07-18-2013, 09:04 PM
|
|
اسفه كثيرا علي تأخر البارت لانوا كان لدي ظروف لكن من الان فصاعدا سانزل البارت كل خميس ان شاء الله لاذكركم انتهينا في البارت الاول بوفاة والدة ميرا وحزن ابيها علي فراق حبيبته وزوجته ولكنه فرحه وجود المولده الجديده ميرا . كانت فرحهم واملهم كبير لانوا ليس لها الا اباها ولدت ميرا يتيمة الام ربها اباها بحب وحنان وكانوا هم الاثنان سعيدان وكانوا يعيشون في بيتهم المتواضع المكون من الصاله كبيره جميله وواسعه فجدرانها كانت حليبية اللون وسقفها ذهبي مزينه بمصابيح لونها ذهبيه وفي جدران معلقه صور مناظر طبيبعيه ويوجد طولات مستدير بالارضيه لونها ارجواني لديهم حديقه متوسطة الحجم يوجد بها زهور نادره في هذه الحديقه كانت ميره تلعب وتغني للزهور وكان عمرها 8 سنوات. جاءها اباها ايكو وهو يناديها :ميرا مرا صغيرتي الحلو اين انتي؟؟؟ ثم راي انها تلعب بطفوليه وتضحك وتمرح مع الزهور ابتسم ابتسامه ساحره فهي تشبه امها كثيرا ثم ناده:ميرا يا حلوتي هي حان وقت الغداء. لم تكن تسمع ميرا اباها فهي كانت منسجمه بلعب مع الزهور والغناء هم ففد ورثت هذه الموهبه من امها اقترب ايكوا من ابنته وامسكها من خصرها وهمس في اذنها :صغيرتي الحلو صوتك عذب وجميل اتعرفين ان امك كانت مثلك تغني للزهور وتعشقهم استدارت ميرا وهي تبتسم بطفوليه:ابي ابي حقا امي كانت تحب الغناء ثم ضحكت وقالت:ابي اخملني علي ظهرك حتي نصل الي صاله ثم انزلني قالتها بطفوليه قال اباها اي(ايكو):انتي تأمرن يا صغيرتي الحلو وانتي تعرفين انوا حان وقت الغداء يا اميرتي الصغيره ثم قال لها:هي اصعدي علي ظهري صعدت ميرا علي ظهر اباها وهي في يدها زهره حمراء قالت ميرا:ايها الامير هل تقبل ان اعطيك هذه زهره عربون صداقه بيننا وهي تشد خديه بيدها الطفوليتين قال الامير اي (اباها):بالتاكيد ايتها الامره الصغيره وكيف لا اقبل من اجمل اميره واروعهن ثم ابتسم ابتسام ساحره وقال:سافتخر دائما بكي يا ابنتي الاميره ثم وصلوا الي الصاله ونزل ايكوا ابنته من علي ظهرها ثم اخدها الي المطبخ رصاصي اللون وجدرانه ذهبية فيها زهور تجعله كانه مطبخ فاخر اخدها حتي تغسل يدها ميرا:ابي هل تعرف انا احب الشعر كثيرا وايضا احب تاليفه هل اريك ما كتبته امس قال الاب وهو يبتسم وقد تساقطت خصله من شعره الاشقر مما جعل جماله يزداد:حاضر يا اميرتي الصغيره لكن حان وقت الغداء علينا ان ناكله قبل ان يبرد اليس كذلك؟ ميرا وهي تبتسم ببراءه:حسنا ابي هيا بنا اكلا معنا الغداء وهما سعيدان بحياتهما جدا بعد مرو سنتان في مكان جميل جدا يملؤها الزهور والاشجار الكثيفه توجد فتاة تغني بصوت عذب سحر الاشجار والعصافير مر نسيم هواء لكي يذبذب شعرها ذا اللون جميل بني اللون وعيونها خضراء يسحر كل من يراها ذو بشر فاتحه طويلة القامه الفتاة وهي تستنشق الهواء النقي :اه ما اجمل هذا المكان لدي بها ذكريات رائعه جاء صوت رجولي وحضنها من الخلف بعفويه قائلا:ماذا تفعل اميرتي الصغيره في هذا الصبح البكير في الحديقه؟؟؟؟ الفتاة وهي تبتسم مما جعل حمالها يزداد:ابي الامير انا لم اعد صغيره فقد بلغت من العمر 11سنه اي قد كبرت ايها الامير الاب:ميرا يا صغيرتي حتي ستبقين الفتاة المدلاه بالنسبة لي ميرا وهي تستديبشعرها طويل النام يذبذب وجه اباها حضنت اباه بقوه قائله:ابي اا احبك كثير يا ابي ارجوك لا تتركني طليت حياتك الاب ايكو ابتسم بحنان:نعم يا ابنتي لن اتركك ابدا يا صغيرتي ثم قال حان الوقت الافطار اذا كنتي ستبقين هنا ابق لكن عودي الي المنزل بسرعه ميرا:لا تقلق علي ابي فلحديقه والمزل قريبان من بعضهما لن اتاخر لكن ابق معي قليلا الاب ايكوا:حسنا يا صغيرتي ذهبت ميرا الي مرج الاخضر وكانت هناك شجرتا الصنور سمتهما المغرورتان والجر التي تبعد عنهم قليلا شجرة الحسناء وكان يمر جنب ميرا الرياح قالت ابي هل اخبرك ما كتبته من جملة شعر قال ايكوا: تفضلي يا بنتي الاميره فقالت ميرا والابتسام في شفتيها: ان الرياح تمر وتسلم علي الاشجار.......فيردون سلام ببهدة وجمالا. قالت بتواضع :هل هو رائع ابي؟؟؟؟ قال ايكوا اباها:نعم يا اميتي انه رائع جدا ستصبحين في المستقبل كاتبه مشهوره فقالت ميرا:نعم يا ابي انا حقا احب ان اصبح كاتبة في المستقبل فقا اباها هي يمسح علي رائسها بعفويه:هي لنذهب الي البيت ولنري من سيصل اولا قالت:حاضر ابي وهي فرحه ومسروره بوجوده اباها الي جانبها وبعدها ذهبوا الي البيت وكان البيت ملظلما الا ان النور يشع في الصاله قال الاب وهو ينظر الي صور بخزن والم:وهي في يديه صورلامرأه جميله جدا انها تشبه ميرا كثيرا :اتعرفين ان هذه امك ؟؟؟؟؟؟ قالت: انا لا اعرف شكل امي ولكن تذكر كترة حكايتك عنها ابي فقال ايكو وعباره كادت تخنقها والحزن في عنيه:ان مت يا ابنتي لا تكوني ضعيفه وكوني شجاعه وعليك تحقيق حلمك مهما كان بكت ميرا وضمت اباها بقوه وقالت:لا يا ابي لن تتركني وحيده ستبقي ستبقي ....... فقال:يا ابنتي كوني شجاعه فمسح دموع ابنته وضمها الي حضنه ونظره اليها نظرة حنان وتوديع وفي يو تالي مات عنها اباها ودموه تسيل من علي خديها انها لا تصدق ان من كان يشاركها في حياتها قد تركها وحيده بين وحشة الحياه فدفنت اباها وحدها لانوا لم يكن لدي اباها اقارب في القريه التي تعيشها وقعدت مع قطتها سوسوي وقالت :انتي الوحيده التي بقيتي لي في هذه الحياه فبكت بدموعها بغزاره وقالت ولن يعود الربيع لن يعود لقد ذهب الربيع لانوا اباها مات في الربيع كانت عندهم شيده تشتغل عندهم تساعدهم في اعمال البيفقالت السيده ميلار:لقد جاءت عائلتي امك فذهبي اليهم وكلميهم بادب واحترام لانهم يبدون عائله غنيه جدا ها اذهبي يا ابنتي هيا فذهبت اليهم ودخلت في صاله التي كانت تجمعهم هي واباها نظروا اليها نظرات غريبه قال خال:يبدو ان من كثرة فقر اباها وجهها مشحوب قال الاخر:انها من عائله فقيره واباها رجل فقير قالت الخاله رينا :ها ان امها اي كريسننا هي التي تزوجت من رجل فقير تستحق ذلك مع اني احب اختي وااسف عليها قالت الخاله ايزبيلا:هذا ما فعلته امك كريستينا وغربت نفسها وعائلتها بفقرها قالت خاله لورا:يكفي ذلك انتم تعذبون الفتاة بكلامكم غضبت ميرا غضا شديدا وقالت وهي تصرخ:لا يمكنكم ان تتكلموا عن ابي وامي بهذه الطريقه افهمتم قالت الخاله ايزبيلا:كلمي بادب ايتها الصغيره افهمتي قالت الخاله رينا:هذا صحيح يا ابنتي ومدت الخاله يدها لكي تصافحها قالت ميرا:لن اصافح من اهان ابي وامي بهذه الطريقه قالت الخاله رينا:ماذا تكلمي بادب ايتها الفتاة قالت ايزبيلا:الم يعلمك اباك الادب وتعامل مع الناس؟؟؟ قالت ميرا:ابي علمني الادب وهواحسن منك افهمتي فغضبت الخاله ايزبيلا ومدت يدها لكي تضربها لكن الخال زين اوقفها:قال اهدئي يا ايزبيلا انها فتاة صغيره لا تصفعيها قالت لورا:انها فتاة جميله وذات اخلاق مهذبه وقال زن :انا خالك ين يا ميرا وانا اعتذر ما بدر مني من كلام شيئ علي ابواكي قالت ميرا:تشرفت بك وانا عذرتك يا خلي وقال زين :هذه خالتك لورا قالت مير:تشرفت بيكي يا خالتي قال زين:ام هذه فاايزبيلا سترعاكي هي في بيتها الست مواف يا ايزبيلا فكرت قليلا ايزبيلا وقالت:ساربيكي تربيه احسن من الذي رباكي اباكي عليها قالت ميرا وهي تنظر اليها باحتقار:لا تتكلمي عن ابي بهذه الطريقه واتفقا علي ان تاخد ايزبيلا الابنه ميرا ولكن ميرا لم تكن فرحانه باخد خالتها ايزبيلا وقالت في نفسها سادون هذا ف مذكرتي وايضا ساكب قصدتان قد جاءت في عقلي قبل قليل ثم قالت يا خاله ايزبيلا:هل يمكنني ان اخد سوسي معي قالت ايزبيلا :خديها وقالت رينا :الحمد لله اني لن اخدها معي وقالت ميرا :انا ايضا سعيد اني لن اذهب معكي ام لورا وزين كانوا عيدين جدا بوجود ميرا معهم 1_هل اعجبكم البارت؟؟؟؟ 2_هل الطول مناسب ام لا؟؟؟ 3_هل اعجبكم تصرف اخةات كريستنا مع ابنتها ميرا؟؟؟ 4_كيف كان مشاعركم عندما توفي ايكوا وترك ابنته وحيده؟؟ 5_كيف يكون حال ميرا مع عائتي امها؟؟ 6_ارائكم وانتقادتكم واقتراحاتكم؟؟؟؟؟؟؟ |
__________________ |