا يمه ديم عندها بجامه لي


ام عبدالرحمن:اوك يلا


دانه:باي


وسكرت


ووصلوهم عبدالرحمن


نزلوا من السياره ودخلوا البيت


دخلوا دانه وديم البيت


دانه وديم:السلام عليكم


الكل:وعليكم السلام


تقدمت دانه لهم وسلمت عليهم


ابو عبدالعزيز:هلا والله هلا بالدانه شلونج حبيبتي


دانه:بخير......شلونك انت يالغالي


ابو عبدالعزيز:بخير دامج بخير


دانه كتفت انها تبتسم

ديم:دنو فروحه تعالوا فوق


دانه وفرح:يلا


وراحوا فوق


______________________
عند فجر


فجر:يلا انا بمشي الحين الساعه 11


معاذ:لا ما شبعت منج


فجر بحيا ماصخ:لا والله اهل بيعرفون


معاذ:طيب


فجر:سلام


معاذ:سلام


وراحت
______________________


عند ملاك


سمعت صوت احد يتجه لغرفتها


ملاك بأندفاع:يلا يلا مع السلامه في احد بيجي غرفتي


ناصر:طيب


سكرت وحطت الجوال تحت المخده


انفتح الباب


مصعب:هاه مانمتي


ملاك ابتسمت:لا ماجاني نوم


مصعب:طيب تعالي الصاله نطالع فلم


ملاك بفرح:يلا


وراحوا الصاله
_________________________


عند فهد نزل من الدرج وكان لابس بلوزه سوده ماسكه من عند كتف ومبينة عضلاته


ام عبدالعزيز:هلا بوليدي


فهد:هلا يمه


وحب راسها ويدها و ابوه حب راسه ويده


فهد:يمه كأن خواتي عندهم احد


ام عبدالعزيز:ايه دانه بنت عمك


فهد فز قلبه:اها طيب
________________
عند دانه وديم وفرح


دانه:انا اشرب ماي


وطلعت من الغرفه وكان هو بالصاله لما سمعها نزلت


فهد:ايه ياقلبي انتي>>>>>>مدري ليه يحس بلذه اذا جا يقهرها


دانه بقلبها:يعني في احد مأخذ بقلبك مكان غيري "ونزلت دمعه حاره"


فهد يكمل:هاه يعني متى بشوفج.....يوم الخميس الجاي لا بطول ابي اشوفج بكره....هاه شقلتي.....يلا اشوفج بكره


دانه من القهر رقت فوق


وفتحت الباب


ديم وهي ما تطالع فيها:هاه شربتي.....


سكتت


فرح لتفتت لما شافت الهدوء عم على الغرفه


فرح:دنو شفيج


دانه اتجهت للسرير ورمت نفسها وبدت تصيح بقوه


ديم:دانه شفيج


دانه قامت


دانه بقهر:ما يحبني ياديم


ديم مو فاهمه:منو


فرح فهمت:فهد


دانه عروه قلبها يوم نطقت اسمه:ايه ويازينه مو هو


فرح:ليه شنو سوى


دانه توها بتنطق انفتح الباب


فهد بقق عينه وكأنه مايدري:شفيها دانه منو عزلها


دانه بقلبها:انت يافهد انت


فهد كسرت خاطره قرب منها وجا يمسح دموعه سبقته ومسكت يده


دانه:لا تلمسني


فرح عطت ديم نظره يعني خلينا نطلع


قاموا وطلعوا


فهد:دنو شفيج


دانه بصياح وقهر:شوف يافهد انا عطيت كل فرح قلبي بس حلالك وبقولك هالكلمه من الحين "وقامت" خذ فرح قلبي اذا قلبك يعاني


وطلعت


فهد انصدم من الكلمه وصارت تردد في أذنه خذ فرح قلبي اذا قلبك يعاني




خذ فرح قلبي اذا قلبك يعاني


خذ فرح قلبي اذا قلبك يعاني


خذ فرح قلبي اذا قلبك يعاني


خذ فرح قلبي اذا قلبك يعاني




راحت للتوليت وغسلت وجها وضبطت حالها ولبست بجامه ونزلت تحت


________________________________


عند شهد وعبدالعزيز


شهد حست نفسها تعبانه


شهد بتعب:انا بروح انام اذا اذن الظهر قومني


عبدالعزيز:طيب


دخلت الغرفه ونسدحت بنعومة


بعد 4 ساعات


دخل عليها وشافها وشكلها كان يجنن وشعرها متبعثر على المخده قرب وجلس على طرف السرير


عبدالعزيز بقلبه: (احبج ياشهد) "هزها بخفيف"شهد شهد


شهد فتحت عيونها بنشاط وابتسمت


عبدالعزيز:يلا قومي زهقت لحالي


شهد بضحكه:طيب


قامت ودخلت للتوليت وتوضت وصلت


وراحت تلبس طلعت لها بنطلون جينز وبلوزة لونها اصفر ومكتوب بالوردي Puma ولبست فلات وردي


وحطت غلوس احمر وماسكارا وكحل سايل فوق جفنها وعدلت شعرها وطلعت


وطالعها بأبتسامه


عبدالعزيز قام وقرب منها وحط شعرها ورا اذنها


عبدالعزيز همس:بتجننيني يابنت


شهد ابتسمت ضمها بقوه وغمضت عينها


_____________________________
عند دانه بالصاله


دانه:ايه هذا الفستان احلى


ديم:ايه جد هذا احلى من هذاك


نزل من الدرج وانتشرت ريحة عطره في أرجاء الصاله دانه طالعته بعتاب.....ورجعت مع فرح وديم وتطالع الفساتين


ديم:بابي مامي وفرح تعالوا بوريكم الفساتين اللي شريتيهم اليوم


دانه:وانا بعد بجي معكم


ديم:لا لا مو لازم انتي شفتيهم اليوم


ابو عبدالعزيز بمزح:صج انج قليلة ادب اجل هذا كلام تقولينه لها


الكل:ههههههه هههه هههه


قعدت دانه مكانها


جا وقف قدامها


دانه خافت ومبين عليها ونزلت راسها وبصوت خفيف:خير


فهد ابتسم:الخير بوجهج


رفع راسها وباسها بخدها


دانه مسحت البوسه:ويع


فهد بقق عينه:ويع؟!!


دانه:وفر هالبوسات لحبيبتك اللي تكلمها


فهد كتم الضحكه:اصلا ً هذي آخر بوسه اعطيج اياها


دانه بقهر:طيب "وحبته بخده" وهذي آخر بوسه اعطيك إياها


وراحت ورقت فوق


فهد انصدم من حركتها


دانه فتحت باب غرفة ديم وهي تسوي نفسها عاديه ومافيه اي شيء


________________________


عند شهد وعبدالعزيز


شهد:بدق على دانه بشوف شلونها


عبدالعزيز:طيب


شهد قامت ودقت على دانه




عند دانه دق جوالها


طلعت من الغرفه وراحت بره


دانه ردت:هلا شهودتي


شهد:هلا دنو شلونج شلون امي وابوي واخواني


دانه:بخير انتي شلونج شلون عبدالعزيز


شهد:حمدلله..... انتي في البيت


دانه:لا في بيت عمي محمد.....ليه؟؟


شهد:لا بس كنت ابي اكلم امي وابوي واخواني


دانه:اها


جا فهد من وراها وضمها من ورا


دانه شهقت


شهد:دنو شفيج


دانه بخوف:اا ا ايه هذي ديم خرعتني "وهي تحاول توخره"


شهد:طيب يلا انا اخليج


دانه:طيب يلا سلام


شهد:سلام


سكرت


دانه التفتت له وبجفا:خير شتبي


فهد:الخير بوجهج


دانه:فهد شتبي بسرعه قول


فهد:ما ابي شيء بس ابيج


دانه بحيا بس مابينت:ما شاء الله مبين تبيني


فهد لفها عليه:دانه ترى والله مكنت اكلم احد


دانه:شنو!؟؟


فهد:والله مكنت اكلم احد بس كذا ابي اجننج


دانه بعصبيه:وليه انا لعبه عندك


فهد كتم ضحكته:بس كذا استانس اذا شفتج معصبه


دانه بصوت باكي كنها بزره:فهد خلاص اففففف ليه تسوي فيني كذا


فهد للحين كاتم الضحكه:خلاص خلاص آسف


دانه عرفت ان فيه ضحكه:انا معصبه وانت قاعد تضحك


فهـد ماقدر يمسك نفسه:ههههههههههههههههههههههههههههههههه


دانه:ياربي شكلك مطول


فهـد:والله شكلج يضحك هههههههه يالبزره


دانه بققت عينها:انا بزره


فهد:ايه في عيني بزره


دانه:طيب يافهد


وراحت وجا وراها


دخلوا الصاله


ديم رافعه حاجبها ومبتسه:وين كنتوا


دانه بتمتمه:ااا كان يسوي لي شيء بجوالي


فهد:ايه ايه صح


ديم مدت يدها لدانه وهي تطالع فهد:يلا دنو خلينا نروح ننام


دانه مسكت يد ديم:يلا


وراحوا فوق


ديم وهي منسدحه:آه شتقت لابراهيم متى يصير لي نفس ماصار عبدالعزيز لشهد


دانه:هيه هيه ستحي علو وجهج


ديم:شسوي الحب يادانه الحب


دانه تصفق:الله الله صفقوا لها


ديم:بسم الله دانه شفيج ترى مافيه الا انا معج بالغرفه


دانه بمزح:يالبقره فيه جن هنا معنا


دانه وديم بصوت واحد:يمااااااااااااااااااااه


وتكوروا على نفسهم وناموا


طبعاً سرير ديم كبير فهم مع بعض فالسرير


______________________________
بنات بكتب الوصف


بيت ابو عبدالرحمن


ابو عبدالرحمن (عبدالله)عيونه وسيعه لونها بني غامق رموشه كثيفه وطويله شفته عاديه خشمه طويل فيه غمازه بخدينه طواليه
شعره ناعم لونه اسود وهو طويل وضعيف بشرته بيضه




ام عبدالرحمن(الجازي)عيونها مو وسيعه ولا صغيره وسط و لونها اسود ورموشها طويله وكثيفه شفتها ورديه خشمها سلة سيف شعرها ناعم لونه اسود بس مع النور يصير بني غامق و طويل هي طويله وضعيفه (يعني ما كأنها ام كأنها بنت) و بشرتها بيضه




عبدالرحمن عيونه مو وسعيه ولا صغيره وسط لونها اسود ورموشه كثيفه وطويله وشفته ورديه خشمه سلة سيف فيه غمازه بخده اليمين طواليه شعره ناعم لونه اسود بس دايم يسويه سبايكي هو طويل وضعيف وجسمه رياضي ومعضل بشرته بيضه اللي يشوفه مايقدر يشيل عينه عنه (وسيم)


ابراهيم عيونه مو وسيعه ولا صغيره نفس عبدالرحمن وسط و لونها اسود ورموشه كثيفه وطويله شفته عاديه خشمه طويل يجنن عنده غمازه في خدينه طبعاً غمازته طواليه شعره اسود ناعم ودايم يسويه سبايكي هو طويل وضعيف وجسمه رياضي ومعضل وبشرته سمرا بس مايله للأبيض اللي يشوفه مايقدر يشيل عينه عنه (وسيم)حاط تقويم




شهد عيونها وسيعه لونها بني غامق بس رموشها مو كثيفه بس شوي طويله خشمها طويل شفتها ورديه وصغيره وعندها غمازه في خدينها طواليه شعرها بني ناعم يوصل لنص ظهرها جسمها نفس عارضات الأزياء وهي طويله وضعيفه و بشرتها سمرا بس مايله للأبيض (جميله مرهه) اللي يشوفها مايقدر ينزل عينه عنها


دانه عيونها وسيعه لونها بني غامق ورموشها كثيفه وطويله خشمها سلة سيف نفس عبدالرحمن شفتها ورديه بس مو كبيره ولا صغيره شعرها ناعم لونه اسود بس مع النور يصير بني و يوصل لآخر ظهرها وهي تشبه شهد مره جسمها نفس عارضات الأزياء وهي طويله وضعيفه وبشرتها سمرا بس مايله للأبيض وفيها حبة خال عند خدها الايسر (جميله بالمرههه) واللي يشوفها مايقدر ينزل عينه عنها>>>اححححم وفيها بحه خفيفه بصوتها




فارس عيونه وسيعه رموشه كثيفه وطويله لونها عسلي غامق خشمه سلة سيف شفته ورديه شعره ناعم لونه بني دايم يسويه سبايكي عنده غمازه بخده اليسار طواليه وهو طويل وضعيف بشرته بيضه (وسيم)حاط تقويم


____________________________________________


بيت ابو عبدالعزيز


ابو عبدالعزيز (محمد)عيونه وسيعه لونها بني غامق رموشه كثيفه وطويله شفته عاديه خشمه طويل فيه غمازه بخده اليمين طواليه شعره ناعم لونه اسود وهو طويل وضعيف بشرته بيضه يشبه ابو عبدالرحمن مره


ام عبدالعزيز(ريم)عيونها وسيعه لونها بني رموشها كثيفه وطويله شفتها ورديه خشمها طويل شعرها ناعم لونه اسود يوصل لنص فخذها طويله وضعيفه بشرتها بيضه (ما كأنها ام)


عبدالعزيز عيونه وسيعه لونها بني غامق رموشه كثيفه وطويله شفته عاديه خشمه طويل فيه غمازه بخده اليمين طواليه شعره ناعم اسود دايم يسوي سبايكي وهو طويل وضعيف جسمه رياضي ومعضل بشرته بيضه اللي يشوفه مايقدر يشيل عينه عنه
(وسيم)


فهد عيونه مو كبيره ولا صغيره وسط لونها بني رموشه كثيفه و طويله شفته عاديه خشمه سلة سيف فيه غمازه بخدينه طواليه شعره ناعم لونه اسود دايم يسوي سبايكي وهو طويل وضعيف جسمه رياضي ومعضل بشرته بيضه بس مايله للسمار اللي يشوفه مايقدر يشيل عينه عنه (وسيم)


فرح عيونها مو كبيره ولا صغيره وسط لونها اسود رموشها كثيفه وطويله خشمها طويل وشفتها ورديه وصغيره شعرها ناعم لونه بني يوصل لنص ضهرها هي طويله وضعيفه بشرتها بيضه (جميله مرهه)


ديم عيونها مو كبيره ولا صغيره وسط لونها بني رموشها كثيفه وطويله خشمها سلة سيف شفتها ورديه صغيره شعرها ناعم اسود يوصل لنص ضهرها هي طويله وبشرتها بيضه عنهدها غمازات بيدينها طواليه (جميله بالمرههه)


سطّام عيونه وسيعه لونها بني رموشه كثيفه وطويله خشمه طويل شعره ناعم اسود بس دايم يسويه سبايكي هو طويل وضعيف بسرته ابيض عنده غمازه بخده اليسار (وسيم)
____________________________________________
بيت ابو خالد


ابو خالد(تركي)عيونه و صغيره لونها اسود رموشه كثيفه وطويله شفته عاديه خشمه سلة سيف شعره ناعم لونه اسود وهو طويل وضعيف بشرته بيضه


ام خالد(ديما)عيونها وسيعه لونها بني رموشها كثيفه وطويله شفتها ورديه خشمها طويل شعرها ناعم لونه بني فيها غمازه بخدها اليسار دائرية وهي طويله وضعيفه وبشرتها بيضه


خالد عيونه وسيعه بنيه رموشه كثيفه وطويله شفته عاديه خشمه سلة سيف شعره ناعم بس دايم يسوي سبايكي لونه اسود فيه غمازه بخدينه طواليه طويل وضعيف جسمه رياضي ومعضل (وسيم) بس مو أكثر من فهد وعبدالرحمن وعبدالعزيز وابراهيم


مصعب عيونه مو كبيره ولا صغيره وسط لونها اسود رموشه كثيفه وطويله شفته عاديه خشمه سلة سف شعره ناعم بس دايم يسويه سبايكي لونه بني غامق فيه غمازه بخده اليمين طواليه هو طويل وجسمه رياضي ومعضل (وسيم)بس مو أكثر من فهد وعبدالرحمن وعبدالعزيز وابراهيم>>>>>كلهم مو نفس فهد وعبدالرحمن وعبدالعزيز وابراهيم


ملك عيونها وسيعه بنيه رموشها كثيفه وطويله شفتها ورديه مو كبيره ولا صغيره خشمها طويل شعرها ناعم بني يوصل لنص ظهرها فيها غمازات بخدينها طواليه وهي طويله وضعيفه وفيها حبة خال عند عينها اليسرى وبشرتها بيضه (جميله)


ملاك عيونها وسيعه بنيه رموشها كثيفه وطويله شفتها ورديه مو كبيره ولا صغيره خشمها طويل شعرها ناعم بني يوصل لنص ظهرها فيها غمازات بخدينها طواليه وهي طويله وضعيفه كربون ملك وبشرتها بيضه (جميله)


ريان عيونه وسيعه لونها عسلي غامق رموشه كثيفه وطويله خشمه طويل شفته عاديه شعره ناعم بس دايم يسويه سبايكي لونه اسود هو طويل وضعيف وفيه حبة خال تحت شفته وبشرته بيضه (وسيم)


_____________________________________________


بيت ابو وليد


ابو وليد(نايف)عيونه وسيعه لونها بني غامق رموشه مو كثيفه بس طويله شفته عاديه خشمه سلة سيف شعره ناعم هو طويل وضعيف لون بشرته بيضه


ام وليد(ساره)عيونها مو وسيعه ولت صغيره وسط رموشها كثيفه وطويله شفتها ورديه خشمها سلة سيف شعرها ناعم
طويله وضعيفه و فيها غمازه بخدها اليمين بشرتها بيضه


وليد عيونه وسيعه رموشه كثيفه وطويله شفته عاديه خشمه طويل شعره ناعم دايم يسوي سبايكي لونه اسود وهو طويل وضعيف جسمه رياضي وفيه غمازه بخدينه طواليه بشرته بيضه


جابر عيونه صغيره رموشه كثيفه وطويله شفته عاديه خشمه طويل شعره ناعم دايم يسوي سبايكي لونه بني غامق وهو طويل وضعيف جسمه رياضي بشرته سمرا


فجر عيونها صغيره رموشها طويله بس مو كثيفه خشمها طويل شعرها ناعم لونه اسود يوصل لنص ظهرها هي طويله وضعيفه شفتها ورديه صغيره
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإنسان ثبل (الحب) وبعد (الحب) وعند (الحب) baraah alkurd أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 08-09-2011 12:24 PM
الاستفتاء(( إن الإنسان قبـل الحب (( شيء )) وعنـد الحب (( كل شيء )) وبعـد الحب (( لا شيء )) ياسين أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 02-12-2007 10:56 PM


الساعة الآن 10:54 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011