#46
| ||
| ||
|
#47
| ||
| ||
تعقيب على حركة الهام طبعا الكاتب في العاده ينقل عيوب المجتمع ويوجه رسائل غير مباشره فهنا يظهر أثر الثقه العمياء بالأبناء والأنفتاحيه الخرقاء وتبعاتها هذا ردي نيابه عن الكاتبه اترككم مع البارت (( الفصل السادس عشر )) " بالسعوديه.. التقوا الشله في بيت شهد بس ناقصهم إلهام و طبعاً السوالف عند شهد حكت لهم كل شي صار معهم .. " ليان : ول كل هذ صار والله مواقف .. هديل : أي والله و احلى شي يوم قعدتو مقابيل خالد و راكان ههههههههه والله وناسه ياليتني كنت هناك .. شهد : اقول يلا عاد .. اعرفكم تبون تضحكون و تتمسخرون علي .. اللحين دوركم قولوا لي اش صار بغيابي .. هديل : هو والله بصراحه صارت اشياء مو شي .. ( و تطالع ليان ) .. ليان : هديل .. شهد : هاا شالسالفه يلا علموني ما امدى تركناكم يومين سويتو سوالف يلا اللحين تعلموني .. ليان : لا لا خليها لين تجي إلهام احسن .. عشان ما نعيد السالفه .. شهد : أي على كل إلهام راجعه بكره معناته بعد بكره رح نكون محضرين عندها بالبيت نفس ما سويتوا انتوا يوم انا جيت .. هديل : اكييييد .. افا عليك اصلاً هذا اللي نبي نسويه و بدون عزيمه.. شهد : ههههههه .. طيب .. اش رايكم ادق عليها اشوف اش صار معها ..؟ ليان : لا خليني انا ادق عليها انتي من يومين كنتي معها .. شهد : طيب دقي ماحد ماسكك .. " ليان تدق على إلهام و تدق بس ما احد يرد .." ليان : ماحد يرد صار لي من الصبح اصلاً ادق و ما ترد بالاول قلت اكيد بالحفله بس اللحين ما ادري قلبي يقول انه في شي .. شهد : اسم الله عليها الله لايجيب هالفال .. هديل : اش بإيدنا نسوي اللحين اذا هي ما ترد ..؟ ليان : ما في إلا ..... شهد انتي معك رقم خالد ؟؟ شهد : لا مو معي .. ليكون كنتي تفكرين باللي أنا افكر فيه .. لا مستحيل ..حتى لو كان عندي ما كنت بدق قالوا لك اني بلا تربيه .. ليان : يوووه يا شهد انتي في و شو و احنا في وشو مو وقت مثاليتك اللحين .. انتي مو قلتي ان خالد و راكان اصحاب معناته روحي جيبي رقم خالد من راكان او جيبي رقم رائد من وليد يلا .. شهد : لا ما اقدر مهبوله انتي اقوله عطني رقم خويك .. ليان : خلاص اجل يا تروحين انتي يا أنا اروح اقوله .. شهد : لا خلاص بروح انتي مهبوله من جد تسوينها و تروحين .. " راحت شهد لغرفة راكان اللي نام نوم عميق لان له يومين ما نام زين .. وقعدته شهد من النوم .." راكان : هاا .. اش فيك اش تبين ؟ شهد : راكان عطني رقم خالد .. راكان : هاا اش قلتي عيدي عيدي ما سمعت اوشكلي لسا ما صحصحت من النوم .. شهد : لا راكان من جد ابي رقمه ليان تبيه عشان تسأله عن إلهام من الصبح ندق عليها ما ترد و احنا خايفين عليها مو عوايدها .. راكان ( كان منسدح ع السرير و ماله خلق بس يوم جا طاريها فز على طول ) : لااا .. خير ان شاء الله طيب ليش ما اخذتي رقم رائد من وليد ؟ اش معنى خالد يعني ؟ " طبعا راكان كان حاسس انه في شي بينها و بين خالد " شهد ( بإرتباك .. بغت تروح فيها ) : لا والله مو كذا بس وليد موبموجود عشان كذا .. راكان : أي زين .. جيبي لي الجوال .. يلا سجلي الرقم .. و طمنيني اوك قولي لي اش يصير معكم .. شهد : اوكي طيب .. " شهد : اووف بغيت اروح فيها كله من ليون زين ما شك بشي .." هديل : هاااه .. بشري جبتي الرقم ؟ شهد : أي جبته و بالموت .. سوى معي تحقيق بغا يكشفني .. ليان : ههههههههه الحمدلله ما انكشفتي اجل .. يلا دقي على خالد و اسأليه .. شهد : شوفي انتي طلبتي الرقم و جبته اما اني ادق عليه لااا اسمحي لي مو هذا اتفاقنا .. ليان : اووووف يا شهد مو وقت الحيا تبعك .. هديل : يلا عاد شهد هو يثق فيك اكثر و رح يقولك اللي بإلهام بصراحه .. " هذي حركه من هديل و ليان عشان شهد تدق عليه يعني بيتفلسفون عليها شوي .. لكن بالاساس يبون يتطمنون على الهام .." شهد : طيب طيب رجيتوني رح ادق .. استانستو ..؟! ليان : خليه اسبيكر اوك ؟ شهد : اوكي .. عشان ما تقولون انه يقولي كلام من هنا و لا من هنا .. " دقت شهد على خالد و كان توه راجع من حفل التخرج .." خالد : هلا و غلا هلا بهالصوت .. " هو كان مسجل رقمها اخذه من جوال الهام بدون ما تدري لكن ولا مره فكر يدق بس كان جاي على باله يراسلها لكنه خاف و تراجع .." " شهد وليان ابتسموا ..لااا كانوا رح يفطسون ضحك .." شهد : خالد انا ما دقيت عليك عشانك .. تعرفني انا ما اسويها و ادق .. بس لأني بغيت أسألك عن إلهام .. خالد : آفاااا و أنا اللي فكرتك داقه عشان اشتقتي لي معليه بعديها لك لأني اعرفك خجوله .. قلتي لي إلهام .. اش فيها ؟؟ شهد : مشغول بالنا عليها ندق عليها و ما ترد جوالها مقفول .. خالد : أنا توني راجع من حفل التخرج هي رجعت قبلي قبل حتى لا يبدا الحفل ما ادري اش فيها كانت قبل لا نروح مره مبسوطه بعدين راحت ورى الكواليس تكلم نور و اختها على قولتها و بعدها طلبت من رائد يرجعها و كانت متضايقه و إلى اللحين ما صار لي فرصه اكلمها .. بس خليني اشوفها .. و اطمني ان شاء الله ما فيها شي .. شهد : طيب مشكور يلا باي .. خالد : باي على طول .. شهد : بليز خالد .. خالد : خلاص خلاص سوري .. يلا باي .. " قفلت التلفون و سكتت البنات لا يتمسخرون عليها و دخلوا بموضوع إلهام على طول .." شهد : يا ترى اش فيها إلهام تضايقت ..؟ هديل : أي والله انشغل بالي .. ليان : هو قال راحت تكلم نور واختها و ارجعت متضايقه ؟؟ شهد : أييييه الظاهر صار شي ورى الكواليس .. ليان : بس .. عرفت !. هديل : اش عرفتي ؟ ليان : اكيد ما راحت تكلم نور واختها راحت تكلم ابراهيم .. شهد : اش دراك ؟؟ ليان : اول شي خويتي و اعرف تفكيرها ثاني شي عشان نتأكد بدق اللحين على إبراهيم و أسأله .. هديل : من جدك انتي اش بتقولين له ؟ ليان : لا يهمكم خلوه علي .. " فعلاً دقت ليان على إبراهيم و سوت تحقيق معه .. " ليان : الو هلا برهوم اش اخبارك ؟ إبراهيم (ما كان له خلق بعد اللي صار بالحفل ) : تمام .. اش عندك داقه علي .. ؟ انا عارفك ما تدقين الا فيه شي .. ليان : زين انك فهمت وفرت علي اني اشرح لك .. اللحين قولي انت قابلت إلهام اليوم ؟ إبراهيم : لااا .. ما قابلتها .. ليه تسألين ؟ ليان : انت مارح تخبي علي صح ؟ جاوبني بصراحه و انا اقولك ليه أسأل .. إبراهيم : الصراااحههه .. أي ..جت و كلمتني و أنا احس اني كسرت بخاطرها .. أنا تفكيري غير و انتي تعرفيني .. اشلون تجيني و تكلمني و تنتظر مني احترمها ؟ ليان (بعصبيه) : برهوم إلا إلهام لا تغلط عليها البنت ما سوت شي غلط جتك و كلمتك بكل ادب و احترام انت انسان معقد بصراحه عاجبك و هي اللحين زعلانه انت ما تدري انها مره حساسه و أي شي يزعلها اسمعني زين هذي البنت الف واحد يتمناها و هي اختارتك انت من بين كل اللي حولها فلا تصير انسان غبي و ما يفهم و تضيع وحده تحبك و تموت فيك .. إبراهيم : تكفين ليون ترى اللي فيني مكفيني .. والله مالي خلق تهاوشيني بعد .. ليان : متى بتجي ؟ إبراهيم : وشو ؟! ليان : متى جاي عالسعوديه ؟ إبراهيم : بكره ان شاء الله .. ليان : معناته نفس طيارة إلهام .. شوف بعد بكره بإذن الله بحضر عندك تسمع .. اللحين يلا مع السلامه بحاول ادق عليها يمكن ترد .. " قفلت بوجهه .. ليان ما ترضى ابد ان احد يزعل إلهام خويتها الروح بالروح .." إبراهيم : الووو الوو .. يا ربي اش فيها ذي اش يفكني منها اللحين جبت البلا لنفسي .. لا و إلهام بعد معي بنفس الطيارة ..اه اه ------------------------------------------------------------------------ " باليوم الثاني كان ميعاد السفر و الرجعه اخيراً للوطن .." خالد : لهو يلا اخلصي علينا كل هذا تجهزين .. بتروح علينا الطيارة وانتي ما بعد تخلصين .. يلا لسا بعد بنمر إبراهيم .. إلهام : هاااااااه وش قلت ؟؟ ابراهيم خير ان شاء الله بنمره ليه ؟ خالد : بسم الله اش فيك اكلتيني ؟ بنمره لانه معنا بنفس الطياره و انا عرضت عليه نمره هو رفض بالبدايه بس انا اقنعته .. إلهام : ليش تقوله يجي معنا احد طلب منك ..؟ خالد : اش فيك انتي اليوم ؟ لا مو اليوم من امس مانتي بعلى بعضك صاير شي ؟ ما توقعتك بتعصبين هالقد و لا كان ما قلت له من اصله .. هو ضايقك بشي ؟ إلهام : ايييش!! .. لا ما فيني شي و هو ما ضايقني بشي اساساً متى انا شفته عشان يضايقني ..؟ خالد : زين .. يعني اللحين خلاص نمشي ..؟ إلهام : أي يلا مو حلوه رائد يستنى تحت .. " نزلوا على تحت ركب رائد قدام لانه على قولته ما يحب ورى .. و خالد و إلهام ورى فمروا إبراهيم ركب ورى بس بينهم خالد .. ووصلوا عالمطار و ابد إلهام ما تنازلت تطالعه او تحط عينها بعينه و لا جابت طاريه و طول الطريق كانت ساكته ما لها حس .. و استمر الوضع على ما هو عليه إلين وصلوا للسعوديه و بالتحديد الشرقيه و كل راح على بيته .. و بالتأكيد ابراهيم ولا الهام ما كانوا على بعضهم فكره توديهم و فكره تجيبهم حتى انهم ما ناموا الليل إبراهيم يفكر بكل اللي مر فيه من يوم جت له إلهام و صارحته بحبها إلين يوم السفر و المطار و اللحظات اللي جمعته فيها و هي ما عطته وجه كان يقول بينه و بين نفسه انا ليش زعلان و متضايق و مكدر نفسي مو هذا اللي انا كنت ابيه مو انا كنت ابيها ما تتقرب مني طيب ليش احس اني زعلان ؟ صحيح كان عاجبني اهتمامها فيني و نظراتها لي بس انا ما كنت ابيها كذا ؟ وش يضمن لي انها ما كلمت احد بنفس الطريقه اللي كلمتني فيها ؟ اوووف اش هالتفكير اش هذي الوساويس و الهواجيس اللي تجتاحني ....ظل طول الليل يتسائل ..؟ و في نفس الوقت كانت إلهام برضو تتسائل .. ليه عاملني كذا ؟ ليه ما بادلني بنفس الشعور ؟ انا احس و احساسي ما يخيب احس في شي يربطني فيه شي قوي بعد بس ليش ما يعطيني فرصه اثبت له نيتي و حبي له ؟ ليه تصرف معي كذا ليييييييييييييه ؟ ------------------------------------------------------------------------ " في اليوم الثاني بعد و مثل ما كانت مخططه ليان راحت عند إلهام تفهم منها اش السالفه و اش اللي صار بينها و بين إبراهيم وليش ما كانت ترد على جوالها .." ليان : الحمدلله عالسلامه لهو .. شو الاخبار ؟ إلهام : اهلين ليون حياك تفضلي .. ما في أي اخبار .. ليان : اش فيك تقولينها كذا من دون نفس .. رحتي من السعوديه مبسوطه و رجعتي مو إلهام اللي اعرفها .. إلهام : تكفين ليون حدي ما لي خلق .. ليان : ادري مبين مالك خلق طيب علميني ليه ؟ إلهام : لاحول .. انا عارفتك و خابزتك ما رح تفكيني لين اقولك .. ليان : دامك عارفه يلا قولي .. إلهام : ما صار شي غير ان ابراهيم جرحني و طلعني وحده ما تسوى .. ليان : آفاااا و أنا بنت خاله اش سوى ؟ إلهام : بس قلت له أحبك طالعني باحتقار وقالي انتي تغلطين وراح و خلاني .. ليان : كنت متوقعه .. إلهام : لييييه ؟ ليه سوى كذا ؟ وليه كنتي متوقعه ؟ ليان : لانه معقد شوي من ناحية البنات هو سوى كذا لانه يمكن على باله ان انتي اذا كلمتيه فمعناته كلمتي غيره .. إلهام : اييييييش ؟! اشلون يفكر هذا ؟ ليان : هذا اللي كنت احاول افهمك اياه بس انتي ما كنتي راضيه تسمعين احد .. هو طبعه كذا .. إلهام : اخ اش هالحظ .. ليون انتي تعرفيني ما عمري سويت هالشي مع احد ثاني و انا والله لو ما كنت مرتاحتله ما كان رحت و ذليت نفسي و كلمته .. ليان : اش هالكلام اكيد اعرفك زين و اعرف اخلاقك بس العتب على اللي ما يعرفك .. إلهام : احياناً اعذره و احياناً اقول ما يحق له يتصرف كذا لو مهما كانت الاسباب .. بالفترة اللي راحت حاولت اني اكرهه لكن ما قدرت اول مره احس اني بجد احب انسان ليون هذا ملكني اشغل تفكيري و بالي .. تصدقين لو اقولك اني احياناً افكر انه المفروض يكبر بعيني عشان الحركه اللي سواها هذا يدل على انه مو حق بنات و انه محترم .. و احياناً اقول لا انا بس قاعده اخلق له اعذار من شدة حبي له .. ليون ما ادري اش اسوي ما ادري اختلطت الاحاسيس عندي وتعقدت .. ليان : اسم الله عليك .. مو لدرجة التعقيد .. إلهام : اه معليش اعذريني من اول ما جيتي ما ضيفتك انشغلت بنفسي و نسيتك .. ليان : لا حبيبتي مشكوره انا ماشيه اللحين اصلاً .. إلهام : لا وين ما امداك .. نبي نسولف واحكي لك بالتفصيل .. ليان : لا معليه عندي مشوار مهم بسويه و ان شاء الله نتقابل بكره انا وانتي والشله بمكاننا الدايم .. إلهام : اوكي طيب براحتك .. ليان : المهم لا تزعلين نفسك ترى الدنيا ما تسوى تزعلين عشانها و اوعدك ان شاء الله اذا ربي اراد ان كل شي يكون تمام .. إلهام : الله يسمع منك .. ليان : حبيبتي .. يلا اشوفك على خير .. إلهام : ان شاء الله .. " طلعت ليان السيارة و راحت لمشوارها ..." السواق : وين يبغا يروح ؟ ليان : بيت ماما سعاد انت في يذكر ..؟ السواق : يس ماما .. عمه مال انت ؟ ليان : ايه عمه مال انا يلا روح بسرعه .. السواق : اوكي ماما .. " ليان : اوريك يا برهوم يا المتعقد والله ان ما عندك سالفه من جد قاهرني اش هالعقل عليه كان زين القى شخص يحبني ببراءة مثل إلهام .." سعاد ام إبراهيم : هلا و غلا .. هلا حبيبتي ليون .. ليان : هلا عمتي اشلونك ؟ و ايش اخباركم ؟ ام إبراهيم : الحمدلله تمام .. كلنا بخير و سلامه .. ليان : ان شاء الله دوم .. إلا وينه إبراهيم ..؟ ابي اتحمد له بالسلامه .. ام إبراهيم : والله يا بنيتي من يوم جا من السفر و هو قاعد بغرفته ما ادري اش فيه .. ليان : طيب عمتي تكفين قولي له يطلعني ابي اروح استانس .. ام إبراهيم : والله يا بنيتي ما ادري اذا يرضى .. انتي عارفه توه جاي من السفر .. ليان : لا معليك قولي له اني ابيه بسالفه مهمه جدا خل يجي ..يلا انا بطلع برى استناه عند السياره و قولي له اني مشيت السواق و ما عندي سياره اروح فيها البيت اذا هو ما يبي يطلعني .. ام إبراهيم : أي فهمت يعني غصب غصب بيطلعك .. والله مانتي بهينه .. بس خليك اللحين اقعدي معي شوي من زمان عنك ابي اسمع سوالفك .. ليان : معليه عمتي الجايات اكثر و الظاهر هالايام بتشوفيني واجد عندكم بالبيت الين تملين مني .. ام إبراهيم : لا عاد امل منك انتي من يمل منك يا بعد عمري .. ليان : تسلمين عمتي الغاليه .. يلا انا برى استناه .. ام إبراهيم : الظاهر مافي فايده تقعد .. " راحت ام ابراهيم وقالت لولدها يروح حق ليان و الغريب انه راح بدون تردد هذا اللي استغربت منه امه فكرته رح يرفض .. راحوا على احد المطاعم و قعدوا يحكون باللي صار .." ليان : تصدق اني طول الطريق ماسكه اعصابي .. إبراهيم : ليه ؟ اش فيه ؟ ليان : ما تدري اش في بعد ؟ برهوم هذي إلهام و اذا تذكر انا حذرتك من قبل وقلت لك .. إبراهيم : انا اش سويت ؟ ليان : ياخي بيذبحني غباءك و المشكله انك الاول بالدفعه .. اش هالكلام اللي قلته حق إلهام ؟ اشلون تجرحها كذا ؟ والله ثم والله انه الف واحد يتمناها بتكون اغبى انسان بالعالم لو تخليت عنها .. إبراهيم : اش فيك علي ؟ انا ما سويت لها شي و اللي قلته لها قلته من خوفي و غيرتي عليها .. ليان : ممكن انا اصدقك و اكون عارفه بهالكلام بس هي اشلون بتعرف ؟ ابراهيم زي ما قلت لك قبل صديقتي و اختي و حبيبتي و انا ارضى على نفسي و ما ارضى عليها .. إبراهيم : لهالدرجه ؟! ليان : و اكثر .. انت ما تعرف افضالها علي .. عشان كذا هو سؤال واحد ابيك تجاوبني عليه و بصراحه لانه ما يتحمل كذب .. انت تحبها و لا لأ ؟ إبراهيم : ما ادري .. ليان : تكفى لا تقولي ما ادري يا أي يا لأ .. إبراهيم : والله ما ادري .. ليان : ابيك اللحين تغمض عيونك و تتذكر المواقف اللي صارت لك معها و تتذكر احلامك و الاشياء اللي فكرتها فيها و بعدين قولي اش تحس فيه ؟ .. بعدها قولي اذا تحبها ولا لأ .. إبراهيم : هنا ؟ ليان : أي لاني بكره بألتقي فيها .. إبراهيم : متى ؟ ليان : بالعصر اكيد .. إبراهيم : يعني انتي بتقولين لها جوابي ؟ ليان : اجل ؟ تبيني اشوفها تتعذب و انتظر حضرتك .. إبراهيم : طيب اعطيني مهله الى بكره .. بالبيت اقدر افكر براحتي و اتخذ قرار .. ليان : اوكي بكره بكره .. بس يكون بعلمك اذا ما وصلني خبر منك بأعتبرك ما تبيها و رح اقول لها هالشي .. إبراهيم : خلاص خلاص فهمنا اصلاً ما ادري ليش قاعد اخذ و اعطي معك .. خلينا نتمشى اللحين بعدين ارجعك البيت .. ليان : لا لا وديني البيت على طول ما لي خلق .. إبراهيم : آفاااا مليتي مني ؟ ليان : ههه لا والله الا فارت اعصابي منك .. إبراهيم : خلاص أنا آسف ، خلينا ننبسط اللحين وتروقين و تهدين اعصابك مو حلوه ترجعين البيت و انتي معصبه .. ليان : اوكي .. قدرت تقنعني هالمره .. " بعد ما اتمشوا رجع كلٍ بيته ... وكانت حالة إبراهيم ما تسر محتار اول مره ينحط بمثل هالموقف ما يدري اش يسوي حتى ما يدري اذا هو يحبها و لا لأ .. بعدين فكر و سوى مثل ما قالت له ليان اغمض عيونه و فكر بكل اللحظات اللي جمعته بإلهام و كل الكلام اللي قالته له يوم الحفل و كان احساسه مره حلو فكر و فكر لدرجة انه نام من التعب و رجع له نفس المنام ام العيون الزرقه كانت تترجاه ما يتركها و فز من النوم على طول وقعد .. مسك جواله و ارسل مسج لليان يقول فيه " احبها و الله احبها بس كنت اكابر لكني تأكدت اليوم اني ما اقدر بدونها حتى بمنامي اشوفها ..." " ليان يوم قعدت الصبح و كاالعاده تحط جوالها صامت عشان ما يزعجها بالليل يوم اخذته بتدق عالبنات شافت المسج و ابتسمت لانها كانت واثقه انه هذا بيكون رده .." |
#48
| ||
| ||
سسسسسسسلااامممممم "^" .. ..$$^>_< وشلونكك ي الغلاء ؟ ان شاءالله بخير والأحوال تمام الباااااارت يهبل حيل حزين وفي نفس الوقت رومانسي أكثير تسلمي ان شاءالله ع البااارت انتظر البااااارت الجاي بفارغ الصبر لا تنسي تبعتي لي الرابط واشوفكك ان شاءالله ع خير حب0حب0.. فمان الله حب7حب7حب7حب7
__________________ |
#49
| ||
| ||
مرحبا عزيزتي كيف حالك واوو البارت يجنن شكرا حبي والى اللقاء
__________________ |
#50
| ||
| ||
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته القصة عحبتني يعطيك الف عافية عليها بصراح انا ما كملتها الانها طويلة ما شاء الله و عن قريب رح اقراها كلها و اكيد رح يعجبني كل شيء
__________________ لَمْ يَعُدْ لِأَنِِ مِنْهَا أَيُ مَعْنَى It's just a forgotten wish يقال اننعامة غرست راسها في التراب من الخجل فستدمت برؤس العرب الله غالب |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية بنات فله والشباب عله جنــآآن لآ تفوتكم | دكتورة الحب | روايات و قصص بالعاميه | 15 | 05-28-2015 12:12 AM |
روايه (( ثلاث بنات بثانوية عيال )) كامله لا تفوتكم حماس | شاربة بيرة و مدوخة ديرة | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 142 | 02-26-2015 08:08 PM |
رواية رومانسيه وجريئه بنات عو وقلبهم ماعزهم (سعوديه ) | ЯǒǑǒйĝ3ħ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 17 | 10-02-2010 08:14 PM |
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) | ЯǒǑǒйĝ3ħ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 9 | 05-19-2010 09:19 AM |