عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree103Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 05-12-2013, 06:50 PM
 
.
.

البآررررررت يجنن :glb:
وشسمةة ذء أخيراً شرفت سمآح < نجوى برآ
اقتباس:
ام انوار:هذا جدول اعمالك ... انتي هنا بالبيت شغاله ..فهمتي وش شغاله ؟ ويا ويلك اشوف وسخ او غبره ...فهمتي
سماح هزت براسها بمعنى "ايه"
بس ليش كذا :glb:
محزنتني حييل .. أحس ابوهآ بيصير طيب معاهآ :nop::glb:
بسآم أيش سآلفتةة ؟!
اقتباس:
لميس تمسك جبهتها:اااااااه شرير اكككككرهك
خخخخخ يآزينها لميس
طلآل يخي طيب مايبي يتزوج بالقوهه هو >.>"
وسهى تهبل
.
.
أحمم انتظرك ولا تطولين :hehehe::glb:
  #37  
قديم 05-12-2013, 08:02 PM
 
البااااااااااااااااااارتين يجنونو والله حلوين الراويه طر يا بعدي و عجبني لؤي فديته هو و يا برستيجه شراتي فديتني خلاص ها مالي مالكم علاقه فيه ههههههههههههههههههههه تسلم ايدج فطوم عللى البارت الخطير الله يعطيج العافيه و نتريا البارت اليديد
__________________
سُبْحانَ اللَّهِ وبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظيمِ
ٱلنيہ ٱلطيّبہ مَنْ طَيبْ مَنبّعهٱ ۅگلّن عَلىْ
قّدرْ طَيبْہ يسَرجّ خَيوْلہ
  #38  
قديم 05-12-2013, 08:02 PM
 
انيوووو
كيفك تسلمي ع البارت الروووعه
هدا لؤي. واحد حيوان كلب هوا ثامر الله ياخذو
انشاء الله ما يصير لفطوووم شي
انتظر البارت بفارغ الصبر
انيوووو
__________________

عندما اقول للاخرين شي في نفسي دائما ما تكون جرحا لمشاعرهم
  #39  
قديم 05-16-2013, 02:53 AM
 
-

باااااااااااااارت خوووووقاااااااااااااقيي ووووربي
حمسسني حححيل
بس كمان محزني للحين مَ جات المزيونه جمانه -.-"
احمم ودي اكتب زياااده بس النوم لاعب فيني لعب :ha3:
لا تتأخري بالبارت الجااااااييي
احبك :7b::7b:
__________________
*,







  #40  
قديم 05-18-2013, 11:29 AM
 
Talking

مالي حيل اشوف كم بيكون هالبارت


بأكتب الروايه كقصه من دون البارت الثالث او العشرين












بخصوص الشخصيات


ابي اخبركم ان شخصيه نورا نجوى انوار وسماح كلها تكون من تأليفي


يعني اتمنى مااحد يزعل إذا حطيت دوره شرير او سامج او طيب بغباء والاحداث بتكون قوويه شووي فآتمنى شخصياتي ماتأثر على شخصياتكم لاني ارجع واقوول هالروايه ليست سوا خيااالي الواسع


...حتى الاولاد احس انهم طيبين بالحيل ابي واحد خبيث بس مافيش <<شكل نظرتي لهم من زاويه وحده












نبدأ :")



جاء العيد والكل احتفل وفرحانين
عند الشباب

فراس وفارس: جدي تكفى


الجد باعتراض:لا مافي ..


رياض: عتووووووووبي ليش


الجد بعصبيه: وش قلت


رياض انخرش وبلع العافيه:لا سلامتك


محمد ضحك عليه :تستاهل


أحمد:والله مدري وش المتعه بالشاليه ؟؟


فارس :وليد قول شيء..


وليد:جدي انا ماعمري زرت شاليه ..اسمح لنا هالمره واوعدك مانسوي اي ازعاج او شغب ..


الجد :موافق خلاص تجهزوا بكره نحجز أفخم شاليه في الرياض




الجد هو يتكز على عصاته :وليد وين لؤي ؟؟


وليد:راح مشوار وبيرجع ان شاء الله


الجد:إذا رجع قوله يمرني غرفه الاجتماعات


وطلع


.


فراس: وليد انت ساحر جدنا


وليد:حرام عليك


فارس يحط يده وراء كتف وليد: ي الحبيب وش الخلطة ؟؟


وليد مسوي زعلان :اقلب وجهك



رياض:وليدان وش رأيك تصير صديقي الصدوق ..ذا يعني مصالح وحركات عند الشيبة



وليد: صديق صدوق ..وأخرتها مصالح ...لو نكون أعداء أحسن


رياض ببراءة:ليش !! أنا طيب



نواف:أقوول تتوقعون وش يبي الجد ب لؤي


نايف:انا من اسمع غرفه الاجتماعات قلبي ينخرش


رياض:والله مالومك تحس أنهم رجال الاستخبارات


فراس:إلا التحقيق والادعاء العام


فراس : ي شيخ الغرفة كيبئه حتى الديكور يخرع


احمد:انا مره لقيتها مفتوحة ودخلتها كلها ملفات وأوراق شكلها مهمة بس عليها جوا تقل داخل ثلاجة الأموات


نايف: الله يكفينا شر طاريها


عبدالله:هههههههههههههه شكلك خفت


نايف:ارحمنا ي قوي ...روح زين


محمد:على فكره انا موب رايح


نواف:من جدك


عبدالله:انا نفسي اعررف انت ماعمرك حسيت بمتعهه جلسه الاهل


محمد:اي متعه ي شيخ ..فكنا عاد


نايف:يبي لك شخص يفهمك


احمد:قريب ان شاء الله




عند الجد وأولاده


ابو محمد:والشركة


الجد: في مين يهتم فيها وبعد محمد مابيروح يعني بالحفظ والصون


ابومحمد: طيب كم تبون تقعدون


الجد: اسبوع ونرجع


ابو نايف: والدراسه ومقاضيها تعتقد يمدنا


ابو عبدالله :ايو الله ي اخوك حتى المدارس باقي ماشفناها


الجد:البنات نقلتهم بمدرسه وحده ..ودانه في الابتدائيه اللي جنبهم


اما تركي مع فيصل


ووليد دخلته جامعه الطب بسهوله لان معدله كامل


وانت ي ابو نايف تعاقد مع مدرسه أستقيل مديرها حديثا


ابو نايف :ليكون قطعت رزق الرجال يبا


الجد بعصبيه: ليه قالوك ما اخاف ربي ..هذا بسبب المدرسة فيها طلاب مو مضبوطيين


ابو نايف بأستنكار : السمووحه يبا .. بس وش قصدك ؟؟


الجد :قبل عاميين دخلت الممنوعات المدرسه وادمن 15 طالب واكثرهم ب الامتحانات والعام اللي راح زادو 29 وهذا مصيبه .. حطوا طلاب مراقبين بكثره بس للاسف هم المدمنين انفسهم ..والى الان مايدرون من هو المتسبب لانه مجهول ..وإذا سألوا احد الطلاب المتورطين يقولون"الملثم"او"الثعبان" اسمه مايعرفونه


ابو نايف باصرار:ماعندي مشكله والخبيث اللي بينهم بأجيبه


الجد:ووظفت نايف معك ..إذا احتجت مساعده يكون لك عون ..واتمنى تخبره بالقصه لان كثير مدرسين اعترضوا ع الوظيفه في المدرسه ..فهو بيكون مراقب ومدرس ..لكذا لازم يكون عنده معرفه مسبقه بالموضوع


ابو نايف:ان شاء الله



الجد:بالتوفيق وكن على حذر ..وانت ي ابو عبدالله نقلناك هنا في شرطه الرياض والله يعينك انت وولدك احمد لان الرياض كبيره وفيها قضايا كثيره


ابو عبدالله :ازهلها احنا لها




عند البنات


لميس :بناااااااااااااااااااااااااااات


رمت فطوم الوساده على وجهها


لميس"بزعل":ي حيوانه


فطوم: الحيوان انتي ...خرعتي دنو .ي التبن!


لميس شوي وتبكي:انقلعععي وطلعت من الغرفه


فطوم رفعت دنو اللي كانت نايمه وحطتها بجنب نجوى وهي ع الكنب قاعده تحط مناكير:انتبهي عليها لاتطيح .وانا بروح أراضي البكايه اللي طلعت


وطلعت تراضي لموس


.



نورا كانت تناظر بالشباك ومسرحه شوي شافت شخص يناظرها ارتبكت واتخبت وراء الستارة


نجوى وهي تبرد ع المناكير :أشفيك ي الخبله !!


نورا:كنت مسرحه وما انتبهت لواحد من أولاد عمي يناظرني


نجوى:شكله افتتن فيك


نورا:سخيفة وربي


وراحت أخذت لها كتاب وقعدت تقرأ


نجوى:نفسي اعرف في احد يحب القراءة مثلك


نورا:إذا لقيت احد مثلي فهو نصفي الثاني


نجوى:سخيفة


نورا تناظرها بنص عين:تردينها لي هههههههههههههه


وضحكوا مع بعض



عند سهى


نرجس:لا انت بتجننيني


سهى:صعب عليك تفهميني


نرجس:طيب انتظري ..وربي بتجيك بشاره من الله ..


سهى:انا اقدر انتظر الدهر كله ..بس هو


نرجس:استغفر الله العظيم من كل ذنبا عظيم


سهى طلال ي ح ب ك تفهمين كلمه يحبك


سهى:واللي اسويه له السبب


نرجس:كذابه ..انتي انانيه ...ايه انانيه ..تبين تسعدينه وانتتي تعرفين ان سعادته بجبنك ..تبين ترغمينه انه يبني سعادته على تعاستك ..يعني المستفيد طرف واحد


سهى:انا بصبربس هو اخاف مايقدر يصبر معاي


نرجس تضمها:لا بيصبر وواثقه بحب لك .... واخيرا اقنعتها


سهى:ايش؟


نرجس بحماس:اوعديني واقولك ليش؟


سهى:وعد


نرجس وهي تناظر الباب :ادخل ي حلوو


دخل طلال وسند ظهره على حافه الزاويه ومبتسم ابتسامه جانبيه ونظره بسهى :اخيرا اقتنعتي


سهى انحرجت وسكتت ...



عند الجده


ام محمد:والله يوما حاولت فيه بس عنييد طالع لابوه


الجده:إذا تزوج هو ..سهل نزوج نايف وعبدالله وبقيه الشباب


ام نايف:شكلك ي عمه مستعجله ع الحفيد


الجده وهي تضحك:مشتاقه اشوف اطفال يذكروني بعيالي وهم صغار


ام عبدالله:غاليه وطلب رخيص ..انا بأحاول بوليدي واللي فيه الخير يصير


ام محمد:ايو الله ..والله اللي تأخذ ولدي محمد وتسنعه شوي بتكون امها داعيه لها


الجده:الله يزوجهم اليوم قبل بكره


ام محمد:امين


الجده:اقول ي بناتي ترا بكره ان شاء الله بنروح شاليه وبنقعد اسبوع


ام عبدالله:والدراسه


الجده:ماعليك امرها طويل


ام نايف:ايو الله خلونا نتونس ب العيد




عند البنات


كانوا مجتمعين بالصاله اللي فوق


نورا :ملييييت راسي يفتر كتب


غيداء:من درازن المعلومات اللي تقرينها ماشاء الله عليك عندك ميمورري مذهل


نورا :بسم الله علي من عيون الحاسدين


نجوى:لاتخافين مابيصير لك شيء كل يوم تحصنين نفسك


نورا:لولا الله ثم امي كان صابتني العين من بنات المدرسه استغفر الله كانهم اول مره يشوفون بنت شاطره وتحب القراءه....


نجوى:وانا اشهد



سلاااااااااااااااااام


نرجس:لميس النعومه مع الدفش فطوم ..وش الطاري!!


لميس:شفتي كيف؟؟


فطوم:دفش بعينك ي تريله


نرجس:ي جعل ذا التريله تدعسك


نورا:استغفري ربك احنا بوقت استجابه ..ماسمعتي اذان الظهر


نرجس:لا تخافين ذي بسه بسبع ارواح لو دعستها تريله بتقوم وتقول حبتيييين


سهى ضحكت:نرجس عن جد استغفري ربك


فطوم ساكته ماقالت شيء


.


لميس:بنات عندي لكم خبر بمليون


نجوى:ايش؟؟


لميس:بكره ان شاء الله بنروح شاليهات كلوسترز وبنقعد فيه اسبوع


فطوم:وش كلسترول


ضحكوا البنات


نجوى:ي العبيطه كلوسترز ..شاليه ..مسبح..جلسات جانبيه ..صالات استوديو وذا ..ماعمرك سمعتي فيه


فطوم:مو لذا الدرجه بدويه ..اعرف معنى شاليه ..بس اسمه غبي مدري وش يبي !


اجل بنات لنبدأ التجهيز من الان


لبنات نفس نبرتها:الى الامام سر



كل وحده راحت فلتهم وجهزت الاغراض....




في مكان اخر....


ام مازن:سمااااااااااااااااح وصمخ


سماح راحت لها بكل برود


ام مازن "بعصبيه":ي جعلك الصمم ماتسمعين ..فوق ماانتي طرما ..تعاندين


سماح ماعطتها وجه..


انقهرت ام مازن وضربتها كف :إذا كلمتك ناظري فيني ..سمعتي


ومسكت شعرها



صوت من بعيد :يووووما


ام مازن:يزن وفكت ايدها ..(ام مازن تحب يزن وماترفض له طلب لانه اصغر اعيالها وولدها الوحيد من بعد مازن وله معزه غير عن الكل هو وفجر)


يزن راح لسماح وقاعد يناظر امه:يوما انتي ماعلمتيني كذا !


ام مازن:ابعد عن بنت خلود



ابتسم يزن :للاسف مااقدر هذي اختي ...ناظر بأمه وقال بنبره جاده" إذا كانت وحده من بناتك بمكانها تعتقدين بتكونين مرتاحه" ..الله يعطيك طوله العمر بس ماابي ظلمك لها يرجع لوحده من خواتي ...


اخذ سماح معه وطلع



ام مازن صنمت مكانها دايم يزن يصدمها بتصرفاته اللي تخليها تسكت ماتقدر ترد ..رغم انها امه بس ماعمرها شافت يزن يقول كلمه في غير الحق ..ماتدري ليش قهرها من سماح زال وابتسمت بكل حب بمجرد تفكيرها بمدى كبر عقل ولدها



عند يزن


سماح كتبت له :"أحبك الله لايحرمني منك "


ضحك يزن بأحراج وبدا يناظر فوق (يزن إذا أنحرج يناظر فوق يمين ويسار ويحرك رجله اليمين )


ابستمت سماح لانها اكتشفت اطباعه


يزن :وذا يعني وشسمه ..أحم ..هذا حتى انا


ضمته سماح وابتسمت له اكثر وراحت المطبخ تكمل شغلها


يزن راح الغرفه وانسدح وناظر بالسقف:يزن تعتقد ان مازن بيحب سماح مثلي ..


انا اعرف انه يحب امي حيل ومعاها بالحق والباطل ..انا خايف عليها منه ..اعرفه إذا عصب مايرحم ..وامي الله يهديها حقدها على خالتي خلود اثر على بنتها وابوي الله اعلم بحاله .. وكمان ذاك الولد اللي جاء للعزاء ماقدرت انساه ..كل شوي يسأل عن سماح ..وشكله خبيث ...الله يحفظك ي سماح ..وتذكرها يوم ضمته ضحك وأخذ له غفوه ..شووي صحى مفزوع :نسيييت



وراح لامه لقاها تأكل فصفص واتابع تلفزيون


ناظرت فيه وسؤت حالها زعلانه لانه نساه شيء مهم كان يسويه كل يوم عيد:


يزن وهو ححده منحرج من امه :وشسمه يماا


امه:روح كمل نومك


راح لهاوباس راسها :وكيف النوم يجيني والغلا زعلان


ابتسمت امه:مااقدر ازعل عليك


قال:ولي عنده يزن يقدر يزعل عليه


ضحكت وضربته على خفيف :مغرور


يزن ضحك ضحكه طفوليه


ابتسمت امه تدري قد ايش يعني لها يزن وضمته ..


ابتسم يزن لانه يحس بالامان إذا ضمته امه يحس الدنيا ولا شيء قدام ساعه تكون زعلانه منه



يزن:ويزونك جاب لك هديه


امه :وش هي!


يزن :بروح اجيبها من غرفتي وارجع



مر عشر دقايق


يزن :ترررررررااااااا


امه قامت وشالتها عنه :اش ذا؟؟


يزن :طقم شاي وطقم قهوه...هع فلوسي ماكفت اغلفها


امه بتفحص باين ان الاطقم غاليه :يزن قول الصح ..من وين لك هالفلوس !


يزن:لاتشغلين بالك


امه:قول الحقيقه


ابتسم يزن يوم حس بمدى خوف امه عليه:لاتقلقين ولدك ومسك يدها "تربيه يدك" واقسم لك ان هالفلوس ماخذها من عمل يوفقني فيه الله دنيا واخره


ابتسمت امه وقالت:الله لايحرمني منك


يزن وهو متجهه لغرفته:اجل لااوصيك خلي فجر وانوار يلعبون فيها الين تنكسر وتعال ييايزن جيبها العيد الجاي هههههههههه



راح لغرفه خواته فتح الباب لاقاهم نايمين حط ععند كل وحده هديه وطلع ..ومانسى سماح ابدا شافها نايمه بالغرفه اللي ماكانها غرفه ابتسم بالالم وحط هديتها وطلع يروح ينام




في مكان ثاني


جاسر:جنان ..جنان ... جناااااااان


جنان راحت لعنده وهي مقطبه حواجبها


جاسر قام ومسك اذنها :إذا ناديتك تسمعين فاااهمه ..مالومك بنت امك ودفها وطلع


جنان قعدت تبكي ع الارض بصمت ...



نعرفكم عن عايله جاسر


جاسر"الاب":رجال اعمال كبير ومعروف بالرياض . ..عمره 33.متكبر ومغرور وشايف نفسه ..كان متزوج من خمس سنوات بس السنه السادسه طلقها بسبب مشاكل كبيره ..يكره بنته جنان لانها طبق الاصل عن امها بالملامح والعناد ..يكره احد يوقف بوجهه ..او يتحداه .. مرات يحس بتأنيب الضمير على اللي يسويه بجنان بس بعدين الكره يعمي عيونه ويصير متوحش ,,



جنان :عمرها 3سنوات ..عنيده..انطوائيه.. الضحكه فارقت شفاتها من بعد طلاق امها وابوها ..تكره الناس ..وإذا سمعت طاري امها تقعد تبكي ماتسكت .. ومتوحشه..وترفض كل شيء ..دايم تصارخ بالليل وتحلم بكوابيس ..تحب تلعب لحالها وماتحب احد يأخذ شيء لها ..



ليان"الام":تعرفون قصتها مع الاحداث




نرجع للجد


الجد:ادخل


دخل لؤي:السلام عليكم


الكل:وعليكم السلام والرحمه


لؤي:يقول وليد طلبتني


الجد :ايه اجلس


جلس لؤي ونظره بالجد ومستغرب ش السالفه !


الجد:اسمعوني انا قررت اشغل لؤي بالشركه الكبيره وبيكون مساعد المدير


ابو محمد "باستنكار:مديير !!


ابو عبدالله :انا اثق بولد نايف


ابتسم لؤي ابتسامه جانبيه


الجد:انا شفت شهاداته وكفائاته وهو قد المسؤليه


ابو محمد"باعتراض:يباا من جدك ..تو الولد متخرج وهو اصغر من محمد كيف يصير مساعد مدير


الجد:قراري نهائي ومافي اي نقاش يستحق اني ابعد لؤي عن هالمنصب


ابو محمد:طيب يباا.......


الجد:قلت لك كلامي واحد


ابومحمد:ان شاء الله


ابو نايف:انا بعد اثق بولد نايف


ابومحمد :ان شاء الله يكون قد الثقه والمسؤوليه


انقهر لؤي "لانه عارف اش غرضه"بس ابتسم :وان عند حسن ظنكم ان شاء الله




اليوم الثاني



اختصر السالفه ..



في الشاليه


دنو وتركي قاعدين يلعبون بالحديقه


ووليد معاهم



نجوى تناظر من بعيد: ي حليله دايم اشوفه معاهم


بووووووووووو


نجوى انخرعت :بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت!!


فيصل ضحك وناظر مكان نظرها...بعدين قال بخبث:العيون وين كان نظرها هاااا!!


نجوى "مفهيه":هااا


فيصل :صدق اني مو اخوك من امك وابوك ...بس اظل بمكان اخوك


نجوى:خلاص فاهمين انك اخوي من الرضاعه ..اخلص


فيصل ضحك وضربها ع ظهرها وقال:لاتناظرينه كثير ترا يسحرك مثل جدي


نجوى مافهمت بس انحرجت ودخلت جوا ..وهو راح يلعب مع وليد



نورا : استغفر الله انتي هذي حالتك تطلعين الوجهه مبتسما ..تدخلين الوجهه قد حمرا وخضرا وزرقا


غيداء ضحكت:اعجبتني "علبه الالوان"


فطوم:على فكره ي بنات ترا مليت


لميس:مااجبتي جديد


فطوم:تدرون مرات افكر ان حياتي يصير فيها اكشن ومغامره واكشف ع المجرمين واذبح الاشرار واصير سوبر فطوم


نجوى ضحكت:افلام الكرتون مااثره عليك ..


نرجس:الا قولي كونان من كثر ماتابعه اشك بعقلها كله جرائم والالغاز وخرابيط ذا البزر من ولدت وهو ماكبر


فطوم تمد لسانها:مالكم شغل حتى لو عقلي سبيس توون


سهى :الله يصلحك


لميس:اميييييييين و الجميع


نجوى :اقوول الاولاد الحين بيتسبحون وش رايكم نسوي فيهم مقلب


فطوم بحماس:لؤي معهم


نرجس ضحكت وناظرت فطوم "بخبث":اول من طرا لك ..ي حبيبي انا اعلم بحالك


لميس:هع ماتخيل ترا


فطوم :من جدك ... انا ابيه يأكل المقلب حرام يأكله الخبول وأخبلهم يطلع سليم


نجوى:انا بسأل فيصل ..


لميس:من كثر حبك لفيصل اشك من هي اخته


فطوم:القرد مايحب الا اشباهه


نجوى :قرد في بطنك


فطووم وهي تأكل شيبس :الله يقرفك تخيلت الوضع


نجوى ضحكت :احسن


وسألت وعرفت ان الشباب موجودين الا محمد


نورا:ي ربي منك ي محمد كل مالك تبعد اكثر!!



عند الشباب


رياض :ودي اطب البحر


فراس:اقلب وجهك المسبح


فارس:مع ان لايق لك نطبك ببير


رياض:وش رايكم توروني عرض مقفاكم


فراس :عرض ولا طول


فارس يمشي باطول :خخخخخ تخيل نمشي كذا


فراس الا تخيل نمشي على وراء


فارس:وراء ولا قدام


رياض:فراس حبيبي انت تمشي على وراء صح


فراس:وش قص...............


فارس "بعباطه":لالالا اخوووووويااااااااا


ويمسك رياض من ياقته :ليش تبي تذبح اخوياا ...هذا حبيبي ..


رياض ناظره بخبث


فارس "بجد":لا ياض حبيبي ...مو مستعد وكان يبي يهرب .بس رياض سحبه ورماه ..


بس فارس اخبث منه تمسك فيه وطاحوا كلهم بالمسبح


والشباب ضحك عليهم


نايف:شكلي بأقول لابوي يبني لنا مسبح ب البيت


عبدالله:صح عليك


لؤي:ماشاء الله متأكدين من الموافقه


نواف:ايه قابلني إذا ماكرشوهم


وليد :انا بروح ارتاح عن اذنكم


لؤي بشك:وليد فيك شيء


وليد ابتسم:لا سلامتك بس مانمت زين امس ..وهو طالع صقع ببنت ناظر ..


نجوى"مفهيه":ءءءءءءءءءءء السلام


وليد وهو يحك راسه ويشوف سطل الالوان وبيدها الثانيه خرطوم مويه :وعليكم السلام وضحك لانه عرف مقلبهم


وراح وتركها


نجوى:الله لايفشلني دايم اطيح بوجهه ..بس صح ليه يضحك ليكون عرف المقلب .... ي حبي له ماعلم المخابيل





صمت وبس صوت سوالف الشباب


لؤي لمح ظل بنت وبعدها تقفلت الانوار




جت فطوم وحطت الخرطوم بالمسبح ومن الجهه الثانيه نجوى ونورا ولميس وغيداء ....ونرجس ودهى متابعين لهم .....قاعدين يحطون الالوان والمويه عشان تنزل بسررعه .... الشباب يحسبونه عطل فني وشوي يشغلونه اداره الشاليه من عندهم ....


الا لؤي شاف شيء يلمع اتجه له


مسك يدها وسحبها المسبح


الشباب :اش هالصوت


لؤي وهو ماسك فم فطوم ويضحك :لا ولاشيء بس جيت ابي اطلع من المسبح اشوف اش السالفه تزحلقت وطحت


بعدين همس :لازم تأكلين المقلب معانا شوي حس بكوع فطوم ببطنه وفكها


طلعت من المسبح ومن دون ماتنتبه صقعت رجلها بوجهه لؤي ..لؤي بصرخه:الله يلعنك عدمتي وجههي ي حيوووووووانه


فطوم هربت


احمد:اشفيك ي لؤي مين ذي!!


لؤي كان بيقول اختك بس انحرج وش يقول :ماادري وحده صقعتني بايدها يوم جيت اطلع من المسبح





وتفتح الانوار



فارس وفراس بصراخ: ااااااااااءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ....


ويسمعوون ضحك البنات


رياض:ي التبن انتي وياها


فراس وهو بيبكي:جلدي لونه ازرق


فارس:وانا تقل سبونج بوب


عبدالله : الله يقلعكم لوني احمر


نواف:لا انا علبه الالوان


احمد :ي شين مقلبهم


لؤي: زين اني كنت بعيد عنه


"الخرطوم كان عند لوي فالالوان اتجهت لقدام وبعدين انتشر"



عند البنات


فطوم "مقهوره":الله يأخذك ...حيوان ..كلب..تبن ..معفن ..كل شيء ...شوفوا شكلي ..توي مستشوره شعري وهو خربه بحركه ...ولوني خايس برتقالي معفن ..تقل واحد فاقشني ببيض فاسد..وتناظر اسوارتها وتفكها وتدعس عليها ..


نجوى:وعع انا مو متقرفه ع الالوان ..الا ع التشبيه المخيس


لميس وهي ميته ضحك:وربي تحففه


نرجس:تستاهلين اللي جاك


غيداء بخبث:صح كيف سحبك المسبح


فطوم تذكرت وانحرجت :الله يأخذك انتي واياه ودخلت جوا تتسبح



عن الشباب كلن على همه سرا ..
__________________
الاسلام
+
العقل
+
الصحه
=
لامجال للحزن والتذمر فالله أنعمنا بأفضل نعم
لذا تحلوا بالقناعه وابتسموا


كونوا أقوياء ولاتستسلموا للظروف

ابتسمو جعلكم الجنه س1




التعديل الأخير تم بواسطة لسعـَﮧ شـَـَقـَـَاوهـَ ; 05-18-2013 الساعة 11:44 AM
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العنوان:- لاتحزن على شخص نسيته و نساك بل احزن على شخص نسيته و تمناك (قصه من تأليفي رومنسيه+حزن+كوميديا) Tωiłight ♫ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 12 07-22-2012 07:04 PM
لاتحزن على شخص نسيته و نساك بل احزن على شخص نسيته و تمناك (قصه من تأليفي رومنسيه+حزن+كوميديا) Tωiłight ♫ روايات و قصص بالعاميه 5 07-20-2012 10:12 PM
روايه ( المستقبل المجهول ) من تأليفي روايه مؤثره وكوميديه نوعا ماا SHOSHATOTO أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 176 03-12-2012 10:16 PM
رواية ليــن العاصفة المدمرة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 23 09-01-2011 08:44 PM
روايه ( احلام الحب ) روايه انمي من تأليفي Đřęĕɱ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 68 12-06-2010 01:55 PM


الساعة الآن 10:13 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011