قصتي الأولى (الزمن طبعه كذا) قصه طويله من اجزاء - عيون العرب - ملتقى العالم العربي
عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-01-2007, 09:10 PM
 
Wink قصتي الأولى (الزمن طبعه كذا) قصه طويله من اجزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,

حبيت اشارك معكم بقصه متواضعه وهي اول قصه طويله اكتبها اتمنى تحوز على رضاكم
اذا ماعجبتم تكلموا عشان مأكمل ’’’’’’’’’
ومشكورين حبايبي ........



الجزاء الاول[الفصل الاول]
كنت تركض بسرعه تتعثر ثم تنهض وتلتفت بجنون يمنه ويسره لتكمل السلم الذي تصعده تصل الىغرفتها وتغلق الباب يسقط منها المفتاح تنزل لتلتقطه وتغلق الباب مره واخرى تتكأ على الباب وتتنهد براحه تجلس على الارض بتهالك تمسح العرق المتصبب من جبينها بطرف قميصها تلقي بنفسها على السرير تغطي وجهها باللحاف ثم تبعده بقوه تتنفس برعب ثم صرخه قوووووويه تليها ضحكه مجنووووووووووونه >>>>>> لم يكن المشهد السابق مقطع من فلم مرعب ولافصل من روايه بل كااااااااان!!!
تبون تعرفون اخليكم مع القصه....
جنى :هههههههههههههههههههه صدق اني خبله الي يشوفني بيقول عني مجنونه ..... والله مو مني من الفراغ اللي انا عايشته .. واالله صدق المثل ال يقول الفاضي يعمل ممثل[تعجبيني ياجُنى حرفي بالامثال على كيفك ].... هذي جُنى 18 سنه بنت مصرقعه ثانويه عامه علمي الدراسه اخر اهتمامتهاوتموت بشي اسمه تمثيل مايفوتها مسلسل تمنى تكون ممثله ,وفيها انواع الخبال والهبال >>ترى انا ماجبت شي من عندي أنت شفتوه بأنفسكم نرجع للجُنى...
..ررررررررررنننننننننننننننننننننننننننننننننننن.. ..
جُنى : تلفون يدق هذي اكيد رحووووووووووبه هذا وقت دقتها بين المغرب والعشا ء يعني جاك الموت ياتارك الصلاه بأخذ منها تهزيئه محترمه عشان اليوم ماداومت ياءلله البنت هذي كنها بالعه راديو لانفتحت مستحيل تسكت بس مع ذلك امووووووووت فيها تونس بمثل هالاوقات الممله يالله صج اني عبيطه خل الرد قبل ماتقفل مع اني متأكده مليون بالميه انها ماراح تستسلم وبترجع تدق..
جُنى : الوووووو..
رحاب: وينك ساعه عشان تردين .....
جُنى : مشغوله مع امي بالمطبخ >>>>>البنت عليها كذب
رحاب:جنوووووه لاتكذبين علي امك من العصر عندنا
جنى: اووووووووف لازم طلعيني كذابه قدامهم
رحاب:منهم؟!
جُنى: اللي يقرون القصه ..>>هههههههههه اهم شي سمعتها قدامكم ابسطوا من قدكم .
رحاب بروووود: الحمدالله على السلامه ...
جُنى تجاريها بالبرود: الله يسلمك..
رحاب: وراه [يعني ليش] غايبه ..
جُنىبهبالها المعتاد :فاتككككك يارحوبه ماراح تصدقين اللي بقوله كنننننننننت بموت!!!!
رحاب بتفاعل: كييييييييف؟!!
جُنى:كنت رايحه المدرسه وانا اقطع الطريق صدمتني سياره وهربت ...وانا جلست اصرخ من الالم والسيارات تمر وانا طايحه بطريق ومحد وقف يساعدني وفجأه مرت سيارره كشخه ومرت من جنبي مثل غيرها بعدين رجعت حتى وقفت قريب مني ونفتحت دريشة السواق وقال:اختي تبغين مساعده.. وانا مارفعت راسي كنت ماسكه رجلي وابكي من الالم ...
فتح الباب وقرب مني ..... سكتت جُنى..
رحاب: كملي كيف شكله؟!
جُنى : يوم جيت برفع راسي بشوف اللي يكلمني ........
رحاب بتفاعل:كملي
جُنى: صحيت من الحلم....
رحاب باندهاش:أي حلم!!!
جُنى : رحااااابوووووه انا من الصبح وش قاعده اقولك
رحاب:يعني هذا كله كان حلم
جُنى ماسكه اعصابها بالقوه : ايوووووه حلم..
رحاب : طيب وش دخل الحلم بغيابك؟!
جنى :موووووووانا غبت خفت الحلم يتحقق!!!!
رحاب :وبكره بعد بتغيبين تخافين الحلم يتحقق هههههههههههههههههههه....
جًُنىبعصبيه:لاتضحكين ايه مو انتي الي صدمتك السياره...
جُننننننننننننننننننى... جُنننننننننننننننننننننى...جُنننننننننننننى
جُنى:اقوووووووووول رحووووووبه باااااااااي هذا اخوووووووي نصووووووور يناديني اشوفك بكره..بااااااااااي
رحاب :باااااااااااي
جنى صكت السماعه من هنا وركض لأخوها نصور من هنا..
جُنى :نعم اخوي بغيت شي
ناصر : وينك ساعه اناديك قولي للخدامه تجهزي للغداء >>>> طبعاًناصر يتغداء المغرب مثل حال كثير من الموظفين الي يرجعون تعبانين الظهر وينامون والمغرب لاصحوا يتغدون ..
جُنى: انشاءالله ...
طبعاً شفتوالي انا شفته قبل شوي كيف جُنى نزل العقل عليها مره وحده طبعاِهذا موحال جُنى بس حال اهل البيت
كلهم قدام اخوهم الكبير ناصر الي يجي بمكانة ابوهم بعد وفاته ...
ناصر وهو يتناول غداه يسأل جُنى :وين امي؟
جُنى : عند الجيران من العصر...
ناصر:ايوه وانتي ليش مانزلتي بسرعه يوم ناديتك
جُنىبخوووووووف لانها تدري اخوها يكره البنت الي تكلم كثير بتلفون: كنت اكلم بنت جيراننا لاني اليوم غايبه مارحت المدرسه ..
ناصر: وليش انشاءالله مارحتي للمدرسه لاتقولين تعبانه اشوفك قدامي مافيك إلى العافيه..
جُنى :كان عندي امتحان صعي وكتابي ضايع وماذاكرت!!>>البنت عندها فنون بالكذب..
ناصروهو يقوم من الطاوله :هذا مو عذر كافي واخر مره اسمع انك غايبه وخلي عنك دلع البنات..
..............و طلع ناصر....
جُنىالقت بنفسها على الكرسي وتنهد براحه وبسخريه:اجل لوقلته سالفة الحلم وش بيقول ........اووووووف صدق اخو معقد....[ناصر اخو جُنىالمسئول عنهم بعد وفاة ابوهم عصبي وشديد مره ماعنده تفاهم مايحب البنات المدلعات والخفيفات والله بلاه بأخوات من هالنوع عمره 29سنه ومو متزوج يشتغل بالمباحث بمرتبه مرموقه ]
####################################
عادل:أنت قله ..
سامي :لا أنت الاكبر أنت قله وبعدين أنت الي تبي سياره مو انا
عادل:هين لاتقول بعدين وصلني وركبني معك
سامي: ارتاح مو قايل ..........
ناصر الي كان يقرى الجريده : اشفيكم من الصبح تساسرون بتقولون شي تكلمو بصوت عالي مثل الرجال..
طبعاِ عادل وسامي بعد التهزيئه الي جتهم ماضن عندهم شي يقولونه
بس عادل طبعاًخيب ظني وتكلم:ناصر بقول شي بس لاتعصب اسمعني لين الاخر وعلق..
ناصر: دامك واثق بلي تقول قول و لاتخاف.
عادل: ابي سياره كل الي كبري معهم سيارت الصراحه اتفشل لا طلعت من المدرسه الظهروركبت مع السواق كني بزر [يعني طفل]
ناصربعقلانيته المعتاده:كم عمرك؟
عادل بزهو المراهقين:16 سنه..
ناصر: تقدر تطلع بعمرك هذا رخصه
عادل بحزن:لا
ناصر:اجل قفل على الموضوع ولاتنقشني فيه لين تبلغ العمر القانوني الي تقدر تطلع فيه رخصه..
سامي اللي دخل عرض :بس أنت تقدر تطلعله رخصه....
ناصر بنظرة غضب:اولاً: انا ماحب الوسطات
ثانياً: لاتدخل بموضوع مايعنيك ..
سامي بخوف من اخوه الكبير: انشاءالله ..
ناصر :يالله انا طالع والساعه 12تمام القاكم كلن بفراشه وقولو للوالده لاتنتظرني على العشاء...
.........طلع ناصر .....
سامي:ووووول عليه عود كبريت ماعنده تفاهم ...
عادل: كله منك إن قلت انقول لامي تقوله بس أنت فضحتنا قدامه ..
سامي: وانا وش دخلني
عادل: موانت الي قاعد تساسرن قدامه وطاحت براسي .

سامي: خلاص مو مهم من الغلطان اللحين وش بتسوي
عادل:بقول لامي تكلمه ..
[عادل 16سنه اول ثانوي الشقيق الثاني للجُنى ..سامي 14سنه الشقيق الثالث للجُنى ثاني متوسط بتعرفون شخصياتهم وصفات كل منهم من خلال الاحداث القادمة ]


نهاية الفصل الاول من الجزاء الأول ...
بعد دقايق بنزل الفصل الثاني من الجزاء الأول,,
سلااااااااااااااااام ....الجزاء الاول[الفصل الثاني]
رمت كتابها ثم صرخت بملل وقالت :خروح اشوف الخبله جُنى ذي ماتعرف الملل ...
طلعت وهج من غرفتها ولفت البيت كله تدور جُنىماحصلتها ..[وهج الله يسلمكم البنت الكبيره بعد ناصر تدرس بالجامعه تخصص اداره واعمال عمرها 21 سنه]
وهج تكلم نفسها بصوت مسموع:وين راحت ذي يعني تبغون تقنعوني انها بغرفتها وش صار بدنيا...
وركض على غرفة جُنى لقت الباب مفتوح اصلاً جُنىماتعرف تقفل الباب خبله تخاف تموت والباب مقفل من بيدري عنها :ههههههههههههههههههههههههههههههه
جُنى:وهج وجععععععععععععو ه وش هاضحكه اطلعي من غرفتي
وهج :اوووووووووف وينك انتي جني ياجني..
جُنى:جني يأكل راسك قول امين إنا اسبح بالحمام ماتسمعين صوت الماء
وهج:طيب بسرعه اطلعي..
بعد مده طلعت جُنى وهي تجفف شعرها بالفوطه..
وهج: وش عندك اليوم مغيره السستم العاده هالوقت بالصاله تحت سنترال عند التلفون ..
جُنى:مو كنت جالسه تحت بس اخوك هادم اللذات نصور خرب علي وعطاني محاضره لاني غايبه..
وهج : اتمنى يسمعك ناصر وانتي تقولي عنه نصور بعدين خبرك عتيق ناصر طلع من زمان..
جُنىوهي تستشور شعرها: الله لايقوله وطيح بذا الموقف .. طيب رجعت امي؟
وهج:مدري ننزل تحت نشوف
جُنى:انزلي وانا الحقك..
نزلت وهج تحت ولقت سامي وعادل يلعبون سوني وام ناصر تكلم بتلفون ........
وهج بعدماضربت سامي على راسه بالمخده وسحبت شعر عادل الي كان طويل.. طبعاً تاففوووو بدون تعليق لانهم مندمجين بلعب ومايبغون شي يخرب عليهم خاصه وهج اللي يسمونها النكديه ...
جلست على الكنبه واخذت صحن حلى وقعدت تاكل منه كنها تاكل شيبس وهذي صفه فيها ماتقدر تتركها مع انها تاكل كثير وخاصه الحلى الا انها عودكبريت>>>>> هههههههههه الصراحه علي مصطلاحات ..

جُنىوهي جايه تركض من فوق بسرعه صرخت: وهجووووووه استفردتي بالحلى لحالك ياخاينه..
وهج بعد ماخلصت اللي بفمها:نعم ست جُنى احد قالك تأخري بنزله وبعدين ماتفقنا على شي عشان اخونك..

جُنىبعد مأخذت صحن الحلىمن وهج:اقووووووووووول..
وهج بنفس طريقتها :قوووووووووووولي..
جُنىبعد ماعطت وهج نظره على تقليدها :وش رايك نطلب من برااااا عشاء..
وهج:لا ياشيخه وكل هذا عشان بتطلبين
جُنى:اللحين وش قلتي نطلب أو لا..
وهج: نطلب ليه مانطلب...
جُنى بعد ماقفزت على اختها وباستها :تعجبيني ياحلى اخت..
أم ناصر بعد ماقفلت التلفون :اقول يابنات تجهزوا يوم الاربعاء معزومين عند عمكم ..
بعد هالكلام نظروا لبعض البنات وهج الي كأنها تترجى جُنى بعيونها تقولها انقذيني ....
بعد صمت لحضات تخلله حديث العيون تكلمت جُنى: ضروري نروح..
أم ناصر: ايه ضروري بعدين مرة عمكم تقول انا عمكم يسال عنكم ومأكد عليها تقولي ماحضر من غيركم ..
جُنى بتهور: خلاص لاتروحين انتي..
أم ناصر بنظرة غضب لبنتها المراهقه اللي تجهل ابعاد اقتراحها:يعني افهم من كلامك تبغين اقطع صلة الرحم ..مايكفي انتم وتهربكم من اجتماعات العائله..
جُنى:يمه انا مأقصد الي فهمتيه بس ابي اقول اني مابي اروح ماني مستعده اضيع وقتي بمجاملات سخيفه..
أم ناصر:ياربي من هالبنت الحين صارت صلة الرحم مجاملات ..
وهج :يمه انا عندي امتحان الاربعاء برجعه تعبانه ومقدر احضر..
أم ناصر:الكلمه الاخيره وبدون نقاش كلكم بتحضرون يوم الاربعاء من صغيركم إلى كبيركم..
سامي اللي قاط اذنه معهم:حتى ناصر..
أم ناصر بلهجه غاضبه:ناصراخوكم الكبير وشوره براسه ..مفهوم.
وبعد هذه الاوامر النهائيه الذي لامجال لنقاش فيها ....
اكمل عادل وسامي لعبهم بصمت بينما انشغلت جُنى بالحلى ووهج بالتفكير بالورطه الي طاحت براسها فهي لاترغب بتفتح جراح الماضي منذ وفاة والدها قبل 5 سنوات وهي لم تذهب لمنزل عمها كانت تحضر المناسبات اذاكانت خارج منزلهم ,وليست لديها رغبه بذهاب وتجديد احزانها ... وهج بخاطرها:وينك ياسالي لوكنتي موجوده ساعدتيني بالتفكير بهالورطه اكيد كنتي اول المعارضين لحضور العزيمه وخاصه انها بيت عمي ابراهيم.......
بينما انشغل تفكير ام ناصر بكيفية اقناع ناصر بالذهاب معهم وهو الذي منذ وفاة والده انقطع عن حضور اجتماعات العائله ..
لم يقطع الصمت الذي غطى ارجاء الصاله سوى صرخة كانت قادمه من الطابق الثاني..
اذا كانت جميع العائله مجتمعه في الصاله صرخت مين الي جات من فوووق؟!تبون تعرفون تابعونا بالجزء القادم…


الجزء الثاني
الجزاء الثاني [الفصل الاول]






… صرخه ثم جُنننننننننننننننننننننى جُننننننننننننننننننننننى…
[هذي كانت هديل الأخت الصغرى لهم واخر العنقود 10سنوات خامس ابتدائي بنوته حلوووووووه ونعومه حييييل شكلها اصغر من عمرها وشعرها دايم بووووي ,بس لسانها حيل طويل وبتشوفون الحين ]
هديل وهي جايه ركض من فووق: جُننننننى ..
جُنى برود اعصاب مع انها تغلي من داخل من طولة السان اختها:نعم ناديتني ست هديل ..
هديل وهي حاطه ايدها على خصرها والايد الثانيه على الجدار: ياربي من هالأخت الغبيه اجل انا من الصبح من انادي..
جُنى:وبعدين خلصيني وش بغيتي..
هديل:وين كتابي التارخ انا امس تركته عندك بالغرفه يوم كنتي تدرسيني .. قلبة غرفتك راساً على عقب مالقيته ..
جُنى:شفتي انتي قلتيها انتي اللي تركتيه بغرفتي انا مالي دخل اذا ضاع بسب اهمالك..
وهديل وهي بتموت قهر من اسلوب اختها البارد : جُنى ارجوك طلعيه اذاكان عندك..
وهج:اووووووووووف هديل وبعدين معك انتي كل يوم مضيعه كتاب وجايه تدورينه جُنى لوكان عندك لاتعطينها خليها توب من هالاهمال..
جُنى:انا ماعندي شي بليز هديل مو وقتك انتي وكتبك وخري عني ..
هديل وهي تبكي:يمه شوفيهم ..
ام ناصر:خلاص هدوله حبيبتي انا اخلي ميري تدوره لك…
وقفت وهج :يالله بروح اكمل مذاكره ..
جُنىوبعد مانزلت صحن الحلى الي معها: خذني معك بتابع المسلسل بالصاله الي فوق ..بااااااااي..
وبعد ماوصلت نص الدرج رجعت ركض وقالت:يمه ناصر ايقول لاتنتظريني على العشاء..
أم ناصر بحزن :ياويلي من هالولد لايتغداء ولايتعشاء مثل الناس ..
يجيها صوت سامي المحمل بالغيره:على فكره انا ولدك الصغير مو ناصر..
ظحكت الام من تعليق سامي وذهبت للمطبخ لتشرف على العشاء..
……الساعه تشير للحاديه عشر في منزل المرحوم ابو ناصر المنزل يعمه الهدواء والظلام مثل هالوقت كل يوم يكون كلن بفراشه وهذي طبعاً اوامر ناصر .. ولكن هذا الهدواء يتخلله قرع نعال جُنى الي غامرت بنفسها ونزلت تأخذ الطلبيه من السواق ..مع انها تعرف لو طاح عليها ناصر بتكون اخر ليله بعمرها مع كذا غامرت وانزلت ..وكانت وهج تنتظرها بالصاله فوق …دخلت جُنى وهي تفصخ الجلال اللي كانت لابسته بيد وباليد الثانيه تحمل الكيس رمت الجلال على الكرسي الي عند الباب ويوم وصلت لدرج ..فجأه انفتح باب الصاله ودخل ناصر … الصاله كانت مظلمه مافيها نور الى الي يجي من باب الصاله بعد مانفتح.. جُنى تجمدت مكانها ماقدرت تسوي شي الى انها تخبي الكيس ورى ظهرها ..واليد الثانيها على عيونها اللي ازعجها النور الي جاي من برا..
ناصر وبصوت مستغرب :جُنى شتسوين للحين مانمتي …
وهج اللي كانت بالصاله اللي فوق شهقت يوم سمعت صوت ناصر ..وعرفت ان جُنى اليوم ميته لامحاله..وركضت على غرفتها وجلست تنتظر بقايا جُنى..<ههههههههههه>
جُنى وللحين يدها على عيونها:فيني ارق وماجاني نوم ونزلت تحت اغير جو..
ناصر بتهكم:تغيرين جو نازله تحت ..وبصرخه يالله على فوووووووووق نامي..
جُنى للحين واقفه مكانها وترتجف من الخوف ماتقدر تحرك بيشوف ناصر الكيس الي معها وهو مو راضي يتحرك ،،
ناصر:يالله وش قاعده تنتظرين روحي نامي ..
جت بالتكلم لكنه انقذها من غير مايدري يوم رجع يقفل الباب ،،وهي ماصدقت خبر طيراااان على فوق مالقت نفسها الا وهي على سرير وهج الي كانت واقف عللى راسها بتعرف وش سوووووت مع ناصر …اللي سمعت صرخته على جُنى من غرفتها..
وهج: جُنى وبعدين معك تكلمي اعصابي تعبت من سكوتك ناصر وش قالك ..ياربي لايكون قص لسانها بس ..
جُنى بعصبيه:لاياشيخه قص لساني… بعد ماورطتيني وتركتيني بوجه المدفع ولاكلفتي نفسك تنتظريني انخشيتي بغرفتك..
وهج:انا مالي دخل انا قلت نخلي الخدامه تجيب الطلبيه من السواق بس انتي رفضتي ..مسويه في بطله وتحبين المغامره..
جُنى: مو مهم اهم شي اني انتصرت على نصووووور وماقدر يكشفني..
وهج :والله انك بطله ,ويالله نتعشاء ونناااااااام…
وبكذا انتهى يوم على عائلة المرحوم ابوناصر ,,حمل بين طياته احد مغامرات جُنى المجنونه.. وياخوفي من مغامراتك ياجُنى اللي مدري وين بتوصلك ..
يوم جديد:
أم ناصر وهي تصحي أولادها الصبح
ام ناصر وهي تجر اللحاف عن عادل:عادل ياعادلللللللللل ياربي من هالولد ثقيل نوم..
عادل بصوت النايم:ايووه اللحين بس خمس دقائق ..
ام ناصر اللي تجهت تصحي سامي اللي يشاركه نفس الغرفه :سامي يالله يمه قوم تأخرت عن المدرسه..
سامي بصوت باكي:لامدرسه اووووووه لابنام..
ام ناصر بعصبيه :لاخلاص انتم ماينفع معكم غير الماء..
عادل يوم سمع كلمة ماء قفز من فراشه وعلى الحمام ..
وسامي جلس وهو يحك عيونه بأييده:لاخلاص صحيت..
أم ناصر وهي تضحك :احسن دواكم يالله نزلوا بسرعه افطروا ..
واتجهت للغرفة ناصر الي كان مالقته وسمعت صوت الماء من الحمام وعرفت ان داخل وجلست تنتظره ..
عند جُنى كان الجو ولا اروع الغرفه ظلام وثللللللللللج وماهي الادقائق وخرب روعة الجو هجوم هديل على الغرفه اللي تموت على تصحية جُنى وتشعربالمتعه لخربة عليها نومها..وبدت بأغلاق التكيف وفتح الستاير الخطوه الاخيره سحبت لحاف عن جُنى وهربت ...
جُنى بغضب وهي تقوم من السرير: اووووووف هين انا اوريك ياهديلووووه شغلك بعدين ....
طلع ناصر من الحمام وهو يجفف وجهه بالفوطه ..شاف امه جالسه على السرير..
ناصر وهو يتجه لامه ويبوس راسها:وانا اشوف الغرفه منوره أم ناصر نور البيت مشرفتني بغرفتي المتواضعه..
أم ناصر وهي تضحك :وانا اقول سامي على مين طالع بياع حكي..
ناصر :افااااااااااا يأم ناصر انا اللحين بياع حكي ..
أم ناصر:اقول خل عنك بس ولاتنسيني ليش جايه ..
ناصر بجديه :خير يمه فيه شي ناقصكم شي ..
أم ناصر : لاياوليدي ماتقصر ...بس امس اتصلت مرة عمك وتقول عمكم عازمنا ..الاهل كله مجتمعين ومأكد عليها كلنا نحضر ...
ناصر وهو يوقف:خلاص يمه انتي روحي وخذي معك البنات وعادل وسامي يسدون مكاني انا مشغول ...
أم ناصر وهي تطلع من الغرفه :انا ادري ياولدي انك منت مشغول خلاص انسى يمه خلك االاحسن وجازي الاساءه بالاحسان...
وطلعت وصكت الباب...
ناصر جلس على السرير وهو يتنهد :انسى يمه انتي تقولين انسى سبحان الله طول عمرك بتظلين طيبه....
وهج كانت جالسه على السرير وعيونها مو قادره تفتحها وايده بشعرها ترتبه بعد ماصحت على صوة منبه الجوال ..
اقتحمت عليها هديل االغرفه :وهج ياااااااربي للحين مالبستي بسرعه ياويلك من ناااااااصر معصب كلهم خلصوا بس انتي متأخره...
وهج بخوف :هديلوه أمانه قولي الصدق......
هديله وهي واقفه على الباب :هههههههههههههههههههه اكذب عليك....
قفلت الباب عشان ماتلحقها وهج ,طبعاً وهج ولافكرت تلحقها ,وهي تركض وتناظر ورااها تخاف وهج تلحقها بتنزل مع الدرج اصطدمت بناصر اللي عطاها تهزيئه محترمه [من حفر حفرة لاخيه وقع فيها] .......
طبعاً اجتمعت العائله على طاولة الافطار وكان الصمت يخيم على الجميع سوى نقاشات بين الوالده وناصر......
في الثانويه[ الرابعه والعشرون بالرياض] "هذ اسم انا حاطته من عندي "
جُنى ورحاب يتمسخرون بالاغاني على خلود صديقتهم اللي معجبه بمعلمة الفيزياء اللي بعد الاستراحه عليهم ....
جنى وهي طق على الطاوله : ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك.. ليه أنت متغير مشغول بالك..صارحني قاسمني عناك وهمومك..ماطيق اشوفك متعب الهم حالك..
رحاب تسوي حركات حزينه وتنزل راسها على ايدها بحزن:ياصاحبي ضاقت علي الليالي..بالي شغل قلبي وفكري وبالي..خوف اسولف واخسر انسان غالي..يأخسرك أو اخسر اللي في بالي ...........الخ الاغنيه..
خلود بزعل :بنات بليز عن هالتريقه حرام عليكم كل ماجات حصتها سويتولي هالموال ..وراحت تمشي شدتهاا جُنى مع ايدها وجلستها :خلاص ولا زعلك ياجميل .....
جنى توجه كلامها لرحاب وتغمز لها:خلاص رحوبه غيري الموضوع ...
رحاب : ايووووووه فاتك يا جُنى نور وامل وراس الحيه جميلوه كان امس عندهم العيد الثالث ...
جُنى وخلود :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
رحاب: والله مو مصدقين انك غايبه اجلسوا للحصه الثالثه وعيونهم معلقه بالباب يخافون بي دقيقه تدخلين وتخربين عليهم الجو...
خلود:واللي صار بحصة ابله العنود شي ثاني انواع التلصق والمياعه فضاء لهم الجو بغيابك... على بالهم بتموتين عليها مايدرون انها هي اللي تلصق فيك...
جُنى:اوووووووف لاتذكريني بابله العنود اليوم علينا حصتين...
[جميله ونور وأمل افراد احد الشلل الكبيره بالمدرسه من كل الصفوف افرادها يتعدا ال15 طالبه ، جميله الاولى على المدرسه دافوره بمعنى الكلمه كل المدرسه من طالبات ومعلمات يعرفونهاويضرب فيها المثل بالشطاره ولكن الذي لايعرفه الكثير سواء الاخلاق الذي تتميز به والحسد الشديد والغيره من المتفوقات وخصوصاً جُنى بنت جيرانهم اللي تفوقها جمالاً وروح مرحه وحب الاخرين من طالبات والمعلمات الذي لم تسعى اليه بل جاءها بسبب حسن اخلاقها وسمعتها الطيبه رغم مشاغبتها.. امل ونور شقيقتان تميزتا بسواء أخلاقهم الذي يعرفه الجميع وشيء اخر تميزاً فيه وهو مرض الانتقام مستحيل احد يغلط عليهم ومايردن له الصاع صاعين..وشي هذا شكل للجميع المدرسه رعب منهم ......]
بالجامعه :
كانت وهج مع صديقتها عبير بالكفتريا.......
عبير وهي تسوي حركات بيدها قدام عيوان وهج السرحانه وبصرخه: وووووووووووهج
وهج الي نتبهت على صرخة عبير ,,تلفت يمين وشمال من الفشله موداريه وش تسوي وتناظر بالبنات اللي يتغامزون على عبير ويضحكون وعبير ولا همها ..
وهج:زين كذا فرجتي الناس علينا ...
عبير اللي بطبيعتها ماتهتم بكلام الناس:لا تغيرين الموضوع وين وصلتي ياحلوه اللي مأخذ عقلك..
وهج اللي مو متعوده تشرك عبير بمشاكلها الانادرً لانه دايم اسرارها عند سالي:لا بس اشتقت لسالي..
عبير:ايه وااااااالله لها وحشه الدبه ......
وهج:هههههههههههههههه حلوه تمدحينها وتسبينها بنفس الوقت ..
وبهاللحضه دق المنبه بجهاز وهج اللي حاطته للتذكير على وقت المحاضره..
وهج بعد ماقفلت المنبه :يالله قومي عندنا دكتوره زينب ....
عبير :اوووووووه ياكرهيلها هي وشرحها انسانه غثيثه .....




سلطان دخل وصك باب المكتب وراه:باركلي نصوور بطير من الفرحه...
ناصر بغضب مصطنع :لاتقول نصور اصغر عيالك وبعدين لايسمعك العساكر اطيح من عينهم ,اذا كنت أنت مستغني عنن هيبتك قدامهم انا غير..
سلطان :وللللللل اكلتني بقشوري اصبر علي لين اجلس بس..
ناصر:هههههههههه مبروك بس على ايش بتزوج..
سلطان: الله لايقوله لوكنت بتزوج بقول عزني مو باركلي ...
ناصر:هههههههه حلوه عزني وليش كاره الزوج لهادرجه..
سلطان بخبث:وانت وش فيك علي اليوم الا تزوجني انا كنت سامع اشاعه منتشره بين العساكر وشكلي بصدقها ...
ناصر بجديه:وش اشاعته..
سلطان:يقولون انك صرت تشتغل خطابه بعد الدوام هههههههههههههههههههههههه..
ناصر وهو يرميه بعلبة الكلينكس:لا عن جد وش اباركلك عليه ....
سلطان:بعد جهد جهيد اقنعت المدير وعطاني اجازه...
ناصر:مبرووووووووك ياشيخ لك اسبوع وانت تراكض وراه مابغى يعطيك كنك تطر منه ....
سلطان: اخبار الوالده ..
ناصر :والله الحمدالله وديم تسال عنك وتسلم عليك ..
سلطان :الله يسلمها..


ركب قدام وصك الباب بقوه..
سامي من الكرسي اللي ورا :اوووووووف كل يوم لازم تأخر..
عادل:انا اتأخر نذاله عندك مانع ..
سامي بتريقه: لاعندي دواس..
عادل :ه ه ه ه ه ياخفك يا شيخ انتبه لاتطير..


سامي وعادل:السلام عليكم
أم ناصر :وعليكم السلام..
سامي وهو يبوس راس امه يتكلم بالمصري:ازيك يأحلى أم بالدنيا ..
أم ناصر وهي تضحك على خبال ولدها: سامي وش عندك جب من الآخر..
سامي :يمه من بكره ابي السواق يوصلني للبيت اول بعدين يرجع يأخذ عادل ... كل يوم نجلس عند مدرسته ساعه على بال مايطلع سعادته شكله هو الي يقفل بوابة المدره بدال الحارس ههههههههههههههههههههههههه.
عادل:وخر ياشيخ مصدق عمرك دا بعدك..
أم ناصر:وليه ياعادل تتأخر وش عندك...
عادل:إن كم مره قلتلكم ابي سياره اطلع فيها كيفي تأخرت قدمت محد يحاسبني...
أم ناصر: اولاًانت للحين صغير ماتقدر تطلع رخصه بعدين ناصر ماهو راضي تسوق وانت بهالسن .....
عادل :يمه تكفين كلمي ناصر اقنعيه كل زملائي معهم سيارات الا انا ....
أم ناصر :كيف تبين اقنع اخوك وانا مو مقتنعه...خلاص قفل الموضوع ويالله قوموا غيروا ملابسكم وانزلوا تغدوا..
عادل بزعل: مابي غداء تعبان بنام...

دخلت تركض :السلام عليكم .....
الكل:وعليكم السلام .....
هديل بالقافتها المعتاده: شوي شوي محد يلحقك ...
جُنى بعد معطت اختها نظرة استحقار:يمه مابي غداء بروح انام......
وكملت ركض على فوق ..........
بعد ماغيرت ملابسها وصلت طفت النور وسكرت الستايروالمكيف طبعاً شغال قفزت على سريرها الكبير ونامت على مخده وغطت وجهها بمخده ثانيه وسرحت بأفكارها..
وفجأه انفتح الباب بقوه ودخلت هديل:يالله غداء.....
جُنى اللي نفجعت من فتح الباب رمت هديل بالمخده:هديلوووووووووه اطلعي براااااااا
انا قلت مابي وانتي تسمعين ياغبيه ..
هديل وهي تطق بحذائها على الارض وايدها على خصرها :انا مو غبيه سمعتك بس حبيت اخرب عليك وطلعت لسانها للجُُنى وهربت...


صحت وهي مزاجها زفت راحت للمطبخ وسوت للنفسها نسكافيه وخذته وطلعت للحديقه الخلفيه...
شافت هديل جالسه تلعب باسكت بول وخرطوم الماء متروك مفتوح يسقي الاشجار وتذكرت المقلب اللي سوته فيها الصبح وطرت عليها فكره جهنميه بدون سابق انذار اخذت الخرطوم وناادت : هدييللللللللللل انتبهي .. وجهت الخرطوم عليها
التفتت هديل بسرعه ...ولقت بوجها الماء
وقفت مده مصدومه مو مستوعبه اللي صار يوم استوعبت صرخة صرخخه صدعت جدران البيت
هديل وهي تبكي :وهججججججججججججججججججججججج لليه حرام عليك .
وهج: عشان تعرفين مو وهج الي ينتأكل حقها..
وراحت تركض داخل .......
بقت هديل واقف بمكانها تناظر بملابسها المغرقه بالماء وتبكي ...
فجأه سمعت ضحكه ناظرت فوق شافت جُنى اللي واقفه بلكونة غرفتها وتضحك عليها طلعة لها السانها ودخلت .....


*يوم الثلاثاء*
في جلسه مغلقه بين وهج و جُنى في غرفة الأخيره ........
وهج اللي مقهوره من جُنى اللي مأخذه الموضوع تريقه:جُنى بليز فكري بجديه معي لازم نلقى عذر عشان مانحضر العزيمه ....اووووووووف لي 5سنوات مادخلت بيتهم وامي تبينا بكل سهوله نحضر...
جُنى بعد ماقمت من الكرسي وجلست على السرير وحطت المخده بحظنها ووركت وجهها بيدينها
جُنى:اقووووووووول ....
وهج اللي جلست قبالها بنفس طريقتها :قووووووولي
جُنى:ليه حنا رافضين العزيمه ليه مانجرب ونروح ......
وهج اللي طفح فيها الكيل من عدم مبالاة اختها ضربتها على راسها بالمخده وطلعت ... جُنى وهي حاطه يدها على راسه بعد ماطلعت وهج:آآآآآآآآآي ,انا وش قلت مو هي اللي تبيني افكر معها ...

..وعند وهج ياربي ياءلله حس دامغي بينفجر من التفكير لو ايش صار ماراح اطب بيتهم بعد اللي صار انا عارفه ماراح امسك اعصابي وبصوت مسموع: وينك ياساااااااااااااااااااااالي ...
سالي :شبيك لبيك سالي بين ايديك....
وهج وهي تقفز لسالي وتحضنها: مو معقول سااااااااااااالي ياعمرررررررري اشتقتلك يأحلى خاله بدنيا ...... وهذي احلى بوسه لأحلى خاله ...
وتبوسها بقوه على خدها ....
سالي وهي تمسح وجها بقرف وتضرب وهج على راسها
بالشنطه :اووووووف يابكاشه وش هالحب مو كأنك اللي امس مكلمتني وتقولين فكه منك أخذه راحتي بالسرير مأحد يلعب معي مصراعه وأنا نايمه..
وهج بأحراج :اووووووه انتي عاد صدقتي ....تعالي بقولك وش صار بالبيت بغيابك... وشدتها وجلستها على السرير جنبها...
(امممممم سالي شخصيه جديده ولها دور مو هين بالقصه اذا ماكانت القصه كلها عن سالي 21 سنه خالة العائله الصغيره ساكنه عندهم لأن اهلها ساكنين بالقصيم وهي جايه تدرس بجامعة الملك سعود بالرياض وساكنه عند اختها وتدرس مع وهج بنفس التخصص و تشاركها كل شي غرفتها افكارها مشاكلها وسالي مسويه فيها حكيمه ولكل مشكله عندها حل , سالي بنت فله جريئه لدرجة الجنون عنيده واللي براسها تسويه مهما كانت نتائجه هذي نبذه بسيطه وبتعرفونها كل ماتعمقنا بالقصه بشكل أكبر)



وهي تناظر للجوري اللي بحديقة جيرانهم والجوريه اللي بأيدها وتضحك بهستريه ادخلت للغرفتها وفكت الشماغ اللي كانت متلثمه فيها جُنى .. جلست على السرير وهي تحرك تيشرتها الواسع بقرف:اووووووووووووف حر ....
ناظرت لبنطلونها الجينز اللي انقطع من عند الركبه يوم تتسلق السور ... وراحت تغير ملابسها وتأخذ دش...
تبغون تعرفون وش صار اكيد مغامره من مغامرات جُنى بس وش صار بضبط .. بتعرفون بس مو مني من شخص ثاني...


فارس اللي الااللحين واقف مكانه مصدوم من اللي صار مو مصدق اللي شافه ياْلله مستحيل اللي صار كنت جالسه اكلم واحد من الشباب بالجلسه اللي بالحديقه الخلفيه للفله فجاه حسيت بصوت شي طاح والصوت جاي من خلف الاشجار يعني من حديقة الجوري انهيت المكالمه ورحت اشوف وش صار وقفت اناظر وشفة احد طايح على الارض قلة اكيد حرامي وكان متلثم بشماغ وشكله يوم طاح انفكت اللثمه وقف وفك الشماغ وطاح شعره الطويل اللي كان رافعه لامستحيل بنت لامو بنت
هذي ملاك ماسمحتلي افكر وش تسوي هنا لأنها وبكل بساطه تقدمت للجوري وقطفت وحده ورجعت وتسلقت السور بكل مهاره (السور ماكان عالي لانه نصه سور ومن فوق شبك),, لحضه السور هذا يفصل بينا وبين الجيران يعني هذي اكيد بنتهم الحراميه من اليوم بسميها حرامية الجوري..
جُنى زي ماشفتو مغامراتها تعدت حدود المنزل والله يستر من الجاي..
يعني البنت بكل بساطه سرقت جيرانهم >>>>حلوه سرقت صح ههههههه حتى لوكانت سرقه صغيره بس تعدت على حقوق الأخرين موووو...
عموماً جيرانهم اللي على اليسار هم اللي نطت على حديقتهم وحديقتهم خلفيه يعني جُنى من بلكونتها تقدر تشوفهم ,,جُنى تقدر تطلع بلوكنتها بالليل لأنها تفتح على الحديقه الخلفيه وقدامها شاراع مظلم (على فكره الشارع هذا بيصير فيه قصه خطيره) وبعدين ارض فضاء مافيها عمار...



( فارس 25 سنه طلع من الجامعه بعد مستوى واحد بس درسه
ههههههههه بالعربي فاشل معتمد على أبوه اللي يكون من اشهر رجال الأعمال ,, هو الولد الثاني بعده ثلاث بنات وحده من هالبنات رحاب صديقة جُنى( عشان كذا جُنى ماكانت خايفه من اللي ستوه لأن رحاب قايلتلها انهم بيطلعون ) ,, فارس اكبر مغازلجي بالرياض ماخلى بنت ماكلمها حياته كلها سهر ولعب وسفر ....)




سالي:يعني اللحين بتروحين لبيتك عمك ..
وهج بسرعه:طبعاً لا..
سالي وهي تقوم من السرير وتوقف قدام التسريحه وتلعب بشعرها القصير
اللي قاصته بوي:ايووه على بالن(على بالي بس بالقصمنجي القصمان يمدون أخر الكلمه وينسبون الشي لهم بأظافة النون) بعد بتروحيلهم بعد اللي صار من عمتك شيخه ومرة عمك فطووم ياكرهيلهم ..
وهج:سالي لاتكلمين عنهم كذا مهما صار ذولا اهلي..
سالي:يعني انا اللحين غريبه ..وتسوي نفسها زعلانه وبتطلع ..
وهج وهي تمسكها وتجلسها على الكر سي اللي جنب السرير:ياحبينلك انتي على قولتكم يالقصمان ..انتي الاساس ولو انا من غيرك مأسوى ..
سالي وهي تحرك شعرها بغرور: وش فيهم القصمان ليكون مو عاجبينك ..
وهج:و انا اقدر اقول شي ولو ذولا خوالي مايهونون علي ..وتغمز لها ...بس اللحين حلي لي المشكله ..
سالي :ولو مايكون خاطرك الا طيب امك أنا اكلمها ...
وهج :ايوووووه وأخبار القصيم ..
سالي: والله القصيم واهله ومزارعه وارضه وسماءه وحضره وبواديه يسلمون عليك ..
وهج :ههههههههههههههههههه حلوه حضره وبواديه كنك بأغنيه من الاغاني الوطنيه ...
سالي وهي تأخذ الشنطه المتوسطه اللي كانت جايه فيها وتطلع منها ملابس
وترميها على السرير:وش رايك..
وهج وهي تناظر بالملابس اللي كانت عباره عن تيشرت اصفر جبنيز مكتوب عليه بازرق وجينز ازرق برمودا عليه لمعه بالأصفر,, صفرت وقالت:واااااااااااااو روعه, وتغمز لها, أحلى يانصراويه كل هذا عشان تغيضين جُنى..
سالي وهي تأخذ ملابسها وتدخل الحمام :يالله اللحين بسبح انتظرين لين أطلع لاتنزلين تقوليلهم،، يوم دخلت ماكان فيه أحد تحت أبغى اسويها لهم سبرايز مفاجئه ..
وهج:أحلى يم المفاجئة بسرعه خلصينا..

الى هنا خلص الفصل الأول من( الجزاء الثاني)..بس قصتنا ماخلصت ويمكن من هنا بدأت ...
وبليز اجيبوا على تساؤلات :
اممممممممم فالبدايه وهج وجُنىبيحضرون العزيمه أو بتقدر سالي تقنع اختها؟!
وش بيصير بالعزيمه؟!
فارس وش بيسوي بحرامية الجوري؟!
ومغامرات جُنى وين بتوصلها!!
وتسأل الأكبر ,,وش قصة القطيعه اللي بين العائله ؟!
هذا وأكثر في الفصل الثاني من الجزاء الثاني ..
مع التحياتstev الجزاء الثاني
(الفصل الثاني)

كانت الصاله تحت ضجه وأنواع الأزعاج وسامي وعادل يلعبون بلاي ستيشن وهديل كل شوي تخانق معهم تبغى تلعب ولأم تفرج عليهم وتفرق بينهم وتضحك على خبال سامي ودلع هديل ..
هديل بدلع:ماما قولي لسام يقوم بلعب مكانه ..
سامي وهويقلد دلعها:ماما قولي لسام يقوم بلعب مكانه ....هيييي اسمي سامي مو سام ومو قايم .. بعدين اكبري وش ماما ذي بعد ..
هديل بأصرار :بقولك سام يعني سام ...وبدت تصرخ مره ومره تلحن وتردد:سااااااااااااااااام سااااااااااااااااااااام ساااااااااااااام .. الأم قامت تشوف شغل بالمطبخ ....
عادل استغل الفرصه عشان يطفر بهديل:حشى مو بنت عليها صوت سمعه اللي بأخر الحاره وبعدين وش هالحنجره ماشاء الله ولا محمد عبده .....
عاد هو قال محمد عبده من هنا وهديل انفتحت من هنا تبكي بصوت عالي..هديل ماتواطن محمد عبده ..بزر ماعليها شرهه وتكره تركب مع ناصر لأنه دايم يشغل محمد عبده وعبادي الجوهر ....
جُنى اللي تقرا مجله : هديييييييييييييييييل بس صدعتي راسي بصياحك.. عادل سامي والله اذا ماسكتوا عنها لشيل البلاي ستيشن وشوفوا من بيرده لكم ...
الأم طلعت من المطبخ وهي تدخل الصاله :وشفيك ياجُنى صوتك ياسمعه اللي بأخر الشارع ..
جُنى:يمه وش اسوي فيهم جابولي الضغط ..
أم ناصر :بسم الله عليك يابنتي من الضغط توك صغيره...
اجتاح الصاله هدوء هديل من البكاء جاها النوم ونامت على رجل أمها ...
أم ناصر وهي تمسح على شعر هديل :يمه هديل لاتنامين بدون عشاء ..
هديل بصوتها المبحوح من صياح :مو نايمه ...
عادل وسامي كملوا للعب بصمت..جُنى تصفح المجله وسماعات الموبايل بأذونها تسمع الfm ..
وفجأه:سبرااااااااااااااايز..الكل التفت لصوة اللي جاي من الدر وشافوا سالي الي كانت متخصره بيد واليد الثانيه على السلم و وهج اللي كانت واقفه وراها ومايله بثقلها كله على السلم وتناظر ملامح الدهشه بوجيهم ...
اول ردة فعل من هديل اللي قفزت من الكنبه وراحت ركض لسالي وحضنتها وهي تبكي : اشتقتلك مررررررررره ليه رحتي عني استفردوااا في عادل وسامي........
سالي:وهي تضحك على هديل:هههههههههه قومي عني يدبا ,,وانا اشتقتلك أكثر ياعمري,,وسامي وعادل انا اراويهم ...
جُنى بعد مافاقت الصدمه قامت لسالي وهي تسلم عليها :سااااااالي يالدبه اشتقتلك اسبوووووع كامل يالظالمه مر كنه سنه دونك ,,بعد مانتبهت للبس سالي :وخري عني يالنصراويه ووووووع ..
سالي وهي تدزها: انتي اللي بعدي بروح اسلم على أختي الكبيره حبيبتي...
وتروح تسلم على أختها أم ناصر بعدين التفتت على سامي وعادل اللي يوم شافوها اشتغلت بالسلام ...كملوا لعبهم :قووووومووووا سلموااا على خالتكم حبيبتكم ..
سامي وهو يسلم عليها:من الي لاعب عليك وقايل انك حبيبتنا ..
سالي ضربته على راسه وراحت تسلم على عادل...
عادل: الصراح اشتقتلك سالي ولدوري البلاي ستيشن اللي توقف بسفرتك...
سالي وهي تغمزله: الدوري بيستأنف بردتي ..
..بعدين بدأ لاستجواب من أم ناصر متى وصلتي ومن جابك وش أخبار أمي وأبوي ,,,,,,,,,الخ..
وبعد نصف ساعه ..
أم ناصر: يالله أنا بقوم أسوي لكم عشاء محترم بمناسبة ردة اختي نور البيت ..
عادل وسامي وهج ....صفرووووووووووا: يههههههوه ياشخصيه سالي..
جُنى ماتعرف تصفر فقعدت تصفق .........
وهم يضحكون عليها..وسالي تسوي حركات تكبر ماوعت الا بالمخده اللي رمتها عليها جُنى .. ونفتح لهم مجال فبدوا كل واحد يرمي الثاني باي شي يقع تحت يده وصراخ وتصفير وضحك .......مارجعو اا للواقع حتى سمعوا: ماشاء الله وشهالحرب اللي قايمه ...
حل الصمت على الصاله وكلاً جمد على الحركه اللي كان يسويها وتمنوا الصوت اللي سمعوه يكون خيال..
وناصر كان مرتكي على طاولت التلفزيون ويناظر بشكالهم المصدومه وفيه ضحكه مكتومه اذا ضحك بيخرب كل شي ,,,وهو دايم يتمنى يطيح على أخوانه وهم بحاله زي كذا بس دايم لا سمعوا صوت باب شارع ينفتح وهو يلعبون ومطلعين صوت يهربون على غرفهم .. بس اليوم من شدة الأزعاج ماكانوا حاسين بالدنيا ...
انتبه ناصر على سالي :اووووووه الخاله هنا سوري مانتبهتلك...
سالي وهي للحين مرعوبه من كلام ناصر اللي على شكل صراخ بس تحاول ماتوضح:ايه مو فاضلي فاضي تهاوش ...
قامت سالي تسلم على ناصر..وتنفس الجميع الصعداء...وكلاً عدلت جلسته حاول عادل وسامي يستغلون الموقف ويتسللون بدوين ماينتبهلم أحد ولاكن ناصر كان لهم بالمرصاد :وين وين ؟! توي ماخلصت كلامي معكم ..
ناصر وهو يناظر لسالي :افاااااااااااا يالخاله وانتي بعد معهم (ناصر يتعمد يقول لسالي يالخاله لأنه يدري انها تنرفز لحد قاله هالكلمه بس ناصر كلامه مافيه مناقشه وأحد يقدر يقوله قول أو لاتقول )
سالي وهي تغلي من داخل:والله ياولد أختي الواحد لازم يلعب ويستانس مافيها شي مارتكبنا محرم ...
ناصر وهو يعطيها نظرات تقهرها:انا ماقصد أنه حرام بس الواحد لازم يكون رزين وثقيل شوي .. صح وهج صح جُنى..
جُنى: افاااا أخوي وهذي فيها كلام وأنت كلامك كله حكم ..
ناصر بنص عين : طيب ليه ماتنفذينه ,,هاه وهج صح كلامي..
وهج وللحين رهبة الموقف مسيطره عليها:أي..ه اككيد صح..
ناصر:وليش تقولينها وكأنك مجبوره ...
وهج التزمت الصمت ..وهذا شي اللي يعجب ناصر فيها انها ماترادده مثل جُنى وسالي .....
ناصر وهو يتلفت : وين الوالده ..مالها حس.
هديل وللحين نبرة الزعل بصوتها: امي بالمطبخ ..
ناصر :طيب ليش صوتك كذا وعاقده النونه,,تعالي اشوف..
قربت هديل منه بخوف ناصر:لا والعيون متنفخات والخشم أحمر من اللي مزعلك ..
سامي وعادل هنا انحطوا بمو قف لا يحسدون عليه ..جُنى ماسكه ضحكتها تخاف تطلع الضحكه وهي اللي تروح فيها ..وسالي و وهج يتهامسون على شكل عادل وسامي اللي بدوا يتنافظون من الخوف ..
ناصر : تكلمي وش فيك ساكته ..
هديل استغلت الفرصه ناصر راضي عليها ماتحصل كثير : عادل وسامي مايخلوني العب بلاي ستيشن معهم و.......و.........الخ
ناصر بنظرة غضب لسامي وعادل:انتو متى بتكبرون عن التصرفات هذي
بعدين كم مره حذرتكم ماتزعلون هديل .,وبعدين انتوا طول اليوم على البلاي ستيشن متى تذاكرون ... والله اللي جيب نسبه اقل من التسعين منكم مافيه سفر بالأجازاه وبتجلسون كلكم بالبيت .. وبصرخه مفهوووووووووووم..
الكل :مفهوم .. على اخر جمله دخلت الأم: يالله تثبت علينا نعمة العقل وهو انا كل مادخلت الصاله سمعت صراخ وهواش مره أنت مره اختك..مستلمين هاليتامى..
ناصر وهو يقوم يحب راسه أمه: هلا والله بالغاليه .. من هي أختي أكيد جُنى هي اللي عليها حركات وهج هاديه ماتعصب..
سالي تساسر جُنى اللي عن يمينها:امحق هدوء.. وتضحك هي وجُنى.
وهج الي جالسه على يسارها قرصتها لأن عرفت إن هالضحك عليها ..
ناصر:ايه على فكره يمه معزمين بكره تحضرون العزيمه..
أم ناصر:ايه ياوليدي ولو تجي معنا يكون احسن..
ناصر:يمه تدري اني مشغول ...
سالي اللي ستغلت الموقف : ايه صح يام ناصر حتى أنا وهج مانقدر نحضر تعرفين لي أسبوع ماداومت بالجامعه وابغى وهج تشرحلن اللي فاتني..
أم ناصر:عندكم خميس وجمعه تشرحلك ..
سالي :اللي فاتني كثير مايكفني يومين بس ولأختبارات على الابواب ... وانا مافيه شي يجبرني أحضر هالعزيمه لاهو أهلي ولا يمتولي بصله ..وأنا مو معقوله بجلس بالبيت الحالي لازم تجلس معي وهج ولا وشرايك ياناصر ..
ناصر اللي يعرف خالته زين وأنها بتسوي اللي تبي :والله أنتي على راحتك ..وبنسبه للوهج أنا ماعندي مانع الا اذا الوالده مصره على روحة وهج..
أم ناصر اللي ماتقدر على عناد سالي وهي تدري إن بنتها من البدايه ماودها بروحه:اللي تشوفونه سوووه..
جُنى بأعتراض : وأنا اروح لحالي لا مستحيل ..
ناصر اللي ماوده خواته يروحون يخاف يسمعون شي : والله افضلك تجلسين معهم..
هديل: وانا ..
ناصر وهو يضحك:لانتي ياحلوه روحي مع ماما.. التفت على سامي وعادل :وانتم اول من بيروح وخلوكم رياجيل ..
عادل وسامي مو ناقصين ناصر يرجع يعصب عليهم فانصاعو لأوامره:انشاء الله..
أم ناصر:وأنت منت رايح .
ناصر:لا ..يمه الله يخليك لاتحاولين تقنعيني..
أم ناصر وملامح الحزن على وجهها:الله يهديك ...
ناصر :يمه انا ماودي أزعلك بس اللي تطلبينه مني صعب... وهو يالتفت لأخوانه :يالله الصلاه..
وطلعوا للمسجد يصلوووون..





الأم قامت للمطبخ ،،وهديل جلست تلعب بلاي ستيشن ...وهج وسالي يرتبون الصاله ..
سالي وهي ترمي جُنى بالمخده:قومي ساعدينا ..
جُنى تصنع الزعل:انتي اخر من يتكلم يالخاينه اللحين تعذرين لوهج وأنا بطقاق ,رحت اوجلست ياويلكم من ربكم ..تبغوني اروح للمنزل الأشباح..
سالي وهج:ههههههههههههههههههههههههههههه..
سالي وهي تجلس جنب جُنى وتقرص خدودها:ياعمري أنتي ماينخاف عليك ..واللي وقف معك مو أي احد ناصر بجلالة قدره ..
وهج:ايه صح ناصر دايم يوقف بصفك ..وتغمزلها:ياخطيره أنتي أكيد مسويتله عمل...
جُنى:لاتحاولون ماراح ارضى ..وتكتف بزعل ..وهج وسالي بصوت واحد:ياشيخه انقلعي عمرك مارضيتي..
جُنى:ههههههههههههه لهادرجه طفرت فيكم..






*يوم الأربعاء*
اليوم المنتظر قبل ماتكلم عن أحداث اليوم بقولكم نبذه عن عمانهم..
(أبراهيم ابو ياسر الأخ الأكبر لابو ناصر ماراح اتكلم عن شخصيته وبخليكم تكتشفونها من أحداث القصه متزوج فاطمه بنت عمه وعنده بنتين وثلاث عيال اللي هم نجاح 33سنه متزوجه من واحد من أهل امها وعندها ولد وبنت وتشتغل معلمه ...
ياس9 سنه ماسك شركات العائله مع أبوه شخصيته قويه صفاته متملك اذا بغى شي لازم يأخذه بأي طريقه أناني يأخذ ومايعطي يكره الضعف الأستسلام عنيد ومايحب أحد يوقف بوجهه أو يقوله لا يوطى عليه من غير رحمه عصبي ومزاجي يجي بعد أبوه بتحكم بمصير العائله وأبوه تاركله الحبل على الغارب يعني مشي الكل على كيفه،،،بعدين يجي بندر 25 سنه هادي مسالم ماله بالمشاكل متخرج من كلية الأمير نايف لأمنيه ويشتغل .. ريان 22سنه يدرس بجامعة الملك سعود..بعدين اخر العنقود بسمه 20 سنه بنت شفافه ساذجه أكبر همها اللبس والموضه..
وكانت أخذه فاتن بنت عمتها قدوتها...
شيخه أم نايف الأخت الكبرى لأبوناصر مطلقه شريره حقود متسلطه
أنسانه لاتطاق هي ومرة أخوها فاطمه طالعين على بعض بالعربي (وافق شنً طبقه)>>>> من عذر زوجها يوم طلقها هههههههههههههه ..
عندها نايف 26سنه مدلعته امه مو ولدها الوحيد ,,للحين يدرس بالجامعه المستوى الثاني فاشل [بس زين منه أنه مفكر يأخذ شهاده]
مغرور وعلى باله دنيا ماده بس وأنه بالماده يقدر يملك كل شي ..أمه تبغاه يطلع على ياسر ولد أخوها اللي تعزه مره ,,بس ذا مستحيل ..
فاتن 23 سنه بالجامعه المستوى الثالث..شخصيتها بأختصار طالعه على أمها ,,وبتعارفونها زين لتعمقنا بالقصه ,,,
ابتهال 20 سنه خبله (ههههههههههه) حبوبه رجه مع كل هذا اعقل وحده بالعائله.. مكملة دراسه لأن نسبتها مادخلتها الجامعه وهي تبيها من الله أمها كانت بتدورلها واسطه بس هي رفضت..
سعاد الأخت الصغرى لأبو ناصر انسانه طيبه وتحب الناس وماتجوز لها تصرفات فاطمه وشيخه...
عندها وليد 18سنه ثانويه عامه حياته كلها مقتصره على النت ..وبعدين يجي التوام (راميه ورامي ثلاث سنوات ) بعد وليد طولت ماجابت عيال ومع العلاج الطويل جو التوام ,,, هذي نبذه عن العائله حاولت ابين لكم قد مأقدر شخصياتهم وتمنى تكون تكونت عندكم فكره لو بسيطه عن محيط العائله)...


بعد صلاة المغرب وفي منزل أو بلأحرى قصر من أفخم القصور بمدينة الرياض ..كانت رائحة البخور تعج بالمنزل ..نزلت مع الدرج وهي ترتدي جلابيه فخمه وعقد الماس يلمع على عنقها ..
فاطمه:ياسمينه ياسمينووووووووووه وصمخ وين البخور ..
دخلت ياسمينه ولاكنها توقفت يوم طاحت عينها على فاطمه وكانت فاتحه فمها على الأخر ،،فاطمه كانت كاشخه على الأخر مسويه عملية شد اللي يشوفها مايعطيها أكثر من 30....
فاطمه : ياسمين وعمى وشفيك واقفه وفاتحه فمك جيبي المبخره,,
وروحي قولي لبسمه تخلص بسرعه وتنزل قبل مايجون المعازيم أنا عارفه لجلست قدام المريه ماتخلص... وبصرخه:بسرررعه..
وفي قصر لايقل عن الأول كانت شيخه واقفه قدام المرايه تحط اللمسات الأخيره على الميك اب يوم انفتح الباب ودخل عليها نايف اللي كان لابس جينز وتي شيرت اسود...
ويوم شاف كشخة أمه صفررررررررررر وقال:أحلى يأم نايف الصراحه
طالعه ولا زينب العسكري..
أم نايف:زينب العسكري مين أنا احلى من نانسي...
نايف:ههههههههههههههههههههه قويه الصراحه أنت وين ونانسي وين طنشته وكملت مكياجها :على وين أنشاءالله ليه مو رايح لبيت خالك .
نايف :يمه خالي اللحين تلقينه عازم كل هالشيبان التجار وانا ماحب جلساتهم كلها شركات وأسهم...
أم نايف:احد قال اجلس مع الكبار أجلس مع عيال خالك..
نايف:عيال خالي مين اجلس معهم ياسر اللي مايشوف الناس عنده شي
ولابندر اللي كله ساكت واذا سولف جابلك النوم .... هو بس ريان الفله ومسافر مع ربعه للشرقيه ...
أم نايف :ياليتك بس تطلع على ياسر أوبندر على الاقل عاقل مو ريانوه اللي لي شهرين ماشفته ...
نايف: يالله مامي باااااااااااااااااي .
أم نايف:شوفو الولد طلع وأنا ماكملت كلامي ..وكملت شغلها...




في بيت أبو ناصر وبعد ماطلعوا أم ناصر والعيال لمنزل عمهم ....

وهج كانت متمدده على السرير وسالي جالسه على كرس ي التسريحه وتعمل ميك اب...
وهج:سالي تبغين أشرحلك اللحين ..
سالي :ايش ياحلوه أنتي تشرحيلي أنا ههههههههههههههههه.
وهج:مو أنتي قلتي كذا لأمي..
سالي:ياسذاجتك ياشيخه...وأنتي صدقتي هذي كانت حجه ...بعدين أشرح لمليون وحده مثلك يمامه أنا عقليه قصيميه ولا نسيتي مافيه شي يصعب علي..
وهج:ول أكلتيني ,, وبعدين كيف أنسى وكل شي فيك ماركه قصيميه من الكلام وشكل ولا الجسم يالدبا (معلومه ساااالي ملكة جمال,,جمالها خاررررق كل شي فيها كامل والكمال لله,,بس الشي اللي مخرب عليها شعرها القصير ...بس مع ذالك طالعه روعه بالشكل هذا,سالي مو دبا زي ماقالت وهج بالعكس جسمها روعه ومتناسق ويناسب طولها لأنها قصيرونه شوي.. )...
سالي:قولي ماشاءالله لاتصكيني عين ...
وبعد صمت دقائق..
وهج:سالي قومي نطب على جُنى بغرفتها...
سالي وهي تنازل فرشة الشدو من يدها:ايوه صح جنووووه الدبا مسويه فيها دافوره تذاكر ...
وهج:يالله سالي بنروح نلعوزها شوي ونحتل الغرفه ...
سالي :يالله بس شوي ..
وهج :اووووووووووووف
سالي:لاتتأفين حراااااام
وهج:ليش أنتي أمي وأنا مادري..
سالي وهي تقوم عن كرسي التسريحه وتجلس على السرير قدام وهج:وش رايك...
وهج:يؤ يؤ وجهك يذكرني برسمي بلأبتدائي لاقالت الأبله ارسموا مناظر طبيعيه ههههههههههههههههههههههههههههههههه.
سالي وهي تناظر لوهج بنظرات خبيثه دايم تخوف وهج فيها: وش قلتي ماسمعتك..
وهج تسرب الخوف لنفسها بس تصنع القوه:لا حبيبتي سمعتي زين..
سالي بنفس النظرات وهي تمسك المخده وتقرب من وهج:متأكده..
وهج تراجع بخوف وتهز راسها بلأيجاب ...
مسكة سالي المخده وكتمت فيها نفس وهج بعد مارمتها على السرير ..
وهج تصرخ بصوت مكتوم :ساااااااالي..
سالي بعد ماوخرت المخده عنها وبطريقة تهديد:للحين متمسكه بكلامك ..
وهج وهي تتلاقط انفاسها:لا توبه ..انتي اصلاًمجرمه مدري كيف أمي استأمنتك علي..
سالي وهي تعدل جلستها:أنا مجرمه ,وبأسلوب تهديد ,شكلك ماتبتي للحين..



وبسيارة ناصر ...
كان أخطبوط العود عبادي الجوهر يشدو ب
قالوا ترى مالك أمل ..في قربها ولو يوم
ابعد وجنب دربها.. هذا هو المقسوم ..
قلت اتركوني واسكتوا.. خلوا العتب واللوم ..
قدني غرقت في بحرها.. ولا عاد يفيد العوم .
قالوا ترى في حبها ..ويل واسى وهموم
قلت انقتل في حبها ..حسبي تقول مرحوم ..
ناصروهو يقصر على الصوت:والله لك وحشه يومين مأشوفك الدوام مملل دونك..
سلطان :والله أنا مرتاح يوم ماتصبح بخشتك..
ناصر:افااااااااا وأنا اللي كنت بعزمك على العشاء بأفضل مطعم بالرياض..
سلطان وهو يتصنع الندم:لاتكفى أنا الغلطان حقك علي بس كله ولا العشاء...ويرجع جدي:ترا أمي تنتظرني على العشاء وأنت اللي مطلعني من بيتنا هالوقت يعني مجبور تعشيني...
ناصر:خلاص ولايهمك هنا فيه بوفيه تبيع طعميه يحبها قلبك .
.سلطان :افااا اللحين ناصر محمد ال..........(اسم القبيله مو ضروري تعرفونه هههههههههه)
ناصر:تعرف نقطة ضعفي لحضه بمر على البيت بتطمن على الأهل بعدين
ماراح يصير إلى اللي يرضيك...



وفي مجلس يعج بأكبر التجار وهوامير السوق .....مجلس أبو ياسر ,كان الشواب محور حديثهم الأسهم والصفقات وكان هناك بينهم شاب بعقليه تجاريه فذه يحسد الجميع ابوياسر عليه .....وكانوا الشباب جالسين
على الطرف من المجلس....
وليد: بندر طالع ياسر وللللللل عليه حتى الشواب مقدروا عليه مو هين ..
بندر:قول ماشاءالله لاتحسد أخوي..
وليد: أخوك هذا حتى العين ماتقدر عليه ..ايه صح فيه سؤال محيرني ياسر يمرض مثلنا...
جته ضربه قويه على كتفه من بندر:هي أنت ..اتفلها.. اتفلها ..
وليد وهو يمسك ضهره:وين اتفل أنت وجهك قدام الناس...
بندر:هههههههههههههه وأنت صدقت ...
وليد اللي انقلب وجهه فجأه وكأنه شايف ملك الموت:بندر طالع وراك..
بندر كان جالس ومعطي الباب ضهره وملتفه كله على وليد اللي يسولف معه...
بندر:وش أشوف ...
وليد:شف أخوك..
بندر وهو يلتف :من ياسر وش فيه بع.....لأنه انصدم بالي شافه ريان اللي كان مسافر توه راجع وداخل على الرياجيل بثوب وكاب وشعره يلامس كتوفه...
بندر:الله يفظحك ريانوووه وليد شوف المهبول والله الليله ماراح تمر علىخير ..يارب أبوي يمسك أعصابه ومايتكلم قدام الرياجيل ...حتى يوم دخل ماسلم الله يفشله فضحنا ..
وليد:وأنت وش دراك يمكن سلم وأنت ماسمعته ...
ريان:لو سلم كان أنتبهتله مو أنت تنبهني...
عند أبو ياسر المؤشر واصل اتش وهو يكلم ياسر اللي كان على يمنه:طلع أخوك من المجلس قبل مأطلعه بطريقتي فشلني وطى راسي قدام الرياجيل
أبو الوليد اللي كان على يساره :هدا اعصابك يأبو ياسر ترا ماصار شي ...ريان توه راجع من السفر وما مداه يبدل ,,
ياسر اللي يغلي من القهر:لو ماجا يكون أفضل وجوده وعدمه واحد..
أبو الوليد :الله يهديك يياسر بدال ماتهدي أبوك تزيده ...
قطع حديثهم :السلام عليكم ..كانت بصوت رجولي قوي ينبه الحاضرين كلهم لدخلته ...
رفع أبو ياسر راسه للباب متوقع وجود أحد الرجال الأعمال الكبار الي وجودهم يهز المجلس..وتفاجأبوجود شاب طويل يقف بجانبه شاب اخر يأخذان الكثير من ملامح أخيه المرحوم ...بدأبمصافحة الموجودين وحين جاء دور أبو ياسر قبل راسه
عادل:هلا ..كيف حالك عمي ..
أبو ياسر :هلافيك ياولدي سامي أو عادل..
عادل:أنا عادل وهذا سامي..
سلم سامي على عمه بحفاوه لاتقل عن أخيه ...
أبو ياسر:وش أخبار كم ياعيال ..وش أخبار ناصر وليه ماجاء معكم؟!
عادل:ناصر يسلم عليك ويعتذر لأنه مرتبط بشغله ...
أبو ياسر : الله يسلمه...ودامه اللي مانعه عنا شغل معذور..





وليد:ول شفت اللي انا شفته من هذيل والله ماهم سهلين ويحبون راس أبوك ....تعرفهم؟!
بندر :والله أول مره أشوفهم...بس معك حق شف كيف يتكلم مع أبوي ..
وليد:أقول بندر أنا مافيني صبر بروح أجلس جنب ياسر بسئله منهم ذولا..
بيدر:ايه روح لياسر عشان يحط حرة ريان فيك..
وليد:لاخلاص هونت ...



ابو سالم أخو أبو نايف طليق شيخه أخت أبو ياسر:أقول ابو نايف من الشباب اللي دخلوا توا ..
أبو نايف :الصراحه ماعرفهم بس مشبه عليهم شكلهم عيال محمد أخو أبو ياسر...
أبو سالم:والله انهم رياجيل مع أني معطي الكبير منهم أكثر من 18...
أبو نايف:ايو والله اللي يخليهم لأهلهم ,,,







وعند الحريم ...
فاطمه بمجامله:حيا الله من جانا حيا الله أم ناصر ,,تو مانور البيت بجيتكم..
أم ناصر:الله يحيك,,البيت منور بأهله...
شيخه اللي كانت منغاضه من فاطمه اللي واضح أنها تنافق بس مع ذالك ماودهاكل هالترحيب بأم ناصر وبدت بالهجوم:اقول يأم ناصر البنات وينهم ليه ماجوا
ماشفناهم من 6سنوات القطيعه ماهي زينه....
أم ناصر:والله يأم نايف حتى حنا مانبيها ,, وبناتي عندهم أختبارات ولايجون,, وحنا نبي نصفي النفوس ماله داعي هالكلام ...
شيخه وللحين ماتابت :وأنشاءالله ناصر وأخوانه جوا..
أم ناصر:والله ناصر مرتبط بشغله وماقدر يحضر أما عادل وسامي حضروا...
شيخه بطبيعته الحقوده واللي ماترضى بلأستسلام:مشغول ولاماوده يجي...
سعاداللي تكلم لأول مره : يأم نايف ماله داعي هالكلام ,,
فاطمه اللي كان أهم شي عندها برستيجها ماشتركت بالحورا عشان ماتنبه الناس لحرب القايمه ...





وعند البنات....
فاتن ماكله الجو كله ب لوك الجديد ,, لبسها كان غريب وجريء بس روعه ...شعرها اللي كان أشقر ..مغيره صبغته أسود بخصل غجريه بس مازال طويل فاتن الشيء الوحيد الطبيعي فيها طول شعرها اللي كان ألى اخر ضهرها...والميك اب شي ثاني مغيرها 180 درجه...
بسمه ماكانت أقل منها كانت روعه بحكم أهتمامها بالموضه بس لبسها ماكان جريء مثل فاتن ومكياجها كان مبالغ فيه بشكل كبير.... أبتهال بطبعها اللي مايحب المظاهر لبسها كان بسيط مع ذالك كانت حلوه ومكياجها ناعم...
طبعاً محور حديثهم الموضه والجامعه..
فاتن:ياءالله يابسمه فاتك اليوم بالجامعه شفت واحده مو تتني ضحك فاهمه الموضه غلط..
بسمه:ايوه ياكثرهم لدرجة أني اذا شفتهم اتفشل أحسن أنا اللي مسويه هالشي...
فاتن:هههههههههه ياحليلك ذكرتيني بوحده من البنات ..
بسمه:ايه وش أخبار ليلى للحين معك بشله ,,,
فاتن:لا قطيعه طلعت من الشله ,,وحده على قد حالها وتحط راسها براسي ...
بسمه: على فكره تعرفين ريم ال.......
فاتن:ايه أعرفها وش فيها...
بسمه:وحده من البنات تقول شافت صورة ريم مع أخوها...
فاتن: وماسألت أخوها من وين جاب الصوره..
بسمه :ومن وين جابها اكيد يكلمها ومعطيته صورتها..
أبتهال اللي كانت تلعب رامي وراميه: يالناس هذي أعراض حرام عليكم لاتكلمون بشي وانتم مو متأكدين منه...
فاتن :واللي يسلمك أنتي خليك بالبزران العبي معهم لاتكلمين باشياء أكبر منك والموضوع واضح مايحتاج نتأكد منه....
سكتت أبتهال متعوده على أختها اللي ترمي عليها الكلام الجارح سواء كان لحالهم أو في مجلس مع الناس...

وفهالوقت دخلت عليهم نجاح:السلام عليكم ...
قامو البنات وسلموا عليها...
نجاح:بسمه سمعت أن أبوي عازم أهل عمي محمد ماجوا..
بسمه: ليه أنتي مامريتي على الحريم..
نجاح:لا توني جايه وعلى طول دخلت عندكم ,,
فاتن:طيب عيالك وين ...
نجاح :ليه تبيني أدخلهم هنا خليتهم بالحديقه يلعبون وحذرتهم مايدخلون مو ناقصه فضايح ...
نجاح: ماقلتولي أهل عمي ماجوا..
أبتهال:لابس مرة عمي وبنتها الصغيره ...
فاتن:ليه أنتي تبغينهم يجون قطيعه ماحيهم..
نجاح:ليه وش شفتي منهم ..لك 5 سنين ماشفتيهم..
فاتن بنرفزه وهي تعدل جلستها:ومابي أشوفهم..
نجاح:وليه ياحافظ تخافين أحد منهم يغطي عليك..
فاتن :انا احد يغطي علي ماجابته أمه اللي يغطي علي..
نجاح وهي تقوم:يالله أنا بروح للحريم قبل مايطيح السقف علينا من غرور بعض ناس ...











فتحوا الباب بقوه:وبووووووووووووووووووووووو...
بس ياخساره الغرفه كانت فاضيه >>>هههههههههههههههههه.
سالي:وينها..؟
وهج:يمه جنيه ماتستقر بمكان..
سالي بتخوفها :ياخبله أختك مختفيه ليكون حرامي خطفها!!
وهج بغباء:يمكن..
سالي انتبهت لباب الدولاب يطلع صوت,,وجت بتفتحه...
جُنى:بووووووووووووووووووووو......
سالي و وهج:يممممممممممممممممممممممه
جُنى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
سالي:سخيفه.
جُنى:بالعكس حلوه تغديت فيكم قبلو ماتعشون فيني
.هههههههههههههههههههههههه. أي بطني مأقدر امسك نفسي أشكالكم تضحك ههههههههههههههههههههههههه.
وهج:مالت عليك وحنا جين نسليك نقول أكيد كبدك لاعت من المذاكره..
جُنى:مشكورين ماتقصرون يكفي ضحكتوني وجربت عليكم وحده من مواهبي...
سالي اللي فتحت باب البلكونه وطلعت فيها :وااااااااو الجو روعه ...وبسخريه :ونسيم عليل .
وهج:هههههههههههههههه حلوه شاطره بتعبير.
جُنى:وش رايكم ببسي مجمد وبرينجز...
وهج:وش تنتظرين روحي جيبيه...
جُنى :تبغون شي ثاني من تحت ..
سالي: ايوه جيبي لبن...
وهج وجُنى يناظرون بعض بعدين:اييييييييييييش؟؟؟
سالي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوفو أشكالكم كيف صارت امزح هههههههههههههههههههههه.
جُنى وهي تطلع وتصك الباب :على بالي بعد...
وهج شغلت الاستريو وتمددت على سرير جُنى...طلعت أغنية شعبولا
لشعبان عبدالرحيم ومشعل الليل من فرقة ميامي...
سالي :علي على الصوت أحب الأغنيه هذي ..















جُنى نزلت تحت ومالقت برينجز ورسلت السواق يجيب ...
ملت من الأنتظار قالت بستغل الفرصه وسوي شي جديد....
طفت أنوار الصاله وجلست بالظلام وتقلد اصوات صوت ريح صوت ذيب ..وفجئه تغني لمحمد عبده ومن هالحركات لين دخل عليها ناصر وشغل الأنوار جُنى تخبت ورى الكنبه ..
ناصر:جُنى أطلعي أنا أدري محد يسوي هالحركات غيرك..
جُنى طلعت من ورى الكنبه ووقفت بعيد عن ناصر وهي مشبكه ايديها وحاطتها ورى ضهرها وعيونها بالأرض...
ناصر:تعالي قربي ليش واقفه بعيد...
جُنى تقدمت شوي بعدين وقفت,,ناصر قرب منها ومسك مع أذنها..
ناصر:أنا كم مره حذرتك من حركات الخبال هذي ...بعدين بدال منتي جالسه تطلعين مواهبك بظلام امسكي كتاب ذاكريه افيدلك..
فك أذنها بعد ماسمع جرس الباب ...
جُنى وهي تفرك أذنها اللي صايره حمراء من مسكت ناصر:هذا السواق أرسلته يجيب اغراض من البقاله..











بعد مده قصيره وبشكل مفاجيء للوهج تكلمت سالي :وووووووهج تعالي شوفي..
وهج اللي نقزت من الخوف:حرااام عليك خرعتيني....
سالي :تعالي شوفي بسرعه.
وهج اللي قصرت صوت الأستريو ونقزت عن السريربخفه ووقفت جنب سالي:وش أشوف الحديقه كله ظلام..
سالي :ماتكلم عن الحديقه اقصد شوفي القطوه على السور..
وهج:وين ماشوفها...
سالي وهي تأشر على السور اللي قبالهم :دققي بنظر وتشوفين..
وهج:ايوه شفتها...وناظرت للسالي بخبث:تبغين تسلين.
سالي:ايوه.. كيف؟.وش دخل القطوه بالتسلي..
وهج اللي تجهت لدولاب جُنى وبدت تدور فيه عن شي:لحضه وتعرفين..
وبدت ماعفست دولاب جُنى: ايوه لقيته..
وتجهت للأنوار وقفلتها ...
سالي:ليش قفلتي لأنوار تعرفيني أخاف من الظلام...
وهج اللي سلطت ضواء اليزر على القطوه:وش رايك..
سالي:وااااااو روعه والله أنك داهيه ..بس حرام تطيح من السوار..
وهج:ههههههههه ليش خايفه عليها..
سالي هي تدزها على الدربزين البلكونه:اقول انقلعي لرميك وأقول انتحرت..
وهج:يمه منك مجرمه هذي ثاني مره تهدديني بغياب أهلي لوكانت جُنى موجوده ماقلتيلي هالكلام...
سالي اللي تراجعت ودخلت للغرفه وجلست على السرير وعلت على ألأستريو :ومن قال اني أخاف من أختك..هذي أشاعه ...
وهج ضحكت بسخريه وكملت لعبها بالقطوه اللي طاحت من السور بالشارع بس وهج ماخلتها بحالها كملت لعب فيها...تشغل الليزر واذا قربت القطوه من الضواء حركته والقطوه تركض وراه..
سالي :أقول وهج مو كنها جُنى تأخرت ..
وهج:هذي عادتها يومها سنه..
سالي:بروح أشوفها,,وطلعت..








ناصر يوم طلع يجيب الأغرض من السواق ماشاف سيارته اللي كان موقفها برا وفيها سلطان ,,عرف أنه تأخر عليه وهذي وحده من حركات سلطان قال بدخل الأغرض واتصل فيه أشوف وين راح,,,






وهج شافت ولد بعمر أخوها سامي يمشي بالشارع وقعدت تلعب عليه .. وتسلط الضواء عليه ولولد منهبل مايدري الضواء جاي منين خاصه إن مافيه نور غير نور السيارات اللي جايه من بعيد وضعيف...
الولد خاف وهرب ..
وهج جلست تسوي حركات بالليزر وملت لين شافت سياره وقفت عن باب بيتهم الخلفي وطفت أنوارهم بس اللي داخله مانزل قالت
هذا أكيد ناصر ويكلم أحد بالموبايل وجلست تسلط ضواء الليزر على السياره وعلى دريشة السواق ...
لين نزل اللي داخل السياره اللي تفاجأ بهالهجوم عليه
وهج يوم شافته نزل سلطت الضوء على وجهه الرجال حط يده على وجهه وهي فكر من وين جاي الضواء هذا لين جت سياره من بعيد
ونورها كله جاء على الرجال اللي تحت وهج اللي بالبلكونه اتضحتلها الرؤيا اللي تحت ماكان أخوها ناصر الشيء هذا سببلها صدمه فوقفت بمكانها وماتحركت .... الرجال اللي تحت اللي هو سلطان صديق ناصر انصدم ماتوقع إن اللي يلعب عليه وملعوزه من هالصبح بنت ...وهج كانت واقفه بمكانها وحاطه أيدها على عيونها وشعرها تلعب فيه الهواء كان منظرها اثيري وسحر سلطان ...يوم أستوعبت إن اللي تحت مو أخوها دخلت للغرفه بسرعه وهي مصدومه..
سلطان ركب السياره وهو يكلم نفسه:ياربي اللي شفته تو حقيقه أوخيال ..هذي من وين طلعتلي فالبدايه لعوزتني بليزرها بعدين أخذت عقلي ودخلت...هذا وأنا شايفها من بعيد أجل لو من قريب وش بيصير ..معقوله ناصر عنده خوات بهالجمال ..ايه على طاري ناصر بدق عليه اللعبه اللي سويتها فيه أخذت جزاتها من أخته .
ههههههههههههههههههههههه.








سالي اللي نزلت من فوق لقت جُنى جالسه بالمطبخ,,
سالي:وينك تأخرتي ..
جُنى:مافيه برينجز ورسلت السواق يجيب واللحين ناصر طلع يجيب الأغراض منه..
سالي:ناصر جاء..
جُنى:ايه جاء وطاح علي وأنا اغني وقلد اصوات...
سالي:ههههههههههههههههههه .حلوه ودي أشوف وجهك كيف تقلب يوم انجكيتي.
وبهالحضه دخل ناصر ....
ناصروهو ينزل الأغراض :كلكم هنا أجل وين وهج...
سالي:وهج فوق ... انا نزلت أدور جُنى يوم تأخرت علينا..
ناصر:ايه جُنى مهي فاضيتلكم صايره تقلد محمد عبده ..جُنى بهاللحضه صار وجهها الوان..
سالي:ههههههههههههه.أحلى ياخطيره محمد عبده مره وحده.
ناصر بيتكلم بس قاطعه الجوال ناظر بالأسم ...
ناصر:يالله مع سلامه وطلع وهو يرد على تلفونه:وينك يالحرامي..
سلطان:ههههههههههههه .اطلع مع الباب الخلفي...













وهج كانت ميته من الخوف وترتجف وخاصه بعد ماشفت ناصر يوم طلع مع الباب الخلفي وركب معه السياره قالت أكيد هذا صديق ناصر
وهج وهي تكلم نفسها:معقوله يقوله على اللي سويته يويلي
والله ناصر يذبحني..و هو وش بيقول عني يحسبني مستقصده ألعب عليه ..ياربي والله ماكنت أدري أحسبه ناصر ..
















ناصر وهو يركب بالمقعد اللي جنب السواق :حرام عليك ماتأخر ..
سلطان وهو يحرك السياره: أنا قلت معك 10دقايق لو تأخرت ثانيه زياده بحرك...بس لاتخاف فيه ناس ماتهون عليهم اخذوا حقك مني..
ناصر يناظر فيه بأستغراب مفهم شي بس متعود على هالحركات من سلطان فطنش ما سئله..











وفي مجلس أبوياسر...

عبدالله(ابو وائل زوج نجاح) :ياسر وش فيك متكدر ومالك خلق موليه..
ياسر:لامتكدر ولاشي ..
عبدالله:لايشيخ وأنا من الصبح أسولف عليك وبس تهزلي راسك..
ياسر:آآآآآآه ..وش أقولك ياعبدالله ..
عبدالله:سلامتك من الآه ..لا أنت حالتك كايده ...قول وش فيك ..
ياسر :تبغى الصراحه انا مو راضي بالي يسويه أبوي بأنه يرجع علاقته مع عايلة عمي...
عبدالله وهو يناظره بأستغراب:ليه أبوك مفروض يسوي هالشي من زمان...
ياسر:طول عمرك ماراح تفهمني.. انا مابغى علاقة أبوي تحسن بيت عمي مابغى الزمن يعيد نفسه...
عبدالله :مافهمت..
ياسر وهو يزفر بقهر:ولاراح تفهم..لأن النار ماتحرق الارجل واطيها..
قطع كلامهم بندر اللي يرحب بضيوف يتفضلون على العشاء...
ياسر وهو يوقف:يالله تفضل أبو وائل ...
عبدالله :وأنت مو جاي...
ياسر:لابطلع أدخن...
عبدالله:ياخي متى بتترك هالسم ترى بيقضي عليك ...وطلع














دخلن سالي وجُنى اللي كانت بحالة ارتباك شديده وواضح عليها أنها غير طبيعيه ,,,
جُنى:وش فيك و وهج وش فيك كأنك طفله بأولى ابتدئي وماحلت الواجب ..
سالي :هههههههههههههههههههههه حلو التشبيه ..
جُنى بأستغراب : عن جد وش فيك و وهج؟!
وهج اللي تحاول ترجع للطبيعتها:عن جد ولا عن عم ..هههههههههههههههه,,
حتى ضحكتها بينت انها مرتبكه ,,,
سالي عشان تغير الموضوع تحسب و وهج ماتبغى تكلم عند جُنى وأكيد بعدين بتعلمها:أقول وهج لا تكونين قتلتي القطوه ... وتقولين عني أنا مجرمه يالسفاحه..
جُنى :أي قطوه واي مجرمه خليتوني زي الأطرش بالزفه ,..
سالي :حلو تشبيه يناسبك هههههههههههههههههههههه.
وهج:جيبو ا الببسي والبرينجز بنأكل ولا جايبينه منظر مثل المسلسلات يجلسون على طاولة الطعام ومحد يأكل..
سالي وهي تفتح الببسي:ولا سلة الفواكه الواحد يجي ويأخذ تفاحه يسولف مع امه ويلعب بالتفاحه ويرجعها لمكانها ههههههههههه.
وهج: بارد الببسي ماقدر امسك القوطي ..
جُنى وهي ترمي عليها علبة الكلينكس: امسكيه بمنديل....
سالي :جُنى وش كل هالتعصب للهلال جايبه برينجز بالكاتشب..
جُنى:كيفي حره مو أنا اللي جايبته ...
سالي:أقول طسي أنت وهلالك مايجي ربع العالمي...
جُنى:عيدي ماسمعت عالمي ايش ياحسره ,,هههههههههههههه..
وهج:بس خلاص مافيه أنديه اللحين كلنا نشجع الأخضر ...وكما قال الشاعر بلأذاعه :سيفين ونخله وعلم اخضرنا فخر الأمم..
سالي و جُنى:ههههههههههههههههههههههههههههه.
جُنى:وبعد حافظه الدعايه منتي هينه ..
سالي:الله يوفق الأخضر بمشواره...
وهج وجُنى وكلنا نقول :آآآميييييييييييييييين....















ياسر طلع ورى البيت عشان يدخن شاف الأطفال يلعبون بالحديقه ...
وائل و وسن عيال نجاح ..يوم شافو خالهم راحو يركضون له وهو يضحك عليهم ...
وائل(9):كيفك خالوه .. وليه ماتجينا اشتقنالك...
ياسر :هههههههههههه خلاص ولايهمك اجيكم اشوف ماشاءالله كبرت..
وائل: ايه أنا صرت قوي شوف ويستعرض عضلاته ..
ياسر :ايوه احلى يابطل..ويوجه كلامه للوسن اللي واقف بعيد:وأنتي ياحلوه تعالي سلمي على خالوه..
جت وسن وهي مستحيه وسلمت...
وائل:خالوه تعال
..ياسر :وين أجي..
وائل :خالوه تكفى تعال معي,,ويشده للمراجيح اللي كانت تلعب فيها هديل.. ويوقف قدامها..
وائل:يالله أنزلي بلعب ولاخالوه بيطقك..
هديل وهي تناظر بياسر اللي كان عملاق عندها من فوق ال تحت:يمه ترا تخرعت من خالك..
ياسر انصدم بحركتها: أقول انتي وش الحركات ذي بعد عيب تكلمين مع الناس اللي أكبر منك كذا...
هديل :من قال انه عيب..
ياسر:أنا قلت انه عيب,,
هديل:ومن أنت؟!
ياسر :أنا ياسر..
هديل وهي تأشر بيدها:ويييييييه أحد سألك عن أسمك ......
ياسر:هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
والله أنك منتي هينه...
ياسر وبيخوفها:طيب أنتي وش تسوين بيتنا لتكونين حراميه ...
هديل:ويييييييه الله والبيت عاد البيت الأبيض على غفله.. جيت مع ماما وندمت اني جيت ...
ياسر:لاياشيخه وتعرفين تندمين بعد...
هديل: أنت ممل دايم كذا ...
ياسر:وشوووو ايا البزر أنا ممل ..ترا بخطفك واقتلك وحطك بكيس زباله..وارميك..
هديل :ماتقدر تسويني فيني شي أنت تخاف من ناصر لأن كل الحراميه يخافون منه..
ياسر وهو يكلم نفسه معقوله هذي أخت ياسر يعني بنت عمي ..أنا ماني متعود اخذ وعطي مع الصغار بس هذي شدتني بطولة لسانها العاده الصغار لاشافوني يخافون وهذي على طول هاجمتني ماراحت بعيد طالعه على عمتي شيخه ,,,,
















بعد العشاء كان عادل وسامي واقفين عند المغاسل عادل يعدل غترته ويضبط تشخيصته (عادل كان رغم صغر سنه إلى أنه وسيم مره كان أبيض مشرب بحمره كان له شارب خفيف وبذقنه شعر خفيف مرتب فكان روعه بس اللي كان يعيبه رغم طوله أنه نحيل مره وكان ثوبه مخصر عليه ,,سامي بملامحه يأخذ كثير من عادل ألا انه اقصر منه ومليان شوي )
سامي الي كان فيه نوم :لاتخاف تجنن تهبل وقريب بيخطبونك...
بس اتصل على أمي قولها بنطلع فيني نوم,,,
عادل اللي لتف على سامي بغضب :طيب بتشوف اخر من بيطلع من المجلس أنا ..وراح وتركه ...
سامي:عادل عادل ..بس محد رد عليه ...
من العصبيه فك غترته ورجع يشخص من جديد...
























دخل للمجلس مالقى مكان غير اللي بجنب وليد وجلس بجنبه
كان يرسل نظرات تهديد لأخوه اللي كان يرد عليه بأبتسامه تقهره ...
التفت على اللي بجنبه(اللي هو وليد) وشافه يبتسمله وردله ابتسامة مجامله ...

وليد بصوات واطي للبندر اللي عل يمينه :يعني بتفهمني إن هاوسيم اللي على يسار ولد خالي...
بندر:قصر صوتك الله يفضحك ليسمعك بعدين هذا مو كلامي كلام الوالد ...
وليد:خالي هو اللي قالك ...
بندر:ايه وابوي هو اللي عازمهم يبغي يرجع العلاقات ..وقالي اذا طلعوا بدري اطلع وراهم وقولهم ينتظرون لأن ابوي يبغاهم بعد مايطلعون الرجال.....
وليد:توقع وش يبغى فيهم خالي ...
بندر:اوووووووف ياكثر أسئلتك وانا وشدراني...






















وبعد أن خلا المجلس الا من ابوياسر وأبوالوليد وياسر وبندر والوليد وسامي وعادل ......

أبو ياسر: انشاءالله الأربعاء الجاي معزومين كلكم بالمزرعه ونبي الكل يحضر تسمعني ياعادل خبر الوالده وناصر قوله من اللحين يفرغ نفسه وينهي ارتباطاته قوله ضروري يحضر..
عادل:انشاءالله ياعمي....
أبوياسر:يالله شباب كلنا بندحل للحريم كلكم ادخلو سلموا على عماتكم ,ابوياسر للبندر اللي بدا يتصدد وكأنه طاح بورطه :و أنت اول واحد يابندر...
أبو الوليد:أجل أنا استئذن الوليد رجع أمك معك,,,
أبو الوليد:مع السلامه ...
الكل :مع السلامه,,,
طلع من المجلس ابوياسر بعده الوليد وبندر...
سامي يكلم عادل اللي واقف بجنبه بيطلع من المجلس بصوات واطي بس مسموع:وليييييييييه والله الورطه ناصر مستحيل يرضى...
عادل اللي يعدل غترته:وأنت وش عليك منه أنا بقوله رضى أو مارضى بطقاق...
ياسر اللي كان وراهم يبي يطلع وهم صكوا عليه الطريق:احم احم ...
تنبهوا وسعوا له الطريق وطلعو وراه....






وعند الحريم اللي كانوا جالسين بالصاله ....بطرف والبنات بطرف بعيد...أم ناصر تسولف مع سعاد ..وفاطمه مع شيخه ...
دخل أبو ياسر وتغطت أم ناصر...
أبو ياسر:درب ياولد درب...ادخلوا ياعيال حياكم ...
عند البنات في الطرف البعيد ابتهال وسميه ونجاح تغطوا...اما فاتن تلثمت وكان شفافه ووجها باين وهذي عادت فاتن ...
ابوياسر:حياالله أم ناصر وش اخباركم ...
أم ناصر :الله يحيك..الحمدالله عايشين ..>>نغزه ههههههههه.
أبوياسر:والبنات وين لايكون ماجوا مايكفي ناصر,,,
أم ناصر:والله البنات عندهم أختبارات,,,وناصر مرتبط بشغله...
أبو ياسر:خلاص اليوم عذرانهم بس الأربعاءالجاي ضروري كلهم يحضرون ....












وعند الشباب ..شيخه ماسكه ياسر.ليه متزورني ولاكأن لك عمه تسأل عنها ....ومنها هالتنغيزات..(على فكره شيخه حاطه عينها على ياسر تبغاه يأخذ بنتها فاتن ودايم تلمحله بس هو معطيها أكبر طاف ..وكذا مره كلمته امه بهالموضوع وأبوه بس هو رافض الزواج..)
وبعدين استلمت عادل وسامي ليه ماتزوروني وليه ناصر ماجاء ...........الخ ,,,وهم يردون عليه برد محترم ويسكت >>>هههههههههههههه.











عند البنات....
بسمه :بناااات شوفوه قدايش وسيم الكبير يجنن..
ابتهال:الصراحه شي مسكت جماله جمال بنت...
فاتن بصوات واطي لبسمه:خلاص غيرتي رايك ماتبغين نايف بعد ماشفتي هالبزر...
بسمه اللي وجهها تلون بعد ماسمعت اسم نايف اللي تموت فيه وهو ولاداري عن هوى دارها:يوووه أنتي عاد لاتمسكيلي على الوحده...والله هذا مايسوى ظفر نايف...
نجاح :أقول فاتن اذا عيالهم كذا أجل بناتهم مو بيغطون عليك بس إلى بيكتسحونك...
فاتن طنشتها وكملت تمنظرها بياسر >>موبس الأم حتى البنت حاطه عينها عليه..













وليد بصوت واطي:شفت عمتي كيف طاحت بياسر هههههههههههه
.اقص يدي من هنا وهو يأشر على كتفه: أم نادت بنتها تستعرض قدامه اونها تسلم علينا...
وفعلا ًبهالحضات ناددت بناتها يسلمون على عيال خالهم...


بندر و الوليد ناظروا ببعض وضحكوا .....
أبوياسر :وش عندكم ضحكونا معكم....
وليد:لا ولاشي بس بندر قالي نكته بايخه وضحكت عليها...
سعاد:بندر مايعرف يقول نكت بايخه هذي حركاتك ...
وبعد نصف ساعه استئذنت أم ناصر وأبنائها وخرجوا......


انتهت ليلة الأربعاء
ومعها انتهاء الفصل الثاني من الجزاءالثاني,,,,


أتمنى اشوف توقعاتكم للجزاء الثالث,,, مع التحياتstev
الجزاء الثالث
(الفصل الأول)
ومع أطلالة الشمس معلنه بدايةيوم جديد يحمل الكثير من الأحداث والمفاجئات لأبطال قصتنا .......
دخل البيت عائد من أحد سهراته التي تستمر حتى طلوع الشمس وهو يدندن برائعة محمد عبده مذهله..انتبه لأخته الي جالسه على طاولة الطعام
وكأس الحليب بأيدها وهي نعسانه ....
حب يخوفها قرب من عنده أذنها وصرخ:رحوووووووووووووووبه...
قامت مفزوعه من صرخته وطاح منها كأس الحليب...
رحاب وهي شوي وتبكي:حرااام عليك خوفتني ..
فارس:ههههههههههههههههههه..وهذا الي أنا ابغاه ..
رحاب وهي ترجع تجلس على الكرسي :اووووووووووف وش هالريحه الخايسه وووووووووع ريحة سجاير...
فارس اللي كان جالس على الكرسي اللي قبالها:بالعكس ريحتها حلوووه اممممممممم تجنن تفتح شهية الواحد على الأكل...
رحاب:اقول فارس اخوي الكبير حبيبي ...
فارس بنظره جانبيه لها:نعم جيبي من الأخر وش تبين...
رحاب:مابي اروح للمدرسه..
فارس:لاتروحين...
رحاب وهي تنفخ بملل:أحد قالك أني جايه أشاورك ,,,أنا ابغاك تقنع أمي ..
فارس:لاياشيخه منتي جايه تشاوريني أجل دوري أحد يقنع أمي ...
رحاب:تكفى فارس لاتكون غثيث...
فارس:وغثيث بعد ياسلام...
رحاب والعبره خانقتها :ايه مو منك من الجاي يترجاك,,والله ملل أنا كل يوم اصحى من صباح الله خير اروح المدرسه وأنت وأختك رغد نايمين...
(رغد 23سنه اصغر من فارس تدرس بالمستوى الثالث بس الكورس هذا وقفت لأنها مرضت بداية الكورس ودخلوها المستشفى ونومت فيه شهر كامل)
فارس اللي كسرت خاطره أخته:رحوووووووبه عاد لتقلبنها مناحه كلنا درسنا مثلك وبعدين لاتنسين أنك ثانويه عامه ,,وأمي مقدر أكلمها ...
رحاب:ترى مليت من هالكلمه ثانويه عامه ليه أنا أول وحده مو كلكم مريتم بالمرحله ,,وبعدين ليش ماتقدر تكلم أمي...
فارس:أمي أذا كلمتها بتحسبني أنا احرضك على ترك الدراسه بشكل تدريجي,,, سووري..وطلع وتركها ميته قهر وتلعن الدراسه واليوم الي دخلت فيه مدرسه...











وفي المنزل المجاور لمنزلهم ..........

كانت وهج الضغط مرتفع عندها واصل لأتش وكله بسبب سالي اللي مو راضيه تصحى ........
حاولت معها بكل الطرق بس مافيه فايده
وهج وهي جالسه على حافة السرير وتصرخ بخوف:سالي بيتنا احترق سالي السقف بيطيح ,,سالي ترا بأنتحر,,,
بس دون أي استجابه ..
وهج وهي تبكي قهر:سالي واللي يرحم والديك اصحي خلصيني...
سالي:اووووووووووف وبعدين معك خليني بنام ,,,
وهج:سالي مو وقت نوم اصحي الساعه سبع ونص ,,,كلهم أطلعوا وصلهم السواق للمدارسهم ورجع مابقى الا أنا وانتي...
سالي اللي قفزت من على سريرها برعب سبع ونص ليه ماصحتيني من بدري....ودخلت الحمام تغسل وجها..
وهج اللي كانت جاهزه بس باقي تلبس عباتها :وش تبغين تلبسين عشان اطلعه لك ...
سالي من داخل الحمام :طلعي أي شي على ذوقك...
بعد دقائق طلعت وهي رابطه روب عليها وتنفض شعرها القصير من الماء...
وهج :يالله أنا بنزل وأنتي بسرعه خلصي للبس ونزلي ..
سالي :اوكي دقايق بس..
وهج وهي تطلع وتصك الباب وراها :أخاف تكون ساعات...
كان رد سالي عليها الضحكه اللي رافقتها وهي تنزل الدرج...
لبست سالي بسرعه ناظرت بشعرها المبلل فتحت الجل وبللت أصابعها بالقليل منه ودخلت أصابعها بشعرها ورجعته على ورى ونزلت خصل قليله من على وجها شعرها كان حالك السواد...
ناظرت بوجها اللي كان أبيض مشبع بحمره ,,,وعيونها الواسعه الكحيله بطبيعتها..وشفايفها الورديه المليانه ...
أرسلت قبله بالهواء لصورتها بالمرايه واطلقت ضحكة مغروره تشتهر فيها>>>عمركم شفتم أحد مغتر واثق بنفسه لهادرجه حتى انا ماشفت..
...لأنها كانت واثقه من نفسها أنها مايحتاج تحط مكياج عشان تطلع حلوه...
رشت من عطرها المفضل وأخذت
شنطتها وعباتها ونزلت ... يوم وصلت نص الدرج رجعت للغرفه وأخذت
من على مكتبها دفتر محاضراتها ..ورجعت تنزل بسرعه...

















فارس اللي طلع من عنده أخته بينام جافاه النوم وأفكاره بجُنى ذابحته أنا مدري ليش أفكر فيها ,,, ياءالله معقوله بشوفها مره ثانيه حرامية الجوري ...ياليت ,,اوووووووف شكلي اليوم ماراح أنام اليوم والبركه بحرامية الجوري..بنزل للحديقه أغير جو ...
نزل وتذكر الموقف يوم طاحت جُنى وقعد يضحك:ههههههههههههههههههههههه ياحرام شكلها تعورت ياعمري..يوووه أنا وش قاعد أقول اليوم صراحة بديت أشك بقواي العقليه..شكل السهر مأثر علي ..
وقف بالمكان اللي طاحت وفيه وقعد يتأمله طاحت عينه على شي يلمع بين العشب أرفعه من الأرض كان سلسال بقلب مايل بوسطه اسم ( جُنى )... وناظره وهو مو مصدق ...
وصرخ:عرفت اسمها جُنى جُنى ..واخيراً طحتي بأيدي ياحرامية الجوري..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
وقف فجاءه من ضحك: لا أنا لازم اتأكد أن هذا أسمها يمكن هذي وحده من حركات البنات اللي يلبسون سلسال بأسم صديقتها أو معلمتها اللي تحبها,,اووووف قهر لوماكان أسمها,,بس أحساسي يقول أنه أسمها ...
حط السلسال بجيبه وراح لغرفته وهو يغني ومبسوط ....
(وانفتح باب من المصايب عليك ياجُنى ماقول إلى الله يستر)











نزلت وهج تحت لقت ناصر يفطر وأمها تكلم معه
عن عزيمة عمهم بالمزرعه ..
وهج بداخلها ودها ناصر يرفض عشان تقنع أمها أنها هي بعد ماتبغى تروح
بس الظاهر أمها بدت تقنع ناصر لأنه قال بفكر وهو بالعاده يرفض على طول,,وهج كانت سرحانه وماوعت إلى على صرخة سالي بأذنها ...
سالي:وش فيك ياحلوه سرحانه,,بسرعه الساعه تمانيه...
وهج :لحضه بفطر ..
سالي وهي تشدها من عباتها :بعدين نفطر بالكفتريا بسرعه خلصيني ..




























وعند جُنى كان الجو ملبد بالغيوم مع برد ورعد ومطر وصقيع>>ههههههههههههههههههههههه.
كل هذا بسبب رحاب اللي مزاجها اليوم منعفس وعلى أي شي تتنرفز..
جُنى بمحاوله أخيره لتغير مزاج رحاب :أقول رحوبه شفتي نور وأمل
وهم يغشون بأمتحان الرياضيات ....
رحاب:اووووووووف ماجبتي شي جديد بكل الأمتحانات يغشون..
جُنى:بس اليوم كان الوضع غير ...
رحاب بتملل:ليه أنشاءالله وش فيه غير ...
جُنى:لأنك اليوم ماعلقتي عليهم ,,واربكتيهم بنغزاتك عن الناس اللي يغشون وعقابهم يوم القيامه ...
خلود:تصدقوني رحوبه أموت عليك لسويتي نفسك بريئه وقلتي أبله صح الغش حرام واللي يغش الله بعدين يدخله النار,,,
جُنى:اللي يعجبني بأبله ألعنود انها تجاريك بالكلام ..
رحاب:ويلوووووووومني فيكم يأحلى صديقات قدرتم تغيرون مزاجي أحس بالطاقه يالله امشوا نطلع مو حاضرين الحصه...
وبهالحضه دخلت وحده من الفصل اسمها أروى ..
أروى:بنات أبله جوهره جات شفتها تطلع الدرج...
خلود وجُنى ورحاب وهم ينطون من فوق الطاولات: وييييييه الهجه,,
بنات لفصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
بس فيه ناس ماكان عاجبهم الوضع..
أمل:اووووووووف أكرهم ..
نور:أنا اكره ماشوف رحابووه وتلميحاتها للمعلمات أنا نغش بس هين أوريها أن ماخليتها تندم ماكون نووووووووور..
ألعنود بنظرات كره وحسد:خليك من الخبله ذي رحابووه أنا اللي قاهرني
جُنووه هي راس اللحيه بس من تحت مسويه فيها مرحه وحبوبه ماقول الا ماااااالت...
مريم وحده من الشله: أقول بنات خلاص أبله جوهره دخلت..

أبله الجوهره:أقول بنات اليوم الغياب كثير ولا هاربين عن الحصه ...
خوله :ابله اليوم الغايبين أربعه ,,
أبله الجوهره :والكراسي الفاضيه تسعه يعني خمسه هاربين...
أبله الجوهره:واللي ورى جُنى واللي معها أغراضهم موجودهم يعني مو غايبين ,,خوله سجلي أسمائهم ونزليها للأداره...
ألعنود اللي من داخلها مبسوطه بس تتصنع الطيبه اللي ينخدع فيها الكثير:لا أبله حرام يمكن أحد منهم تعبان ومنزلينه تحت أنا الحصه الأولى شفت رحاب شكلها تعبانه شوي...
انطوت حيلة ألعنود الخبيثه على المعلمه اللي بدت بشرح...والتفتت ألعنود على نور وأبتسمت لها أبتسامة النصر...













وفي كفتريا الجامعه "
وهج وسالي جالسين ينتظرون عبير اللي راحت تشتريلهم فطور ..
سالي :اوووووووف وبعدين معك كله سرحانه مايكفي بالمحاضره أنا وعبير طاقينها سوالف وأنتي ولانتي معنا...
وهج:عبير ولي خليك خليني بحالي..
سالي :ههههههههههههههه أنا سالي مو عبير الصراحه شكلك اليوم مضيعه...
سالي بجديه:وهج وش فيك من يوم العزيمه يوم تركت بالغرفه لحالك ورجعتلك وأنتي منقلب حالك ...
وهج:محتاجه أقولك بس مجتني فرصه واللحين الوقت مو مناسب ....وزادني هم عزيمة عمي بالمزرعه اللي أمي مصره عليها,,حتى ناصر شكل أمي قدرت تأثر عليه ...
سالي:ولايهمك ولاتشلين هم ياعمري دام سالي معك ,,ويالله ابتسمي بشوف أسنانك نظفتيها يوم صحيتي من النوم ...
وهج:هههههههههههههههههه الله يأخذ بليسك...
عبير اللي تنافخ من الحر:ايه وش وراكم جالسين تضحكون وأنا رايحه اشترلي لكم...
سالي :وش فيك علينا حبيبتي اليوم دورك تشرلينا لتسوين عمرك ماتفضله علينا بشي ,,,
قطع حديثم البنت الي تفاجئو فيها واقفه على رواسهم وتناظر بسالي بخبث ونزلت ورقه صغيره مصفطه بجهة سالي وراحت ...
عبير:أحلى ياعيني بدوا المعجبين يتوافدون ....
وهج اللي خذت الورقه تفتحها :اكيد وش على بالك ترا خالتي ماهي هينه طالعه على بنت أختها ...
عبير :هههههههههههه حلوه طالعه على بنت أختها ولافيه وجه شبه بينكم ...
وهي تأخذ الورقه من :وهج جيبي الورقه بقرا وش فيها,,,,
عبير وهي تقرا بصوت مسموع:
الحمدالله على السلامه ياقمر أنشاءالله فيني ولافيك
خوفتيني عليك أسبوع مأشوفك أحس نفسي ضايعه
بليز ياحياتي هذا رقمي **********اتصل علي عشان لاغبتي مأقلق عليك...
وهج:ياعيني يالناس وش هالحب كله..
عبير:ياويلي سالي البنت غرقانه بحبك...
سالي بعصبيه:امشوا قبل ماتفوتنا المحاضره بعدين بليز مره ثانيه اذا أحد جاب ورقه زي كذا لاتفتحونها...
عبير:ولايهمك بس كلش ولازعلك ياجميل...
سالي وهي تضحك:أنا مازعل عشان شي سخيف زي كذا خلاص تعودت .


























*وفي مكتب سلطان *
ناصر:سلطان يهوووووووه يابو الشباب ..
سلطان :هاه نعم..
ناصر وهو يقلد صوته :هاه ..نعم,, لا يالأخ شكلك أبد مو معي ..شكلك للحين تحسبك بأجازه خلاص أيام لأجازاه ونوم ولت ...
سلطان:لا لتذكرني بالنوم لي يومين والنوم مجافيني...
ناصر:اوووووووف يومين عسى ماشر...وش الي تفكر فيه وماخلي النوم يجافيك...
سلطان وهو يناظر فيه نظرات اتهام وبخاطره:وش تبغاني أقولك أن كل الي فيني بسبب أختك اللي سلبت عقلي من نظره وحده ..
ناصر:وش فيك اتناظرني كذا...
سلطان وهو يلف عنه:ماقول إلى الله يسامح الي كان السبب..
ناصر:والله أن فيك شي سلطان ...افاااااا تخبي علي وأنا اللي أعتبرك مثل أخوي...
سلطان وهو يضحك بتصنع:ههههههههههههه وش فيك يأخوي امزح معك..
ناصر وهو يناظره بتشكك :متأكد...
سلطان وهو يبتسم:متأكد...
























سالي:بس وهذي كل الحكايه والله على بالي عندك سالفة...
وهج:حرااااااام عليك أنا مانام من الخوف .... جالسه بالغرفه وكل ماشفت أحد فتح الباب حسبته ناصر جاي بيذبحني..
سالي وهوي تنسدح على السرير من الخوف:والله أنك جبانه ..وبعدين فكري فيها بالعقل صديق ناصر اللي تقولين ,,الي اتوقع مليون فالميه أنه سلطان مستحيل يخبر ناصر بكل بساطه لأنه يدري بعواقب كلامه وأن فيه شخص راح يتضرر من كلامه اللي هو أنتي..
وهج:حتى لو ماعلم ناصر يمكن يتكلم من وراه...
سالي:لامستحيل وهو ولد ناس ومستحيل يسبب أي احراج لنفسه أولأخت صديقه وصديقه....
وهج:تهقين ...
سالي:ماهقى الا واثقه...
وهج وهي تبوس سالي على خدها:ياحبنيلك ويلومني فيك يأحلى خاله بهالوجود...
سالي :هههههههههه أخجلتم تواضعنا ..ويالله ننزل تحت كلهم متجمعين بالحديقه ...
















جُنى كانت جالسه فالجلسه اللي بالحديقه وعينها على فلة جيرانهم :ياربي مستحيل تكون ضاعت مني يوم طحت فحديقتهم ,,والله ورطه لامصيبه لو كانت في حديقتهم ,,بذاك اليوم الصبح كنت لابسته وفقدته اليوم اللي بعده ,,ياويلي لو طاحت بيد أحد ..وهي تمسك راسها الله يستر بس....
سالي:وش فيك يالعجوز ماسك راسك ...
جُنى:أنتي العجوز ياخالتي المحترمه ...
وهج:هييييييي ياحلوه لاتقولين عن سالي حبيبتي كذا ترا أنا مارضى عليها ...
جُنى:ويييييييه عمرك مارضيتي ..


سامي اللي كان ماسك الكوره:سالي تلعبين معنا كوره تعالي...
وهج:وليش حددت سالي حنا مالنا رب...
سامي :لأن سالي كابتن فريقكم...
جُنى:من متى أنشاءالله ..أنا مو راضيه...
وهج :انتي مو مهم المهم أن أنا راضيه ...
سالي:يالله بنات خلوكم من هالكلام تجون نلعب ...
وهج :يالله أحس أني متحمسه وفيني طاقه ودي أفرغها,,,
سالي:وأنتي جُنى,,,
جُنى:لامافيني حيل ألعب بشجعكم ...
وهج:لاحرام عليك لاتخربين علينا ماتحمسين...
سالي وهي تشد جنى مع يدها:يالله جُنى والله ألعب مو حلو من غيرك ...
جُنى:يالله أقوم وامري على الله بس اذا جاتني أي اصابه ألعلاج عليكو...

وبعد ماتجمعوا...
عادل:هديل حارس لنا...
سالي:لاهديل حارس لنا أنتم حرفين كوره حنا ياحرام بنات مالنا فالكوره ,,
سامي:لاياشيخه مالكم فالكوره وانتم هازمينا اخر مره 5/3
الصراحه تاريخيه ...
عادل:ماعليه اليوم بنعوض بس هديل معنا...
وهج:خلاص هديل معكم....

































...وفي منزل أبو ياسر...

كانت فاطمه جالسه بالصاله وتلقى الأتصالات من الحريم اللي حضروا العزيمه يشكرونها ويمدحون حسن ضيافتها...وهذا اللي يرضي غرور فاطمه ...
دخل ياسر اللي كان لابس لبس رياضي ومعه شنطته السبورت ,,واضح عليه التعب..
ياسر:السلام عليكم ...
فاطمه:وعليكم السلام ...
ياسر بصوت عالي:ياسمييييييييين ياسميييييييييين..
فاطمه :وش تبي فيها..
ياسر:أبغاها تجيبلي عصير عطشان ...
فاطمه:جاي من النادي..
ودخلت ياسمين وهي حامله صينيه وفيها عصير ياسر لأنها متعود أنه بهالوقت يرجع من النادي ويطلب عصير ...
ياسر وهو يشرب العصير:ايوه وحدي تعبان ولازم أرجع للشركه أبوي متصل فيني يبغاني ضروري...
فاطمه:وش عنده ..؟!
ياسر:والله مادري..يالله عن أذنك بأخذ دش على السريع ولحق على أبوي,,
فاطمه :الله معك...
ورجعت تكلم أتصالاتها...


















وبسياره سبورت ذات سرعه عاليه..وأصوات الأغاني الأجنبيه تتعالى...

نايف:يالله عاد حبيبتي كل هذا زعل ...ماصار اسم الي غلطنا فيه وقومتي الدنيا علينا..
نجلاء بزعل:لاه تبغى تناديني بأسم وحده ثانيه وأسكت لك..
نايف:يالله عاد ياعمري قلتلك هذا اسم أختي..
نجلا وهي تتمسخر:ايه ترا صدقتك ..
نايف بخاطره:اوووووووووووف وش هالبلشه عمرك ماصدقتي..
نايف:يعني خلاص شي سخيف زي كذا يفرقنا...
نجلاء:أكيد بيكون بنسبه لك شي سخيف ..موأنا اللي قلبي انجرح...
نايف:ياعمرررررري أنتي بسم الله على قلبك من الجرح...أنشاءالله فيني ولافيك..
نجلاء:لاحبيبي لاتقول كذا أنا مارضى عليك ...
نايف:ياحلووووووه منك عيديها...
نجلاء وهي تصنع الخجل:يوه حبيبي لاتحرجني استحي..
نايف:هههههههههههههههههه ياحياتي اشتقتلك لي أسبوعين ماشفتك ..
نجلاء:بس موكثري شوقي لك...
نايف:وش رايك ياعمري أمر عليك بكره أخذك من الجامعه..
نجلاء:اوكي حبيبي أنتظرك...
نايف:يالله حبيبتي مع السلامه مع أني بأشتاقلك قبل مأقفل..
نجلاء:مع السلامه...
وبعد ماقفل جواله من نجلاء دق جواله بنغمة يعرف صاحبها زين (للحين أحبها ولاني قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني كل شي حولي يذكرني بذكراها
خلتلي في كل شي ذكرى تذكرني)
قبل مايكمل الجوال رنته الثانيه رفعه ...
الطرف الثاني بصوت أنثوي ناعم حزين:الوو
نايف:هلا والله بالقاطعين..
هبه:كيفك,,
نايف:لو سألتيني قبل دقايق بقولك ضايع وتعبان وحياتي مالها طعم بس من سمعت صوتك صرت بخير....
هبه:واضح والدليل أن لي شهر من زعلت ماكلفت نفسك تتصل علي...
نايف:ياعمري ياهبه أنتي تدرين أني ماغلطت عليك وكرامتي ماتسمحلي اني اتصل عليك عقب ماصكيتي السماعه بوجهي وأنتي تدرين لوكان شخص ثاني غيرك مامررتها له بس أنتي عندي غير...
هبه:يعني كرامتك أهم مني..
نايف:اسمعي هبه أنتي اغلى عندي حتى من أهلي بس كرامتي لا....
هبه:نايف ..
نايف:ياعيوان نايف ...
هبه:اشتقتلي...
نايف:الا مت من شوووووقي لك...















وفي مكتب أبو ياسر بشركته....
ياسر:يبه أنا مدري وش المصلحه اللي تبيها من ترجيع علاقتنا مع بيت عمي..
أبوياسر:اللحين مو لازم تفهم بعدين بتفهم كل شي المهم اللحين سو اللي قلتلك عليه ..
وروح البيت عمك واعزم ناصر...
ياسر:يبه أسمحلي انامستحيل اسوي اللي تطلبه مني ...
أبو ياسر:وبعدين معك متى بتترك هالغرور عنك ...الغرور هذا ماينفع بعالم التجاره..
ياسر:يبه أنت ماتبغى أحد يعزم ناصر خلاص خل بندر يروحله البيت يعزمه مع أني ماشجع هالفكره....
أبوياسر:خلاص قول البندر مع أني كنت أفضل أنك أنت تروح....
ياسر:وش الفرق رحت أنا أو راح بندر كلنا واحد ....
أبو ياسر:بالنسبه لك واحد بس عندي يفرق...






















جُنى:خلاص أنا تعبت بنسحب ...
وهج:لاحرام عليك لاتخربين علينا كملي...
جُنى:لاوالله تعبانه كملوا من دوني...
سالي:من زين لعبك كله سرحانه وبسببك مهزومين...
جُنى وهي تأشرلهم من بعيد وبتدخل الصاله من الباب الخلفي:هاردلك ....
دخلت الصاله وعلى طول اتجهت للأمها بالمطبخ ...
جُنى وهي واقفه على باب المطبخ :يمه ..
أم ناصر:هلا نعم يمه..
جُنى:يمه ممكن أروح بكره معك لبيت جيرانا,,
أم ناصر:وأنتم من متى تروحون معي لبيت جيرانا,,
جُنى:يمه بليز ضروري أروح معك ,,أنا نتفقه مع رحاب أجيها اشرحلها اشياء مو فاهمتها...
أم ناصر:أنتي تدرين أن ناصر مايرضى تروحون لبيت جيرانا وخاصه أن عندهم عيال كبار...
جُنى بصوت حزين:يمه تكفين,,,
أم ناصر:خلاص بوافق وأمري على الله بس حطي بالك أنها مره وحده وبس...
...جُنى كانت طوال المباراه وهي تفكر بحل للورطه اللي طاحت فيها ومالقت حل ألى أنها تدخل البيت من بابه بزياره عاديه وتروح للمكان اللي طاحت فيها وتبحث عن السلسال......
بعد ماعطتها أمها الضواء الأخضر راحت ركض للتلفون واتصل لرحاب اللي رفعته على طول فالبدايه سولفت معها عن المدرسه بعدين خبرتها بالمفاجئه..
رحاب:وااااااااااااااو مني مصدقه من جد تتكلمين ....
جُنى: ليش مو مصدقتني عادي بكره تصدقيني اذا شفتيني جايتكم...
رحاب:الله وناسه بس ليه تخبريني من اللحين ..مانتظرتي تجين للمدرسه وتقوليلي ..
جُنى:متحمسه مو قادره اصبر إلى بكره عشان أقولك ...










دخل فارس على رحاب وهي تقفل السماعه ...
جلس على بجنبها على نفس الكرسي بقوه ...
رحاب:هي أنت طيرتني ...
فارس:سوري ماكنت أتوقع أنك ريشه .,,من كنتي تكلمين ...
رحاب:مو شغلك..
فارس:مو شغلي هاه ,,,انا اوريك ...
طلع من جيبه ولاعه...وقعد يهددها أنه بيحرق شعرها...
رحاب:لايامجنون وش قاعد تسوي...
فارس:طيب اللحين برجع اسألك من كنتي تكلمين...
رحاب:كنت أكلم صديقتي...
فارس:أدري أنها صديقاتك أجل صديقك .,,,صديقتك هذي مالها أسم...
رحاب:الا بس مو قايلته ,,,
فارس وهو يشغل الولاعه ويقربها منها: اووووووووف ارجعت تعاند ..
رحاب:لاخلاص بقول اسمها بس ابعد هذي عني...
فارس وهو يقربها زياده :قووووووولي...
رحاب وهي تصرخ بخوف:جُنى اسمها جُنى...
فارس جلس لحضات يستوعب اللي انقال.. وبعد مستوعب ...
فارس :جُنى هذي بنت جيرانا ..
رحاب اللي مستغربه كيف عرف وبنفس الوقت خايفه منه:ايه بنت جيرانا ...
بعد ماسمع كلامات التأكيد غرق فارس بأفكاره:أنا كنت حاب تمصخر على رحاب يوم سألتها عن أسم صديقتها ماكنت أبد ماتوقع أني بطلع من ورى هالتهديد بمعلومات خطيره زي كذا ...كل شي يتعلق فيها حصلت عليه أسمها وأسم عائلتها اللي أعرفه من قبل ..بس بقى رقمها... وسلسال اللي معي اللي اقدر أهددها فيه ...
وضحك ضحكه خوفت رحاب وخلتها تهرب من الصاله ....














بندر وهو ينزل من سيارته ويتجه للجرس الباب بيدقه ...
جاء ه صوت ناصر من وراه ...
ناصر:هلا الطيب من بغيت ....
بندر وهو يلتفت لناصر اللي كان يصك باب سيارته :ابغى ناصر ...
ناصر :هلا والله وصلت..
واتجه يسلم عليه ...
ناصر وهو يفتح باب البيت:تفضل...
بندر كان يتأمل ملامح ناصر اللي فيه شبه طفيف من سامي ناصر اسمر بس وسيم مره
وطويل وعليه عرض يسد الباب لادخل معه...
وبعد مادخلوا المجلس ....
ناصر:للحضه بس أقولهم يسون قهوه ...
بندر:لاوالله مايحتاج أنا جايك أبغاك بموضوع وماشي..
ناصر:لاوالله مايصير تدخل بيتنا أول مره وماتقهوى...






وبعد القهوه ...
بندر:شكلك ماعرفتني...
ناصر:تبي الحق لا..
بندر:أنا بندر أبراهيم ال........ ولد عمك..
تغير وجه ناصر بعد ماعرف إن اللي جالس قدامه واحدمن عيال ولد اللي حاول أنه يقطع علاقته فيهم ويبعد عائلته عنهم ونجح بس بالأونه الأخيره عمه يحاول يرجع العلاقه بينهم ....
بندر: معقوله سماعك اسمي يستحق كل هالتفكير...عموماً أنا جاي أعزمك نيابه عن أبوي للحضور للمزرعه كل العائله بتجتمع واتمنى أنكم تحضرون الكل بيكون سعيد بتواجدكم معنا ,,وبعد صمت دقائق :هاه وش قلت ...
ناصر:يصير خير واذا ماكنت مرتبط بحاول أجي...
بندر:مع أنه مو هذا الرد اللي أنتظره ..بس أوعدني تحاول تجي...
ناصر وهو يوقف مع بندر اللي وقف:أوعدك ياولد العم ........





























نهاية الفصل الأول من الجزاءالثالث
انتهى الفصل الأول من الجزاء الثالث بوعد هل سيتحقق
هذا اللي بنعرفه بالفصل الثاني من الجزاء الثالث....




سلاااااااااااااااااااااااام
وأتمنى أشوف توقعاتكم للفصل الثاني من الجزاء الثالثمع التحياتstev الجزاء الثالث
(الفصل الثاني)

*وفي غرفة رحاب *
رحاب وهي توقف:عن أذنك جُنىبروح أجيب شي نشربه...
جُنى:أقول رحاب وش رايك نجلس بالحديقه اللحين الجو حلو...
رحاب:ووووووووع بالحديقه حر...
جُنى:واللي يعافيك أبغى أجلس بالحديقه أحس أني مكتومه هنا...
رحاب اللي مستغربه من اصرارها بس جارتها:أوكي يالله ننزل للحديقه....
وبعد ماوصلوا للحديقه ...
رحاب:عن أذنك جُنى بروح أجيب شي نشربه...
جُنى اللي تبيها من الله:لامايحتاج مابينا هالرسميات ...
رحاب:ولو مايصير أول مره تدخلين بيتنا وماتشربين شي ...


جُنى يوم أختفت رحاب عن عيونها راحت للحديقة الجوري اللي يفصلها عنها أشجار
قصيره حاولت أتمر من بينها بس ماقدرت...
جُنى وهي تكلم نفسها:مو أنتي اللي بتخربين علي مخططي أنا اجزت كل العقابات
مو أنتي اللي بتوقفين بوجهي ... حاولت لين مرت من بينها بصعوبه لدرجة أن عباتها انشقت بس هي ماهتمت أهم شي اللي ضاع منها لازم يرجع...














وفي المطبخ ورحاب تجهز العصير والكيك دخل عليها فارس وهو متكشخ وبيطلع ...
فارس :رحاب بالمطبخ وش هالسنع اللي نزل عليك مره وحده...
رحاب اللي كانت مبسوطه بزيارة جُنى :لاسنع ولاشي بس اليوم غير...
فارس اللي أخذ كأس عصير من اللي بصينيه:ولاشي اليوم غير...
رحاب اللي انقهرت من حركته وحطت كأس ثاني وتصب فيه عصير:لأن اليوم جُنى زايرتني ...
فارس اللي عجبته السالفه وبدى يشك بسبب زيارتها:ليه هي متعوده تجيك ...
رحاب:لا... أول مره ماتشوفني مبسوطه...
فارس اللي جت فباله فكره خبيثه:وهي وين اللحين...
رحاب:بالحديقه ليه تسال...
فارس اللي يبغى يغير الموضوع:ووووع فيه أحد يجلس بالحديقه بهالحر...
رحاب:هي الي اصرت مو أنا ... وشالت الصينه بتطلع ...
فارس وبعد ماتأكدت شكوكه :أقول رحاب تعالي تعالي ...
رحاب وهي واقفه على الباب :اووووووووف وش عندك بعد...
فارس :روحي فوق وجيبي جوالي نسيته ...
رحاب :وليه ماترسل الشغاله تشوفني مشغوله...
فارس :تعرفيني ماحب الشغاله تدخل غرفتي...
رحاب :من متى أنشاءالله أول مره أسمع هالكلام منك...
فارس:من اليوم ويالله بسرعه جيبيه لي انتظره بالسياره بالكراج...

وراحت تركض فوق,,وفارس طلع بسرعه من الباب الأمامي ولف على البيت وراح للحديقه ...














استغرب يوم ماشاف أحد جالس على الكراسي ..
ولاكن بسرعه أبتسم بخبث وراح من ورا لأشجار وشافها واقفه وهو تلف عيونها بالمكان بعصبيه وحاطه طرحتها على كتوفها وشعرها الطويل البني وفيه خصل شقراء رافعته على شكل ذيل حصان ...قرب منها بهدوء لين صار واقف وراها ,,,
فارس:دورين علىشي ياحلوه ...
انرعبت جُنى من الصوت وتمنت تكون توهم ورفعت عيونها وشافت ظله وراها التفت عليه بسرعه وهي تتنفس بقوه ورعب خمنت أنه واحد من أخوان رحاب...
جُنى وحاولت تقوي نفسها مع أن الموقف كبير:نعم كلمتني ...
فارس اللي كان مبلم ويطالعها انصدم يوم شافها من قريب جُنى كانت روعه كل شي بوجهها مرسوم رسم،، عيونها كانت كبيره وعسليه نظرات عيونها قاتله تربك اللي قدامها ...خشمها كان حلو ويتناسب مع وجهها النحيف.. .. وفمها اللي كان صغير ......
جُنى اللي خايفه من صمته وطريقة الوقحه بنظر أليها:هي أنت وش تبي صدق أنك وقح ,,وتراجعت بتروح للجلسه قبل ماتجي رحاب..
فارس وبعد مافاق من الصدمه وقرب منها زياده:كله منك ياجميل مقبول..
جُنى اللي انصدمت من قربه لها تكلمت وصوتها بدا يعلى:وخر عني ياخسيس قليل أدب ماتحشم أحد...
فارس اللي انقهر من سبها له :قليل لأدب اللي يدخل بيوت الناس بدون اذنهم ..
وبنبره خبيثه:ولاوش رايك ياجُنى...
جُنى اللي انصدمت انه يعرفها:انا مادخلت بدون أذن أحد وأهلك يدرون أني موجوده ...
فارس:لاأنا ماقصد المره ذي أقصد,,, ويأشرعلى الجوري :تبغين أكمل ولاتذكرتي...
جُنى وهي مو مصدقه أنه شافها يوم طبت على بيتهم بليل وبأرتكاب :أنا مدري عن ايش تتكلم ..وخر عني بمر ...
فارس وهو ير فع حاجب :يمكن هذا يذكرك..واشر على السلسال اللي برقبته وكان تعليقته تحت قميصه فطلعها ..جُنى بهالحضه دارت فيها الدنيا مو مصدقه اللي صار..
فارس وبعد مالاحظ ملامح الخوف على وجها :ولايهمك ياحلوه لاتخافين ترا أنا قلبي مايطاوعني أذيك ..وقرب منها بيلمس خدها وتراجعت برعب وتكلمت بهمس وهي ميته رعب :خسيس ...
فارس:مقبوله ...بس صدقيني بتندمين ...
وسمعوا صوت رحاب جاي من بعيد تنادي من بعيد ...
فارس تقرب منها بسرعه ومسك يدها وحط فيها كرته: أتصلي أذا بغيتي تسترجعينها ولا ترا بتندمين ...وندم اللي يجي من فارس طعمه غير..
وأختفى من قدامها وهي واقفه بمكانه مصدومه بالي صارها جاتها رحاب وهي على هالحاله ...
رحاب :وهي تهزها جُنى بسم الله عليك ليش تناظرين في كذا من الصبح أنادي عليك ماتسمعين..
جُنى وهي للحين تحت تأثير الصدمه :ماسمعتك ...
رحاب:حراام عليك لي ساعه أناديك..وراحو يمشون للجلسه :ماقلتيلي وش رايك بالجوري ...
جُنى اللي كرهت الجوري بعد الموقف اللي انحطت فيه بسببه:مو حلو ايجيب
الكائبه...
رحاب:وش اللي غيرك كنتي تحبينه..
جُنى:قلتيها كنت .... ورجعت تسبح أفكارها..
رحاب:جُنى وش فيك اليوم مو طبيعيه ..
جُنى:لامافيني شي أنتي توهمين ...
























فارس اللي كان من الفرحه طاير بسيارته ويردد مع الجسمي:
مارأت عيني مثل هذا الغزال
ولاسمعت بوصف مثله ينطرا
يمشيه ومشيه بخفه باعتدال
مانقفر لوهو مشى فوق الثرا
شفت غراً مكتسي سحر والدلال
ماخلق مثله شبيه فالورى
من حسن يوسف خذا اوصاف الجمال
والعتب شفته والعين ماترى
رجعه للواقع جواله اللي يرن ...
شاف الرقم وزادت ابتسامته ...
فارس :هلا ومرحبابالحبايب...
نايف:لاهلا ولامرحبا خبل أنت وش هالسرعه والله لو أنك مطارد..
فارس:وأنت وش دراك أني مسرع ..
نايف:كنت واقف عند الأشاره اللي طوفتها أنت وجهك ,,
وظربتلك بوري وانت ولاطرا على بالك توقف ..وبخبث:اقول فارس اللي تكون مركب وحده من خويتاك وخايف عليها...
فارس اللي ضحك من قلب:وش دعوى والله لو مركب وحده منهن بوقفلك ولاهمني ما يغلن عليك ..الا وحده لوتركب معي لابيعك وبيع الدنيا واللي فيها عشانها...
نايف:افاااااااااااااا من ذي اللي بتبيعينا وتبيع الدنيا عشانها ..
فارس وهو يولع السيجاره :مدري وش أقولك يانايف شي خيالي ملااااااااك ملاك..
وهي اللي جت للحد عندي...
نايف:ماشاءالله البنات صاراً يجن لعندك...
فارس وهو يضحك :لا مو بطريقه اللي فهمتها ,,بتعبير ثاني هي ورطت نفسها معي ولاقابلتك افهمك......
نايف :الصراحه حمستني ,, اشوفك الليله بالأستراحه وتفهمني كل شي ...
فارس :اوكي,,وش أخبار خويك..
نايف :مين جميل..
فارس :ايوووه جميل قله يرتبلنا سهره محترمه يوم الأربعاء ...





























أما جُنى ماصدقت توصل للبيت دخلت غرفتها وصكت الباب ...
رمت نفسها على السرير :ياءلله رحت بصلح اللي سار وغطي على اللي سويته رجعت بمصيبه فتحت يدها وناظرت للكرت اللي متعفط ,,ورمته بشمئزاز..اللحين عرفت ليه ناصر ليه يخاف علينا من روحه للبيوت جيراننا معقوله فيع ناس بهالوقاحه ماحشم لاأهل ولاجيران ماخاف أعلم أخته >> بس وش تقولين ياجُنى اللي مايخاف من ربه ماراح يخاف من أحد...
وهي تمسك راسها :ياربي وشهالمصيبه بس يحلم اتصل فيه وخذت للكرت وقطعته ,,
ألى هالغلطه مستحيل أسويها ...مستحيل أخون أهلي بسبة هالحقير ,,,ياءلله ياما رحاب حذرتني من هالمغامرات الي اسويها بس ماسمعت كلامها ..استهال كله من تحت راسي ....







شيخه اللي ماسكه عباتها بيدها :وبعدين معك أنت قلت لك بتجي معنا للمزرعه بكره غصباًعليك ...
ورجعت تنادي:كااااتي كاااااااتي.. وصمخ جيبي المبخره بسرعه
نايف:يمه وبعدين قلتلك بكره مأقدر أجي معزوم عند واحد من الشباب يوم الخميس الحقكم...
جات الشغاله وعطت شيخه المبخره ..
شيخه وهي تبخر عباتها :انا اذا قلت كلام ماتراجع عنه ..
ولبست عباتها وطلعت ,,, جلس نايف على الكرسي بقهر,, والتفت على أبتهال الي تناظر الموقف بصمت وصرخ عليها :وش تناظرين فيه أنتي بعد....وطلع للغرفته..
وبقت أبتهال اللي كل البيت يطلعون حرتهم فيها وماحد حاسب حساب لمشاعرها.......

















وبنفس البيت وبوحده من الغرف المغلقه ...
كانت ندى تلعب لعبتها اللي ماتوقع أنها في يوم من لأيام بتخسر فيها ,,,,,,,
واللعبه هذي أبتدت بتحدي بينها وبين شلتها الفاسده من اللي تقدر تكلم أكثر من واحد بنفس الوقت وتستمر معهم أطول مده... وبالتأكيد ندى هي الفايزه لأنها تعلق اللي تكلمهم بأسلوبها الساحر ودلعها وغنجها بالكلام......(ياحسافه ياندى بعتي دينك وثقت أهلك عشان لعبه قذره وتحدي سخيف) ......
طلال:هاه حبيبتي وش قلتي أجي اخذك من الجامعه بكره ...
ندى بضحكه كلها دلع وغنج: ههههههههههههههههه ياحياتي أنت طموحك كبير...
طلال:حبيبتي ليه تسوين فيني كذا حرااااام عليك والله ودي أشوفك ..
ندى:طلولي أذا الحيت علي أكثر ترا هذي أخر مره تسمع فيها صوتي...
طلال:ياروح طلال أنتي لاخلاص اوعدك هذي اخر مره أطلب منك هالطلب ..بس لاتتركيني انا من دونك اضيع....







































وبيت أبو ناصر كانت الأوضاع متأزمه بين سالي وأختها أم ناصر...
سالي:قلتلك مو رايحه مابي اووووووووووف الطلعه موغصب...
أم ناصر وبصوت عالي:أسمعي ياسالي أنا سكت لك كثير لدرجة أنك بديتي تأثرين على عيالي وتخلينهم يتمردون علي,,مادامنك جالسه بيتي بتنفذين كل أوامري وماتعلين صوتك علي ,,ولا الباب يوسع جمل روحي اسكني عند أبوك وشوفي بتلاقين معامله زي اللي تلقينها بيتي ...وطلعت للغرفتها..
سالي جلست على أقرب كرسي مصدومه من أختها اللي أول مره تعاملها بهالطريقه..
وهج كانت تبكي بصمت وحاسه بذنب هي السبب بالي صار بين خالتها وأمها ..
سامي وعادل اللي ماتوقعوا أمهم تكلم خالتهم قدامهم بهالطريقه انسحبوا بالصمت..
جُنى هي الوحيده اللي تصرفت بايجابيه :خالتي ترا أمي ماتقصد اللي قالته بس هي كانت مقهوره منا لأن كلنا رفضنا نروح معها..
سالي:لا ياجُنى أختي تقصد اللي قالته,,بعدين أختي تأمر أمر تبغاني أروح معها أروح ليه ماروح..
وهج وقفت عن البكاء وناظرت بجنى ورجعت تناظر بسالي بلاهه..
سالي :لاتناظرين فيني كذا ياوهج.. بس هين أن ماوريتكم سالي منووووووو والله لخلي كل اللي بالمزرعه كلهم يندمون على عزيمتهم لنا...
صفرت وهج بقوه :يابعدي ياسالي ماتستسلمين بسهوله وكل مشكله لها حل عندك..
جُنى: ابدعي ياخالتي ورينا مواهبك ونوعدك حنا عصاك اللي ماتعصاك ..وضحكواا كلهم بصوت واحد ...........








...عصر الأربعاء ....



وهج من تحت :ساااااااااااااااالي بسرعه اخرتينااااااا...
نزلت سالي بسرعه وهي تنزل درجه وتقفز درجتين وماسكه عباتها بيدها .......
قعدت وهج تناظر فيها من فوق لتحت ......
سالي :وش فيك طالعين كذا ....
وهج :سالي من صدقك بتروحين بهالبس ...
سالي وهي تناظر بلبسها :وش اللي مو عاجبك فيه..!!(سالي كانت لابسه بنطلون جينز أزرق طويل .. ولابسه مع حزام تنزل منه سلاسل تنشبك ورى ولابسه تي شيرت أسود فيه خطين بالوسط من نفس قماش البنطلون .. ولابسه بوت أسود طويل لحد الركبه ومدخله البنطلون تحت )
وهج:اسئلي نفسك البس هذا تلبسينه بالبيت مو وانتي طالعه لمزرعة ناس من زمان ماشفتيهم تقابلينهم بهالبس..بعدين عيالهم بيكونون موجودين ,,والمزرعه كلها عمال ,,,سالي والله جرأتك هذي تخوفني عليك ...
سالي ناظرتها بغرور ولبست عباتها الكتف ولفة طرحتها غطت وجها بطرفها:يالله نطلع تأخرنا عليهم ...






وفي السياره كان عادل راكب قدام جنب السواق.....
والمقعد الخلفي فيه لأم وسالي وهج ...
والمقعد اللي وراه فيه سامي وهديل وجُنى....
والدبه متروسه بأغراضهم ......
أم ناصر:عادل أنت تدل مزرعة عمك...
عادل:لا,,بس عمي سألني عن محطه أعرفها أذا قربنا نوصلها بدق عليه واحد من عيالهم بينتظرنا بالمحطه ....

سالي اللي مزاجها معكر بعد كلام وهج:اوووووووووف راجو شغل الfm...
أم ناصر:ومزاجك مايعدله غير لأغاني...
سالي طنشت ماردت مقهوره منها لأنها أجبرتها تجي.....
وورى هديل وسامي طول الوقت خناق ,,وجُنى اللي فكرها مشغول بمصيبتها ماتحملت الموضوع فصرخت عليهم :بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس,,,,,,
السواق من قوة الصرخه أخذ بريك .....
فكل اللي بسياره طاحوا على قدام كلهم جمدوا من الخوف الا جُنى اللي موحاسه بالدنياوكملت هواشها:الله يأخذكم صدعتوا فيني...
سالي وهي تبلع ريقها:جُنى بغى يصرلنا حادث بسببك ياحماره لاتصرخين كذا تراهم جنبك يسمعون مايحتاج كل هالصراخ...
جُنى:ليش أنا اللي أسوق هوشي راجو الحمار هذا ...
راجواللي كمل طريقه:أنتا فيه كربان كتير فيه صرخ أنا فيه كوف..
عادل:قايلكم بسوق أنا اعرف اسوق احسن منه بس ماخليتوني...
أم ناصر:خلاص صار خير .. وبعدين لاتحلم تسوق وأنت ماطلعت رخصه ..

















وعند أبو ياسر بالمزرعه اللي واصلينها من الظهر
كانت واصله عنده اتش من ياسر اللي ماجاء معهم ونايم بالبيت
يتصل عليه بس مايرفعه ...
بندر:يبه هد بالك أنا اروح انتظرهم بالمحطه ..
أبوياسر :أنت وش قاعد تقول,, عشان توصل للمحطه يبغالك ساعتين وهم بغضون ربع ساعه بيتصلون ...
وبهالدقيقه اتصل ياسر اللي توه صاحي من النوم ...
أبو ياسر بعصبيه:لو ماصحيت أفضل أنا مو قلت لك أنتظر عيال عمك بالمحطه ...
ياسر:هم اتصلوا ..
أبو ياسر وللحين ماعصب:لا ماتصلوا بس اللحين اكيد بيتصلون تبغاهم هم ينتظرونك..
ياسر:الله يطولي عمرك هد شوي ولايهمك كلها عشر دقايق وأنا بالمحطه وانا اللي انتظرهم ..بس أنت هد لاتنسى أنا فيك ضغط...
أبوياسر:مالك شغل فيني ولاتسرع لامشوا وراك تراهم مع السواق .....







سامي:عادل يالله اتصل مابقى على المحطه غير 10 دقايق ......
عادل:اوكي ...




أبو ياسر:هلا عادل ..... وشو عشر دقايق ...... ايه ولايهمك ياسر ينتظركم هناك ...... يالله مع السلامه...












وعند ياسر اللي فعلاً وصل قبلهم وجالس ينتظرهم :والله حاله عشان ذولا الي مدرين من وين اطلعوا ابوي يصرخ علي وهو عمره ماسواها ,,اووووووووووف وين راحوا ذولا بعد...








اول ماوقفت سيارتهم ,,,
عادل نزل للياسر الي كان متكي على سيارته ومتكتف بملل ..
سالي اللي للحين حاقده على وهج :أنا بنزل للدكان جُنى تنزلين معي..
أم ناصر:لازم تنزلين قري مكانك الرجال تلقينه من زمان ينتظرنا ..
سالي:لا بنزل ومحد قاله ينتظرنا,, يالله جُنى ...
جُنى :اووووووف مالي خلق انزلي مع وهج ,,
سالي وهي ماودها بس مضطره:وهج تجين ,,
وهج اللي ماصدقت فتحت الباب على طول ونزلت ....
لحقتها سالي اللي عباتها مفتوحه وطايره مع الهواء...








عادل بعد ماوصل لياسر وسلم عليه ....
عادل :سوري شكلنا طول عليك ,,,
ياسر :لاعادي ,,يالله نمشي ...
عادل:لحضه شكل لأهل دخلوا لدكان لحضه بروح أشوفهم ...


ركب عادل بسياره :من اللي نزل ..
أم ناصر :سالي و وهج ....
عادل:اووووووووووف ذولي لادخلو الدكان على بالهم سوق ,,بيفشلونا مع الرجال..
سامي:بنزل اشوفهم..
أم ناصر:لاتنزل ترا بيعندن ومايخلصن بسرعه ..





ياسر اللي ركب سياره وصك الباب بقوه:هذا اللي ناقصني بعد أنتظرهم اووووووف ,,
هذا جزات اللي يتعامل مع بزران ...وفتح بكت الدخان ولقاه خالص رماه بعصبيه: ناقصك أنت بعد ,,ونزل للدكان ...
















وداخل الدكان ,,اللي كان فاضي مافيه ألا وهج وسالي وكم هندي ..سالي ماخلت شي مأخذته أشياء مالها داعي اصلاً.....
وهج :يالله خلاص سالي خلصينا تأخرنا ......
سالي ولاردت عليها
وهج:تكفين سالي اخلصي علي....
سالي:وهج واللي يسلمك حلي عن سماي ...
وهي تتجه لثلاجة لاسكريم:اقوووول وهج أخذتي ايسكريم ......
وهج:ايههه اخذت كل شي بس خلصيني ...
سالي:والله اللي يشوفك خايفه كذا يقول اللي واقف ينتظرك برا ناصر مو راجو ...
وهج:سالي بتطلعين ولابروح وأخليك ...
سالي:يمه ترا تروعت روحي ماحد قاضبك ..


..وطلعت وهج وهي طالعه دخل ياسر...
سالي :اقووول صديق ...وفيه شخص ثاني قال معها نفس الكلمه التفتت عليه ورجعت تكلم مع الهندي:كم حساب....
وشخص جلس يتأفف .....
الهندي:ميه كمسين ريال ...
سالي طنشت اللي يتأفف وطلعت البوك تحاسب ..
سالي وهي تفتح البوك دق جوالها
سالي: الوو ..هلا ايووه ..لابس مالقيت ماء حق اليوم وجالسه أنتظر عربيته تجي,,هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
,,طيب اللحين جايه ..
الهندي اللي مو فاهم شي جلس يضحك يوم شافها ضحكت ...
وياسر تتنرفز من سخافتها وده لويذبحها قهره برودها.....
وبداخله بعد ماشاف جوالها الي مثل جواله :حتى هلأشكال معها مثل جوالي ..خلاص أنا من بكره بغيره ..
سالي وودها تقهره زياده لأنه سمعته وهو يتافف :صديق شيل لأكياس لسياره ....
ياسر اللي صدق انقهر:لا يانسه حدك شيلي أغراضك بنفسك .,,وانت طلعلي بكتين دخان .....
سالي طالعته بغرور وتوجهت بتطلع:صديق يالله ....
الهندي هز راسه وطلع وراها وهو شايل الكياس ,,,,
ياسر خلاص وصلت معه ,, عمره مانحط بموقف زي كذا تجي على لأخر الزمن هذي وتسبب له هالشرشحه,,طلع من الدكان وهو يسب ويلعن......
سالي تسمعه وتضحك بقوه لدرجة أنه ضحكتها وصلت لمسامعه ....وتنرفز زياده ..
والي جننه يوم شافها تركب بسيارة عيال عمه يعني الوقحه هذي بنت عمه.....

















وفالسياره.....
أم ناصر:وبعدين وش هالحركات يالسالي متى بتتركين العناد عنك ...
سالي وهي تتمسكن:حرام عليك دايم تظلميني ..أنا نزلت أخذ اغراض ضروريه ..مايكفي أني جايه غصباً عني وغير مرحب في بيتك ...
وهج وجُنى شهقوامن دهاء خالتهم وطريقة تغيرها للموضوع ......
وهج بداخلها:ايا لعينه تتمسكين حتى تتمكنين ..
أم ناصر:خلي هالكلام عنك أنتي تدرين أن البيت بيتك وانتي داخله وحنا الطالعين..
جُنى :سالي عطين من الي اشتريتي ...
سالي وهي تمد عليها الكيسه :تفضلي مع أنك ماتستاهلين ...









وبسيارة ياسر اللي قدامهم اللي كان يسوق سيارته بسرعه جنونيه والسواق يحاول يجاريه بس مو قادر وفجاءه انفجرة كفر سيارته
وبسبب سرعته الخطيره ماقدر يسيطر على السياره وكاد تهوره يتسبب له بحادث مروع لولا لطف الله ..
















بسيارة أهل ناصر....
وبعد ماخذ السواق بريك قوي ......
عادل:يالطيف كان بيروح فيها ....بنزل أشوفه ,,,
أم ناصر:هذا ياسر ولابندر...
عادل:ايه ياسر...يالله بنزل ...
سامي :خذني معك...
سالي بلهجه ساخره تجلب الضحك:وييييييييه ولد فطوم
مايرفع يسوق...
كل الي بالسياره انفجروا بالضحك حتى أم ناصر ....
سالي:جُنى .....
جُنى:يس..
سالي:جوالي معك .......
جُنى:ايوه تبينه ..
سالي:لا خليه معك كنت خايفة أكون ناسيته.....























وعند ياسر اللي جالس يشوف الكفره المبنشره ويحمد ربه إن معه ستبنه ولاكان عن جد بيكون يوم نحس.....

بدل لأستبنه بخمس دقايق بمساعدة راجو.....وكملوا طريقهم .......
وياسر من داخله يغلي كان بيروح بغمضة عين والسبه وحده قليلة أدب
رماها القدر بطريقه ,,,,,,




















وقبل صلاة المغرب بنصف ساعه وصلوا للمزرعه اللي كانت خيال
كلهم صفروا يوم شافوها .....
عادل:واااااااااااااااو ياعيني ,,ياليت ناصر يشتري لنا مزرعه مثلها..
أم ناصر:مزرعه كبر هذي يحتاجلها أشراف وأخوك ناصر مشغول بين وظيفته وشركه .....
وهج :لو يتقاعد من الوظيفه اريحله ...
سامي:لاااااااااا مجنونه انتي رتبته مو بسهوله حصلها يتقاعد بهالوقت مستحيل ...
عادل:خاصه أنه على وشك ترقيه جديده.....ب
أم ناصر :وأنت وش دراك .....
عادل:مره سمعته يقوووووول لسلطان .....
أم ناصر:غريبه ماقالي.!
سالي:علشان يسويها سبرايز مفاجئه ,,,
كلهم ضحكوا على خبال خالتهم ......
عادل:اخيراً مابغينا نوصل كل هذي مسافه من البوابه ألا الفله ..






وبعد مادخلو للفله كان بالصاله شيخه وفاطمه ..
سالي أول ماشافتهم (سالي أخر مره شافتهم يوم كان عمرها 15 بحكم زيارتها الكثيره لأختها سالي من يوم كانت صغيره علاقتها معهم زفت تكرهم كره وحاقده عليهم من مو اقف قديمه ,,وهج بعد من يوم عمرها 15 ماشافتهم,, بس جُنى ماكنت تعرفهم زين لأنها كانت صغيره ):وااااااو بنات لايفوتكم ريا وسكينه بالأستقبال ...
وهج :سالي اسكتي لايسمعونك ..
سالي :خلهم يسمعون بطقاق ..
أم ناصر كانت تسلم عليهم بعدين جت بعدها سالي.....
اللي يوم شافوها ضاعوا بجمالها ماكانوا يتوقعونها حلوووووووه كذا..
أم ناصر:هذي أختي سالي تذكرونها..
فاطمه بمجامله :ايه وهل يخفى القمر ..وسلمت عليها ,,,
أما شيخه اللي ماكان الوضع عاجبها أبداً:وهي للحين ساكنه عندكم ...
جُنى اللي ماترضى على خالتها :ايه للحين جالسه بيت أختها ..واذا ماشالها البيت تشيلها عيونا ....
وتقدمت تسلم على عمتها الي للحين فاتحه عيونها على لآخر مو مصدقه إن أحد قدر يسكتها :من وهج ...
جُنى:لايا عمتي جُنى ...
شيخه :والله وكبرتي ياجُنى ياحليلك اذكرك وانتي 12 سنه ..
وجاء دور وهج اللي كانت تشبه جدتها أم أبوها بعيونها الناعسه ..
شيخه وهي تسلم عليها بمجامله :ياحليلك يابنت أخوي طالعه على أمي ..
فاطمه اللي تحاول تكون هاديه وتنفذ أوامر أبو ياسر مع أنها متنرفزه من تواجد سالي بدون سبب واضح :تفضلوا يابنات مع الشغاله
توصلكم للجناحكم فوق ..
وهم يطلعون الدرج ...
سالي :وين هديل ...
وهج :شكلها راحت مع سامي...
سالي:وشووو خبله أنتي كيف تروح معهم بعدين لبغت ترجع من بيجيبها ....
جُنى :قلعتها هي اللي تبي تروح معهم ...
سالي:يبردك ياشيخه ترا هذي أختك....











وبالمجلس ماكان فيه الا بندر وياسر اللي متمدد على الكنب..
بندر:وش فيك ياسر شكلك مره ضايق ......
ياسر اللي مو متعود يتكلم مع أحد عن اللي ضايقه:مافيني شي بس مصدع مانمت زين ..
بندر:كل هذا عشان مانمت زين ..وبعد ماشاف نظرات ياسر :خلاص فهمت بسكت ..
دخل عليهم وليد :بندر أنت هنا وانا من الصبح ادورك ..
بندر:ياكبرها عندالله الصبح كنت بالمدرسه كيف تدورعلي ,,
وليد وهو يجلس بملل:وأنت لازم تذكرني بالمدرسه..
بندر:هههههههههههههههه ماعقدتك المدرسه ,,صراحة لواني منك اتفشل طول وعرض وروح كل صبح للمدرسه ..
ياسر:وبعدين معكم اطلعوا جبتوالي الصداع ,,,
وليد وهو يساسر بندر:وش فيه أخوك كنه اكل فلفل ,,
بندر:يقول مانام زين امش بنطلع قبل مايقوم علينا,,













وبعد مادخلوا الغرفه بدقايق جات الشغاله ونزلت شناطهم ....
جُنى وهي تناظرها بدهشه:سالي كل هذي شنطه وش هالطحه فيها,,
سالي :لاتطالعين في كذا ,,أختك الخبله بعد أغراضها معي ...
جُنى:لاتقولين عن أختي خبله ترا مارضى عليها بعدين ولو أغراض وهج معك هم كبيره ..
سالي :ياسلام وهج ماترضين عليها وهديل ترضين.. حتى هديل أختك.
جُنى :من قال هديل هذي نسختك المصغره يعني أختك أنتي..
سالي اللي نتبهت للوهج انها مو معهم:وهج وش فيك ..
وهج:مدري كيف هاليومين بيمرون علينا ..وبنات عمي مدري كيف بنتعامل معهم .....
سالي:ولايهمك حبيبتي خليك ريلاكس..وعامليهم زي مايعاملونك...
جُنى:أنا بغير لبسي بالحمام لاتطلعون وتخلوني ...
سالي :اوكي بس بسرعه بنزل أشوف هديل ..
وهج :جُنى البسي لبس مناسب مو مثل لبس خالتك الخبله ...
جُنى:ليش سالي وش لابسه ,,
سالي وهي تفصخ عباتها وترميها على السرير وتدور على نفسها :وش رايك...
جُنى:وااااااااو حلوووو بس ماعتقد بيعجب أمي ..
سالي وهي ترمي نفسها على السرير :مو مهم المهم عاجبني,,
جُنى:وأنتي وهج وش لابسه ,,,
وهج وهي تفتح عباتها من غير ماتنزلها ,,كانت لابسه بنطلون جينز اسود ولابسه فوقه قميص هندي سكري طويل لحد الركبه عليه تطريز ناعم بالأسود مفتوح على لا طراف كمه طويل وواسع وكان لبسها موضح نحفها الشديد..
جُنى :حلووووو عندي مثله بس اللون يختلف البنطلون بني والقميص برتقالي بالبسه ....













ابتهال :بنزل أحد ينزل معي...
بسمه اللي من الصبح تبغاها تطلع :شوفي فاتن ,,أنا للحين ماغيرت لبسي ...
فاتن :لا توي ماخلصت..
ابتهال وهي تطلع : طيب أنا بنزل بس لاتأخرون فوق ’’مابغى أجلس لحالي..
فاتن اللي ماتدري عن نوايا بسمه:أجل انتظري ربع ساعه وانزل معك ..
بسمه:حراام عليك تجلس ربع ساعه تنتظرك,ابتهال حبيبتي انزلي جهزيلنا شي نأكله وحنا عشر دقايق ونازلين ...
وبعد ماطلعت أبتهال ,,
فاتن :وش فيك شكلك تبغين تصرفينها..
بسمه :دامك تدرين ليه تقوليلها اجلسي...
فاتن :فالبدايه مافهمت بس يوم شفت أصرارك فهمت حتى هي فهمة..
بسمه :مو مهم ..
فاتن اللي تستشور شعرها الطويل :وش عندك ..
بسمه وبعد مانصبغ وجهها بالون لأحمر:جاء معكم ..
فاتن وهي داريه وش تقصد بس حبت تستبهل:مين اللي جاء معنا ...
بسمه :فاتن حرام عليك قولي جاء..
فاتن :ايه جاء بس بدون نفس لأنه مجبور ...
بسمه بخيبة أمل :ليه.!
فاتن:كان يقول بيلحقنا بكره ,,بس امي غصبته يجي معنا ,,,
بسمه :فاتن والله مليت أنا احبه أو هو ولاداري عني ,,تصدقين بعض لأحيان احس أني بتهور بتصل عليه وقوله أني أحبه ..
فاتن :مجنونه أنتي اذا سويتيها احلمي يحبك بالعكس بيحتقرك طول عمره ...
























طلع ناصر من الشغل كانت الساعه ست المغرب راح للبيت اخذ دش وغير ملابسه وركب سيارته الهمر وانطلق فيها للمزرعة عمه ...
اتصل على عادل يسأله عن موقعها...عادل فرح كثير أن أخوه بيجي حس أن علاقة أخوه السيئه مع عمه الطيب (على حسب رايه) بتتحسن مع أنه مو عارف وش سبب القطاعه اللي بينهم ...












بالنسبه للشباب اندمجوا مع بعض بسرعه واللحين قاعدين يلعبون كرة قدم عشق الشباب لأبدي وكان الجو حماس مرررره دخول وقت الصلاه هو اللي قطع عليهم لعبهم ..










....بعد صلاة المغرب ......
تلاقوا البنات وكان سلامهم بارد جداً ..أبتهال بعوفيتها اندمجت معهم بسهوله,, بسمه صابتها شوية غيره منهم ولاكنها حاولت تتخلى عنها خصوصاً إن أبوها موصيها تعامل معهم كويس...
فاتن كان الوضع أبد مو عاجبها والغيره بتقتلها لأن بنات خالها بكل بساطه غطوا عليها .....وخالتهم ذي حكايه ثانيه المقارنه معها خساره ,,فاتن بالميك اب اللي حاطته سالي بشكلها الطبيعي اطقلهاباصبع (فهمتوا المقصود من التعبير هههههههههههههههههههههه)
بسمه :وهج انتي باي مستوى ..
وهج:المستوى الثاني والمفروض المستوى الثالث ,,بس كنت عايده ثالث ثانوي ...
بسمه:تصدقون اشكالكم مو غريبه علي شفتكم كذا مره بالجامعه بس ماعرفتكم,, وخصوصاًسالي لأن وحده من صديقتي معجبه فيها ,,وغمزت لها ...
جُنى بمرحها المعتاد :والله وطلعتي ياخالتي مو هينه ...
فاتن بتكبر وهي تحط رجل على رجل :غريبه بسمه ماذكرك تصدقين هالأشكال .....
بسمه :صدقيني بتغيرين رايك لوعرفتي من أقصد......
فاتن :ليه من تقصدين ...
بسمه:ساره محمد ال..........
فاتن بصدمه :مستحيل ,,,
بسمه:يعني بكذب عليك ......
فاتن :تصدقين كنت احسدك عليها بس اللحين طاحت من عيني,,,,
جُنى وهي تساسر سالي :مو منك من الغيره اللي بتذبحك .....
سالي بضحكتها المغروره :هههههههههههههههههههههههههههه...
ابتهال اللي عجبتها الضحكه وبعفويه :دوم انشاءالله ....
سالي اللي دخلت قلبها ابتهال :تسلمين ياعمري ...
اجتمعوا البنات مع الحريم فصار الجو مكهرب خصوصاً بين شيخه وسالي..
شيخه :اقول سالي وش أخبار أهلك ,,وأخوك اللي مسافر للحين مارجع..
سالي:والله اهلي الحمدالله بخير ,,وأخوي لاوالله للحين مارجع ,,
شيخه بطنازه :ماصارت دراسه 11سنه ...
سالي وهي تحرك يدها بغرور:والله حبيبتي أخوي يدرس طب وتخرج وهو بشتغل هناك ...
شيخه :وليش مايرجع يشتغل بلده ينفعها ,,,
سالي:اذا كنتي لهدرجه مهتمه بلدك خلي ولدك يتخرج وينفع بلده .....
فاطمه ومسويه نفسها طيبه:سالي عيب أم نايف كبر أمك وهي ماقصدها شي ...
سالي عطت فاطمه نظرات أستخفاف :ولا أنا اقصد شي وكلاً يشوف الناس بعين طبعه يأم ياسر (وكانت تنطقها بطريقه تنرفز ),,
أم ناصر بنظرات تهديد:خلاص ياسالي ماله داعي هالكلام ......
قامت سالي وهي متنرفزه :عن اذنكم,, وهج تعالي...
أم ناصر:سالي اذا بتطلعين البسي عباتك ...
بس سالي طنشت كلامها وخذت طرحه وطلعت,,,
أم ناصر:ماعليه يأم نايف سالي تقول كلام ماتقصده وهي شوي لسانها طويل وهي بحسبت بنتك ,,
شيخه بعصبيه :لاوالله لسانها طويل مره ,,,,ولو كانت بنتي قصيت لسانها ..
فاطمه بخبث الدنيا كله :خلاص يأم نايف ماله داعي هالكلام ولاتنسي إن سالي اللي صارلها مو شويه طلعت على الدنيا وامها وأبوها منفصلين وتربت على يد مرة أبوها بعد ماتخلت عنها امها وتزوجت ,,وبعد ماكبرت تخلى عنها أبوها ولولا أختها كان عاشت بالشارع ....
أم ناصر اللي صدق أنقهرت :الله يهديك يأم ياسر أمها وأبوها هم أمي وأبوي ومحد يتخلى عن بنته وأبوي ماتخلى عن سالي هي اللي جت تدرس عندي عشان الجامعه مو عشان شي ثاني ...
فا طمه :بس اللي سمعناه من الناس غير ,,
أم ناصر :يعني يأم ياسر بتكذبيني وتصدقين الناس ما كان العشم ,,
فاطمه من ورا قلبها:لاتزعلين يأم ناصر تراك غاليه بس الناس هذي شغلتها الحكي ..































كان ناصر طاير بسيارته محاوله لتسكيت الاصوت اللي تتردد داخله :بتروحله ياناصر .. بتروح لعمك مسرع مانسيت وش سوا فيك .. اذا نسيت انا اذكرك هذا عمك أخو أبوك اللي طردك من مجلسه ..وسب أبوووووووك وأهانه بقبره ..ماراعى مشاعرك ولاراعى حرمة الميت.. شمت الناس فيك وأبوك الميت ...نسيت ,,,نسيت نسيت ,,,نسيت ...
وقف السياره فجاءه وجلس يصرخ :بسسسسسسسسسس مانسيت والله مانسيت شي اذكره كله وكأنه صار أمس مو قبل 6سنين ,, ..وبصوت هادي :بس هو اللي شكله نسى والله ليندم على كل اللي سببه لي ولأهلي,,وياويله انحاول يسبب لهم أي الم..
























وبعد ماطلعوا برا الفله ....
وهج :سالي عجبك اللي سويتيه داخل ..
سالي تمثل البراءه:وش سويت ..
وهج:أمي ماصدقت علاقتنا ترجع مع أهل أبوي ,,وانتي بكل طريقه تحاولين تخربين هالعلاقه ....
سالي وباستهتار:وهج اللي يسمعك مو كأنك اللي كنتي رافضه الجيه بكل الطرق..
وهج :بس دامني جيت ليش ماحاول اصلح العلاقات مع أهلنا ليش نبني حواجز بيننا...
سالي بقهر:قلتيها أهلكم يعني مو أهلي ماني مجبوره احترمهم ....
وهج :اهلنا هم أهلك ...
سالي بصوت عالي :لاحبيبتي مهم أهلي ولأتشرف أنهم شيوخ وفطووم يكونون اهلي ويأنا ياهم واختاري بينا ياوهج ...
وهج وقفت مصدومه من عصبية سالي والكلام اللي قالته وشافتها تختفي بالظلام ..
وهج بخوف :الغبيه ذي وين بتروح ,,ساليييييي سالييييي تعالي وين رايحه بس
سالي طنشتها وكملت طريقها وهج دخلت بخيبة أمل ,,وقالت كلها عشر دقايق وبترجع ..




















ياسراللي صحى من أصوات وهج وسالي اللي كانوا واقفين عند شباك المجلس الي نايم فيه ..استغرب من كلامهم ومن سبهم لأهله .........
ياسر اللي نتبه للوقت وانه ماصلى:حسبي يالله عليك يابندر تاركني نايم ماصحيتني اصلي ...
وبعد ماصلى راح للمجلس الثاني اللي كان فيه أبوه وأبو الوليد وكم واحد من اصدقاء أبوه وأثناء احدايثهم ...
ابوسيف :صدق يا ياسر اللي سمعته ..
ياسر:وش سمعت ..
ابوسيف :أنك سجنت واحد من الموظيفين اللي عندك لأنه بينتقل شركه ثانيه ..
ياسر اللي كان يكره أبو سيف لأنه أنسان حقاني :ايه صدق واي واحد يوقف بوجهي هذا مصيره ...
أبو سيف:يعني هو صدق مختلس ولاأنت ملفقها له ..
ياسر : أنت قلتها سجنته يعني دبرتله التهمه ..
أبو سيف :بس هذا حراام قطعت رزقه وسجنته ...
ياسر :جزاه عشان يكون عبره لغيره .....أنا ياسر ال...... محد يوقف بوجهي ..
أبوياسر :والنعم ..
أبوسيف :يعني عاجبك اللي يسويه بخلق الله ..
أبو ياسر :دامه ولدي وتربيتي كل شي يسويه صح ..
ابتسم ياسر ابتسامة النصر ...
ابو سيف باستسلام:لاحو ولاقوة ألا بالله ..
دخل ناصر عليهم المجلس تفاجى أبوياسر بحضوره كان متوقع أنه بيجي بس مو بهالسرعه توقع أنه يماطل ,,بس ناصر خيب ظنه ولخبط كل حساباته ..
حاول أبو ياسر تغطية آثار الصدمه الي رتسمت على ملامحه بالترحيب والحفاوه الكبيره بناصر بس حركته ذي كانت مكشوفه على لأقل لناصر .....
وبعد السلام وتبادل لأخبار .....
أبوياسر :وش أخبار شغلك ياناصر ...
ناصر :ماعليه الشغل ماشي ..
أبو ياسر :والشركه ...
ناصر الي تفاجيء بمعرفة عمه بالشركة اللي حتى أهله مادروا عنها إلى من فتره قريبه :كلوه ماشي زي مابي وأكثر ...
ياسر :ايه صايرلها سمعه طيبه بالسوق ...
ناصر:الحمدالله هذا من فضل الله وأنا كل اللي ابيه
أن ارفع أسم المرحوم أبوي بالسوق ورجعه زي ماكان ...
ياسر بطريقة تنرفز:ماشاءالله عليك ياولد عمي كيف قدرت توافق بين شغلك والشركه ..
ناصر بنظرات مليانه غرور :طالع عليك ياولد عمي ...





















سالي كانت متنرفزه وتمشي بدون احساس وانتبهت لنفسها أخيراً شافت الظلام من حولها حست بوحشه وخوف حاولت ترجع للمكان اللي جت منه بس ماقدرت من الظلام وقفت بحيره بعدين أنتبهت للصوت يقترب منها للحين صار واضح لها شكله..


ريان :ايوه طلال ..خلاص حبيبي ...بكره اشوفك ..سلم على الشباب ...
مين نايف ....ههههههههههههههههههههههههههههههه ..لا ..والله معي ..
افاااااعليك يعني أكذب أنا تبغى تكلمه ...مو عندي الحين ...لعبه ...والله صدق بس خلني أرجعلهم وعطيه يكلمك ..اوكي ..بااااي ...

سالي بداخلها :ياءالله وش هالوهقه اسئله لامستحيل أنا من وين اثق بهالشكال ..
طيب بمشي وراه وامري على الله ..


























بعد عشر دقائق انتبهت للمكان الي وصلت له من مشيها وراه كان رايح للمكان بعيد عن الفله بين لأشجار ولأضاءه فيه قويه وفيه اصوات وازعاج كان الملعب اللي يلعبون فيه كوره وكان كلهم مجتمعين فيه ويلعبون أنضم لهم ريان بعدلأتصال
شافت سامي وعادل معهم بس وين هديل اكيد رجعت عند الحريم ...وأنا اللي كانت حامله همها إن اللحين طحت بورطه ...
وقفت بمكان مناسب بحيث تشوفهم ومايشوفونها ...
حاولت تتصل على عادل وسامي بس ماكانوا منتبهين لها مشغولين بالعب...














سالي خلاص ماقدرت تحمل حست بخوف عمرها ماحست فيه جلست على لأرض حست برد شديد ضمت رجولها بيدينها وحطت راسها على رجولها حست أنها بتبكي بس مو قادره الظروف كلها ضدها ضايعه وبمكان غريب بين ناس غرب تكرهم وعمرها ماحست بالأمان بوجودهم ...اكيد محد يسأل عني البنات بينشغلون عني مع بنات عمهم .. وأختي مقهوره مني وماهي طايقه شوفتي اكيد ماراح تفتقد اني ..
وتكلم نفسها:خلاص ياسالي متى بتقتنعين أنك عشتي حياتك كلها وحيده وبتظلين طول عمرك وحيده محد يحبك ولاحد بيسأل عنك ...كلهم أنانين ومايحبون ألى أنفسهم وهج تخلت عني بسبيل أنها تكون علاقه مع بنات عمها وانا مو مهم ,,, حتى لو زعلت يعني وين بروح أنا عندها وبتراضين بأي وقت ... لااااااايا سالي مو أنتي اللي تستسلمين بهالسهوله
موأنتي اللي تتخلين عن شي ملكك ..أختي وعيالها هم الشي الوحيد اللي مقدر اتخلى عنه ذولا عائلتي اللي احتوتني بعد الضايع اللي كنت عايشته ...
مستحيل أفرررررط فيهم ..حتى لو هم مابغوني أنا ابغاهم.. اصلاً انا من لي غيرهم ,,أمي ولا أبوي وضحكة بسخريه آه يالزمن ليه أكون ضحيتك..
انتبهت للشباب خلصوا لعب وراحو يمشون باتجاه واحد بعد مده من المشي وراهم لقت نفسها قدام الفله بالمكان الي كانت تخانق فيه هي و وهج ,,,























طبعاً كل الي قالته سالي عن وهج وتكوين علاقه مع بنات عمها أوهام لأن الشرخ الي سببتها القطيعه كبير ,,,,, وماهو بيوم وليله بيتصلح ....
وهج كانت مره خايفه على سالي لأنها تأخرت بداخلها : لها ساعه من طلعت ياربي وين راحت الله يستر,,والله مو قصدي أزعلها بس هي رفعت ضغطي ,,حتى لوهي ماتحب عمتي المفروض ماتكلم معها بهالطريقه مهما كان هي أكبر منها ..والمفروض تحترمها بس من وين بتجيب لأحترام هذي سالي اللي عمرها مأحترمت أحد ولاحسبت لحد أحساب ,,,,اوووووووف اللحين الكلام وش بينفع بطلع أشوف وين راحت يوم وقفت بتطلع دخلت سالي وعلى وجها أبتسامه .... وجت وجلست بجنب وهج اللي كانت جالسه لحالها ...
,, جنى كانت طاقتها سوالف مع أبتهال ,,














فاتن اللي تغيرت ملامح وجها يوم دخلت سالي :طلعت بتكشيره وداخله ولأبتسامه بتشق الوجه .....
بسمه:ههههههههههههههههههههههه ليه حاسدتها ...
فاتن :تخسى مابقى الا هذي أحسدها ,,وعلى ايش ياحسره ,,بس قاهرتني شفتي كيف تكلمت مع أمي ولاحتى راعت فرق السن ,,,
بسمه :ماعليك منها لأشكال هذي ماينفع معها الا التطنيش ....
فاتن :اللي يسمعك اللحين مايصدق أنك اللي اولا مقطعتها بالمدح ...
بسمه :اولاً هذي أوامر بابا ,,,تقولها بدلع ,,,ثانياً فالبدايه كنت أسولف معها بحسن نيه ماتوقعهتا بتكون حيه من تحت تبن وبتسوي اللي سوته ..بعدين لاتنسين انا مارضى على عمتي ,,أم الحبيب ...
وطلعت فووووق ,,
فاتن :ايا اللعينه وتقولها بقواة عين ....
وطلعت وراها ...


















وفالمجلس عند الرجال ,,,
ناصر ارتاح لبندر فكانت أغلب سوالفه معه ,,
ريان :وش فيك أبو نوف شكلك كلش مو بالدنيا ..
نايف وهو يخز بنظره :كم مره لاتقولي أبونوف اكره ماشوف البنات ماكرهاتني بعيشتي..
ريان:وووووووول حاقد ومن ذي اللي ماكرهتك بعيشتك..
نايف بحقد:وحده من الخبلات اللي أكلم مأذيتني تبغاني اخطبها غصب كل يوم متصله ومسويتلي مناحه ,,ويوم ماعطيتها وجه قامت تهددني أنها بتروح لفاتن بالجامعه وتسويلها فضيحه ....
ريان:وأنت خبل ليش تقولها إن عندك أخت بالجامعه..
نايف:والله أنا قلت لها بحسن نيه أن عندي اخت بالجامعه وماتوقعت انها بتروح أدورها لين فاجئتني مره يوم قالتلي أنها شافت أختي بالجامعه وبتقرب منها ومن هالحركات ...
ريان :طيب ليه ماقلت لها تبعد عن أختك خبل أنت كيف تسمح له لأشكال يمشون مع أختك ...
نايف :اووووووووف وش تبغاني اقولها لاتمشين مع أختي أخاف تخربينها عشان صدق أطيح بلسانها ومافتك ...
ريان :واللحين هذا اللي مضايقك...
نايف :تخسى ذي تضايقني بس اللي صدق قاهرني سهرت الليله اللي مرتبلها مع جميل وأخر شي تفوتني ..والبركه بأبوك ...
ريإن :ايو والله الوالد مدري وش عنده هالأيام بيرجع
العلاقات مع عيلة عمي..
نايف :حلوه العلاقات تقولها وكأنك تقدم للأخبار ..
ريإن :وأنت هذا اللي فالح به التريقه ..
نايف بعصبيه:اوووووووووف والله لو قعدت معك أكثر بستخف بطلع أحسلي...
...وقام وطلع...
وليد:ههههههههههههههههههه قلب عليك قايلك ماله خوي ولد الماما ..
ريان:ووووول اليوم صاير كبريت ,,ماينكلم طالع على وبصوت واطي :ياسر..
عادل:هههههههههههه وش فيك تقولها بصوات واطي..
ريإن :بلاك ماجربته هذا عنده قرون أستشعار يحس اذا أحد تكلم عنه ...
وليد وعادل وسامي:ههههههههههههههههههههههههه.



















أبتهال :ياحليلك ياجُنى والله أنك رجه...
جُنى :ههههههههههه ماشفتي شي ,,,
أبتهال :الصراحه حركاتك بالمدرسه شي .. طول عمري أتمنى لو عندي صديقه مثلك ..
جُنى بمرح :واللحين صارت عندك بس مو صديقه بنت خال ..
أبتهال :وأحلى بنت خال ..
جُنى :ابتهال كيف متحمله جلست البيت ماملتي..
ابتهال:مليت وبس طقت كبدي ,,بس ولو ارحم من الدراسه ..
جُنى :طيب أنتي ماجربتي دراسه بالجامعه أنتي ماتعوده على المدرسه بس الجامعه دراستها غير ..
أبتهال بملل:ادري أنها غير بس ما راقتلي ...
جُنى :لهدرجه كارهتها ...
ابتهال وهي تجر جُنى توقفها :وأكثر ,, أمشي معي للمطبخ ...
جُنى :لحضه بأخذ عباتي ..
أبتهال :مالها داعي والمطبخ مستحيل أحد من العيال يدخله ...
























..وفي المطبخ ..
أبتهال :كاتي ..كاتي ..اووووووووووف وين راحت هذي ...
جُنى:وش تبغين فيها ..
أبتهال :ابغاها تسويلنا نسكافيه ..
جُنى :طيب أنت سووي لاتقوليلي ماتعرفين ....
أبتهال :الا افاااا عليك أعرف أجل وش فايدة الجلسه بالبيت .. بس نسكافيه كاتي غير جناااان ,,له نكهه عجيبه..
جُنى :والله أنك رجه يعني كل اللي تعلمتيه من الجلسه بالبيت كيف تسوين نسكافيه ..
أبتهال :أقول بروح أدور الخبله ذي وأنتي انتظريني هنا...
جنى مانتظرت أبتهال كانت حاسه بضيقه ودها تجلس لحالها طلعت مع الباب الخلفي مشت شوي بعدين لقت مسبح وعنده طاولات وكانت لأنوار مطفاه بس فيه نور خفيف جاي من الفله وقفت عند المسبح وسرحت بأفكارها ومصيبتها اللي مالقت لها حل ...

















نايف يوم طلع من المجلس .....
شاف أحد واقف عند المسبح جُنى كانت نفس جسم أبتهال فتوقعها أبتهال ...
نايف :والله جيتي بوقتك بتتريق عليها شوي أبتهال طيبه ومتشيل بخاطرها ..
قرب منها وهي كانت غرقانه بأفكارها وفجاءه لقت نفسها بالمسبح ,,,
جُنى ماتعرف تسبح بعكس أبتهال اللي كانت ماهره بالسباحه ...
نايف :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يوووووووووه على طول طحتي يالريشه ,,ومد لها يده :تعالي سووووري بس حبيت
اضحك عليك شوي ...
أنتبه لها أنها تغرق فستغرب وحسبها بتلعب عليه ...
نايف :يالله أبتهال أطلعي ولا مستانسه بالماء.....
جنى اللي كانت مصدومه من الموقف وهي تغرق صرخت:طلعن ..نن..ننن..ني
..اه ..اه .اه ..
نايف انهبل يوم درا أن اللي بالمسبح مو أخته وراح يركض للأنوار يشغلها عشان يتأكد ..
جُنى :ح..ق..ير ..طلعني ..وبدت تفقد وعيها وتنزل تحت الماء ...
نايف رجع بسرعه وتأكد أنها مو أخته بس كيف أطلعها هذي مو أختي ....
يووووووه يانايف مو وقت هالكلام البنت بتموت وأنت جالس تسولف ..
ورمى نفسه بالمسبح وسحب جُنى اللي كانت فاقده الوعي ...
طلعها برا المسبح .كان خايف من اللي صاير بس خوفه تحول لصدمه يوم شاف الملاك اللي طايح بدون حركه,, نايف جلس يتأملها وهو مصدوم ياءالله من ذي مستحيل تكون بسمه ..أكيد هذي وحده من بنات خالي أبو ناصر ..
وفجاءه فتحت جُنى عيونها ..بهالحضه صدق نايف انصدم من عيون جُنى العسليه اللي صدق تسحر ...
جُنى :قامت وهي مرعوبه من الشخص اللي كان جالس عند راسها شافت ملابسها
مبلله تذكرت الموقف وصرخت بوجهه : حقيرررررررررررررررر متخلففففففففففف ..
نايف تفاجيء من هجومها بس ماسكتلها :اللي يسمعك يقول اني صدق متعمد ارميك حسبتك أختي ...
جُنى:غبيييي ماتعرف تبرر حتى لو كنت أختك ترميني بهالطريقه الهمجيه ..
نايف بقهررررر:اقوووول أنقلعي عطيتك وجه ازود من الازم ..
جُنى :حيووووووووان ...وجت بتروح عنه ,,
بس هو جرها من يدها وبعيون يتطاير منها الشرار :عيدي اللي قلتيه ..
جُنى بقوتها المعتاده: قلت حيووووووو......
سكتها بكف ..
أبتهال اللي واقفه على باب المطبخ:ناااااايف وش سويت ....
نايف :مالك دخل وحده مو متربيه وربيتها ..
جُنى وهي تشاهق :مت..رب..يه غصباً عن..ك..يات...ربية الشوارع .
نايف :لا أنت شكلك ماتربيتي يابيلك كف ثاني ..
جُنى :حق..يررر أكره..كك.ك الله يأخ..ذك ...
جتها أبتهال اللي مصدومه من الموقف ومسكتها ودخلتها داخل...

























بالغرفه فوق جُنى عيت توقف عن البكي مع محاولات أبتهال بس البنت مو راضيه تسكت..
أبتهال :جُنى حبيبتي خلاص انسي مو حلوه لو شافوك الحريم وانتي تبكين وش بتقوليلهم ...وأنتي تدرين أن وصلهم الموضوع بيكبر ..جُنى أرجوك..
جُنى:والله لخليه يندم ,,واتجهت لتلفون ,,
أبتهال:بمن بتتصلين ,,
جُنى :باتصل بالناصر بخليه يربي الحقير أنا اللي ماعمر أحد مد يد عليه علي يجي حقير مثل هذا يعطيني كف ...
أبتهال :جُنى حرام عليك السالفه بهالطريقه بتكبر
حنا جاين هنا انصفي النفوس ,,وموقف زي كذا بيعقد لأمور أكثر..
جُنى:ابتهال لاتحاولين ..
أبتهال :والله نايف طيب ومو قصده بس هو منرفز من قبل تلقينه ..
جُنى :وانا شكو يعني يحط حرته فيني ..
أبتهال:خلاص جنى انسي ويالله اغسلي وجهك ومشي ننزل تحت تلقينهم حطو العشاء..
جُنى:مالي نفس بالنام أنزلي انتي ..
أبتهال وهي تقوم وتجرها معها للحمأم:لامستحيل أخليك لحالك أخاف تهورين وتخبرين نصور ..
جُنى وهي تضحك :ياليته يسمعك اللحين كان صدق أنتي الي بتنكفخين مو أخوك الحقير ..
أبتهال :جب لاتقولين أخوي حقير ..
جُنى بعصبيه :حقيررررر وحقيررررر وحقيررررر......
ابتهال :هههههههههههههههههههههههههههه خلاص على كيفك قولي الي تبين ...




















رجع نايف للمجلس بس بشكل آخر غير الي طلع فيه ,,,
وهويكلم نفسه :ياءلله أنا وش سويت ليش صاير مو قادر اضبط اعصابي ....كله منها هي اللي نرفزتني ولا أنا نايف ال........ تجي بنت وتقولي مثل هالكلام ,,بس البنت هذي بنت خالك يالنايف ..والله صدق وهقه لو علمت أهلها بتسبب بمشكله كبيره ,,ياحليلك يالنايف صارت هي اللي بتسبب بمشكله ماهو كل شي من تحت راسك ...
وليد:ياهووووووه يابو الشباب وين وصلت ..
نايف اللي كان صدق متنرفز :نعم ,,خير,, استاذ وليد..
وليد:لابس شفتك سرحان حبيت أذكرك أنك الا اللحين بالمجلس أخاف تنسى نفسك ..
نايف وهو يرص على اسنانه بعصبيه :أقول نايف ممكن أسألك سؤال..
وليد وهو يسوي حركات غرور :تفضل أسئل خذ راحتك ..
نايف بعصبيه:أحد مسلطك علي كل ماشفتني بمكان قعدت تطلع مو اهبك الفكاهيه علي ..
وليد بجديه :اووووووف لهدرجه شايل بقلبك علي ياولد الخاله ..
بس نايف طنشه ورجع يغرق بأفكاره من جديد ..










نهاية الفصل الثاني
..من الجزاء الثالث ..
أتمنى أشوف تو قعاتكم للجزاء الرابعمع التحياتstev الجزاء الرابع
(الفصل لأول)
كانت مندمجه مع الفلم اللي تابعه يوم سمعت صوت فتح الباب وشافته بحالته المزريه ذيك كان مو قادر يتوازن بمشيته ويترنح يمين وشمال ويدندن بأغاني,, جلست مصدومه بمكانها من حالة أخوها الغريبه ,, تقربت من أخوها وهو بيصعد الدرج..
رحاب بخوف :فارس وش فيك ,,تعبان ..
فارس وهو يتعتع بالكلام ويمطه بطريقة السكارى :رحووووووبه من وييين جايه بهالوقت ..
رحاب وهي مرعوبه : أنا ماجيت أنت اللي جاي من برا ..
فارس بنفس الطريقه:طيب وأنتي جايه تحاسبيني أنااا حرررر اجي بالوقت اللي يعجبني ,,ويتمسك بالسلم ويجلس على الدرج :واللحين أطلعي من غرفتي برقد..ويمدلها الورده اللي معه :وهذي عطيها لصديقتك الحلوه..
رحاب :فارس وش الريحه الخايسه اللي معك ,, وبدت تبكي :فارس أنت سكرااان..
فارس :ولييييييه من هالغبيه أقولك طلعي بنااااااااام ..
رحاب وهي تحاول تقومه من على الدرج :فارس قوم لايشوفك أبوي
وتصير مصيبه ...
فارس وهو يوخر يدهااللي مسكته بتقومه بعصبيه :اوووووووف محد يرتاح بهالبيت ..
رحاب وهي تبكي وتترجاه :فارررررررس أرجوووك قوووووم ..
فارس :ايش البيت ايش فيه ..
رحاب :من تكلم عن البيت اللحين ...
فارس وهو يفتح عيونه :جُنى وش جابك بيتنا عيب تجين لناس بهالوقت ..
رحاب :فاااارس لا لا,, أنت وش قاعد تقوووول..؟؟
وقومته بالغصب ووصلته لغرفته,,ورجعت لغرفتها منهاره ماتوقعت يوم بتشوف أحد من أخوانها بهالحاله ..
رحاب وهي تبكي:ليش يافارس حرااااام عليك تبغى تجلط أبوي هذا جزاته أنه مدلعك وماعمره قصر عليك كذا ترد له الجميل ,,أمي يافارس اللي حبتك أكثر من كلنا طول عمرك ولدها المدلل لو درت أنك مدمن وش بتسوي ,,حراااام عليك يافارس ليش تسوي فينا كذا ..ودخلت في نوبة بكاء شديده ...






















هديل بصوت مليان نوم :جُنى بنام ..
جُنى:نامي أحد قاضبك ..
هديل : اوووووووف أزعجتيني بس تتقلبين ,,نامي على لأرض
جُنى وهي تبكي:خلاص نامي مو متحركه ...
هديل :جنى أنتي تبكين ..
جُنى:..........
هديل :خلاص تحركي بكيفك بس لاتبكين ...
جنى حضنت هديل وقعدت تبكي ,,وهديل مصدومه من حركة أختها..
هديل وشوي وتبكي:جُنى وش فيك ..
جُنى وهي تبتعد عن أختها وتمسح دموعها:مافيني شي بس بشوف تحبيني أو لا ,, واكتشفت أنك تحبيني ...
هديل:دبا من قال أني أحبك ,, خوفتيني...
جُنى:خلاص حبيبتي هديل نامي ,,وانقلبت على الجهه الثانيه ..
جُنى بداخلها:ياربي أناوش سويت بحياتي عشان تجازيني كذا ,,استغفر الله العظيم ,,حسبي الله عليك يالنايف تضربني
وأنا ماعمر أحد مد ايده علي ,,الله يأخذك يالحقير ,,ياربي تجمعت علي المصايب مره وحده أن من وين الاقيها من نايف الحقيرررر ولامن فارس اللي مايخاف ربه ,,أخاف اذا ماتصلت عليه ينفذ تهديده ويخبر ناصر يويلي ناصر أقل شي يسويه فيني يذبحني ...ونامت وهي تفكر بالمصايب اللي تجمعت عليها..











وهج :سااااااااالي أدخلي وقفلي باب البلكونه...
سالي:مافيني نوم ...
وهج :طيب أنا فيني نوم ومو قادره انام من البرد صكي باب البلكونه ..
سالي :وهج بليز نامي وفكيني ...
وهج وهي تقوم من السرير وتقوف بجنبها:اووووووف يعني اذا ماكان فيك نوووم ,,لازم تخربين علي ..
سالي بتريقه:مو أنتي توأمي الروحي يعني لازم تحسين فيني وتشاركيني معاناتي ..
وهج وهي توقف قبال سالي وتكي على الدربزين :وش معاناته بعد..
سالي :وهج والله حاسه بيصير لي مصيبه ...
وهج :سالي بسم الله عليك لاتفاولين على نفسك ..
سالي :صدقيني وهج انا جيت على الدنيا وجبت معي المصايب
لأهلي ولنفسي ..
وهج وهي تصرخ :سالي وش هالكلام استغفري ..شكل قلة النوم أثرت على عقلك ..
سالي:ساكته ..
وهج :خلاص شيلي هلأفكار من راسك ويالله ادخلي نامي وخليني أنام ...
دخلت سالي وهي ساكته ...(والله أعلم وش كانت تفكر فيه )








كان واقف بنفس المكان اللي كانت واقفه فيه,,يعني اللي سويته غلط ماقلت شي بس هي برضوا غلطت بحقي ,,لا هي كان كلامها كان عادي ياماقلته لناس بس ماتوقعت بيوم أحد يقوله لي..لأن كل المحيطين بي ماحد من هم يتجرأ يقولي هالكلام لأخواتي ولا البنات اللي أكلمهم,,ولا حتى أصدقائي الكل يحترمني ومايفكر يقلل من قدري أو بالاحرى يحترمون جيبي ,,
الكلام هذا مايغير الواقع أن اللي سويته غلط ...
نايف بصوت مسموع : اوووووووووف بس ليه صورتها مو راضيه تفارقني كل ماغمضت عيوني شفتها..
من هي اللي صورتها مو راضيه تفارقك يا عاشق الغبرا.؟
نايف وهو يحط ايده على قلبه :حسبي الله على بليسك ريانوه ..
,,طيحت قلبي,,أنت سكني من وين تطلع ..
ريان :هههههههههههههههههه ,,والله وطلعت جبان اسكت ليسمعك أحد رجال بشنباتك وتخاف ...
نايف :اقول أنت شكلك اللي يشوفه ينهبل أنت وكشتك ذي تقل كشت ماجد عبدالله بثمانينات...
ريان:لاتهرب من لأجابه من هي اللي تهذي فيها...
نايف بارتباك :هاه ,,وح.. ,,قصدي السياره الجديده اللي بشتريها..
ريان بتشكيك :اااااه السياره اللي بتشتريها ,,طيب عن أذنك أنا بروح أنام وانت كمل احلامك بالسياره الجديده ...










وفي يوم الخميس الصباح كان الرجال جالسين برا الفله وكان الجو ولا أروع لاكان قلوب حاقده لازم تعكر صفاء الجو,,
عند الرجال (ابو ياسر وناصر وياسر ونايف )وكانت شيخه جالسه معهم ..
أبو ياسر :ماشاءالله الجو حلو والشتاء على دخول ..
شيخه:أيه ماشاءالله الجوطيب ولمتنا زينه تذكرني بجمعتنا على حياة الوالد ..
ابوياسر: ايه الله يذكر ذيك لأيام بالخير ..
شيخه وبحقد دفين :كنا كلنا عايله وحده الله يسامح محمد (ابوناصر) زعل أبوي وفرقنا يوم بدا الغريبه على بنت عمه ..
ناصر بلهجه استفزازيه :ياعمتي ماله داعي التنبيش بالماضي وخلينا حبايب احسن ترا ماضينا كلنا أبد مايسر ...
أبو ياسر اللي صدق تنرفز من تدخلات أخته اللي تجي بغير وقتها :أم نايف حنا جاين نصفي النفوس.. وعشان يغير الموضوع :ولا وش رايك نايف بكلام امك ..
نايف اللي ابد مو معهم ومن امس مواصل مانام ولامو من عادته يصحى بدري:مالي كلام بعد كلامك ياخالي ...
أبو ياسر وهو يهز راسه بأسف :الا متى بتظل مالك كلمه ولا راي تراك صرت رجال بتصك الثلاثين ,, قلي من بيوظفك ومن بيزوجك وأنت حتى شهاده مامعك ..
نايف بتريقه :ليش حاطين من شرط الزواج شهاده جامعيه أخاف يكون من شروطهم الخبره ...
ناصر وياسر :هههههههههههههههههههههههههههههه.
أبو ياسر:صدق أنك واحد ماتحشم أنقلع من قدام وجهي ,,
نايف :عن أذنكم بروح أنام ,,لاتعصب خالي ترا امزح ..
بعد ماراح نايف .......
ابو ياسر: ونعم التربيه يالشيخه ...
شيخه اللي صدق تفشلت :وش فيك قلبت على الولد تراه يمزح
ياسر:بس ياعمتي نايف أخذ كل شي مزح وتريقه وصايريقط الكلام ومايحشم ..
شيخه :الظاهر أن ماعاد لي حشمه لا عند الصغير ولا الكبير .وقامت ,,
ياسر:وش فيها عمتي صاير على الدقه تزعل ..
أبو ياسر :ماعليك من عمتك تزعل من نفسها وترضى ,,امشوا للأسطبل بنشوف الخيل الجديد اللي اشتريته ..
















وفي الصاله اللي كانت جالسه فيها فاطمه وأم ناصر وسالي و وهج ,,وشيخه اللي كانت شياطين الدنيا تناقز قدامها وخصوصاً بعد الكلام اللي قاله أخوها قدام ناصر ...

نجاح :السلام عليكم ..
فاطمه :هلا و الله عليكم السلام..
وبعد سلمت نجاح على الموجودين ..
نجاح :وش أخباركم ,,
فاطمه :وش فيكم تأخرتواماجيتوا أمس.؟
نجاح:عبدالله كان مشغول أمس,,وماقدرنا نجي..
شيخه :ايه الحمدالله أنه جابكم بعد ..
نجاح :وش دعوى ياعمتي ماله داعي هالكلام ..
شيخه :صدق أنك خبله زوجك هذا يبغى يبعدك عن اهلك ,,لو كانت العزيمه عند أهله تلقينه أول الحاضرين ..
سالي بطريقه استفزازيه :اكيد مو أهله ,,ولا تبغينها تسوي مثلك وتفرق بين زوجها وأهله وأخر شي يصير مصيرها مثلك ..
أم ناصر وهي تصرخ :سالي بسسسسس..
سالي:اووووووووف وش فيك ماقلت شي غلط ...وقامت وطلعت ..
نجاح عشان تغير الموضوع :يمه وين أبوي بسلم عليه ...
فاطمه:بعدين سلمي عليه اللحين عند الرجال ...
أم ناصر :وينها سعاد ماهي جايه ..
فاطمه :الا أنشاءالله بتجي,,أمس ماقدرت تجي عشان اتؤام عندهم تطعيم وتعبانين ..
بينما شيخه الجمتها كلمات سالي عن الكلام,,وتوعدت لها بنفسها الخبيثه أنهاماراح تترك لها هلأهانه وياويلها منها حفرت قبرها بأيدها..






وبعد ماطلعت برا الفله اطلقت لضحكتها العنان كانت تضحك بطريقه هستريه لدرجة أنها جلست على لأرض من كثر الضحك مو قادره توقف ..
جاتها هديل اللي كانت تلعب برا مع وائل و وسن ووقفت بجنبها
هديل :خالتووو وش صار ليش تضحكين !!
سالي اللي جالسه على ركبتها وماسكه بيد بطنها وباليد الثانيه متركيه علىلأرض:ههههههههههههههههههههههههههههههه
هديل بليزههههههههههههه لا تكلميني تزيديني ضحك ..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
وتركت بيديها الثنتين على لأرض ومددت رجليها على لأرض بتعب.....
وهج اللي حاطه يدها على خصرها واقفه وراها:لا ياشيخه وين جالسه أنتي عدل جلستك وحطي الطرحه هذي على شعرك وزري عباتك ..
سالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه بليز لاتقولين ياشيخه تذكريني بالي صار داخل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه......
هديل براءه :وهج سالي ليه تضحك لتكون أستخفت ..
سالي وقفت فجاءه عن الضحك :ياحماره هديلوووووووه أنقلعي عن وجهي,,هذا كلام تقولين لوحده أكبر منك ...
وهج وهي تصفق :براااافوووو شاطره فاهمه الدرس ,,ليتك تعلمين نفسك قبل ماتحشين راس هديل بهالنصايح ..
سالي اللي حطت يدينها تحت راسها وتمددت على العشب:وهج واللي يسلمك لاتخربين علي وناستي ...
وهج وهي ترفسها بخفه برجلها:قوومي الله يأخذ بليسك على بالك أنتي بالبيت ,, تصدقين ولا لبنانيه جالسه على البحر وش رايك تفسخين ملابسك بعد ..
سالي اللي قامت وتنفض عباتها عن لأعشاب اللي اعلقت فيها:والله البنانيات مايجن شي عندي ,,بس بعدك اسوي مثلهن ..
وهج :شفتي نجاح بنت عمي ...
سالي :ايه ش فيها ..
وهج :شكلها حبوبه غير عن أختها ..
سالي :ياعمري أنتي كل الناس عندك طيبين ,,ذولا تربوا على الشر مستحيل أحد يطلع منهم صالح ...
وهج :حرام تحكمين عليهم وأنتي ماشفتي منهم شي...
سالي :طيب خليك منهم اللحين وين نروح ..
وهج باستغراب:ندخل عندهم وين بنروح بعد...
سالي هي توقف بوجها وتحط يدها على خصرها:لاحبيبتي مستحيل ادخل عند شويخ بعد اللي صار أنا ماقدر على لسانها اللي مثل الحيه ...
وهج :اووووووف تسبب بالمشاكل وترميها على الناس ,,اللحين الادميه وش قالت لك مو أنتي اللي تشمتي فيها وطلعتي ...
سالي:ايه مو عشانها ماتكلمت ماراح تفوت فرصه وتردلي اللي قلته ..











وفي لأسطبل...
ناصر:ماشاءالله عندكم مجموعه حلوه ..
أبو ياسر:البركه بياسر هو اللي استورد هالمجموعه من باكستان ..
ياسر بحماس:وان شاءالله بدخل فيها مسابقات الموسم وماراح يفلت من اسطبلنا كأس الموستورد ..
ناصر:على الخيل اللي عندك اضمن لك الفوز إن شاءالله ..
ياسر بغرور:هذا من ذوقك ياولد عمي..
أبو ياسر وهو ياشر على كابينه فيها حصان شديد السواد :هذا مو عز الخيل اللي فاز بكأس الملك العام ...
ياسر :الا هو ,,شرايك فيه ..
أبو ياسر وهو يقرب منه ويمسح على راسه :ماشاءالله ,,ماشاءالله.. كيف قدرت تشتريه ..
ياسر بغرور : تربيتك ياطويل العمر..
ناصر :وبيقدر اسطبلك على المنافسه خصوصاً إن فيها اسطبلات معروفه ولها باع طويل فهالمجال..
ياسر:مو عشانه معروفين ماراح يحسبون لأسطبلنا حساب وبيكون مفاجئة الموسم..
أبو ياسر:ياسر قول للعمال يجهزون 3خيول تكون مروضه عشان البنات أكيد يبغون يركبون ..
ياسر:يبه الله يطولنا بعمرك والبنات وش هوله يركبن اذا طاحت وحده منهن وتكسرت رجعوا الحريم الوم علينا..
أبو ياسر:خلهم يستانسون بعدين أنا واعد بسمه ,,وماراح اخلف بوعدي..وهو يطلع من لأسطبل :لاتنسى خيل مروضه ..
وبقوا ناصر وياسر لحالهم لأول مره من زمن بعيد ...
ياسر:تجرب...
ناصر:من زمان ماركبت خيل ..
ياسر : حتى ولو ماينخاف عليك ..
ناصر:ماعندي مانع ,,بس ماظن تبغانا نركب خيل بثيابنا..
ضحك ناصر وهو يتصور أشكالهم وضحك ياسر اللي تصور نفس المنظر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
ياسر: بنطلع وكأنا بمسلسل بدوي,, ولا يهمك اللحين بجيب من سياره بدلتين للفروسيه اتوقعك لك نفس مقاسي ...وطلع ..

















وبعد ماخذوا امكانهم في ميدان السباق ,,وصوب قاسم (احد عمال الاسطبل ) طلقة لبدايه..
انطلق ياسر بحصانه يسابق الرياح كان ناصر مايقل عنه فروسيه ولاكن انقطاعه عن ركوب الخيل كن له اثره ..
وعند نقطة النهايه وقف ياسر وهويحاول يسيطر على حصانه اللي هاج فجاءه ,,ولحق به ناصر بعد ثواني ...
وبعد مانزلوا ..
ناصر:وش صار ..
ياسر وهو يرفع له حاجب :تصدق حتى أنا مادري وش صار ,,مو من عادته شقران يكون هادي كذا بس بالأخير طلع على حقيقته ..
ناصر :يعني أنت مستغرب أنه هادي وأنا مستغرب أنه هايج ..سبحان الله ..ولله في خلقه شؤون..
ياسر:بلاك متعرف شقران ذا مو أي أحد يركبه جلست ست شهور اروضه ...
ناصر:وكيف تشارك فيه بسباقات ..
ياسر:انا من يوم اشتريته ماشركته بسباقات لأن مشاركته بهالوضع تسبب خطر للي بيركبه ولمتسابقين غيره ..
ناصر وهو يعطي العامل رسن الخيل:بس شكلك ماشتريه بمبلغ مو هين ..
ياسر:شريته بملايين ,,وكنت ناوي اشركه بسباقات وحصد من وراه الجوائز وسمعه ,,بس اللحين غيرت رايي ومابغى أحد يركبه غيري ...
هز ناصر راسه بتفهم وهم يطلعون من لأسطبل متجهين للفله ..






















سالي اللي متمدده على الكنبه وتلعب بالجوال وتصور نفسها:وهج,,وهج ,,وهججججججج..والتفتت عليها بخوف أنها تكون طلعت لكنه شافتها على نفس وضعها جالسه على الكرسي اللي جنب الباب ..
سالي وهي ترمي عليها مخده :وهج وصمخ لي ساعه اناديك ليه ماتردين ..
وهج وهي تقلد سالي بطريقة كلامها:اووووف طفشتين اوذتين اشغلتين وبعدين معك ...
سالي وهي تضحك بسخريه :ههههههههههه ..ضحكتين ,,ماتعرفين تقلدين ..
وهج :سالي والله خايفه امشي نطلع هذا شكله مجلس لرجال ..
سالي وهي ترجع تنام بنفس الوضعيه:لاحبيبتي لاتخافين مو مجلس الرجال ,,ماتشوفينه معفوس كنه شقة عزوبيه ..
وهج :طيب أنتي له مو راضيه نرجع للفله...
سالي:لاااااه عشان تمسكني أمك وهات يتهزيء...
وهج :ماتبين تتهزئين اعتذري من عمتي شيخه ويادار مادخلك شر...
سالي اللي قفزت كنها ملدوغه :تهبى ماعاااااد الا هي اعتذر لشيوووووووووخ..كانت هالكلمه على دخلت ياسر..
اللي فتح الباب بقوه ,,وهج اللي كانت بالكرسي اللي جنب الباب دايركت تغطت بطرحتها اللي على كتوفها ...
سالي تجمدت على نفس الحركه وهي فاتحه عيونها على لأخيرمن الصدمه ,,,
ياسر كانت صدمته أكبر لأن اللي شافه ماينوصف عيونه ابت أنها تناظر بشي غير وجه سالي اللي كان اجمل مارأته عينه ...سالي مانتظرت أكثر وغطت وجهها بطرحتها وبكذا اسدلت الستار عن اجمل وجه ابدع بتصويره الخالق .....
سالي بدات بالهجوم :ماشاءالله عليك ياولد لأصول كذا تدخل على الناس ...
ياسر:واذا كانوا الناس ذولا مايعرفون لأصول ويتكلمون عن أهل البيت وهم بيتهم وش تسمينه يابنت لأصول ...
سالي بطريقتها اللي تنرفز :ماشاءالله هذي اللي ربتك عليه فطوم تسمع على كلام غيرك ...
ياسر بهالحضه شياطين الدنيا كلها تناقز قدامه نسى كل مابادئه وتجرد من رجولته اللي تمنعه يمد ايده على حرمه ..
ياسر :انا اوريك اللحين وش أسوي لو كنت ماني متربي ...
وجرها مع عباتها ورماها على الكنب واخذ عقاله اللي كان مرمي على طاوله ..وهج ماستحملت الموقف وجلست تبكي بطريقه هستريه ...
وهج وهي تبكي:ارجوك لا اتركهاااا حراااام عليك يامجرم ..
ياسر وهو يلوح بالعقال بوجه وهج :جبببببببببببببببببب ولاكلمه ..
سالي وهي تقوم من الكنب وترتب عباتها وبطريقة ساخره :لو كنت رجال وريني شطارتك وحاول تمد ايدك علي اذا ماخليت كل اللي بالمزرعه يتلمون علينا ,,عشان يشوف أبوك ولده اللي ينشد فيه الظهر وش قاعد يسوي,, ويعرفونك على حقيقتك ,,ولد فطوم وش بتطلع يعني ماخس من امك الا أنت ...
ياسر اللي زادت عصبيته وقرب منها بتهور وهو يرفع العقال بتهديد :جبببببببببببببب ,,وصرخي بملي فمك,,وكلامك ولاحرك فيني شعره..
سالي بوقاحتها اللي صارت طبع :على بالك بقول بيضر بني لابقول انك كنت ....... وقطع كلامها وهج اللي حطت ايدها على فمها عشان تمنعهامن تكملت كلامها اللي صدق لو قالته ياسر ماراح يرحمها..
وهج وهي تشاهق :بسسسسس انتي اللي تستثيرينه حراااام عليك سالي الله يخليك اسكتي ...ودخلت في نوبة بكاء شديده من عظم الموقف اللي انحطت فيه ...
ياسر اللي وصل فيه الغضب حده :اللحين بطلع بس عشان هذي >>ويأشر على وهج ..خايف تموت علي,,بس واللي رفع سبع إن لخليك تندمين على كل كلمة سب نطقتيها بحق أمي وحقي ..
وطلع ياسرمن المجلس بعد مارمى على سالي نظرت احتقار ...
ياسر كان ماتوقع انه يسمع من سالي أي سب أو استنكار بس ابد ماتوقع أنه بيسمع ضحكتها اللي استفزته وكان بيرجع بس انه مسك أعصابه ..وعشان يهرب من صدا ضحكتها اللي يتردد بأذنه هرب من المزرعه كلها ...












سالي وهي تمد ايدهاللوهج الجالسه على لأرض :وش فيك حلت لك جلست لأرض قومي نطلع خلاص البعبع راح ...
وهج دزت يدها اللي مادتها لها وطلعت بدون أي كلمه ..
سالي وهي ترمي عقال ياسر اللي بالأرض برجلها :ياحليله ولد فطوم بيطقني هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...














دخلت وهج الفله وهي تحاول تماسك وتوقف عن البكاء ,, مرت على الصاله اللي كانت جالسين فيها الحريم بعد مانضمت لهم سعاد ,,وجُنى وأبتهال ..وهج كانت بتصعد الدرج ماتبغى أحد يشوفها ...بس امها نادتها..
أم ناصر:وهج يمه تعالي سلمي على عمتك سعاد ..
سعاد وهي تسلم على وهج :ماشاءالله عليهم بناتك يأم ناصر الله يحفظهم لك ...






وهج كانت تبغى تطلع فوق ترتاح من الموقف اللي مرت فيه بس ماقدرت ,,جات وجلست جنب جُنى...
جُنى:وش فيك ,,شكلك كنتي تصيحين ..؟
وهج:مافيني شي ولاتسوين عمرك فاهمه وتعرفين كل شي ...
جُنى:بسم الله علي ماقلت كلمه الا اكلتيني ..وين الأنسه سالي...
وهج :..........
جُنى:ايه خلاص فهمت متخانقين وانتوا زي البزران ماتجلسون مع بعض الا تهاوشون ...
وهج :حلي عني ياشيخه وفري نصايحك لنفسك ..
دخلت سالي اللي ماكان للموقف أي تأثير عليها سلمت على سعاد وجلست مع الحريم ...
أم ناصر:وين كنتوا من طلعتوا الصبح مارجعتوا ..
سالي وهي تحط رجل على رجل :كنا نتمشى بالمزرعه ..وتلف على فاطمه وهي تميل راسه وتسترخي بالكرسي:تصدقين يأم ياسر "تنطقها بطريقه مستفزه " المزرعه وايد حلوه واضح أنه متعوب عليها ..
فاطمه بتكبر:أكيد بتطلع حلوه أي شي يحط ياسر ايده في يطلع حلو..
سالي بسخريه:مو ايد هذي العصا سحريه ..
نزلوا فاتن وبسمه وبعد السلام ...

بسمه اللي جلست جنب أمها بدلع :يمه قلتي لأبوي نبي نركب خيل ...
فاطمه :ايوه حبيبتي قلت له ...
شيخه :وش تبون تركبون بس عشان تكسرون ,,ليكون وافق أبراهيم ..
فاطمه :أكيد بيوافق وهو يقدر يرفض لدلوعته بسمه طلب ..
شيخه :بس موكل الطلبات تنفذ ...
فاطمه:اللي نقدر عليه ماراح نقصر فيه على عيالنا ...














وبالمجلس عند الرجال ..
أبو ياسر كان معصب على عياله لأنهم ماصحوا إلى بعد صلاة الظهر :لو كملتوا نوم لين العصر أفضل ,,انتوا جاين تمشون وتو سعون صدوركم ولاتنامون ...
بندر: اسفين يبه بس البارحه سهرنا لوقت متأخر..
ريان :وبعدين حنا متعودين نصحى بهالوقت ...
أبو ياسر:لا وتقولها بقواة وجه أنا ماجبلي الضغط الا برودك هذا ..
عبدالله :هد اعصابك ياعمي الله يطولنا بعمرك ,,ترا العصبيه مو زينه لك ...
ريان يتكلم بصوت واطي لوليد اللي بجنبه :ولييييييه عصب الشايب اللحين وش بيفكنا منه بيعطينا محاضره طويله عريضه ...
وليد وهو يناظره بأستحقار ويكلمه بنفس درجة الصوت :فيه أحد يتكلم عن أبوه كذا ,,أنت ما مخرب اخلاقك الا نايفووووه الزفت ...
ريان:هي أنت وش خرب أخلاق هذي بعد ليه شايفين عندك ورع ,,وعلى طاري نايف الدب نايم ولا أحد فكر يصحيه وحنا نتلقى التهزيء هنا ..
ابو ياسر:بندر اتصل على أخوك شوفه وين ,,وقولهم يزهبون الغداء...









كان منطلق بسيارته بأقصى سرعه وصوت ضحكتها يتردد براسه ,شغل الراديو ورفع الصوت عشان يغطي على الصوت اللي براسه ...
واللي قهر أكثر وخلى رجله تدس على البنزين بقوه فكره اللي خانه وراح يفكر بجمالها اللي ماشافه على بشر ,,
وهو يكلم نفسه :عمري مافكرت بالجمال عمري مافكرت بنت وانا كد شفت أشكال والوان ليه هذي بذات اعجبتني ,, لا وش ي ياسر اعجبتني هذي بعد ,,وش صار لي وش سوت فيني
وبصوت مسموع :حلوه ماقلت شي حلوووه موت بعد ,, بس
جنت على نفسها يوم اختارت عداوتي على بالها بهالسهوله
الموضوع تسب وترفع صوتها على ياسر وينتهي الموضوع لاياحلوه ..دامك أخترتي هالطريق أنا ماعندي مانع
أنا ماخليتها تعض اصا بعها ندم ماكون ياسرال.......
ادار سيارته وعاد الى المزرعه بنشوة التحدي ...















بعد صلاة العصر كانوا البنات بالساحه حقت ترويض الخيل اللي حطولهم العمال الخيل فيها ,,سالي ماكانت تبغى تجي لاكن بعد تلميحات بسمه وفاتن انها تخاف تركب خيل جات,, لأن سالي من صغرها تحب الخيل وكانت تدرب على ركوب بمزرعة أبوها اللي فيها أجود أنواع الخيل حتى صارت مهاره ومتمرسه ..
فاتن وهي راكب على الحصان:بسمه تعالي اركبي معاي اخاف لحالي...
بسمه وهي تركب خيل ثاني :اسفه أنا أحب اخذ راحتي وماحب الخوافين مثلك يركبون معي ..
فاتن :ابتهال اركبي معي ..
ابتهال :انا بركب مع جُنى ماتعرف ...
بسمه :يالله فتووووون قوي قلبك ,,واستعجلي عشان البنات الباقين يركبون لأن الشباب بعد المغرب بيركبون ...
سالي كانت جالسه على السياج ووهج واقفه عندها ...
سالي :خلاص انسي اللي صار وخلي اليوم يمر على خير ..
وهج:انسى واللي صار ينسى,, سالي انتي صرتي خطر على نفسك تصرفاتك المجنونه مدري وين بتوصلك ...
سالي وهي تحرك رجولها اللي ماتصل الأرض بالهواء:وهج قفلي الموضوع هذا مو المكان المناسب اللي نفتح فيه موضوع زي كذا ...
وهج :طيب أنزلي لاطيحين ...
سالي :لاتخافين متمسكه زين ,,تعالي اجلسي جنبي ...
وهج :لا ياشيخه تكسري لحالك ,,انا مو بايعه عمري..
سالي وهي تصنع الزعل :افااااا وتهون عليك خالتك حبيبتك ...
وهج :تدرين أنك ماتهونين علي فمالها داعي هالتمثليه ...
اقتربت منهم بسمه وهي تمشي وماسكه لجام الخيل...
بسمه: يالله بنات دوركم...
وهج :لا أنا اخاف مو راكبه ...
سالي :طول عمرك خويفه,,,وتوجه للكلام لبسمه :مابغى هذا مافيه غيره ..
بسمه وهي منغاضه منها:غير ثلاثه ذي مافيه الا اذا كانت عندك الشجاعه انك تدخلين لأسطبل وتختارين غيره ,,وناظرتها بتحدي ...
ردت سالي لها نظرة التحدي وتوجهت لبوابة الساحه الي تفتح على لأسطبل ولحقتها وهج ....
ركبت بسمه على فرسها وجلست تنتظر سالي وش بتسوي ..تقربت منها فاتن :وش فيهم راحو للأسطبل ..
بسمه :المجنونه سالي مو عاجبها الفرس هذا وراحت للأسطبل بتأخذ غيره ..
فاتن :مجنونه كيف تدخل للأسطبل صدق جنيه ماتخاف ....
بسمه :أخاف تأخذ خيل مو مروض ويويلي من ياسر وهو من البدايه ماكان راضي نركب اصلاً لولا تدخل أبوي...
فاتن اللي ابتسمت على ذكر ياسر :ماعليك منهاهي اللي مسويه فيها بطله ..
طلعت سالي من لأسطبل وهي تقود حصان أشقر في غاية الروعه,, و وراها وهج اللي حاولت تثنيها عن تصرفها بس ماقدرت ...
..لكن اللي صدم الجميع إن الحصان هذا كان شقران حصان ياسر المفضل ولي مو أي أحد يركبه ...
بسمه :لا بليز سالي الا هذا ياسر مايسمح لأحد يركبه غيره بعدين هذا خطير ...
ابتهال :والله خطير بيطيحك اذا ركبتيه...
ناظرتهم سالي بنظرة تحدي وقفزت على ظهر شقران بكل رشاقه ..
صاحبتها صرخات البنات الخائفه ...
وبلمح البصر انطلقت فيه لآخر الميدان ...
كانوا جُنى ووهج يصرخون عليها برعب أنها ترجع بس لا مجيب ..
كانت سالي تحس انها طايره تحس بشعور بنشوه ولا نتصار لأن ركوبها حصان ياسر المفضل بيحرق قلبه ..كان شقران يركض بسرعه وكأنه ماعلى ظهره أحد ... ووصلت لنهايه بسلام ورجعت تدور على الساحه بمهاره عاليه ...
ولكن هدوء شقران ماطول فجاءه هاج وأرتفع فوق عشان يرمي سالي اللي على ظهره ..
البنات يوم شافوا الموقف صارخوا بصوت عالي (وصلني هنا بالرياض هههههههههههههههههههه) وكلهم نزلوا من على خيلهم وقفزوا خلف السياج ...






الشباب (با ستثناء ناصر ونايف ) كانوا جالسين بمكان قريب من الأسطبل تحسباً لمثل هالمواقف...
ووصل لمسامعهم صراخ البنات ..
بندر:وش صار وش فيهم يصرخون ..
وليد :ماتعرفهم البنات حتى لو شافوا صرصور صرخوا ....
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه...
ورجع صراخ مره ثانيه بشكل أكبر ..
ياسر :لا شكل صار لهم شي كبير ..أنا رايح لهم ..
وليد بطريقه كوميديه:تعاااال يابو شباب استهد بالله لتهور,,مسويه روحه خايف على البنات وهو خايف على خيله ..
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.



حاول ياسر يتصل على جوال بسمه بس محد يرد عليه ..
وصرخات البنات المرعوبه تزيد كل ماقترب من لأسطبل لين وصل للمكان كانت هيائتهم واضحه فيه بس ملامحهم غير واضحه
ومن الزاويه اللي واقف فيها شاف البنات واقفين خارج الساحه ويصرخون باسم أحد بس ماكان كلامهم واضح ..
غير مكانه بحيث انكشفت له كل الساحه وشاف فيها اللي ماتمنى يشوفه شقران حصانه المفضل بأقسى حالة الهيجان وشخص ما راكبه ,,مايدري ليش حاس أنها هي اللي مافارقت باله لحضه من ذاك الموقف ,,واقف يراقب الموقف من بعيد مع أن اللي راكبه كان في خطر بس ماتدخل ,,وكأنه يتشفى منها وهو يشوف شقران كيف يتلاعب فيها ,,وشاف بعد اللي أثار جنونه شاف كيف سيطرت على شقران ومشت فيه لين لأسطبل ونزلت منه ودخلته لأسطبل بكل هدوء ...
بعد اللي صار انسحبو البنات كلهم من الساحه وتوجهوا للفله...





اتصل ياسر على الشباب يجون وراح يتطمن على شقران وهو من داخله يغلي...
اقاموا الشباب سباقات بينهم كانت حماسيه ,,


























بعد العشاء قرر ناصر يرجع البيت لأنه عنده شغل يوم الجمعه فرجعوا اهله كلهم ...










وفاليوم الثاني بعد صلاة الجمعه مشت كل العوائل ..ماعدا ياسر اللي انتظر لين العصر ..
كان بنفس المجلس اللي تهاوش معها فيه كان يجمع اغراضه بشنطته الرياضيه عشان بيرجع البيت كان بيطلع بس انتبه لجواله المرمي على الكنبه ورجع ياخذه ...
طوال الطريق وصورتها مافارقت خياله حاول بكل الطرق أنه مايفكر فيها بس عقله يخونه ويرجع يفكرفيها...
قطع حبل أفكاره نغمة الجوال (بابا فين باباهنا هنا هوه اول مين اول عموه ...الخ )
استغرب ياسر من هالنغمه لأنها مستحيل تكون نغة جواله طلع الجوال من جيبه وفتح وانصدم بخليفة الشاشه اللي كانت صورة بنت ,,والبنت هذي معروفه بالنسبه له وهي اللي مافارقت خياله من يومين وتوه يهوجس فيها...




نهاية الفصل لأول
من الجزاء الرابع
مع التحياتstev الجزاء الرابع
الفصل الثاني
وقف السياره على طرف الطريق بشكل مفاجيء,,تنهد بتعب وهو يتأمل صورتها بخلفية الشاشه جلس مده وهو على هالحاله ..حتى انتبه على نفسه يوم رجع الجوال يرن مره ثانيه كان بيرد بس بلحضه الأخيره تدارك الوضع وحط الجوال على السايلنت ورماه بالدرج السياره ...







وهج : اوووووف اكيد حاطته على السايلنت عشان كذا مانسمعه يوم يدق...
سالي: اصلاً حنا جالسين نلعب على أنفسنا ولا الجوال وش بيجيبه للمطبخ..
وهج:اوووووووف منك طيب وش بنسوي دورناه بكل مكان ماله اثر ,,وبيأس :اتصلي عليه مره ثانيه يمكن نلقاه ...
سالي بالسخريه:نلقاه وين بالثلاجه ولا بالفرن ...
وهج:طيب بروح ادوره بالسياره مره ثانيه ...
سالي:قولي مره عاشره مو مره ثانيه ...
وهج وهي تطلع :انا بروح ادوره ولو للمره المليون ....




رمت نفسها على الكنبه جنب جُنى اللي تذاكر ...
جُنى: بشري لقيتوووووه....
سالي بقهر :لا قلبنا الدنيا فوق حدر مالقيناه .. و وهج رجعت الدوره بالسياره...
جُنى وهي تناظر امها اللي دخلت الصاله:خلاص غيري الموضوع لاتسمعك امي ..
سالي وهي توقف:طيب انا قايمه اخاف من القهر لساني يزل وغلط قدامها وبذاك الوقت من بيفكني من أمك ...




















طلال بزعل:هذا جزاتي اني أحبك ومقدر اعيش من غيرك يومين
ماسمع صوتك مروا علي كنهم سنتين ..
فاتن بضحكه كلها دلع: هههههههههههههه ياعمري أنت ياحبك لتضخيم لأمور ...
طلال :والله من جد اشتقتلك حبيبتي ,,فتوون قلبي ابغى اشوفك ,,امووووووت واشوف صاحبة اجمل صوت سمعته بحياتي ...
فاتن:احلم حبيبي الحلم بلاش ...
طلال :طيب مو راضيه تقابليني ارسلي لي صورتك ...
فاتن :طلولي حبيبي كم مره قلت لك لاتكلمني بهالموضوع ولا ترا مراح تسمع صوتي بعد اليوم ..
طلال:ياروح طلال انتي خلاص اخر مره تكلم معك فهالموضوع اهم شي تكونين حبيبتي رايقه ...

كانت جالسه على سريرها وحاضنه مخدتها وغارقه بأفكارها
ليش فارس يوم كان سكران ناداني باسمى جُنى ,,,معقوله يكون ,,لاااااااا مستحيل الا جُنى مستحيل يكون بينهم علاقه انا اشك بنفسي وماشك بجُنى ,,طيب ليش ناداني باسمها مي معقوله يكون حافظه من يوم قلت له عنها طيب وش جابه على باله
يوم كان سكران ,,ليكون لااااااااااااا وقفزت من سريرها وفتحت دولابها بسرعه طلعت الصندوق اللي كان ورى ملابسها كان مفتوح انصدمت هي ما عمرها تركته مفتوح طلعت لألبوم ومثل ماتوقعت فيه صور ناقصه مسكت راسها بعجز وبقهر صرخت : لا يااااااربي وش اقول لجُنى وهي الي ماتمنتني على صورها انا الوحيده اللي رضت تعطيني أصورها ....
وجلست تبكي على لأرض بقهر وقلت حيله .....











كانت ادور بالغرفه بشكل مزعج .....
وهج :بسسسسسسسسسسسسس ازعجتيني اجلسي يعني دورانك هذا بهالشكل هو اللي بيرجع الجوال ....
سالي وهي مستمره بدورانها: وهج احس الموضوع جدي,,مو مصدقه اني صرت بهالموقف,,اول مره احس بالخوف وتهديد من المجهول شعور مقرف ...
وهج وهي تجر شعرها بقهر:ياحبيبي توها تحس بالخوف
سالي بتجنيني الجوال من يومين ضايع وانتي توك تحسين بالخوف ..
سالي وهي تجلس على السرير:مدري توقعت بدوره والقاه ,,ماني قادره اتصور انه كذا فجاءه يختفي ,,وبصوت مخنوق:وهج الجوال لو طاح بيد احد حياتي بتدمر ...
وهج :وهذي فيها شك ,,كم مره حذرتك لتصورين نفسك بالجوال
بس ماسمعتيني ...
سالي:وهج هذا مو وقت اللوم قولي وش اسوي اللحين ...
وهج :اول شي لازم نسويه نتصل على لأتصالات يفصلون الرقم ..
سالي:اوووووووف طيب وأنا وش بستفيد اذا على الفاتوره لوتجي 10 الاف مو مهم اهم شي الصور ...
وهج :موضوع الصور مو بيدينا ادعي الله انها الجوال مايطيح بيد انسان ممكن يستغله ..
سالي:طيب يمكن يطيح بيد أحد يساومنا عليه...
وهج بخوف :الله يستر ,,,















كان جالس يدور بسيارته بدون هدف محدد يوم رن جواله وكان صديقه سلطان ..
ناصر:الووو
سلطان:سلام عليكم ..
ناصر:وعليكم السلام هلا والله ..
سلطان:بالمهلي وينك ..
ناصر:والله قاعد افرفر بالسياره أنت وينك بمرك ونطلع نتعشى..
سلطان :يعني افهم منك انك عازمني ...
ناصر:ههههههههههههههههههه ايه معزوم اذا ماكنت مرتبط..
سلطان :لاحبيبي فاضي لك ولا عشاك ..
ناصر:خلاص جهز نفسك انا بدوار اللي قبل بيتكم ماراح انتظر كثير عشر دقايق والا بيفوتك العشاء ..
سلطان :هييييي وش فيك أنت تكلمني كني بنت انطق عند الياب لين اطلع لك ..
ناصر:هههههههههه محشوم بس استعجل ...
ورجع للموضوع اللي مضيق خلقه وهو يتذكركلام عمه له يوم طلب منه يجلسون لحالهم ...
ابوياسر:زي ماقلت لك ياناصر انت ولد أخوي وحسبة ولدي وحنا نبغى ننسى الماضي ونفتح صفحه جديده ..
ناصر اللي كان يجاريه بالكلام يبغى يعرف وش وراه:وانا ماقلت غير كذا ..
ابو ياسر:طيب دام هذا رايك انا اقول مالها داعي المحاكم والقضيه اللي رافعها ونحل الموضوع ودي ,,وبعدين القضيه لها ست سنين ومانحكم فيها..
ناصر:لا تطمن ياعمي بالجلسه الجايه بينحكم بتوزيع الورث,,والموضوع ذا أنت تدري عنه وواثق منه ولا ماطلبت مني اتنازل عن القضيه ....
ابوياسر:ولو انحكم بتوزيع الورث أنت بتخسر واحنا بنخسر ,,شركات العائله كيان واحد وراس مالها واحد من ايام ابوي المرحوم ,,وحصة أبوك من ورث جدك الثلث ,,وبتقسيم الشركات راح تنهار لانها مكمله لبعضها...
ناصر:والمطلوب ياعمي من وراى كل هالكلام ...
ابو ياسر:تنازل عن القضيه ...
ناصر:وورث ابوي ..
ابو ياسر:تدخل معنا شريك بمجموعة شركاتنا وبنعطيك نسبة 15% من اسهم المجوعه ...
ناصر وهو يضحك بسخريه: ماحسبتها صح ياعمي قصدك 30%
وكل الريال من وفاة جدتي صرفته بأخذ مثله ....
ابو ياسر:بس هذا كثير..
ناصر:لا ماهو كثير هذا حقي وحق اخواني ,,ولا ننتظر المحكمه ونشوف كيف بتقسم التركه ..
ابوياسر:لا خلاص اتفقنا بس بالنسبه للفلوس ماعندنا سيوله اللحين
والشراكه تعال بايام أنت فاضي فيه عشان نوقع العقود بعد ماتنازل عن القضيه ..
ناصر:بالنسبه للفلوس ماني مستعجل ..اما القضيه فنوقع العقود وبعدين اتنازل عن القضيه ..
ياهووووووووووه وين وصلت يابو الشباب..
ناصر:بسم الله متى جيت أنت ؟؟
سلطان:اوووووووه من زمان ولي ساعه اناديك وانت ولا كنك عايش بكون لحالك ..
ناصر:وهو يحرك السياره ..خلك من هالفلسفه وقول وين تبغى تعشى ..عندي موضوع مهم ابغى اكلم فيه ..
سلطان بتريقه :اذا تبغى تخطب من اللحين اقولك خواتي كلهن تزوجن الا اذا تبغى تحتري ريم للين تكبر..
ناصر:هههههههههه ومن هي ريم ..
سلطان :بنتي..
ناصر:هههههههههههههههههههههههههههههه أنت للحين ماتزوجت وتدور عريس لبنتك اللي ماجت ...
سلطإن :ايه تعرف الزمن تغير والرياجيل الكفو انعدموا قلت احجزك لبنتي ...
ناصر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
والله انك رهيب تغير مود الواحد غصباً عنه ....










وهج وهي تتقلب على السرير:شكلي بكره مو رايحه الجامعه ..
سالي وهي تنقلب على جهتها:وليش أنشاءالله اذا بتغيبين انا احق منك انا اللي طاحيه بمصيبه ...
وهج:انتي مالك أسبوع مداومه وبترجعين تغيبين ...
سالي:اوووووووف يعني لازم اداوم بجلس معك ندور على حل ...
وهج وهي تجلس وتربع على السرير وترفع سبابتها بوجه سالي بتهديد:بداومين وانا بغيب ومشكلتك مالها حل وهذا اخركلمه عندي فاهمه ...
سالي بنفس الطريقه وقربت راسها منها بتحدي :لا مو فاهمه وبشوف من بيجبرني ...
وهج وهي تنام وتلف على الجهه الثانيه :تصبحين على خير...
سالي :وانتي من أهله ...











وبالصباح صحت وهج وماكانت سالي موجوده ...
وهج وهي تمدد ايديها بكسل :اشوا داومت بروح اتصل عليها ..
ورفعت السماعه واتصلت على رقمها الاول بس ماحد رد ..
وهج وهي تضرب راسها :اوووووووه نسيت إن جوالها ضايع باتصل على رقمها الثاني اللي مع جُنى اكيد اخذته منها...
اتصلت بس كان مغلق ..
وهج:اوووووف اكيد بالمحاضره وحاطته على خدمة مو جود...
ورجعت تنام ....














دخل ناصر للبيت مستعجل ..
سلطان :لحضه وين رايح ..
ناصر:بدخل تسبح واغير ملابسي وجيب الأوارق ..
سلطان:لايالحبيب وانا انطق هنا انتظرك ,,مايكفي انك مخليني أستئذن من الدوام واجي معك ...
ناصر:سلطان خلصني وش تبي ترا أنت اللي معطلني..
سلطان :عطني مفاتيح سيارتك بروح افطر عشر دقايق وراجع لك .
ناصر:خلاص تبغى تفطر تعال معي ,,وجره مع يده ..
سلطان:تعال وين بتوديني...
ناصر وقفه عند باب المطبخ :تفضل أفطر الوقت هذا البيت مافيه احد الا الوالده واليوم معزومه على شاي الضحى ...
سلطان :طيب بس لتأخر اخاف تجي أمك وتحسبني حرامي وتتصل على الشرطه ويقبضون علي وبكره بالجرايد تطلع صورتي مكتوب تحتها حاميها حراميها ...
ضربه ناصرعلى راسه :بتقص لي قصة حياتك ,,يالله انا طالع فووق خذ راحتك البيت أو قصدي المطبخ مطبخك ....

















بعد نصف الساعه من محاولة النوم ..
وهج:اووووووف لو اني بالجامعه كان راسي مو قادره ارفعه من الكسل واللحين النوم مو راضي يجيني ..ليه مانزل تحت افطربس اخاف اشووف ناصر هو يجي هالوقت يفطر لا توه هو يجي الساعه عشر واللحين 9:40 باقي ربع ساعه ويجي يمديني انزل اجيب شي اكله ورجع قبل مايجي..
نزل وبنطلونها برمودا وعليها رسومة دباديب صغار بالأزرق ...شعرها البني اللي كيرلي رافعته وكان نازل منه خصل بشكل مبهذل ...








سلطان كان جالس على طاولة الطعام يفطر بعد ماحطت له الشغاله الفطور وحاط شماغه على كتفه ..
دخلت وهج المطبخ واتجهت للبارده تشرب ماء بحيث مانتبهت للسلطان اللي جالس يفطر ..
وهج وهي تشرب ماء:ميري حطي لي فطور و سوي معه نسكافيه وطلعيه فوق
بس لاتقولين لبابا ناصر اني موجوده اوكي ...
ميري :بابا ناصر في غرفه مال هوا فوق ..
وهج :وليييييييه هذا وش جابه هالوقت طيب لاتقولين إن وهج موجوده اوكي ميري..
ميري:لا انا مافيه قول ,,بس يمكن صديق مال هوا قول وهي تأشر على سلطان ..
وهج ناظرت بالي تأشر عليه سلطان وشافت سلطان اللي ناظر فيها وعلى وجهه علامة تعجب..
جمدت وهج بمكانها ماتدري كيف تتصرف عمرها ماتصورت يصير لها موقف زي كذا وين بيتهم ومع مين مع صديق أخوها اللي مامر على موقفها لأولي معه شهر..سمعت صوت ناصر ينزل مع الدرج و هو يكلم بالجوال..
فتحت باب المطبخ الخلفي وطلعت بسرعه ..



سلطان كان جالس عادي وفجاءه حس انه انصب عليه ماء بارد يوم سمع صوت بنت تكلم مع الشغاله يعني البيت ماهو فاضي زي ماقاله ناصر الموقف اللي كان فيه لايحسد عليه ..ويوم رفع راسه يشوفها عرفها على طول مستحيل ينساها من بعد اللي سوته فيه ذاك اليوم,, سمعها وهي تقول لشغاله لا تقولين لناصر إن وهج مو جوده يعني اسمها وهج ,, وشافها يوم ناظرته ببراءه بعيونها الناعسه وكأنه تسأله وش جابك هنا ..
ناصر :سلطان سليطين اوووووووف وبعدين معك وبصرخه :سلطان ...
انتبه سلطان على صرخة ناصر وتلفت يدور وهج بس اشوا ماكانت موجوده متى طلعت مانتبهت لها..
ناصر اللي يأشر بيده قدام وجه سلطان:وش فيك تلفت شوفيني هنا جالس قدامك ..
سلطان :ومن قال اني ادورك..
ناصر وهو يوقف:اها بس خلك من الحكي الفاضي وامش ورانا شغل ..
تقدم ناصر سلطان وطلع من البيت سلطان كان يتلفت لباب البيت وكأنه يدور احد ..
جره ناصر من يده :لا والله اليوم منت صاحي بس لاتكون الشغاله سحرتك..
سلطان بنفسه :لا والله أختك بعيونها الناعسه هي اللي سحرتني انا من ذاك اليوم وأنا مو صاحي كيف من بعد ماشفتها من قريب ,,اما اللي يشوفك يالدب بيتوقع عندك اخت بهالجمال والنعومه ...وبصوت مسموع :مالت عليك يالدب ..
ناصر:وش قلت انا دب هذا جزاتي أني مدخلك بيتي ومفطرك وامس عازمك على العشاء وهز راسه بأسف:صدق أنك لئيم ..
سلطان اللي متوقع صوته يكون مسموع لناصر:وش فيك ماكان قصدي خاني التعبير
انا قصدي ..وماعرف وش يقول ..
ناصر:شفت ماعندك عذر بس الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي مصاحب واحد مثلك ..
سلطان :اقول خل عنك بس الرجال متى مواعده ...
ناصر:بقى على الموعد معه ربع ساعه ...
سلطان :ايه زين الله يقدم اللي فيه الخير..
ناصر:آآآمين ..














دخلت وهج غرفتها وهي ترتجف من الخوف لا ياربي وش اللي صار ,,يارب اكون للحين نايمه واللي صار كله حلم..
معقوله هذا سلطان صديق ناصر بس وش قاعد يسوي بالمطبخ ,,والله اني غبيه والواحد وش يسوي بالمطبخ أكيد قاعد يفطر,,بس ناصر كيف مخليه يدخل البيت عادي ,,والله إن ناصر ذا غريب يعني عادي عنده مدخل صديقه البيت ومجلسه بالمطبخ يفطر ,,ياربي والله كنت بموت لو دخل علي ناصر وأنا بالمطبخ قاعده اناظر بصديقه بغباء ,,بس خليه يقول لناصر شي ,,اللحين الكوره بملعبي وش مدخله بيتنا ؟؟..بعدين أناماتوقعت اني بدخل المطبخ ولقى فيه شخص غريب؟؟.
وهي تشوف نفسها بالمرايه :ياربي بس شكلي مره مبهذله ياءالله اللحين وش بيقول عني ,,يقول اللي يقول ماهمني اصلاً وش مدخله مطبخنا يعني لازم يفطر وهي تأشر على صورته اللي تصورتها بالمرايه :مالت عليك يالدب (ردتها لك اخت ناصر تستاهل ياسليطين هههههههههههههههههههه)
دخلت الشغاله بالفطورة...
وهج:بابا ناصر طلع ..
ميري :ايوه ..
وهج :طيب أنت مافيه قول اني ادخل مطبخ وصديق مال هوا فيه موجود ..
ميري:اوكي..وطلعت..
وهج:الله يأخذ هالخشه الحيوانه ماعلمتني انه موجود غبيه على بالها مثلها عادي أطلع قدام الرجال..
ناظرت للفطور بس حست إن نفسها انسدت بعد الموقف :اوف اروح اسبح يمكن انسى الموقف الكريه اللي صار..















وبالثانويه البنات ..
بالأستراحه..
خلود:اوووووف والله المدرسه مو شي من غير رحاب ..
جُنى وهي ترفع له حاجب:ليه وانا مو ماليه عينك ..
خلود:لا بس رحاب غير..
جُنى وهي توقف:اجل خلي رحاب تنفعك ..
خلود:تعالي وين رايحه يالخبله ..
بس جُنى طنشتها وكملت طريقها ..
خلود:ياءالله انا وش سويت على طول زعلت والله ماكنت اقصد ..>>>وجلست تلوم نفسها ,,البنت حساسه هههههههههههههههههههههههه..
وبعد عشردقائق جات جُنى ومعها قارورتين ماء..
جُنى وهي تمد لخلود وحده :تفضلي...
خلود وهي تأخذها:يعني مازعلتي..
جُنى:ههههههههههههههههههههههههههه لا مازعلت صدق انك مقصه ..
خلود:هذي جزاتي اني اراعي مشاعركم ومابغى احد يزعل علي..
جُنى بجديه :خلود حبيبتي خليك واثقه من نفسك انتي قلتي رايك واللي مو عاجبه يشرب من مواية البحر ...
خلود:بس انا ماحب أزعل أحد مني..
جُنى:اوووووووووووف خلود وبعدين معك يعني انتي عاجبك وضعك بيتكم وتحكم زوجات أخوانك فيك,, لازم توقفينهم عند حدهم عشان مايتمادون باهانتك...
خلود ودمعة عيونها:جُنى انتي تقولين كذا لأنك قويه وانا مستحيل اصير مثلك.
جُنى بصرامه:لو بغيتي بتكونين مثلي..
وقطع حديثهم المعلمه اللي دخلت ......












كان بالسياره راجع من شغله يوم انتبه على لا هتزاز بالأوراق اللي بدرج السياره وتذكر الجوال اللي رماه أمس بالدرج ..
ياسر :اوووف هذا وقته بعد ...
الجوال مازل يهتز صك بوجه المتصل ,,واخذ الجوال وحطه بجيبه ونزل للبيت ,,
شاف بسمه جالسه على التلفزيون وتذكر اللي صار يوم الخميس ..
ياسر:سلام عليكم ..
ردت بسمه السلام وهي خايفه من نظرات اخوها اللي ما ترحم ...
ياسر بصوت عالي :بسمه ..
بسمه اللي كانت تناظر تلفزيون وجهة كل حواسهالأخوها:نعم ..
ياسر:ممكن تفسرين لي وش صار يوم الخميس ..
بسمه باستعباط:وش صار..
ياسر بعصبيه:انا مالعب معك ,,من سمحلكم تطلعون شقران ..
بسمه وهي خايفه:انا مالي دخل والله مالي دخل ..هذي سالي خالة بنات عمي وحده وقحه انا مالي دخل ..
ياسر اللي تأكدت ظنونه مع انه كان واثق انها هي:انا وش دخلني فيها انتي اللي مسئواله قدامي وأنا حذرت كذا مره الأسطبل ماتدخلونه,,طيب لو شقران صار له شي بذاك الوقت حتى موتك مايكفيني...
بسمه بلعت ريقه برعب:طيب أنا وش دخلني هي اللي تعمل عملتها وانا اللي اتحاسب ..
ياسر:انا قلت لك ركوب خيل مافيه بس انتي اللي ازعجتينا لين سمحنالك ,,بعدين كان بأمكانك تمنعيها ...
بسمه :حاولت أمنعها بس هي عنيده والبنات تحدوها فزاد عنادها ..
ياسربداخله :من ناحية عنيده انا اشهد انا ماقدرت عليها ..بس هين..وهو يمسك الجوال اللي بجيبه :الشاطر اللي يضحك بالآخر..
وطلع من الصاله بدون أي كلمه زياده ..
بسمه :اووف فكه كله من ساليوووه وجه النحس كنت بروح بشربة ماي..
دخل ياسر غرفته فسخ ثوبه وعلقه ودخل للحمام يسبح ..
وبعد ماطلع طفى النور بينام بعدين تذكر الجوال فتح لأبجوراه قام وجابه ورجع تمدد على السرير فالبدايه شاف المكالمات اللي مارد عليها
(76) مكالمه 12من ارقام مختلفه وباقي المكالمات كلها من رقم واحد
وتوه بيفتش بالجوال الا (المرجوجه )يتصل بك ..
ضحك بداخله سبحان الله هالبنات عليهن أسماء ..جاء بيصك بوجها بعدين فكر ليش مارد ...
ياسر:........
سالي للي بجنبها:اشوا ارفعه اخيراً ..
ياسر يسمع:.......
سالي :الوووووو
ياسر:.......
سالي:اووووف ردوا..
ياسر:نعم..
سالي:مابغيت اتكلم ..
ياسر:نعم بغيتي شي أختي ..
سالي :ايه ابي جوالي ...
ياسر باستعباط:أي جوال..
سالي بقلة صبر:هيييييي انا ماسولف معك جوالي اللي جالس تكلمني فيه اللحين ...
ياسر: اول شي احترمي نفسك ولا تصرخين علي ترا مو اصغر عيالك .. والجوال اللي تكلمين عنه دامه معي يعني لي ,,يالله انقلعي ولدقين مره ثانيه وانسي إن كان عندك جوال ..
سالي :إن.....
وسكر بوجها...
وجلس يضحك كأنه له سنه ماضحك وبعد ماوقف ضحك ..جلس يفتش الجوال وانصدم بمحتوايته وكمية الصور ومقاطع الفيديو اللي فيه وكلها لها
وفبعضها كانت ترقص ..
ياسر:معقوووله هذي غبيه لهدرجه ..مافيه وحده صاحيه وعندها ذرة عقل تسوي سواياها...هذي وجد الجوال بيدها خطر ..
ورجعت تتصل...
ورفعه ياسر بعد ارنه الثانيه...
ياسر:نعم انسه سالي بغيتي شي ...
سالي:ايه ابي جوالي..
ياسر:الصراحه كنت برجعه بس بعد اللي شفته داخله غيرت رايي..
سالي بقهر:ومن سمح لك تفتش بشي ماهو لك..
عبير:سالي وش قاعده تقولين فتش فيه ياويلي..
سالي وهي توخر الجوال عنها:عبير ياويلي بموت يعرف اسمي وأكيد شاف الصوري الحقير..
عبير:ياغبيه تكلمي معه بأحترام ليحقد وبذاك الوقت لاتلومين الا نفسك ..
سالي:بحاول بس هو حيوان يستفزني...
ورجعت الجوال لأذنهاوجاها صوت ياسر:خلصتي سوالف انسه سالي ..
سالي بترجي:طيب أنت وش تبغى فيه رجعه لي ..
ياسر اللي اعجبه صوتها وهي ترجى:اسف ماودي اردك بس أي شي القاه بمتلكاتي يكون ملكي ..
سالي بخوف:ليه أنت وين لقيته..
ياسر :قلت لك لقيته بممتلكاتي ,,وبعدين ترا ازعجتيني بنام هذا وقت تتصلين فيه ...
سالي:وجوالي..
ياسر بملل:اذيتينا انتي وجوالك ,,اتصلي وقت ثاني ,,والا اقولك الرقم اللي تتصلين منه حقك ..
سالي:ليه تسأل ..
ياسر:اوف جاوبيني على قد السؤال ..
سالي:ايه حقي..
ياسر بخبث:طيب ليه تقولين عن نفسك مرجوجه ..
سالي:اوووووف كان مع بنت أختي وبكيف اقولها مرجوجه..
ياسر: طيب بامأنه صار معك ماتبغين اغيرالأسم ولا راضيه بالمرجوجه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
سالي بصوات واطي:ضحكة من سرك ..
ياسر:وش قلتي ..
سالي:ماقلت شي ...
ياسر:طيب وش رايك تسمعين صوت القطار وصكه بوجها..
سالي :الله يلعنه الحقير صك بوجهي..
عبير:مو مهم اهم شي الجوال يرجع والله تستاهلين تكسير راس على هالسواه..
سالي:يالله بنطلع السواق من زمان جاي..
عبير:وصليني معك سواقنا للحين ماجاء ..
سالي:يالله لبسي..


















وبعد العصر كانوا كلهم مجتمعين بالصاله اللي تحت (ماعدا أم ناصر كانت بغرفتها تكلم ) ...
وهج كانت جالسه ونايمه على رجلهاسالي وجُنى كانت تدرس هديل ....
فجأه قفزت سالي اللي نايمه على رجل وهج :ارافعوا على صوت التلفزيون ...
عادل :ليه وش فيه ..
سالي :ارفع بسرعه الأغنيه بتخلص ...
عادل:هذي لقناة الأولى ..
سالي:ارفع اغنيه وطنيه ,,
ورفع الصوت لأغنيه كانت :

حنا سعوديين وافين العهود
بروح نفدي دارنا وترابها
حنا لبو متعب اذا نادى جنود
نقضي على الفتنه ونطفي نارها
ابومتعب كل نبض له
هو ملكنا مابها ريبه
حاكمً بشرع والمله
حكمه العادل نباهيبه
خدمة لأسلام مجدله
كم زعيماً ساتراً عيبه
سيفنا اللي للعداء نسله
بالعداءبانت مضاربيه
طلته ياحي هالطله
لا شهر حراً نباريبه
لازعل ضاق الوطن كله
ولارضي كل الهواء طيبه
ابو متعب..أبو متعب ..ابو متعب
كلنا فداء لعبدالله
بالوفاء والحب والطيبه
يالله إنك تنصره يالله
شيخ عز ورحمه وهيبه ..

كلهم تفاعلوا مع لأغنيه وجلسوا يرقصون على أنغامها ويرددون كلامتها الجميله جداً ....
سالي:واااو روعه أحب لأغنيه هذي ...
جُنى:ابغى وحده بعد برقص ...
وهج وهي ترميها بالمخده:وش قالو لك برنامج مايطلبه المستمعين ...
سالي :ولك تكرم عينك جنوووه الجنيه روحي جيبي الاب توب حقي من فوق واسمعك لأغاني الي تبغين ...
جُنى:اوكي بروح اجيبه بس مو عشانك عشان لأغاني ,,عشان ماتحسبيني طعتك ...
سالي:وجع احترميني انا خالتك ..
جنُى طلعت لها لسانها وهي تركض مع الدرج ....
عادل قام :يالله أنا بروح ادرس..
سامي:وانا بعد ..
وهج :تعالوا وين رايحين احلوت الجلسه ..
عادل وهو يسوي حركات تخويف:والله بتحلو اكثر لوطب علينا ناصر..
وهج :وانت سامي ماعليك من عدول الخواف..
سامي :سوري بس لو جكنا ناصر ماراح تنفعوني ..بااااااااي وحظ سعيد ..
سالي بسخريه :هههههه ياخف دمك ..
سامي وهو يطلع لها لسانه :طالع على خالتي ..
جابت جُنى لاب توب وشغلت لهم سالي اغنية الأماكن بس كلهم أعترضوا مايبغونها..
سالي:اوووووف وش فيكم والله حلوه ..
وهج:حلوه ماقلنا شي بس حنا نبغى شي ينرقص عليه ..
سالي طيب وش رايكم بذي وشغلت لهم أغنية راشد مشكلني ..وجلسوا جُنى وهديل يرقصون وهج وسالي يصفقون ويصفرون كانوا مره مسوين جووووو...
مشكلني حبك ياروح الروح مشكلني ..
واتعبني قلبك مع الحساد اتعبني..
ياما نصحتك وقلت لك كانك تحبني ..
ابعد عن الشر ياعمري وغنيله .....الخ
وبعدها شغلت أغنية نبيل شعيل للحين أحبها..
للحين احبها ولاني قادر أنساها ..
صورتهادايم في بالي ماتفارقني ..
كل شي حاولي يذكرني بذكراها...
خلت لي في كل شي ذكرى تذكرني ..
احين تطري علي وقول مقساها ...
واحين ماتطري ولقى الشوق جنًني..
كل يوم أقول من هاليوم بنساها...
واكذب على روحي بالنسيان لاكني
للحين أحبها ولاني قادر انساها ..
وبنص لأغنيه رمت جُنى نفسها على الكنبه:خلاص تعبت ..
سالي :يالله كملي للأخير والله رقصك روعه ..
وهج :وش تكملون صوت الباب ناصر جاء الهججججه ..
وتقافزوا كلهم على غر فهم وخلو للأغنيه شغاله ..





دخل ناصر الصاله وكما توقع مالقى أحد وصك الاب توب ..
ناصر باسخريه: ايه اذاحضرت الملائكه ...
وبصوت عالي:يمه ,,أم ناصر ..
بس ماحد رد عليه ..
ناصر لنفسه :لا تكون طالعه..ورجع ينادي:هديل ,,عادل ,,سامي ...
بس محد رد عليه كلاً خايف من التهزيئه ..
ناصر:اطلع لأمي بغرفتها احسن ...
جاء بيقوم ولقاء أمه نازله من فوق ..
وقام وحب راسها..
ناصر:هاه يمه وينكم لي ساعه انادي ومحد رد علي ...
أم ناصر:ماسمعتك كنت بغرفتي أكلم بنت خالي هيفاء ولدها أحمد بيتزوج وعازمتنا على زواجه يوم الخميس ..
ناصر:ايه الله يوفقه ,,وين هنا بالرياض ولا بالقصيم ..
أم ناصر:لا بالرياض ,,وانت يمه ماودك تزوج وتفرحين فيك ..
ناصر:مو وقته يمه ,,الا بناتك المرجوجات وينهن ..
أم ناصر:ليه وش مسويات بعد ..
ناصر:ابد ماسواو شي بس ماشغلات أغاني صوتها ينسمع بأخر الشارع ويوم سمعوا صوت الباب هرباً وتركاً لأغاني شغاله ...
أم ناصر :وش دراك انهن البنات ..
ناصر:هذا لاب توب سالي بعدين العيال شفتهم بالحديقه ..
أم ناصر:الله يهديهن ويهديك ..
ناصر:افاااااا ليه ..
أم ناصر:مافيها شي ادعيلك بالهدايه ..
ناصر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
أم ناصر:ياولدي تزوج وريح قلبي اللي بعمرك كلهم تزوجوا وعندهم عيال..
ناصر :خلاص يمه قلت لك ماهو وقته ...
أم ناصر بحزن:ومتى وقته لامت وأنا ماشفت عيالك ..
ناصر وهو يقوم يحب راسها:لا انشاءالله لك طولت العمر الله يهديك يمه ماله داعي هالكلام ...









وبعد ربع ساعه اذن المغرب وطلع ناصر للمسجد والحقه عادل وسامي ...
نزلت هديل تتسحب مع الدرج وتطل من فوق السلم :يمه ناصر طلع ..
أم ناصر بضحكه:ايه طلع وش مسويه ياسوسه انتي وخواتك ..
هديل بوناسه :كنا مشغلين أغاني ونرقص ووناسه ,,بس جيت ناصر خربت علينا,,
نزلت سالي وعلى طول توجهت للاب توب تطمن عليه (ههههههههههههههههههههه)
سالي:اقول أم ناصر وش عندها هيفاء متصله ..
أم ناصر بأستغراب :وانت وش دراك انها هيفاء..
سالي :كنت ماره وسمعتك وانتي تقولين لها أم أحمد وعرفت ...
أم ناصر:ايه ,,متصله تعزم على زواج ولدها أحمد ..
سالي :والله بالمبارك,, وبصوت واطي: فكه مابغى يتزوج..
أم ناصر:ترا سمعتك,, وانتي الخسرانه ولا أحمد ينرفض ..
سالي:ايو الله أنا الخسرانه لأن يوم السبت عندي أمتحان وماراح أقدر احضر العرس..
أم ناصر:شوفو اللي ماتستحي لا عاد حدك تبغين تفضحينا,,مايكفي بزواج ماجد ولد عمي اللي خطبك اربع مرات وكل مره ترفضينه ,,أمه بغت تموت بحسرتها يوم شافتك حاضره ..(سالي اللي رفضت كثير بس ذولا مثال لهم وماخفي كان أعظم وبعدين بتفهمون قصدي)
سالي:وييييييييه أكيد أنا سالي مو حيا الله ...
أم ناصر وهي قايمه بتطلع :ياخوفي من كثر ماترفضين ماحد يجيك ..
سالي:احسن تجي منهم ولا مني ..
هزت أم ناصر راسها بأسف وطلعت ..
دخلوا جُنى و وهج على طلعتها..
وهج:قال شي ناصر ..
سالي:لا يوم جيت كان طالع ..
جُنى:الله يستر ولارجع مايتذكر ويهوشنا..
سالي :خلكم من ناصر واسمعوا هالخبر اللي بمليون ..
وهج:الله يستر من أخبارك ...
جُنى:ماعليك منها قولي..
سالي:حميدان ولد هيفاء زواجه يوم الخميس..
جُنى بصدمه :أحمد ولد خالتي هيفاء..
سالي:قصدك أحمد ولد خال أمك ,,من متى صارت هيفوه خالتك ..
جُنى:يعني هو بيتزوج ..
سالي:ايه بيتزوج ..
جُنى والعبره خانقتها:لا مستحيل ,, كيف مايصير يتزوج ..
وهج وهي تهز جُنى :بسم الله عليك وش فيك جنوه ..
جُنى وهي تبكي:حرام عليك سالي قولي أنك تمزحين ..
سالي:لا مأمزح ,,أحمد ولد هيفاء بنت خالي بيتزوج ..
جُنى وهي تصرخ وترمي المخدات الصغيره حقت الكنب :كذب ,,كذب,,أحمد ماراح يتزوج انتوا تكذبون علي ,,هو وعدني مايتزوج غيري ..
سالي و وهج على وجيهم أكبر علامة استفهام ...
وهج :جنى يامجنونه وش قاعده تقولين ..
جُنى زاد صياحها..
جرتها سالي للغرفة الضيوف اللي جنب السلم عشان محد يسمع كلامها أمها أو ناصر..
جُنى كانت تمشي بدون أحساس جلستها سالي على السرير ..
سالي:جُنى واللي يرحم والديك وش قاعده تقولين ..
جُنى :احبه ماتفهمون أحبه ليش يتزوج غيري ..
وهج اللي بدت تبكي:وش قصدك كيف تحبينه هذا كبر أبوك ..
جُنى وهي تشاهق:احبه الحب مايعرف عمر محدد ..
سالي بأستهتار:ماشاءالله ومتى شفتيه عشان تحبينه ...
جُنى:اذكره يوم كنت صغيره وحبيته ,,وجلست تبكي..
وهج :ياويلي سالي سكتي هالمجنونه ,,لا يسمعها ناصر ويذبحها..
جُنى وهي تمسح الدموعها:متى الزواج ..
سالي:يوم الخميس..ليش..
جُنى:بحظر الزواج عشان أودعه الخاين ..ورجعت تبكي..
سالي :خاين وهو وش دراه عنك عشان يصير خاين ..
جُنى:وعدني يتزوجني لاكبرت ,,وراح وتزوج غيري ..ووقفت ..
سالي:وين بتروحين ..
جُنى:بروح اشوف اذا كان عندي فستان أسود البسه بالزواج ..
وهج: ومن بيخليك تحضرين الزواج عشان تبكين وتفضحينا..
سالي:جُنى خلاص عن حركات البزران ,,زواج مانتي حاضرته ...
جُنى:حرام عليكم تحرموني من شوفته لأخر مره الخاين الكذاب
نقض وعده ..وضربت جبهتها بقهر:لا خطأ المفروض أقول وعدني ونقض وعده ...
سالي وهج :وشوووووووووو..
جُنى:اووووووووف كله من صياح ذي نستني وش أقول..وجلست تناظر بوجيهم المصدومه وماتت ضحك :وش رايكم بالمشهد مو ضبطت الدور ..
ووقفت وحيتهم بطريقة الممثلين بالمسرحيات ..
سالي:الله يلعنك حرقتي أعصابنا ...
وهج وهي تمسح دموعها:يعني تكذبين ماتحبينه ..
جُنى:ههههههههههههههههههههههههههه وأنا من وين أعرفه عشان أحبه ..
سالي:والدموع كنتي تبكين صدق..
جُنى بغرور:ادري أنا تدربت لين صرت اتقن الحركه هذي ..
وهج:حرام عليك اتسلين بمشاعرنا..
جُنى:اهم شي المشهد نجح مشاعركم مو مهمه هههههههههههههههههههههههههه..
وهج :طول عمرك انانيه وماتهتمين بمشاعر غيرك..
جُنى:اقووووول خلي عنك يالحساسه وقوموا نلحق على الحلى قبل مايزطه سامي الدب..
جوا بيطلعون بس دق جوال سالي وكان (تسالي ) رقم سالي اللي مع ياسر ..
سالي :اتصل الحمار اللي معه جوالي ..
جُنى :بسرعه ردي قبل مايقفل ..
وهج:لا لاتردين هنا اطلعي فوق أخاف تنفعلين وصوتك يطلع ويسمعك ناصر..
سالي :طيب برد وقوله لحضه وطلع فوق ..
وهج :يالله وش تحترين ..
سالي :الوووو
ياسر :ساعتين عشان تردين ..
سالي :اسفه لحضه ..
وطلعت تركض فوق ..
ودخلت وصكت الباب..
سالي وهي تلهث:الوو ..
ياسر:وش داخله مارثون ...
سالي:.........
ياسر يستلعن:وش أخبارك ..
سالي:وش تبغى بأخباري ,,عطني جوالي ..
ياسر:مدري وش موتك على هالجوال مافيه شي يستاهل ..
سالي:طيب دام مافيه شي يستاهل رجعه لي ..
ياسر:ارجعه لك خبل أنا ,,بعدين انتي وجد الجوال معك خطر ..
سالي : اوووووووووف أنت شكو جوالي بترجعه ولا ايش ..
ياسر:لا مو مرجعه وش بتسوين ..
سالي :طيب ممكن طلب لو كان عندك ذرة رجوله بتنفذه ...
ياسر:اذا كان قصدك الصور لاتخافين ماراح اسوي شي..
سالي: صوريي مو مهم بس فيه صور بنات أختي واللي يسلمك لاتسوي فيها شي..
ياسر:قلت لك الصور كلها مو مسويه فيها شي وخصوصاً صور بنات أختك زي ماتقولين لأنهم عرضي ..
سالي بأستغراب:وش قصدك ..
ياسر:مالك دخل ,,وهذي أخر مره اسمع صوتك فيها لاعاد تتصلين ..
سالي:لا والله وجوالي..
ياسر:قلت لك مالك جوال عندي ..وسكر ..
سالي جلست تناظر بالجوال بقهر ..
سالي:الله يأخذه الحقير ,,بس كلامه غريب بالبدايه يقول انه لقاء الجوال بممتلكاته ليش الشارع ملكه ,, بعدين يقول عن جُنى و وهج عرضه ..وش قصده يعني من أهلهم ,,لايكون الجوال ضايع بالمزرعه
ضربت جبهتها صدق اني غبيه أكيد لقاه بالمزرعه ,,ايه صح اخر مره معي يوم كنت بالمجلس بعدين تهاوشت مع الكريه ولد فطوم ,,اووووف تركته هناك ,,لا ليكون الحقير هذا ياسرووه اووووف الئيم طالع على أمه والله لو دريت أنه هو كان ماترجيته ..
دخلت عليها وهج وهي سرحانه قربت عند اذنها:بووووووووووووو
بس سالي ماتحركت ..
وهج:وش فيك ..
سالي:تدرين الجوال مع مين طلع ..
وهج :مع مين ..
سالي:مع ياسر ولد فطوم..
وهج : وش دراك هو قالك ..
سالي:لا ,,وقالت لها السالفه ..
وهج :صدق أنك غبيه بالعكس المفروض ماتخافين لأنه مستحيل يضرك مهما سويتي له ..
سالي :لا ياشيخه وش اللي ماخليك واثقه كذا ..
وهج:مدري بس أحسه انه رجال ومستحيل يسوي
هالتصرفات الصبيانيه وبعدين مهما كان انتي تعتبرين من أهله واللي يضرك بيضره ..
سالي:ايه خل نلعب على أنفسنا بهالكلام بعدين ننصدم بالواقع ...
وهج:اووووووف منك صدقيني ماراح يقدر يسوي شي ,,ودامنا عرفنا من هو لاعاد تدقين عليه ...
سالي:يخسى ولد فطوم أنا ارد عليه ,,بس أذا دق برد عليه يمكن يصحى ضميره ويفكر يرجع لي الجوال..
وهج:تصدقين عجبني يوم يقول أن وجود الجوال معك خطر..
سالي:اكيد بيعجبك مو ولد عمك والدم يحن لبعضه ..
وهج :دايم انتي كذا الكلام الصدق مايعجبك ,,
وسكتت كأنها تذكرت شي:ايه تعالي ماقلت لك وش صار اليوم الصبح ..
سالي بحماس:لا وش صار..
وجلست وهج تقولها الموقف اللي صار لها مع سلطان ...












....نهاية الجزاء الرابع .....
مع التحياتstev الجزاء الخامس
(الفصل الأول)
كانت جالسه تتأملهاوهي نايمها بعدين جلست تلعوزها مسكت منديل وقعدت مره تدخله بأذنها ومره بخشمها وهي ولاحاسه.. تكلم نفسها:ياءالله قد ايش هي بريئه وهي نايمه لو أنها صاحيه كان ذبحتني قبل ماسوي فيها كذا ,,بالأخير ملت وصرخت عليها:سالي يالله اصحي الساعه ست ونص يالله جااااااااااامعه ..
بس سالي ولاعبرتها للحين نايمه ...
وهج:اوووووف وبعدين معها ذي متى بتخلص من ثقل النوم اللي فيها..
وهج وهي تجر المخده من تحت راسها :سااااااااااااااالي اصحي...
جلست وهج تهزها للين فتحت عيونها:اخيراً مابغيتي يالله اصحي ...
سالي وهي تتمغط وتتثاوب:ليه الساعه كم ...
وهج:اوووووف الساعه ست ونص يالله اصحي ...
سالي وهي تقوم من السرير:اوووووووف متى بتخرج وفتك ..
وهج :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..نفس الكلام كنت اسمعه منك يوم كنا بالثانوي ..
طنشتها سالي ودخلت للحمام ..

































بالصاله اللي تحت كانوا عادل وسامي وجُنى جالسين يفطرون وهديل نايمه على وحده من الكنبات..
أم ناصر:هديل يمه قومي افطري..
هديل وهي تمسك بطنها بتمثيل :يمه اااااي بطني يوجعني ماقدر ادرس..
جُنى:ههههههههههه قديمه مكشوفه كنا انسويها قبلك ..
هديل:والله صدق بطني يوجعني ..آآآآي..
أم ناصر :لاتحلفين كذب اسم الله مو لعبه ..
هديل وهي شوي وتبكي من القهر:ماكذبت..ومدرسه مو رايحه ..
أم ناصر:يويلي يالعنيده مدري على مين طالعه ...
جُنى:وهذي يبيلها سؤال طالعه على خالتوووو سالي...
أم ناصر:والله أنك صادقه ماخلت منها شي ...
هديل :يعني خلاص اغيب..
أم ناصر باصرار:لاااا واذا كنتي صدق مريضه بوديك المستشفى...
هديل يوم سمعت اسم لمستشفىقفزت:لا خلاص طبت ..وجلست تفطر مع اخوانها..
عادل :لا ..انتي مريضه لازم تروحين المستشفى ..
سامي بتأيد:صح لازم تروحين المستشفى عشان نتأكد يمكن يطلع فيك مرض خطير..
هديل جلست تبكي:لا انا مافيني شي خلاص طبت ..
أم ناصر:حسبي الله عليكم من عيال صيحتم اختكم ..
سامي:يمه وش فيك علينا هي اللي تقول أنها مريضه هذي جزاتنا انا نبغى نطمن عليها...
ناصر :يالله صباح خير وش فيكم على هالصبح اصواتكم طالعه ...
أم ناصر:يعني ماتعرف أخوانك كل صبح وهم على هالحاله..
ناصر وهو يحب راس امه : ايه الله يهديهم ..وجلس يشرب قهوته ..
نزلت وهج من فوق وهي ماسكه عباتها وجلست مع اخوانها تفطر...
ناصر:وهج تو وانا نازل سمعت من غرفتك صوت أغاني عالي ..
وهج بارتباك:هاه..مو بأنا ..هذي سالي..
أم ناصر:لاحول ولاقوة الا بالله ..انا البنت هذي مدري متى بتعقل..
وبهالوقت نزلت سالي من فوق وهي تغني ومروقه على لآخر...
سالي وهي تجلس بجنب وهج :هاااي كيفكم شباب..
عادل وسامي اكتموا ضحكتهم ..بس جنى ماقدرت انفجرت ضحك وهديل كملت معها
ضحكت جُنى غريبه تضحك هذا اللي خلى ناصر يبتسم ...
أم ناصر عصبت :سالي اصطلبي وش هالحركات انا بديت اشك انك بنت ..وقامت وطلعت ..
سالي باستغراب :وش فيها امكم علي ..وبعصبيه وهي تأشر على اللي جالسين على طاوله قدامها :هيييييي مو انتم تعصبونها تجي تحط حرتها فيني..
ناصر :لاهم مالهم دخل هي مقهوره منك ..
سالي وهي تحك راسها بغباء:توني بس صحيت من النوام ممداني اسوي شي ...
حركة سالي خلت جُنى ترجع تضحك بصوت أعلى ..
سالي انقهرت من جُنى ورمتها بالخبز ..
أم ناصر دخلت على حركة سالي لأخيره :ساااااالي وش قاعده تسوين بزر انتي تلعبين بالنعمه ...
قامت سالي من على الطاوله :اووووووف سالي سالي ,,,مافيه بالبيت هذي غير سالي يغلط ..وهج افطري بسرعه بانتظرك برا...وطلعت..
أم ناصر وهي تجلس بتعب:تعمل عملتها وتزعل ..
محد حاول يتدخل بين امهم وخالتهم وفضلوا السكوت ...











































سمر:يالناس ياعالم.. آآآآآآآه ...ياقلبي ماقدر احتمل شوفوا من جاء ..
ساره:ياعيني على الزعلانين ,,شوفو كيف الشرار يتطاير من عيونها..
نجلاء وهي تدق على الطاوله :يأرض احفظي ماعليكي ..حبيب قلبي حظر
اليوم طالع قمر فيه طلتك ياسلام ..حلاك غير البشر ..وخذت مشي الحمام ..

بسمه:حسبي الله عليكم والله اني بديت اشك فيكم كل هذا غزل فيها ولاكانكم بنات مثلها..
ساره :ياويلي شفت جمال بس بجمالها لااا عمري ماشفت ..
سمر:ياختي لاتلومينا هذي تسحر..
بسمه:والله منتم بصاحين ...
نجلاء:مو بس حنا انتي ماشفتي يوم دخلت الكفتريا كل الناس التفوا عليها .. وهي تأشر:اللحين طالعي شوفي كيف الكل يناظر الطاوله الي هي جالسه عليها...












وعلى الطاوله اللي كان يشرون عليها كانت جالسه سالي وهي تغلي من الغيض ...
وهج:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص حبيبتي انسي اللي صار ,,مانتي اول ولاخر وحده تنطرد من المحاضره ...
سالي:مو كله منك..
وهج :وأنا شكو ,,ليكون انا اللي مشغله لأغاني على الصبح ,,ولايمكن أنا اللي رميت جُنى بالخبز ,,ولايمكن انا اللي لساني متبري مني وماحترم أختي اللي أكبر مني ..
سالي بعصبيه وهي تضرب بيده على الطاوله :لاانتي ماسويت كل ذا بس انتي الل جلستي تقولين لعبير اللي صار ونرفزتيني وخلتيني اتكلم بعصبيه وتنتبهلي الدكتوره وتطردني....
وهج:طيب خلاص اللحين روقي مو حلو شكلك وانتي معصبه بعدين شوفي كيف الناس صارت اطالعنا..
سالي وهي تلف بنظرها على اللي جالسين بالكفتريا بغرور:اووووف وانا وش علي من الناس ...










ساره :ياعيني شوفي كيف تطالع بالناس ولا كأنهم شي عندها...
بسمه بأنفعال:معك حق هذي ولاتشوف الناس شي عندها ..هذي قمت الوقاحه والغرور
ماتعرف شي اسمهااحترام ,,السانها متبري منها غايه في قلة لأدب..
نجلاء :الصراحه معك حق شكلها ماتنتحمل والدليل انا مالها الا صدقتين ..
بسمه:وانتي الصادقه وحده والثانيه بنت اختها...
سمر اللي ماعجبها الكلام:وانتي ليه تكلمين عنها كذا وكأنك تعرفينها ..
بسمه :ايه اعرفها,,شفتي اللي اللحين جالسه معها..
سمر:أي وحده اللي جت بالأخير..
بسمه:لا اللي كانت جالسه معها من قبل ...
نجلاء: أي وحده الصراحه انا مادقق فيهم لأن وجودها يغطي على الكل ...
بسمه:اللي شعرها بني وكيرلي اللي عيونها ناعسه ..
نجلاء: ايه عرفتها..
بسمه وهي تشبك اصابعها:هذي تصير بنت عمي ...
سمر:احلفي ..
بسمه:مايحتاج احلف ..
ساره :يعني بنت عمك صديقتها..
بسمه:لا بنت عمي هي بنت اختها اللي قلت لكم عنها ..
نجلاء:ماشاء الل عليها بنت عمك مره ناعمه وخصوصاً عيونها الناعسه تذوب...
سمر:شكلها هاديه ,,بس انا اول مره ادري إن عندك احد يقربلك في الجامعه غير فاتن الطاوس..
بسمه:هيييييي ترا مارضى عليها بنت عمتي ..
نجلاء:اوووف كيف مستحملتها والله لوانها بنت عمتي كان من زمان ذابحتها...
ساره :لاتغيرون الموضوع ,,يالله خلصينا قولي وش اسم بنت عمك وش اسم خالتها..
بسمه:بنت عمي وهج ,,وخالتها وتقولها بقرف: سالي..
ساره :سالي حلو ...
سمر:يالله حكينا عنها..
بسمه:والله هذا اللي ناقصني اضيع وقتي بالحكي عن ساليووه ..
ساره:لااااا,, بسمه بليز..
نجلاء:بسمه لاتكونين لئيمه حكينا...
بسمه:حتى أنتي يانجلاء اذكر ساره اللي معجب فيها ..الظاهر العدوى انتقلت لكل الشله ...





















































وفي ثانوية البنات
…رحاب لليوم الثالث على التوالي تغيب ..
وكان عندهم حصة انتظار…
خلود:اكيد فيها شي مو معقوله كل هالغياب وهيا مافيها شي ..
جُنى:حتى أنا خايفه عليها كل ماتصلت ترفعه الشغاله وتصرف …
خلود:طيب انتي سألتيها ليه غايبه …
جُنى:ايه سالتها تقول مافي معلوم ,,لو كانت مريضه بتقول …
خلود:لاتكون ماتبغى تكلمنا..
جُنى:شكلها,, بس خليها على راحتها مردها بتدرس …
جُنى مسكت دفتر كان على الطاوله ووقفت..
خلود :وين بتروحين …
جُنى:بروح اودي دفتري لأبله العنود تجين معي …
خلود :لا مالي خلق اطلع ..
جُنى وهي تبعد عنها:على راحتك…
جُنى راحت غرفة المعلمات وعطت المعلمه الدفتر وهي تمشي بسيب خالي مافيه اي احد
لدرجة انها تسمع صوت جزمتها على لأرض ,,صارت تسمع اصوات على شكل همس وكل ماتقترب من السلم اللي كان يطلع السطح يزيد صوت همس…
المكان كان مخيف محد يمر فيه كان بأخر السيب والسيب هذا بالدور الثالث والفصول اللي فيه مغلقه مافيها احد بس بعد اللفه يجي سيب ثاني فيه فصول شغاله ..
وقفت على بداية السلم متردده ,,لاكن روح المغامره اللي سيطرت عليها وبشجاعتها المعهوده طلعت السلم لين وصلت حد صار الأصوات فيه واضحه لها ..
المكان كان ينبعث منه رايحة سجاير ..يعني فيه احد هنا يدخن …
وقفت بمكانها تسمع كلامهم كانوا تقريباًخمسه ..عرفت ثنتين منهم من خلال أصواتهم المميزه (كانوا نور وأمل زميلاتها بالفصل)…
وهي جايه بتنزل سمعت نغمة جوال وبعده سمعت أمل ترد وشكلها تكلم واحد فهمت كذا من تعليق البنات عليها …
اكتفت باللي سمعته وجت بتنزل بس كان فيه قوطي ببسي مو منتبهتله وهي نازله ضرب فيه
مريولها البنات سمعوا صوته وهو يتدحرج..
فقاموا بسرعه يشوفون من فيه مالقوا أحد …
نور:مكان هذا صار مكشوف لازم انغيره…
مها:وحنا لقينا غيره وقلنا لا …
سلوى:توقعون من كان …
نور:مو مهم أكيد سمعت اصواتنا وعرفت من حنا وبنت أبوها لوفتحت فمها بشي …
فاديه :خل تعلم أنا ماعاد يهمني شي …
أمل وهي تغمزلها:يابعد عمري أنت يافادي أكيد ماراح تخاف لأنك ماتخاف تخوف …
بالحصه اللي بعدها حضرت جُنى بذهن شارد لفت انتباه المعلمه اللي كانت عندهم وخلاها اكثر من مره تناديها تنتبه للشرح …
جُنى جالسه تفكر اللي سوته صح أو خطأ ,,تحس الحركه اللي سوتها خطأ هي ماتعودت على الحركات الوشايه وتحس أنها حركه طفوليه بس لوسكتت بيكون خطأ أكبر
أهم شي ان ضميرها مرتاح اللي سوته …
طيب لو دروا أنها هي اللي خبرت عنهم وذولا اصحاب مشاكل وهي مو ناقصه على أخر السنه مشاكل وخصوصاً ان لأمتحانات الشهريه على لأبواب ,,بطقاق ان ماخف الا من اللي خلقني وش بيسون يعني اعلى مابخيلهم يركبونه …


















































ياسر لسكرتير أبوه :الوالد عنده أحد …
جمال:ايه طال عمرك عنده اجتماع مع محامي العائله ابو لؤي…
ياسر:طيب خذ لأوراق هذي دخلها عليه لاطلع من عنده المحامي وخبره اني طلع ومو راجع الى بالدوام المسائي …
جمال: انشاءالله اي اوامر ثانيه …
ياسر ماعطاه وجه وطلع …
جمال :لك الله يلعن الساعه اللي اشتغلت فيها تحت أمرتك انت وبيك ,,,ولا انا بعد هالعمر بقول لشب كبر ابني طال عمرك,,يلعن ابو الحاجه اللي ذلتنا الكن …



















دخل ياسر البيت ولقى أمه اللي توه طالع من عندها حريم جالسه بالصاله ..
بعد ماسلم ياسر وجلس فصخ غترته وانساب شعره الطويل على كتوفه ..
فاطمه وهي تطالع بتلفزيون :وش فيك يمه راجع بدري …
ياسر:مافي شي بس مقهور ابوي ماجتمع مع محامي العائله ومناداني للأجتماع … ابوي متغير بلأوانه لأخيره وصار فيه اشياء يخبيها عني..
فاطمه وهي تحط رجل على رجل :اشياء مثل ايش ...
ياسر:تساليني ..أنتي أدرى ابوي مايشق خيط بأبره الا بشورك …
فاطمه :لايكون مو عاجبك الوضع وتبغى أبوك يسوي شغله من وراي..
ياسر :يمه أنا ماقصد كذا لاتفهميني خطأ ,,بس خبريني وش اللي صاير ,,يمه يرضيك بعد كل الصالحيات اللي معطينيها أبوي أكون مثل لأطرش فالزفه …
فاطمه :لا يمه مايرضيني وأنا مابغالك الا الزين ,,بس الموضوع هذا بذات من صالحك ماتعرفه …
ياسر بقهر:ليش يمه أرجوك فهميني …
فاطمه :الموضوع هذا لوعرفته اللحين بيسويلك مشاكل مع أبوك ,,وانا اعرفك متهور يمكن
تكبر الموضوع احسن شي ماتعرف بهالوقت …
ياسر وهو يوقف بقوه :طيب لا تعلميني بس بتشوفون وش بسوي …
وطلع الدرج بسرعه وهو يركض …
نادته أمه بس مارد عليها ,,ونزل بعد عشر دقايق ومعه بيده شنطته ...
فاطمه :ياسر اعقل وين بتروح …
ياسر وهو يتوجه لباب الصاله بيطلع :بلتعن بستين داهيه ولاعرفتوا قدري بهالبيت برجع,,مع السلامه وطلع وصك الباب وراه بقوه …
فاطمه وهي تجلس بحسره: هذي اللي كنت خايفه منه,,اجل لو بتعرف الموضوع وش بتسوي كله من هيلا (أم ناصر) و ولدها لابارك الله فيهم من يوم دخلوا حياتنا دخلت معهم المصايب ..


















طلع من البيت ومن داخله يغلي,,محتار وين يروح لأن عنده شقه فخمه في حي راقي قريب من شركة أبوه ,,متعود يقضي وقت كبير فيها كان وده يستقل ويعيش فيها بس أبوه كان له بالمرصاد ورفض أنه يستقل عن أهله قبل مايتزوج وطبعاً هذا كان اخر شي يفكر فيه ياسر ..
طبعاً الشقه ماعمر أحد دخلها غير ياسر وحارس البنايه اللي ينظفها بكل بساطه لأن ياسر ماله اصحاب ,,محيطه مقتصر على شغله وصدقات العمل بس والمعارف من العائله اللي ماتعدا علاقته فيهم حدود المصالح ..
ياسر كان يحس انه داخله بركان بينفجر باي لحضه عشان كذا فضل الاختلاء بنفسه
الموضوع اللي مخبيه أبوه عنه شاغله وكان فيه شي داخله يقوله أن الموضوع له علاقه بعيال عمه …
وهو سرحان جاه مسج على جوال سالي اللي معه تضايق من النغمه اللي مخصصتها لرسايل اللي كانت على شكل صوت اسعاف…
الرساله كانت من الغالي..
ماعاد لي حيله على ملك الاشواق .."
مشاعري وأشواق قلبي"ملكوني"
الشوق بلوى والوله صار سراق.."
ويمك احاسيس المحبه"دعوني"
مشتااق لك.....
.... مشتااق..
مشتااق .....
...... مشتااق
لكن ظروفي عن لقاك"بعدوني"…
وبعد دقايق من وصول المسج اتصل …
ياسر وهو يطالع الجوال بأستغراب :ومن الغالي هذا بعد ؟!..اوف مو وقته وصكه بوجهه…




































نايف:فارس فااااااااارس اصحى اوف وبعدين معه هذا … فارس وعمى اصحى ..
فارس:اوووووووف وش فيك اذيتني خلني أنام ..
نايف:قوم بكلمك …
فارس:كلمني وانا نايم ..
نايف :فارس صحصح اسمعني…
فارس وهو يتغطى بالحاف:نايف ولعنه وش تبي ..
نايف :وين مفتاح سيارتك مقفله على سيارتي …
فارس :اللحين كل هالأزعاج عشان مفتاح وين بتروح هالوقت ..
نايف:بروح الجامعه خلصني وين المفتاح ..
فارس وهو يصرخ بعصبيه :دوره فوق التلفزيون وانقلع عن وجهي …
نايف اللي قهره فارس يوم صرخ عليه حب ينتقم منه ويخرب عليه نومته …
راح المطبخ وجاب من ثلاجه قارورة ماء بارد دخل للغرفه اللي فيها فارس وترك الباب مفتوح عشان يطلع بسرعه …
نايف :فارس ,,فارس ارفع راسك بقولك شي…
فارس وهو يفتح الغطاء :اووووف الله يزع…
وكب عليه نايف الماء واطلق رجليه لريح ..جلس فارس مده يستوعب اللي صار
وبعد ماستوعب,, فار دمه من اللي سواه فيه نايف ,,قام من السرير بقهر ,,دخل الحمام بعدين طلع وهو يجفف وجه بالفوطه …
اخذ بكت السجاير من فوق التلفزيون جلس يدخن ويتفرج على التلفزيون,,,له اسبوع مارجع البيت من بعد الموقف اللي صارله مع رحاب …مو مصدق ان أخته شافت وهو بذاك المنظر,, مايذكر وش قال لها بس يتذكر كيف كان شكلها والدموع مغطيه وجهاو هي تقومه عشان توصله للغرفته,,مو قادر يرجع البيت ويواجها بعد اللي صار أكيد أنه طاح من عينها,,أكيد اللحين تكرهه وتتمنى لو ماكان أخوها...كل هالأفكار والهواجس اللي سيطرت على فارس كانت كافيه أنها تمنعه من الرجعه للبيت ,,,وصل بأفكاره إلى الجُنى اللي طنشت تهديده وماتصلت :انا اوريك من هو فارس اللي لاقال فعل ,, وهو يشد على طرف الكرسي:على بالك ماقدر اوصلك والله لوصلك لوكنتي بين أهلك ...























أبو ياسر:هاه وش قلت ياناصر..
ناصر:خلاص ياعمي زي ماتفقنا بكره نوقع العقود واليوم اللي بعده المحامي يتنازل عن القضيه ..
أبو ياسر:على بركة الله ,,بس الموضوع هذا ابغاه سري على لأقل بالفتره هذي ..
ناصر:وأنا ماعندي مانع بتحفظ على سرية الموضوع ...
أبو ياسر:والفلوس ابغاك تصبر علي شوي ...
ناصر:لاتخاف ياعمي أنا بالي طويل ,,واذا على الصبر أنا من ست السنين وأنا صابر ماتفرق معي كم شهر زياده ...
كانت مو مصدقه اللي قاعده تشوفه وتقراه عفطت الرساله ورمتها على لأرض بقهر معقوله وصلت فيه الجرأه لهدرجه ..جابتها لها الشغاله تقول أن شغالات الجيران عطتها اياها كانت تظن الرساله من رحاب ,,ماتوقعت ولا واحد بالميه أنها من عند فارس كلامه فيها كله تهديد ,,وخبرها إن صورها عنده ويقدر يوديها بستين داهيه لو ماتصلت
وكان يقولها بوقاحه انه اذا كانت خايفه تتصل فيه تجي للحديقه بالليل زي أول مره عشان يتفقون ...
حست جُنى بقهر عمرها ماتوقعت انها بطيح بموقف زي كذا كان يتكلم معها كأنها انسانه خايسه,,ممكن تسوي اللي يطلبه منها هي اللي حطت نفسها بموقف زي كذا وخلت انسان واطي زي هذا يطمع فيها...
بس الصور كيف حصل عليها ,,مو مهم كيف المهم انها عنده واحد نذل زي كذا لوبغى شي يسوي المستحيل عشان يحصل عليه ..
انا لازم أخبر أحد عشان يوقف معي ماعندي إلى سالي وهج خوافه لو علمتها بتفضحني بخوفها ....
دخلت عليهم الغرفه شافت وهج تقرأ مجله وسالي جالسه على الكمبيوتر..
جُنى:سالي ممكن شوي ابغاك تشرحيلي شي مافهمته ...
سالي:اوووه مو وقتك مشغوله ..
جُنى:ماراح اخذ من وقتك كثير..
سالي مطنشه....
جُنى:يالله عاد عن المذله ...
سالي:اووووف طيب روحي وانا لاحقتك ...
جُنى:بليز بسرعه...







دخلت سالي وعلى طول جات وجلست بجنبها على السرير ...
سالي :خلصيني وين كتابك عندي بس ربع ساعه طلعتها لك من تحت
الأرض ...
قامت جُنى وصكت الباب ...
جُنى برود:ماكنت ابغاك تشرحيلي كنت أبغاك بموضوع خاص ..
سالي:والموضوع هذا ماينقال قدام وهج لازم اجيبيني لغرفتك ..
جُنى :لا ماينقال قدام وهج لأنها لو سمعته بتفضحنا ..
سالي بحماس :لهدرجه الموضوع خطير..
جُنى بحزن :أكثر مماتصورين ... سالي انا طحت بورطه كبيره ..
سالي:كيف مافهمت ..
جُنى :انا افهمك بس قبل ماتكلم أبغاك توعدني انك ماتجلسين تلوميني وتحسسيني بالذنب لأني ماليت من لوم نفسي...
سالي:اوعدك بس اخاف يكون هذا واحد من مقالبك ...
جُنى اللي تحس بالضغط كبير من الموقف حست باحباط من سالي اللي شكلها مو مصدقتهافجلست تبكي ...
سالي وهي تسوي حركه براسها دلاله على عدم التصديق :حتى هذي ماتمشي علي ...
جُنى وهي تشهق بين كلامها:سالي والله صدقيني تبغاني احلف لك بالمصحف على إن كلامي اللي بقوله صدق...
سالي كسرت خاطرها جُنى اللي شكلها يدل على أنها صدق طايحه بورطه ...
سالي:خلاص مايحتاج تحلفين صدقتك بس تكلمي مابقى على الربع ساعه إلى خمس دقايق ماتكفي اسمع المشكله واحلها...
جُنى جلست تضحك من بين دموعها على سالي اللي عندها قدره عجيبه على تغير مزاج الواحد حتى باصعب لأوقات ...
جلست جُنى تقول السالي القصه وسالي جالسه تسمع بتركيز بدون ماتقاطعها...
خلصت جُنى كلامها بس سالي للحين ساكته ماتكلم وتناظر بوجه جُنى ..
جُنى:وش رايك ..
سالي: رايي بايش ..
جُنى:بالي قلت لك ..
سالي:طيب وانا وش المطلوب مني ..
جُنى:ساعديني عشان احل المشكله ..
سالي وهي توقف بتطلع :بس هذي مشكلتك وأنت اللي لازم تحلينها ..
جُنى:سالي ارجوك انتي وش قاعده تقولين ..
سالي:اقول انا آسفه حلي مشكلتك بنفسك ...
جنى جلست تبكي بصوت عالي ....
وسالي واقفه وطالع فيها وبعد مده هدت جُنى...
سالي:جُنى..
جُنى ناظرت فيها بدون ماتكلم ..
سالي:تذكرين يوم اخبركم بزواج أحمد تذكرين المقلب اللي سويتيه ..
جُنى وصوتها مبحوح من الصياح:ايه اذكر بس وش دخله بالي قلته لك ,,سالي انتي تحسبين اللي قلته مقلب..
سالي:لا أنا مصدقتك بس تذكرين كيف كانت وهج تبكي ,,ويوم قالت لك انك جرحتي مشاعرنا قلتي أنها مو مهمه عندك ..
جُنى :ايه اذكر..
سالي :واللحين يوم قلت لك اني ماراح اساعدك حسيتي بطعم الجرح ذقتي الالم كيف إن انسان قريب منك يسببلك الم دون مايراعي مشاعرك ...
جُنى وهي منزله راسها:معك حق انا غلطت بحق وهج وماراعيت انها حساسه وكلامي بيجرحها..
سالي : عادي جُنى وهج أختك وماراح تزعل منك ,,بس فيه ناس قريبين منك يمكن تجرحينهم وماتلقين الفرصه اللي تصححين فيها غلطك ..
جُنى استغربت كلام سالي اللي يدل على حكمتها: سالي انتي تقولين هالكلام ..
سالي:قصدك أني المفروض انصح نفسي قبل مانصحك ,,ادري إن اللي سويتيه
أنتي قليل قدام اللي أنا اسويه ,,بس أنا مابغاك تطلعين مثلي وقحه وقليلة أدب لأنك لو طلعتي مثلي الكل بينتقد أمك لتربيتها لك وهذا أكيد مايرضيك ...
جُنى:اكيد أنا دايم أفكر اسوي اشياء مجنونه بس تفكيري بأمي هو اللي يمنعني ..
سالي:ولاتنسين ناصر اللي ضحى بشبابه علشان يحقق لكم السعاده ولو كان على حساب نفسه ...
جُنى:طيب سالي أنتي وش مستفيده من لعب دور البنت المتمرده الوقحه ..
سالي:لأن مافيه أحد اخاف عليه من كلام الناس ,,بالعكس لو تكلمت الناس عني يمكن هذا يذكر أهلي فيني ...
جُنى:بس أهلك يدرون عنك وانتي قبل شهر كنتي عندهم ..
سالي وهي تضحك بألم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تصدقين جُنى ان الأسبوع اللي جلسته عند أبوي ماشافته إلى مره جاني بغرفتي وجلس عندي نص ساعه يسألني أذا كنت محتاجه فلوس ويخبرني انه بيزيدي لي المبلغ اللي ينزله بحسابي كل شهر ,,يحسبيني مثله أكبر همي الفلوس يحسب بهالطريقه أنه صار ابوي ,,,وأمي رحت لها يوم قضت الوقت كله بالكلام عن ولد خالتي اللي خطبني وجلست تحن على راسي عشان أوافق عليه لأنها ماتبغى أختها تزعل منها,,كنت أتمنى تطلب مني أنام عندها بس ماطلبت ويوم أنا بنفسي طلبت منها ابات عندهم رفضت وقالت لي :حنا بيتنا صغير وعلى قد حالنا ,,تبين بس تضيقين علينا وانتي عندك ببيت أبوك غرفه كبر بيتنا كله ,,,اسألك بالله ياجُنى ذولا أهل ,,وسكتت لأن العبره خنقتها ولو تكلمت زياده بتبكي..وهي اللي مانزلت دمعتها من ست سنين ,,لأنه ملت البكي والبكي ملها...
جُنى عشان تغير الموضوع :اقول ياسيدة الأعمال ضيعتي وقتي وقتك يالله خلصيني وفكري بحل لمشكلتي ...
سالي بعد ماتماسكت :امممممممممم خليني أفكر ورد عليك ...
جُنى:بس لاتطولين علي ...
سالي:لهدرجه مستعجله على العرس..
جُنى جلست تناظر فيها بغباء ويوم فهمت وش تقصد أنفجرت ضحك ...
سالي :لاتخافين جُنى ماراح اسمحله يضرك ...
وهي تضمها بحب:راح احميك منه بكل مأملك حتى لودفعت الثمن روحي ..
وقفت بتطلع :يالله عطلتيني ,,عطيتك الكثير من وقتي ...
جُنى تأثرت مره من موقف سالي وكانت تبكي..
سالي:اووووه اعدتك وهج ,,صرتي حساسه ...
جُنى قامت وباستها على خدها: مشكوره يأغلى خاله..
سالي وهي تدزها وتمسح خدها:وووووع دموع مع سعابيل ,,,يالله بااااااي ..
وطلعت ...
جلست جُنى تفكر بخالتهاوباللي عرفته اللي يوم عنها :معقوله سالي شايله كل هذا بقلبها,,سالي مو من طبعها تكلم مع أحد عن أهلها اول مره اتكلم عنهم وعن علاقتها فيهم ,,كنت اعتقد إنها محبوبه عند أهلها لأنها بعيده عنهم ,,بس الظاهر أنه غير مرغوب فيها بينهم ,,معقوله فيه أم ماتحب بنتها مثل جدتي,,الحمدالله إن امي ماطلعت عليها,,ماتصور عمري بمثل هالموقف ,,أمي اقرب الناس لي تبعدني عنها..






















































*يوم الخميس العصر*
سالي وهي ماسكه عباتها:يالله وهج تروحين معي المشغل ..
وهج اللي جالسه تفرج على التلفزيون :بتروحين ...
سالي :لازم تسالين ماتشوفين ماسكه عباتي ..
وهج :وأمي رضت ..
سالي :افا عليك تشكين بقدارتي بالأقناع ..
وهج :طيب شعرك وش بتسوين فيه ..
سالي وهي تطالع بشعرها بالمرايه وتشده على تحت :امممممممم طول صح لازم اقصه ..
وهج:اللحين كذا طول حتى رقبتك مايغطيها ,, خليه يطول على لأقل لحد كتوفك يطلع عليك أحلى..
سالي :راضيه بشكلي كذا ,,وبعدين ماحب اطول شعري احسني بنت...
وهج:ليه انتي وش ..
سالي:اووووووووف وهج عن الحنه بتجين أو اروح لحالي ...
وهج قفزت من على الكرسي :ايه بجي بس ثواني بجيب عباتي واجي ...








*بالسياره*
وهج :أمي مو جايه المشغل ..
سالي: الابتجي تقول لاوصلتو المشغل خلو راجو يرجعلي..
وهج:وش فيك شكلك مو على بعضك ...
سالي:مافيني شي يتخيل لك ..
وهج:ولو كني ماعرفك ..
سالي:دامك تعرفيني اسكتي عني ما بغى أغلط عليك ..
وهج:أمي صح ..
سالي:اووووووف ارجوك وهج اسكتي..
وهج:بسكت بس بقولك قبل شي ,,لاتزعلين من أمي لأنها تبغى مصلحتك وهي تعتبرك بنتها مو أختها ..
سالي:وأنا مابغاها تكون لي أكثر من أخت ,,أمي للحين عايشه مماتت عشان أحد يجي مكانها...
وهج بنظرات ترجي :سالي أنتي عاذره أمك صح ...
سالي :وهج تدرين أني اكره الطيبه الزايده اللي فيك ,,وبحقد الدنيا كله :لا ياعيوني مو عاذرتها مافي أي سبب بدنيا يبرر اللي سوته فيني ,,وهذي اخر مره تكلمين معي بهالموضوع ...



نهاية الفصل الأول
من الجزاء الخامس ..
الجزاء الخامس ...
(الفصل الثاني)
ناظرتها بأسف ممزوج بالشفقه ولفت تناظر الطريق ...
مهما صار سالي ماراح تنسى اللي صار لها بسبب أنانية أمها حتى لو أنا مكانها ماراح أنسى ,,اللي سوته جدتي مو هين,,مافيه أم تخلى عن طفلها اللي بشهره الثاني عشان تزوج ...
سالي:يالله وهج ننزل وصلنا ,,راجو ارجع للبيت عشان ماما تبغى أنت ...
راجو:اوكي ماما سالي ..






















وفمكإن ثاني كان فيه واحد يحترق من داخل من القهر ..
نايف :اهدى يافارس وش فيك ..
فارس وهو يضرب الجدار بقبضته :يومين يانايف يومين من أرسلت لها الرساله وهي ماردت ولا اتصلت ...
نايف :ياخي أنت وش تبي فيها غصب تكلمك ...
فارس :آآآآه ,,لو تحس بالنار اللي فيني يومين وانا ماقاطع الناس اخاف اتصل فتدق هي وتلقى الخط مشغول ,,ومانام أخاف تتصل وانا نايم ,,و من بعد صلاة العشاء اتسلل للبيت مثل الحراميه واطفي انوار الحديقه وجلس بالظلام انتظرها إلى الفجر ,,وهي ولاطرى عليها تجي تلقاها نايمه متهنيه وانا مجافي عيني النوم ...
نايف وهو يمسك فارس يجلسه :ياخي أنت ليه محرق قلبك عليها ,,قلن عليك البنات ,,عندك اللي تسواهاو تسوى طوايفها ...
فارس :بلاك ماشفتها هذي غير بكل شي غير وأكبر دليل أنها ماعبرت تهديداتي ,,,آآآآآآآه يانايف بس لو أشوفها مره ثانيه لخليها تلعن اليوم اللي شافتني فيه ...
نايف مايدري ليه طرت على باله جُنى يوم قال فارس هالكلام وتذكر أول مره شافها فيه وش سوى فيها :فارس تعوذ من أبليس وخل بنت الناس بحالها ,,شكلها بنت محترمه وش تبي فيها الداشرات واجد أنت بس طب وتخير..
فارس باصرار عجيب:لا يانايف أنا مايملى عيني غيرها صاراً كل البنات عندي واحد هي بس اللي غير ,,والله لسعى وراها حتى لوقضيت حياتي كلها في رجاها..
نايف :انا اللي علي سويته نصيحه ونصحتك وأنت عقلك براسك وتعرف خلاصك ,,ويالله أنا مواعد بطلع ...
فارس بخبث :وش هالحركات صرت تلعب بذيلك وتواعد من ورانا ..
نايف :اووووووه فهمتني خطأ مو اعد رجال ...
فارس :ومن الرجال أعرفه ..
نايف :لا الأشكال النظيفه ذي أنت ماتعرفها ..
فارس :وأنت من وين تعرفه وش تبغى فيه ...
نايف :عاد اعرفه وش ابغى فيه ابغاه بواسطه ...
فارس :واسطه ,,هماك تقول نظيف ...
نايف:ياخي فرق انا اقول واسطه ماقول رشوه ..
فارس :جميع الطرق تؤدي إلى روما...
نايف :اوووووه أنت الكلام معك ضايع يالله بااااااااااي...
فارس :تعال وين رايح بتقابل الرجال بجينز وتي شيرت ..
نايف:عادي تراه واحد من الأهل...
فارس وهو يجلس ويأخذ الرموت :على راحتك ,,,وصك الباب وانت طالع ..
ناظره في نايف بقهر يكرهه أحد يتأمر عليه فصك الباب بقوه يوم طالع ...
فارس بصراخ:نايف وجع ,, ويكلم نفسه:مدري متى بيترك عنه حركات البزران ...
نايف يوم سمع صراخ فارس انبسط انه اقهره نزل مع المصعد وركب سيارته الي موقفها بطريقه مخالفه,, وانطلق بسرعه واستهتار وصرير عجلات سيارته يفوق أي صوت اخر ...































جلست تتافف للمره المليون بس محد عبرها حاولت تلفت انتباها فطفت التلفزيون اللي كانت تابعه بس شكلها مو مركزه فيه لأنها ماتكلمت ..
هديل:اووووووووف ملل..
جنى :تراك من الصبح ماذيتن ,,ادري مملل وش تبين اسويلك ..
هديل:العبي معي..
جنى :احلفي ياشيخه ليه بيبي انتي العب معك عشان ماتحسين بالملل ..
هديل :ولي يسلمك جُنى خل نلعب ..
جنى :اللهم طولك يابال ,,طيب وش تبين تلعبين ..
هديل باحباط:ماعرف انتي قولي..
جنى :اوكي لحضه بفكر...
وبعد دقايق صرخت جنى: لقيتها..
هديل قفزت وجلست قدامها بحماس:وش الي لقيتيها..
جُنى:لعبه مره حلوه ...































استئذان من العمل وطلع وهو مستغرب من اتصال ولد عمته الغريب وش يبغى فيه ,,بس مع هذا مانسى يرحب فيه ويخبره أنه بيتأخر شوي وعلى بال مايشرب قهوته يكون هو وصل ...






















كانت نظرات العالم تلاحقها من أول مادخلت القاعه مع أختها و وهج
بس هذا ماحرك فيها شعره لأن الشي هذا مو غريب عليها ,,,ماقدرت تمسك ضحكتها يوم تذكرت نظرات هيفاء بنت خالتهالها اللي كانت بالأستقبال
كانت مزيج من الأستغراب ولأحتقار اللي ماخلى من لأعجاب(كوكتيل عجيب)
...
وهج:اموت اعرف وش اللي يضحك ...
سالي وهي تضحك :ياربي مو قادره اوقف ...
وهج وهي ودها تضحك :بس اسكتي فضحتينا الأنظار كلها عليك ...
سالي وهي تحرك خصل من شعرها اللي جايه على وجها بعد ماقصته وخصلته
عنابي وكان مرررره جنان عليها خاصه وأن لون فستانها سكري وفيه ورود عنابيه كان بدون أكمام ويربط على الرقبه وضهرها نصه طالع :اوووووووف من هالشعر يرفع ضغط ,,آآآه بس لو أقدر احلقه ..
اللحين جاء وهج تضحك :هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ماقدر اتصورك بدون شعر بس مع ذالك بتطلعين قمر...
سالي بثقه :ماقلتي شي جديد ...
وهج رفعت كرتون الكلينكس بتضربها فيه بس بعد ماتذكرت هم وين تراجعت ونزلته بقهر:آه لوأنا فالبيت ...
سالي وهي ترفع لها حاجب :خلاص كلها ساعات ونرجع البيت ونشوف وش بتسوين ....
وهج بخوف من دفاشة سالي:من قال اني بسوي شي كنت امزح ,,وعشان تغير الموضوع :وينها أمي ..
سالي :أمك مع أم المعرس هههههههههههههههههههههههههههههههههه.
وهج :وش اللي يضحك فالموضوع ..
سالي:تصدقين للحين ماني مصدقه إن حميدان بيتزوج ...
وهج:سالي بقولك شي بس لا تلتفتين اللحين لا خلصت ناظري,,شوفي الطاوله مو اللي وراك اللي وراها البنات اللي جالسين عليها خوات العروس وجالسات معهم ساميه وندى خوات أحمد لو تشوفين كيف يقزونك من يوم دخلنا عيونهم مانزلت من عليك ...
سالي وهي تحرك يدها باستخفاف:وييه عاشتو اللحين ندوي وس....... قطعت كلامها يوم شافت من جاي لهم ..
ناظرت وهج للمكان اللي تناظر فيه سالي وشافت سلوى أخت أحمد الكبيره متزوجه من سنتين حبوبه مره كانت صديقة سالي,, اللي مالها صديق لأنها ماتنطاق زي ماتعرفون ...
,,وهي الوحيده من خواتها اللي علاقتها حلوه مع سالي وماتضايقت منها يوم رفضت أخوها لأنها تدري أن هذا نصيب
سالي وهي تقوم تسلم عليها :هلا والله ..
سلوى :هلا سالي كيفك ,,والله لكم وحشه ..
وهج :تسلمين هذا من ذوقك عيوني ..
سلوى :ياعيني على العنابي ,,وهي تغمز لسالي :على مين ناويه اليوم ..
سالي بخبث زاد من حدة عيونها الواسعه الي الكحل عامل عمياله فيها :على المعرس ,,وبلهجه ساخره :حميدان ..
سلوى وهي تضحك ضربتها:ياحماره بتقطعين رزق العروس حرام عليك ,,طيب يوم خاطرك فيه ليش رفضتيه يوم جاك ..
سالي بتكبر:أنا يكون خاطري برجال مابعد جابته أمه اللي يعجبني ...
سلوى :بسم الله علينا والله خايفه الله يخسف فينا لأرض وسببه غرورك ..
سالي:استغفر الله ,,بعتب: سلوى وش هالكلام ..
سلوى :هههههههههههههه قهرتيني وبغيت اوقفك مالقيت إلى هالطريقه ..








































دق الجرس وفتحت له الشغاله..
نايف:وين مجلس الرجال..
اشغاله اشرت عليه ..
نايف :طيب فيه احد من العيال ..
الشغاله :لا كل نفر برا ...وراحت .






وقف نايف متردد بعدين توكل على الله وراح لباب الي أشرت عليه الشغاله اول مافتح الباب ودخل شوي وقف متصنم مكانه...











كانت وحده لابس بنطلون شيال بيج تحته قميص كت اسود وجالسه تدور بالمجلس وهي تصقع بالكنبات ,, والمخدات اللي طايحه على الأرض وتحاول
تدل طريقها بتحريك يديها بالجو بطريقه عشوائيه وكأنها بظلام وتبحث عن أحد ,,جلس على هالحاله ثواني يتأمل شعرها لبني الطويل اللي يوصل لأخر ظهرها ومسويته ذيل حصان وبشرتها البيضاء الصافيه ,,بعدين رجع للواقع بعد صرختها:هديلوووه ياحماره وينك اووووووف بس لوطيحين بيدي حأطعك حتت...
سمع ضحكه صغيره ...وانتبه لحركه ورى وحده من الكنبات ..
جُنى :والله ماكمل,, تحركي...انطقي ,,حسسيني أنك موجوده ..
ماحست باي تجاوب من هديل فجلست تغني :ناويلك على نيه بس أنت اصبر شويه ..
وبحركه مفاجئه صارت تحرك يديها بعنف وهي تتجه لمه سمعت صوت أنفاسه القويه لأن المجلس مره هدواء...
ضربت يدها بصدره,,وتجمدت مكانها مدت يدها ورجعت تتحسسه ...
مسك يدها الممدوده ,,ومد يده الثانيه وفك الربطه الي كانت على عيونها ..
كانت تشوف كل شي اسود من بعد الظلام اللي كانت عايشه فيه فقفلت عيونها ثواني عشان يروح الضباب اللي مأثرعليها ..
نايف بداخله :لا لتقفلين عيونك اللي سحرتني تكفين لتحرميني من شوفتها بعد كل هالشوق لها ..
رجعت تفتح عيونها وصابها رعب يوم شافته قدامها كان الفرق بينهم أقل من متر جلست ترمش بعيونها يمكن تختفي صورته من عيونها بس ماختفت ..
تراجعت على ورى وحاولت تسحب يدها من يده اللي ماسكتها بس الصدمه سلبت كل قواها...
كان يناظر لعيونها مباشره...انتبه لنظراتها اللي كانت ليدها اللي ماسكها فقلل ضغط عليها لين صار بأمكانها تفلت من يده..
تحركت جُنى بسرعه على ورى بس تعثرت بالمخدات اللي على لأرض كانت بطيح بس يد نايف كانت اسرع ورفعتها بسرعه حتى صدمت بصدره بقوه ورجعت على ورى ترك نايف يدها يوم توازنت وهمس لها بكلمة :اشتقتلك ,,وهي ماصدقت ترك يدها فطلعت بسرعة البرق من المجلس صدمت بهديل اللي كانت واقفه عند الباب من برى هربت يوم شافت نايف ,,مسكتها جُنى وراحت تركض فيها على فوق صكت الباب بالمفتاح مرتين ..
هديل :مين هذا مره خفت يوم شفته مره طويل اطول من ناصر حتى ..
جنى :لاتبالغين ناصر اطول بس نايف انحف ..
هديل باستغراب :اسمه نايف.. انتي وش دراك ..
جُنى :اعرفه ولد عمتي شيخه ..
جُنى :هديلوه لاتعلمين أحد بالي صار ..
هزت هديل راسها بالنفي :ماني معلمه,,بس المجلس مكركب يويلنا من ناصر ..
جُنى :اسكتي لتخوفيني ويالله انقلعي لغرفتك كله من تحت راسك ..
هديل بدلع :وانا شكو اانا اللي قلت له يجي..
جُنى :لا بس انتي اللي حنيتي علي عشان العب معك وضاقت عليك مالقيت إلى المجلس ..
هديل:المجلس واسع ,,وبعدين بتفهميني انك ماكنتي مستانسه بالعب ..
جُنى :هديل انقلعي شوفي ميري وش مسويه عشى ..
هديل:اووووف بس تحبين تأمرين علي ..وطلعت وهي تحرطم ..
انسدحت جُنى على سريرها وهي تضم يدها الي مسكها نايف لصدرها :اوووووف وشهالأفكار الغبيه نسيتي وش سوا فيك ,,ولمست خدها بيدها الثانيه وهي تذكر بألم الكف الي جاها منه ,,هذي الي تهدد وتوعد اللحين جالسه تفكرين فيه اوووووف حقيركيف سمح لنفسه يمسك يدي,, وقح ليه كان يناظر في بذيك الطريقه ,,سخيف ليه يقولي :اشتقت لك ,,اشتاقت لك جنيه انشاءالله ...
نايف جلس على اقرب كرسي له وهو يحس بكل جسمه مخدر ,,دخلت الشغاله اللي كانت جايبه القهوه ورتبت المجلس وطلعت وهو خبر خير ماحس فيها ..
دخل ناصر وشافه سرحان والقهوه ومحد لمسها سلم بصوت عالي عشان ينبهه من سرحانه فز نايف بقوه ..
ناصر:ههههههههههههههههههههههههه اسف بس شفتك سرحان بغيت انبهك ,,ماتوقعت اخرعك ..
نايف بارتباك وهي يدخل ربطة جنى الي بيده بجيبه:لا عادي بس كنت سرحان ..
ناصر وهو ياشر على القهوه :ليه ماتقوهيت ..
نايف :حبيت انتظرك ونتقهوى سوى...
ناصر وهو يمدله الفنجان:اسف على التأخير,,ماكنت أدري إن العيال طالعين ولا استئذنت وجيت بدري ..





















سلوى :يالله بنات قوموا ارقصوا بطلب لكم أغنيه خاصه ,, وهي تغمز لسالي :وتليق على الحلوين اللي مثلكم وتحرق قلوب العذال ..
سالي هذا اللي تبيه قالت :بس لازم تكونين معي ...
اول ماراحت سلوى التفت وهج عليها بعصبيه :اللحين أمي مو محذرتك ماترقصين ...
سالي وهي تقوم توقف : وش علي من أمك هي تقول اللي تبي وأنا اسوي الي ابي ...
وهج وهي تلف وجها عنها : طيب إنا مو جايه معك روحي لحالك ..
احقرتها سالي ومشت متجهه للمنصه وذيل فستانها يسحب وراها,,اول مابتعدت عنها خطوتين فزت وهج ولحقتها ...
على منصة الرقص ماكان عليها الى سالي وهج وعلى انغام أغنية محمد عبده كانو يرقصون :
ياماشاءالله عليك كل الجمال الكون فيك...
ياماشاءالله عليك كل الجمال الكون فيك...
كل من شافك يقولك ياماشاءالله عليك ..
ياماشاءالله عليك كل الجمال الكون فيك..
لو فيه مثلك كثير الدنيا صارت بخير ..
صدقني وبكل صراحة صدقني وبكل صراحة
صدقني وبكل صراحة في كل شي أنت غير..
ياماشاءالله عليك كل جمال الكون فيك ..
رقه وجمال وحلا ابهرت كل الملا..(عند هالمقطع صرخ الحضور من البنات مع تراقصات سالي المجنونه ,,القصيده بكلماتها كانت وكأنها مكتوبه لسالي )
تسكن القلب بسهوله تسرق بلحضه الغلا...
ياماشاءالله عليك كل جمال الكون فيك ..
ياكثر من يعشقونك ودهم بس يوصلولك ..
على نفسك اذكر الله علشان مايحسدونك ..
خلصت لأغنيه ونزلت سالي بعد ماسرقت عقول الجميع بجمالها اللي ماله مثيل
,,
مرت سالي من عند مجموعه من البنات كانوا يصفرون ويصرخون لها يوم كانت ترقص وابتسمت لهم بغرور وكملت طريقها بس مو لطاوله اللي كانت جالسه عليها لا اتجهت لطاوله الي كانو جالسين عليها أم ناصر وهيفاء وأم العروس ,, وجلست معهم بعد ماسلمت على أم العروس اللي كانت تعرف أن أحمد كد خطب سالي ورفضته ,,لان العروس تصير بنت عمه فأمها مرة عمه وكانت امه تعلمها يوم كانوا يخطبون سالي ,,وبعد مارفضت خطبوله رهف بنت عمه ...
كانت سالي جالسه وحاطه رجل على رجل فبانت فتحت فستانها الي كانت إلى الركبه...
سألتها أم العروس عن أمها وزوجها ..
وردت عليها سالي وهي تبتسم ابتسامه وسيعه كشفت لهم الالماسه اللي كانت تلمع على أسنانها:بخير ماناقصهم إلى شوفتي ...
قرصت وهج سالي اللي شكلها مو ناويه على خير الليله ...
بس سالي مافوتتها لها والتفت عليها وقالت بصوت عالي:تبغين شي ..
وهج ببراءه :لا ..
سالي باستغراب:أجل ليش تنغزيني...
وهج ماقدرت ترد و وجها مرت عليه جميع لألوان ,,
وهج بداخلها:ياربي احراج سالي تعمدت تسوي فيني كذا ياءالله ذي ليه ماتحس مثل الناس ,, وقامت قبل ماتخونها دمعتها وتنزل ...
لحقتها سالي بعد ماودعتهم بابتسامة اعتذار غيرلائقه عليها عشان توري اختها كيف هي محترمه وهج الغلطانه بس على مين تلعبها ..






























وقف ناصر على الباب يودع نايف اللي ركب سيارته وهو يأشرله مع السلامه
دخل ناصر للبيت وهو مبسوط لأن ولد عمته لجأ له مع أنه يقدر يخلص هالأمر بسهوله بدون مساعدته ,,بس هذا أن دل على شي فأنه يدل على انه يبغى يتقرب منه وهذا شي يسعده لأنه عمره ماكره أو حقد على عيال عمته أوعمه هو كل كرهه لعمه ولعمته اللي ابعدوا عيالهم عنهم وكانواسبب ألم له ولعائلته مده طويله ...



دخل الصاله وشاف هديل وجُنى فالينها وجالسين يأكلون على الأرض وقدام التلفزيون
كانت اشكالهم تضحك وهم يأكلون وعيونهم متعلقه بالتلفزيون وشكلهم يتابعون فلم ...
جاء وقف قدام التلفزيون عشان يخرب عليهم ...
كان بيصرخون عشان يوخر بس يوم شافو إن اللي واقف ناصر ماتجرأو ينطقون ..
ناصر:وش العبط ذا مافيه طاوله تأكلون عليها بعدين ارجعوا على ورى ليش لاصقين بتلفزيون ...
وطفى التلفزيون وجلس معهم يأكل على لأرض ...
ناصر وهو يأشر على البيتزاء: وشذا بيتزاء..
جُنى بسخريه :لا ببسي ...
ناصر وهو يناظرها بطرف عينه :تستهبلين ..
جنى وهي ترج علبة الببسي اللي معها :انا اللحين اللي استهبل ولا أنت ..
ناصر وهو يحط يده على جبهتها :مصخنه أنتي ..
جُنى:ليه اللي يتكلم بصراحه معكم يكون مصخن ..وقفت وطلعت فوق ..
التفت ناصر على هديل بعد ماقامت جُنى وهو مندهش من تصرفها :وش فيها اختك اليوم مو صاحيه ..
رفعت هديل كتوفها دلاله على انها ماتعرف..
اشر ناصر على البيتزاء وسأل هديل :وش ذا ..؟؟
قالت هديل وهي ميته ضحك :ببسي ...
ناصر وهو يشيلها ويرميها بالهواء :لاياشيخه ببسي ,,قولي وشو ذا..
هديل ماتت ضحك مو قادره ترد عليه ..
ناصر وهو يرجع يرميها مره ثانيه :تبغين انزلك قولي وش ذا ,,ولا بعلقك بالسقف ...
هديل وهي تضحك: خلاص نزلني واقول ..
نزلها ناصر :يالله قولي..
هديل وهي تزين تي شيرتها وتراجع على ورى لين وصلت لسلم :اسأل روحك ..وطلعت لسانها له وركض على فوق ..
جلس ناصر على لأرض وهو موقادر يوقف ضحك ياءالله من زمان ماضحك من قلب
ناصر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الصراحه عندي خوات تحف ...

دق جواله وكان المتصل سلطان اتفق معه يمر عليه ويطلعون ...























دخلت البيت مثل لأعصار رمت عباتها على اقرب كرسي صادفها ,,وراحت تركض للغرفتها المشتركه مع وهج بدلت ملابسها وهي جايه بتطلع شافت وهج وعطتها ناظرات مثل السم ,,
الكلام اللي قالته لها أختها كبير بحقها واللي قهرها إن وهج ساندتها بعد اللي سمعته منها كان هاين عليها تفتح باب السياره وترمي نفسها وترتاح وتريح بس بالأخير تراجعت لأن لها حسابات للحين ماصفتها...
انفجعت من الطريقه اللي فتحت فيها سالي الباب,,بس ماكلمتها لأنها شكلها معصبه وأكيد متخانقه مع وهج لأنها ماتجي تنام معها إلى اذا تخانقو..
سالي:جُنى نايمه ..
جُنى:لا توني مانمت..
سالي وهي تجلس على طرف السرير :طيب وسعي بنام معك ..
جُنى وهي تروح لطرف الثاني :توكم جايين ..
سالي وهي تدخل رجولها تحت الغطاء:ايه طلعنا قبل الزفه ولبركه بأمك ..
جُنى:لااااااا ياخساره يعني ماشفتو العروس ..
سالي: لا ماشفناهاههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جُنى وهي تناظرها بأستغراب :وش فيك تضحكين ...
سالي :تدرين ليه أمك خلتنا نطلع قبل الزفه ..
جُنى:لا مدري ليه ..
سالي :لانا وحنا رايحين قلت لها لجت الزفه بروح اسلم على أحمد ..
جنى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه..
جنى وهي بالغصب تنطق ميته ضحك :ياحماره وأمي صدقتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه.
سالي ضربتها بالمخده عشان تسكت بس هي مو راضيه كملت ضحك ...
سالي : خلاص اسكتي بتكلم معك بموضوعك ..
شرقت جُنى يوم تذكرت مشكلتها اللي حارمتها النوم ..
سالي:تستاهلين كل هذا ضحك ..
جُنى :وش كنتي بتقولين ..
سالي :لقيت لك الحل ,, بس بالبدايه قولي رقمه للحين معك ...
جُنى:مادري بس شكلي رويته بدرج التسريحه مدري اذا كان موجود للحين اولا..
سالي :روحي دوريه ...
جنى:وش تبغين برقمه ..
سالي:عشان نكلمه ..
جنى بغباء :نكلمه ,,نكلم مين ..
سالي :وش هالغباء مين بنكلم يعني ,,,بنكلم الحقير اللي يهددك..
جُنى :طيب نكلمه ليش..
سالي :انتي اللحين روحي تأكدي من وجود الرقم ,,بعدين اقولك ليش نكلمه ..
جنى:لا مستحيل اللي تطلبينه مني ..
سالي :تبغين صورك ترجع لك سوي اللي أطلبه منك بدون نقاش ...
جُنى:خلاص بس بشرط انتي تكلمينه ..
سالي:اوكي عادي اكلمه وش بيصير يعني ..
جُنى:سالي انتي واثقه انا ماراح انضر
احد بالي بنسويه ..
سالي :لا تخافين دام أنا معك ,,وبعدين هو اللي بدا وعلي وعلى اعدائي..




























شيخه بدون نفس :حيانا الله من جانا حيا الله أم سالم واللي معها..
أم سالم(زوجة أخو ابو نايف ) :الله يحيك,,وين البنات مانزلوا يسلمون ..
شيخه بنفسها الخبيثه اللي تحسب كل الناس مثلها:مالها داعي هالتلميحات ,,,بناتي يعرفون لأصول واللحين بينزلون ...
أم سالم :أنا ماقصد شي من اللي فهمتيه بس ابغى اسلم عليهم ..
شيخه :ماله داعي تعلميني بقصدك ,,أنا ماعشرتك وعرف كل نواياك...
أم سالم :لاحول ولاقوة الا بالله ..
أم تركي(زوجة أخو ابو نايف الثاني):استهدي بالله يأم نايف وأم سالم ترا ماتقصد إلى كل خير ...
شيخه بداخلها :من وين بيجي الخير وأنا ماتصبحه بوجيهكم ..
شيخه :ماتشوفينها يأم تركي كيف تلمح أنا بناتي مهم ماتربيات ..
أم تركي :أم سالم بس تبغى تسلم على اللي بتصير مرة ولدها ..
شيخه :وشو عيدي اللي قلتي ماسمعتك ..
أم سالم :هذا اللي كنا بنقوله من الصبح بس أنتي ماعطيتينا فرصه ,,حنا جاين بنخطب فاتن لسالم ولدي ,,أبوسالم كلم أبوها وهو ماعنده مانع بس باقي رايك وراي البنت ..
شيخه وهي توقف :لا عيوني اسمحيلي ماعندي بنات لزواج ,,,وفاتن اللي جايه تخطبينها لولدك سي سالم مخطوبه ..
أم سالم بأستغراب :كيف تكون مخطوبه وأبوها ماجاب طاري وموافق على خطبتنا ..
شيخه وهي تجلس بتكبر :يمكن ابو نايف نسى وتعرفين الكبر شين ,,فاتن من يوم هي صغيره محجوزه لياسر ولد أخوي ...
أم تركي :بس حنا ماعمرنا سمعنا بهالكلام ,,بالعكس من يوم كانوا سالم وفاتن صغار وحنا نقول أنهم لبعض ...
شيخه بقهر :انا قلت لكم ماعندي بنات لزواج ,,وفاتن مخطوبه وقريب بتنعزمون على عرسها ..



قاموا أم سالم وأم تركي بيطلعون على نزلت أبتهال اللي ماكانت تدري بوجودهم وتفاجاءت يوم شافتهم ..
سلمت عليهم أبتهال وكملوا طريقه للباب ..
ابتهال وهي تمشي معهم :وين بدري ماتقهويتوا ..
أم سالم وهي تلبس عباتها :مايحتاج قهوتنا أمك بكلامها ..وطلعوا وصقعوا الباب بقوه ..
شيخه :كسر يد انشاءالله ,,وانتي وش منزلك مو قايلت لك اذا كان هالناس موجودين لشوفك نازله ..
ابتهال:طيب ليه يمه ..
شيخه :مو لازم تعرفين ونفذي وأنتي ساكته ...
ابتهال :بس ذولا مو غرب حريم عماني ..
شيخه وهي تصر على اسنانها بقهر :انتي ماتفهمين وعشانهم حريم عمانك مابغاك تنزليين ,,فاهمه أو لا ..
ابتهال والعبره خانقتها :لا مو فاهمه فهميني ..
شيخه بصراخ : بطقاق عمرك مافهمتي طول عمرك غبيه ليش ماتطلعين على أختك فاتن ذكيه وذهينه وماتهمها إلى مصلحتها مو مثلك يالعاقه ,,قامت بتطلع فوق ودزتها عن طريقها بقوه :وخري هنا,, ماخذت منك إلى وجع الراس ولمعاند ..
اجلست ابتهال على الارض وهي تبكي مقهوره من أمها اللي رغم كل اللي تسوي لها تقول عنها عاقه وتفضل عليها فاتن اللي عمرها ماخدمتها بشي ...

















دخلت عليها أمها فجاءه وهي تكلم بالتلفون ارتبكت وسكرت بسرعه,,مانتبهت لها أمها لأنها كانت مقهوره من أبتهال اللي ماتعرف مصلحة نفسها وذابحتها الطيبه دخلت وجلست على السرير ..
فاتن :يمه ,,يمه ..
شيخه بشرود :هاه ..
فاتن :يمه وش فيك تبن شي ..
شيخه :اسمعي يمه انتي كبيره وفاهمه وابغى رايك بالي أقوله ..
فاتن بقلق خايف اتكون كاشفه مكالماتها قالت بتريقه عشان تخفف من توترها :قولي يمه كلي اذان صاغيه ..
شيخه :اليوم جت اللي ماتنسمى مرة عمك ام سالم ..
فاتن:طيب وش فيها كل شوي وهي جايتنا,,
شيخه :اووف خليني اكمل كلامي ..
فاتن :خلاص كملي ..
شيخه: بس اليوم زيارتها غير,,تدرين وش جايه تبي ..
هزت فاتن راسها بالنفي...
شيخه: جايه تبي تخطبك لولدها سالم ..
ناظرت فاتن أمها بالصدمه و وقفت بعصبيه :يمه وش قاعده تقولين انا مستحيل اتزوج أحد غير ياسر ..
شيخه وهي تمسكها وتجلسها :ايه هذا اللي كنت ابي اسمعه من بنتي الكبيره العاقله ..
فاتن :يمه بس اخاف ابوي يغصبني اتزوج ولد أخوه ...
شيخه :لاتخافين دامني موجوده ,,واذا على ابوك امره سهل اذا جاك يسألك عن رايك بالخطوبه
قولي له أنك تبغين تكملين دراستك ونزلي لك كم دمعه وبيقتنع برايك ...
فاتن :وياسر إلى متى بنتظره كل يوم وثاني ارفض واحد عشانه ..
شيخه :ماعليك مرده بيخطبك ,,بس اسمعي اللي بقولك زين اليومين هذي تقربي من مرة خالك فاطمه عشان تخطبك لولدها ,,فاطمه خبيثه ومايندرا وش تخطط له أخاف تخطب لولدها من اهلها وحنا ياغافلين لكم الله...
فاتن :لا انشاءالله ,,اموت لو ياسر تزوج غيري ..
شيخه :بسم الله عليك من هالطاري انشاءالله بعدوينك ..
له ساعتين وهو جالس ينتظرها من يوم كلمته أمس وهو على أعصابه حاس إن اللي قاعد يصير حلم معقوله رضخت لتهديداته وافقت تقابله ,,,ياءالله ليش تأخرت هي قالت الساعه 12 واللحين الساعه ثلاث وهيي للحين ماجت ..
دق جواله وكان الرقم اللي كلمته أمس منه رقم بطاقه ..
رد بصوت ملهوف:الو ..
سالي بحزم :تنتظر بالحديقه زي ماقلت لك ..
فارس:ايه انتظرك زي ماقلتي..
سالي :طيب اوقف عند السور ..
فارس بلاهه :ليه ..
سالي بميوعه :عشان تمسكني لجيت انزل ,,وسكرت التلفون بوجهه..
فارس جلس يناظر للتلفون وقلبه يدقق بطريقه عجيبه :كلامها غريب مو هذي جُنى الي اعرفها..وقف جنب السور ينتظرها وماصحى إلى على ضربه على راسه ,,
نزل للأرض يشوف اللي ضربه لقاها حجر مربوط فيه كيس فتح الكيس وانصدم بالي داخله ....
كانت صور رحاب اخته ومعها ورقه مكتوب فيها ..
(وش رايك بالمفاجئه حلوه صح ,,,عشان تعرف انه مو جُنى الي تنهدد تبغى بقيت الصور رجعلي صوري والسلسال ,,ويادار مادخلك شر ,,,على فكره نسيت اقولك اني حريفه بتركيب الصور)
























سالي وجُنى كانوا جالسين يتمشون بالحديقه ويفكرون بالي سووه ...
سالي جلست تلعب باسكت بول ..
جُنى :سالي خايفه ..
سالي وهي ترمي الكوره بالشبكه:ليه وش اللي مخوفك ..
جُنى :احس انا اخطأنا يوم أستخدمنا صور رحاب ,,,اخاف يسوي لها شي ..
سالي :ما عليك منه هو أخته يصطفلون ,,اهم شي تخلصين من تهديده ..
جُنى :رحاب بتزعل لو درت بالي سويته ..
سالي :خايفه على مشاعرها بعد اللي سواه أخوها فيك ..
جُنى:رحاب صديقتي من قبل ماعرف الحقير أخوها ,,وهي مالها ذنب بالي صار ..
سالي :اذا كانت صديقتك صدق زي ماتقولين بتعذرك لأنك مضطره تستخدمين صورها كوسيلة ابتزاز لأخوها ,,يعني انتي ماعطيتيها احد غريب ...
جنى :توقعين بيرجعلي الصور بهذي السهوله ..
سالي :لا تخافين بيرجعها ,,وهي تمسك شعرها :والشعر هذا مو على بنت لو مارجعها..
جنى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه حسبي الله على بليسك كيف شقلبتي المثل ..
سالي :يالله نطلع نام قبل ماتصحى الحكومه(ناصر) ..
جُنى:معك حق الساعه ثلاث وحضر التجول يبدأ من 12..

















نهاية الجزاء الخامس,,,


__________________
حاكم العشاق
وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق
أغرك مني أن حبك قاتلي و أنك مهما تأمري القلب يفعل
يهواك ما عشت القلب فإن أمت يتبع صداي صداك في الأقبر
أحبك حُبين حب الهوى وحباً لأنك أهل لذاكا
حاكم العشاق
  #2  
قديم 09-01-2007, 09:19 PM
 
رد: قصتي الأولى (الزمن طبعه كذا) قصه طويله من اجزاء

ما شاء الله عليك أخي
استمر و حافظ على موهبتك
و لكنني لم استطع قراءة القصة كاملة لانها طويلة جدا
تحياتي

  #3  
قديم 09-01-2007, 09:24 PM
 
رد: قصتي الأولى (الزمن طبعه كذا) قصه طويله من اجزاء

لجزاء السادس

الفصل الأول








كان يجري بقوه على الرصيف المخصص للمشاه وهو يشد على عيونه مايبغى يتذكر اللي صار بعد زيارة أبوه المفاجئه له بالشقه والحوار اللي دار بينهم ...
اصدم بواحد مانتبه له لأنه كان مغمض عيونه,,الشخص كمل جريه بس ياسر وقف يناظر فيه
الناس تحرك من حوله وهو واقف بشكل غريب وفجاءه نطقها لسانه قبل عقله :سعود
وقف الشخص عن الجري والتفت يدور على اللي يناديه,,ناظر بياسر وكان على وجهه معالم الدهشه :مين ياسر ..
تقرب منه ياسر بخطوات متردده ,,وقف يتفحص وجهه يدور فيه سعود صديقه القديم ..سعود ماصدق إن الشخص اللي واقف قدامه صديقه القديم ياسر فأخذه بالاحضإن وهو يصرخ بفرح :ياسر..
بعد عشر دقايق كانوا بسيارة ياسر يدورون مطعم مناسب يتعشون فيه ...
سعود :ياءالله مو مصدق أنت ياسر الجدي ..
ياسر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
وبعد ماتوقف عن الضحك :وانا مو مصدق أنت سعود المخروش..
سعود :ياءالله أيام تذكر يوم كنا ندرس بأمريكا ...
ياسر :وذيك لأيام تنسى ,,الا ماقلت لي كم لك من جيت ..
سعود :ست شهور ..
ياسر لف عليه بصدمه :ست شهور ومارحت لأهلك ..
سعود وهو يصد يناظر لطريق من شباك السياره :لاا,, ومابروحلهم ..
ياسر :بترجع أمريكا..
سعود :لا ,,مليت من الغربه بستقر هنا ...
ياسر :وأهلك بتبقى بعيد عنهم ..
سعود : خلني أنا هنا بعيد وهذا افضل لي ولهم ..
ياسر :بس عاد مالقيت إلى جده ,,الرياض أفضلك وبعد بعيد عن أهلك ..
سعود:أنا ابغى مكان مايعرفني فيه أحد ,,والرياض معارف ابوي اللي يعرفوني كثير فيها..وأنت وش تسوي هنا..
ياسر وعينه على لأشاره :تهاوشت مع أبوي ..
سعود :والسبب..
ياسر:ناصر ولد عمي رافع قضيه عشان ورث أبوه من تركة جدي ...
سعود :طيب حقه ..
ياسر :بس ابوي دخله شريك بالشركاتنا بدال مايعطيه نصيب أبوه ويفكنا..
سعود :لاتنسى إن اللي تكلم عنه يصير ولد أختي ..
ياسر :مانسيت والخيبه ..
سعود وهو يرفع يده بتهديد:ياسر ..
ياسر :ههههههههههه خلاص ياخوك امزح ..
سعود :ايه لاتنسى إن الناس مقامات ..
ياسر:خلك مني وقول ,, باستهزاء :جبت الشهاده الكبيره..
سعود :جبت بس مو اللي تبغاها ..
ياسر :ليش ,,لاتقولي ماكلمت طب..
سعود :الا بقولك ماكملت ...
ياسر :طيب ليه اذكر اخر سنه درست معك هناك كنت ماشي بالطب وش اللي ماخلاك تكمل ..
سعود:صح كنت ماشي فيه بس تدري اني دخلته بدون رغبه وهذي كانت رغبة أبوي ,,وبعد مافكرت فيها قلت بنفسي عنده عيال غيري خلهم ينفذون له رغباته ..
ياسر:طيب وش درست ..
سعود :فنون جميله ..
ياسر وهو يضحك :يعني بدال ماترجع بشهادة دكتور رجعت بشهادة رسام ...
سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ,,قلت بدال ماضيع عمري بدراسة شي ماحبه لتنفيذ رغبة انسإن بالاسم يعتبر أبوي انفذ رغبتي وحلمي..
ياسر:والله انك مصيبه وبعدين لاتنسى إن اللي تكلم عنه هذا أبوك ..
سعود :الله ولأبو,, شرد عياله وماعاد سأل فيهم ..
ياسر :وأمك ..
سعود:أخس واردى ,,تلقاها نست أن عندها ولد اسمه سعود ..
ياسر وهو يمسكه مع كتفه :فلها ياولد ويالله ننزل وصلنا...
سعود:ندخل وأشكالنا كذا ..
ياسر :وش فيها اشكالنا ..
سعود :لا حبيبي اذا كان شكلك عاجبك انا شكلي موعاجبني وماحب ادخل مكان زي كذا الا وأنا على
اخر شياكه ,,وبعدين اسمحلي مامشي مع واحد رابط شعره مافيه فرق بينه وبين البنات ..
ياسر وهو يمرر يده على ذقنه :واللحيه ذي مو ماليه عينك ,,بعدين جالس تشرط علي ,,انا نازل بتنزل حياك..ونزل من السياره ..
سعود :يوووه نزل من جده بيدخل بهالشكل ..ونزل وراه ..


























































































































بسمه:وش فيك ياحلوه شكلك كلش مو رايقه ..
فاتن :آآآه يابسمه ,,احس شابه داخلي حريقه ..
بسمه :ياكافي وراه ..
فاتن :السخيف سالم ولد عمي خاطبني ..
بسمه :والله وأنتي وش رايك ..
فاتن :انتي يابسمه تسألين عن رايي ,,وانتي أكثر وحده تدرين اني مستحيل أتزوج غير ياسر..
بسمه :فاتن لا تعلقين أمالك على ياسر وتضيعين الفرص من بين ايدينك ...
فاتن تذكرت كلام أمها يوم تقول يمكن امه تخطبله أحد من أهلها:بسمه في شي مخبيته عني ..
بسمه :شي مثل ايش ..
فاتن :يعني مثلاً أمك ماتبغاه ياخذني ..
بسمه :لا ماعتقد امي بتخليه ياخذ وحده غيرك وبعدين انا من زمإن ما سمعتها تكلم معه عن الزواج ..
فاتن :طيب ليش ..
بسمه :مره سألتها متى ياسر بيتزوج ..قالت انها ملت من الحنه عليه وهو ولا معطي الموضوع اهميه وتقول اذا بغى يتزوج يجي هو بنفسه يقول ..
فاتن :يعني بجلس معلقه لين حضرته يحن ...
بسمه :وانتي ليش رابطه نفسك فيه وافقي على ولد عمك وفتكي ...
فاتن بعصبيه :لا مستحيل اخذ احد غير ياسر ,,وبعدين انتي ممكن توافقين على أحد غير نايف ..
بسمه :مدري وش اقولك ,, بس اذا كان مثل ياسر اخاف يجي يوم ومن اليأس اوافق على غيره..
فاتن :هذي اللي ذابحتنا أحبه وأحبه ,,بكل سهوله بتخلين عن حبك وتزوجين غيره ..
بسمه :أجل اضيع عمري انتظره وهو ولا سأل عني,,,غيري الموضوع ..
فاتن سرحانه:........
بسمه :ايه صح ابتهال ليش ماجت معك ..
فاتن كانت سرجانه وفزت يوم تكلم بسمه فجاءه ..
فاتن وهي تضربها على كتفها:ياحماره خرشتي قلبي ,,وبعدين من حبك لأبتهال تسألين عنها..
بسمه :الصراحه أختك ثقيلة طينه ماتنحب ..
فاتن :احترمي نفسك ترى اللي تكلمين عنها أختى ,لاتقلبين الحقائق ابتهال خفيفة دم والكل يحبها ..
بسمه: اسكتي والي يعافيك أختك مايحبها إلى المطافيق اللي مثلها ,,و بعدين من متى الحب أنشاءالله ..
فاتن :ابتهال أختي ومن يومي أحبها,,بس حنا نختلف بطريقة التفكير عشان كذا نكون دايم على أختلاف ..








































































جت وهج ووقفت بمكان قريب من سالي اللي جالسه بالحديقه تذاكر ,,,شافتها سالي وناظرتها بأحتقار وقامت بتدخل للبيت ...
وهج بانكسار وبصوت مخنوق :سالي أنا آسفه ..
سالي ولا كأن أحد كلمها ودخلت بدون ماتعبرها ..
دخلت سالي لصاله اللي ماكان فيها إلى أم ناصر ...
أم ناصر :أبوي اتصل يبغاك تروحين له الخميس هذا ..
سالي :بالمشمش اروح له ..
أم ناصر :ياحافظ وليش أنشاءالله ..
وهي تجلس وتأخذ رموت التلفزيون تدور على المسلسل اللي تابعه :يعني ماتعر فين أبوك أكيد جايب لي عريس,,يبغاني اروح عنده عشان يدبسني فيه ...
أم ناصر :اقول عن السخافه ,,روحي شوفي وش يبغى فيك ..وبعدين انتي وش اللي مخوفك اذا كان عريس زي ماتقولين ارفضيه ومحد غاصبك عليه ..
سالي :طيب وليه كل هالفه ماروح ومايكون فيه مو ضوع من لأساس ..
أم ناصر بهدوء:اقول سالي ..
سالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه..
أم ناصر :وش فيك تضحكين ..
سالي :لأني ادري وش بتقولين ...
أم ناصر :طيب خقولك قبل مين ..
سالي:هيله واللي يسلمك مو وقته عندي امتحانات ..
أم ناصر :واللي عنده امتحانات يتفرج على التلفزيون ..
سالي :انا اشوف التلفزيون عشان اروق ,,وأنتي تغثين بالكلام بهالموضوع ..
أم ناصر :والله الولد مايتفوت ,,أبوه صديق أبوي ,,وسمعته زي الفل ..
سالي :طيب دام إن الولد زين كذا زوجيه بنتك ..
أم ناصر :وهج صغيره ومستحيل ازوجها قبل ماتخرج ..
سالي :طيب انا كبرها ,,وبعدين مو أنتي اللي صاجتني باسطوانة اني مثل بنتك ,,كيف ترضين علي اللي ماترضينه على بنتك...
أم ناصر :سالي حبيبتي انتي فعلاًمثل بنتي والله يشهد عمري مفضلت بناتي عليك ,,بس انتي ماتنقارانين بوهج ,,انتي ذكيه وفطينه وتفكيرك أكبر منك بعكس وهج اللي على نياتها وتصرف ببراءه...
سالي :مو عذر ,,,وقولي لأبوك عندي أمتحانات وماراح اجيه ,,واذا كان متمسك بالعريس لهدرجه يزوجه وحده من بناته اللي كثر نمل ..وقامت .
















































طلعت فوق وهي مقهوره على المسلسله اللي فاتت عليها بسبب سوالف أختها ,,مرت من جنب غرفة وهج وتذكرت الكلام اللي قالته امها عنها كسرة خاطره فقررت تدخل تصالحها ,,,
بداخلها:وهج طيبه وماتستغني عني وأكيد عايشه بضياع باليومين اللي ابتعدت فيهم عنها ..
طقت عليها الباب بس محد رد عليها فتحت الباب ولقت الغرفه فاضيه وسمعت صوت الماء جاي من الحمام ...
جت لسالي فكره شيطانيه على طول نفذتها ...
سكرت أنوار الغرفه ...وقفلت الغرفه وخذت المفتاح وطلعت لبلكونه وصكت الباب وراها...
سالي :اخاف البنت تستخف ,,لا هي متعوده على مقالب جنى الي تشيب الشعر هذا مقلب بسيط مايسوى عليها ,,وتقنع نفسها:بعدين هذا عقاب لها عشان ماتزعلني مره ثانيه....
طلعت وهج من الحمام وهي رابطه الروب عليها شافت أنوار الغرفه مسكره فخافت ركضت للباب بتطلع من الغرفه حاولت تفتح الباب لقته مقفل ومالقت المفتاح فيه تخبلت وجلست تبكي وتضرب الباب ,,,
سمعت سالي صوتها وهي تبكي فخافت عليها جلست تطق عليها باب البلكونه عشان تفتحلها ,,وهج سمعت الصوت اللي جاي من البلكونه فتخرعت زياده وجلست تبكي بشكل أكبر ...
سالي وهي تطق وبصراخ :وهج افتحي الباب هذا أنا سالي ,,وهج وهج انا سالي افتحي ...
وهج كانت تسمع صوت سالي بس تحسب انه جاي من برا الغرفه ماتوقعت تكون بالبلكونه ...
سالي وهي تضرب الباب بشكل أكبر وتهزه :وهج افتحي أنا سالي ...
وهج يوم شافت الباب يهتز بالظلام انرعبت وقامت تفتح النور ,,,
رجع لها صوت سالي :وهج وهج ,,وهج ردي علي وش صار فيك ...
وبعد مادققت وهج بالصوت انتبهت أنه جاي من البلكونه ...
اول مافتحت وهج الباب ,,,صرخت عليها سالي :ساعه عشان تفتحين الباب ..
وهج كانت بحاله ترثى لها اختلطت دموعها مع قطرات الماء النازله من شعرها وهج وهي تشاهق :وش تسوين هنا ..
سالي:ولك عين تسألين بعد ساعه محجوزه هنا ..
دخلت وهج للغرفه ومسكت الفوطه تجفف شعرها ..
سالي وهي تجلس على السرير :خفتي ..؟؟
وهج وهي تناظرها بالمرايه :ماشاءالله من متى حل العفو وانتهت المقاطعه ..
سالي :رحمتك ,,,بعد ماشفت دموعك ...
وهج اللي انقهرت من كلام سالي رمتها بالفوطه وهي تقول :عديمة احساس من يوم عرفتك,, عديمة احساس ,,لو الحجر يحس انتي ماحسيتي ..
سالي وهي تقوم لها :يالله عاد اللي يسمعك يقول أمس بس متعرفه علي ,,وانصدمتي فيني ..
وهج سكتت عنها لأن الكلام معها مامنه فايده ..
سالي عشان تغير الموضوع :وش سويتي بامتحان اليوم ..
وهج :زفت ..
سالي :وراه ,,كان مره سهل ..
وهج :فيه اشياء كثيره ماكنت دارستها وجات ..
سالي :ماعليه فيه وقت تعوضين بامتحان الشهر الثاني ...
وهج :اتمنى ,,وانتي وش سويتي ..
سالي وهي تغمز لها :لا تخافين علي انا فل ..


دخلت عليهم جُنى وشكلها ضايقه ومعها كتابها,,,
جنى وهي تجلس معهم على السرير :ماشاءالله تصالحتوا..
سالي :تصالحنا تخانقنا أنتي شكو ..
سكتت جُنى ماردت وهذا اثار استغرابهم مو من عادت جُنى تستسلم بسهوله ...
وهج :وش فيك جُنى أنتي مصخنه ..
جنى باستغراب:لا ,,ليه علي حراره ...
وهج :لا بس غريبه صايره مسالمه ..
جنى :اووووووف ضقت من الدراسه ,,وش رايكم نطلع ..
سالي :وش نطلع مو وقته ,,,
وهج :معها حق جُنى خل نطلع كلها ساعتين نغير فيها جو ونرجع مو مطولين ..
سالي :لا مستحيل اطلع قبل ماخلص المقرر..
جنى :بكيفك عمرك ماطلعتي أنا و وهج وهديل بنطلع وأنتي اجلسي ..
سالي :لا ماتطلعون وأنا محبوسه يانطلع سوى يانجلس ...
وهج : اللي يسمعكو يقول شوركم بيديكم ,,من بيسمحلكم تطلعون وعندكم أمتحانات ...
جُنى :هذا خلوه علي بس أنتو وافقو ..
سالي :اوكي أنا مو افقه بشوف كيف بتقنعينهم ...
جُنى :دامي اخذت موافقة الأميره سالي كل شي تمام ...وطلعت تركض لغرفتها ..
سالي بلاهه :فهمتي شي ..
وهج بتردد:تبغاين الصراحه شكلها بتوهقك ..
سالي :كيف ..
وهج :بتخلينا نطلع على مسئوليتك ...
سالي :لا مو ناقص مشاكل مع أمك ..
وهج بمكر:بس أنتي عطيتيها كلمه ,,ومايصير سالي ال........ تراجع عن كلمتها ولا تصير كلمتك كلمة مره ..
سالي :لا تحاولين ماراح اطلع بدون شور أختي ..
وهج بأحباط :اذا بنحتري موافقة أمي بنخيس وحنا ماطلعنا..
دخلت عليهم جنى معها عباتها وشنطتها والابتسامه شاقه الوجه ..
وهج :يافرحه ماتمت مافيه طلعه ..
جُنى :لا ليش حنا اتفقنا وانتهى الموضوع ..
سالي :اخذتي موافقة أمك ..
جُنى :دامك أنتي مو افقه ماله داعي نزعج أمي بالحنه ..
سالي :لا حبيبتي انتم تطلعون تستانسون وأنا كل شي يطيح على راسي ...
جنى وهي تجلس بجنبها وتبوسها على خدها :سالي حبيبتي خالتي بليز ,,والله بموت من الضيق ..
وهج :سالي واللي يخليك بموت وأطلع ..
سالي :طيب وش رايكم بها لأقتراح ,,اليوم مافيه طلعه لأني مستحيل اطلع وأنا ماخلصت ادراسه
بس مايصير خاطركم الي طيب جهزوا أنفسكم يوم لأربعاء لأحلى طلعه ...
جُنى بيأس :مع اني كنت ابغاها اليوم بس اهم شي ضمنت طلعه ...
سالي :طيب استانستي انقلعي برا بذاكر ...
جنى :طيب قبل ماطلع عطيني كتابك بكتب لك فيه شي ..
سالي وهي تمد لها الكتاب :اكتبي بخط حلو وبقلم رصاص ..
اكتب جُنى شي بسرعه على الكتاب ورجعته لسالي وهي تقول :لا تورينه وهج ,,وغمزة لها..
وهج اللي كانت جالسه على السرير وتذاكر:وييييييه بموت عاد اذا ماقريته ..
جنى :من القهر اللي فيك ...وطلعت من الغرفه وهي تطلع لوهج لسانها...
قرت سالي اللي بكتابها وقامت بتطلع ..
وهج :وين رايحه..
سالي :بروح اجيب لنا شي ناكله ..







اول ما طلعت سالي قفزت وهج من مكانها وخذت كتاب سالي تقرى اللي مكتوب فيه ...








سالي :خير وش بغيتي ...
جنى قامت بدون ماتكلم وفتحت درج التسريحه وطلعت منه كيسه ورمتها على السرير ..
سالي :وش هذي ..
جنى :افتحيها وتعرفين..
جلست سالي على السرير ..
قالت وهي ترفع الكيسه وتفرغها من محتوياتها :هذي مو الكيسه اللي رميناها وفيها صور رحاب ..وشهقت :هذي صورك ..
جنى :ايه هذي صوري ورفعت السلسال :وهذا سلسالي ...
سالي :صورك كامله..؟؟..وكيف جبتيها ..
جُنى :ايه كامله ,,جابتها لي رحاب اليوم..
سالي :وش قالت ..؟؟
جُنى:ماتكلمت معي كثير لأنها كانت جايه تختبر وتطلع ,,,بس كان شكلها مره متأثره باللي صار ,,كانت تكلم معي وعيونها بالارض ماتمنيت اشوفها بموقف زي كذا ..
سالي :ماسألتك عن صورها ..
جنى :لااااا..
سالي :أحسن ,,اصلاً ماراح اخليك ترجعينهن لها ..
جنى بصدمه :بس حنا ماتفقنا كذا ..
سالي :ليه عيوني لا تكونين تبغين ترجعين له الصور ,,,وضربتها على راسها :فتحي هذا
,,حنا وش يضمن لنا أن ماخذ احتياطاته ونسخ الصور ...
جنى بغباء :ياربي مافكرت بهالطريقه ..
سالي: لأنك غبي......وقطع كلامها دخول وهج المفاجيء..
وهج وهي متكتفه :ياعيني على لأسرار,,
جنى وسالي :ساكتين ....
وهج :يالله انطقو وش مخبين علي ..
سالي :مالك دخل ,, وهي تزفها بخفه عشان تمشي قدامها :ويالله قدامي على الغرفه انتهى وقت المماطله وبدا وقت الجد ...
جنى :خذو الباب معكم ...
سالي بسخريه :وش قالو لك حماليه ...
جنى :اقول صكي الباب ولا يكثر ..
وهج بدلع :وييييييه وش فيكم تكلمون كانكم شباب ..
زفت سالي بخشونه عشان تطلع من الغرفه وصكت الباب بقوه ...
جنى من داخل الغرفه :وجعوووه ..
سالي من برا:توجع العدو,,, ياحماره ...
وبعد مادخلوا غرفتهم ,,
وهج :وش بينكم ..
سالي :لو كنا نبغاك تدرين قلنالك..
وهج :ياعني ماراح تقولين لي ...
سالي :لا ..واسكتي بدرس ,,والله لوتنقصني ربع درجه لطلعها من عيونك ..
وهج :لا خلاص بسكت يمه صعيديه تخاف على الدرجه ,,
ماردت عليها سالي لأنها اندمجت بالمذاكره >>>>مثلي دافوره ههههههههههههههههههه.




































































نايف :فارس حرام عليك الي تسويه بنفسك ..
فارس ساكت ..
نايف:يعني كيف مو راد عليك ,,يعني عاجبك حالك كذا يافاقد ,, ياساكت وحزنان ..نايف يوم شاف مافيه ردة فعل من فارس كمل كلامه :نصحتك بس أنت اللي ماسمعت النصيحه ,,يعني عجبك اللي انحطيت فيه قدام أختك ..
فارس بصراخ:نايف ارجوك اسكت مو ناقصك ...
نايف باستهبال :يعني تكلم اشوا على بالي فقدت حاسة النطق ..
فارس اخذ مفاتيح سيارته وقام بيطلع ..
نايف : تعال وين رايح خذني معك ..
فارس وهو واقف على الباب :انا طالع بفتك منك تبغاني أخذك معي ...
نايف بعد ماطلع فارس :وش فيه ذا اللحين بنت الناس تذله يحط حرته فيني ,,مشكلة اللي يماشي سكارى ...
وبهالحضه دق جواله وكانت المتصله (هبه)
نايف :هلا والله بالغالين القاطعين ...
هبه بدلع :هلا نايف حبيبي كيفك ...
نايف :بخير من يوم سمعت صوتك ...
وتستمر المكالمه ....














































طلع فارس من الشقه وركب سيارته وهو موداري وين يروح ,,,بعد اللي صارله مع جُنى صار يقضي اغلب وقته بالشرب ويجلس يومه كله نايم واذا صحى رجع يشرب ,,له اسبوع ماطلع من الشقه ,,اليوم طالع وماهو راجع إلى بعد مايلقى الفكره اللي بيدمر فيها جُنى وعائلتها بكبرها ..




































ياسر :يالله عاد سعود مايصير ,,,حجزت لك معي ..
سعود : اوووف الشكوى لله بروح معك بس اسبوع ورجع ..
ياسر:المهم تجي معي ..
سعود :وأنت وش اللي معجلك على رجعه ..
ياسر :طولت على الشركه والأشغال متكدسه على راسي لازم ارجع اخلصها ,,بعدين خست من الرطوبه واشتقت لهوى الرياض ...
سعود :الله عاد اللي يسمعك يقول موسكو مو الرياض ...



















































يوم لأربعاء 8مساءً...
سالي :راجو شغل لfm
جنى :توقعون نرجع قبل ماتجي أمي أو تشكنا ...
سالي :خليها على الله انتو محد قايل لكم شي كل شي بيطيح على راسي ...
وهج :تستاهلين محد قالك تطيعنا ..
سالي :ايا الخاينه بدال ماتوقفين معي تقولين هالكلام,,,
وهج :اصلاً انا طالعه غصبن عني ..
سالي بقهر :جُنى سكتي أختك لأذبحها ...
جنى:وهج خلاص اسكتي بتخربين علينا الطلعه ,,ماذكرك نحيسه ...
وهج :ههههههههههههههههه تعلمتها منكم ..
سالي :والله تندمين على اللي قلتيه قبل شوي وتشوفين ...
وهج :من قهري كم مره قلت لك لاتلبسين العباه هذي بالسوق وأنتي تعاندين وتلبسينها ...
سالي :اوووووف وانتي شكو أحد قالك أنك مسئواله عني ,,أنا الكبيره هنا وأنا المسئوله ...
هديل وهي تمسك راسها :بس حنا بالسياره صدعتوا راسي ...
سالي :عشتوا حتى أنتي طلع لك لسان ...
جنى :ياربي خربت الطلعه بهوشتكم ...







وبعد نص ساعه كانوا يتمشون بالفيصليه و وهج وجُنى يطلعون من محل ويدخلون ثاني وفلسوا سالي اللي الطلعه كانت على حسابها ...
سالي تكلم هديل باستهزاء :أحد يعطي ذولا وجه صدق بدو ماشافوا خير ...
هديل براءه :حتى أنا بدويه ..
سالي :بس أنتي غير انتي طالعه على خالتك بدويه مودرن ...
جُنى وهي تأشر على قميص :وش رايك حلو مو ...
سالي :وععع مو حلو أنتي كل شي عند حلو ...
جنى :ماطلبت رايك أنا اسأل وهج ..
وهج :بالعكس حلو يجنن خذيه ,,وأنا بأخذ مثله بس لون ثاني ...
سالي :حراام عليكم فلستوني وأبوي بعد ماطنشته,, أكيد ماراح ينزل بحسابي لين اروحله ..
جُنى باستهبال :اقول سالي ممكن تسلفين جدي يصير أبوي شهر بس...
سالي وهي تزفها على خفيف :مو وقته هالكلام ,,, شوفي وش بتاخذين ,,خلصونا بنطلع وبعدين ماتشوفين هاللزقه اللي من الصبح ورانا ...
جنى :لزقه من تقصدين ,,
سالي:واحد شوفيه واقف قدام باب المحل ,, دخلنا ثلاث محلات وكله يمشي ورانا ...
طلعوا من المحل ..
سالي :يالله نروح نشرب لنا شي ....
هديل:انا جوعانه نبي نتعشى ..
سالي :ياحبيبي افتكينا من الحلوات خواتك جيتي أنتي عيوني تعشي بالبيت ...

وجاهم صوت من وراهم :ولا يهمكم عشاكم علي ...
صوت ثاني :لا حلفت عشاء الحلوين علي أنا ...
سالي :اووووف وش هالسخافه ..
وهج :سالي طنشي ...
رجع لهم الصوت :طيب ماتبغون العشاء خذوا الرقم **********
التفت عليه سالي :خير وش تبي ..
الشاب :اخيراً مابغيتوا تعطونا وجه ..
سالي بعصبيه:صدق قليل أدب ,,حل عنا يأخي ..

وكملت طريقها...بس الشاب ماتركهم بحالهم وجلسوا يمشي وراهم هو صديقه ...
وهج وهي ترتجف بخوف :سالي بليز طنشيهم بيملون ويتركونا بحالنا ..
هديل وهي تبكي:خلاص بنطلع من هنا مانبغى شي ..
جنى:اذا سكتنا لهم بيتمادون ...
الشاب :طيب ليه العصبيه ياحلوه ..
صديقه :حركه كأنها تقول امش وراي ...
الشاب :ههههههههههههههههههههههههههههه,,طيب بمشي وراها بدون ماتقول ..


سالي بهالحضه ماتحملت وبصراخ: احترم الفاظك ياحقير ,,صدق خايس ..
الشاب :والله الخايسه اللي تلبس مثل عباتك وتدور بالاسواق بدون رجال ...

...تجمعوا الناس عليهم وصاروا بموقف لا يحسدون عليه ,, وهج كانت متجمده من الرعب مو مصدقه الموقف اللي نحطوا فيه وهديل كانت تبكي وماسكه فيها كانت بجد تكسر الخاطر
جنى كان دمها محروق ودها تقوم وتمسح بوجه هالحقير الارض....
سالي :ياحيوان الخايسه أمك اللي جابتك ...
الشاب تنرفز وتقدم بيضربها بس صديقه مسكه :خلها عنك هذي وحده مو متربيه ,,مالقت رجال يمسكها ...
سالي : لا عاد أنت المتربي والرجال ,,لو كنت رجال ماجلست تلاحق بنات الناس ...
الشاب :متربي غصبا ً عنك يالتربية الشوارع ...
سالي باستهزاء :طيب انا تربية شوارع ,,اوريك وش تسوي تربية الشوارع ,,,وعطته كف صوته تردد بالفيصليه وسمعوه كل أهل الرياض (ههههههههههههههههههههههههههههه)
هديل شهقت برعب يوم شافت الكف وراحت تركض برعب إلى شخص لمحته وعرفته رغم أنها ماشفته إلى مره وكان هو ملجأها الوحيد ..







































































































































نهاية الفصل الأول من الجزاء السادس,,,
اتمنى يحوز الجزاء على رضاكم

ولا تنسون التوقعات للي بيصير بعد اخر مو قف
ومن هو الشخص اللي راحتله هديل ..؟؟
وياترى الموقف بينتهي بهالسهوله .....
تصرف سالي توقعون كان صح ,,ولاكان فيه اللي اصح منه ...
فارس بيتوصل للفكره اللي يدمر فيها جُنى ,,,
سعود شخصيه جديده ,,هل بيكون لها دور بالقصه ,,


الجزاء السادس
الفصل الثاني ,,





ياسر وهو يوقف بوجه الشاب اللي كان مندفع بتهور باتجاه سالي ورفع يده بتهديد:حاول تقرب منهم وشف وش يصيرك والله لمحيك من على وجه لأرض...
الشاب :وانت وش حاشرك هنا ,,وخر بربي بنت ال....... اللي وراك ...
ياسر :لاياشيخ تهجم على بنات الناس وماتبغى أحد يوقف بوجهك ...
وبهالوقت جوا الأمن ومسكوا الشاب وصديقه ,,
*سعود كان يناظر الموقف من بعيد باستغراب ومو فاهم وش اللي قاعد يصير...

ياسر اللي كان ماسك يد هديل مشى بعيد عن تجمهر الناس اشاره منه للبنات عشان يلحقونه بهدوء ,,بس اللي ماتوقعه ياسر إن سالي جلست بمكانها تطالع بالشاب اللي من صدمة الموقف اللي انحط فيه قدام العالم جالس يصارخ ويهدد ويتوعد والسكورتيه ماسكينه هو وصديقه ,,,

سالي بصوت عالي عشان يسمعه الشاب :ياشين الفشيله تمرمطت كرامته وانمسح فيه الارض ...

الشاب بهالحضه جن جنونه وافلت نفسه من السكورتيه واتجه لسالي اللي كانت واقفه بصلابه وماتحركت شبر من مكانها ,,مد يده بيضربها بس يد ياسر كانت اسرع منه ومسكت يده ولفها ورى ضهره ورماه على لأرض ..وجر سالي من يدها وزفها قدامه عشان تمشي ,,ونظرت الاحتقار من الناس تلاحقها,,
وصلو للبنات اللي كانوا يتابعون الموقف من بعيد ,,البنات كلهم كانوا بحاله يرثى لها ,,وهج ماوقفت بكاها اللي بالصمت ,,وهديل كانت دموعها مغرقه وجها وهذ اللي كان مسكت ياسر ولا كان صارت علوم ,,جُنى صح كانت بالبدايه متهوره مع سالي,, بس بعد ماشافت الولد وهو يتجه بيضرب سالي خافت وحست بالغلطه الكبيره اللي ارتكبوها يوم جو بدون وجود رجال معهم يحميهم ...
اتصل ياسر بالسعود يطلب منه ينتظره تحت عند المواقف ,,ركبوا المصعد عشان ينزلون تحت ,,
اول ماركبوا المصعد فكت سالي لثامهاوجلست تحرك يدها قدام وجها دلاله على الحر ,,وسط دهشة ياسر وذهول البنات ...

وهج ماقدرت تمنع نفسها انها تنطق باستغراب :سالي..
انفجرت سالي بضحك وهي ترجع تربط لثامها ..
جنى بصوت واطي وبنبرة اسستخفاف :وش تضحكين عليه ..؟؟
سالي ماعبرتها وكملة ضحك ...
ياسر بسخريه :يمكن تضحك مبسوطه على سواد وجها,,!!
سالي :اللحين البنت تسألني أنت ليش قاط عمرك بالنص ..
ناظرها ياسر باحتقار وجه كلامه لوهج وهو يطلع من المصعد :ناصر كيف يتركم تطلعون لحالكم ..
وهج ماقدرت تنطق وفضلت الصمت ..
جنى تكلمت وانقذتها :ناصر مايدري ,,حناطالعين بدون محد يدري ...
ياسرباستنكار :وشو كيف تطلعون بدون شور أحد ...
سالي وهي تحرك اصبعها وتأشر على نفسها بغرور:طالعين بشوري عندك مانع ...
ياسر التف عليها بحده وقال :أنتي تسكتين ,,أنا قايل من قبل ,,أنتي كلك على بعضك خطر على اللي حولك ...
سالي :وأنا اقولك اترك ارئك لنفسك ,,ومنت مسؤال عنا ولالك سلطه علينا ...
ياسر وهو يأشر على البنات :ذولي بنات عمي وغصباً عنك لي سلطه عليهن ...
وصلو ا لمواقف ,,,
ياسر :يالله قدامي على السياره وعلى البيت طوالي وأنا بمشي وراكم بسيارتي ...
سالي بضحكتها المغروره اللي تنرفز الواحد واطلعه من طوره غصب:هههههههههههههههههههه ,,,شوف من بيطيعك,,وبميوعه: زين حبوب ...وركبت السياره ..

بعد ماركبوا البنات السياره ,,,طلب ياسر من السواق مايتحرك وجلس يكلم بالجوال ثواني وجاه سعود اللي سأله وش صاير قاله ياسر أنه بيعلمه بعدين وعطاه مفاتيح سيارته ,,
بعدين فتح الباب وجلس بالكرسي اللي جنب السواق وطلب منه يوصلهم للبيت ...

سالي:هااي أنت وين راكب ,,عيب يابابا ماتشوفنا بنات لحالنا مايصير تركب معنا...
ياسر:ماشاءالله تعرفين العيب علمي نفسك قبل ,,,العيب انك تطلع من عندأهلك وتروحين تسكعين بلأسواق ...
سالي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,,صح أنا طلعت من عند اهلي بس مارحت اتسكع بالاسواق رحت اسكن عند أختي ...
جنى انفجرت بضحكه غبيه بغير وقتها كملتها معها هديل ...
ياسر بداخله :سخيفه وسخافه تقطر منك ,,,لازم أمسك اعصابي لأني لوفقدت اعصابي مدري وش بيصير اقل شي ممكن اسويه بمسكها ورميها من السياره ,,
سالي بهبال :جنى وراك ماتردين ,,ولا القطوه اكلت ألسانك ...
جنى استغربت ويوم فهمت وش تقصد سالي رجعت تضحك بصوت أعلى ,,,
سالي :اقول جُنى انزلي بكرامتك أحسن ...
ياسر يوجه كلامه لراجو :أنت واقف للين اللحين ,, يالله حرك على البيت ...
سالي :راجو لاتحرك لين اقولك ,,,
ياسر بعصبيه :هييي أنت اصمخ اقولك تحرك للبيت ..
راجو بخوف:ماما سالي ,,,روح بيت ..
ياسر بصراخ :أنت حمار ماتفهم اقولك روح للبيت ..
حرك راجو بدون أي كلمه زياده ...
سالي :اقووول جُنى طحتي من عيني ماعندك كرامه ,,,بس الصراحه معذوره من وين بتجيبين الكرامه من أبوك الحرامي ,,,ولا من أمك بنت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه, ,اقول صج جنى جدتك كانت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه ماقدر اتصور ويه عاد جدك مالقى غير ههههههههههههههههههههههههههههه...
جُنى طلعت عيونها من مكانها ماهي فاهمه وش السالفه ,,,وهج اللي صدق انصدمت بكلام سالي اللي ماتوقعت ابد يطلع منها لأن ياسر مستحيل يسكت على كلامها ...




ياسر اللي كان يمتلك اعصاب حديديه مع كل الأهانات اللي وجهتا له سالي بقى ثابت وماحقق لها مبتغاه باستثارته ,,, التزم الصمت وماقال إلى كلمه وحده يوم وصلو بيت ابوناصر وبعدها نزل من السياره واتجه لشارع الرئيسي وقف تاكسي ركبه وراح ,,,



نزلوا البنات اللي كانوا ساكتين مافيه أحد يتكلم غير جُنى وسالي ....
عادل :حمدالله على السلامه ,,من وين جايين ..؟؟
جُنى وهي تحط يدها على قلبها:حسبي الله عليك طيحت قلبي حسبتك ناصر ...
وهج :أمي جات ...
عادل:لاااتوها,, ماتوقع تجي قبل 12 ..

سالي وهي تجلس على الكراسي اللي بالحديقه اللي كان جالس فيها عادل قبلهم :ويه ,,افتكيت من عوار الراس ,,لودرت انا طالعين من وراها بتسويلنا سالفه..
عادل:والله لعلم انا ماقلتولي من وين جايين ...
سالي بتهديد:افتح فمك بكلمه وشووف وش بسويلك ...
هديل :وين سامي ..؟؟
عادل:سامي خلاص فل ترك البيت لك ..؟؟
هديل وهي شوي وتصيح:كذاب وين راح سامي...
وهج :عادل مو ناقصين صياحها ,,قلها وين راح سامي ..
عادل:اووووووه والله انكم اذى خلوني العب عليها شوي ...
جنى وهي معصبه :ترا رفعت ضغطي انطق وين راح سامي ولا باضربك بالشنطه على راسك..
عادل:يمه بيموتون لو مادروا ...
سالي وهي تنزل صندلها(الله يكرمكم) وترفع بوجهه:انا اللي بضربك انا ماتكلمت...
عادل :خلاص توبه بقول ,,راح الدكان ...
وهج :وهذي اخرتها صدق ماعندكم سالفة ..
عادل:وانا وش دخلني ,,هم الملاقيف اللي يبغون يعرفون كل شي ...
سالي :وش عندكم راجعين اليوم من النادي بدري ...
عادل:ياماما امتحانات مافيه نادي ...
سالي :طيب وين كنتم طالعين بعد المغرب...
عادل:لا ياشيخه اللحين ماتبغون تقولولي وانا طلعتم وانتم بنات ,,انا الولد تبغوني اقولكم وين رحت ...
سالي وهي تقوم بتدخل :ياعم روح مصدق عمرك قال ايش قال ولد خير ياطير وأن صرت ولد ,,,الي يسمعك يقول اكتشفت الذره ...










































سعود:ياسر ماراح تقولي وش فيك ,,وتفسرلي اللي صاربالسوق...
ياسر بداخله :من مصلحتك ياسعود ماتدري لأني لوكنت مكانك مايشرفني وحده زي هذي اتكون أختي ,,بعدين وش بتستفيد حتى لوقلت لك ماراح تغير شي لأنك مو ناوي تخبر أحد برجعتك للبلاد ,,والموضوع على بعضه بيسبب احراج لي ولك فالافضل ماتدري..
سعود :ياهوووووه يابو الشباب ,,انا اسألك وش فيك تروح تسرح ...
ياسر :سعود لو سمحت مابغى تكلم بهالموضوع ..
سعود اللي الفضول ذابحه بس مابيده شي :على راحتك ,,بتروح لأهلك ..
ياسر:لا اليوم بجلس معك بالشقه ,,وبكره لاطلعت من الشركه بروح لهم ..
سعود:حلو عشان نسترجع ذكريات أمريكا ..
ياسر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه,,والل ه ذكريات ...










































دخل نايف البيت وهويدندن بأغنية راشد الماجد (يالله نعيش بدنيا غير ..مليانه حب مليانه خير ..فيه الحبيب انتا وبس الأول أنتا والأخير...) وفجاءه جلس يغني اغنية عبدالمجيد عبدالله الحب الجديد (ايش جابك من بلادك لبلادي ...ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي..احس بمهجتي لك شي غير عادي
..كل ماشوفك يزيد ياذ الحب الجديد )
,,وهو يتذكر الموقف الأخير اللي صارله مع جنى بدايةً كيف تفاجيء بوجودها بالمجلس وكيف انصدمت بوجوده وجلست تغمض عيونها وترجع تفتحها وكأنها تمنى أنها تحلم وهو مو موجود فعلاً ,, وكيف مسك ايدها وساعدها يوم كانت بتطيح ,, وابتسم يوم تذكر كيف هربت من المجلس أول ماترك يدها,,

نايف يكلم نفسه :ياءالله صدق اللي صار,, صدق لساني خاني ونطق لها ,,ولا أنا اتخيل ,,ناظر لشال الأسود الصغير اللي كان رابطه على يده قرب من وجهه وجلس يستشنق ريحته ,,,
فاتن وهي تحب يدها على الوجهين:الحمد الله والشكر وش جالس تسوي ...
نايف اللي تفاجأبوجودها:متى جيتي مانتبهتلك ...
فاتن :والله العظيم أنك مو صاحي ,,حبيبي انا جالسه من زمان هنا أنت اللي داخل كأنك مسطول تغني وبعدين جلست وكأنك مخدر ,,وبالأخيرسويتلي حركتك الهبلا هذي ...
نايف عشان يغير الموضوع :أمي وينها ..؟؟
فاتن :بيت خالي ..ليه تسأل ,,,
نايف:مالك دخل ...
وبعد صمت دقائق,,
فاتن:دريت...
نايف بعد أهتمام:لا ,,وش عندك ..
فاتن بعبط :انخطبت ...
نايف باستغراب :والله مبرووك ,,ومن اللي داعيه عليه أمه اللي خطبك ...
فاتن :سالم ولد عمي ..
نايف:سالم عاد ,,وش يبي بوحده مثلك ...
فاتن :بس ابشرك رفضته...
نايف:اشوا والله رحمته ,,لأول مره تسوي شي زين تشكرين عليه ..
فاتن:بس اخاف ابوي يغصبني عليه ...
نايف :أخاف يكون هو اللي مغصوب عليك ...
فاتن :وش فيك أنت ليه تكلمني كذا...
نايف :كيف تبغيني أكلمك ماعرف اتكلم إلى كذا ...
فاتن :وش عندك الأيام هذي ماتجلس بالبيت ..
نايف وهويمدد يديه على الكنبه من فوق ويحط رجل على رجل :لابس قررت انجح المستوى هذا وتعرفين البيت مايساعد الواحد على الدراسه ..
فاتن بسخريه :والله مبروك اخيراًمابغيت تتخذ هالقرار الخطير ..
نايف وهو يقوم :اقووووول والله مو برايق لك,, مبسوط ومابغى اخرب وناستي ولا وريتك شغل الله فيك ...
فاتن بعد ماراح :هذا اللي طلع معك,,,الصراحه أخوان زيادة قلق بس..
وطلعت الموبايل اللي كان يدق ونايف موجود بس كان على الهزاز ,,,
كانت فيه5 مسدكول من طلال,,1من خالد( واحد توها ماتعرفه عليه بس يختلف كثير عن اللي كانت تكلمهم شخصيته مره قويه عرفتها عليه صديقتها ابتسام يصير صاحب اللي تكلمه ,, سمع اصدقائه يتكلمون عن فاتن وأنه محد قدر يطيحها فحب يجرب حظه معها,,ويوم سألوه الشباب عن رايه فيها قال أنها عادي ومثل باقي البنات اللي يكلمهم ,,وهذا اللي قهر فاتن اللي انقلت لها أبتسام الكلام ,,وقررت تجيب راسه )...



































فز من نومه وهو يصرخ:لااااااااااااااااااااااااااااااااااا,,,,
جلس ناصر على سريره وهو يلهث وعلى لسانه كلمه وحده يرددها:سامحني يبه ,,,سامحني...
وبعد ماهدأ قام توضى وصلى ركعتين ورجع ينام بس النوم مجافيه ...

ناصر :ليش ياربي يصيرلي كذا معقوله انا أخطأت يوم رضيت بالصلح مع عمي ,,بس هذا كان أفضل خيار ..وأمي كانت موافقه ,,أنا مابغيت اتصرف تصرف متهور يضيع فيه حق أخواني لو كان الأمر يتعلق فيني لحالي فلوس الدنيا كلها ماترضيني ولاترجع كرامة أبوي اللي انهدرت بعد موته,,,الله لايسامحك ياعمي ليش سويت فينا كذا وش اخذت فلوس شركات عقارات ,,,هذا هي بترجع لنا وبعد ماكبرتها وضاعفتها ,,ياعني ماستفدت بحياتك شي غير كرهي اللي يايدمرني يايدمرك ....




































بمكان ثاني كان فارس يحبك أول خيوط خطته اللي شعارها ابشع إنواع الانتقام
بيدفع ثمنها أشخاص أبرياء ذنبهم الوحيد رابط الأخوه ,,,

وتحت نفس سقف البيت كانت فيها أنسانه تدفع ثمن أهمال الأهل وبعدهم عن ابنائهم ,, كانت رغد تبكي بحراره مثل عادتها كل ليله من اربع شهور,, ,, وجلست تستعيد ذكرياتهامع حبيبها الخاين اللي وثقت فيه وقضت معه ليالي طويله وهي تكلمه وبعدين صاروا يتقابلون بالأماكن عامه لين ذيك الليله المشئومه اللي كانوا أهلها كلهم طالعين.. ومافيه إلى رحاب ونايمه,,تذكرت كيف جلس يترجاها تطلع معه لين وافقت بعد
ماهددها يقطع علاقته معها ,, ليين وصلت بذكرياتها للموقف اللي مافارق مخيلتها من اربع شهور جلست تبكي بصوت مسموع وتوون بألم وهي تسترجع اللي صار لحضه بالحضه ,,وكيف صابهاانهيارعصبي بعد ذيك الليله نومت على اثره شهر بالمستشفى,,ومن بعد اللي صار ماغادرت غرفتها وقطعت كل اتصالاتها بالناس
وقضت ايامها بألم وعذاب وندم بوقت ماينفع فيه الندم ,,,





































































صحت جُنى على صوت المنبه الساعه 9صباحاً سوت لها نسكافيه وطلعت تشربها بالحديقه ,,

ناصر من رواها:ماشاءالله وش هالنشاط اللي نازل عليك اليوم ...
جُنى:يمه هذا أنت من وين طلعت ,,,
ناصر :ههههههههههههههههههههه,,من صدقك خفتي ماتوقعتك أنتي بذات تخافين ...
جُنى:ليش أنا مو بشر ...
ناصر وهو ياخذ كوب النسكافيه من يدها ويشربه :وااااااو لذيذ ,,وش فيك تطالعيني كذا عيب أنا أخوك الكبير ...
جنى وهي مقهوره :أنا اللي عيب علي ,,,عيب عليك أنت ياكبير ...
ناصر وهو يشدها مع اذنهابقوه :كم مره حذرتك من قلة الأدب ذي ..
جنى وهي تمسك يده اللي ماسكه اذنها : آسفه ,,خلاص توبه والله معيدها...
ناصر :يويلك اذا عدتيها ,,أنا طالع قولي لأمي لاتنسى العزيمه الليله ...
جُنى بلقافه :أي عزيمه ..؟؟
ناصر بنظرات تخوف :مالك دخل عزيمة رياجيل ,,لاتنسين تقولين لأمي ..
بعد ماطلع ناصر صرخت جُنى :كريه شرب النسكافيه حقتي وقرصني مع اذني
وهزأني ,,وجلست تصرخ بقهر ...
جنى : خروح اسأل أمي وش سالفة العزيمه..؟













دخلت على أمها بالمطبخ,,
جنى:يمه وش سالفة العزيمه ؟!
أم ناصر:ايه صح العزيمه والله أني نسيتها,,وطلعت جوالها وجلست تدق رقم ,,
جنى:لحضه أول قولي وش مناسبة العزيمه ...
أم ناصر وهي تحط الجوال على أذنها :بعدين ,,,بعدين..
قامت جنى من على كرسيها وهي تسوي بوجها حركات تدل على أن الوضع مو عاجبها..طنشتهاأمها وسوت مكالمتها ..































دخل ياسر الشركه أول ماشافوه موظفي الاستقبال جلسوا يتحمدون له بالسلامه ..
كمل ياسر طريقه لمكتبه اللي بالدور الثالث وهو يحس أنه اشتاق لكل ركن في الشركه ,,ياسر لنفسه :اغبى شي كنت بسويه اني فكرت اتخلى عن الشركه بهالسهوله ,,,كل شبر بهالشركه لي ذكرى فيه مستحيل اتخلى عنها وابدأ من جديد وضيع شقى عمري والمجد اللي بنيته ...


أول ماشافه معتز سكرتيره فز من مكانه: ألف حمدالله على السلامه طال عمرك ...
ياسر وهويدخل مكتبه :الله يسلمك ,,معتز جب لي كل الشغل المتأخر على حسب الأهميه ..
معتز اللي واقف على الباب:حاضر استاز ...
ياسر لمعتز قبل مايطلع :وجب لي كابتشينو ,,ولاتحول لي أي اتصال ...



طلع معتز يجيب الأوراق اللي طلبها منه ياسر شاف جمال سكرتير أبوياسر :اهلين شو بدك ...
جمال وهو يأشر على المكتب براسه :شرف الاستاز ...
معتز :آه هلى اجا ...
جمال: مابتعرف شو عنده غايب كل هالمده ..
معتز وهو يفتش بدروج مكتبه :لا مابعرف ,,بس باين عليه جاي من سفر لأن موده مره مزبوط ..
جمال :كويس أنا رايح بلغ والده ...




















ياسر وهو يرمي الأوراق اللي بيده بعد مادق التلفون :اوووووووف أنا ماقلت له لايحولي أي مكالمه ,,يووه هذا الوالد ...
ياسر:هلا طال عمرك ...
أبوياسر :تعالي بالمكتب ...
ياسر :دقايق واكون عندك ..






















وبمكتب أبو ياسر ...
ابوياسر:ادري أنك متضايق من اللي صار بس صدقني كل اللي سويه لمصلحتك أنت وأخوانك ,,لاتخاف ناصر عمره ماراح ياخذ مكانتك بالشركه مهما صارت نسبة اسهمه بالشركه ولاتنسى أنك نائب رئيس مجلس الأداره فلاتخلي موضوع سخيف زي كذا يأثر على شغلك,,وعشان ترضى هذ ملف المناصقه الجديده اللي ربحتها الشركه وراح نجني من وراها ملايين وخصوصاً أنا بنكون المورد الوحيد فالمنطقه كلها كل الصلاحيات لك سو اللي تبي فيها ومحد راح يعترض طريقك ...
ناظر ياسر أبوه بفرحه هذا كان حلم له :مشكور طال عمرك ,,ومالك الا اللي يبيض وجهك ..




















































وعلى الغداء كانت الحرب قائمه بين سامي وهديل,,,
أم ناصر :سامي خلاص اسكت عن أختك ,,خلنا نتغداء بهدواء..
سامي :لاااه كله علي أنا هي اللي تحر ش فيني ..
هديل :كذاب أنت اللي بديت ...
عادل باستهبال:خلاص لا أنت ولاهي أنا اللي بديت ...
أم ناصر بتحذير:عادل ,,اللي يتكلم اللحين يويله ...
جلست هديل تاكل وهي شوي وتبكي ,,وسامي يناظر فيها ويسوس حركات تقهرها..
هديل :يمه شوفيه ..
أم ناصر :سامي وبعدين معك ...
سامي :خلاص ماراح اسوي شي ,,وسكت وجلس يأكل ..
وهج :لا سالي هذا كاسي ..
سالي :لاياشيخه هذا حقي ...
وهج :والله حقي أنا من اليوم اشرب فيه ..
أم ناصر :لاحول ولاقوة ألابالله ,,خلصنا من الكبار بدوا الصغار...
جنى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه,,وش فيك يمه عكستيها ...

أم ناصر :وانتي مايفوتك شي ,,وش اسوي دار راسي منكم ..
سالي :وش هذا ليش ماحطيتو لي كأس بايش أشرب يعني بالملعقه ..
عادل:ه ه ه ,,ماتضحك ..
سالي :صدق سخيف ماتشوفني طايحه بورطه تجلس تتريق علي ..
أم ناصر :الحمدالله والشكر سويتيها ورطه قومي جيبي لك كأس وريحنا من حنتك ..
سالي :أنا سالي ,,بنت صالح ال.......,, اولااو أقوم من الغداء عشإن اجيب كأس مويا ...

وهج :ميري ,,ميري ..
سالي :وش تبغين فيها ..
وهج :ماتبغين كأس انتي ..
وبعد ماجت ميري :جيبي كأس ورجعيه ...
ميري :وت ...
وهج :جيبي كأس ورجعيه ...
سالي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه..

وهج :وجع ليش تضحكين ,,وانتي روحي جيبي اللي قلته لك ...
أم ناصر :الحمدالله والشكر وليش ترجعه ..
وهج :وش ترجع ..
سالي :والله أنك غبيه تقولين للأدميه جيبي كأس مويا ورجعيه ...
وهج بأستغراب :انا قلته ..
جنى :لاجنيتك اللي قالته ,,ايه أنت تو تقولينه ..
وهج :والله أنا قلته ...
سالي :قسم بالله قلتيه ...
وهج :كله منكم طلعت براسي قرون من هرجكم وأنا تونتي صاحيه من النوم ...
سالي :لاتحطين كل شي علينا قولي أنك خرفتي...
وهج وهي تحرك الشوكه بتهديد قدام وجها:ساليوووووه حلي عني مو ناقصتك ...
أم ناصر :خلاااص ,,أنتو على كل كلمه تخانقون ...
وبعد صمت دقائق ..
سالي :سامي ,,ساميوووه ..
سامي اللي مندمج بالأكل :هااااه ...
سالي :بسك أكل بتنفجر ...
أم ناصر :سالي ,,قولي آآآمين ...
سالي :آآآآآآمين ..
أم ناصر :جعلك لرجل الله يعقلك ...
سالي :ليه وش قالولك مجنونه ,,بعدين كم مره قلت لك ,,لاتدعين اني اتزوج ..
أم ناصر :ولايهمك بكل صلاه بدعيلك ..
سالي بنرفزه :يوووووه مالقيتي إلى هالدعوه,,, أجل حتى أنا بكل صلاه بدعيلك بالرجل ...
أم ناصر:سالي ياقليلة الأدب ..
سالي :ياربي هذي جزاتي أني بدعيلك ,,ولاوحده بست عيال من يبيها ..
أم ناصر :سالي ومرض انشاءالله وش هالكلام ...
سالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه..محد قالك تباريني تدرين لساني متبري مني ...
وهج :الأعتراف بالحق فضيله ...
سالي:أحلى يم الحكم ,,بأي مقرر قريرتي هالحكمه ...
وهج وهي تهز راسه بملل:سالي واللي يرحم والديك اسكتي ..
سالي :وأن ماسكت ..
وهج وهي تقوم :الحمدالله ..
سالي:اجلسي ماتغديتي,,جنى ماودك تلحقينها ..
أم ناصر:لا أنا اللي بلحقها ..وقامت ..
سالي:واااااااو ,يالله عادل سامي قوموا ..
عادل وهو يوقف:أنا بقوم ,,بس سامي لاتحاوليني ماهو قايم ..
جنى :اقووول خالتي مو كنك من جلستي تكلمين ماشوفك تأكلين ..
سالي :ليه انتي جالسه تراقبيني ...
قامت هديل وبعدها سامي ,,وبقى جنى وسالي على الطاوله ..
سالي بشرود :جنى وش قصده بالكلام اللي قاله ..
جنى وهي ترفع راسها عن الأكل:مين !!
سالي:ياسر...









































































نهاية الجزاء السادس....
لاتنسون توقعاتكم للجزاء السابع ,,,
__________________
حاكم العشاق
وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق
أغرك مني أن حبك قاتلي و أنك مهما تأمري القلب يفعل
يهواك ما عشت القلب فإن أمت يتبع صداي صداك في الأقبر
أحبك حُبين حب الهوى وحباً لأنك أهل لذاكا
حاكم العشاق
  #4  
قديم 09-01-2007, 09:27 PM
 
رد: قصتي الأولى (الزمن طبعه كذا) قصه طويله من اجزاء

الجزاء السابع ,,,
الفصل الأول,,



سالي :توك تفطنين تقولين لي ,,اذامنتي ناسيه تراه أبوي مثل ماهو أبوك ..
أم ناصر بعد اهتمام :طيب انتي وش اللي مزعلك ,,وش كنتي بتسوين لودريتي أمس أو قبله ..
سالي :لوكنت داريه قبل ,,فكرت لي بعذر اتعذر فيه لاسألني ليش مارحت له يوم طلبني ...
أم ناصر:اقول سالي اذا كنت فاضيه انا عندي شغل كثر شعر راسي فنقلعي عني ..
طلعت أم ناصر ,,وجلست سالي بالصاله وهي ميته قهر مسكت الرموت وقعدت تقلب بالقنوات ..


دخل ناصر البيت وكانت الساعه الخمس عصر ,,وشاف سالي على حالتها ذيك ..
ناصر :السلام عليكم ..
سالي :وعليكم ..
ناصر وهو يجلس بجنبها :هذا وجه بتقابلين أبوك فيه...
سالي :وش فيه وجهي مو عاجبك ..؟؟
ناصر :لاااا..
سالي بعصبيه :احسن وانشاءالله عمره ماعجبك ...
ناصر :ول وش فيك صايره كبريت ,,وبعدين عن طولت اللسان ,,وانا اقووول منين جايبه جُنى طولت اللسان ...
سالي بسخريه :لا أحسن تعال طقني ...
ناصر :سالي ,,لتخليني اقوم احوسك اللحين ...
سالي :نصور مالك دخل فيني لاتنسى أني خالتك ...
ناصر وهو يضحك :لا مانسيت وذا شي يتنسى ,,فيه أحد ينسى خالته اللي اصغر منه ب 8 سنوات ...
سالي :اقول ناصر ماتدري اذا كان سعيدان بيجي معه ....
ناصربضحكه :حسبي الله على بليسك اللحين خالي سعد اللي عياله طولك صار سعيدان ...
سالي :اذا سألتك جاوب على قد السؤال ..
ناصر بسخريه :حاضر خالتي وآسف على الخطأ ,,ايه بيجي ..
سالي :أنا مارحت لأبوي عشان ماشوف شيفته يجي مع أبوي ليش ...
ناصر:اصلاً هو ذراع جدي اليمين وين ماراح معه ...
سالي :اصلاً مالاعب براسي ابوي غيره ,, بحسره:لوكان سعود موجود ماصار كل هذا ..؟؟
ناصر:سالي ترا خالي سعد أخوك مثل ماخالي سعود أخوك ..
سالي:لا ماحزرت أنا ماعندي الا أخو واحد وأخت وحده بس ...
ناصر:طيب ماقلنا شي انا ماعرف شي عن خوالي وخالتي الثانين بس خالي سعد طيب معك ..
سالي :أقول ناصر خلني ساكته أحسن,, ولا أقول خل أعلمك عشان ماتكون نايم على اذونك ,,تدري أن سعد كان ماعارض أبوي وماكان يبغاه يسدد ديوان أبوك الله يرحمه ...
ناصر بصدمه :مستحيل خالي سعد يسوي كذا ....
سالي:ويسوي أكثر من كذا ...
ناصر:كيف.. خالي سعد ماني مصدق ؟؟..
سالي:الا صدق ,,,وازيدك من الشعر بيت كان يقول لأبوي يكتبك على اوراق عشان اذا رجعت حقوقكم من عند عمك ترجع لهم الفلوس بس أبوي ماعبره وسوى الي املاه عليه ضميره ...

أم ناصر اللي كانت تسمع الكلام من بدايته :سالي بس ..
سالي :لاتطالعيني كذا أنا ماقلت الا الصدق وبعدين إلى متى بيبقى على عماه خليه يعرف خواله زين ...
أم ناصر :المواضيع اللي تكلمين فيها انتهت بوقتها ماله داعي نفتحها ونرجع نعيد ونزيد فيها ...
ناصر:خلاص سالي مايحتاج أفهم أكثر الكلام اللي بتقولينه لي وصل ..

طلع ناصر ,,جت أم ناصر بتكلم بس سالي طلعت من الصاله وهي تقول :مو وقته خلي الخطبه لبكره الجمعه ..

أم ناصر :حسبي الله على أبليسها من بنت مدري وش ذكرها بهالمواضيع ,,وبتنهيده طالعه من قلبها:آآآآه ياسالي متى بتعقلين وتخلين هالعناد اللي فيك ...











































دخلت سالي على وهج اللي كانت تذاكر ,,تجهت للدولاب طوالي ,,
سالي :وهج تعالي اختاري لي لبس يثور شياطين سعيدان ..
وهج بغباء :سعيدان من ..؟؟
سالي بملل:سعيدان خالك ...
وهج :اووووووف ,,وبعدين معك وش ناويه عليه ..
سالي :ولا شي بس ودي ارفع ضغطه شوي ,,تعرفين هذا تخصصي رفع الضغط ...
وهج :يافضواتك ياشيخه فيه أحد عنده امتحان احصاء يوم السبت ويفكر بشي سخيف مثل هذا ...
سالي :الشيء السخيف هذا يسليني اكثر من ملزمة الاحصاء ,,بعدين انتي ماتحسين بالسعاده الي اشعر فيها وأنا اشوف اللي قدامي شوي وينفجر من الغيض بسببي ..
وهج:طيب روحي طلعي مواهبك بعيد عني ...
سالي :ترا بنتدمين بعدين أنك ماساعدتيني ...
وهج وعيونها بالكتاب:محد بيندم بالآخير غيرك ...
سالي بهباله :كني سامعه الجمله من قبل بس مدري وين ...
وهج بسخريه وهي تحرك حواجبها فوق:سامعتها قبل يومين ,,وهي تقلد سالي :من ولد فطوم بس بشكل ثاني ..


تغير وجه سالي يوم تذكرت الموقف وجلست تحوس بدولابها وهي مو مركزه وبعصبيه,,وفجاءه صرخت سالي ومسكت يدها اللي صك عليه باب الدولاب حست الدنيا دور فيها بعدين فقدت الوعي وماعلى لسانها إلى كلمه وحده :جبان ماي قدر يسوي شي ..
































































صحت على صياح وهج بسياره وهم رايحين المستشفى ,,,صرخت سالي بألم يوم حاولت تحرك يدها,,وهج من بين دموعها :سالي صحيتي..
سالي:آآآآآي ..توجعني ..
ناصر:اصبري شوي نوصل للمستشفى...
سالي بصراخ :كيف شوي ونوصل وانت تمشي على بيض حرام عليكم حسوني فيني بموووت من الالم ...
زاد ناصر سرعته حتى يفتك من صراخ سالي وقطع كذا اشاره...























بعد ربع ساعه كانوا بالمستشفى,,,
سالي بألم وبصراخ :حرام عليك ياحقير اترك يدي ,,,الله ياخذ روحك فكها,,يمممممممممممممه ...
دكتور مصري كبير بالسن :يابنتي اسكتي خليني اشوف عملي ...
سالي :اتركك عشان تكسر ايدي ,,اتركها خلاص مابغى تعالج عندك ,,يامصررري اتركها ..
الدكتور بالضحكه :طيب ياسعوديه دقايق بس اصبري انتي ماتبغي الالم يروح ..
سالي :مابي,, مابي شي ,,بس خل ايدي ,,وصرخت بالم يوم ضغط عليها الدكتور بقوه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يامجرم ,,وسحبت يدها منه ..
ناصر بعصبيه :سالي بس خلي عنك حركات البزران وخلي الدكتور يشوف شغله ...
سالي :مابي غصب ..هي ايدي ولا ايدك..
عطاها ناصر نظره والتف على الدكتور: شوف شغلك بسرعه ...































دخلت سالي البيت أول وحده ,,ناظرت لأم ناصر وعيالها اللي جالسين ينتظرونهم بالصاله تحت ,,سالي :اكرهه اكرهه ..
أم ناصر وهي تناظر بيدهاالمجبسه:من هو هذا وش على يدك ..
سالي بقهر :ومن غيره ولدك الكريه نصور ,, بعدين شفتو تقول يدي سمعتي وهج تقول يدي مو يده ...
جنى :والله مو ذنبه انك خبله فيه أحد يصك على يده الباب ..
أم ناصر :جنى وش هالكلام,,ماتشوفينها تعبانه ..
سالي :لاخليها تعبر عن مشاعرها,,هاه هديل سامي عادل أحد عنده كلمه يبي يقولها عادي ترا هذي فرصتكم أي واحد عنده حساب يبي يصفيه معي هذي فرصته ,,صدق قالوها الاولين لاطاح الجمل كثرت سكاكينه ..
عادل :ول عليك حتى وانتي تعبانه لسانك شغال ,,أمنيتي بهالحياه يطلع لي لسان مثل لسانك
أم ناصر:بس ياعيال اسكتو عن خالتكم اللي فيها كافيها ...

وقامت سالي اللي كانت دايخه ومو حاسه بعمرها طلعت تنام..
سامي بصوت واطي لعادل :اقول عدوول مالحضت شي غريب بخالتي سالي ..
عادل :لا وش يانبيه زمانك ..
سامي :خالتي رغم كل اللي صارلها مابكت ولانزلت دمعه ..
عادل ومسوي فيها فاهم :اسمع ياخي سامي بحكم خبرتي الطويله,, فأن السحالي من فئة خالتي ترفض اظهار مشاعرها امام الآخرين لأن هذا فيه جرح لكبريائها وتنقيص من كرامتها من وجهة نظرها ..
سامي باستخفاف لعادل :اقول مو كنك مصدق عمرك أنت وفصحائك المكسره ..
جُنى:هي أنت وياه كفايه حش تراني موجوده ماطلعت ..
سامي :والله ولافكرنا نحش فيك ..
جنى بغرور :أكيد ماتقدرون تخافون مني ..
عادل:أنت ليه تكلمت نفختها علينا ,,اصلاً ماتطرين على بال عشان نحش فيك ..
اذن العشاء ,,,
أم ناصر:اذن العشاء وابوي ماجاء ,,عادل اتصل فاخوك شوف ليه تأخروا ..
عادل وهي يقوم: مايحتاج اتصل صوت سياره اكيد جو ..
سامي اللي يطالع مع الدريشه :ايه جو ..
طلع العيال ومعهم أم ناصر للمجلس ..


هديل:بروح معهم ..
جُنى :روحي محد بقايلك لا ..
هديل:انا ماقولك عشان تقولين لي روحي اقولك عشان تجين معي ..
جُنى :اذا سالي اللي هي بنته ماراحت تبين أنا اروح بعدين ماهو من حبي لجدي عشان اروح استقبله ..
وهج :جُنى وش قاعده تقولين ,,انتي خبله تقولين لهديل البزر هالكلام ..
هديل وهي تحط يدها على خصرها :لاتقولين بزر أنا كبيره وافهم ,,وأكبر دليل ماعلمت أمي بالي صار يوم رحنا الفيصليه وش قالت خالتي سالي لياسر بالسياره...
وهج اللي جرت هديل وجلستها جنبها:هديلوه انتبهي يزل لسانك وتقولين لأحد هالكلام ...
هديل :ليه وش شايفتني بزر,,يالناس افهموا أنا كبيره واعرف اشياء كثيره بس اطنش بكيفي وناظرت جنى بمكر وقالت :صح جنى ..


بالمجلس كان الترحيب قايم على اصوله ..
ابوسعد (جد ناصر) :وين سالي يأم ناصر ماجت تسلم علي ..
أم ناصر بحزن :سالي توها جايه من المستشفى ودخلت غرفتها تنام دايخه ..
أبو سعود بخوف:ليه وش فيها ..
ناصر:مافيها شي طال عمرك بس باب الدولاب سكر على يدها وديتها المستشفى وجبروها لها..
أبوسعد بعتب :الظاهر ياهيلا منتي مهتمه بأختك زين ..
سعد بدفاع:ليه هي بزر اداريها الاهي المطفوقه ,, تلقاه انكسر اصبعها وهي عاد دلوعه الا تلقاها متعبه أختها ومثقله عليهم ...
أم ناصر:لاهي متعبتني ولا شي ,,سالي بغلاة عيالي عندي ..
أبوسعد :لاتكلم عن أختك كذا والله لو هي وحده من بناتك ماقلت عنها هالكلام ..
سعد :والله مافاضحنا وموطي روسنا بين الناس الا هلأخت ...


سالي اللي كانت واقفه على الباب تسمع كلام اخوها عنها:دامني فاضحتك بين الناس وش تحتري تبر مني وخلص عمرك اصلاً عمري ماعديتك اخوي ولايشرفني اتكون أخوي ..

أبوسعد بانفعال :سالي ,,هذا طريقه اللي تستقبلين فيها أبوك ..
سالي وهي واقفه بشموخ :أنا آسفه يبه بس انا ماعاد اتحمل كلام ولدك ...
سعد :قص لسان يقص لسانك ياقليلة لأدب أنتي شكله يبليك تربيه من جديد ...
سالي :والله اللي رباني هو اللي رباك فأذا انا قليلة أدب ........فكملها زي ماتبي ,,ولبيب بالأشاره يفهم ...
أبو سعد بصدمه :سالي ..

بس سالي طلعت من المجلس قبل ماتسمع تعليقهم على الكلام اللي قالته ..



































































سعود :وش فيك سرحان ..اللي ماخذ عقلك يابو الشباب..
ياسر:والله ماخذ عقلي غير المشروع الجديد والصلاحيات اللي عطاني ابوي ,,وبفرحه :تدري اني بالمشروع هذا ملكت رقاب كثير من التجار اللي يلعبون بالسوق وصاروا تحت رحمتي ,,تعرف وش معنى انا احتكرنا حقوق هالمشروع بالسوق السعوديه ..
سعود بملل :مافهمت ولا ابي افهم ,,ياخي من ركبت معك السياره وانت اتعيد وتزيد بهالموضوع...
ياسر:موضروري تفهم المهم انا فاهم ..
سعود :اووووف تكفى غير الموضوع ترا مللتني,,وعلى فكره ترا بكره برجع جده ..
ياسر اللي وقف السياره على جنب الشارع:لاياشيخ بكل سهوله جاي تقولي
برجع جده بكره ..
سعود بسخريه:ليه الشيخ ياسر عنده اعتراض ..
ياسر:يالله عاد سعود لاتكلم معي بهالطريقه ,,بعدين وش عندك بجده يوم انك مستخف عليها ...
سعود:وش اسوي ياخوك بالقلب الهوى غربي والقلب عاشق جده ..
ياسر:بعد هوى امريكا صار الهوى جده ..
سعود:وش فيها جده عروس البحر ...
ياسر:مافيها شي بس خلك معي يومين بعد ,,جده بمكانها ماراح تزحزح شبر ...
سعود بتريقه :لا اخاف اجي القاها داخله البحر تسبح ..
ضحك ياسر وتحرك بسيارته بسرعه وهو يردد مع راشد الفارس :
كلها ايامي وليالي واحضن كفوفك ياغالي ..
انتا ياعمري وروحي لحضه ماتفارق خيالي..
لاتشك بالي يحبك اسأل عيونك وقلبك..
ياما غيرك فيني حاول بس قلبك مايبالي..
اليالي تغيب عني حبك لوحدك سكني ..
انا ماعندي بدالك وانت ماعندك بدالي ..
كلها ايام وليالي ,,كلها ايام وليالي ,,




















































عادل :تصدق ماتصورت خالتي سالي بهالقوه ,,والله طلعت بنت عن مية رجال ,,الصراحه كنت اتمنى عندي كاميرا بذاك الوقت عشان اصور وجه خالي سعد ..
سامي :تكفىلاتذكرني ترا بضحك قدام الرياجيل ,,اقول قوم صب القهوه شوف ناصر كيف يخزك...
عادل:اوووف طفشت هالشيبان مايرون قهوه مدري ناصر من وين مجمعهم ,,قم أنت صبها انكسرت يدي ...
سامي بسخريه: زملاء الشغل,,لاماقدر يدي اليسار فيها شد مقدر امسك فيها الدله ..
عادل:وانت ماعندك الاهالعذر ,,بقوم قبل مايقوم ناصر ويدوس في بطني ..







































































أبونايف :شلون يعني مانتي موافقه ,,ولد عمك مافيه عيب عشان ترفضينه ..
فاتن بدموع التماسيح :يبه أرجوك مابي اتزوج اللحين ابي اكمل الدراستي ..
أبونايف :واللحين من قال إن الزواج بيمنعك من دراستك كملي دراستك وانتي متزوجه ..
فاتن وهي تزيد جرعة الدموع :يبه ارجوك افهمني مابي اتزوج ,,اذا تزوجت اللحين بتتأثر دراستي وأنا مابي شي يخرب على دراستي...
ابو نايف:خلاص تملكون اللحين وذا خلصتي دراستك نسوي الزواج ...
فاتن بانفعال:لا مابي اللحين ملكه مابي اتزوج ,,الله ياخذ مابيه ..
ابونايف :قصري صوتك لاترفعينه بوجودي ,,انا عارف إن هذا مو كلامك كلام الحيه أمك بس بعدها تسوي اللي براسها بتزوجك لولد أخوهابس دام راسي يشم الهواء مالك الا ولد عمك ..
طلع ابونايف من المجلس وترك وراه فاتن بعد ماحطم حلمها بزواج من ياسر ..
جلست فاتن على الارض وهي تبكي بهستريا..
دخلت شيخه اللي كانت تسمع كل اللي صار نزلت لبنتها اللي جالسه على الأرض ورفعتها..
فاتن وهي تبكي:يمه ابوي بيغصبني اتزوج ولد أخوه ,,يمه انا مابي اتزوج غير ياسر ,,موبكيفه ابوي يتحكم بمصيري هذي حياتي مو بحياته ....














































































رفع ياسر راسه عن الاوراق اللي كان يوقع عليها وتمدد بكسل ضرب ياسر راسه وهويناظر لساعة يده اللي كانت 1ونصف ...
ياسر :هاه معتز بقى عندي مواعيد ..
معتز: ايه طال عمرك عندك غداء عمل الساعه 3مع الشيخ صالح ال.....
ياسر:صالح ال.....,,معتز تأكد عندك الموعد معه ولامع مندوب من شركتهم ..
معتز:لا الموعد معه هو بنفسه ..
ياسر:طيب روح أنت ,,طلع معتز وجلس ياسر يكلم نفسه:والله صدفه غريبه ,,,اليوم متفق اتغداء مع سعود وبدال ماتغداء معه بتغداء مع ابوه,,والله فكره لو أخذه معي وخليه يقابل ابوه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه,,مقدر اتصور شكله بهالموقف...




















































طلع ياسر من الشركه على البيت غير ملابسه واتجه للفندق اللي نازل فيه الشيخ صالح
واللي فيه موعده معه وهو يحس بنشوه وحبور مالها مثيل ...
كان ابو سعد جالس في بهو الفندق مع مدير اعماله وسعد ولده يتناقشون بقضايا الشغل ..
جاهم ياسر اللي عرفه مدير اعمال ابوسعد بحكم تعامل مع ابو ياسر ...
بعد السلام واخذ الاخبار وبعد ماجلسوا ..
سيف :اهلين استاذ ياسر نورتنا ..
ياسر:النور نورك ونور الحاضرين..
ابوسعد :وش رايكم ندخل بالموضوع مباشره ..
ياسر:زي ماتحب..
















































سالي :آآآآآي ماقدر ادخلها وهج ساعديني ...
وهج بقهر :الله يفضحك فشلتينا مالقيتي تلبسين الا هالعباه ...
عبير وهي تضحك:ياي منظرك تحفه ولاشكل يدك المنفوخه تحت كم العباه لحاله سالفه ..
وهج :كملت شوفوا من جاء ,,كتمت عبير ضحكتها يوم شافت من تقصد وهج ..

ابرار:سلامات سالي ماتشوفين شر ,,
سالي بملل:الشر مايجيك ..
ابرار:كيفك وهج ..؟؟
وهج بطريقه عمرها ماكلمت احد فيها :زفت من يوم شفت وجهك ...
ناظرت فيها ابرار بنظرات لها مغزى وخلتهم وراحت ...
وهج :مالت فكه من شيفتها..
سالي باستهبال:حرام عليك ليش تعاملين البنت كذا ...
وهج بعصبيه :مسويه روحك ماتدرين ..
عبير:حرام عليك البنت قصدها شريف تبي تصادقك ..
وهج بانفعال:وانا مابي هالصداقه ,, واذا انتي تبين صداقتهاروحي لها ...
وجهت عبيركلامها لسالي اللي كانت تناظر الموقف وهي تهز رجلها وعلى وجها ابتسامة رضا:وش فيها ذي هبت بوجهي انا وش قلت ...
سالي بدور الحكيمه :هدوا ماصار شي لتخلون الشيطان يدخل بينكم...






















































ياسر بداخله وهو يقلب عيونه بوجه ابوسعد وولده:والله وجتك لحد عندك ياياسر....
ياسر:والله كان ودي اخدمكم بس تعرف هذي عقود واتفقيات وأنا مقدر الغي العقود اللي وقعتها مع شركات ثانيه ...
سعد :من قال الغها ,,كل شركه تاخذ حصتها وشغلنا غير شغلهم ..
ياسر بمكر:بس الكميات اللي انتو طالبينها كبيره ومانقدر نغطيها الا اذا كنتو لحالكم وهذا بحكم المستحيل...
ابوسعد :آخر كلام ..
ياسر:آسف كان ودي اتعامل معكم بس العقود اللي وقعتها مقيدتني...
سعد:بندفع ضعف اللي يدفعونه,,وحنا بعد موقعين عقود مع تجار الصغار وهذي فيها سمعه وخراب بيوت ...
أبو سعد :وحتى الوالد مايقدر يساعدنا..
ياسر:الوالد معطيني كل الصالحيات وشايل يده من المشروع هذا يعني ماراح ينفعكم ..
سعد:ولا النسب الي بينا يشفع لنا ..
ياسر بخبث:الا يشفع ليه مايشفع ..
ناظر ابوسعد بولده باستغراب من كلام ياسر المتناقض تو يقول مستحيل ويم جابو طاري
النسب اللي بينهم غير كلامه ...
سيف وهو يوقف :انا استئذن ..
ابوسعد :تفضل..
سعد بعد ماراح سيف :وش قصدك مو فاهمين شي ..؟؟
ياسر:يشرفني اخدمكم بصفتنا نسايب ومكانة ناصر ولد عمي عندي كبيره فمايهون علي
ارد خواله ...
ابوسعد :كذا بكل سهوله ,,موكانك اللي تو رافض مع انا وعدناك نضاعف لك الثمن ...
ياسر بداخله :لاتخاف باخذ اللي مايقدر بثمن ...
ياسربأبتسامه :بشرط واحد اتوقع ماراح يضايقك بالعكس بيسعدك ...
سعد بأستغراب:وش هالشرط ...
ياسر:نقوي النسب اللي بينا ...
ناظروا بعض وهم مو فاهمين وش يقصد :كيف يعني ...
ياسر وهو يناظر ببو سعد:يعني يشرفني القرب منك وزواج من بنتك ...
أبو سعد اللي تفاجيء من طلبه الغريب :بنتي ,,يعني بتزوج من وحده من بناتي ولا....
ياسر يقاطعه :انااللي عرف وحده وهي اللي ابيها..






















































































































































































نهاية
الفصل الاول
من الجزاء السابع ,,,
stev
__________________
حاكم العشاق
وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق
أغرك مني أن حبك قاتلي و أنك مهما تأمري القلب يفعل
يهواك ما عشت القلب فإن أمت يتبع صداي صداك في الأقبر
أحبك حُبين حب الهوى وحباً لأنك أهل لذاكا
حاكم العشاق
  #5  
قديم 09-01-2007, 09:30 PM
 
رد: قصتي الأولى (الزمن طبعه كذا) قصه طويله من اجزاء

الجزاء السابع
الفصل الاخير..




رحاب:احلفي يعني الحين انتي اللي مبلغه عليهم ..
جنى :ايه تصوري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
رحاب:ماشكو فيك ..
جنى:مستحيل ولاحتى طريت على بالهم ..
رحاب :طيب ليه ماقلتي لنا اليوم بالفصل ..
جنى:لا حبيبتي اخاف احد يسمعنى وحنا مو منتبهين بذاك الوقت من بيفكنا منهم ..
رحاب:معك حق الباب اللي يجيك منه ريح صكه واستريح ...
جُنى:رحابووه اكلمك بعدين اسمع نويصر ينادي ...
رحاب:اقول جُنى وش رايك تزوجيني اخوك عشان تفتكين من حنته ...
جُنى :لاياشيخه ,,وش قالولك اخوي طايح بكبودنا عشان تزوجينه ..
وبهالطريقه ارجعت المياه لمجاريها بين رحاب وجنى...
ناصر:جُنى جُنى ...
صكت جُنى السماعه حتى قبل ماتودع رحاب ,,ونزلت تركض على تحت ...
ناصر:ساعه اناديك ,,
جنى تكلم نفسها:ومافيه بالبيت احد غيري تناديه ..
ناصر اللي جالس يتقهوى ويشوف التلفزيون:وين أمي ..
جنى:أمي مع جدي بالمجلس ...
ناصر:سالي معهم ..
سالي:لا أنا هنا ..
جٌُنى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
سالي بغضب:وش تضحكين عليه انتي وخشتك ...
ناصر:من حقها تضحك انتي شايفه شكلك بالمرايه ..
سالي:ماشفته بالمرايه شفته بالسماء يوم14 ..
ناصر:جنى انتبهي تطلعين مثلها بهذي بعد طولت لسان وسكتنا عليها غرور بعد محد متحملك ..
جنى:لا انا متواضعه من تواضع لله رفعه ....
سالي:ترا مو فايقه لسخافتكم ..













دخلت أم ناصر عليهم وجلست فتره تناظر بسالي بعدين تكلمت :سالي روحي سلمي على أبوي قبل مايمشي ..
سالي :يووه مالي خلق اشوف أخوك ...
أم ناصر:روحي مافيه الا أبوي سعد موفيه ...
طلعت سالي وهي حاظنه يدها المكسوره ,,وطلع ناصر بعدها ...

























































جلست سالي عشر دقايق مع أبوها وطلعت يوم سمعته يكلم سعد وفهمت أنه برا وبيدخل قابلته عند باب المجلس,,,سعد جالس يناظر فيها من فوق لتحت كأعتراض على لبسها اللي كان تنوره ميد وبلوزه حفر ,,لفت عنه ودخلت البيت ,,هز سعد راسه بأسف ودخل المجلس سمع أبوه يسأل ناصر عن رايه بياسر ولد عمه ...
ناصر اللي ظن السؤال عشان شغلهم معه :والله شهادتي فيه مجروحه وسمعته سابقته ومعروف عنه أنه عند كلمته هذا بالنسبه للشغله..
سعد:الكلام هذا الكل يعرفه حنا نسأل عن اخلاقه وحياته الشخصيه ...
ناصر:ياخالي وانت سيد العارفين إن علاقتي بأهل ابوي مو لذيك الدرجه وصراحه ماعرف عنه غير الي اسمعه من الناس ..
ابوسعد وهو يتنهد :ولد عمك خطب خالتك ..
جلس ناصر فتره عشان يستوعب اللي انقال بعدين تكلم :بس كيف ,,مستحيل ؟؟
سعد :هذا اللي صار ولد عمك كان رافض يتعامل معنى وجلس يتحجج بعدين يوم ذكرناه بالنسب اللي بينا قلب وقال انه بيساعدنا بس بشرط اللي هو يتزوج خالتك ...
أبوسعد:يعني ماقدامنا الا انوافق ...
ناصر:وخالتي..
سعد:وش فيها خالتك ..
ناصر:مستحيل ترضى أكيد بترفضه مثل مارفضت غيره ..
سعد بعصبيه:ومن قال بنشاورها غصباً عنها بتزوجه..
ناصر:جدي صحيح كلام خالي,,
أبوسعد:ليه أنت عندك حله غيره وبعدين ياسر رجال ومافيه شي يخلينا نرفضه ...
ناصربأنفعال:فيه مليون شي مو شي واحد يخليك ترفضه ,,بدايه بماضي أبوه وجده معكم ولانسيت أنه كان رافض زواج أبوي من أمي ,,وانتهاء بموقفه الانتهازي وهذي مو علوم المرجله إنه يستغلك ويلوي يدك ..
أبوسعد :قلتها لاوي يدي ,,يعني موافقتي مجبور عليها مو بأختياري ولا أن مستحيل اعيد الماضي ,ووماضي ابوه معي مايشفع له ...
ناصر:جدي ارجوك فكر أكثر ولاتبيعه بنتك عشان الفلوس...
سعد بعصبيه:ناصر اشوفك تعديت حدودتك لاتنسى إن اللي جالس تكلمه يصير جدك ...
أبوسعد:خله ياسعد ناصر معه حق ,,ياناصر لو الموضوع على الفلوس مابيعها بملايين الدنيا بس هذي سمعه واسم عايله وعشان احافظ عليه ابيع مو بنت وحده ابيع عيالي كلهم عشان احافظ على الاسم اللي بنوه ابوي وجدي ..
صحى ياسر على صوت الجوال اللي يدق ..
ياسر:اووووف وش هالازعاج الواحد مايقدر ينام ساعتين على بعضهم ..
رفع الجوال وشاف المتصل :وش فيه سعود ماذكره مزعج ...
ياسر بصوت مليان نوم:نعم ..
سعود :مابغيت ترد كل هذا نوم ياخي خاف ربك من العصر اتصل عليك وانت ماترد..
ياسر :ليه حنا باي وقت ..
سعود :لاحوول اصحى ياحبيبي الساعه عشر بالليل ..
ياسر:لامستحيل والصلاه ,,اوووف محد صحاني,, وبسرعه :سعود انتظرني بالشقه نص ساعه واكون عندك ..
وهج: بسم الله عليك سالي وش فيك ..
سالي وهي حاطه يدها على فمها:اطلعي برا ..
وهج:وش فيك ..
سالي:حرام عليكم اطلعي مو قادره استحمل وراحت تركض على الحمام ...
طلعت وهي تجفف فمها بالفوطه :كم مره قلت لك اكرره البيض ليش ماقلتي انا الساندويش فيه بيض ..
وهج بغباء :هااه صح ,,نسيت ..
سالي:طيب اطلعي ماحب ريحته ,,والله وهج ماكذب برجع استفرغ ...
وهج وهي تحرك يدها بطريقة اهدي:طيب بطلع ...وطلعت .
جلست سالي على السرير وشغلت شريط شعر لحامد زايد ...
مابقى الا سود الأيام تحرمك الرقاد
كيف الاوهام تجرى تسريك مغبون ..
من متى تجزع من الدمع واتخاف البعاد
من متى تقفيبك ظنون وتجيبك ظنون
صرت تأخذ كذبتي صدق ومزاحي وكاد
لوبقول اني بخونك تحسبني بخون
ماتعرف إن كل شاعر يهيم بكل واد
وأنهم دايم يقولون مالايفعلون
ابك انا لوقلت ابنساك وانكرت الوداد
والله اني لانسيتك ولاهم يحزنون
من جزع من صفعت الشمس يطمع بالبراد...
ومن فقد وجهاته الخمس يلقابك ركون ..
اعتبرها هقوة انسان أو كبوة جواد..
لوبتسمح فانت غالي ولوتجرح تمون..
عدصداتك مروه وطعناتك ضماد ..
خلهن لراحن الطعون ولاردن طعون..
خنجرك يستاهل الطعن ومتوني الشداد..
ومنك يازين الخناجر ويبخت المتون..
وعند هالمقطع صكته سالي وقالت: كذاب ياحامد ماصدقت مافيه رجال يحب بنت مثل اللي قاعد تصوره بقصايدك ,,كريه مثلك مثل الحقير اللي انكسرت يدي بسبته ..





:بوووووووووووووووو..
سالي :ماخفت ..
هديل وهي تنسدح جنبها على السرير:جدي سافر..
سالي بحزن :والله بهالسرعه...
هديل :ايوه,,خالتي .
سالي :هاه..
هديل وهي تأشر على يدها:توجعك..
سالي :اذا لمسها شي ..
هديل:خساره لويدك مو مكسوره سويتي لي العمل حق الفنيه مثل كل مره صح ..
سالي ابتسمة لها بحنيه:صح ..
هديل:خالتي لاترجعين عند جدي وابقي معنى.
سالي باستغراب:من قال برجع انا بجلس عندكم..
هديل:احس قريب بتتركينا..
سالي بضحكه :هديل ياحماره وش المسلسل اللي متابعتها ...
هديل:مو مسلسل اتكلم صدق..
سالي وهي دزها:اقول انقلعي يأم احاسيس انتي ..
هديل:طيب بنقلع بس لاتزفين ..





















































كانوا جاسين بلكونة شقتهم ..
ياسر اللي واقف على الدربزين يطالع الشارع ويدخن :تصور مع مين تغديت اليوم …
سعوداللي كان جالس على الطاوله :ومع مين أكيد مع أهلك …
ياسر:وأنت الصادق مع أهلك انت ..والتفت على سعود عشان يشوف تاثير الكلمه عليه …
سعود بعدم مبالاه :مافهمت ..
ياسر وهو يطفي السيجاره ويجي يجلس جنبه:كان عندي غداء عمل مع مندوب شركة أبوك بس تفاجاءت يوم دريت أن أبوك بنفسه كان جاي ومعه أخوك سعد …
سعود وهو يوقف: بروح اسوي لنا عشاء …
ياسر اللي رفع رجليه على الطاوله :كان ودي اساعدك بس احس عظامي مكسره ..
سعود :ايه درينا,, درينا,, ماتقصر أنت ..
ياسر وهو يضحك :سعوووووود …
دخل سعود المطبخ وهو يضحك …
وطلع ياسر جواله من جيبه وفتحه وطلعت له صورتها اللي بالخلفيه جلس يتأملها فتره بعدين فتح واحد من مقاطع الفيديو الكثيره اللي للحين ماشافها كلها (كانت نايمه على سرير وسماعات بأذنيها وجالسه تلعب بشعرها وتتكلم مع احد عندها بالبدايه كانت تستهبل وتضحك بعدين جلست تكلم بعصبيه ونرفزه,,,كان يناظر فيها وهو مبتسم بدون قصد كان مره مندمج بالي يشوفه اكنت كل تصرفاتها غريبه غير متوقعه لابتسمت ابتسمت بغموض ,,تضحك بسخريه واستخفاف,, تعصب بتكبر وغرور ,,ماتسوي شي بعفويه كل حركه منها محسوبه وكأنها مخططه لها من قبل…قربت الجوال من عيونها وكانت تضحك ,,كانت عيونها واسعه كحيله ورموشها طويله ذباحه,,,خبث الدنيا كله فنظراتها اللي ترسل سهام مسمومه لقلب اللي يشوفها,,,هذا كان راي ياسر باللي شافه ,,سالي كانت كلأحجيه بالنسبه له اللي لازم يحلها ويفك رموزها)…
:انتبه على عيونك لاتدخل بالجوال …
نزل ياسر بسرعه جواله …
تقرب منه سعود بخبث :ورني وش كنت تشوف …
ناظره ياسر بأرتباك :ماكنت اشوف شي كنت اقرأ مسج ..
سعود: طيب ياللي تقرأ مسج عطني بفتش جوالك …
ياسر دخل جواله بجيب وقال :دا بعدك ..
سعود وهو يمثل الأسف:افاااا ياسر ماتوقعت من هالنوع ..
سفهه ياسر ودخل ..















































































قفلت الكمبيوتر وجلست تطالع فيه بقهر متى بيفهم انها تعتبره مثل أخوها صدق انه مراهق غبي بس هي بعد تستاهل ليه تعطيه فرصه هي كانت تعامل معه بحسن نيه ماتوقعته بيتعلق فيها ويحبها ,,رددت الكلمه بقرف :يحبني ,,اووف صدق أنه غبي كيف يحب وحده اكبر منه...
شافت جوالها يرن طالعت بالرقم لقته هو ...
ابتهال بملل:الوو.
وليد :ليش طلعتي لهدرجه موطايقتني ..
ابتهال:وليد وش فيك ماتفهم أقولك تعبانه بنام ...
وليد بحزن:ابتهال ليه تغيرتي ,,من يوم اعترفتلك اني احبك وانتي متغيره علي ,,صدقيني مو بيدي غصباً عني أحبك ...
ابتهال:وليد أرجوك لاتكم معي بهالطريقه اتقرف ...
وليد بغصه وعيونه مليانه دموع :حرام عليك ليش تعامليني بهالطريقه عشاني اصغر منك الحب مافيه صغير وكبير ...
ابتهال :خلاص اسكت لاتكلم مليت من هالاسطوانه ,,اوووووووف وليد ترا تحملتك وتحملت سخافتك كثير كله مابي اجرحك ابغاك تفهم من نفسك وتنسحب بس أنت مو راضي تفهم ..وسكرت بوجهه..
جلست تبكي أبتهال بألم وهي تقول :
اللي يبينا عيت النفس تبغيه,,,
واللي نبيه عيا البخت لايجيبه ,,,
وش لك ياوليد بالحب لاحق على الهم ,,بايش نفع الحب اللي أكبر منك ,,,شوفني قدامك لي خمس سنين أحب واللي أحبه ولاداري عني ويمكن مايدري أن فهالدنيا وحده اسمها أبتهال
ليش ياقلبي..؟؟ ليش تحب..؟؟ وتعذبني بهالحب ...
سمعت نغمة مسج عرفت أنه من وليد كإن:
الموت...
ماهو لا تكفنت بتراب..
الموت ...
لا فارقت حي تحبه..
واستمر بارسال المسجات الواحد وراى ثاني وكلها تدل على عمق جرحه وألمه ...
عيوني تحجب الدمعه ,,
وعقلي يكتم الهوجاس ,,
وقلبي صابته صدمه ,,
من فرقااعز الناس,,

ادري اتفقنا نفترق "
ادري وصلنا لنهايه"
صدقني قلبي ينحرق"
اعذريني اشقيتك معايه"

ياحبيبي هزني يوم الوداع.. وافترقنا عقب ماكنا جميع ..
تحكم الأقدار وأمرالله مطاع..ماكتب ملزوم وحنا له نطيع ...
ولاتقول ان الأمل يازين ضاع..يمكن ان الوقت يصفى للجميع...
اغلقت أبتهال الجوال وجلست تبكي بألم لأنها حست إن وليد في حالة صدمه ,,موقادره تتصور أنها تسببت بالألم له ,,طول عمرها تعتبره زي أخوها لأنهاكان قريب منها مره من يوم كانوا صغار وبعد ماكبروا مانقطعوا عن بعض بالعكس زادت علاقتهم وخصوصاً بعد ماتركت أبتهال الدراسه علمها وليد على النت وصاروا دايم مع بعض يجلسون يتكلمون بالساعات على المسن ومع بعض فالمنتديات كانوا وليد معها فكل خطواتها يعلمها ويشجعها ...
من أربع اسنين وهي تكلمه بالجوال عمره ماطرى على بالها أنه يكن لها مشاعر حب ,,لين صدمها فيوم
لماقالها أنها المقصوده بخاطرته اللي يعترف فيها لحبيبته ,,فالبدايه أبتهال حسبته يمزح بس وليد اثبتلها جديته يوم تغير بمعاملته معها الشي اللي خلى أبتهال تنصدم بالواقع المر أن وليد يحبها بس مو بالطريقه اللي كانت تمناها كانت تمناه يحبها كأخت مثل ماكانو امن يومهم صغار بس الزمن اللي لعبته تغير الناس كان له رأي ثاني ....
سالي بشك:ليش سكتوا يوم شفتوني ..
ناصر:خلصت السالفه اللي كنا نقولها ..
سالي :وش فيك هاليومين كله بالبيت …
ناصر:اخذ اجازه ..
سالي:وليه تأخذ اجازه بهالوقت ..
ناصر :بس كيفي اخذ اجازه بالوقت اللي يعجبني ..
سالي :لامو على كيفك حنا ندرس وانت ماخذ اجازه …
سكت ناصر وهو يطالع بالتلفزيون ..
سالي اللي انتبهت على أم ناصر اللي كانت سرحانه ومهمومه بالحمل اللي طاح عليها كيف بتبلغ سالي مرت خمس أيام من سافر أبوها ومابقى على موعد ردهم على ياسر بالموافقه الا يوم وسالي لازم تدري قبل مايردون عليه حتى لوكانت رافضه لازم تنحط بالصوره :هيلا ,,,أم ناصر ,,,بنت صالح ,,,اوووووووف أم نصوووور..
ناصر وهو يرميها بكرتون الكلينكس:لاتقولين نصووور..
أم ناصر:نعم وش تبين ..
سالي:وش فيك ساكته ..؟؟
أم ناصر:مافيني شي ,,وبعد دقايق :سالي وش رايك تودين هديل للمكتبه بتشتري لها أغراض …
سالي :يووووه ماتشوفين يدي مكسوره كيف اروح معها …
أم ناصر:يدك المكسوره مو رجلك يالله روحي ناديها ..
سالي :طيب اوديها بشرط ..
أم ناصر :وشووو..
سالي :بنروح للمشغل بعده ..
أم ناصر بشك :ليه وش عندك بالمشغل ...
سالي :حلوه كيف وش عندي بالمشغل بروح وبدون تحقيق ولا دوري أحد غيري يوديها عندك ناصر ..
ناصر:لا انا ماقدر متواعد مع رجال اللحين بيجيني ..
أم ناصر:امري لله روحي للي تبين ..

















































































هديل:لا أمي بتهاوشني ..
سالي بقهر:لاتكونين غبيه شكلك بيطلع أحلى لوقصتيه ...
هديل :بالمدرسه يهاوشوني يقولون تشبه ..
سالي :اووووف ماعليك لاقالو لك بالمدرسه شي قولي لي وأنا اروح لهم ...
هديل :طيب ابي اصبغ مثلك ..
سالي :اووه خليك كذا,,تعجبني ,,وطلباتك كلها أوامر ...
سالي رمت على راجو كست :شغله على الوجه B...



هديل وهي تغني مع المسجل وتصفق :ياحلأ اعملي غره فرحلي البي شي مره لا حرأص ابن الجيران ياللي عيونه لابرا...
سالي :ياحلأ أعمله غره فرحله ألبه شي مره لنحرأص ابن الجيران ياللي عيونه لابرا ...




وبعد ماخلصت الغنيه ...سالي للهديل:كفك..طقوا لبعض :تصدقين أول مره ادري إن صوتك حلو ...
هديل :أحلى من صوتك بعد ..
سالي :أقووول هديلوووه احلمي على قدك ...
هديل :افااا هذا وأنا خليفتك بالعائله ...
سالي :من ناحية أنك خليفتي هذي مايختلف عليها اثنين ,, وقرصتها مع خدها:بس لاتنسين العين ماتعلى على الحاجب..


















































بعد ماخلصوا من المشغل راحو المكتبه ...
سالي :هديلوووه بس والله تكسرت رجولي وأنا امشي وراك ...
هديل:وش اسوي مالقيت اللي ابغيه وبكره علينا والله تلعن خيري أبله هند لو ماجبته ..
سالي :اووووووووف منك طيب انتي روحي دوري عنه وأن بروح جهت الروايات بدور روايه ابيها ...
هديل:طيب لاتضيعين مو ناقصه ادورك ,,ولاتسوين مشاكل مع أحد ...
سالي بسخريه :طيب طسي خالتي هديل لألفك بطراق ...































صرخت هديل بفرحه: لقيتيها..
خطفت هديل الألوان من يد الرجال اللي كان ماسكها يطالع فيها ...
هديل :وااااااااو نفس اللي ابيها ,,وضمتها:مابغيت القاكي ...
سعود :ههييييييييي ياحلوه انا اخذها قبلك...
هديل:اقول طس دور وحده غيرها هذي خلاص صارت لي ..
سعود اللي تفاجيء من هجومها بالكلام :عيب ياحبيبتي وش هالكلام بعدين ذي ألوان رسم للكبار ,,روحي للرفوف اللي هناك فيها دفاتر تلوين لصغار اللي كبرك ...
هديل:وش شايفني بيبي يالشايب ,,ولاتحاول الالوان خلاص صارت لي..


ياسر اللي عرف هديل لبس نظارته ولف على الجهه الثانيه عشان ماتشوفه وتعرفه ,,قال:سعود وش فيك على البنت خلها تأخذها وأنت خذ وحده ثانيه ..
سعود بعصبيه :كيف اخليها لها ماكأنك شايفني من الصبح كم مكتبه مريت أدور عن الالوان ذي ومالقيتها وآخر شي اتنازل عنها لبزر ماتعرف قيمتهن عشان تلعب فيها...
هديل :ألعب فيها ارميها احرقها الواني واشتريتتهن بفلوسي اسوي فيها الي ابي ..
سعود وهو يجلس على ركبه عشان يكون بمستواها:وش اسمك ياحلوه ...
هديل :ماني حلوه ومالك دخل باسمي ..

ناظر فيها سعود بتمعن يعرف هالملاح يعرف العناد هذا مو غريب عليه ...
صرخت فيه هديل: ياهوووووووووه وش تطاااالع فيه ...



سالي :هديلوووه ياحماره وش هالصراخ فضحتينا ...
انصدم ياسر يوم سمع صوتها ولف عشان يتأكد مع أن وجود هديل كان كجرس انذار له بتواجدها ,,,
ابتعد ياسر وجلس يناظر الموقف من بعيد ...
هديل اللي مشت لين وقفت عندها:خالتو سالي لقيت الالوان ...
سالي اللي تطالع سعود بنظرات شك: زين مابغيتي تلقينهن ...
كانت الكلمه تردد في مخه :خالتو سالي ,,,خالتو سالي ,,سالي أختي ...
رفع عيونه عشان يتأكد ,, أول ماتلاقت عيونهم نطقت :سعود ...

تحرك سعود بجهة ياسر وكأنه منتبه لكلامها عشان ماتشك أنه يعرفها ,,,,سالي بصوت أعلى:سعوووود,,,سعوووووود ....
بس سعود مارد عليها وزاد سرعته ولف بأول ممر صادفه عشان يضيعها ...
سالي بصراخ:سعود تعال ارجوك,,, لاترووح ارجع سعود ,,,سعود لاتخليني أن سالي أختك ..


سعود كان يسمعها ويحس قلبه يتقطع وده يلبي ندائه بس فيه شي أكبر منه يمنعه ..
كانت سالي تمشي بسرعه ودور وجه أخوها بوجيه الناس وكأنها طفل صغير مضيع أمه ...
هديل اللي ماكنت فاهمه تمشي وراها وفوق راسها مية علامة استفهام ...

















































ركب سعود السياره وبعد عشر دقايق جاء ياسر ...
سعود :وش فيك تأخرت ...
ياسر:انتظرهم يطلعون ..
سعود :طلعوا..
ياسر:لاللحين داخل,,ماتوقعت تشوف أحد من اهلك ..
سعود:توقعت أي أحد الا سالي ...
ياسر:ليش يعني..
سعود:احس بتسبب له بألم اذا درت اني هنا ومارحت لهم ,,ماقدر اواجها بعد ماكذبت عليها وقلت اني تخرجت وصرت دكتور واشتغل برى...
ياسر :طيب ليش سويت كذا ...
سعود :ماكنت ابي ارجع وهي بس تلح علي ,,فقلت لها اني اشتغل برى ...
ياسر:موقفك صعب وش بتسوي اللحين ...
سعود :مدري شكلي برجع أمريكا غلطت من البدايه يوم قررت ارجع ...
ياسر الي ماتوقعه يقول ابرجع :لا مستحيل تترك البلد عشان شي سخيف زي كذا ماعليك منها,, بعدين صدقني مافيه أحد يسوى تضيع عمرك عشانه واذا كانت اختك تحبك زي ماتحبها ترضى فيك زي مأنت ...
سعود بتردد:رايك كذا ..
ياسر:أكيد مايكفي اللي ضاع من عمرك بالغربه أنا عشت أربع سنين ماتحملت كيف أنت اللي جلست 11سنه ...
سعود:مدري احس فكري مشوش موقادر اتخذ قرار بروح لجده واقرر هناك ....
ياسر بداخله :أحسن بعد تكون بعيد هالفتره لين كل شي يمشي زي ماني مخطط له ,,,وبنشوة الانتصار :بكره بيردون بكره ببدأ خطوة الالف ميل........



هديل: خالتي يالله ننزل وصلنا ...
هديل وهي تهز كتفها:سالي يالله انزلي وصلنا ...







































































































جلست سالي على سريرها وهي حاسه بالضياع ,,,الي شافته سعود ولاهي تخيلته سعود ,,لاهذا سعود انا اعرفه صح ماشفته من ست السنين بس برضوا أعرفه مستحيل اضيع عنه ,,طيب ليش تركني وراح ليش مارد علي ,,ومن متى وهو هنا وليش ماخبرنا أنه رجع ,,آآآآآه أحس راسي بينفجر ,,ليش ياسعود ليش تسويي فيني كذا ,,وراحت في نومه عميقه وصورة سعود وهي يلف ويتركها مافارقت بالها ...





























نهاية الجزاء السابع
,,,وإشاء الله نكمل

__________________
حاكم العشاق
وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق
أغرك مني أن حبك قاتلي و أنك مهما تأمري القلب يفعل
يهواك ما عشت القلب فإن أمت يتبع صداي صداك في الأقبر
أحبك حُبين حب الهوى وحباً لأنك أهل لذاكا
حاكم العشاق
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصتي مع الزمن الجريح أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 11-07-2008 01:58 PM
نبوءة أم صدفه رقميه حمزه عمر نور الإسلام - 5 08-24-2007 04:05 PM
كلمات يجب الحذر منها حمزه عمر نور الإسلام - 30 05-13-2007 12:32 PM
نبوءة أم صدفه رقميه حمزه عمر نور الإسلام - 2 04-28-2007 07:06 AM


الساعة الآن 06:24 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011