عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree121Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #86  
قديم 07-04-2013, 12:53 AM
 
شرايكم بالبارت ؟؟

حلو بالمرة وحماس

طوله ( قصير او مناسب او طويل او قصير حيل )

مناسب

ليش صرخ بندر ؟؟

ماادري

وش راح يصير في البر ؟؟

ماادري

وغزل وطلال ايشب يصير بينهم

كمان ماادري
Panadol # likes this.
__________________
  #87  
قديم 07-06-2013, 10:08 PM
 
انا اسفة وربي سامحوونـــــــــــــــــــــي
.............
هااااااااااي
انا كتبت البارت السادس لكن مارسلت لكم الرابط
سوري هو بصفحة 15
.......
من احين راح تبدأ الجرءة للي مايعجبة ماجبرته
البــا السابع ـرت
دمع على خدي للقاي حبي الاول *
........
غزل : احررررررراج
هنادي : اشفيك غزولة
غزل : تهي تهي احرررررراج
مها وهي تاكل فص فص وترمي القشور على غزل
: صدعتي راسي وانتي كل تقولي احرراج
ريم : مهاوي خليها تعبر عن شعورها .. ايش فيك غزول
غزل : تهي ضميت تهي زياااد
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه
مها ترمي على غزل الفص فص : فكرت انش دخلتي معاه
التواليت واخر شئ تقولي انك ضميتيه
غزل حمرت خدودها : هيييييييييييييييييييه انتي
دانة : زين بنات ماسويتو المقلب
ريم : اوك
.........
عند الشباب
فارس : شباب سمعتو عن ريم
بندر : لا وش فيها
فارس : اتحداكم من هو مدير اعمالها
زياد : رائد او راكان
فارس : لادا ولادا
تركي : عرفته
الكل التفت له
تركي : فارسوه هو مدير اعمالها
فارس : يب يب
فيصل طب عليه : احوووبك فروس ابي اصير مكانك
فارس استغرب : ليش
فيصل : مادري بس ابي اعرف شعور مدير الاعمال
فارس رمى عليه المخدة
بندر : شباب مو كانه صرخة البنات
راحو الشباب للبنات
كانت دانة ع الارض والبنات حولها
فجاءة انكب سطل رمل على بندر والبنات عندهم
رشاشات ماء
هرب بندر والبنات وراه لين صار الرمل طين
وكلهم توصخو جاء جراح وبيده الكاميرا
ويطيح سعود على الهنوف وتركي يصقع بالعمود
كانت اشكالهم تحفة طاحت شيلة ريناد وطار
شعرها وطارت الشيلة وتقوم تركض
للخيمة
بخيمة الرجال
دخل عليهم شاب كان لابس
جينز اسود بحزام جلدي رصاصي مع تيشرت احمر به
حركه داخله ع التيشرت بالرصاصي
مع قبعة رصاصية كان شكله يخققققق
.....
ابو خالد : هلا ياولدي تبي شي
الشاب : ابي وحدة من بناتكم
ابو تركي : عسى ماشر ياولدي شفيك
الشاب : ابي ريم
ابو ريم خاف على بنته : وش تبي منها
الشاب : يعني ايش ابي منها بتزوجها
الجد : ايش تقول انت
الشاب : ههههههههههههههههههههههههه
الرجال : ريم
ريم : هههههههههههاي مقلبتكم
ابو خالد يضربها بخفيف : وقفتي قلبي
ريم : خلاص باروح للحريم اخرعهم
ابو تركي يستهبل : لا لا تسوي شئ بحرمتي
الكل : ههههههههههههههه
,....
بخيمة الحريم
بس دخلت الكل تغطئ
ام خالد : ايش فيك ياولدي مضيع خيمتكم
ريم : لاجاي الخيمة الصح
ام تركي : طيب ايش تبغا
ريم : ابي وحدة من بناتكم
ام تركي : ووشششششو
ريم : ابي ريناد
ام خالد بخوف : لالالالالالالاالالا الابنتي
ريم : ههههه ياخالتي من الاتبي هالنزغة رنادو
ام تركي |+ام خالد :ريييييم
ريم : هههه يب يب
وقامو يرمو عليها المخاد وهي تركض حولهم
زياد : احم ياولد
طبت ريم تحت اللحاف
دخلو الشباب
رمى فارس نفسه علىى اللحاف
فارس : يمة وش دا
ام خالد : لا بس هاذا الاكياس لميناهم وحطيناهم هنا
فارس : اها
ريان : اجل ليش حاطين عليها اللحاف
ريم بنفسها " الله يلعنك ياريانو
ام تركي : لا بس لان اكل مانبيها يبرد لانكم راح تتحلطمون
ريان : اها
تدخل مها بدفاشة وتصرخ : وين ريمو
ريم : احم احم
تفتح مها اللحاف وتسحبها
الشباب : مهااا
ريم : مها يبغونك
مها لفت لهم : هلا
فيصل : من هو ذا الشاب
مها : هاذي سلمك الله ريمو
ابتسمت ريم ابتسامة غبية
فارس يلتفت لاامه : يمة ليش قلتي انه اكياس
ام خالد : لان اعرف ريمو بتنتقم
لف فارس لريم : تنتقمي ؟؟
ريم : اص بس اص لاتنسى ايش صار بالسوبر ماركت
(احمرت خدينها )
مها : تكفي ريوم قولي لي
ريم تطلع لسانها :مانا
مها : تكفي تكفي اسوي أي شئ
ريم بخبث : أي شئ
مها تتراجع : لالالالا مابي اعرف
ريم : ههههههههههههههاي
سعود الا كان خاق على الهنوف :
اه ياقلبي
الكل التفت له
طبو ريم ومها على حضنه :
تــــــــــــــــــــــــــــــــحب
سعود فز من مكانة :
يؤؤؤ صخلتين علي
مها تخصرت : نعممممم
سعود يسوي روحه ماقال شئ :
ماقلت شئ
هجمو مها وريم على سعود وكفخوه
وراحو ركض لخيمة الرجال
ريم وهي ورا ابوها
: يبة يبة بعد سعدو
ابو ريم : ههههه خلاص ياسعود
سعود : لا والله راح يشوفو حسابهم بعدين وطلع
مها وهي تجلس جنب ابوها
: يبة حبيبي بعدي انت
ابو تركي : اه منك يالمصلحجية ايش تبي
مها : فديتك تعرفني ..
ابو خالد يستهبل : لا فلوس ماعنده هههه
الكل : هههههههههههههه
مها : لالا مابي فلوس ابي سيارته
ابو تركي : وليش
مها : برقص معاها
دخلت شيخة : لا خالو لاتعطيها راح تقلبها عليك طين
ابو تركي : فدوة لها
مها وريم قامو يبوسو ابو تركي
ابو ريم : افا اوانا مالي بوسة
راحت ريم وباست ابوها وجات بعدها مها
مها : بابا يالله ابي السويش
ابو تركي : خدي .. ومده لها
....
راحو البنات وركبو السيارة
مها حطت اغنية راشد الماجد ياجنوني
وصراخ على الاخر
الجد : وقفو يابنات
وقفت مها السيارة
مها : هلا جدي
الجد: قومي ياريم باركب معاكم
البنات صرخو : عاااش جدي عاش عاش
فتحا مها الكرسي الابلوسط وركب راشد معاهم (الجد )
وتفحيط لين انغرست السيارة بالرمل
الجد : حسبي الله عليكم من بنات وانتي يامها من علمك
السواقة
مها : حبيب قلبي كومار
الجد : وي من متى انشاء الله
الهنوف : من سنتين
الجد : لاتقولين راح تسوقي بفرنسا
هنادي : اكككيد وماراح تشوفنا اصلآ
الجد : الله يعين بس
البنات : ههههههههههههههههههههههه
الجد : يالله يابنات اتصلو ع الشباب
شيخة وهي ترفع جوالها : مافيه شبكة
سمعو صوت سيارة خالد
دانة تصرخ: خلووووووووووووووووووووووووود
خالد فتح النافدة : جدي معاكم
ريناد : يب يب يب
منار : ايش بكم
هنادي : هاذا كله من النعجة مهو هي الااصرت علينا
نركب معها
مها فتحت عينها كلها : شنووووووووو
وقامو يتحادفو بطين وصارت معركة طين كل البنات
اخدهم خالد بسيارة وجاب كومار ياخد السيارة
طبت دانة بحضن منار
دانة : منورتي حبي انتي في أي شهر
منار بستهبال : ال17
دانة تطق منار بخفيف : يالله منور قولي
ضربها خالد على راسها : هيه الا زوجتي لاتعوريها
تر ا اغار لاتجلسي بحضنها بس انا الا اجلس هنا
صار وجه منار الوان
البنات صفرووووو
ريم : خلدوووون احرجها
خالد : من عيوني (وغمز لمنار )
وقال :
تَحسَبي أني أُحبُّكِ مثلما
تتصوَّرينَ مَشاعري فوقَ الورقْ
أنا شاعرٌ في كلِّ شيءٍ إنما
عندَ الكتابةِ عن هوانا ..
أحتَرِقْ
لا تَحسَبي أن الكتابةَ عن هوانا عَبَّرَتْ
هي ليسَ إلا بعضَ دُخَّانٍ قَلقْ
إن المشاعرَ لا تُقاسُ بنظرةٍ أو لمسةٍ
أو ما بهِ يومًا لسانٌ قد نَطَقْ
فرقٌ كبيرٌ بينَ ما نُخفي ونُعلِنُ
في العواطفِ ، والعواصفِ ، والأرَقْ
حتى السكوتُ حبيبتي
لغَةٌ تُعبِّرُ في الهوى
فإذا سَكتْنا ..
فاعلمي أنَّا على وَشْكِ الغرقْ
أنا كلُّ ما سطَّرتُهُ مِن فِتنَةٍ
هو ليسَ إلا ذَرَّةً
مِن وَحيِ كَونٍ في جَوانحِنا خُلِقْ
....
البنات صفرووووووووووووو
: عاش خلدوون عاش عاش
وصلهم الخيمة ورجع لخيمته هو ومنار
....
هنادي : بنات في كلب دايم يتصل علي
ريناد : اجل خلونا نستهبل عليه
دانة تهمس لمها : لا لا البنت قلبت عربجية
مها : أي والله
اخدت ريم الجوال واتصلت
.......
جاء لبدر اتصال
بدر : الو من معاي
....: اهلا اخي شكرا لما انقدتني واخدت لي جوال
بدر استغرب : من معاي
....: انا ملاك الاانقدتها
بدر : هلا ملاك لاعادي انا اسوي الواجب
(قال بخوف ) فيكم شئ الوالدة فيها شئ
ملاك : لالالا ماحد فيه شئ بس حبيت اشكرك
بدر ابتسم : لاعادي العفو
ملاك : فمان الله
بدر : فمان الكريم
....
سكرت منه وحطته على السايلنت
سمعت صراخ من تحت
نزلت خايفة صار شئ لامها ولااختها
: يمة يمة
ام ملاك وهي تبكي
ملاك تضم امها وتشربها موية
ام ملاك : امل اختش الكبيرة
.......
امل
اخت ملاك الكبيرة متزوجة من ولد خالتها
عندها بنتين اولاد
.......
ملاك : اشفيها
ام ملاك : مااااااتت وعيالها هنا
ملاك طاحت من طولها صرخت ام ملاك
تذكرت بدر اخدت جوال ملاك وعلى طول اتصلت
.....
البنات
ريم تسوي روحها عجوز الووووو
....: هلا يمة هاذا رقمج
ريم : أي ياولدي عيالي شروه لي وماعرف استخدمة
....: انا اسف يمة غلطت بنمرة
ريم : عادي ياولدي
(طوط طوط طوط)
شيخة : ههههههه وقسم عجوز مخرفنه
ريناد تصفق بعربجية : اقول ابو الشباب ريمو جب لي قهوة
دانة : لالالا قلت انها صارت عربجية اصلي
شيخة : من تقصدي
دانة : ريناد
....
بدر جاه الاتصال وركب سيارته وانطلق
باسرع ماعنده
كان خايف على ملاك بقوة
جاه اتصال : الو
بدر : هلا يبة امر
ابو خالد : مايامر عليك عدو .. بس امك خايفة عليك
تقول شافتك قمت بسرعة
بدر : لا بس صاحبي تعبان
ابو خالد : عسى ماشر
بدر : ماشر يبة ماشر
ابوخالد : طيب فمان الله
بدر : فمان الكريم
هنا فجاءة صرخ بدر
..........
انتهئ البارت
لحد يقول البارت قصير لان تعبت بكتابته صدق
(مناسب .. طويل )
احلى مقطع
ايش فيه بدر
والا كان يتصل على هنادي راح يكون شخصية مهمة
بالروية
انتظروني
لاتنسو ان في رمضان راح احط البارت كل اثنين
(لااحللل ولا ابيح سلب الرواية لاانفسكم )
ضحية الاسهم 12 سنة

  #88  
قديم 07-06-2013, 11:29 PM
 
بارت روعة بانتظار اختي
Panadol # likes this.
__________________
ايميلي ع الفيس **






https://mobile.facebook.com/amal.kh....era_speed_dial




http://aaamola.Sarahah.com


بما انه اليوم عيد ميلادي😍❣ فرحوني بشغلات حلوة 💚💕
  #89  
قديم 07-07-2013, 03:51 AM
 
انيوووومشكووورة على البارت
الله يعطيكي العافية
وانتظر البارت القادم
تنيوووو
Panadol # likes this.
__________________

عندما اقول للاخرين شي في نفسي دائما ما تكون جرحا لمشاعرهم
  #90  
قديم 07-07-2013, 08:47 PM
 
بارت حلووو حبيبتى
بس أسفة ما اقدر أحل الأسئلة وخبرني
بالباري الجايء
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي كنت بريئة ولكن الان سأنتفم منك ياعمي العزيز vămpȋɾȅ ɡȈȓl روايات و قصص الانمي 43 01-07-2015 06:04 PM
يريديني ان اكون مثلما يريد..احبه ولكن حياتي في خطر..روايتي الاولى كايلي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 132 05-11-2013 06:20 AM
روايتي الأولى(غريبة الأطوار ولكن لما)نوروني بانقاداتكم وأرائكم_^ شرطية انمي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 05-04-2013 04:23 AM
مشترك: في مسابقة رويات روايتي بعنوان لا استطيع الحب ولكن هناك من يستطيع •●ЈoҚЭЯ-sθύĎ121●• أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 10-02-2012 05:45 AM
زوج يخون زوجته ولكن مع من؟!! هـــ القمرــدوء قصص قصيرة 8 03-01-2011 08:23 PM


الساعة الآن 12:39 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011