عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree103Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 05-01-2013, 11:30 PM
 
-

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآووو :7b:,:7b:
بآرتت روووووعةة
اعججبوني لؤي و وليد و وائل
^ يَ بنت عششقتهم
آحمم لآ تتأخري بالبآرت الجآيي قسسم حمآسي
و للآسف للحين مَ جات عين السيح جمونه :d
انتظرركك لآ تتأخري :$ :7b::7b::7b::7b::7b:

__________________
*,







  #22  
قديم 05-02-2013, 12:05 PM
 
Talking

الردود اجاوب عليها بعدين عشان اليوم بنزل البارت وماعندي وقت ارد :glb:

التكمله
..............


في المطار ...

أبو عبد الله: الحمد لله على سلامتكم يا عيال !
ام عبدالله:الله يسلمك ..اكره الطايره لولا الحاجه..
فطوم:وااااااااي مامي مررره تونس شفت السحب من فوق مره خيال بابي ليش مانرجع نركب مره ثانيه
احمدوهو يناظر بفطوم: لاتكفين شايفتها لعبه
تركي ودانا كل واحد ماسك يد فيصل من جهه:احمد احمد نبي نلعب ..تكفى تكفى
احمد "بضجر":ياربي فتحت لي باب
ضحكت فطوم عليه وقالت:لاتكسر بخاطرهم عشان مااكسر راسك
فيصل:اقوول فطيمووه بلا هياط ..قاعده تدلعين مامي وبابي والحين انا يعنني ..ترا لو ارمي عليك صرصور بتضرب انذرات المطار يحسبونه زلزل
كلهم ضحكوا على فطوم حتى تركي ودانا مهم فاهمين السالفه بس كذا يحسون بالانتماء الجماعي
فطوم زعلت ومدت لسانها من تحت النقاب وقالت:اقلب وجهك ياالورع ولا تسوي حالك قهرتني ! تعرفني صح صح وتقرب من فيصل
فيصل انحرج لان صوتها شوي عالي والناس يناظرون فيه :اسكتي لآمخمس على وجهك
وراح وتركها
احمد بعتاب:وانتي متى تكبرين وأشوفك عاقله وتتحملين المسؤولية
فطوم:حمودي هو اللي يقهرني ..
وراحت واحمد وتركي ودانا وراهم ..

ابو عبدالله جالس على كراسي الانتظار وكل دقيقه يناظر الساعه:فصييلوه روح شوف سواق جدك برا
فيصل:وكيف اعرفه
احمد :انا اعرفه ..مين يبااا اللي جاي لنا كوماار
ابو عبدالله :ايه ياوليدي كومار
احمد:فيصل وراي
فيصل :قدامك
وراحوا يشوفون كومار برا
.
.
فطوم:يبااا بروح دوره المياه وراجعه
ام عبدالله:خوذي تركي معاك يبي الحمام
فطوم :ان شاء الله
دانا:بروح معاكم
فطوم :وماعندي اعتراض يلااا مشينا تروك
تركي :ايه يلااا
مسكت فطوم دانا بيد
وتركي بيد
وتجهت لدورات المياه
دخلت عند المرايا تسوي شكلها
وبعد دقيقتين طلع تركي وكانت فطوم طقطق ع الجوال
تركي:مشينا
فطوم ناظرت :يلااا دنووو
ناظرت يمين ويسار
فطوم "بخوف ":تركي دنو مو موجوده!
تركي "ببرائه": آءء ضاااعت
فطوم:بنلقاها تعال انشوف اكيد قريب منا
تركي :يلاا
وطلعوا يدرون دنوو وقعدوا حوالي نصف ساعه




تركي "بصرخه فرح": دنووووووووووو
ناظرت فطوم باتجاه المكان اللي متجه له تركي وتشوف دنوو مع ولد وطالعه من محل الحلويات
تركت دنوو يد الولد وركضت لتركي
فطوم من الفرحه ماقدرت تتحرك واتجهت للولد وقامت تصارخ وتسب فيه
الولد: اسف اختي شفتها ضايعه وتبكي وكنت باوديها للحراس عشان ينادوا اسمها وتجوا تأخذوا
فطوم "بعصبيه":وانت مالك؟اش اللي دخلك ؟تدري اني كنت ادور عليها وقلبي خلاص بيوقف من الخوف اصلا انت لو عندك ذره احساس كنت وديتها عند الحراس على طول مو تلف فيها وتوديها هنا وهناك..وتعال من قال إنا محتاجين نفقتك او فلوسك
الولد :خلاص قلنا اسف
فطوم :لا مو اسف

صوت من وراء فطوم"وبنبره تخوف":الحين اعتذر لك ليه ماتأخذين ورعانك وتقلعين وجهك ؟
ناظرت فطوم وراها وحست احساس غريب "خوف على ارتباك على قهر":ومن حضرتك؟ يامحامي الدفاع؟
الرجال:انا اخوه ياطويله اللسان
فطوم:علم اخوك إذا شاف بنت ضايعه مره ثانيه يوديها للحراس وجزاه الف خير مو يقعد يلعب معاها الحين لو امي درت كان تقطع قلبها ولا انتم وش عرفكم بأحساس الامومه
الا تحس كف على وجها ناظرت منصدمه"مسك الرجال يدها واخذها بعيد":اولا اختك لقيتيها وش تبين ؟ ..تبين فلوس
فكت فطوم يدها وردت له الكف حامي وقالت بغرور:ماعاش من يمد يده على فطوم ..ويدك هذي حااكسرها لك انتظر بتشوف
واخذت دانا وتركي اللي كانوا متمسكين بثوب الولد لانهم اول مره يشوفوا فطوم معصبه كذا
.
.
فطوم:تركي دانا اياني واياكم اشوف السالفه تطلع قولوا رحنا محل الالعاب والحلويات مع فطوم ..ساااامعين
تركي ودانا بخوف:ايه ايه ..مانعرف شيء
فطوم: حبايبي انتم يلا مشينا

واخذت فطوم تهزيه لان كومار له ربع ساعه برا وتأخروا عشانها
.
.
في طريقهم للقصر

..............

عند ابو نايف
وصلوا المطار ولقوا صابر ينتظرهم برا
ومعاه رياض أخذ فارس وفراس
.
.
متجهين للقصر

............

عند ابو محمد

في المطبخ ...
محمد:ماشاء الله ماشاء الله اش هالريحه الفواحه ذي وجاء يبي يأخذ حلا الكاسات اللي مسويته نورا ..
آآآآآآآآآآآآحح لييييش عاد بس حبه!!
نورا وهي تبتسم:لا مافي
محمد:نوارتي بس حبه وووحده
نورا:انقلع انا زعلانه منك اصلا! وحلا مانت مأخذ !
محمد:اوووووه نور قلبي زعلانه مني ...وليش!!
نجوى:تعرف نورا لو يسألون العالم عنها ويهتموا فيها وانت لا.... تقوم الدنيا زعل
ضحك محمد وباس نورا على خدها:وهذي رضاوه واسفين للغاليين
نجوى وهي تجهز فناجين القهوه وكاسات الشاي: مو مشكله احنا بنات البطه السوده
اتجه محمد لها ورفعها فوووق وقال:مين بنت البطه السوده هاااا
نجوى وهي خايفه تطيح: حمود تكفى نزلني انا بس لو ارتفع شبر عن الارض اخاف وادوخ
ونورا قاعد تضحك عليهم
ومحمد مانزل نجوى الا يوم شاف الدموع بعينها "نذذذل"
اخذ له حلا وطلع
الا يقابل نواف بوجهه:وينك يارجال؟
محمد:اشغال دنيا يااخوك؟
نواف: وانت وين رايح؟
محمد :بروح للعيال بالاستراحه"
نواف متفاجئ:من جدك !!
محمد مفهي:ليش وش!!
نواف : تدري اش اليوم!
محمد بملل: الخميس وإذا...
نواف : يالخبل اعمامي جايين وانت تروح لاصحابك ..صاحي ولا مجنون "
محمد يضرب راسه :اوووووووه والله نسيت الله يذكرك بالشهاده ..اجل انا بأكنسل الروحه واروح اعدل نفسي سلام تلاقيني فوق وبدأ يركب الدرج درجتين وثلاث...
نواف "بتنهيده":الله يهديك بس ..اكبر مني وباقي ماعقل يا شغل ... يااصحابه!!
نجوى: نووووووووووااااااااف
نواف وهو يمسك اذنه:ي خي أش ذا الصوت أنذار مو احبال صوتيه
نجوى تمسك على قلبها:يووما منك اعوذ بالله من عيونك الحين انطرم والسبه انت!
نواف وهو يبعثر شعرها:كثري منها ياالنصابه عيوني بارده.واتجه للمطبخ يشووف الاوضاع ويسرق كم حلاوه ...
.
.
نجوى ونورا طلعوا يتعدلون وامهم والشغالات يجهزون المطبخ والشغالات وذا ..
.
.


..................

في القصر ...

الشغالات بكل مكان والجده بينهم

رن الجرس وفتحوا الباب
دخلت ام محمد وبناتها
.
الجده ترحب فيهم: ياهلا والله ..هلا ببنيتي نسرين ..تو نور البيت
ام محمد:هلا والله ياعمتي ..منور بأهله
.
.
بعد نص ساعه ...

دخلت السيارات القصر

ابو عبدالله
فيصل :اووووووووالله واكبر والله موب هييين جدي
ام عبدالله :قول ماشاء الله ياوليدي
فطوم :حتى امي خافت من عينك
فيصل:مالك شغل انتي ؟
فطوم "تقلده" :نانانانا
احمد:وانتم ماتعقلون كل ثانيه نجره وهواش
فيصل وفاطمه :هو .هي
وناظروا ببعض وكلن لف جهه عكس الثاني
تركي ودانا بينهم يضحكون
ابو عبدالله حتى الاطفال يضحكون عليكم
وفيصل وفطوم ساكتين وماعلقوا

.
.
.

ونزالوا عند البوابه حقت القصر ..وشوي الا يشوفون سياره داخله

ابو نايف
وصلنا يا اولاد
ام نايف :الحمد لله
غيداء:الحين من المطار للوسطى اخذنا هالوقت ..لو من شمال لجنوب الرياض بندخل طريق سفر !
.
.
وراهم كانت سياره الجاكوار البيضاء لرياض
نزلوا كلهم

.
وقابل ابو نايف اخوه ابو عبدالله
وام نايف واختها ام عبدالله
والبنات مستانسين مع بعض
.
والاولاد سلامهم كان رسمي ...لهم مدهه طويله ماتقابلوا
.
.
.

.............
في القصر

رن الجرس
على نزول نرجس والبنات
نرجس:مامي وصلوا اخواني
قامت الجده وهي فرحانه بتشووف عيالها حولها :الله يبشرك بالخير
.
ودخلت عايله ابو عبدالله بعدين ابو نايف
وكلهم يسلمون على بعض والجده بكت ومستانسه
وكانت اصواتهم عاليه كل واحد يسأل عن اخبار الثاني
.
.
عم الهدوء بعد ماسمعوا صوت نحنحه الجد وخطواته
.
.
يوم دخل راح عنده ولده نواف وسلم علي ويسولف معه
وراه مشعل
وجلس في وسط المجلس

قامت ام عبدالله وسلمت عليه هي وعيالها
ثمن ام نايف وعيالها
.
وبدأ الجد يسأل عن الاحوال وذا
.
والجده ناظرت بالبنات:والله كبرتوا وصرتم عرايس
فطوم فغرت: هااااااه
قرصتها غيداء:لاتسمعك
فطوم تساسرها:شوفي ش تقول !
حتى باقي مادخلت 16
غيداء بنفس النبره:فاهمه بس موب الحين إذا طلعنا فوق تكلمي "
لميس "بلقافه":وش قاعدين تقوولون !
.
الجده بأمر:نرجس خوذي البنات وطلعوا فوق عشان يأخذون راحتهم
.
عند الاولاد
فيصل :كيفك يا الخبل !
فراس وفارس:انااااا
ضحك فيصل :مع انو قصدي رياض ..بس انتم مخابيل دقه الاحتياط
رياض:اقلب وجهك يالبزر ترا ماني خبل
محمد :واضح
رياض :وش قلت
احمد:يقول سلامتك ياولد العم!
ناظر محمد بأحمد وقاله بتسآول: الا وين عبود مااشوفه معاكم !
نايف:وانت الصادق؟
احمد:عنده كم شغله هناك يخلصها ويجي
نايف:الله يسهلها عليه

وبدأوا يكملون سوالف بالمجلس الثاني


................

الجده: والله كبروا احفادي يبيلي ازوجهم
ام عبدالله: لا ياعمه بدري عليهم
الجده: والله يابنتي محمد ونايف وعبدالله موب بدري عليهم...
ام نايف:معك حق ..بس ياعمه نايف موراضي يتزوج الامع محمد وعبدالله
الجده وهي موجهه سوالها لام عبدالله:الا يابنتي وين عبدالله مااشوفه؟
ام عبدالله: يقول انه مشغول ! يخلص ويلحقنا
الجده:على خير ان شاء الله
ام محمد وهي تكلم ام نايف:وكيفك ؟وكيف ابها؟
ام نايف: والله اكيد استانست قرب اهلي بس تدرين اشتقت لرياض

وقعدوا يسولفون سوالف حريم ...
.
.
.
اما الجد واولاده كل كلامهم عن الشغل والشركات <<مايتركونها ابدا

.
.
عند البناات

نرجس:واااااي وناسه وناااسه على كذا لازم كل يوم نجتمع عند وحده
نورا بهدوء:كثرت اللقاء تولد الملل
فطوم ضحكت وحطت يدها وراء كتف نورا: وهلاااا والله بضاربه الامثال
وتناظر بنجوى:نجنج كيفها معك!
نجوى بضحكه: تسليييييييييييك تايم +مدري
ضحكوا البنات
غيداء :ايه نواره على حق ...الافضل كل اسبوع او كل ثلاث ايام
نرجس:اوك ...لازم نسوي جدول عشان نتقابل عليه
لميس:وناسه بنفلها
فطوم "بحماس":وبنصرع ابووووها فله
نجوى:بنااااااات دريتوا
البنات:ايش!
نورا:جدوا قدم اوراقنا بمدرسه وحده

نجوى :نور ياالشينه ! انا لازم اقول الخبر
ناظرت نورا فيها وضحكت...ابتسمت نجوى وكملوا سوالف
كل شيء تكلموا فيه
.
.
وصار وقت العشاء وتعشوا وتسامروا مع بعض
وقرروا البنات كل وحده تجيب بجامتها وتنام في قصر الجد
ووكلهم بغرفه نرجس لانها واسعه وفيها كرسي كبير ..والكرسي الاحتياط اللي يكون على شكل كنبه
.
.



اليوم الثاني ..

فطوم وماسكه كتاب ولافته على شكل مايكرفون :بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
نورا "مفزووعه :اش فيك؟
لميس من الخريعه بكت ههههههههه <<حساسه هالبنت
غيداءتناظر بلميس :بدينا ..وترجع تناظر بفطوم : انتي الحين مين بيسكت ذا الخبله اللي جنبي !!
نرجس وهي مغطيه وجهها بالغطاء : بنااات انقلعووووا اخر مره تناموا عندي
نقزت نجوى عليها لانها كانت صاحيه مع فطوم :نرجووووسي يلا عااااد قوووومي يكفيك نوووم
نرجس وهي معصبه:نجوووووووه ابعدي عني ..موب رايقه لك
فطووم:اقووول شكل يبالك تركي ودانا
نرجس من الخرعه قامت وقفت ع السرير
فطوم ي المعفنه تهدديني بأخوانك ذا الصعاليك !
البنات قعدوا يضحكون عليها ...لانهم يعرفون تركي ودانا إذا فطوم قالت لهم حاجه ينفذون مطلبها بحذافيره +لقافه البزران الخاصه في تنكيد الشخص المطلوب
.
.
وقاموا البنات ونزلوا تحت للفطور
.
.
في وقت الغداء جاء عبدالله وسلم على جده وجدته واعمامه وقعدوا يسولفون
.
اما عند الشباب
رياض :والله يا عندي لكم استراحه تفتح النفس جهزتها لجمعتنا احنا بس ياولاد العم
فراس يضرب رياض على ظهره:كفوووووووي الرياض
فارس :مو جده
وقعدوا يضحكون
محمد: ابوك يالسماجه ...اقول رياض نزلهم هنا
رياض وهو يضحك:وانت الصادق
وقف سيارته :انزلوا
فارس وفراس مفهين :والله ماعاد نعودها توبه
محمد :ايه شطار خلوكم عاقليين
رياض ماسك نفسه من الضحك
محمد:فراس نايف وينه؟
فارس:مدري يقول عنده شغل يخلصه ويلحقنا
محمد "باستغراب":ليش هو يعرف وين الاستراحه
رياض:اييه مو هو اللي اختارها
محمد:اهااااااااا
.
.
.
نايف وهو بالكوفي:هذا ليش مايرد !
.
شكلي بروح لشباب ذا مامنه منفعه
وهو طالع صدم واحد قدامه وانكب الكوفي على ثوب الرجال
نايف وهو منحرج لانه كان منشغل بالجوال:اس............
وبدأ يدقق بالملامح ..
الرجال:لا ماصار شيء بس من الافضل انك تنتبه لخطواتك المره الثانيه
نايف برفعه حاجب:اسفين يالطيب
الرجال: ماصار الا الخير
نايف :والله مو عارف كيف اتآسف لك؟
من جد منحرج ..
ضحك الرجال :خذ الامور ببساطه .. ماصار شيء هي كلها قهوه وانكبت وانتهى الموضوع انا بتصرف
شوووي يسمع واحد يناديه من وراء: لؤووووووووووووي يالمعفن لوكنت قلت لي انك بتنزل كوفي
ويناظر باللي مع اخوه
نايف ارتبك اكثر :هذا اخوك
لؤي :ايه
نايف :ممكن اسأل سؤال!
لؤي:تفضل
نايف:انت من اي عايله
وليد :من عايله .........
سكته لؤي وناظر بنايف وابتسامه جانبيه:سؤالك يدل انك واحد من اولاد متعب او من معارفه .......
استغرب نايف آكثر:انت مين!
لؤي :مااقدر اطول معك ....عن اذنك
.
مسك نايف يده:حلفت عليك ماتروح
لؤي يناظر مسكه نايف:اي خدمه !
نايف:يشهد الله ارتحت لك انت واخوك تعال معي الاستراحه
لؤي:اسف عندي شغل!
نايف:تعال انت واخوك تعرفوا على عيال عمي مافي غريب
بدأ يفكر لؤي وابتسم بخبث :موافق
وش رايك وليد:
وليد بمرح:وين ماكان اخوي اكون معه!
ابتسم نايف ولؤي وقال:توكلنا على الله
نايف:بتستانسون كثير
لؤي :بس امر الفندق اغير ملابسي الله يهديك عدمتها بالقهوه
ضحك نايف وقال :اي فندق
.
.
بدأ يوصف لؤي لنايف الفندق غير ملابسه ونزل ....
.
.
بالاستراحه
عبدالله واحمد:ذولا مطولين
محمد:خبووووول إذا اجتمعوا احس الشيياطين تجلس تناظرهم وتقول ماعندنا شغل فيه من يكفى ويوفي
ويتذكرون هبال الثلاثي المرح ويضحكون ..
.
.
نايف:حيا الله من زارنا
وراح يسلم على عبدالله وناظر الشباب:وين الشياطين
احمد:مدري عنهم لهم يمكن نص ساعه !
عبدالله :مااصدق كل ذا روحه بقاله
نايف:نسيت اقولكم ترا بتنصدمون مثلي
محمد:وش جايب !
نايف :تفضل لؤي وليد
دخلوا والشباب يناظرون بأستغراب :
.
عبدالله واحمد :يووووما من ذا يانايف

نايف يستهبل:هذا ابوكم وهو صغير
ضحك محمد:وناظر لؤي ووليد :تفضلوا حياكم خوذوا راحتكم مافي احد غريب
لؤي بابتسامه :وهذا الحقيقه
استغرب محمد النبره والابتسامه الغامضه واكثر شيء الكلمه حس ان هالانسان سر كبير
شخصيته وهيبته كل شيء فيه
.
.
شوي دخلوا رياض وفراس وفارس ونواف :حياااااااااااا الله من زار وخفف
.
.نواف:اقول اعقل انت وياه تو مالهم يومين جايين تقل من زار وخفف
نايف :افااا رياض تطردنا
رياض :انا مالي شغل فارس وفراس اللي تكلموا
ويناظر بفراس وفارس :هههي اش بلاكم مفهين
وليد قاعد يضحك
ولؤي يناظرهم باستغراب
.
.
نواف "منصدم" :مين الحبيب!!
نايف:مادام اجتمعتوا كلكم اعرفكم ....لؤي وليد
لؤي وليد ...هذا عبدالله ومحمد واحمد
.
.
.
وبدأ يتعروفون على بعض ووليد اندمج مع فراس وفارس كثير بس رياض موبالعهم خاصه لؤي
فراس مو مرتاح للؤي بس ارتاح لوليد كثثير
.
.
.

عند البنات

غيداء وهي ترمي الوساده فوق وترجع لها وترمي وترجع :آآآآآآآه بنااااااات ملل
لميس:ايه نبي نلعب نبي نسوي اي شيء
نرجس وهي تطقطق على الايباد :انا مالي خلق
فطوم وهي تلعب بلاستيشن مع تركي ودانا :انا خارج الخدمه مؤقتا

آآآآآآه
فطوم:مين التبن اللي رمت؟
نجوى وهي تضحك :نورا
نورا تناظر نجوى بنص عين:الكذاب بالنار
هربت نجوى وقعدت فطوم تلحق وراها
.
.
راحوا الحديقه
فطوم على المرجيحه :نجوى ابي اقولك شيء بس خايفه ماتحفظين السر
نجوى وقفت وشافت ملامح فطوم تتغير للجد :تكلمي خرعتيني ..
فطوم :انا ...............


نجوى بتفاجئ:كذابه ؟؟ من جدك فطوم
فطوم:نجوى وربي انا خايفه!
نجوى:فطوم خايفه ! متى صار هالكلام
فطوم :من جدي اتكلم ..وربي مو انا اللي قتلتها ..انا
نجوى :انتي ايش !
فطوم وقفت قدام نجوى ومدت اصبعها الصغير وقالت:اوعديني ماتعلمي احد
نجوى:اوعدك وسرك في بير
فطوم مسكت المرجيحه وسحبتها وطاحت نجوى على وراء
نجوى:آآآآه يا الحيوانه انا اش سويت
فطوم وهي تضحك:تستاهلين ليه رميتي على الخداديه وانا العب مع تروك ودنو
وهربت ونجوى لحقتها ...
.
.
.
عند الشباب
.
نايف ونواف:لؤي انت تتكلم من جد ؟
محمد وهو يدخن وحاط رجل على رجل : مااصدق السخافات اللي تقولها
ضحك لؤي :محمد ..مدير شركه "--------" التجاريه ..يتمتع بذكاء حاد ويعرف كيف يلعب بالاسهم ..ساهم في ادخال ارباح هائله بحساب الشركه في سنه واحده من مسك املاك ابوه ..وبدأ يتكلم عن محمد لدرجه ان محمد يناظر وهو مستغرب كيف عرف كل ذا عنه حتى في اشياء مخبيها عن اهله
.
نواف:محمد كم مره قلت لاتروح استراحه اصحابك!!
محمد: انت كل تبن ... ليش تصدقه ...
نواف:لاني شفتك ولاتنكر..
محمد : ماهمني إذا شفتني ولا لا...
.
وليد بهمس:لؤي مو هذا اتفاقنا "
لؤي :اصبر انت..
فراس:لؤي ممكن سؤال ؟؟
لؤي :تفضل
فراس:انت جاي تنتقم ولا تثبت من انت!
لؤي:انا جاي اخذ حقي اللي انحرمنا منه
فراس:انت جاي تنتقم
لؤي:مو مجبور على الاجابه
فراس:آن فكرت تنتقم فآنت تنتقم من اهلك
وليد يناظر لؤي ..لؤي ابتسم له عشان يطمنه
.
.
.
.
عند ابو عبدالله
فيصل :يوووما شوفي اولادك تركوني وراحوا انا صرت رجال
ضحكت امه:كنت نايم وماكانوا يبون يزعجونك
ابوعبدالله :اقول ام عبدالله ولدك اتصل علي يقول لازم نجتمع ببيت ابوي !
ام عبدالله :غريبه

.
.
اجتمعت العايله ببيت الجد
الجد:ولدك ماقالك وش يبي؟
ابو عبدالله :والله مافهمت منه شيء يباا بس يقول عندهم ضيوف مميزين
الجده:واحنا وش دخلنا الضيوف رجال ...حتى البنات موجودين "
ام عبدالله :علمنا علمك ياعمه
.
.
ام نايف :انا نفسي اعرف اولادك وش مهببين فيه؟
ابو نايف:والله مدري عنهم بس خلينا نروح بيت ابوي
ام نايف :ان شاء الله
.
.
ابو محمد:الا ياابو عبدالله العيال متى يشرفون لهم ساعه من اجتمعنا
ابوعبدالله: والله مدري عنهم ياخالد
.
.
شوي سمعوا صوت السيارات
فطوم"مطنقره ":شرفوا الملوك
نجوى ماسكه الضحكه:اشبك؟
فطوم:مدري ليه احس جايبين لنا ورطه
نجوى:ارحمينا يااوم الاحاسيس
نورا:تتوقعون مين الضيوف؟
نرجس :بنات
غيداء:ها
نرجس :مدري اشفيني مرتبكه
لميس:خبله حسبت عندك سالفه؟
فطوم:مي تو
ابتسمت نرجس بتوتر ...
.
.

دخل عبدالله وبعده محمد نواف والشباب
.
.
راحوا يسلمون على الجد واعمامهم والبنات وقف عبدالله :اليوم احنا جمعناكم عشان ضيفين مميزين ..
نرجس:مين
عبدالله :تفضل لؤي وليد ..
.
.
.

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك :glb:
__________________
الاسلام
+
العقل
+
الصحه
=
لامجال للحزن والتذمر فالله أنعمنا بأفضل نعم
لذا تحلوا بالقناعه وابتسموا


كونوا أقوياء ولاتستسلموا للظروف

ابتسمو جعلكم الجنه س1



  #23  
قديم 05-02-2013, 12:26 PM
 
اييييييييييييييييييه فطووم نبي البارت بسسسسسسسسسسرعه قطعتين حمااسي يالشينه البارت حلووو والله على هاي الروايه وناااااااااااااااسه الله يعطيج العافيه
__________________
سُبْحانَ اللَّهِ وبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظيمِ
ٱلنيہ ٱلطيّبہ مَنْ طَيبْ مَنبّعهٱ ۅگلّن عَلىْ
قّدرْ طَيبْہ يسَرجّ خَيوْلہ
  #24  
قديم 05-02-2013, 12:31 PM
 


بآآآآرت خوقققاااااققيي و قسسسسسسسممم

اقتباس:

محمد:نوارتي بس حبه وووحده


^ يقلدني بس انا بدون التأء :ha3::7b:

وليد و لؤي واضضح وراهم سسسالفه خطيرهه -.-"
بس مع كل ذا احححببهمم يَ خي :7b:
و كمان حاسه ان واحد منهم هو اللي ضرب فطومم
و كمااااااااااانن حاسه بيغيرون ححياااتهم هالوليد و لؤي احسس

أنتظر البآرتت لا تتأخري لبآكك :7b::7b::7b::7b:

__________________
*,







  #25  
قديم 05-02-2013, 07:20 PM
 
الروايات ايييييييي حلووووو

تجنننننننن

متاااابعه


أنتي مخالفه راااااعه
أمتنا قوليلي كل جديد

يعني الخليلي الرابط


تحياتي ياا عسل
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العنوان:- لاتحزن على شخص نسيته و نساك بل احزن على شخص نسيته و تمناك (قصه من تأليفي رومنسيه+حزن+كوميديا) Tωiłight ♫ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 12 07-22-2012 07:04 PM
لاتحزن على شخص نسيته و نساك بل احزن على شخص نسيته و تمناك (قصه من تأليفي رومنسيه+حزن+كوميديا) Tωiłight ♫ روايات و قصص بالعاميه 5 07-20-2012 10:12 PM
روايه ( المستقبل المجهول ) من تأليفي روايه مؤثره وكوميديه نوعا ماا SHOSHATOTO أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 176 03-12-2012 10:16 PM
رواية ليــن العاصفة المدمرة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 23 09-01-2011 08:44 PM
روايه ( احلام الحب ) روايه انمي من تأليفي Đřęĕɱ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 68 12-06-2010 01:55 PM


الساعة الآن 10:25 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011