عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree103Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 05-10-2013, 01:52 AM
 
Talking

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اعتذر عن التآخر بس مررت علي ظرووف صعبه شوي ::glb:


.


.


.
المهم البارت الثاني مدري الثالث خخخخ نسيت !!









دخل لؤي ووراه وليد
الشباب جلسوا يمين المجلس


.


.


لؤي يناظر لمكان واحد لشخص اللي طرد ابوه لشخص اللي ابوهم كان يتكلم عنه وانه اطيب مخلوق










فطوم بصدمه :أأأأنت ؟؟؟


الجد من الصدمه مو قادر يوقف اتكز على عصاته وعينه تناظر عيون لؤي وقال بصعوبه :أنت ؟


الجده ماسكه فمها ودموعها تنزل مو مصدقه ان اللي قدامه عيال ولدها...


ابو محمد:اولاده ؟ مو معقوله


ابو عبدالله :اخيرا ..


ابو نايف:اولاد نايف الله يرحمه


.


.


.


نرجس دموعها تتكلم وقاعده تناظر فيهم :اخيرا ..مستحيل عيوني تنكر هذولا هم .. طول عمري افكر فيه والحين اشوف اولاده ..كان يرسل لي صورهم وهم صغار الحين هم كبار مسررع الايام وبدأت شهقتها تعلى ومو قادره تسكت


البنات يناظرون بنرجس وهم منصدمين اش الموضوع!!


نورا تمسك كتف نرجس:عيال عمي نايف الله يرحمه صح


ناظرت نرجس بنورا :وتاشر براسها "أيه "



.



لؤي :ايه ياجدي ..


انا لؤي وهذا وليد اولاد نايف وسمر


اولاد ولدك اللي هو توأم عمي نواف


ولدك اللي من لحمك ودمك!!


ولدك اللي ترك دراسته وتبرع لك بكليته !!


ولدك اللي ساعد بأنقاذ شركتنا من افلاسها !!


ولدك اللي يما ترك كل شيء عشان يرضيك !!


ولدك اللي مايرفض لك طلب!!


ولدك اللي كنت تعتمد عليه بكل امورك !!


ولدك اللي يوم استقر حاله وفكر انه يتزوج البنت اللي شاف فيها الاخلاق والاحترام والجمال وكل شيء !!





وقفت بطريقه ..رفضت انه يشوف مستقبله مع زوجته


مع البنت اللي كانت تحبك وتحترمك مثل ابوها


نسيتها ياجدي نسيت اللي كان يساعدك بأدويتك نسيت الممرضه سمر اللي كانت يما تسهر


عشان تشرف على حالتك إذا راجعت المستشفى


وسبب رفضك لانها بنت مو من مستواكم ....نسيتي ياجده يوم جدتي كانت رفيقه دربك ؟؟


نسيتي يوم ساعدتك في مشاكلك ؟؟


.


الجده لفت وجهها جهه ابو عبدالله وتبكي :"


ضمها نواف وناظر ب لؤي:امي مالها ذنب باللي تقوله


اخوي ماقال انها كانت تحب امك وكانت تعتبرها مثل بنتها نرجس!!


لؤي:طيب ليه؟؟ ليه ماوقفت مع امي ؟؟ ليه وقفت مع جدي ضد امي وابوي !!


تبيني اقولك العذاب والفقر والضياع اللي عشناه ..


تبيني اقولك كنا مرات يوم كامل مانأكل الا خبز نقسمه بينا..


تبيني اقولك اني امي فصلوها من العمل وتعبت وتوفت الله يرحمها لان ماكان عندنا اللي يكفي لعلاجها ..


ابوي دايم كان يتكلم عنكم ..كنا نسأله وينكم يقول ماتوا ...كان دايم يتكلم عنك ياجدي ويقول انك قدوته ..


انت اعظم رجل بحياته ..وانت ياعمي نواف كان يقول انت اخوه وصديقه وسنده .. وعمي خالد كان ابوي يعتبرك مصحح لأخطائه انت اللي تنصحه وتساعده بككل شيء وعمي مشعل ابوي كان يغليك ويحبك ويحب روحك الطيبه وعمتي نرجس انتي اقرب انسانه لقلبه انتي بير اسراره انتي كل شيء بحياته ...ممكن تعلموني ليش تركتوه؟ ليش ليش مادافعتوا عنه ؟


ليش ياجدي طردته ؟


ليش ماسمعت عذره


.


كنت اتمنى اكون مثلك كنت قدوتي وكان ابوي يناديني ابو متعب بس للاسف شفت كتابه اللي موجود بين الكتب ومكتوب كل شيء عنكم وكل معناته وشوقه لكم ...


.


.


انت السبب بموت ابوي يامتعب ؟؟


محمد مسك لؤي من ياقته "بعصبيه" :احترم نفسك ..


الجد طاح من طوله على الكنب ونزل راسه وماقال شيء؟


نواف قرب من لؤي وضمه هو ومشعل اللي ضم وليد وبعدهم خالد وقعدوا تسامحون منه


.


.


راحت الجده وبدأت تبكي ولؤي ماقدر الا انه يمسح دمعتها ويهديها .


واتجهت عند وليد وتمسك وجهه وتناظر ابوعبدالله بفرح وتقول:شوف ..شوف ياوليدي كأنه نايف وهو صغير كأنه هو وينه ؟؟ ابيه ؟؟وين نايف ؟؟


لؤي نزل راسه ويحاول ماتنزل دمعته:عطاك عمره من قبل 5 شهور


الجده "بصدمه واستنكار ": لا لا نايف مامات وبدأ صوتها يخف واغمى عليها


.


.




في المستشفى


ابو عبدالله :لا ياولدي مو انت السبب ؟ امي كانت لها سنين وهي تنتظر نايف يرجع لها بس القدر مكتوب



لؤي وهو حاس بتانينب الضمير :والله ياعمي ماكان نيتي بس ...


ابو محمد"بصراخ":خلاص يكفي والله لو صار لامي شيء بتلوم نفسك ياولد نايف


ابو نايف:خالد اذكر الله الولد ماكان قصده يأذي امي والله يرحم نايف وينور قبره .. وانت مو مستانس ان اولاد نايف رجعوا ...


ابو محمد وهو يجلس على الكرسي:لا اله الاالله


عمي تفضل


ناظر ابو محمد شاف وليد قدامه حس بالالم ...يحس كأن نايف يعاتبه ويقول ليه تتركني ياخوي ليه ؟؟


قام وضم وليد


وليد مو عارف اش يسوي والمويه كانت بيده


اليمين


اخذ العم مشعل المويه وحطها ع الكرسي


وليد قعد يهدي عمه وخالد بس كان يردد:اسف ..سامحني يانايف ..سامحني


.


الشباب ظلوا عند الحريم بس محمد ونايف وعبدالله في المستشفى


.


فراس:يانرجس خلاص بتموتين من الصيحه :"


نرجس وهي تبكي :و دوني عند امي


فارس:ان شاء الله تكون بخير بس انتي اهدي


نرجس:رياض نايف الله يخليكم ابي اطمن عليها


نواف:نرجس الجده بخير تو ابوي قالي انها كانت صدمه بسيطه


نرجس:مااقدر ابي اشوف امي


رياض:البسي عبايتك والحقيني


فطوم:وانا بعد


غيداءونورا:وااحنا


رياض:نرجس وخلاص


فطوم:حمود توديني


احمد:والله موب رايق لك روحي مع رياض..


رياض:استغفر الله خلاص البسي ويلا


وراحت وراء نرجس ولبست عبيتها ونزلوا مع بعض


.


.


.



في المستشفى


لؤي:طمنا يالدكتور


الدكتور: الوالده تعرضت لصدمه عصبيه قويه وتحتاج للاهتمام.. لاتعصبونها وابعدوا عنها اي انفعالات او نقاشات حاده واهم شيء الراحه النفسيه لها


.


لوي:مشكور ..


الدكتور:هذا واجبي ..وحط يده على كتف لؤي ... انتبه لها ترا تحتاج لكم


ابتسم لؤي له والدكتور رد له الابتسامه وكمل طريقه


.


راح لؤي عند اعمامه وسألوه وش قال الدكتور وطمنهم وذا


شوووي يشوفون رياض ونرجس وفطوم


رياض لشباب وسألهم عن الجده


نرجس وهي تبكي:كيفها يامشعل طمني


مشعل:بخير بخير بس انتي خلاص لاتبكين


فطوم:والله ياعمي لنا اكثر من ساعه انسكت فيها وشافت لؤي من بعيد "بتحلطم" : استغفر الله ..من قبل لآاشوفه حسيت انه ورطه


نرجس ناظرت ب لؤي وكأنها تعاتبه واتجهت له ..


لؤي وقف: انا اس............


بدأت نرجس تضرب صدره بقهر وتقول:ليش؟ ليش سويت كذا؟امي كانت تحبكم وكانت دايم تقولي وريني صوراولاد نايف ليش؟ ليش تعاتبه على ولدها وهو اغلى من نفسها ؟؟ نايف ماعلمكم ؟ماقال لكم امي قد ايش تحبه؟


.


لؤي يناظر فيها ومامنعها تركها تضربه بعدين سمع شهقاتها تعلى ضمها وحاول يهدي فيها


لؤي :خلاص ..خلاص يانرجس


نرجس:ماابي


ابتسم لؤي:دموعك غاليه يالبندوره


ناظرت فيه بتفاجئ :وابتسمت :انقلع شين :"


بعدين مسحت ادموعها وقالت:نذل قالكم ..


وليد بمرح:كل شيء فيك قال لنا عليه ؟


وغمز لها


انحرجت نرجس وقالت :اولاد نايف وش بقول غير انكم طبق الاصل عنه


ابتسم وليد


نرجس:جد كانك هو وهو صغير الله يرحمه


.


.


.


واطمنوا على الجده ورجعوا القصر



عند البنات


نورا:وكيفها الحين؟


فطوم :الحمد لله بكره بتطلع


نرجس :تدرون يابنات ان نايف متوفي قبل 5 شهور


فطوم:لاتقوولي !!


البنات :الله يرحمه


نرجس :ايه يافطوم


فطوم:سبحان الله


نجوى:اشفيكم تتكلموا بالالغاز ترا موب فاهمين شيء


فطوم بابتسامه ذايبه :قبل 5شهور هو نفسه الشهر اللي ولد فيه ابوي ...يعني عمي مات بنفس الشهر اللي انولد فيه


لميس وهي تبكي: حراام


غيداء"باستنكار":قضاء وقدر وش حرام ؟؟ انتي ادعي له بالرحمه


لميس:الله يرحمه


فطوم :انا رايحه اشرب مويه في احد


يبي


نرجس:جيبي لي معاك


فطوم :من عيوني


.


.


.


.


وهي متجهه للمطبخ


تسمع صوت ....


فطوم:يمكن اتهيء


شوي كذا


:لا من جد صوت احد يبكي مشت اتجاه الصوت


.


وصلت لغرفه الجد وهي مو مصدقه


.


طقت الباب


ماسمعت احد


طقت مرا ثانيه


الجد:ادخل


فطوم تفتح الباب بهدوء :جدي !


الجد :احم احم ادخلي يابنتي


فطوم :تدخل


الجد:صكي الباب وتعالي


فطوم خايفه :اوك وقفلت الباب وراحت قدام المكتب


نظام غرفه الجد ..مكتب وغرفه نوم بنفس الوقت لانه مرات يسهر على قراءه الكتب وكمان يشرف على الملفات والمناقصات في الشركه ....



جلست وقالت: جدي انت تعبان!


الجد :وانا عمري كنت بصحتي


فطوم:الله يعطيك الصحه ياجدي هذا انت ماشاء الله عليك عين البحت


الجد:الله يعين يابنتي


فطوم:انت مهموم من رجعت اولاد عمي نايف


الجد:لايابنتي انا فرحان اني شفتهم قبل الله يأخذ امانتي


فطوم:بسم الله عليك ي جدي بعد عمرا طويل


.


.


صمت ....


راحت فطوم ولفت كرسي الجد لانه كان معطيها ظهره


فطوم بصدمه:جدي ..انت !!


الجد والله يابنتي مالي ذنب باللي صار


فطوم:مو فاهمه عن ايش تتكلم


الجد :مو انا ماكنت ابي اطرد ولدي ...


فطوم :اهدا ...وسكبت له مويه ..واعطته يشرب


بعدها


.


.


فطوم: يعني كل اللي صار مو بسببك


الجد:ايه يوم عرفت الحقيقه دورت عليه بس مالقيته وارسلت واحد من رجالي يدوورن عنه بكل انحاء الرياض بس مافي امل


وقبل 4 سنووات اكتشفت انه بالشرقيه


ارسلت له ناس يدورنه بس مالقوه


واليوم دريت انه ميت من قبل 5شهور


ولدي مات بعيد عني :"


حتى ماقلت له سامحني على اللي سويته "


.


فطوم:وعرفت من اللي سوا كل ذا


الجد:لا ماقدرت والدكتور منعني من العمل او اجهاد نفسي وتفكيري بنايف يوجع قلبي وهذا مضر بصحتي


.


فطوم وبداخلها اصرار:جدي ازهلها وانا بأعرف كل شيء


الجد: لااوصيك يابنتي هالسر ماابي احد يدري عنه


فطوم :افااا ياجدي انا تربيه ولدك سرك في بير


الجد:انا اشهد انك بنت رجال


ابتسمت فطوم وقالت"بشغب": يلا ياحلو ابتسم ترا انا اخق على بتسامتك


ضحك الجد وقال:ايا اللي ماتستحين


ضحكت وهربت لانه كان بيضربها بالعصا


.


.


وهي متجهه للغرفه


اااااااه نسيت كنت بروح اشرب المويه


وهي تشرررب قاعده تفكر ب لؤي و جدها


وبعد سوء الفهم الكبير اللي صار بين الجد وعمها نايف


وطيحت الجده بالمستشفى



بوووووووووووووو


فطوم من دون سابق انذار كبت المويه بوجه اللي قدامها


غيداء: ءءءءء يالشينه ليش ؟


فطوم:هههههههههههههههههههه تستاهلين ليش تخرعيني؟


غيداء:انقلعي ليه كبيتي المويه على بجامتي


فطوم:الله حطك قدامي تحمل اللي يجيك


.


.



وراحو الغرفه


نرجس:خلاص نمت وتحلمت وصحيت وانتي توك تتذكرين المويه


فطوم:اقوول اسكتي انتي الثانيه ؟مالومك حلقك نشف من كثر الدموع اللي نزلت الي تقل سيول جده


نرجس:اقلبي وجهتس


فطوم:ايه وش قالتس الكرييه وخلاتس تسكتين


لميس:مين مين


فطوم:من غيره لؤيووووووه ذا الغثيث الكريه الشين كل شيء فيه


نرجس:مااسمح لك تغلطين عليه ...


فطوملفت وجهها:يعنني جانا المدافع


نرجس:لو بغيت اتحول هجوم


نورا:ماباقي الا نجوى تكون الحارس ولميس الحكم


غيداء:ي خي احب هوووشه البنااااات .فطوم نرجوس تهاووشوا خلوني اسمع فضايحكم


نجوى:وش دخل الفضايح


غيداء :مادريتي عندنا بالمدرس إذا تخاصموا البنات كل وحده تطلع فضيحه الثانيه


لميس:ايه ويصيروا اعداء


نورا:استغفر الله ...


فطوم:نرجوسي اش قالك لولي !!


.نرجس مبوزه:ايه هين والله مااقولك


فطوم:تكفين


نرجس:ماابي


.


.


.


.


في اليوم الثاني



طلعت الجده وهي بخير وسووا عزاء للعم نايف


بعد اسبوع



نورا:نرررررررررررررجس


نرجس : ااااااه اذني ياحيوانه


نورا ماتت من الضحك على شكل نرجس: يلا قوومي ياكسوول


نرجس رمت عليها الوساده:اتقلعي ابي انام ماوراي شيء


نجوى:انا نفسي اعرف كم ساعه تنامين


نرجس:قولي ماشاء الله ياحسود


لميس:وهي الصادقه كل يومك نايمه


نرجس:انا نفسي اعرف انتم وش جابكم


غيداء:فطيم دقت علينا وقالت نجتمع بقصر الجد


نورا:يب بس الخبله الى الان ماشرفت


نجوى وهي تجلس ع الكنبه :فطيم دايم متأخره عن مواعيدها


لميس:جد حتى اكثر من مرره عمتي تزورنا وهي ماتشرف الا بعدها بساعه


فطوم تفتح الباب ويصقع بالجدار :آوووووووههههههااااااااااااااااايييييووووووو


كلهم سدوا اذانيهم:


نرجس: ياجعل احبالك تنقطع ي شيخه


فطوم:اعوذ بالله بدال ماتقابليني بالاحضان تدعين علي يالشينه


نجوى:تستاهلين طبلت اذني جاها اهتزازات زلزاليه من صوتك


لميس :فطوم من وين تجيبن هالصوت حرام عليك حسيت الارض اهتزت تحتي


نورا :استغفر الله كأنه صفاره الانذار حق حرب الخليج


غيداء:وانتي الصادقه


فطوم وهي مبوزه:اقوول يالبزران لو اسألكم عن صوت الانذار ماتعرفون كيف؟


لميس: نصابه انا اعرفه يوم كانوا يدربونا على انذار الحرايق


فطوم تغير شكلها وسكتت وماقالت شيء


نجوى:فطوم


فطوم ابتسمت اتطمنها وقالت:بنات لقيت فكره حلوه


غيداء:قولي يااوم الافكار


فطوم :الحقوني تحت


وركضت تنزل من الدرج عشان البنات يبون يمسكونها


.


.


زلت رجلها وكانت بطيح الا تشوف شخص مسك ايدها وسحبها


لؤي "يناظر بسخريه"وابتسامه جانبيه :كنت ابي استمتع بمنظر سقوطك بس اخلاقي ماتسمح ..


فطوم انقهرت من نظراته فكت ايده بقوه "باحتقار": ارحمنا ياسفير النوايا الحسنه


ونزلت



البنات :يافشله بدال ماتشكره تطول لسانها عليه


نزلت نجوى:لؤي


لؤي كان يناظر بفطوم وهي تنزل :لؤووووووي


ناظر بنجوى:هلا


نجوى وهي تحك رآسها :اممممم ذا اعتذر عن تصرفها ومشكور لولا الله ثم انت كانت الحين مكسره بالمستشفى ...احم يلا عاد لاتأخذ بخاطرك عليها وراحت


مرت لميس وغيداء


ونورا: اعرف تصرفاتها طايشه بس اتمنى تعذرها هالمره


لؤي: بس انا ابيها هي اللي تشكرني بنفسها وطلع


.


نورا: الله يعينا كلهم ضاربيين عنااااااد


.


.


.



عند الجد



الجد :جمعتكم اليوم وقررت ان الاسبوعين الجايه نقضيها بالمزرعه ...وانا شفت الاوضاع هناك كلها تمام وابو عبدالوهاب مجهز كل شيء ..منها نقضي وقتنا مع بعض ومنها ترتاحون من اشغال الدنيا وتأخذون وقت لنفسكم ولآولادكم وبعد نغير بنفسيه الغاليه سلمى


.


ضحك العم مشعل: ايه قول كذا من اول


فراس وفارس :لجل عين تكرم مدينه


رياض :ماشاء الله و اختباري الاسبوع الجاي


و"بتحلطم" يلا احنا نأكل تبن والحبايب يأكلون حلا


نايف ضرب رياض على رآسه :اعقل ياولد


رياض :اااه وش قلت انا ؟


محمد:لو كنت ادري ان جمعتنا هالسالفه ماجيت


نواف:محمد قصر حسك


محمد:ياشيخ روح عني


عبدالله "بانتقاد" : وهو الصادق اجلس مع الاهل شوي كل حياتك برا


فارس :والله لو منه كان ضاف اصدقائه بكرت العايله


احمد وهويضحك :انتم حياتكم كلها تريقه


فراس:حميد فلها ياشيخ ماتمل من كثر ماانت عاقل


احمد مات من الضحك


فراس: شوف هالحبيب كان عاقل والحين


فارس :الله يخلف على عقله


احمد:والله من جنونكم جننتوه معاكم "


وليد:والله ماخربني غيرهم مرات يصحوني صباح الله خير ويعزموني على فطور وأخرتها فول وطعميه


ضحكوا الشباب


نايف :لؤي وينه


وليد :فوق راح يجيب جواله


نايف :اهااا


.


.


.



مرت الايام بسرعه وتجهزوا العم مشعل وخالد ونواف للمزرعه


الجد والجده ونرجس والبنات راحوا من بدري لانهم مجهزين كل شيء من زمان


.




وصلوا الشباب والامهات وكل وحده جايبه اغراضها معها


تركي:ماما وين فيصل


امه :مع الشباب بالمشب


دانا:ماما ..ابي انام


امها روحي عند فطوم



..


عند البنات


فطوم:اقول احنا من الصبح جايين بخاطري اركب الخيل


نجوى:يب حتى انا بس اخاف


فطوم :نجووى من متى تخافين من الخيل


نورا تناظر نجوى ..


نجوى:هااا لا خلاص ولا شيء


غيداء ولميس :يب حتى انا


نرجس :اش رايكم نسووي سباق بينا وبين الشباب


غيداء :لالا


فطوم :الله فكره اتحدا فيها الخبل


نوراوهي تضحك:لا لاتقولين تقصدين لؤي؟


فطوم :وفي خبل غيره بحياتي


نجوى:والله مدري وين الخبال فيه وهي بس نظرته تخليني اجمد مكاني كأني تمثال الحريه


لميس :هههههههههههههه مو لهدرجه انا عن نفسي احسه طيب


نرجس :يافديته ولد الغالي


نجوى:وليد باين انه حبوب


غيداء:بدينا يانجوى


نجوى انحرجت:انقلعي ياوصخه


انفتح الباب


دنو:فطووووووم "صوتها نوم"


فطوم:عيونها


دنو:ابي انام وين اروح


فطوم :تعالي وشالتها وطلعتها غرف النوم ونومتها ع السرير


وطلعت ولحقت الصبايا عند الخيل


.


.



عند الشباب


فيصل ووليد كانوا يتمشون


فطوم تأشر لفيصل


فيصل :هلا وش بغيتي ؟


فطوم :قول لشباب نبي نسوي سباق خيول


فيصل :من جدك


فطوم :لا من عمي


فيصل :هاهاهاها المطلوب اضحك


فطوم لفت :ماطلبتك المهم اعطيتك علم قول لشباب واحنا ننتظركم


راح فيصل وكآن بيلحقه وليد


فطوم :أحم وليييد


وليد وقف:هلا يابنت عمي


فطوم :وشسمه ذا ..كنت بأقول هذا


ولييد يبي يضحك لانه فهم انها تبي تتأسف بس مو عارفه :ماصار شيء ....اهم شيء انك عرفتي ان اللي سويته خطأ ويحتاج اعتذار وهذا يكفيني


فطوم :مشكور ..صدق انك طيب


ابتسم وليد:مادريتي ان لؤي يحذرني من هالطيبه


فطوم مافهمت :اصلا اخوك كريه مو مثلك طيب ..احم اهم شيء انسى اللي صار ونبدأ من جديد


وليد:نسيت كل شيء وأنتي بالنسبه لي أخت عزيزه وغاليه


فطوم:وأنا أتشرف بهالمكانه ..


يلا البنات ينتظروني


وليد :الله معك


.


.


.


عند نورا


نجوى:نورا خايفه شوفي كيف يناظرني


نورا:لازم نعلم جدي عشان يطرده


نجوى:انا خايفه اقطع رزقه


نورا:نجوى انتي تعرفين انه خبيث وحيوان يعني مو بس ينطرد الا يسفرونه بلده


نجوى :مدري ..اهم شيء لاتخليني لحالي


نورا:انا معك لاتخافي


.


.


.


عند الشباب


لؤي :سباق خيل


فراس:ماعمرك ركبته


لؤي :إلا مره وحده في نشاطات المدرسه


فارس:حلووو


نايف :خلونا انشوف مسابقه البنات


نواف:ايه انا اشهد ان فطوم تغلبهم


لؤي بس سمع اسمها حس بحماس انه يهزمها


.


عبدالله:محمد احمد مو جايين



احمد على الاب توب :لا مااحب الخيل


محمد وهو يدخن:انا اصلا مدري ليه جاي


عبدالله:الله يهديكم


.


.



عند الخيل


فطوم وغيداء ونرجس ونورا ...بيدخلون السباق


ونجوى ولميس بيتفرجون بس


.


من الاولاد ..فراس وفارس ورياض ونواف ولؤي


عبدالله وفيصل وليد مايبون يدخلون بالسباق


.


.



عبدالله :1-2-3- أنطلقووووووووووووووووا



وبدأ السباق



الاول :فراس



نواف



لؤي



فطوم



فارس



غيداء



ونوراا



ونرجس



.......



وفراس :سبقتكممم


نواف :لووصلت لنهايه افرح


فراس :ايه غيران مني


نواف يبي يضحك :طالع قدامك


ناظر فراس الا والحصان يوقف لان كان قدامه حاجز وفراس طاح من فوقه على العشب


ونواف ولؤي ضحك عليه :


فراس:الله يأخذك انت وعينك


فطوم:سليمه ياولد العم


فارس وقف عنده ونزل


.


بس صار السباق بين نواف ولؤي وغيداء


نرجس نورا وفراس وفارس انسحبوا من السباق


.



لؤي سبق نواف وبعده فطوم



لؤي فاز


وبعده فطوم


نواف وغيداء


.


.




عند البنات


نورا:لميس وين نجوى


لميس :راحت تشرب مويه


نورا حست بخوف


.


.


.




عند نجوى


نجوىوهي تشرب مويه وتحس بخطوات احد شوي يحط يدها على فمها


وهي مو قادره تصارخ


.


ويسحبها برا المطبخ


وهي تحاول تقاومه


شوي رماها بالمستودع



نجوى :اش تبي مني !


جون:هل نسيتي ؟


نجوى: انا قلت لك لادخل لي بالامر ؟


جون:وكيف اعلم هذا ..


نجوى :لن اعيد عليك كلامي


وقامت تبي تهرب


الا ويمسك ايدها


ويعصرها :الى اين انتي ذاهبه لم انتهي من حديثي بعد


لطالما انتظرت هذه الفرصه لكي ....


شوي ضربته نجوى ودعست على رجوله وهربت


بس هو كان سريع ولحقها


جون:لن اتركك وسأنتقم منك


نجوى وهي تبكي:جون اقسم لك لست انا من فعل ذلك


جون:لايهمني


الا وبوكس على وجهه


ونجوى تشوف جون طايح قدامها


هربت وراحت وراء ظهر الشخص اللي ساعدها


جون بقهرويمسح الدم من فمه :من انت لم ارك هنا من قبل


نجوى وهي متمسكه ب تي شرت الولد:الله يخليك لاتخليني


وليد يهدي نجوى اللي ترجف وراه: نجوى لاتخافي


وناظر جون بحقد :اقسم لك ستدفع الثمن !!


وبدا يضرب فيه وجون مو قادر يقاومه لان وليد حاصل على شهاده امتياز بالكراتيه ومهارته عاليه


ونجوى تبكي



نورا:نجووووووى


نجوى تركض لعندها وتضمها وتبكي من الخوف


نورا:سوا فيك شيء


نجوى:لا جاء وليد


نورا :الحمد لله خلاص لاتبكي


.


.


وليد :هل اكتفيت ام تريد المزيد ايها الاشقر


جون :اقسم لك ستندم على كل ضربه ضربتني اياها


وليد بابتسامه جانيه :لم تعرفني جيدا فهذا تعتبر مجرد تدريب


جون خاف بس سوا حاله قوي:ابتعد عني فانا لست خائفا منك


ورما وليد وحط ايده بالجيب اللي ورا وطلع سكيين حاد



وبدأ يباغت وليد فيها بس وليد ماهر بتفادي الادوات الحاده بس المشكله ان جون رمى تراب على وليد



.


نجوى :وولييييييييييييييييييد


وليد بألم :آآآآآآآآآآآآآآآه



.


.


.



لؤي:هذا صوت وليد


فطوم:ونجوى


غيداء:نورا موموجوده


رياض ونواف على طوول اتجهوا لمصدر الصوت ولحقهم الباقي


.


.




الا يشوفون جون طايح ووليد ماسك ايده والدم ينزف


ونوراونجوى يبكون وخايفين


محمد :نورا نجوى


كلهم ركضوا له ومسكوا بثوبه خاييفين


وبدأ محمد يهدي فيهم


نواف:اش اللي صار


نورا:جون كان متعرض نجوى بس جاء وليد وساعدها وهو طعنه


رياض "بقهر وهو يضرب جون ":يالكلب الاشقر



.



لؤي بخووف:ولليد وليييد رد انت بخير


وليد بألم :ايدي تنزف



ودوه المستشفى ودرا الجميع عن اللي صار


الجد سجن جون بتهمه التحرش والتعرض لنجوى


وبعد السجن بيسفرونه بلده


ونجوى صارت هاديه وخايفه


والبنات يهدون فيها




ام محمد مو عارفه كيف تشكر ولييد على شهامته بأنقاد بنتها


والجده بالحييييل قلقانه عليه


.


.




في الليل



طلع ولييد ووصى الدكتور انه مايستعمل يدهاليمين لانها مرره الطعنه قويه


لان يوم سدد جون السكين لقلب وليد ...استعمل وضعيه الدفاع فنغرست السكين بمرفق يده ...وتحمدوا له بالسلامه




نجوى صارت احسن بفضل البنات وتعليقاتهم المضحكه وغيداء توصف لها كيف فراس طاح من الفرس


.


.



عند الشباب


دخل وليد :مرحبا بالربع


رياض قام وضمه:والله مدري كيف اشكرك على انقاذك لاختي لولا الله ثم انت كان الله العالم بحالها


وليدوهو مخنوق:مابينا شكر بس تكفى ابي اتنفس


فراس:الله يقلعك خنقت الرجال حتى مو عارف يتنفس من خشمه ولا من فمه


فارس :حشى تقل عصاره مو ضمه


رياض انحرج وترك وليد :اقلب وجهك انت واياه


وليد:احم كح كح


نواف وهو يضحك قال:الله يكثر من امثالك ويشفيك ان شاء الله


لؤي:ماقام الا بالواجب وبنات اعمامي كلهم في مقام خواتنا


ابتسم نواف له


محمد وهو جالس ولاف وجهه :احم ذا مشكور ياوليد والحمد لله ع السلامه


وليد:ماصار الا كل خير


نايف :حياكم اجلسوا السهره ببدايتها


وليد بتعب:انا بأصعد فوق ابي انام


فراس:افاااا يالدجاجه من ينام الساعه 11


ضحك وليد وقال:اجل لو دريتوا اني كنت انام بعد صلاه العشاء مباشره وش بتسوون؟


فراس: ماعليك قصور هذي هي حياه الدوافير


وليد:اذكروا الله ترا مااضمن عيونكم


رياض:الله يكون بعونك من الحين عيونهم حاره


فراس:لاتكذب انا عيني بارده


فارس:مايحتاج اتكلم .. حبيبي تكلم عني


نايف:حبك برص قول امين


فارس :ااااوووووه يالمدرعم انت!! ...لاتحسبني اقصدك :"


محمد:اقوول وش رايكم تهجدون انت واياه


فراس:محمد انت ماتشبع من كثر ماتشتغل شفاط بذا السجاره


محمد "بلا مبالاه":لا شفط من فمك تكلم


نواف بضحكه :ترا ماعنده تفاهم


فراس:اخلاقه تجاريه


نواف:صادق والله



.


.



بعد يومين رجعت نجوى مثل اول


وفطوم كانت معاتبتها ليش ماقالت لها من اول


بس مع الوقت تراضوا ..لان فطوم ونجوى مره قريبين من بعض ...




ولييد قام بدري لانه نومه نظامي فتح باب الغرفه وشاف ظل بنت بس ماعرفها ناظر لقى وررد جووري احمر وفيه رساله



" موعارفه كيف اشكرك ..ولا كيف ابتدي بس انت سويت معروف كبير بالنسبه لي والله يقدرني على رد جميلك وانقاذك لي ..وذا الحمد لله على سلامتك واسفه لانك تالمت وانجرحت بسببي ..انتبه لنفسك وكن بخير "



ابتسم وعرف ان نجوى هي صاحبت الورد ..


دخله الغرفه وحط الورقه بمحفظته وطلع يتسامر هو وجده واعمامه لانه دايم يصحى بدري مثلهم


.


.


.



تركي ودنو قاعدين يلعبون بالالعاب الموجوده بالمزروع


وليد:اقدر العب معكم


دنو:ولييييييد


وليد وهو مبتسم:ياقلب وليد


دنو تضمه:انا احبك


ضحك :وانابعد


تركي:حتى انااحبك انت طيب


ابتسم وليد وانا بعد احبكم لكم


.


وأنا ماتحبوني


ناظروا كلهم بصاحب الصوت


دنو شدت اصابعه على وليد:لا


تركي: انت شرير وعيونك كذا ويقطب حواجبه


لؤي انصدم يوم شافه يقلده وماااات من الضحك عليه لدرجه انه جلس وقاعد يضحك على تعابير تركي وهو يقطب حواجبه ويمشي مثل لؤي وكأنه معصب


تركي ضحك بهدوء عشانه خايف من لؤي


لؤي :الله يسعدك ..تعال


وليد:اول مره تضحك من قلب


ابتسم لؤي وناظر تركي:تعال اشفيك واقف مكانك تقل احد كاب عليك مثبت


تركي :تضربني


لؤي باستغراب:ليش اضربك


تركي:انا مااحبك وركض بعيد عنه


دنو خافت وتمسكت بوليد..


وليد:شكله ماخذ فكره سيئه عنك؟


لؤي ساكت


ناظر بدنو شاف بعيونه الخوف قرب منها ومسكها وهي متمسكه بوليد


وليد:لؤي شكلها بتبكي


لؤي لاتخاف


مسكها وقال بحنيه: دنووو انتي تخافي مني ؟


دنو وبدت دموعها تتجمع :ايه


لؤي :ليش؟


دنو:لانك هاوشت وضربت فطوم ..


.


لؤي انصدم من جاوب دنوو ..الى الان يتذكروون ذاك اليوم


لؤي:اسف


دنو بدت يده ترتخي: انت ليه ماتحب فطوم


لؤي ابتسم :وذا البنت تنحب اصلا


وليد: ههههههههههههه جاوبها


لؤي:لا انا احبها مثل اختي بس هي عصبتني وعاقبتها


دنو:ليش تعاقبها انت ضربتها كف كذا وضربته كف


لؤي :اااااي ليش


ضحكت دنوووو :انا اقلدك


لؤي:ايااا النصابه تبين تأخذين حق اختك مني


دنوو مافهمت بس مدت لسانها


لؤي:انت شريره ضربتيني


دنوو:اناماشريره.. اسفه وباست خده


لؤي رفعها لفوق بدأ يلعب معها وهي تضحك


شوووي


تركي:ابي العب


لؤي نزل دنوو وفتح ذراعه لتركي


تركي راح اتجاهه وهو يتسحب رجله متردد


لؤي مسكه وقال:انت تكرهني


تركي ماجاوب


لؤي:إذا سلمت هنا ارفعك مثل دنو


سلم تركي بسرعه ونزل راسه


ضحك لؤي عليه وبدأ يرفعه فوق ويمسكه ويكرر الحركه وتركي مستانس




دننووووووووووو تررروووووووووكي


ناظروا وراء


دنو:طلاااال


تركي :طلوول


طلال:افاااااا ..ومسك اذانيهم وش طلال ها !!...انا عمكم يالبزران


.


وليد وهو ماسك الضحكه:لؤي ذا عمي طليل


لؤي:اسكت لاتفضحنا


طلال ناظر ب لؤي ووليد وشك فيهم


طلال:مين انتم؟


وليد:ماعرفتنا احنا......


طلال بصدمه لانه لاحظ الشبه اللي بين وليد واخوه نايف:اولاد ناااااااااااااااااااايف


لؤي:وصلت يالعم


راح طلال وضمهم:وين كنتم ياحبايبي ؟ اشتقت لكم


فراس وفارس من وراه:سمعته يقول حبايبي


رياض:تقل زوجاته


طلال طنشهم: اننت لؤي صح


لؤي :ايه


طلال:وانت وليد؟


وليد:وصلت


طلال يناظر وراهم ويقول:وين نيوووفي حبيبي بجد اشتقت له ذا المعفن


ولؤي:احم ابوي اعطاك عمره من 5 شهور


طلال انصدم والحزن بان بعيونه :الله يرحمه


...






عند البنات



وااااااااااااااااااااااااااااااااه


سهى :السلام عليكم


البنات :أموووووووووووووووله


سهى بضحكه:يب هي بعينها وبضرسها


ضمتها نرجس وهي قاعده تضحك: ماتبطلين طبعك


سهى :اشتقت لك يااكبر شينه


نرجس:وانا بعد يالدوبا


سهى :كيفكم :


وبدأ البنات يسلموا عليها ...


تركي ودنوو واقفين عندها مستحين


سهى نزلت على ركبها وقالت : الكتاكيت مايبون يسلمون عليا


تركي بضحكه :إلا نبي


سهى فتحت ذراعها وهم ركضوا يضموها ويسلموا عليها .." سهى كانت محبوبه من الجميع وخاصه تركي ودنوو لانها دايم تلعب معاهم "


......



وعرف الكل برجوع طلال وزوجته وعزاء اهله بموت نايف وكان يتمنى شوفته بس القدر مكتوب وبعدها بكم يوم ...قررالجد يسوي حفله كبيره لان طلال خلص دراسته وحاصل على امتياز وكرموه بأمريكا بأنه من العشر الاوائل بالعلم والاخلاق الحسنه


وبعد سهى اخذت لغه وكانت تدرس في مدارس اطفال بأمريكاوهي خاصه بالمسلمين ومن جميع الدول ....اما ابناء مبتعثيين او مواطنين


.


.


.




قبل الحفله


فطوم:كيف ستايلي


نجوى:يهبل بس بطلي لعب بشعرك


فطوم:احب ابعثره ش أسوي ؟؟


نورا:لو قلنا شعرك قصير ايه ...بس المشكله طويل على ايش تبعثرينه !! يطلع شكلك كأنك الساحره ...


فطوم وهي تضحك :اوك بغغير بس مو عارفه اش اسوي ؟؟


لميس:انا عندي ضفرات جديده تعلمتها


فطوم لفت ظهرها :طيب ورينا ابداعك


وبدأت لميس تعمل لها ضفيره



غيداء :اخيرا انتهيت


نرجس فتحت الباب :بناااااااات اش رايكم ؟


وسحبت سهى من وراها وهي مستحيه


البنات :وااااااااااااااااووو


لميس:سهووووي وربي ملكه


غيداء :ماشاء الله عليك


نجوى:الله يخلف على عقلك ياعموو


نورا:قابليني إذا صار له عقل


فطوم تصفر :اوووووووووووه ارووح مللح ياشيخه


سهى غطت وجها:نرجس بنات اخووك يحرجون


نرجس وهي تضحك: وش عليك مدحوك ونسووا التحفه اللي مرتزه جنبك


سهى ببلاهه:اي تحفه


غيداء وهي تضحك :سهى عمتي تقصد نفسها


تناظر سهى لنرجس وتضمها :لا والله وربي احلى مني


فطوم:العكس


رمت نرجس علبه المناديل على فطوم


ااااااااه وربي لاوريك


ولحقتها


.


.


.


عند سهى جلست مع البنات تسألهم عن لؤي ووليد وكيف الجد وافق انهم يسكنون معاه بالقصر ...


.


.



عند فطوم بالمجلس


نرجس:خلالاص فطوم تووبه


فطوم:وجعتيني ياحيوانه وربي اردها


نرجس وهي تترجاها:فطومتي حبيبتي اوك رديها بس تكفيين بعد الحفله


فطوم من وراء الطاوله :لا


نرجس :فطووووم ترا قعدت ساعتين وانا اضبط شكلي


فطوم:وانا اش اسوي


نرجس:اجلي رده المعروف



شوووي يسمعون صوت الشباب


نرجس ياويلي بااهرب


وطلعت من المجلس بسرعه




فطوم كانت لابسه فستان قصصصييير ومي عارفه إذا هربت من الباب الامامي باين ان الشباب عنده


والباب الخلفي الحراس عنده


فظلت تحت الطاوله وهي تلعن نرجس


.


.



نايف :وربي توووحفه


لؤي: ياشيخ تلصقت فيني مو راضيه تفكني خفت اطب الهيئه وتقلب السالفه علي تعرف الحريم في وقت النكبه .....صرف نفسك


وليد:وربي يانايف لو تشوف شكل لؤي وهو متورط فيها



نواف :واش صار بعدها


لؤي :وديتها المستشفى وقلت تتصل على اهلها


وقعدت تترجاني ....


فراس :تترجاك على ايش


وليد وهو يضحك : تقول مستحييل تتركه هو فارس احلامها


.


وجلسوا الشباب ع الطاوله


وفطوم اهم شيء تسمع




فراس وفارس:هههههههههه اووووووووما لؤي فارس احلامها


لؤي بتفاخر:ترا انا احلى منكم بس اتواضع


فطوم بهمس:ووووعوووه



احمد :طيب ف النهايه اش صار



لؤي:قعدت امدح فيها واني مستحيل اتركها وقلت بروح اسأل الدكتور عن صحتك وارجع


وليد:لايغركم شرد


فراس وفارس :ههههههههههههههههه لؤي كيف شكلك


لؤي باحراج :الله يلعنكم من قلت السالفه وانتم ضحك


طيحتوووا برستيجي انت وياه


نواف:ارحم ابونا يابرستيج انت


نايف :تعيش وتآكل غيرها


لؤي وهو متحمس :فال الله ولا فالك ياخي فيك ولا فيني ....


نايف:ان شاء الله اطب بوحده مزه وبعدها يصير خير ونشوف مين ينكب الثاني :"


فراس وفارس:مستعجل على عمرك يالحبيب :"


أحمد :وأنتم دايم قاطين بلسان واحد


فراس يحط يده وراء فارس:حبيبي


فراس يكمل:واحبه


نواف :حبكم جني الاجرب



وقاموا دخلوا جووا



فطوم :اوووووف خلوني اهررب



الا تبي تطلع بس كعبها تعلق بالخيط المكرونه "الفرشه" وتطيح بس يد مسكتها قبل لاتبوس الارض :"


.


لؤي "بسخريه" :انتي كل مااشوفك ؟الالقيك بطيحين على وجهك ..


فطوم منحرررجه :الله ياخذك انت ووجهك النحس اللي كل مااشوفه اتعرقل


لؤي وهو رافع الحاجب :من حلاي


فطووووم وهي ميته ضحك وجالسه على الارض :لالالا تكفي انعميت بحلاك ..


لؤي وهو يناظرها :وين حجابك ؟؟ ترا عيب تطلعين قدامي كذا


فطوم وهي تتذكر :آآآآآآآآآه غض بصرك ياوصخ


لؤي وهو يضحك :انتي اقلبي وجهك من قدامي


فطوم تفك كعبها الاثنين :لؤيووووه وربي لو ماغمضت عينك الكعب بين عيونك


لؤي بتحدي :إذا سويتيها... تحكمي على حالك بالاعدام


فطوم:لا تتحداني


لؤي : ا-ت-ح-د-ك ..


فطوم :1-2-3 وسوت حالها بترميه.. وغمض لؤي عينه الا وتحط رجلها وتهرب....


لؤي بصراخ:ترا شفتك


فطوم : انت ماتخاف الله وتنزل راسها من الدرج وتشد"ي أبو برستيج ذبااااااح "وضحكت وطلعت فووق


.


.



لؤي وهو"متفشل"و يدخل المجلس : ايااااا الملقوفه كانت تسمع السالفه ..


اخذ جواله وطلع وهو يضحك على هبالها ....



في الحفله


كانت مرررررره حلووووه وكبيره والجد عزم كل اللي يعرفهم ومعااارفه مررره كثااار ..



وكانت سهى في قمه الروعه .



والبنات مأخذين الحديث الاكبر بالحفله ...



عند البنات


نجوى:فطوم شفتي تركي


فطوم :تلاقيه برا يلعب مع الاطفال


نجوى:طيب فصييل


فطوم :دقي عليه


نجوى :اوك



ودقت على فيصل وقالت تبيه يشتري لها وللبنات شبسات وعصيرات لأخر الليل


.


.



فيصل:اوك انتظريني برا



طلعت نجوى :وشافت فييصل


نجوى غطت عيونه :مين انا


فيصل ساكت ..للمعلوميه فيصل طوووويل وطوله مخفي عمره"



نجوى نقزت قدامه :يالشين نسيت اختك !!


شوي تنصدم :ووووليييييييد


وليد :احم ايه انا وناظر فيها وابتسم


نجوى غطت وجهها :اااسفه


وركضت بتدخل جوا الا تصقع بفيصل


فيصل :ماتشوفين يالعمياء


نجوى وهي منحرجه :الله يأخذك وين كنت !!


فيصل "متفاجىء" :الناس إذا تبي مصلحه تصير ذوق مو انتي تدعيين علي !!


نجوى:اسفففففففه ...اوك خذ هالورقه وهذي الفلوس وروح جيب الاغراض بااي ودخلت جواا


فيصل :اشفيها هذي !! الحمد لله والشكر



وويشوف وليد مع تركي وناداه عشان يروحوا مع بعض





انتهت الحفله والبنات مجتمعين بالصاله اللي فوق


نجوى:فشله فشله فشله فشله


نورا:نجوووى خلاااااااااص صدعتي لي راسي من ساعه وانتي معلقه على "فشله" ...


فطوم:والله فشلتها مو اردى من فشلتي


غيداء:وش مسوووين يالخبول انتي واياها


لميس: سبحان الله دايم مع بعض وفشلاتهم مع بعض ان شاء الله الفشله ما تكون مع شخص واحد بعد


نجوى"منحرجه":مع وليد


فطوم ضحكتو"بأحراج اكثر":مع اخوووه


نرجس وسهى ماتوا عليهم من الضحك اشكالهم متفشلين وفي النهايه من اخوان


فيصل :نجوى


نجوى :هلا


فيصل خوذي جبت البقاله بكبرها


ضحكت نجوى :لليوم ولزمن ياحبيبي


فيصل :اقول امسكي وادخلي جوا وليد معي


نجوى :هااااا ... وقعدت مفهييه :"




فيصل :نحن هنا امسكي وعلى فكره ترا راعي البقاله يقول دايم خذوا من عنده رفعتم ميزانيه المحل بساعه وحده



نجوى: هاهاهاهاها تتريق


فيصل :سلام


وطلع


...


نجوى :بنات حطووا على الفلم خلونا نأكشنها


فطوم :أنا بروح ع الاب توب


نورا:تعالي تابعي معانا


فطوم وهي تأخذ شيبس: بأجيب لاب توبي هنا بس مابتابع معكم


غيداء:ي خي انتي بكبرك تخوفين ...وقالت بسخريه وتخافين من فلم ..يعني خياااااااااال


فطوم:ايه عندك مانع ياهتلر


لميس وهي تضحك:لايق عليها


غيداء تناظر لميس:لايق علي هااا ..انتي بس تبكين وتحظنين الوسايد ..مقطعتنك النعوومه


سهى:بنات انا بروح انام تعبت


نرجس:اسهري معنا


سهى:والله مرره تعبانه ..مرره ثانيه ياقلبي


نرجس:اوك براحتك


فطوم:سلمي لي على طلول


ودخلت نجوى معاها العصيرات والشبسات مجهزتها بالكاسات


نجوى باندفاع :سهاوي وين رايحه ؟


سهى:اعتذر مااقدر اسهر معكم حدي تعبانه


يلا تصبحوا على خير ...


.


.


.





مرت الايام وكل شيء تمام


في رمضان كل اسبوع الفطور في فيلا واحد من اولاد متعب وكان البنات معظم اوقاتهم مع بعض


وبعد الشباب دايم مع بعض بالاستراحه


سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك :7b:
__________________
الاسلام
+
العقل
+
الصحه
=
لامجال للحزن والتذمر فالله أنعمنا بأفضل نعم
لذا تحلوا بالقناعه وابتسموا


كونوا أقوياء ولاتستسلموا للظروف

ابتسمو جعلكم الجنه س1



  #32  
قديم 05-10-2013, 01:51 PM
 
آحم البآرت يجنن فيةة احدآثَ كثيرةة
وطوييييييييل حييل .. ياآ زينك .. بس انك طولتي حيل :nop::glb:
حرآم نرجس حزنتني بالبدايةة والجد والجده كمان :glb:
المهم جون الحيوآن ايش يحس غبي .. يمة قلبي طآح :glb:
المهم نجوى بخير
.
أعجبتني شخصيةة فيصل =)
فطوم المسكينةة
وشسمةة وليد يجنن < طلعوهآ :n3m:
.
.

.. يلآآ أنتظرك ولا تطولين فديتك :a7eh::glb: ...
  #33  
قديم 05-10-2013, 02:33 PM
 
انيووووو
كيفك
مشاء الله الروايةة روووعةة واعتبرني متابعه جدبدةة
وانتظر البارت بفارغ الصبر.
وابعتيلي هوا
انيووووو
__________________

عندما اقول للاخرين شي في نفسي دائما ما تكون جرحا لمشاعرهم
  #34  
قديم 05-10-2013, 03:44 PM
 
-


أأأأأخخخخخخخخخخخخ
قسسم الباااااااارت يججنن و يخقق و حماااااااسسي كمانن
و للحين مممميته على لؤي و وليد
جون ذا حااسه بيخرب على العشاق [ وليد و نجوى ] :ha3: :7b:
نورا معجبتني شخصه بااارده و مالها حس :#
فطووم من البين اين مين حبيبها :d
و ايش كمااان . . . .
أييي فيصل احب احبها يَ خي :7b::7b:
لا تتأخري بالبارتت
قسسم حممستينا حاسه بيصير شي حمااسي بالبارت الجاي :$
انننتظركك :7b::7b::7b:

__________________
*,







  #35  
قديم 05-12-2013, 07:56 AM
 
Talking

في العشر الأواخر من رمضان

في فيلا أبو عبدالله
وتحديدا بغرفه أحمد
أحمد:لا ي رجل وين احنا ؟
صديق أحمد "ثامر":لا ي شيخ مسوي مطوع
أحمد "بملل":استغفر الله ..وانتم كذا ي البشر إذا شفتوا أحد يخاف ربه قلتوا مطوع ,, ترا جد زودتوها.. أجل ليه الله خلقنا عشان نعيث بالارض فسادا ..ثامر انت تعرف ان عندي خوات.. إذا انت ماعندك وماانت خايف ترجع فيكك... ترا اقولك بترجع بأحد من اقاربك ....
ثامر"بتملل أكبر":خلاص خلاص ترا ذليتنا ترا كلها كلمه حشى سارد لي ندوة
أحمد "بجديه":ثامر ابعد عن هالطريق ..ترا وربي بتندم
ثامر:اندم على ايش ؟
أحمد:انت فاهم قصدي بدال ماتستغل فرصه العشر الاواخر من رمضان .... تروح تشغله لف لفه بالاسواق ...ي اخي انت تحذف النعمه برجولك ؟
ثامر:أحمد خلاص تكفى ترا جد طفشتني ..اقول في امان الله
أحمد:انتبه لنفسك
ثامر ضحك:لاتخاف ماني بزر..
وقفل الجوال




لالالالالالا انقلع انا قبلك
اقلبي وجهك البلازما اللي بالصاله الثانيه
مااااااااااااااااااابي أنا ابي هناااااا
عبدالله وهو نازل من الدرج :هي انتي واياه أش سبب الصراخ!
أحمد من وراه :فطوم فصيل متى تعقلون ؟
امهم: والله ي وليدي راسي صدع وانا احاول اهدي فيهم بس كلهم معندين ..انا بروح المطبخ وانتم تفاهموا معاهم ؟
أحمد :عبيد سكت ذا البزران انا طالع
عبدالله :وين طالع ؟
أحمد:ماش ابي اروح مع نايف تجي معنا
عبدالله :اوك ...بس انتم قولوا المكان وانا بلحقكم ؟بس خلني اخلص مع ذا المبزره !
أحمد ضحك: الله معك
عبدالله ضحك وقال:الله يكون بالعون
تركي :أحمد ابي اروح معك
دنو:وانا
احمد"يفكر": أممم اوك مشينا جاهزين
دنو وتركي"بفرح":يب
أحمد :عبود قول لامي بأخذ الكتاكيت معي
عبدالله :طيب
..
طلع احمد وعبدالله يناظر بفطوم وفيصل"
فطوم :الله ياخذك اعطني الريموت
فيصل:الله ياخذك قبلي
فطوم :وربي مااتابع
فيصل:جربيني
فطوم :هااااااااات الريموت ابي اشوف المسلسل
فيصل: تحلمين ويرفع الريموت فوق وفطوم تنقز تبي تأخذه بس هو أطول منها
فطوم:أممممممممميييييي تعااااااالي شوووووفي فيصل
فيصل قعد يضحك :هاهاهاها ي حبيبه ماما
فطوم "انقهرت":مخشته بأظافرها
فيصل :اهه ي حيوانه
وطاحوا على الارض وكل واحد منهم يبي يمسك الريموت
فطوم "بأنتصار":اخذته ...بس

عبدالله أخذ الريموت قفل التلفزيون
ناظر فيهم ببرود:انتهيتوا
فيصل وفطوم :هو هي
عبدالله "بصراخ وغضب": لمتى هالحال ؟ كل يوم صراخ .. من بدايه رمضان نجره وهواش انتم ماتطفشون ؟ترا رجيتوا امنا ؟ ...
ناظر بفطوم: وانتي ؟ ليه ماتساعدين امي.. او تستفغرين ربك .. أو تقرأي القران .. استغلي يومك بذكر الله مو بصراخك مع الاهبل ذا
فطوم "بتحلطم": ليش يجوز علي وهو لا
فيصل قعد يضحك عليها
عبدالله "بقهر ":هي أنت لاتضحك مثل الاهبل ترا حتى انت نفس طينتها ...روح سوا شيء تستفيد منه ولا مافي لاعقل ولاتفكير
...استغفر الله انتم ماتخلون احد يروووق ويعدل مزاجه الا وتقلبونها نفسيه
فيصل :أسف
عبدالله هدى شوي :انت وهيا تروحون لآمي بالمطبخ وتتسامحون منها.. ولازم تسمعون كلامه قالت :اص ...ولا كلمه تسكتون ..قالت :تكلموا تتكلمون تقول اي شيء تفهمون .. ولا ماخذتوا حديث بر الام والاب ..
فطوم "متفشله":أحم ذا ماكان قصدي بروح اعتذر لها ..وسلمت على راسه وراحت
عبدالله ضحك :استغفر الله هالبنت ماتعرف تنطق كلمه "اسفه"
فيصل يحط يده ورا راسه ومبتسم: يعنني كبريائي لايسمح
عبدالله :وش قلنا
فيصل :درينا وراح غرفته يكمل الجزء المتبقي له من القران .
وعبدالله اتصل على احمد وخبر امه عن تركي ودنو وطلع.....


في فيلا ابو نايف
غيداء:مامي وين نيوف
امها:افلح مع اولاد عمش نواف
غيداء:اهاااا
فراس:يمااا شفتي وين بوتي الابيض
لميس :يب شوفه تلاقيه بدرج اللي موجود عند باب الفيلا بلفه ع اليمين قريبه من الشجره اللي
فراس: يقلع شكلك كل ذا وصف
لميس:انقلع مابكمل
غيداء ضحكت:خلاص اصلا انا فهمت من اول ماقلتي درج ..
فراس"بعثر شعرها "لميس ابتسمت ناظرها بخبث وصفق جبهتها وهرب وهو يقول :شكرا ي خبله
لميس تمسك جبهتها:اااااااه شرير اكككككرهك
غيداء: ي خي نفسي ارميك بزريبه نياق لجل تخفي علينا ..ترا كلها ضربه خفيفه حتى من دون صوت
لميس:انتي ضفي وجهك لو ضربك تكلمي وراحت لآمها :
....يووماا شوفي جبهتي حمرت امها ضحكت:لميس بطلي دلع
لميس "مبوزه":انا مو مدلعه ...هذا طبعي
غيداء:اجل الله يرزقك بواحد يحب الدلع عشان مايحوم كبده منك
لميس تمد لسانها :اقدر اخليه يحب طبعي حتى لو يكره الدلع
امهم:اسكتي انتي وياها صغار على هالكلام وخلوني اتابع بهدوء....


في بيت بعيد تماما عن الفلل وعن عايله متعب ...
الام "بتعب": ي بنتي ماعاد لي حيله خلاص الموت قرب
سماح وهي ماسكه يد امها: يمااا الله يخليك لاتقولي كذا .. لاتروحين .. ابوي مابيرحمني
امها وهي خايفه على اللي بيصير لبنتها: الله يحميك ي بنتي ...الله فوق .. بيرسل لك اللي يحميك ويداريك ويحافظ عليك
سماح وهي تبكي: يمااا انا ماابي من هالدنيا غيرك ...
امها: سماح ...سامحيني
سماح: انا من ولدت وانتي قلبي ودنيتي وروحي وكل شيء في حياتي لاتتركيني
امها:سامحيني.. وانتبهي لنفسك كوني قويه ..وقريبه من الله .. ابوك طيب سامحيه .. احمي نفسك ..لاتحملي بقلبك حقد وغضب على احد ..ابتسمي دايم .. يشهد الله مايشيل الهم من عيني غير بسمه شفاتك
سماح :مسامحه باطن الارض وظاهرها..نصايحك بأحفظها بس ظلي معي لا تروحين ..لو ادفع عمري ثمن صحتك كنت ماترددت
امها غمضت عينها وهي مبتسمه وراضيه عن بنتها الوحيده
سماح وهي تبكي:لا .. يمااااا ...يماااا لاتروحين
مالي بدنيا غيرك .. حياتي مالها معنى بدونك وقالت بصراخ يقطع القلب :يممااااااااااااااااا ....لااااااااااااااا

وتسمع الباب يدق
راحت تفتح وعينها محمره
ام بسام "بخوف":يووما ي بنيتي وشفيك
سماااح : خاالتي امي .. ا م ي م ا ت ت ...ماتت وطاحت مغمي عليها
ام بسام انخرعت وناظرت وراها :بسام تعال يما ..
بسام اسرع وشاف امه عند سماح ابتسم بخبث: اخيرا شفتك ..والله وطلعتي حلوه ي سميح !
ام بسام بصراخ:ولد اكلت البنت بعيونك ..دق ع الاسعاف امها ميته جوا
بسام انخرع :ماتت !!
ودق ع الاسعاف وشالوها هي وامها

.............


في فيلا ابو محمد
محمد :يووومااا متى يجي الفطور
امه:استغفر الله انت ليش صايم ؟
محمد:مدري
نواف: ان لله وان اليه الراجعون ..انت متى تعرف معنى الدين !
محمد "بضجر":ي خي انت وش تبي بحياتي ؟
نورا وهي تناظر محمدوتقول بقلبها:ليش ي اخوي؟ ليش تغيرت ؟ تحسبني مااعرف برودك؟وسبب اهمالك لنفسك ... اكرههك ي الهنوف اكررهك لانك غيرتي محمد
محمد"مبتسم":نوارتي مضيعه شيء بوجهي..ولا معجبه فيني ..
نورا من دون شعور: انساها لاتدمر حياتك بذكراها
محمد فهمها بس مو عارف هي تقصد الهنوف ولا شيء ثاني: نوارتي اشفيك
نورا رجعت لطبيعتها :هاا لا ولا شيء بروح اساعد نجوى وامي بتجهيز الفطور
وراحت بسرعه
نواف يناظر بمحمد بشك: وش تقصد نورا؟
محمد :وانا اش يدريني "شايفني متربع بمخها
نواف: اقنعني انك ماتدري ...
محمدناظر بنواف "بملل": نواف ابي أسألك سؤال؟
نواف:شنو؟
محمد:انت ليش مو قادر تتركني بحالي
نواف وهو قايم بيروح يوضئ ومبتسم بحزن: لاني اعرف حالك بدوني وين بيوديك ..وكمل طريقه وترك محمد جالس لوحده ...


عند الجد
لؤي:وليد اللي جيت عشانه بأسويه ؟
وليد بتأنيب الضمير: لؤي تكفى بطل لاتكمل وربي مو قادر ابتسم ..انا قلبي يتقطع ميه مرا إذا شفت ابتسامه جدي وجدتي .. لؤي انا تعودت عليهم تكفى لاتحرمهم من الفرحه
لؤي بخبث: هههه ضحكتني صراحه ..انت طيب تحسب انهم يحبونك ..اصلا هم يبون الفكه مني ومنك
وليدوهو يمسك يد لؤي: لؤي مادريت ان قلبك قاسي
لؤي لف وجهه:والقساوه لها تعليم ..وهم اللي علموني
وليد:المسامح كريم
لؤي:مستحيل ..ابعد عني عندي مشوار
تركه وليد وهو مو مطمن ...


عند طلال
طلال :سهى انا ابيك انتي وبس تفهمين
سهى:طلال مستحيل احرمك فرحه الولد
طلال :طيب ماابي
سهى:كذاب انت إذا شفت تركي ودنو تتغير وتضحك وكل شيء انااشوف الفرحه بعيونك تكفى لاتحرم نفسك
طلال :انت وش تبغين من هالكلام؟؟
سهى:قصدي واضح ...
طلال يبي يسمعها منها ..
سهى:يا تطلقني او تتزوج
طلال عصب: انتي ماتفهمين ..زواج ماابي وطلاق تحلمين .. إذا تبين رضاي لا تذكرين هالسيره قدامي ...
وطلع من الغرفه معصب

وسهى :طلال انااموت الف مره عشانك ...ليش موراضي تفهمني ؟؟ اشوف الفرحه بعيونك واحرمك منها .. قلبي يتقطع مليون قطعه مو قادره وربي موقادره ودخلت بنوبه بكاء ...


الجده:وه يابنتي وش بلاه خيك طلع معصب
نرجس بسرحان:شكلها قالت له...
الجده :من هي؟
الجد وهو نازل: اقول ي ام خالد ماعندك بنت حلوه نرجس:ليش يبا ليكون ودك تتزوج؟
الجد وهو يضحك:الود ودي بس الغاليين
الجده:انت تبيها من الله"
ولمين ان شاء الله
الجد:لوليدك الخبل... في احد يحرم نفسه فرحه الضنى ..قال ايش احبها ومقدر اخذ وحده عليها ..اي حب واي خرابيط في عهدي الواحد يتزوج اربع حريم وعنده 3 مطلقات
نرجس وهي رافضه قاعده ابوها:والله يبا الزمن تغير ...
الجد:والله ي بنتي الخراب كله في جيلكم ولا جيل اول الحرمه قلبها على ضرتها مو الحين كلن تبيت
تأكل حلال الثانيه ..وتعتبره عدوه

نرجس عارفه ان ابوها عنيد ولا نهايه لنقاش :عندك حق انا بروح اشوف سهاوي ش تسوي ؟


عند سهى
سهى:تفضل
نرجس وهي تفتح الباب:ملل ...
سهى:جد
نرجس بتمعن: توك باكيه صح
سهى سكتت
نرجس:سهى لمتى هالحال ؟
سهى بحزن:ماابي احرمه شيء لو يبي روحي عطيته
نرجس ضمتها :سهى طلال فاهم ان الله الرازق ومؤمن فيه ..ليه تجبرينه ؟
سهى: نرجس انا عقيم ..يعني لازم يدور له بنت تجيب له الولد
نرجس:لا والله ..ليكون انتي بصف ابوي
سهى تمسح دموعها وهي موفاهمه:اي صف؟
نرجس بأستنكار:الحبيب يقول ان جيله الواحد يتزوج اربع وعنده 3 مطلقات
سهى ضحكت:اوووووووووووف كل هذا ...كيف يقدر يعدل بينهم"
نرجس :مدري !!
سهى:انتي طفشانه صح
نرجس:يب يب
سهى:وش رايك نقول لصبايا نشتري اغراض العيد من الحين!
نرجس:لالاااااا وين بدري تو داخلين 20 ...
سهى:طيب حلو نشتري اللي بالسوق ..ونغتنم ليله القدر
نرجس:يمدينا بعد يومين او ثلاث ..اخاف مانلاقي الا خلاقين وخياس
سهى ضحكت :الفيصليه فيه كل شيء مستحيل ينزل خياس
نرجس:امممم اوك دخلت مزاجي الفكره ..بخاطري استهبل
سهى: لا احنا رايحين نتقضى للعيد مو نستهبل وترا احنا برمضان فأركدي عشان نلاقي لك عريس
ضحكت نرجس: ي شيخه وشلي به عمرك طويل
سهى:هذا انا عمري من عمرك ومتزوجه من سنتين وشويه
نرجس وهي طالعه: حبيبتي انا مو مستعجله وللي فيه الخير بيصير"
سهى :اميين ..ولاتنسي خبري البنات بعد العشاء نتفق
نرجس :من عيوني ي عسل وطلعت من غرفه سهى متجهه لغرفتها



في المستشفى
الدكتور:هي الان حالتها مستقره تعرضت لصدمه عصبيه سببت لها انهيار حاد
ام بسام:والله مالومها اميمتها ماتت بين يدينها
الدكتور:الله يكون بعونها ..من تكونين ؟
ام بسام:انا جارتها وبحسبه خالتها
الدكتور:طيب احد من اهلها ابوها اخوها
ام بسام:انا عندي رقم ابوها ...وهي مالها اخوان الا واحد برا الديره ..ابوها متزوج ورامي مرته وبنته
الدكتور:ممكن رقمه ؟
ام بسام :ع امرك ..ونادت ولدها يعطيه رقم ابو سماح ...
ناظر الدكتور ببسام وماارتاح له كل شوي يناظر غرفه سماح ونظراته مريبه ... رغم انه مايعرف مين يكونون ؟ بس مو مطمن أبد لبسام وخايف يسوي بالمسكينه شيء ..

كلم ابو سماح وخبره انه بالطريق اطمن الدكتور وقال لآم بسام ولدها:خلاص الحين تقدرون تروحون واحنا بنهتم بالبنت
بسام:ومن انت عشان تهتم انا بكون عندها
الدكتور فهم نوايا بسام: لو سمحت ممكن تطلع وقت الزياره انتهى وعلى فكره المستشفى والممرضين والدكاتره امثالي من واجبهم الاهتمام بكل مريض ان كان يعرفه او لا فاهم .وترا المستشفى له قوانين فلا تظن ان اي احد يقدر يكون مرافق لها ..انت فاهم عدل !!
بسام مرتبك:انت وش تقصد ؟ هااا قووول ؟؟
ام بسام شافت الامور تأخذ مجرى ثاني: بسام يلا نرجع بكره نزورها


عائله سماح
امها زي مانتوا شايفين توفت
ابوها: عمره 55 ..انسان فاشل بحياته ومايهتم بأحد زوجته الثانيه طفشت منه ...وتكره ام سماح لانه دايم يناديها فيه ..غريب وغامض.. اصحابه يأثرون عليه وهم رفقاء سوء ...دايم عصبي ويكره بنته سماح بس ماادري عن السبب ...
مازن:عمره 21 ..هادئ..كتوم..غامض..مايسكت عن الحق ودايم يوقف بوجه ابوه ..يحب امه ومايرفض لها طلب ..عنيد..متهور
سماح:عمرها 17 بس ماكملت درستها ..وشكلها يبين انها 14 او 15 .. بارده ...صبوره ..طيبه ..اخلاق .. انسانه ماتسكت عن حقها
قويه ويمكن يعتمد عليها ..متهووره نوعا ما..ماتحب جنس ادم وتكرهم كلهم من دون استثناء .. الفرحه فارقت شفتها من درت عن مرض امها ..شاطره وطموحه وتتمنى يكون لها مكانه مرموقه بالمجتمع ..
انوار:عمرها 17 ...هاديه ..غامضه ..احيان طيبه واحيان مافي العن منها .. تكره سماح لسبب ما ..تحب اخوها مازن ..لها شخصيه قويه وتكره اللي يتحداها ..في المدرسه مشتهره بأنها صاحبه مضاربات وذا وماتمشي مع احد ..دايم لوحده ..ونص بنات المدرسه يكرهونها ...

فجر:عمرها 11 ...طيبه ..وتحب انوار ودايم تقلدها قاصه شعرها بوي وعربجيه ومتكبره

يزن:عمره 8 .. مهذب رغم صغر سنه الا ان عقله كبير يتمنى يكون مثل مازن ..مجتهد ودافور وكافي خيره شره





البنات وافقوا واستأذنوا من أهاليهم وراحوا مع كومار ب جيب جراند شيروكي اسود <أخق ع السيارات السوداء

نرجس:كومار خلك قريب وجوالك اعلى صوت وإذا انتهينا بدق عليك مفهوم
كومار:مفهوم ماما
نرجس:ماما في عينك وسكرت الباب
سهى :حرام عليك عامليه باحترام ترا جاي من بلده مضطر
فطوم تغني :ي صاحب القلب الحنون لاتبعدك عني الظنون
نورا تضربها:ي الخبله ترا بالسوق موب البيت
فطوم:ااح وربي نسيت
سهى:فطوم ماتبطلين هبال
غيداء :بديت اشك يوم ولدت هبلت بعيال الحضانه
لميس:تسويها مهبوله
نجوى وهي تضحك: فطيم يكفي هبل ترا العشر الاواخر بدت


وكل شوي يدخلون سوق يأخذون أشياء بسيطه بعدين يرجعونها ويأخذون من محل ثاني
فطوم"بتعب":آآخ رجلي ..اقول انا بروح اريح جاني شد عضلي منكم
نجوى:وربي حتى انا
لميس :طيب وين نروح


في مكان ثاني قريب منهم
غيداء ونورا بمحل إكسسوارات "
نورا:يب اش رأيك بهذي؟
غيداء:روعه بس ماتلاحظي الوانها فاقعه
نورا:أممم صراحه مو مره
غيداء :اوك طيب وهذي
نورا:واااي تجنن ماركه ديوور ناعمه وتهبل
غيداء:انااعشق شانيل بس لابد من التغيير احيانا عشان مانمل منها ..
نورا:جد
غيداء:اوك خلينا نشووف ملابسهم بعدين ننسق الإكسسوار
نورا:اوك مشينا

نرجس:سهى اش رايك بالقميص مره خرافي
...
....
ناظرت نرجس مالقت سهى جنبها:سهى
وتناظر الا تشوفها عند ملابس الاطفال:سهى سهى
سهى:هلااا
نرجس :ريحي بلاش تعبي نفسك وترهقيها
سهى:بس
نرجس مسكت يد سهى وطلعوا من المحل اخذت عصير ليمون واعطته اياه وجلسوا على الطاولات
سهى:ايش ؟؟
نرجس:اشربي
سهى مو فاهممه:ليش؟
نرجس:اشربي وقولي رايك
سهى شربت وهي ساكته...بعدين اعتذرت بتروح دورات المياه وترجع ... ونرجس كانت ع الجوال
وسمعت صراخ طفله
ناظرت






نرجس تمسك الطفله وتناظر بالشغاله :نعم خير !
الشغاله معصبه:انتا مافي دخل ؟وتسحب الطفله
نرجس:فكي ايدك ي جعلها الكسر ..ومن قالك تعامليها كذا ..



انااا عندك مانع



ناظرت نرجس وراها لقت رجال طويل ولابس نظرات شمسيه وثوب ومتكشخ ع الاخر ....
نرجس:وانت ماتشوف كيف تعاملها ... شوف البنت ماتت من الصيحه ؟
مسك الرجال الطفله وصرخ :جنان..
جنان صرخت بصوت عالي
الرجال بعصبيه :جناان سكتي
مو راضيه تسكت
اعطاها كف وسحبها معه
نرجس كسرت خاطرها وسحبتها وضمتها لحضنها ماتدري ليه سوت كذا بس كان همها تهديء من صراخها وخايفه عليها .... انصدم ابو جنان من حركه نرجس وانصدم اكثر ان بنته سكتت وهذي اول مرره ...
بعدين تحولت ملامحه للكره سحب بنته وناظر بنرجس:ان قربتي من بنتي ماتلومين الا نفسك فاهمه ...
نرجس ساكته وتناظر بعيون جنان وهي تبكي بهدوء
شوي تلحقهم الخادمه :باباجاسر

لحضه صمت
.
.
.
.
.

سهى: نرجس
نرجس:الله يأخذ شكلك ي شيخ
ضحكت سهى :بسم الله وربي للحضه حسيت انك انطرمتي...
نرجس من دون شعور: لاتلوميني ماشفتي اللي شفته..ناس عندها طفل وتعذبه وناس تتمنى طفل عشان تكرمه ..
سهى بحزن: صادقه
نرجس انتبهت:اسفه سهى مو قصدي
سهى ابتسمت:الا اش السالفه
وجلسوا وقالت لها كل السالفه ...


عند فطوم
لميس ماسكه نجوى:نجوى انا خايفه
فطوم تناظر وراء بقهر:هي انت ماتتعب ماتطفش يقلع شكلك كل هالمجمع مافي الا احنا ..
الولد:عيونك اسحرتني
فطوم:سحرك الجني الازرق قول امين
الولد:أميييييين ي قلبي
فطوم:شوف الحيوان قليل الادب ورب البيت لو مافارقت من قدامي لآصرخ بأعلى صوت
الولد:جربي وشوفي وربي افضحك ..وبخبث ي فطوم بنت نواف
فطوم ونجوى ولميس كلهم منصدمين كيف عرفها وخاصه إذا أنها متنقبه <<يعنني ماعندي حركات اللثمه والحجاب ..البنات قدام اولاد عمهم عبايات ومتحجبات ولي يبي يتلثم مو مشكله اما بالسوق والطلعات"متنقبات":hehehe:

فطوم:هههههههههههههههههههه ترا ماخوفتني
الولد باستغراب:نعم
فطوم مقهوووووووره: قوله يحلم يكسرني ولا يخوفني او انه يذلني ويستغلني وانت ي ذكي تعرف مين قصدي ...
وبعد قوله يبطل حركات البس والفار ولا يتهمني بشيء ماسويته ...

وراحت
الولد بخبث :تعجبيني ي بنت نواف "
يجي اليوم اللي ماتنامين الليل فيه وقولي ثامر ماقال !
والبدايه من الحبايب وضحك ضحكه شريره


عند نورا شرت فستان قصير ناعم لونه احمر مخمل ومن وراء دانتيل اسود وشكله روعه وشرت بناطيل وبرمودا وغيداء شرت تنانير قصيره وفستان تيفاني قصير وع الخصر حزام ابيض وشكله مرا يجنن واخذوا طقم كعب بس الألوان تختلف

وشافوا نرجس وسهى وراحوا عندهم

عند فطوم
نجوى:ليكون"
فطوم:بناااات اوعدوني ماتخبرون احد
لميس:يوما اوعدك اصلا ماابي اتذكر احس الولد خبيث ...
نجوى:سماتهم على وجوههم
فطوم:الله يستر
لميس:فطوم انا مااعرف اش عرفه فيك بس انا واثقه فيك وعارفه انه مرسول من شخص على حسب كلامك ... اهم شيء عندي انتبهي لنفسك
نجوى وفطوم ضحكوا:لموووس من متى تنصحين
لميس انحرجت: انقلعوا
فطوم:خلونا ندق على نرجس نشوف وينهم ..
نجوى ولميس :اوك


بعد ثلاث ايام
عند ابو مازن
ابو مازن: الله يرحمك ي خلود ..ودمعت عينه
دخلت حنان:ي حليلك تبكي على وجهه الفقر ..
ابو مازن قام ومارد عليها
انوار:يباا ابي المكتبه
ابو مازن بعصبيه :فاضي لك انا
وطلع

ام مازن راحت باتجاه سماح:هي انتي وش جابك؟ واحنا فاضين لبنت خلود ...
ناظرت سماح بغضب وراحت ...
انوار بملل: الحمد لله ان صوتها راح ولا كانت ازعجتنا بصراخها
امها:وانتي الصادقه وجهها بس نذير شؤوم ...
انوار تضحك: حلوووه شؤوم ..يماا ترا حرام التطير
.
سماح طلعت برا الحوش وبدأت تبكي ...
مر من عند الباب يزن ويسمع صوت ...عدل نظارته واتجهه صوب الحوش شاف سماح ..ناظر بنص عين وقعد يفكر بدين حط ايده بجيبته وراح لسماح ...

ناظرت فيه ومسحت دموعها لان ماتحب احد يشوفها تبكي :"
يزن يناظر فوق ويمد لها المنديل وقال بلغه طفوليه: احم ذا امسحي دموعك .. وشسمه سمعت امي تقول ضيف بيجينا ماتوقعت عندي اخت حلوه واموره مثلك
ابتسمت سماح ومسحت دموعها بمنديله ....
يزن:انا حزين لانك فقدتي صوتك .. حتى مااعرف اسمك وبدأ يفكر:عفوو...تصافح..تسامح
ضحكت سماح بس من دون صوت
ابتسم يزن ويحس بفرحه وكانه مسوي انجاز حتى هو مايدري ليه هالشعور بس تمنى يشوف ابتسامه سماح كل يوم !!
اسمها سماااااح
ناظر يزن وشاف فجر ..
فجر قربت وقالت بغرور:والله وطلعتي حلوه ..بس مواحلى مني
يزن يناظرها بتصغير :الحين بدال ماتواسينها ..تقعدي تقارني حلاها بحلاك
تبين الصراحه .. هي احلى وحده فيكم ولا تنكرين
فجر عارفه بس تطنش:مهما قلت ابقى الاحلى.. اصلا انا وش جابني هنا وراحت
ضحك يزن بسخريه :مغروره ذا البطيخه
ناظر بسماح لقاها تضحك .. ابتسم وحس بسعاده اكبر ...
وركض ..
استغربت سماح ليش تركها ؟
بعد عشر دقايق
لقت يزن جايب نوتا للملاحظات متوسط وقلم رصاص ومكتوب بخط جميل ((ابتسمي كل يوم..فأنا سآحميك دووم)) وابتسم
كانت هالكلام كبيره لسماح حست بمعنى الاخ ..السند..السعاده...معنى الابتسامه...الاهتمام..كل شيء
سحبت يزن وضمته وكأنها تقوله انا موافقه تحميني وتكون لي سند ...
ابتسم يزن ووعد نفسه انه يحمي سماح ويسوي اي شيء تطلبه .. مايدري كيف تعلق فيها ..بس ابتسامتها خلته يتمنى يعطيها دنيته بس تكون مبتسمه كل يوم ...
اخذت سماح النوتا وكتبت : (( أنت أخووي ))
وباست خده
انحرج يزن لانه مو متعود عليها وكذا وهي ابتسمت له
ناظر فيها وقال: لاتعوديني ههههههههههههههه
أخذت قبوعه وعدلته لانه كأن لابسه بالمقلوب وغطت عيونه وقامت
ضحك على حركتها وعدله مثل ماكان
انوار وهي عند باب الحوش: لا والله لا كان جلستي اكثر اجيب لك القهوه والشاي ...
اقلعي جوا امي تبيك
ناظرت فيها سماح وتركتها
انوار:جعل عينك القلع
يزن:صدق انك اكبر مني بسنين بس اشك بكبر عقلك
انوار:ارحمنا ي ذو العقل الكبير ..بطل حركات انا العاقل تراك بزر
يزن بابتسامه جانبيه :لاتقيسين العقل بالعمر لان اشكالك تناقض القاعده وراح وتركها
انوار ببرود: ي شين فلسفه البزران ...
فجر:نوووري ..
انواربابتسامه:هلا ي روح نوري
فجر :ابي كتاب من عندك
انوار :تعالي
.
.
.
ام انوار:هذا جدول اعمالك ... انتي هنا بالبيت شغاله ..فهمتي وش شغاله ؟ ويا ويلك اشوف وسخ او غبره ...فهمتي
سماح هزت براسها بمعنى "ايه"



جاء العيد والكل احتفل وفرحانين
عند الشباب
فراس وفارس: جدي تكفى
الجد باعتراض:لا مافي ..
رياض: عتووووووووبي ليش
الجد بعصبيه: وش قلت
رياض انخرش وبلع العافيه:لا سلامتك
محمد ضحك عليه :تستاهل
أحمد:والله مدري وش المتعه بالشاليه ؟؟
فارس :وليد قول شيء..
وليد:جدي انا ماعمري زرت شاليه ..اسمح لنا هالمره واوعدك مانسوي اي ازعاج او شغب ..
الجد :موافق خلاص تجهزوا بكره نحجز أفخم شاليه في الرياض

.






اعتذر على الاخطاء في البارت اللي قبله

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك :7b:
__________________
الاسلام
+
العقل
+
الصحه
=
لامجال للحزن والتذمر فالله أنعمنا بأفضل نعم
لذا تحلوا بالقناعه وابتسموا


كونوا أقوياء ولاتستسلموا للظروف

ابتسمو جعلكم الجنه س1




التعديل الأخير تم بواسطة لسعـَﮧ شـَـَقـَـَاوهـَ ; 05-12-2013 الساعة 08:19 AM
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العنوان:- لاتحزن على شخص نسيته و نساك بل احزن على شخص نسيته و تمناك (قصه من تأليفي رومنسيه+حزن+كوميديا) Tωiłight ♫ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 12 07-22-2012 07:04 PM
لاتحزن على شخص نسيته و نساك بل احزن على شخص نسيته و تمناك (قصه من تأليفي رومنسيه+حزن+كوميديا) Tωiłight ♫ روايات و قصص بالعاميه 5 07-20-2012 10:12 PM
روايه ( المستقبل المجهول ) من تأليفي روايه مؤثره وكوميديه نوعا ماا SHOSHATOTO أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 176 03-12-2012 10:16 PM
رواية ليــن العاصفة المدمرة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 23 09-01-2011 08:44 PM
روايه ( احلام الحب ) روايه انمي من تأليفي Đřęĕɱ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 68 12-06-2010 01:55 PM


الساعة الآن 02:36 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011