عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree23Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 05-19-2013, 03:03 PM
 
  1. هل حقا اعبتكم رويتي. مره جميل
  2. هل اعجبكم البارات. يب بس قصير
  3. أرسلي لي رابط البارت الثاني
__________________


روايتي الجديد الطلاب صائدي الوحوش
http://vb.arabseyes.com/t406000.html
  #17  
قديم 05-19-2013, 08:28 PM
 
مررررررحبا انا احيت

اسفه البارحه لم استطع الرد

الموهم

فكرة الروايه اعجبتني فهي مختلفه

والبارت حلو بس قصير وشقاوة البنت وثقتها بنفسها حببتها

ساكتفي بلكلمتين الاتي كتبتهما

لانك في بدايتك

انتظر البارت القادم بشوووووق

وعلى فكره حبيبتي الصور ماعم تطلع ليش ؟؟؟؟؟؟
__________________






  #18  
قديم 05-20-2013, 12:49 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غومي نام
:rose::rose:بسم الله الرحمن الرحيم :rose::rose:
احم احم كيف حالكم انشاء الله بخير وعافيه
بعد اتفاقيه سالم عقدتها بيني وبين غومي نام2:noo: اي انما
صديقتي العزيزه الغلا كله روايه جديده:a7eh: اه صحيح تذكرو انكم حالفتو باربكم انكم راح تتبعوني من اول الى الاخر
الروايه:عيني قد ساحرته ♥♥♥♥
نوع:خياليه/كومدية/مصاصي دماء/تشويق واثاره♥♥♥♥
موقع الحدث:اليابان♥♥♥♥
القصه:.
تتاكلم روايتي عن فتاة مدلللة ابيها وامها وجدها تفعل الشقب بكل ارجاء المدرستها حتى المديرهايشتكي منها
الفتاة:ايتوها الرويه دعيني اتحدث عن نفسي
الرويه :heee::تفضلي
الفتاة:مرحبا جميعا اسمي مارنيوبا ههههههههه اعلم ان اسمي غريب اختصارا اريابا ولكنه يعبرعن شخصيتي الشقيه كما قالت الرويه احب ان ازعج مدير مدرستي بأان اعم الفوض باالمدرسه اه اه نسيت وانا مدللة ابي وامي وجدي الوسيم صدقوني انه وسيييييييمممم وانا احبه جدا ولكن اناحقا لااعلم ماسر وراء الجمل الذي يمتالكه جدي مع اسمه جدي من المفترض ان يكون عجوز ولكنه شاب وسيمم وحتى ابي وامي كذاللك فاامي امراة جججججممميله جدا وابي وسيممم جدا كذالك وانا جميله هههههههههههههههههههه يلحقونني الشبان وانا استخدمهم لي انجاز وجباتي المدرسيه او باي عمل اقوم به هههههههه اعلم بما تفكرون به انا لستو شريره ان اردتو ان تعرفو فابادرو بااعجابكم بي والا لن تسمعو مني الكثير جنا
  #20  
قديم 05-21-2013, 09:40 AM
 

البارات{2}
استيقضت في المساء ولا اصدق انني نمت تبا لقد اصبحت عجوز
رحلت للستحم خرجت وراتدية...
نزلت للسفل وقالت الامي وابي
اريابا:مساء الخير امي ابي
ابي وامي معا:مساء الخير
امي:لقد نمت كثيرا عزيزتي
اريابا:اعلم لقد اصبحت عجوز
ابي:ماخطب حلوتي الصغيره
اريابا:انا حزينه بعض الشئ للرحلكم
امي:لاتقلقي عزيزتي ساتكونين مع جدك سايهتم بكي جيدا
اريابا:اعلم لكن انتم داما في رحلة عمل
ابي باعطف:لاباس عزيزتي اعدك ان اتينا ان نذهب اناوماما وجدك وعمك راغي ان نذهب الى رحله
اريابا:لقد وعدتني بابا
ابي:وعدتك ولن اخلف بوعدي للحلوتي بمانسبه الذي فعلتيه بامديرك فاعقابك هو ان تكوني جيده مع كواري
اريابا بسخط:لكن تلك الغبيه تحول ان ان ان ان.........
امي:ان تتقرب من جدك صح
اريابا:نعم ماما وانا اكره ذلك انها كاالافعى ولكن للي اجلك بابالن اضيقها
ابي:جيد
امي:العشاء جاهز
اريابا:ححححححاااضر
بعد اتهنئا ابي رحل للمكتبه لليكمل عمله ام امي ذهبت للنوم
ام انا بدات اللعب العاب الفديو بعد ان تهيت ذهبت للشاهد افلام الرعب انا احبها كثيرا جععلت النور خافت والفنشار وعلب الصودا فارقه دخل ابي وراء هذهي الفوضى فقال
ابي بعتاب:اريابانظفي بعد ان تهائك فورا
اريابا:ححااضربابا
ذهب ابي للنوم ام انا اتابع هذهي الافلام شائقه سمعت الهاتف ابي الخلوي يرن هل نسه ساذهب للعطاءه له ولكن اختلست النظرللرى جدي الحبيب فاجبت باسرعه
اريابا:جدي
الكساندر بابرود:ارياباهذهي انتي انا مستا منك
اريابا:لماذا
الكساندربنفس اللهجه:ليس لدي وقت للخبرك ان اتيتي للقصر اخبرتك ام الان اعطي الهاتف للبيك
اريابا باستياء:حاضر~*~
ذهبت للغرفة باباوماما وطرقة الباب سمعت ابي يسمح للي بدخول فادخلت وقالت له
اريابا:باباجدي يردك
ابي وهويتانول الهاتف:شكرا لك اخلدي للنوم
اريابا:الوقت مبكر
ابي وهو يتكالم مع جد ضللت استمع للحديثهم عرفت انهم يتكالمون عن المديرلكن مدير من انته ابي وقالت له
اريابا:عن اي مدير تتكالمون عنه
ابي:يقول جدك سيجعل ابنه مديرللشركته في باريس
اريابا:ماذا لقد ظننت ان جدي عازب
ابي بضحكه:هههههههههههههههههه يال عقلك الصغير كيف اذا اناولدت
اريابا:اذا بابالديه اخ صغير
ابي:نعم اضن انكي متلهفة للقائه اخلدي للنوم الساعة الان3 ليلا متى تنوين الاستيقاض للذهاب للبريس
اريابا بلهفه:نعم لقد تاخرت عن النوم ساذهب للنوم تصبح على خير ابي
ابي:وانتي بخير
ذهبت للرئتب المعيشه لانها كانت حقا في حالة فوضى انتهيت ذهبت فورا للنوم .
في اليوم التالي
استيقضت على تغاريد العصافير ذهبت للستحمام وفور خروجي صففة شعري وارتدية..
ونزلت الاسفل لئرى سائق جدي ودعت ابي وامي وذهبت للمطار طبعا الصحفين تجمعو علي وسئله تطرح وتطرح لم اعرهم اي اهتمتم واكمالت طرقي وقصصت لي تذكرة للركب الطائرانا فتاة غنيه طبعا في الدرجه الاوله يوم من الممملللللل داخل الطائره هبطت الطائره واخيرا اااااااانننننننااا في باريس انا في غمة السعاده والحماس خرجت للرى كم حرس متجمعين حول ثلاث فتيه لليمنعو الصحفين والفتيات من الوصول اليهم لقد كانو يرتدون نظارات شمسيه فالم المح ملامحهم جيدا فجاللي باالوسط نادني وهو يقول
الفتى:هي هل انتي ارنيابب
عرفت من فوري انهم هنا من اجلي فقالت بغرور:نعم
ام هو لم ياتي بارد فعل والفتى الذي على اليسارقال بابرود
الفتى الذي على اليسار:لنخذها ولنذهب فحسب
اريابا:المعذره
تكلم الفتى الذي على اليمين ساخرا:من لكي هذهي الملابس هل اتيتهم من الغمامه
ام انا غضب ذهبت اليه وصفعته بقوه حتى نظاراته الشمسيه صغطت بانة ملامح وجه تبا ماذا فعلت اه انه وسيم يمتلك شعره اشقر وعينه خضراء شديد البياض ابتلعت رقي على فعلتي وامام الصحفين لقد تسببت بافضحته لحضه لقد غضب ولم يوبخني اويفعل اي شئ قال الفتى الذي على الوسط:هيون لاتجرء
هيون هيون اذا اسمه هيون فقال:ساردهالها باجمل طريقه فالا تمنعني ادريان
ادريان اسمه ادريان
قال الفتى على اليسار:بسرعه ياحمقى
ادريان:حسننا لم انت عجل هكذا غاري
هيون:انه على حقا هيا لنذهب
امسك بايدي ويجرني حيث يذهبون خرجنا من المطارلرى ثلاث سيارات جججججججممميله....
اضن ان هذي للمدعو هيون امالاخر
للي ادريان ام السياره الاخر للمدعو غاري
حسننا لقد وددت ان اركب فيها ولكن ركبت مع ادريان يبدو رحيمآ اكثر من هاذان الاثنان انهم يخفاني ××××××××
الشخصيات:.
غاري"

شخصيته:بطل روايتي بارد مثل ابيه ولكن هو اكثر منه سايحول تلاحقه الفتيات اكثر من اخوتة سايحول ان يتاقل مع اريابا وهو من........لايحب المزاح جدي يودير شركه ولده التي في باريس وهو تؤم للي هيون وادريان
عمره:19
لون المفضل:الاسود و الازرق
هيون"

شخصيته:يحب ازعاج اريابا كثيرا ويغيضها وسخريه منها ليس وهو وسيم وتلاحقه الفتيات ممازح كثيرا يساعد غاري باعمل باالشركه وهوتؤم غاري و ادريان
العمر:19
لون المفضل:الاخضر
ادريان"

شخصيته:فتى ممازح مع الكل ولكن المشكله به تلاحقه الفتيات الانه وسيم وهومن.... مرح قليلا وهوتؤم للي هيون وغاري
عمر:19
لون المميز:ابيض
  1. الاسئله:.
  2. كيف كان البارات؟
  3. كيف طوله؟
  4. ماسر الذي تخفيه العائله عن اريابا؟
  5. هل اعجبتكم الشخصيات ومن هياالشخصيه التي اعجبتكم اكثر؟
  6. اي انتقادات
  7. اي اسئله

قققققققققققرائه ممتعه للكل










غومي نام
☆-Rain likes this.
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هام جداً♥♥ تنبيه الأخوات عن الخضوع بالقول في المنتديات♥♥نسأل الله العافية♥♥ أحلى صحبة خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 21 07-02-2017 04:52 PM
♥♥♥♥ظلـمونى وقتــلونى♥♥♥♥ / أول رواية لي *<{RiN}>* أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 45 03-02-2015 01:17 AM
♥♥♥آلآنمي بآبهى صوره ومختلف وضعيآته }}~~ مشترك * ♥♥♥ ╝◄♥ سهم الحب ♥►╚ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 38 08-12-2012 07:18 AM


الساعة الآن 01:40 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011