عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree121Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 06-10-2013, 05:36 PM
 
بسم الله الرحمن الرحيم
يسلمو حبايبي :
البــــــــــــــــــــ الثاني ـــــــارت
(قالت لي لبيه طحت من طولي )
.....
نام الكل الاالبنات يتابعو فلم هندي حرب ونفس الوقت رومنسي
....
ريم : هههههههههههههههه قتل اخوهـ أي أي اشرب دمه
ريناد : حرام عليك اهئ اهئ
دانة : شكلي باسويها لسعدو
ريناد : هههه عشان امي تحرقش هههههه
البنات :ههههههههههههههههههههههههه
مها : غرفة الشباب فيها ضوء
راحو البنات جري وكل وحدة فوق الثانية
.
تركي : لاتنسى الشنطة جيبها مع الاوراق ..اوك سلام
.... ...........
$#رواية : ان عطفي كله جنون ولكن لست عطف على طير يخون *& \ بقلمي
رواية شغب بنات ومواقفهم مع الشباب والغير
للكاتبة : ضحية الاسهم.
............
ام جراح : ليش قاعدين هنا ...البنات طارو ونفتح الباب وطاحو وحدة ورى الثانية
كل الشباب طالعوهم
تركي قال بغيض : بنــــــــــــــات .... البنات وقف قلبهم
سعود وقف وبيده العقال وجاء بيضرب شيخة غمضت شيخة عينها وسمعت صوت العقال وماحست باي ضربة
فتحت عينها بشوي شافت ان ريم الاالتقت الضربة بدل عنها
ريم : لوسمحت شيخة مالها دنب .. وشهالوحشية الاعليك سعدو (وقعدت تحك مكان الضربة )
الكل كان مصدوم من سعود الكل يعرف سعود اذا عصب لايعرف لاام ولااب
طلعو البنات
شيخة ضمت ريم بقوة
ريم بصوت مخنوق :بعدي عني (دفتها وصرخت) خلاص وقعدت تتنفس شوي
كانت الساعة 9:30
...........
$#رواية : ان عطفي كله جنون ولكن لست عطف على طير يخون *& \ بقلمي
رواية شغب بنات ومواقفهم مع الشباب والغير
للكاتبة : ضحية الاسهم
.....
بمكتب ابو خالد
كان جالس وبيده الاوراق
فجاءة طاحت ورقة كانت اكبر من 35 سنة
فتحها ابو خالد وانصدم
.....
قبل 35
كان حامد رايح عند صديقة وهو لازم يمر من حي فقير سلب انتباهه بنت حاملة كيس الزبالة وترميه في الزبالة
استغرب ماعندهم رجال يرمي الزبالة
وكان دايم مايمر على البيت وجت بباله فكرة انه يجيب لهم اكل من السوبر ماركت
راح شراء لهم الاكل وملابس وسحب مال من البنك لهم مهما كان كلنا بشر (فقير او غني )
راح بيتهم كان راح يمسك مساكة الباب الاطاح عليهم الباب حزن على حالهم
جات الام : نعم ياولدي تحتاج شئ
حامد : لا ياخالتي .. بس انا جايب لكم اغراض اتمنى تقبلوها مني
الام : تفضل ياولد .. لاتجلس عند الباب
دخل حامد البيت ودخل المجلس الصغير قال بنفسه : يارب ترزقهم الااحسن من هالحال
جات الام وبيدها القهوة وجلست معاه
حامد : ياخالتي ممكن سؤال اذا كان مايزعجك
الام (وفاء) : تفضل
حامد : عندك رجال ولا لا ... انا ماقصد شئ بس ( قاطعه ملامح الام الحزينة) والله اسف
وفاء : لاعادي .. بس ابو مريم (البنت الاكل يشوفها )توفى من قبل 7 سنوات وماعندنا شئ
حامد وقف :يالله ياخالتي انا رايح وهاذا (انطفئ الكهرب) ههه راح اجيب لكم عامل يصلح لكم الكهرباء
الام : يامريم يامريم
جات مريم : نعم يمة
وفاء : وصلي الولد للباب
مريم :انشاء الله يمة ... ومشت ومشى وراها وصلته للباب
حامد : انا راح اجيب عامل لاتخافو من شئ .. انتبهي للوالدة (وابتسم ) وطلع من البيت
وصار يجي كل يوم وصار يرتب بيتهم ويعدل فيه وهو موب راضين وكل مايخترب شئ يجيب عمال
في يوم من الايام
كان حامد راح يطلع من البيت لكن سحره الملاك الاجالس على الارجوحة وتغني بصوت ناعم وحزين وبه بحة
ومن ذاك اليوم ومريم ماطلعت عن باله
فجاءة راح لاابوه وطق الباب جاه صوت ابوه الفخم : تفضل
دخل حامد وسلم على راس ابوه : يبة انا جاي لك بموضوع
الجد : تفضل تكلم
حامد : يبة انا جاي اكمل نص ديني
تهلهل وجه الجد من الملامح الجادة الا الملامح الفرحة : والله هاذا الساعة المباركة .. الا انت حاط ببالك احد
حامد : أي يبة ... مريم فواز الـ.........
الجد : مريم فواز الـ........ بس ماقدر ازوجك اياها لانك محجوز لبنت عمك
حامد جاته ملامح الغضب : بس انا ابي مريم مابي منيرة
الجد : اسف انا عطيت عمك كلمة ... رفع الجد راسه وشاف ان حامد شدخ الباب اقوى شئ
......
اوقف ذكرياته صوت الباب رفع راسه
كانت الخادمة بيدها القهوة حطتها على الطاولة وطلعت
...........
...........
$#رواية : ان عطفي كله جنون ولكن لست عطف على طير يخون *& \ بقلمي
رواية شغب بنات ومواقفهم مع الشباب والغير
للكاتبة : ضحية الاسهم
..............
عند البنات
هنادي : افففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف
الهنوف لفت لها : شنو فيك
هنادي صرخت : ملللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
ريم : ابي اسوي شئ ملانة
غزل : نروح نشخبط بالمطبخ .. هي قالت ولاماقالت البنات طارو للمطبخ
كانت مها جالسة على الطاولة ومتربعة وماسكة القدر وملعقة وجالسة تطبل
ريم : ودان داني داني
البنات يقلدوها : ودان داني داني
شيخة وغزل يرقصو وريم تغني ومها تطبل ودانة جالسة مالها خلق
دخل بندر المطبخ : وش تسون ... مالقى جواب ... أي عرفت مسوين عرس ودانة العروس وجلس جنب دانة : وانا المعرس .. دفته دانة وخلته يطيح : الله يلعنك ان مارحت بمسك وبرميك برا
وقف بندر : يالله وريني .. وقفت دانة وررفسته رفسة ببطنه كان بيرجع
البنات : عاشت دانة عااااااااشو ... لكن بندر مسكها وطلعها معاه برا مشى وهي ترجع لين صقعت بالجدار
حط يده للتهرب ورفع راسها بصبعه الابهام : يادانة مو كل شخص تسوي معاه مهما يكون القلب دايب به بس اه اه ياقلب
دانة بخوف : شفيك
بندر : اه اه قلبي .. قلبي حبك
دانة حمرت خدودها ودفته عنها وراحت جري للبنات ... ضحك بندر عليها وراح
.............
الكل رجع بيته
.............
...........
$#رواية : ان عطفي كله جنون ولكن لست عطف على طير يخون *& \ بقلمي
رواية شغب بنات ومواقفهم مع الشباب والغير
للكاتبة : ضحية الاسهم
.............
بجناح خالد ومنار
دخل خالد الجناح تعبان ورمى حاله على السرير
منار جات له : خلودي شفيك
خالد : راسي يالمني حياتي .. سوي لي مساج
منار : طيب حياتي .. حطت راسه بحضنها وسوت له مساج وماحست الاراسه بصدرها ونايم كانت راح تقوم بس مسكها : لاتروحي جلسي معاي
جلست منار وحطت راسه بحضنه وجلست تلعب بشعره لين نام حطت راسه على المخدة ولحفته وطلعت
لبست لها :
فستان لين نص الركبة اورنج مع جزمة ( الله يكرمكم ) بخيوط على الساق ولمت شعرها بعضاض على فوق ونزلت بعض الخصل على وجهها .. راحت تتابع الـtv كانت تتابع مسلسل كويتي حست بالملل منه لبست جلالها ونزلت لاام خالد
ام خالد : توها مانورت الصالة
منار باست راس عمتها : منور بكم عمتو .. الاوين ريناد
ام خالد : جالسة تذاكر للامتحان
منار : اها .. وجلسو يسولفو شوي
مر اليوم بسرعة وكان يوم السبت او يوم لهم اختبارات
عند ريم
جلست من النوم بسرعة راحت تروشت ولبست لها المريول ههه ولمت شعرها ديل حصان وحطت لها مرطب واخدت
شنطتها وعباتها ونزلت : سمانتا سمانتا ( الخدامة )
سمانتا : نعم ماما
ريم : ماما بعينك .. كلمي كومار قولي له مس ريم تبي تروح سرعة
سمانتا :جين ماما
.....
عند شيخة
جراح : شيخة يالله
شيخة : ماابي ابي ابله مرام اتفل بوجهها
جراح : طيب ليلو تبي تروح المدرسة
شيخة : افففففففففف طيب
وراحت معاه
........
...........
$#رواية : ان عطفي كله جنون ولكن لست عطف على طير يخون *& \ بقلمي
رواية شغب بنات ومواقفهم مع الشباب والغير
للكاتبة : ضحية الاسهم
......
مر اليوم كله فاضي مابه شئ ..عند خروج الفتيات من المدارس
كان بندر جالس ببيت الجد
ابو خالد : بندر ممكن تجيب دانة من المدرسة
بندر : طيب ... وقام وطلع راح السيارة وركب ووصل مدرسة دانة
البنات كلهم خقو
دانة تصرخ عشان يسمعها : بندرو ليشج اي
بندر نفس على صوتها : عمي قال لي اجيبك .. يالله اركبي
..
بنت جات لبندر : ممكن الرقم .. دفتها دانة : لا رقم ولا برم ابي اروح البيت حررر
ركبت قدام معاه
بندر : ههههههههه شفيك معصبة
دانة : امشي لااتوطى ببطنك
بندر : هههههه طيب طيب .. راح سوبر ماركت اشترى حمضيات
بندر : بردي على قلبك .. اخدته وشربت منه شوي وحطته اخده بندر وشرب منه من نفس المكان
حمرت خدود دانة وكان ودها تعطيه كف اخدت الحمضيات وكبته كله عليه
بندر صرخ : ياحيوانة يا*****
دانة : هههههههههههههههههههه
.....
مر ايام الاختبارات بدون احداث حلوة وكان ثقيل على ابطالنا
*ابوخالد وذكرياته مع اهل مريم وحبه لها
* طيور الحب بندر ودانة كل تفكيرهم ببعض
*ابو ريم رجع لشرقية وصار يشتغل بالفرع الابالشرقية ودايم مجابل بنته اكثر من الشغل
هاذا الاصار بالاسبوعين الاقبال
.......
(يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع)
(تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بع)
كان اليوم الخميس ومثل العادة الكل مجتمع ببيت الجد
بصالة الكبيرة
الجد: اخبا ر النتايج يعيال .. يوم الاربعاء سفرتنا لفرنسا .. ماسمعو الاصرخة البنات
....
راحو البنات المقر السري
ريم : بنات وحشني جينو ومني
البنات : ههههههههههههههههه
ريم : شفيكم ؟؟
هنادي: شنو هالاسامي جواد احسن من جينو
ريم : ههههههههههههههه
ريناد : لازم نروح السوق
ريم : يب يب .. راح اكلم كومار بكرا وامركم
شيخة : طيب نبي نسوي شئ
دانة : بنات ودي اسوي مقلب ببندر
البنات بصوت واحد : ليش .. التفتو لبعض وضحكو
دانة حمرت خدودها : احم احم (قالت لهم السالفة)
مها تسدحت على الارض : وطلع اخوي رومنسي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دانة ترمي عليها المخدة : اففف احين بنسوي مقلب ولاشنو
البنات : طيب طيب
دانة : .......................................................................
ريم : وطلع عندك افكار شيطانية ههه
شيخة : فديتك دندو ههه بنخرعه
دانة : هههه احم احم
........................
انتهئ البارت :
شرايكم بالبارت ؟؟
طولة ( طويل . مناسب . قصير )
شنو المقلب الا البنات راح يسووه ببندر
شنو احلى مقطع
كيف اسلوبي بالكتابة (سيئة .. جيدة .. ممتازة .. روعة )
اكمل ولا لا

  #37  
قديم 06-10-2013, 07:01 PM
 
شرايكم بالبارت ؟؟ جميل
طولة ( طويل . مناسب . قصير )؟ قصير
شنو المقلب الا البنات راح يسووه ببندر ؟لا اعلام
شنو احلى مقطع كلها ؟رايعه
كيف اسلوبي بالكتابة (سيئة .. جيدة .. ممتازة .. روعة ) ؟جيده
اكمل ولا لا ؟ اكملي

اهلن اختي اظن اني سازعجك بكلامي لكن البارات جميل لكن ارجو ان
تقربي القصه من بعض لكنها جميله جداا وارجو تكبير الخط
وارجو ان تضعي الاستفهمات عن كل سوال واعذريني
على انتقاداتي المزعجه ^_^
__________________




  #38  
قديم 06-10-2013, 07:26 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمه واحده مشاهدة المشاركة
شرايكم بالبارت ؟؟ جميل
طولة ( طويل . مناسب . قصير )؟ قصير
شنو المقلب الا البنات راح يسووه ببندر ؟لا اعلام
شنو احلى مقطع كلها ؟رايعه
كيف اسلوبي بالكتابة (سيئة .. جيدة .. ممتازة .. روعة ) ؟جيده
اكمل ولا لا ؟ اكملي

اهلن اختي اظن اني سازعجك بكلامي لكن البارات جميل لكن ارجو ان
تقربي القصه من بعض لكنها جميله جداا وارجو تكبير الخط
وارجو ان تضعي الاستفهمات عن كل سوال واعذريني
على انتقاداتي المزعجه ^_^
اهلا عزيزتي
شكرًا لك ولانتقاداتك
ومشكورة على النصيحة الرائعة
انشاء الله راح اكبر الخط لعيونك ههه
لا بالعكس انا عاجبني انتقادك
  #39  
قديم 06-10-2013, 08:01 PM
 
شرايكم بالبارت ؟؟ مررررررررررره نااايس طولة ( طويل . مناسب . قصير ) طويل ممتاز شنو المقلب الا البنات راح يسووه ببندر يمكن يفزعوه في الليل \\ يا ريت شنو احلى مقطع عصافير الحب بندر ودانة كيف اسلوبي بالكتابة (سيئة .. جيدة .. ممتازة .. روعة )ككولللللللللللل اكمل ولا لا اكيد ولا افشفشك هههه
__________________
لست هنا
  #40  
قديم 06-10-2013, 08:02 PM
 
شرايكم بالبارت ؟؟
جمييييل و حماااس مع بندر و داننة
طولة ( طويل . مناسب . قصير )
مناسبب
شنو المقلب الا البنات راح يسووه ببندر
لست كاهنةة ضحية الأسهم عشان اعرف هعع بس
أكييد يفششل بس عندي احساس انه بينقلب ضدهمم
شنو احلى مقطع
بندر : هههههه طيب طيب .. راح سوبر ماركت اشترى حمضيات
بندر : بردي على قلبك .. اخدته وشربت منه شوي وحطته اخده بندر وشرب منه من نفس المكان
حمرت خدود دانة وكان ودها تعطيه كف اخدت الحمضيات وكبته كله عليه
بندر صرخ : ياحيوانة يا*****
دانة : هههههههههههههههههههه


كيف اسلوبي بالكتابة (سيئة .. جيدة .. ممتازة .. روعة )
ممتاز إلى الأن و أكييد راح يتغير لروعةة
اكمل ولا لا

أكيييد لازم تكملي ولا اوقف جمب باب بيتكم او تقييم سالب خخخ
و سعييد مدري شفييه مزاجي وين رينادوه عنهه
__________________



اللي يحب أنمي pandora hearts يكلمني في الخاص
وشكراً
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي كنت بريئة ولكن الان سأنتفم منك ياعمي العزيز vămpȋɾȅ ɡȈȓl روايات و قصص الانمي 43 01-07-2015 06:04 PM
يريديني ان اكون مثلما يريد..احبه ولكن حياتي في خطر..روايتي الاولى كايلي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 132 05-11-2013 06:20 AM
روايتي الأولى(غريبة الأطوار ولكن لما)نوروني بانقاداتكم وأرائكم_^ شرطية انمي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 05-04-2013 04:23 AM
مشترك: في مسابقة رويات روايتي بعنوان لا استطيع الحب ولكن هناك من يستطيع •●ЈoҚЭЯ-sθύĎ121●• أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 10-02-2012 05:45 AM
زوج يخون زوجته ولكن مع من؟!! هـــ القمرــدوء قصص قصيرة 8 03-01-2011 08:23 PM


الساعة الآن 08:29 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011