|
روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
انتَ غرامي وجنوني /، كاملة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلين بأحلى أعضاء..أعضاء منتدى عيون العرب.. أخباركم..تمام أن شاء الله رواية انتَ غرامي وجنوني /، كاملة للكاتبة @@الجوري-22@@ أعجبتني وقررت نقلها أرجو أن تنال رضاكم ((الجزء الاول ..........)) :يابنتي اسمعني حنا مو دايمين لك الرجال والنعم منه وعارفينه واحسن من غيره ولاتنسين انه الحين صعبه انك تلقين حد يقبل فيك وانتي ارمله وعندك بنت رغد :يمه الله يخليك لاتجبروني عليه مااقدر اتخيل نفسي لرجال غير وليد مااقدر وبالذات هذا انا مااطيقه انسان مغرور لابعد درجه يمه وغير كذا لاتنسين انه اخوه اخو زوجي مااقدر يمه مااقدر ام رائد :يابنتي انا ماابي اغصبك على شئ بس حطي ببالك ان بنتك راح ياخذونها منك لا تنسين انهم يقدرون على كذا رغد :بس ..انا ماني متصورة ان هالانسان الجامد يكون زوجي مااقدر مااقدر ام رائد : يابنتي انتي فكري زين وفكري ببنتك قبل لاتحرمينها منك وبعدين الرجال مايعيبه شئ والنعم منه وبيكون ابو لبنتك وبعزها باعتبار انها بنت اخوه رغد دخلت بنوبة بكاء: يمه مو قادرة اتصور اني انام بحضن حد غير ولدي مو قادرة اتصور اني احب حد غيره يما وليد كان حياتي كان الحبيب والاخ ولابو والزوج مااقدر مااقدر يمه ام رائد جت وحضنتني : بس يمه قطعتي قلبي خلاص انتي قلتيها كان وماراح يرجع لك فكري يمه وانتي عارفه ان حنا مانبي غير مصلحتك رغد :.......................................... ام رائد :يابنتي حنا مو دايمين لك فكري زين رغد تنهدت تنهيدة قهر وحزن بفراق حبيب روحي : طيب يمه بفكر ام رائد : وحطي ببالك انك ماتفكرين بمصيرك لحالك انتي بتقررين مصيرك ومصير بنتك ((رغد عمرها 22 بنت جميله كثيرررر وملامحها جذابه شعرها لنص كتفها وصابغته بالون البني ومناسب مع بياضها وطيوبه كثيرر ونحيفه على انها حملت وولدت بس جسمها ظل على حاله ولها بنت اسمها جنى عمرها 3 سنين سبحان من خلقها بياض وجمال تشبه امها بكل ملامحها )) ابو رائد :ها وش صار ام رائد بتنهيده :والله قطعت قلبي هالبنت وما الومها ابو رائد:لاحول ولا قوة الله حاولي تقنيعها الرجال مصر يايخذ البنت ولا يتزوجها مايبي الغريب يربي بنتهم ام رائد :الله يكتب الي فيه الخير رغد"اااااااااااااه ياوليد وين رحت وتركتني لحالي "انسدحت بسريري جنب بنتي النايمه ياربي تحفظها لي يارب هذا الي بغى لي من المرحوم لا مااقدر اخسرها حطيت راسي على المخده وغمضت عيوني ورحت للمكان الي يريحني بخيالي وليد :يارجال تعال مايحتاج يعني لهدرجه تعتبرني غريب ياخوك رائد :لا والله اني اعتبرك اخو وراعي بيت وليد :اجل انثبر بس وماله داعي تكلف على نفسك رائد :مو لعيونك لاني انا نفسي ميت جوووع وليد :بس بس لا يطيح بلعومك رائد :ثواني وجاي رغد :امي وين رائد ام رائد :وين ياغرفته يالمجلس روحي شوفيه رغد "اكيد نايم الدب انا اوريك نيهاهاها"ورحت طيران للمجلس ومشيت بشويش عشان ماينتبه لي ودخلت وشفته معطيني ظهره وعلى طول هجمت عليه وصرت ادغدغ فيه وهو يصرخ ويقول وخرررري وانا فاطسه ضحك وليد "كنت جالس اتفرج على مجسمات التراث اليم سوينها بالمجلس وماحسيت الابحد ماسكني من خصري وصار يدغدغني ظنيته بالبدايه رائد بعدين قلت لا اليدين صغيره وناعمه حتى بالمسك هاما الريحه طيرت عقلي عطرها بريحه الفرواله وهاديه " رغد وانا مروحه بالضحك :ها يارئود تعيدها مره ثانيه ان شفتك طاب على مره ثانيه الغرفه ياويلك يلا قول توبه مااعيدها يلا وليد "يااااااه وش هالصوت وش هالنعومه طيب شكلها مثل صوتها الناعم وليد انت وش قاعد تقول اتقي ربك هذي اخت صديقك " رغد بهاللحظه قلت ابي اشوف وجه كيف صار ابي اضحك عليه:رئود وانصدمت وجمدت بمكاني........ وليد "سبحان من خلق وصور ملاك ماهي بنت ماشاءالله "انتبهت لنفسي لما شفت عيونها تعلن وصولها وبصوت حنون :روحي قبل لايجي اخوك رغد "تمنيت ان الارض تنشق وتبلعني يااااااااربي ليه انا هبله يعني مااعرف افرق بين اخوي وهو واضح ياغبيه من شكل الجسسم ":انا ...انا .. وليد بتفهم :عارف عارف ياق..روحي قبل لايجي اخوك بسرعه رغد ركضت باسرع ماعندي وطيراااان لغرفتي وقفلت الباب ورحت قابلت المرايه وصرت اضحك على نفسي وموقفي الغبي "الحين وش بيقول عني ياربي بس ماكنت عارفه ان عندنا حد قطع على صوت الباب :مين الشغاله :ماما يقول لا يروح ديوانيه في رجال رغد "بالله بدري ":طيب طيب خلاص روح رائد :السلام عليكم ورحمة الله ام رائد وابو رائد :وعليكم السلام رائد جلس جنب امه :ااااااه تعب تعب ام رائد :انت الي ذابح نفسك ماله داعي هالمحل مادام وظيفتك زينه رائد :يمه انا عندي ميول تجاري وعارف انه هالمجال مو مضمون لذلك مااعتمدت عليه كمدخول لي فلذالك عندي وظيفتي والمحل ابو رائد :الله يوفقك ان شاءالله رائد :الا وين رغد وجنى ام رائد بحزن :بغرفتها رائد :الحين وش صار على موضوعها ابورائد :لاجديد بس الرجال مستعجل يبي يرجع ديرته رغد:يبه انا موافقه مااقدر اخسر اخر شئ بغى لي من وليد عشان بنتي بتحمل رائد :ليه تفكيري سوداوي الرجال والنعم منه وكفايه انه اخو المرحوم رغد :انت ناسي موقفه معنا يوم جى وليد يتقدم لي نسيت يوم يقول حنا مو من ثوبهم لانا مو قبايل نسيت تعامله معنا ابو رائد :يابنتي لاتجلسين تقلبين بالماضي خلاص انسي واذا منتي مقتنعه اعرفي انه ماراح نغصبك على شئ رغد :لا خلاص موافقه بس لي شرط ام رائد :وشو رغد :ماابي زواج ولا حتى حفله خلوا الموضوع سكاتي "لانه يوم مماتي مو يوم زواجي " ابو رائد :متاكده يابنتي هذا مافيه تراجع رغد :متاكده ابو رائد :الله يكتب الي فيه الخير ام رائد :رغد رغد رغد "كنت جالسه افرفر بالنت :هلا يمه ام رائد :اتركي الي بيدك وتعالي ابيك بموضوع رغد :طيب "سكرت الاب توب ورحت لها ام رائد بفرحه :مااصدق يابنتي كبرتي وصرتي عروس وصارو الناس يطقون بابنا رغد "يي خطاب ":............. ام رائد :يابنتي في ناس متقدمين لك وابوك يشوف انه والنعم فيهم وهو رجال مصلي وعارف ربه وغير كذا صاحب اخوك رغد "لايكون تقصد ..": ام رائد :اظنك سمعتي بوليد صاحب اخوك رغد "طرت من الفرحه هو ايه هو يافرحتي ماتتخيلين ياامي قد ايش جلست وانا احلم انه يكون زوجي ":.......... ام رائد :انتي فكري واستخيري وعطيني رايك رغد بحزن :بس كيف يمه هم مو منا ام رائد :يعني عشانهم قبايل الولد جاي هو وابوه وماعندهم هالكلام وهم ماعليهم زود عنك انتي بنت حمايل والكل يتحمد ويتشكر باصلنا رغد "ياربي ماني مصدقه وليد تقدم لي ":ان شاءالله افكر واعطيك خبر ((وليد عمره 25 سنه شاب وسيم وطويل وعريض ويميزه سماره البدوي شاب طيب وحنون وصديق رائد الروح بالروح وهم اصحاب من ايام الجامعه وبنفس الوظيفه" رائد :يلا يمه وينها تاخرت والرجال مستعجل ام رائد :ان شاءالله الحين اروح اناديها رغد :مايحتاج انا هنا رائد :تعالي معي رغد "مشيت معه وتمنيت اني مااوصل تمنيت انه يصير شئ يوقف السالفه وانتبهت لاخوي وهو يقول وقفي هنا الشيخ :هل تقبلين يابنتي بسعود خالد ..ال زوجا لك رغد "ياربي ماني قادرة سامحني وليد سامحني ":........ الشيخ :يابنتي تكلمي اذا حد غاصبك تكلمي لاتخافين رغد :لا مافيه حد انا موافقه الشيخ :هل انت متاكده رغد "لا":نعم جاب لي رائد ووقعت وقعت على موتي وموت كل احساس لي وقعت على خيانتي لحبيبي ورفيق عمري ام رائد :يلا يابنتي سمي بالله وان شاءالله خير رغد "يي ياربي ليه طيب يعني هو ماشفني لازم هالشوفه ياررربي ":يمه مو لازم ام رائد :كيف يعني هذا من حقه انه يشوفك وبعدين ليه الخوف ان شاءالله بتعجبينه رغد "بلاك ماتدرين انه شافني وخلص بس ياربي احرااج ":.......... ام رائد :يلا ياقلبي اخوك ينادي رغد شفت نفسي بالمرايه كنت لابسه تنورة جينز سوداء وبلوزة بنك ناعمه مره وحطيت لي كحل خفيف وغلوس بنك عجبني شكلي قريت المعوذات وايه الكرسي وتوكلت على الله رائد :يلا رغد فشلتيني عند الرجال رغد وانا خايفه ومنحرجه :رائد خلاص قوله ابوي مو موافق مو لازم ادخل رائد :وليه اكذب على الرجال خلصي بس بلا دلع رغد تمسكت فيه وصرت امشي وراه دخلت وانا منزله راسي واطلع الارض انتبهت لجزمته وثوبه وكان رائد يحاول يبعد وانا متمسكه فيه رائد :رغد الله يهداك شوي وتمزعين ثوبي وليد يحاول يمسك ضحكته:السلام عليكم رغد "يي وش ذا الاحراج المفروض انا الي اسلم وبصوت واطي :وعليكم السلام جلس رائد وجلست جنبه ومارفعت نظري له وليد :اخبارتس رغد رغد "ياربي صوته جنان هو بس صوته كله على بعضه ..رغد يامهبوله اشتغلتي غزل وهو لسه ماصار شئ :الحمدالله وليد :انتي تدرسين رغد :ايه وليد وحسيته يبغى يطول السالفه :وش تدرسين رغد :تو مادرست لسى ماخلصت الاجازة بس انقبلت بالجامعه وحسيت ان السالفه مطوله قمت بسرعه :يلا استاذن "وطيران قبل لايقول أي حاجه وصعدت لغرفتي وانا طيااااااااارة من الفرح مااصدق وليد الي من يوم ماشفته وانا احلم فيه كزوج لي بيصير لي خلاص "ياربي تمم اموري على خير " رائد :مبروك رغد وانا اتغصب الابتسامه :الله يبارك فيك رائد :طيب روحي للمجلس عشان يبي يشوفك رغد :انا قلت لا يعني لا رائد:يارغد اسمعي الكلام لاتفشلينا عند الرجال رغد :لا افشلكم ولا حاجه انا قلت لكم ماابغى اشوفه الا اذا جيت امشي معه رائد هز راسه بقلة حيله :على راحتك بس لاتنسين انه من حقه هالطلب رغد مشيت عنه ورحت طيران للغرفتي ابكي قهر وحسره على مصيري ااااااااااه ياسعود لو تعرف قد ايش اكرهك ااااااااه بكيت قهر وانا ارمي نفسي على السرير بكيت قلة حيلتي لو ماتزوجته كان اخذ بنتي مني وحرمني منها اكرهك اكرهك ياسعود ..... وماحسيت بنفسي الا والنوم غالبني وليد :هلا وغلا ببعد حالي انا رغد بحيا :وليييييد وليد بحب :عيون وروح وحياة وليد رغد :..........زز وليد :ياقلبي على الخجوله رغد :وليد بسكر وليد بضحكه ذوبتني :هههههههههه خلاص خلاص اخبارك رغد :هههههه كل مره بتسالني عن حالي كم مره باليوم سالتني وليد :لازم اتطمن على حياة وقلب وليد رغد :انا بخير اذا سمعت صوتك وانت اخبارك وليد :طول منتي معي انا بالف خير يابعد تسبدي رغد :هههههههههه ليه ماتتكلم بلهجتكم وليد وليد :ههههههه ان تكلمت ماراح تفهمين كلامنا حنا القصمان رغد :هههه بس لازم تتكلم ولا كيف راح افهم على كلام اهللك وليد :ان شاءالله ولا يهمك بس انتي تجين عندي يوميا اعطيك دوروس رغد :وليه مو الحين وليد يعض على شفته :لا في دروس تحتاج انك تكونين بجنبي عشان يظبط الموضوع رغد مااستوعبت :كيف يعني وليد بخبث :يعني يابعد حالي اذا صرتي ببيتي قلت لك كيف وتطبيقي بعد رغد حمر وجهي وكان ودي اقفل السماعه بوجهه :وليييييييييييد وليد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه رغد :اسمع بتتكلم كذا بسكر حنا وين وانت وين وليد :اااااااااه متى تعدي هالثلاث شهور وتصيرين عندي ببيتي رغد بحيا :هههههه ام رائد :ياربي من هالبنت الرجال كل يوم يتصل يبغى يكلمها وهي ماهي راضيه ابورائد:اتركيها هو كان عارف بموقفها وهو الي اصر يتحمل ولو صدق يبيها يصبر عليها ام رائد :الله يستر بس ابورائد :والحين سكر ولا لازال على الخط ام رائد :لا سكر رغد:طيب حبيبي انا نازله لك الحين شيكت على نفسي بالمرايه وكنت لابسه تنورة قصيرة لنص الساق نحاسيه وفيها تطريز بالعنابي مع بلوزة داخليه عنابيه فوقها بدي علاق نحاسي وشعري خليته مسيح وفيه ترويله خفيفه وحطيت لي كحل وغلوس وشدو خفيف لان وليد يكره الميك اب الثقيل وتعطرت ونزلت له تحت رغد :السلام عليكم ابورائد ووليد :وعليكم السلام رغد سلمت عليه وجلست جنب ابوي :........ وليد :هلا رغد اخبارك رغد كنت منحرجه من ابوي :الحمدالله بخير وانت وليد :انا الحمدالله بشوفتس رغد :.... ابورائد :يلا انا بطلع واعتبر نفسك ياوليد ببيتك وليد :بدري عمي لسه ماسولفنا ابورائد :لاحقين والحين اخليكم طلع ابوي وعلى طول ماانتبهت الا بوليد جالس جنبي :اخبارك غلاي رغد انحرجت من قربه لي :قلت لك تمام وليد :اشتقتي لي رغد "ياويل حالي بيذبحني "احس وجهي صار طماط من الاحراج :......... وليد :بديت تجهيز رغد :ايه انا وامي ننزل يوميا بالسوق الحين وليد :لاتستعجلين اذا ماخلصتي الي تبغين خلصيهم اذا جيتي عندي رغد :لا عادي ا نشاء الله نخلص بالوقت لانا مخصصين كل يوم للشئ معين عشان نقدر نلحق وليد: تمام كذا حلو ابو رائد :جاهزة يمه يلا رجلك ينتظرك على الباب رغد "حسيتا ني بنخنق ابي امووت ماني قادرة خلاص صار الموضوع مافيه مفر وبالغصب طلعت صوتي وانا خانقتني العبرة :ايه جاهزة سلمت على امي وبكينا حنا الثنتين وسلمت على اخوي وطلعت لقيته واقف يسولف مع رائد وهو مبتسم ماحسيت بالراحه له ابدا احسه مغرور وشايف حاله بسبب موقفه بزواجي من وليد انتبهت على نفسي يوم شفته ركب السيارة ترددت بالبدايه وين اركب واستقريت قدام ركبت بعد ماسلمت على رائد وكانت بنتي معي ركب وسلم :السلام عليكم رغد "حسيت انه صوتي مو راضي يطلع ":وعليكم السلام سعود :كيفك رغد "اجاوبه باختصار ماابغى أي احتكاك معه الله يعني والطريق طويل يارب صبرني :الحمدالله سكت شكله حاس اني مالي خلق له ((سعود عمره 33 سنه كان متزوج وطلق زوجته بسبب سوء تفهم بينهم وسيم لابعد درجه يفوق اخوه وليد بالزين والحلا ثقيل مررره نادر مايضحك ودايم ماخذ الدنيا جد طويل وعريض ومميزه السكسوكه معطيتيه جاذبيه " وليد جرني له وحضني وباسني :كيفك يابعد حالي رغد ياربي يعني مايعرف اني استحي :تمام وانت وليد يجلسني جنبه :بخير دامك جنبي ياقلبي رغد "كنت ادور أي عذر عشان اقوم منحرجه مره من قربه مني وهو ماشاءالله عليه ماخلا للجراءة شئ :وليد ممكن تبعد شوي وليد بعناد :لا لحد متى يعني مر علينا شهرين ونص ولحد الحين ماتعودتي ابيك تتعودين على وعلى طبعي ياحبيبي انتي رغد :..................... وليد حس باحراجي بس قربني ازيد له :تدرين لانها اخر زيارة ماراح اهتم ابي اشبع منك لاني بنحرم من شوفتك اسبوعين كاملين انت عارفه كيف اسبوعين رغد "كنت طايرة من الفرح بسبب حب وليد ليه ماني مصدقه ان ربي وفقني ورزقني برجال طيب وحنون مثله " وليد :وش تفكرين فيه رغد بحب :ادعي ربي لايحرمني منك وليد حضني :ولا يحرمني منك ياقلبي انتبهت وهو يوقف السيارة عشان يعبي بنزين نزل وبعد ربع ساعه رجع وكان معه كيس مليان اغراض من شيبسات وعصيرات " سعود يعطيني الكيس :خذي لك الي تبغين وعطي الصغيرة رغد بدون نفس:مشكور سعود :على ايش ماله داعي هالكلام رغد اخذت الكيس وحطيته بالجنب انهي فيه الموضوع ولفيت وجهي للنافذة وهو فهم على وكمل طريقه وحنا ساكتين ومافيا لا صوت الراديوا رغد :ههههههههههههههههههه من جدك انت اعقل وليد :وين انتي خليتي فيني عقل جننتيني هبلتي فيني يابنت رغد بخجل :وليد وليد :لالالالا مافيه لاتحاولين تلهيني بالاسلوب هذا يلا بسرعه قوليها ولا ثواني وانا عند بابكم يلا رغد :هههههههههههه مجنون وليد :يلا قلبي قوليها فرحي قلبي يابعد حالي رغد وكنت مترددة وبصوت هامس :احبك وليد :ايش ايش ماسمعت عيدي رغد بدلع :ولييييييد خلاص وليد :وليه خلاص انتي قلتي شئ الحين رغد :ايه قلت وليد :وانا ماسمعت رغد "ياربي يحب يحرجني الدب ياربي اموووت فيك ":احبببك خلاص ارتحت الحين وليد بحب :وانا احبك واموووت فيك ربي لايحرمني منك ياشمعة حياتي رغد :ولا منك ان شاءالله سعود :رغد .. رغد رغد :.......................... سعودحركني من كتفي :رغد رغد نقزت بمكاني :خير وش تبي سعود وعلامات التعجب بوجهه:ابد سلامتك ليه وش شايفه بوجهك جنى على هالخوف رغد"الجني يهون من وجهك "وبدون نفس:لا بس خوفتني سعود يطالع عيوني من رى البرقع :اقو ليلا انزلي صلي الظهر والعصر ونزلي غطاتس رغد رفعت حاجبي ماعجبتني صيغة الامر :وليه انزله انا مااعرف اطلع سعود :ليه عاجبك الناس تناظر فيتس وبعيونتس استحي ونزلي غطاتس رغد"بذبحه اخر عمري هالمعقد يتحكم فيني بس لاجل خاطر بنتي "نزلت غطاي ونزلت من غير لااطالعه ودخلت للمسجد حنان:يلا قلبي جاهزة رغد :حنون خلاص هونت ماابي اتزوج حنان بضحكه :ايه ماسمعك وليد كان دخل واسحبك من غير زفة ولا يحزنون رغد واحس قلبي بيوقف من الخوف : حنون ماني ناقصتك حنان :ههههههههههه تعوذي من الشيطان واقري المعوذات وان شاءالله مافيه الا الخير وهذا شئ طبيعي انك تخافين حبيبتي رغد رحت اشيك على نفسي بالمرايه كنت طالعه خيال بفستاني الابيض الفخم عبارة عن بدي من غير علاق وبقصة عند الصدر وعند القصة كرستالات ذهبيه وفضيه وعند الخصر كرستالات نازله اما التنورة فكان مطرزة بالخرز والكرستال وخليط الذهبي والفضي اما تسريحتي فكانت عبارة عن ترولات نازله من فوق التاج والميك اب وكل شئ كان تمام عجبني شكلي وانغريت بنفسي لان ولله الحمد اعتبر جميله بملامحي سواء بالميك اب او من غيره خلصت من الصلاة ودعيت ربي يوفقني وييسر اموري ويفرج همي وجلست اقرا لي قران لاني احس بضيقه مو طبيعيه وكنت احاول اطول بجلوسي بالمسجد لاني ماابغى اشوفه وليد :قلبي يلا حبيبي اصحي رغد غطيت وجهي باللبطانيه :........... وليد :ههههههه يابعد حالي قومي لا اتهور الحين رغد حمر وجهي وابي اقوم من مكاني بس هم محاوطني مافي لي مفر وانا من تحت الغطا :طيب بعد خلني اقوم وليد بخبث :ليه انا ماسك قومي رغد حسيت بيديه وهي تقرب اكثر وتحاوطني اكثر وبدلع :وليد بعد وليد يبعد الغطا عني ويقرب وجه من وجهي :كل هالدلع وتبيني ابعد ليه قالوا لك مهبول رغد حسيت وجهي تقلب لميه لون :..... وليد يقرب اكثر واكثر وباس جبيني وبعدها خدي و:..الله ي..من هالغثيث الي داق الحين رغد"حمدت ربي ودي ابوس راس هالي دق "وابتسمت وانتبه لي وليد وليد :تضحكين ها اوريك بس خليني اشو فمين هالغثيث رغد اخذتها فرصه وعلى طول طيران للدورة المياه اكرمكم الله وسمعت وليد يضحك على وليد :هلا اخوي سعود :هلابك وراك تاخرت ياولد يلا اخلص الوالد مع الرجال ينتظرون وليد يضرب جبينه :ااووف تصدق نسيت سعود :وشلون تنسى علوم الرجاجيل مااقول الا بنت الحضر نستك طبيعنا وليد :سعود رجعنا خلاص سكر الموضوع وش الفرق بين البدو والحضر وراك يااخوي على تفكيرك هذا بتودينا ورى الشمس سعود :اقول لايكثر واخلص عجل وليد :ان شاءالله اوصل المرة بيت الاهل وجاي سعود :يلا مع السلامه وليد :حياك كنت اتروش سمعت وليد يدق الباب :هلا وليد وليد :حبيبي عجلي نسينا العزومه رغد حسيت صوته متغير :ان شاءالله انتبهت لجوالي يهز لاني حطته صامت طلعته وشفت رقم غريب ومارديت بعدها جتني رساله فتحتها :انا سعود ردي "من زينك ارد بس مظطرة سعود :الو رغد"حسيت باحساس غريب من صوته صوته حنون بالجوال غير الطبيعه":هلا سعود :هلابك خلصتي رغد :ايه سعود :تقبل الله يلا اجل اطلعي طريقنا طويل رغد :ان شاءالله مدري ليه حسيت بالخضوع وماقدرت اتمرد عليه رجعت المصحف مكانه وشلت جنى لانها نامت و راح عن بالي انزل غطاي وغير كذا لاني شايله بنتي مااهتميت للموضوع وانا طالعه الا بمجموعة شباب يعبون البنزين عند المحطه وصارو يلحقوني بعيونهموكل وحد منهم يهمس لخويه ومن حظي النحس سعود انتبه شفت عيونه وهو ياشر لي انزل الغطا بس ماقدرت لاني شايله جنى وخفت اطيح وكملت طريقي وركبت السيارة وتفجات فيه يصرخ سعود بعصبيه :وراتس مانزلتي غطاتس ماتشوفين اشر لك ولا عاجبك الوضع رغد قهرني وش قصده يعني وحاولت قد مااقدر امسك نفسي :وشلونا غطيه وانا شايله البنت وبعدين مااعرف امشي وانا شيايلتها ومنزله الغطا لو كنت تبي جيت شلتها عني مو جالس تصارخ لي سعود والشرار باين من عيونه :ولا كلمه غلطانه وتحاجج بعد مو منك من اخوي الي عطاك وجه اكثر من اللزوم رغد انقبض قلبي لما جاب طاري وليد ولا اراديا انزلت دموعي وانتبه لها بس فضل السكوت وانا لفيت وجهي اتجاه الشباك باللحظه هذي كرهته وحقدت عليه زود رغد بدلع :وليد ماابغى ادخل لحالي ادخل معي وليد :حبيبي مايصير المكان كله حريم ولو بكيفي ماتركتك ثانيه ولاتخافين انا دقيت على اختي مشاعل وهي تنتظرك عند الباب رغد :طيب وليد :ماراح نتاخر نتغدا ونجلس شوي وبعدها نمشي طيب حبيبي رغد :طيب نزلت ودخلت الا بمشاعل بستقبالي الصراحه ارتحت لها وصارت بين صحبه بايام خطبتي صرنا ندق على بعض ونتراسل مشاعل وهي تسلم على :هلا وغلا بمرت اخوي رغد وانا خجلانه :هلا بك كيفك مشاعل :تمام بشوفتك اخبارك واخبار اخوي معك رغد بخجل :الحمدالله تمام مشاعل :دووم ياربي ..تعالي معي الغرفه عشان تتجهزي وتدخلي للحريم مشيت معها ودخلت بغرفه فصخت عبايتي وكنت لابسه فستان نعوم اصفر فيه تموجات برتقاليه وكان عبارة عن علاق ومافيه أي موديل نعوم مره وشعري سيحته على طوله رتيت شكلي وقلت لها اني جاهزة ودخلنا على الحريم وكانوا عبارة عن خالات وعمات وليد وحريم خواله وعمامه وخواته واقربائه كلهم دخلت سلمت على ام وليد وحبيت راسها :السلام خالتي كيفك ام راشد :وعليكم السلام هلابتس يابنتي اخبارك علومك رغد وانا احس عيون الكل موجها لي :الحمدالله تمام خالتي وانتي بشريني عنك ام رشد :الحمدالله بخير واخبار وليد معتتس رغد وانا فاهمه قصدها :الحمدالله بخير بعدها توجهت وسلمت على كل الي بالمجلس الي ارتحت لهم وهناك الي ماارتحت لهم وخاصة زوجه سعود حسيت بضيق لما شفتها مدري ليه ماحسيت بالراحه لها مر اليوم بسلام مع سوالف الحريم الي ماتخلص ومن نظراتهم احس اني ابي الارض تنشق و تبلعني من الخجل والي ريحني اكثر خالتي كانت مهتمه فيني كثير وحسستني اني بنتها من جد ووليد هههههههه كل عشر دقايق يتصل يطمن على وكنت طايرة من الفرح مزنه:ها يارغد ان شاءالله مرتاحه مع وليد رغد:الحمدالله مزنه:ابقولك شئ رغد كنت مستغربه :تفضلي مزنه :مره ثانيه لو بتزورينا لاتلبسي لبسك الفاصخ هذي الملابس تنلبس لرجلت سمو لنا رغد ناظرتها نظرات استنكار خير خير وش فاصخ لبسي كان ساتر الحمدالله :.......... مزنه :حنا ماعندنا هالفصخاه وبعدين لاحظي منتي لحالك هنا وممكن يدخل عليتس فجاة واحد من العيال فاهمه يعني لاعاد تعيدين هاللبس رغد حسيت كلامها صيغه امر:بس لبسي ماهو خالع ولا مخل للادب وبعدين وليد ماقال أي حاجه او اعترض عليه مزنه:بالبدايه عشانكم لساتكم معاريس جدد وماحب يضايقك باول يوم رغدحبيت انهي الموضوع وانا قايمه:ولايهمك مره ثانيه ماراح البس حاجه الا وانا متاكده من وليد اذا هي تناسب ولا رن جوالي وكان وليد:هلاحبيبي وليد:هلا فيك يابعدي اخبارك رغد:تمام وانت وليد:دامني اسمع صوتك اكيد بخير اقول قلبي رغد:هلا وليد:خلك جاهزة بعد ربع ساعه بنمشي اوك حبيبي رغدواخيرا احس اني تعبت حيل:اوك انا من النوع الي يحب الحضن كثير كنت متعودة لما اتضايق اروح احضن امي وخالاتي وصديقتي لما اتضايق وبعد مااحس بالراحه ولامان اتركهم ..اول ما وصلنا للفندق كان ودي اروح بحضن وليد بس الخجل منعني تو ماكملنا يوم مع بعض مستحيل اروح له او اطلبه بس اول مافصخت عبايتي جرني وليد لحضنه مدري حسيت انه فهم على اني محتاجه لحضنه وارتحت كثير وليد :مرتاحه معي رغد تمسكت فيه وكان ودي ادخل جواته :ايه كثيرررررر ماتتصور قد ايش فرحانه ومرتاحه معك حبيبي الله لايحرمني منك وليد يبوس راسي :ولامنك ياعمري مر علينا شهر وانا من اسعد مايكون وليد انسان طيب وحنون لابعد درجه بس اخاف منه اذا عصب احس انه هذي الصفه الشينه فيه اذا عصب مايعرف ايش يقول كذا مره بالشارع احسه شوي ويهجم على الي يتهاوش معهم وليد:جهزتي كل حاجه رغد:أي كل شئ جاهز جلست جنبه :حبيبي كم بنجلس هناك يعني بطول وليد :بالكثير اسبوع لانك عارفه هذا الاجازة الي قدرت اخذها رغد وكنت مترددة :طيب حنا بنجلس مع اهلك ولا بشقه ولا كيف وليد :لا بنجلس ببيت اهلي عندي هناك جناح كامل رغد :........... وليد مسك ايدي :ليه احسك خايفه في شئ تكلمي حبيبي رغد :لا ابد بس تعرف ماني متعودة على اطباعهم وغير كذا صار معي موقف مع مزنه وليد :زوجه اخوي سعود رغد:ايه وليد :ايش هالموقف عسى ماضيقتك بشئ اعرفها بنت عمي لسانها متبري منها رغد :لا بس لمحت لي عن لبسي وانه المفروض ماالبس كذا وليد باس خدي :قلبي خليها تتكلم لحد ماتشبع هذي وحده تحب المشاكل واذا قالت لك أي حاجه قولي لها وليد راضى وهذا المهم طيب رغد ابتسمت له ابتسامه ولا ابتسامه دعايه كرست لانه كلامه ريحني كثيرر:طيب وليد يناظر ساعته :حلوو رغد :ايش وليد يناظرني بنظرات خجلتني وعرفت مقصده :وليد يلاحبيبي مابقى شئ على وليد قاطعني :لا لاتخافين في وقت وكثيررر بعد رغد ابتسمت بخجل :... وصلنا بيت اهل وليد وكان عباره عن فيلا كبيرة مره اول مادخلنا كان بستقبالنا مشاعل حضنا بعض ودخلنا للصاله سلمت على خالتي وعمي وكان موجود مزنه ومنيرة زوجه راشد ام راشد :اقول يامي وسلونتس مع وليد ان شاءالله مرتاحه معه رغد:الحمدالله خالتي ام راشد :اذا زعلك بشئ لايردك الا لسانت سترا غلاتك من غلات بناتي رغد قمت وحبيت راسها :تسلمين لي ياخالتي مزنه:اقول رغد رغد الله يستر :هلا مزنه :كم لتس من تزوجتي رغد :اليوم نكمل الشهر مزنه :ايه ...طيب مافي شئ بالطريق يعني ماحملتي للحين مشاعل :أي حمال الله يهديتس تو تقولك مكملين الشهر مزنه :لا مو عن شئ بس الطبيعي بهالوقت يبان عليها اثار الحمل واخاف بعدين تكون ماخذه موانع ولا شئ بعد تعرفين بنات الحضر يحبون تاخير الحمل رغد قهرتني وبنرفزة قلت لها:مافي فرق اظن بين بنات الحضر والبدو كلنا بنات حمايل وبنات اصل وبعدين الحمل والموانع شئ يخصني انا ووليد وذا ربي كتب لي احمل ان شاءالله بحمل ولا تخافين اذا صار بتكونين من اول العالمين بالموضوع مشاعل بصوت هامس :بعدي والله مرت اخوي ايه لاتسكتين لها رغد :ابي اعرف وش بيني وبينها علشان تسوي كذا يتبع |
#2
| ||
| ||
((الجزء الثاني )) مشاعل : ولاشئ بس هذا طبعها من يوم هي صغيرة وحده تدور على المشاكل رغد :عذريني بس كيف اخوك صابر عليها مشاعل :ههههههههه نصيبه وبنت عمه مايقدر يسوي شئ بس لاتخافين شفتي كيف الحين هي اصبري خليه يدخل تشوفينها تاكل تبن ولاتنطق بحرف رغد :ليه مشاعل :بوجوده تسكت لانه لو شاف عليها غلط يهزئها قدمنا ولايهتم من حد وهي عشانها ماتحب حد يضحك عليها تنثبر بوجوده رغد :اها :تغطوا ياحريم رغد:مين هذا مشاعل :اكيد العيال جوا تغطي رغد:طيب اخذت الجلال وتغطيت وشوي الا دخل عمي ابو راشد مع وليد وسعود واظن راشد الكل :السلام عليكم انا مع الحريم:وعليكم السلام جلسوا بعيد عنا وصارو يسولفون مع خالتي ام راشد وخواتهم بعدها اشر لي وليد اني اجي اجلس جنبه قمت وانا احسهم يراقبوني وجلست وليد بصوت هامس :هلا وغلا رغد:هلا فيك وليد :ها مرتاحه رغد :الحمدالله وليد يقوم :يلا اترخص بروح ارتاح شوي ام راشد:روحي ارتاح انت جاي من طريق وخذ مرتك معك وليد يحب راس امه :تسلمين لي مشينا للجناح المخصص لي ولوليد كان حلو وفخم مره ومكون من غرفتين نوم وصاله ومطبخ صغير وطبعا دورة المياه كان الغالب عليه لون البني والبيج بس كان الذوق رهييب رغد:جنان وليد :عجبتك رغد:تجنن ذوق مين وليد :هذا الله يسلمتس ذوق مشاعل رغد :والله وطلعت خطيرره هالبنت من جد رهيبه وليد مسكني من ايدي :تعالي افرجك على باقي الجناح الساعه 2 بالليل انتبهت وقمت عطشانه كنت بحضن وليد "ااه قد ايش احس بالامان وانا بحضنه انسى الدنيا والناس الي فيها وانا بحضنه "قمت بشويش عشان مايحس مع اني متاكده انه ماراح يقوم لانه نومه ثقيل مررره قمتوتوجهت للمطبخ اخذت لي كوب وفتحت الثلاجه "افف وش هالحظ خلص الماي"دورت بالمطبخ مافيه "ياربي عطشانه طيب الحين كيف مافي الا انزل تحت بس اخاف حد من اخوانه يكون تحت ..لا لا مااظن الكل نايم وعلى مافهمت من وليد كل واحد جناحه مجهز بمطبخ "توكلت على الله واخذت جلالي ونزلت حسيت نفسي حرامي هوانا جالسه اتسحب عشان مويه ضحكت على نفسي اخيرا وصلت المطبخ وشربت المويه وتو كنت بطلع الا لفت نظري الحلا الي قدموه على العشاء حسيت بالجوع اخذت لي قطعه وجلست بالطاوله الي بالمطبخ واخذت لي كوب عصير وصرت اكل مزنه :ماني عارفه اخوك كيف انهبل واخذ هالبنت سعود :يامراه انخمدي صجيتي راسي خالص مزنه :بعد وش اسوي بك انت الي صحيتني سعود:صحيتك قلت يمكن احصل فايده منك اقولتس وين البندول تقولين ماعاد فيه وانا منبهك اذا خلصت الحاجه وقبل لا تخلص تعطيني خبر مزنه :ماانتبهت سعود:وين تنتبهين وانتم تفرقه للمشاكل تدورينها وين ماتكون "وكان يصارخ وهو يكلمها" مزنه :........... سعود:الله يل..استغفر الله العظيم كانك بتجيبين لي الظغط والسكر الله يسامحك ياعمي يوم بليتني ببنتك مزنه "مالت بس وانت تطول تاخذني":.... سعود لبس له ثوب وقام مزنه :وين سعود :انخمدي ولا كلمه اروح ادور لي تحت يمكن الاقي الله يرجتس من حرمه "اخخخ ياراسي بينفجر الله يسامحك ياابوي وعمي يوم بيتوني بالادميه ذي مافيها الا المضرة "نزلت وانا نازل انتبهت لحركه بالمطبخ ضنيتها مشاعل عشان كذا كملت ودخلت من غير لااناظر :مشاعل ولا عليت سامر عطيني بنادول من الثلاجه وجلست على الطاوله حسيت فيها واقفه من غير حركه وبنرفزة :وراك واقفه مثل الحيط تحركي رغد والدموع تجمعت بعيوني :................. سعود "لا هذي الي يبي لها كم كلمه تسنعها "رفعت نظري الا الصدمه هذي ماهي مشاعل عقدت حجاتي "اكيد هذي زوجه وليد "وعلى طول نزلتي نظري وطلعت من المطبخ :مره ثانيه لاتجلسين تدورين بالبيت ماخذه راحتس في غيرك ساكنين بالبيت واحتشمي مرتن ثانيه رغد"قلبي حسيته بيوقف ولا من حظي النحس مااخذت جلالي وانا اغسل الصحن الي بعدي وماقدرت اتحرك حسيت رجولي ماعاد تشيلني ولا يوم قال احتشمي خالص ماعاد اقدر امسك دموعي جلست بالمطبخ ابكي قهرني هذا هو ومرته ماغير يلمحون لي بالكلام هذا وش قصدهم يعني ماتربيت ولا ولا لاني حضريه صرت قليله حيا "ياربي صبرني تحملي يارغد عشان وليد وبعدين الكل تمام معي ومو محسسيني بالفرق بس هو ومرته "قمت غسلت وجهي "مالت عليك وعلى مرتك "بعد ماحسيت اني هديت قمت طلعت لجناحي وصلت وعلى طول رميت نفسي بحضن وليد وهو مروح بالنوم مو حاس فيني دفنت وجهي بصدره كان ودي ادخل جواته ابي احس بالامان وصدق ماهي دقايق الا انا بسابع نومه وليد :حبيبي رغد :همم وليد :يلا قلبي اصحي شوي وياذن الظهر رغد حطيت ايدي على عيوني :امم كم الساعه وليد يقومني وكاني بزر وكان ظهري بصدره :الحين عشر ونص رغد :طيب باقي على الصلاة وليد :أي بس عشان نفطر مع الاهل ونتجهز ونروح المسجد مع الوالد رغد كنت متضايقه من سالفه الفجر بس حاولت ماابين :طيب وليد :يلا قلبي قومي تجهزي وانا بنتظرك بالصاله رغد :اوك قمت وتروشت على السريع وجففت شعري ولبست لي جلابيه لان مشاعل قالت لي البسها اذا ماصار عندنا حريم وعشان اريح نفسي من المشاكل حطيت لي بس كحل وغلوس واخذت جلالي وطلعت لوليد:جاهزة وليد ناظرني بنظرات اعجاب :ياعمري على الجلابيات والي لابسينها تصدقين ماكنت احبهم بس الحين صارو غير رغد بضحكه:ههههههههه وليد يقرب مني ويحضني :تدرين لو مو الوالد فوق راسي ولا كان الحين سحبت عليهم ومانزلت رغد وجهي صار اشارة مرور من نبرة كلامه ونظراته :احم ..طيب يلا ننزل وليد يعض على شفته :يلا بس الوعد بعد ماارجع من الصلاة رغد :وليييييييد وليد:عيون وروح وليد ههههههههههه نزلنا وكان الكل مجتمع على الطاوله الرجال الاكل الي بالصاله والحريم بالمطبخ دخلت عليهم :السلام الكل :وعليكم السلام رغد توجهت لخالتي وحبيت راسها :صباح الخير خالتي شلونك ان شاءالله بخير ام راشد :صباح النور والسرور الحمدالله بخير يابنتي وانتي ان شاءالله مرتاحه بجناحك ناقصك شئ مايردتس الا لسانتس رغد :لا الحمدالله مو ناقصني شئ مشاعل :تعالي رودة اجلسي جنبي رحت جلست جنب مشاعل :اخبارك يادبه مشاعل :انثبري دبه بالعكس وش حلات جسمي اجل انتي يالعصله رغد :هههههههههه مشاعل :الله يعينتس اليوم بيجون حرررررررررريم كثار رغد :ياربي وماخلصنا مشاعل : ولا راح تخلصين معارف امي كثار والكل يبون يشوفونك رغد :الله يكون بالعون بس مشاعل :يلا خلينا ناكل وبعدين نروح غرفتي ونسولف على راحتنا رغد :اوك بعد الفطور الكل انشغل خالتي راحت للمجلس مع وليد واخوانه ومزنه قامت تشوف الغدا وانا ومشاعل صعدنا لغرفتها مشاعل :ها ياطويله العمر تبين تسمعين بلاوي رجلتس ومغامراته رغد :ههههههههه ليه مجرم هو مشاعل :الا هو الاجرام بعينه هههههههههه رغد وانا فرحانه كنت ابي اعرف كل حاجه عن وليد :يلا بسررعه مشاعل :مره زوجك المجرم وحنا رايحين الشرقيه رغد :ايوا مشاعل :رحنا للبحر وتهاوشت انا معه عند الالعاب كان عمري تقريبا 6 سنين وهو 12 طيب رغد :ايوا مشاعل:المهم زوجك النذل راح عني وتركني العب لحالي يوم شبعت وخلصت لعب انتبهت اني ماادل الطريق ولا اعرف اهلي وين طبعا شغلت صفارة الانذار وصرت ابكي وتجمعوا على الناس وسين وجيم المهم جا شرطي وصار يدور فيني ويسال الناس اذا كنت بنتهم وحنا بالطريق الا شفت وليد اششرت عليه ووقف الشرطي قال له تعال يولد والشيخ وليد قرب قال له نعم قال الشرطي تعرف هالبنت تتوقعين وش قال رغد تحمست للموضوع :هههههههه وش قال مشاعل :وبكل برود قال لا مااعرفها رغد انصدمت :بذمتك مشاعل :وربي ولا راح ولا كاني اعنيه ولا كاني اخته النذل رغد :ههههههههههههههه وبعدين مشاعل :ايه اضحكي مبسوطه من عمايل وجرايم زوجتس رغد وانا فاطسه من الضحك :طيب وبعدين مشاعل :مااذكر بالظبط بس وصلني الشرطي بامان لاهلي بس للحين حاقده على زوجك الدب رغد :ههههههههه ياقلبي عليه اعترفي وش مسويه عشان يتنكر لك مشاعل اخذت المخده وصارت تضربني :مالت بس بس عشان مانزلت من اللعبه ينكر اني اخته رغد :ههههههههههههه محد قالك تعاندينه مشاعل :ايه مالقيت اقول الا لمرته رغد :هههههههههههههههههه مشاعل :ههههههههههههههههه هذا ولاشئ من جرايمه رغد :قولي قولي افضحيه وليد :شعيل ياويلك لو تكلمتي رغد :ليييه خايف تطلع فضاحيك مشاعل :عناد فيك بقول لها كل شئ هههههههههههههه وليد :قولي وانا اطلع فضايحك مشاعل بثقه :عادي قول وليد بنظرة :اقول مشاعل استوعبت :لالالالا خلاص بنثبر رغد :خير خير تكلمي اقول مشاعل :لا يماما عندتس زوجك هو يقولك وليد يجلس :ايه حريم مايجون الا بالعين الحمرا وجلسنا سوالف وضحك بعدها نزلنا تحت وعلى الساعه 2 حطوا الغدا تغدينا وطلعت انا ووليد على جناحنا رغد وكنت مترددة :وليد وليد :هلا رغد :مم......انت اليوم مشغول وليد :ليه في حاجه رغد :مم.....لا بس اذا منت مشغول ابغى اروح لسوبر ماركت او اكتب لك الحاجات الي ابيها وليد :حاجات مثل ايش يعني رغد :يعني شيبسات على شكولاته عصيرات مثل الاشياء هذي انت عارف اني اجوع بااخر الليل واقوم ادور لي حاجه وليد :هههههههه لانك ماتسمعين الكلام اذا قلت لك كلي قلتي شبعت رغد :بعد وش اسوي بالليل اشبع بسرعه وليد :طيب اليوم يمكن مااقدر خليها بكرا رغد :لا وليد ماابي يصير مثل ام"يي وش اقو لانا "........ وليد رفع حاجبه :مثل ايش كملي رغد "صدق اني غبيه والحين مااقدر اكذب يعرف هو اذا صرت اكذب ولا ":لا عادي بس امس حسيت اني عطشانه ولما رحت اشرب شفت انه مافي مويه فنزلت تحت وبعدها حسيت بالجوع وجلست اكل الا بااخوك سعود دخل وطلع بسرعه لما انتبه لي بس هذا السالفه ومافيها ماابي انحرج معه وليد :وشافك رغد :بسرعه طلع وليد يصر على اسنانه :شاافك رغد :ايه بس على طول نزل راسه وطلع وليد :وليه مانزلتي بجلالك رغد :نزلت به بس كنت اغسل وتركته على الطاوله وليد وحسيت انه مو متقبل السالفه :.......... رغد :وليد وليد :هلا رغد :والله ماكان قصدي ولا هو بس صار الي صار وليد يبين ان الوضع طبيعي :حصل خير بس مره ثانيه لاتنزلين من راسك الجلال طول منتي تحت رغد وانا ابي انهي الموضوع : ان شاءالله وليد :ان شاءالله اليوم اخلص اشغالي ونروح نقضى اغراضنا اوك رغد :اوك المغرب جاو معارف خالتي وامتلى المجلس نسوان وكذالك الرجال وحسيت اني صورة للعرض ماغير يناظروني ويبتسمون وان ارد الابتسامه لهم على الساعه عشر حطوا العشاء وبعدها الكل راح على بيته حسيت بارهاق مو طبيعي وبدها طلعت مع وليد واخذت لي اغراض تكفي لاسبوع وحسبت شعوله معي مزنه :سعود سعود:.............. مزنه :سعود انا احكيك ليه ماترد سعود:خير وش عندتس مزنه :لحد متى اخوك وحرمته بيجلسون هنا سعود رفع حاجبه :وليه السؤال لايكون جالسين عندك وانا مدري ولاتنسين هذا بيته مثل ماهو بيتي مزنه :ايه بس مو بيت مرته لانها مو منا سعود اكتفى بنظراته لها بمعنى تنثبر وانسدح ونام وهي بعد انسدحت ونامت رغد :شعوله انا سمعت من وليد انك مخطوبه صح مشاعل بخجل :ايوا رغد :الله يتمم لك على خير على ولد عمك صح مشاعل :ايوا واسمه مشعل رغد :ياعيني مشعل ومشاعل مشاعل :ههههههههههه الله يرج عدوينتس رغد تو كنت باكل لي مارس الا حسيت بالم ببطني وحطيت ايدي عليه :اااه مشاعل :رغودة وش بلاتس رغد عقدت حجاتي من الالم :مدري بس احسب الم ببطني ااااه مشاعل :الله يهديتس قلت لك لاتكثرين من الحلا وهذي النتيجه رغد :يامشاعل ماهي اول مره اكل كذا بس هالالم اول مره يجيني كذا اااه يابطني مشاعل تقوم :دقايق اجيب لك مسكن للالم رغد الم مو طبيعي وش جاني ولااراديا بدت دموعي تنزل :مشااعل نادي وليد مشاعل خافت يوم شافت دموعي وراحت ركض تدق على وليد وكلها ربع ساع هالا وليد وخالتي ومزنه وعمي جنبي وليد وهو يمسك يدي :رغد وش فيك رغد وانا اتعصر الم :مدري بطني اااه وليد :مشاعل ولا عليت سامر جيبي عبايتها مشاعل :ان شاءالله رحنا للمستشفى ودخلنا على الدكتورة وكشفت على وانا مازالت اتالم من بطني ياربي ارحمني ماني قادرة اتحمل بعد ساعه دخلنا على الدكتورة عشان نعرف نتايج التحليل "ياربي ماتكون الزايده او سرطان يمه لا لا ان شاءالله مايكون سرطان "وبدت دموعي تنزل زود وليد :بشري يادكتورة ان شاءالله خير الدكتورة :ايوا خير مبروك المدام حامل رغد ماانتبهت للي قالته وبخوف من الوضع :دكتورة الله يخليك لاتخبين شئ انا وش فيني اكيد السرطان صح وليد والدكتورة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رغد قهروني انا بهمي وهم يضحكون وبنرفزة :ليه تضحكون وليد يمسك ايدي :ياقلبي تقول لك مبروووك انتي حامل تقولين والعياذ بالله سرطان رغد مااستوعبت :اايش وليد :مبروك ياقلبي بتصيرين ام وانا بصير ابو رغد لحد الحين ماني مستوعبه :انا..انا .حاامل وليد بضحكه :هههههه ايه حامل وطلعنا من الدكتورة واحس وليد شوي ويطير من الفرح وانا بعد ماني مصدقه اني حامل وبصير ام ياربي تمم علينا فرحتنا وجلست احمد ربي وااستغفره وصلنا البيت وانتشر الخبر والكل فرح وبارك لنا وعمي عزم اخوانه وخواته على العشاء بمناسبه حملي والكل كان مبسوط مره مزنه :ثبتت نفسها سعاد :ايه ماهيب سهله حملت على طول ضمنت نفسها مزنه :مدري كيف عمي وافق بس ولا وش فيها زود عليتس سعاد :ماعلينا السالفه انتهت الحين وتاكدت بعد من شفت وليد كيف طاير من الفرح مزنه :ولا يهمتس ان شاءالله بكرا اذا انخطبتي ورحتي بيندم وقولي اختي ماقالت سعاد :وش هاللبس الي لابستها وكيف مرت عمي راضيه مزنه :والله انا اقول شكلها مسويه لهم بلاى ولا حاجه ابد ماينطقون بشئ مخلينها على راحتها مير سعاد :والحين بيزيد الدلال يوم حملت مزنه تناظرني بقهر :هالكلام مايصير طول ماانا موجوده سعاد بضحكه :بعدي والله اختي رغد صعدت للجناح احس ان جسمي كله متكسر من التعب غيرت وانسدحت وماانتبهت لنفسي الا ووليد جالس يمسح على راسي :هلا وليد :هلابتس رغد :تصدق ماكنت ناويه انام قلت بريح وماحسيت بنفسي وليد يبوس جبيني :من التعب يابعد حالي ان شاءالله ماتعبت رغد :لا خالتي ماخلتني اقوم حتى الحريم يسلمون على وانا جالسه وليد ببتسامه :ايه خابر امي عشان كذا تطمنت وخليتهم يسون العزومه رغد صلحت جلستي :وليد وليد :عيونه رغد ابتسمت :تسلم عيونك انت فرحان وليد يجرني لحضنه :الا طااااااااااير من الفرحه ماني مصدق اني بصير ابو رغد :ولا انا وليد :الله يتمم الموضوع على خير رغد حطيت ايدي على بطني :ماني مصدقه انب يصير لي كرش هههههه وليد :وهذا الي همك الكرش رغد :ههههههههههه لا بس مااتخيل شكلي وانا امشي وبطني قدامي احس شكلي بيصير نكته هههههههههههه وليد :وشلون نكته وانتي قمر بكل حالاتك رغد :ايه قص على بكم كلمه اقول يالحبيب خلهم لبعدين يوم احس ماني طايقه نفسي ههههههههه وليد ينسدح ويسدحني على صدره ويحضني :اذا جى ولد بسميه عبد المحسن على ابوي اما اذا جت بنت انتي سميها رغد :بس اسميها الاسم الي يجي ببالي ولا تعترض وليد :لا لازم اعترض يمكن الاسم مايجوز لي رغد :وش رايك باسم جنى وليد :جنى جنى حلووو رغد :جد وليد يبوس خدي ويقرصه :كل شئ منك حلو ياقلبي رغد ابتسمت بخجل يوم حط وليد ايده على بطني وصار يتحسسه:....... وليد :اقول قلبي رغد :هلا وليد :احبك احبك رغد دفنت وجهي بصدره :وانا اموت فيك مر على حملي خمس شهور هبلت بوليد من طلباتي ومزاجي المتقلب احمد ربي اني قريبه من اهلي ولا كان طفش مني ههههههههه وكنت سعيده مرره بحياتي بس بيوم رجع وليد من الدوام ووجهه اصفر وشكله تعبان خفت عليه كثيرر وطلبت منه يروح للدكتور بس مارضى وقال تعب بسيط ويخف بعد ماينام رغد :حبيبي وليد :هلا قلبي رغد :شلونك الحين ان شاءالله احسن وليد :لا تمام الحين شفتي قلت لك بس ارتاح ويروح التعب رغد كنت اشوف وجهه مازال مصفر بس احسن من قبل :اكيد وليد :اكيد ياعمري رغد :اهلين مشاعل :هلابتس اخبارتس يابعدي رغد :تمام وانتي اخبارك مشاعل :الحمدالله بخير وسلونتس مع الحمل امي رجتني وهي تسال عنك رغد :ههههههه الحمدالله الله يخلي لي خالتي سلمي لي عليها مشاعل :يوصل يالبطه يام كرشه رغد :وشو وشو من قال اني ام كرشه اساسا من قال اني انتفحت مشاعل وماسكه نفسها لاتضحك :وليد الي قال انا ماجبت شئ من عندي رغد رفعت حاجبي وبنرفزة :كذاااب والله ماني بطه مشاعل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رغد وحسيتا ني شوي وبصيح :فهميني ليه تضحكين ها ليه مشاعل :امزح معك يالدوبه ماينمزح معك رغد :لا ماينمزح وبعدين ماني دبه انتي الدبه مشاعل :ههههههه طيب موافق هانا دبه يالبطه رغد :بطه بعينك ووجع مشاعل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رغد :ضحكتي بلا سنون ان شاءالله مشاعل :قص قص رغد :تستاهلين وقص بلسانك مشاعل :طيب يالرشيقه لاتقطعين اتصلي مو كلا انا كل هذا بخل رغد:مالت عليك بس مو بخل وانتي عارفه بس تدرين مع الحمل والتعب انسى نفسي تصدقين صايره منسمه وبقوة بعد مشاعل :ههههههه كيف يعني رغد :صايره انسى بسرعه مثل امس وليد قال لي جيبي لي الشاحن للجوال مشاعل :ايوا رغد :اقوم لك واروح للغرفه واجيب الشاحن حلو مشاعل :ههههههه حلو رغد :مدري وش خالني اروح للمطبخ ووين وين اروح افتح لك الفريزر واحط الشاحن وارجع واجلس بالصاله واكمل متابعه للمسلسل مشاعل :من صدقك رغد وانا اضحك على نفسي:والله مشاعل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب ماسالك وليد وينه رغد :الا قال لي اشوفك رحتي ورجعتي وين الشاحن قلت له أي شاحن قال شاحن الجوال قلت ليه وانت قلت لي جيبيه قال ايه قلت طيب لاتدف بروح اجيبه الحين وينه فيه هو قال على التسريحه واروح وارجع له واقول مافي شئ قال الا انا حاطه قبل امس قلت يعني اكذب قوم شوف مشاعل :ههههههههههههههه وبعدين رغد :والله احس اني جبت لعقله الهبل قام مسكين وشاف انه مو موجود وصار يدور وانا ادور معه المهم ياس من انه يلقاه مشاعل :طيب كيف عرفتي انك حطيتيه بالفريزر رغد:هههههههههه اليوم الثاني اشتهيت ايس كريم ورحت فتحت الفريزر الا الشاحن بوجهي وبعدها تذكرت مشاعل :مو بس منسمه وفاصله بعد هههههههههههههههههههه رغد :ههههههههههه مالت عليك بس مشاعل :طيب وش قال وليد يوم لقاه رغد :مسكين هههههههههههه حطيته بالدرج وقلت له مره ثانيه تذكر وين تحط اغراضك مشاعل :هههههههههههه يالظالمه خليتي الغلط عليه هو رغد :اجل اخليه يضحك على وعلى تنسيمي لا والله مشاعل :انا من اتذكر يوم تطيحين بفرختك افطس ضحك رغد :ايه اما على ذيك الفرخه رقبه مو صاحيه هههههههههههه مشاعل :محد قالك ماتنتبهين لنفسك لو ان وليد ماجا مبكر كان ظليتي بالارض رغد :يالله ياشيخه ايام عدت مشاعل :كم لك الحين رغد :بكرا بدخل السابع تصدقين بديت الحين صدق اخاف مشاعل : اكيد بتخافين بس توكلي على الله ومافيه الا الخير ان شاءالله رغد :ان شاءالله مشاعل :يلا اخليك الحين سلمي على وليد رغد :ان شاءالله يوصل وانتي سلمي لي على خالتي وعمي مشاعل :يوصل يالله مع السلامه رغد :بحفظ الله وليد :قلبي رغد :هلا عمري وليد يحط ايده عاى راسه :جيبي لي بنادول احس راسي بنفجر رغد خفت عليه هذا ثاني شهر والم الراس مو تاركه :حبيبي ليه ماتسمع الكلام وتروح للطبيب على الاقل تطمن وطمني عليك وليد عاقد حواجبه :لا ياعمري مايحتاج مع البنادول بيخف ان شاءالله رغد:ان شاءالله قمت وجبت له كاسة مويه مع الحبه وعطيته اياه وبعدها انسدح على رجلي وصرت اسوي له مساج لراسه بعد فتره حسيت وجهه ريح حسيت الم خف عليه بس ثواني ورجع عبس بوجهه الصراحه زاد خوفي عليه وعدم مبالاته تقهرني قررت اكلم رائد عشان يقنعه يروح رائد :وهو من متى معه هالحاله رغد :الحين بيكمل الشهرين يارائد اقنعه والله خايفه عليه رائد :خير ان شاءالله الليله اكلمه رغد:لا ماابيك تكلمه ابيك توديه للطبيب رائد :الله يهداك يارغد بزر هو رغد :عارفه بس عناده يقهر اذا مو خايف على صحته ولا يفكر فيها يفكر فيني وبالي ببطني رائد :طيب طيب لاتسوين لي فلم هندي رغد :رائد تكفى هو مايرد لك طلب رائد :خلاص رغيد قلت بكلمه رغد :رررررررائد رائد :خلاص خلال الاسبوع هذا ان شاءالله يكون عند الطبيب رغد:تسلم يااخوي رائد :يلا تبغين شئ تامرين على شئ رغد :لا سلامتك يالغلا انتبه لنفسك رائد :ان شاءالله وانتي كذالك سعود :رغد .رغد رغد :........................... سعود حركني من كتفي :يامرة اكلمتس انا رغد انتبهت له وبعدت يده بقرف:خير سعود عقد حواجبه:نعم وش خير ماتعلمتي كيف تردين على رجلتس رغد اللهم طولك ياروح : نعم وش بغيت سعود وهو يمسك نفسه :انزلي وصلنا رغد انقبض قلبي لما شفت البيت وعلى طول صورة وليد جات ببالي نزلت مني دمعه غصب عني وانا اشوف بيت اهل وليد وعمري ماتخيلت ادخله من دونه او ادخله مع حد غيره ومين هالاحد اخوه اااااااااااااااااه ياوليد سعود :مطوله حضرتك رغد من غير مااناظره نزلت من السيارة واخذت بنتي معي وتوجهت للبوابه ... |
#4
| ||
| ||
((الجزء الثالث...............)) رغد :لالا لالا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ولييييييييييييد لا تكذبون على تكذبون رائد يمسكني ويهديني :ياقلبي مايصير كذا رغد وانا منهارة كليا :رائد قول وليد مامات وليد مامات رائد يحاول يمسك دموعه :اطلبي له الرحم هوانا اخوك رغد :ابغى اشوووفه حرام عليك رائد لاتسوي فيني كذا وليد ماراح يتركني ولا راح يترك بنته ابو رائد :يابنتي رغد ارتميت بحضن ابوي وصرت ابكي وابكي :يبه قول وليد مامات وليد نجحت عمليته قول ابو رائد :لاحول ولا قوة الا بالله رغد:اااااااااااااااااااه لا لا وليد مايتركني لحالي هو وعدني بيكون جنبي طول العمر ابو رائد :ياولدي روح ناد أي ممرضه خلهم يعطونها مهدئ ولا شئ رغد بهستيريا :لاالالالالالا ابي اشوفه الله يخليكم ابي اشوفه رائد:وش تشوفين الله يهداك رغد :ماراح اصدقكم لحد مااشوفه بعيني ابي اشووووفه ابو رائد :يابنتي يعني بنكذب عليك رغد صرت اصرخ من قهر لفراقه:ااااااااااااااااااه ابي اشوووفه حرام عليكم ابي اشووفه سعود :يامره احشمي منتي ببيتك اقصري صوتك رغد بقهر :انت مالك دخل سامع سعود :يابو رائد سكتها حنا بمكان عام الله يهداك رائد :سعود انت شايفها بحالة تميز بمكان عام ولا غيره رغد واحس الدنيا ضاقت فيني الغالي راح مني راح وتركني :رائد الله يخليك ابي اشوفه رائد:............... رغد وصوتي بدى يروح :رائد تكفى ا..بي ااشوفه بعد دقايق دخلوني عليه عمري ماتصورت اني بشوفه بالشكل هذا ممد على السرير بلا حركه ومغطى وليد الي كله حيويه ونشاط يكون جامد ساكن قربت منه وشفت كيف الاجهزة مازالت موجوده رغد بصوت رايح ومنهك :رائد الله يخليك ابي اكون لحالي معه رائد:ياقلبي مايصير رغد ناظرت عيونه :رائد اخر طلب اطلبك خلني لحالي ابي اودعه ابي اكون لحالي مع زوجي ودنيتي ابو بنتي الي ماكحل عيونه بشوفتها تكفى رائد قلبه تقطع على حالي :طيب بس ماراح اطول رغد مارديت عليه وصرت اقرب واقرب من وليد وكنت ادعي انه يكونون غلطانين وانه مازال عايش بس رجعت للواقع لما شفت وجهه جامد ولاجهزة عليه قربت ايدي بتردد من وجهه كان بااارد :و..وليد تسمعني قوم انا رغد :................... رغد انهارت على صدره :وليد قووم قووم لاتتركني لحالي قووم حبيبي قوم شوف بنتك ايه قلبي انا ولدت وجبت بنوته صغيرة مثل ماتمنيت قم كحل عيونك فيها :............... رغد صرت احرك فيه صرت اضرب فيه بس لاجواب:وليد ..لاتتركني حبيبي قووم الله يخليك قوم ..... انا السبب انا السبب لو ماخليتك وشجعت انك تسوي العمليه كان انت الحين حي انا السبب انا ااااااااااااااه :..................... رغد رجعت وانسدحت جنبه وحطيت راسي على صدره لاخر مره بس ماكان وليد مااسمع نبضات قلبه الي كانت تتسرع لوقربت منه ماحسيت بالدفى والحنان :وليد حبيبي من راح يهتم فيني اذا بكيت من بعدك من راح يراضيني لو زعلت تركتني وحيده تركتني وتركت بنتك الي تو جات للدنيا وصارت يتيمه من بعدك اااه ياعمري انت رائد:يلا ياقلبي لازم نمشي رغد تمسكت بوليد :مااقدر اتركه مااقدر رائد يشيلني غصب عني :...... رغد وصرت ابكي زود واصرخ :لا لا اتركني رائد وليد وليد قوله ينزلني وليد حبيبي قوله ينزلني قوله انك مامات رائد صار يبكي ويقرا على عشان اهدى:............ رغد:وليد حبيبي قوم قول لهم انك مامت قولهم انك وعدتني ماتتركني قوم حبيبي قوم لا لالالا وليييييييييييد وبعدها ماحسيت بالدنيا انتبهت وانا على سرير بالمستشفى والمغذي على ايدي صحيت وكنت اتمنى يكون حلم ماهو واقع شفت امي جالسه تقرا القران رغد بصعوبه تكلمت حسيت ريقي ناشف:ي..يمه ام رائد :عيون امك رغد وبخوف من سؤالي الي بساله :وليد ام رائد صارت دموعها تنزل وتمسح على راسي:الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته رغد تكورت على نفسى مثل البزر :ابيه ابي وليد يمه ليه يتركني انا ذبحته لو ماسمع كلامي وسوا العمليه كان الحين هو عايش ام رائد:استغفري ربك يابنتي هذا يومه وبعدين سواء سوا العمليه ولا لا هذا يومه رغد:ابي اموت ماابي اعيش من دونه ام رائد تحضني :استغفري ربك يابنت مايجوز الي تسوينه بحالك رغد حضنت امي زود وصرت ابكي:يمه راح راح الغالي وتركني وحيدة بدنيتي تركني وترك بنته يامي ام رائد:ياعمري انتي خلاص مايجوز الي تسوينه بنفسك اطلبي من الله انه يرحمه وادعي له ولازم ترضين بكتبه الله رغد وانا امسح دموعي :والنعم بالله بس.. ام رائد تقاطعني :لا بس ولاغيره ام رائد شايله بنتي :سمي بالله وخذي بنتك رغد ظبطت جلستي وسميت بالله :ياعمري انتي ياروحي انتي ام رائد :ماشاءالله شوفي كيف اسكتت يوم اخذتيها رغد جالست اناظر بنتي كيف تتحرك ووتمغط تمنيت اكون مثلها بلا هموم ولا حزن ااااه ياريحة الغالي انتي "يارب قدرني اني اعيشها براحه ومااحسسها بالنقص مع انه شئ لانه بتفقد ابوها مهما صار يارب احفظها لي وسلمها من كل شر "ناظرت لعيونها كيف تناظرني وكانها فاهمه على وتقول خلاص يامي لاتبكين انا معك " رائد :تطنتي الحين وهذا هو راح الطبيب وان شاءالله خير رغد :ان شاءالله ..هو وينه الحين رائد :يقول عنده كم شغله وبيرجع رغد :اوك اجل انا بروح اكلمه اشوف اذا بيتاخر ولا عشان تتغدا معنا رائد :لا انا ماشي رغد ناظرته وانا رافعه حاجبي :انثبر بس يلا رائد وهو ماسك ضحكته :ان شاءالله عمتي رغد:رجال ماتجي الا بالعين الحمرا رائد :ههههههههههههههههههههههههههه سعود :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الكل :وعليكم السلام سعود يحب راس ابوه:كيفك اليوم ابو راشد :بخير جبت معك حرمتك سعود:ايه يبه هي عند الحريم الحين ابو راشد :زين ماسويت ياولدي مانبي بنتنا تتربى عند الغرب سعود "اخ ياوليد لولا وصيتك ولا كان اخذت البنت وبلا وجع هالراس":الله يعين راشد:سعود سعود:هلا بو خالد راشد :هلا بك وش العلوم معك سعود:اسكت يارجال الله يعني على ماابتلاني راشد :الله يعين خلصت من بنت العم جاتك غيرها سعود :على الاقل بنت العم منا وفينا لكن هذي ماهي منا ولا من ثوبنا راشد:هو صحيح بس ماشفنا الا كل خير منها واهلها والنعم فيهم صحيح مو قبايل بس حموله سعود:ايه يلا انا بروح اريح ظهري انكسر من الطريق رغد :السلام الكل :وعليكم السلام ام راشد تقوم تحضني:هلا وغلا بريحة الغالي الحمدالله على السلامه رغد حبيت راسها :الله يسلمك ام راشد :طمنيني عنك وعن الصغيرة ان شاءالله ماتعبتوا رغد :لا الحمدالله مشاعل تحضني :الحمدالله على السلامه يالغلا رغد :الله يسلمك مشاعل :كيفك ان شاءالله بخير رغد بهمس:وين اكون بخير وربي بلاني باخوك مشاعل :وش قلتي رغد ببتسامه :سلامتك ولا شئ ام راشد :قومي يامشاعل وصليها لغرفتها ترتاح مشاعل:ان شاءالله قمت مع مشاعل وام راشد اصرت ان جنى تظل معها وخليتها كانت تحضنها وتبوسها حسيتها تشوف وليد فيها ااااااااه ياوليد الله يرحمك ياحبيبي مشيت مع مشاعل ومن غير شعور رجولي اخذتني لغرفتنا غرفتي انا ووليد كانت مشاعل تناديني وماكنت اسمعها كنت بعالم ثاني عالم كنت اشوف واحس بوليد ينادي باسمي فيه ينادي روحي وعقلي وقلبي فيه وقفت عند باب الجناح وكان شعور غريب متملكني حسيت لا كنت متاكده اني لوفتحت الباب بلاقي وليد بلاقيه فاتح لي يديه وينادني لحضنه وبكل فرح وسعادة فتحت الباب والابتسامه ماليه وجهي....... لا لا لا مستحيل الي جالسه اشوفه لا مش ممكن غمضت عيوني وفتحتها على امل اني عيوني خانتني النظر فتحتها لا لا انا مااحلم ناظرت للممر الي يودي لجناحنا ايه هذا هو انا مو غلطانه هذي غرفتنا هذا جناحنا بس بس وين السرير وين الدولاب صرت اتوجه لمكان السرير واشوف مكانه فاضي التسريحه كل شئ كان مشيول كانت الغرفه فاضيه لدرجه اني اسمع صدى حركاتي وبحاله هستريا رحت ركض لمشاعل ومسكتها وصرت اهزها مشاعل انصدمت مني ومن دموعي الي ملت وجهي وخافت منطريقة مسكتي لها رغد:مشاعل وش سويتوا وين اغراضي انا ووليد مشاعل منصدمه:............. رغدصرت اهز فيها :تكلمي من الي تجراء وحرك اغراض الغالي ونقلها من مكانها مين تكلمي مشاعل استوعبت الوضع وحاولت تهديني:رغد حبيبتي اسمعيني رغد:تكلمي بسرعه من عديم الاحساس الي تجرء وحرك ونقل اغراضه سعود بكل حزم:انا الي نقلت الاغراض وش عندك رغد تجمدت بمكاني ودموعي زادت غزارة وحضنت مشاعل سعود:مشاعل مشاعل:سم اخوي سعود:انا بروح اريح دلي"وهو ياشر على باصبعه "على جناحنا رغد"كلمة جناحنا هي الكف الي صحتني من حالتي تذكرت ان وليد ماعاد موجود بحياتي الحين في انسان جديد ملك حياتي انسان كرهته من اول ماطاحت عليه عيني انسان حكم على بالموت من يوم قرر اكون زوجه له "ناظرت لمشاعل قلت يمكن الي اسمعه واشوفه مجرد حلم بس لما شفت دموعها وخوفها على من الحال هالي انا فيها عرفت انه واقع لامهرب منه هذا حياتي ومصيري الي لازم اتعايش معها .. طلبت من مشاعل تاخذني لغرفتها لاني ماراح اتحمل اكون معه بمكان لحالنا وليدوهو نايم بحضني وانا جالسه امسح على راسه:حبيبي لو يكون الي بطني تؤام وش راح يكون شعورك وليد :لا اذا بيصير تؤام ماراح اقبل باثنين رغد:كيف مافهمت وليد :يعني بيكون تؤام اربعه او ست اما ثنين ماله داعي رغد بشهقه:نعم اربعه ولا سته وش قالوا لك ارنب ولا قطوة وليه حضرتك ماتبي اثنين وليد بضحكه اسرتني من اول يوم سمعتها فيه:الي يسمعك الحين صدق ياقلبي امزح معك بس احب ارفع ظغطك شويه رغد وانا ادفه عن حضني:بعد يالدب بعد بس وليد يقوم:انا الدب ولا انتي صايرة بطه الي يشوفك يقول حامل بثمانيه مو واحد رغد وانا متخصرة:والله هذا ولدك او بنتك ماخذ حيز يعني كل الزايده الي فيني من الي ببطني وليد وهو ماسك ضحكته:انا الي اسمعه ان البنت البكر بحملها الاول ماتزيد كذا شوفي صايره وكانك بالون رغد وشوي وابكي قمت عنه ودخلت الغرفه وثواني الا وليد وراي سويت نفسي مااشوفه ورحت بنسدح الا مسكني وحضني وليد:قلبي رغد:........... وليد:حبيبي رغد نزلت مني دمعه حاولت قد مااقدر ماتنزل :....... وليد رفع وجهي ومسح دمعتي:الحين ابي اعرف وش لزوم هالبكي رغد حاولت ابعد عنه بس ماقدرت:...... وليد حضني بقوة لصدره:ياعمري وروحي انتي انتي تعرفين انك تعجبيني بكل حالاتك بس انا احب امزح معك واحب انرفزك بس رغد بدلع طفولي :وخر عني مااحبك وليد بضحكه:عيني بعينك اشوف رغد:بعد وليد :ماراح ابعد لحد ماتقولين الي قلتيه وانتي تناظرين عيوني رغد بعناد :عادي اقوله وليد :يلا ناظريني وقولي رغد رفعت عيوني لعيونه وضعت وسبحت بخيالي عيونه دايم تحسسني بالامان دايم احس بالحب واحس اني اسعد بنت بالعالم وليد :يلا قولي رغد:دب ليه تنرفزني كذا انت تعرف ان موضوع وزني صايره اتحسس منه وليد:خلاص ياقلبي ماراح انرفزك او اتكلم عن وزنك بس مااوعدك اني ماانرفزك بشئ ثاني لاني بصراحه اذوب واموت على وجهك وشكلك وهو متنرفز رغد بخجل:هههههههههههههههه دب بعد العشاء تجمعنا بالصاله وكان مافيه الا عمي ابوراشد وخالتي ومشاعل والي ينقال عنه زوجي انا كنت جالسه جنب مشاعل وحاطه الجلال على راسي وبحضني جني ام راشد:رغد يابنتي رغد:هلا خالتي ام راشد تناظر يمين ويسار:يابنتي وش هوله هالجلال الي على راستس رغد بارتباك وابي ابين لهم انه مافي شئ :والله ياخالتي مدري يمكن لاني تعودت على هالشئ ام راشد:ايه يابنتي بس مافي حد غريب افسخيه بس رغد ناظرت لمشاعل استنجد فيها كيف اشيله وانا للان ماخليته يشوفني كيف اشيله واخلي رجال غريب يجلس يناظر فيني مشاعل تستدراك الوضع :رغد الا انا ماورايتس غرفتي الجديده رغد بفرحه انه بنفذ من هالسالفه :لا قومي وريني اياها الحين وبسرعه قمت وبحركه سريعه طلعت من الصاله ووصلنا لغرفه مشاعل وجلست على السرير مشاعل:رغد رغد:هلا مشاعل:رغد قولي الصدق انتي مجبورة على سعود رغد مارفعت نظري له وكنت اناظر الارض:............. مشاعل :رغد ناظريني رغد رفعت عيوني وانا احاول اكتم عبرتي وونتي :وش تبيني اقول لك مشاعل :ابي الصدق وابيك تتاكدين ا نالي بتقولينه لي ماراح يطلع برا الغرفه رغد اخذت نفس عميق وقلت لها كل الي صار والي خلاني اتزوج اخوها مشاعل بصدمه :يعني انتي ماوفقتي عليه بقناعه رغد وانا ابكي :وتظنين اني برضى بواحد يكرهني وبواحد مايتركفرصه يشوفوني فيها الا ويهني ويجلس يعيب فيني لاني ماني بدويه واني مو من ثوبكم كيف تظنين اني بوافق على اخوك مشاعل :طيب يعني الحين انتي وافقتي بس عشان بنتك رغد:ايه مشاعل:طيب وش راح يكون وضعك مع سعود يعني بتظنين انه .... رغد:اظن ايش تقصدين انا بنكون مثل أي زوجين لا طبعا انا اليوم بتكلم معه واحط النقط على الحروف اذا هو مثل مايقول مااخذني الا عشان بنتي ماتتربى عند احد غريب فما راح يكون بينا أي علاقه بس قدام الناس راح نبين انه طبيعين مشاعل :وسعود بيوافق رغد:مو بكيف انا انجبرت ووافقت عليه عشان بنتي لكن مستحيل يقدر يجبرني اني اتقبله كزوج او احبه او ..... مشاعل : او ايش رغد:ولا شئ مشاعل الله يخليك سكري الموضوع انا تعبانه وابي ارتاح مشاعل: اوك بكرا نكمل كلامنا تبين اخلي جنى عندي رغد:ليه ماهو انا وجنى عندك الليله ولا ماتبينا بغرفتك مشاعل :غرفتي وراعيتها تحت امرك بس اخاف سعود يقول شئ رغد:خليه يقول الي يقوله المهم انا بنام الحين وبكرا يحلها الف حلاال بالغرفه عند سعود جلس ينتظرني اجي وكل شوي يناظر لساعته لما نفذ صبره طلع من الغرفه ونزل يدورها ماشاف بالصاله الا امه وابوه وانحرج يتكلم او يقول حاجه فعرف اني نمت عند مشاعل ورجع بكل هدوء للغرفه وسكر على نفسه مزنه رايحه جايه :يمه يمه بموت من القهر انا يطلقني ويتزوج على بنت لا اصل ولا فصل بنت لاهي من ثوبنا ولا حنا من ثوبها ام سعد:طبخن طبختيه يالرفثا كليه ولا من مثله يصبر على حرمتن مثلك هامله زوجها وعييلها وجالسه للقيل والقال حتى اهله ماسلمو من لسانك مزنه:يمه انا ابيك تهونين على تزيديني ..بس مااكون مزنه ان ماخليتها تندم وتكره اليوم الي فكرت ووافقت فيه على شئ ملكي ام سعد بسخريه :علميني يابنت ابوك وش ناويتن عليه مزنه :راح تشوفين وش راح تسوي مزنه راح اطين عيشتها وحتى وانا ببيت اهلي اصبري على بس ام سعد:اقول لو بطاوعتس ماراح انام خليني اروح اريح احسن من مقابل هبالتس الي مدري وين بيوديك فيه اكثر من الضياع الي انتي فيه مزنه :يمه عندي لك خبر ام سعدوهي قايمه :خليه لبكرا مزنه :يمه انا للحين اعتبر زوجه سعود ام سعد رجعت لها :انهبلتي انتي طلقك من اربع شهور يعني انتهت العدة مزنه :ايه بس الحامل عدتها لحد ماتولد صح ولا ام سعد :انتي حامل مزنه تمسح على بطنها :ايه يمه حامل وهذي بطاقتي الي راح العب فيها الحين"وبابتسامة خبث ومكر"وراح تشوفين كيف راح ارجع للسعود وبيته واخليه يطلق الخايسه" رغد نزلت على الفطور مع مشاعل وسلمت على خالتي وعمي وجلسنا نفطر كانت خالتي طايرة من الفرح بجنى كانت تلاعبها والدمعه بعينها بسبب ان جنى عيونها عيون ابوها واسعه ورمشها كثيف اذا ناظرت فيها اتذكر عيون وليد لما كان يناظرني وابتسم كل ماناظرتهم واظن خالتي انتبهت له الشئ عشان كذا كانت تطول وهي تناظرهم كنت مبسوطه وانا اشوف هالصغيرة بسطت خالتي وعمي كانوا يلاعبونها وياكلونها وجنى طبعا كانت مبسوطه هي تنبسط باي حاجه فيها لعب سعود:السلام عليكم الكل :وعليكم السلام رغد لما شفته على طول حطيت الجلال على راسي وهذا خلى عمي وخالتي يناظروني باستغراب بس مافي حد منهم تكلم مشاعل تحرك كتفي:ناظري كيف صار وجه سعود"بهمس" رغد رفعت نظري لاني كنت مغطيه وجهي شفت كيف كان ماسك نفسه وعلامة الغضب بانت على ملامحه بس سكت وجلس يفطر مر اليوم بسلام واغلبه زيارات من حريم عمام سعود وعماته وخالاته وحريم اخوانه صحيح مر بسلام بس كان متعب بشكل كبير.... بعدها صعدت لغرفتي الي هي غرفة مشاعل وجهزت فراشي وفراش جنى وسدحتها ورحت اغير ملابسي بس لما رجعت تفجات بشخص ماكان مشاعل كان سعود جالس يلعب بشعر جنى وهي نايمه على طول تراجعت على ورى لاني كنت بالبيجامه ولا كان على جلال يغطيني انتظرت تقريبا ربع ساعه ولما حسيت انه مافيه أي حركه ولا صوت تطمنت وتاكدت انه طلع من الغرفه طلعت من غرفة التبديل ومن لا انتبه الا هو بوجهي مسك ايدي وسحبنب لبرى الغرف هوانا كنت منصدمه كنت امشي وراه من دون احساس كنت افكر كيف اهرب منه كيف اغطي نفسي انتبهت لنفسي لما دخلنا غرفته رغد كنت معصبه مره :انت باي حق تمسك ايدي وتجيبني لهنا ومن غير مااستر نفسي سعود يناظرني من فوق لتحت:نعم عيدي ماسمعتس وش قلتي رغد وانا مندفعه وودي امسك رقبته واخنقه:اظن لك اذون وسمعت وش قلت سعود :اظن انك نسيتي انك زوجتي يامراه ومن حقي اجرك من شعرك بعد ومن حقي اني ومن غير مايكون عليك حاجه يالي تتكلمين عن الغطا انهبلتي ولا تستهبلين نسيتي انك حرمتي لاتظنين اني سكت عنك البارح يعني بسكت اليوم بعد لا اصحي على نفسك ماهو سعود الي حرمه تمشيه على كيفها سامعه رغد قهرتني نظراته لي وبتحدي:ولا هو انا الي تمشي الرجال بكيفها بس اظن انك صدقت هالمهزله وصدقت انا متزوجين صدق انت الي اصحى انا ماتزوجتك وقبلت فيك الا لانك هددتني بحرماني من بنتي مو لسواد عيونك سعود بصوت حازم خلاني ارجف بس مابينت له خوفي:اقول اقصري صوتك لااقطع لك لسانتس سامعه رغد لفيت بوجهي عنه وكنت بطلع برا الغرفه بس مسكني من زندي:على وين على وين رغد رفعت حاجبي :على وين يعني لغرفتي سعود سحبني لجوات الغرفه :اقول بلا هبل وانثبري بمكانك هذي غرفتك مكانك مع زوجك رغد :لا منت بزوجي لاتصدق نفسك سعود باستهزاء:بالله يعني وعقد الزواج والشهود والمهر الي اندفع مو كل هذا يثبت انك زوجتي ولا انا غبي ماافهم رغد :............... سعود :اسمعي ياحرمه انا رجال مااحب وجع الراس ومااحب طولة اللسان وكل افكار الهبل الي براستس شيليها ومن اليوم تتصرفين على انك حرمة مزوجه يعني انا مااخذتك ديكور اصرف عليتس اخذتك زوجة لي تخدميني وتريحيني مو تجيبي لي وجع الراس واذا انك تظنين اني ميتين عليك لا شيلي من بالك هالشئ انا بعد اخذتك عشان بنت اخوي ماتربى عند غريب ولا كان مااخذتك ولا حلمت فيك بس الحين رضيتي ولا لا انتي زوجتي يعني عليك واجبات تسويها لزوجك وااولها الاحترام يعني لسانتس اقصريه ولا ينرفع حسه ولا والله ماتلومين الا نفسك رغد اكتفيت اني اناظره بحقد :............ سعود "ماعجبتني نظراتها ودي اخذتها واعطيها كم كف يبرد قلبي بس على كذا عجبتني قوتها الي كانت تبينها لي رغم خوفها الواضح من عيونها ":والحين انا بنام وماابغى ازعاج وان انتهبهت ولا لقيتك بالغرفه ماتلومي الا حالك سامعه رغد لفيت عنه والتزمت الصمت :......... بعد فترة حسيت بسكون يخيم على الجو لفيت عليه لقيته نايم على السرير ومعطيني ظهره قلت بطلع من الغرفه بس باين انه كلامه مو مجرد تهديد اخذت بنتي ونمت على الكنبه الكبيرة مع انه النوم تركني ولا مار على جلست افكر بحياتي الجديدة حياة من غير وليد حياة بتكون هم وعذاب من اولها انتبهت على الساعه 2 وباب الغرفه يندق صحيت مرعوبه ادور بنتي مو هنا قمت بسرعه اشو فمين الا مشاعل مع جنى رغد اخذتها بسرعه وحضنتها :هلا حبيبي مشاعل :وس بلاك رغودة الي يقول حنا خاطفينها رغد بعد ماهديت :لا ياقلبي بس صحيت مالقيتها ولا حسيت فيك وانتي تاخذيها مع انوا نومي خفيف مره مشاعل :بس ماهوب انا الي اخذتها سعود نزلها وقال انتس مانمتي عدل رغد :............... مشاعل بغمزة :الا و سالي مسهرك ياختي "وتضحك" رغد بشمئزاز :لايروح بالك لبعيد ماصار حاجه بس ارق ماحسيت بنفسي حتى لما نمت مشاعل :طيب طيب لاتاكليني بعيونتس يمه منك الواحد مايمزح معتس رغد :مزح مثل كذا خليه لك سامعه مشاعل :هههههههههههههههههههههههههههههه رغد :طيب امسكي حبيبة امها وانا بتروش والبس وانزل مشاعل تاخذ جنى :ان شاءالله رغد لفيت عليها :اسمعي لاتنزلي انتظريني هنا طيب مشاعل :ان شاءالله بس لاتتاخرين رغد :اوك نزلنا تحت انا ومشاعل لتحت وتغدينا ومر اليوم بسلام وظلينا على هالحال الاسبوع هذا انا انام على الكنبه وهو على السرير من دون أي احتكاك او كلام بينا وانا كنت مرتاحه ومبسوطه من هالوضع لحد ماشرف لي سعود :اقول يامره لاتظني ان الوضع بيستر على هالحال انا قلت اترك على راحتك هالاسبوع بس من بكرا راح تعيشي وضعك انتي حرمة متزوجه يعني زوجك له حقوق عليك واهمالك هذا اتركيه على جنب رغد تخصرت :المطلوب سعود رفع حاجبه ماعجبه طريقة كلامي : يعني يافهيمه من بكرا مكان نومتك مع زوجك بنفس السرير يعني يافهيمه تجهزي ملابسي قبل لاتنخمدي ترتبي ملابسي وتغسليها تجهزي غداي وعشاي تهتمي بنفسك وتكشخي لي ممكن اقدر اتقبلك كزوجه يامتعلمه رغد :نعمممممم وليه انتم تزوجني خدامه لك سعود بصوت حازم:يعني الحرمه لاسوت الاشياء هذي لزوجها تصير خدامه رغد :لاطبعا بس هالاشياء تكون برضى وطيب خاطر من الزوجه مو غصب عنها سعود:والله هذا شئ راجع لك بيكون من طيب خاطر زين وحلو بيكون غصب عنك هذا راجع لك رغدورفعت حاجبي له:ومستحيل هالشئ يصير سوء برضاي او غصب عني سامع ماحسيت الا بحرارة بخدي وبعدها طحت مغمى على رغدوانا منفعله:حبيبي وش هالكلام الي تقوله انت صاحي حبيبي مستحيل اسوي هالشئ لو حتى امي وابوي يطلبونه لي وحتى لو غضبوا على انت زوجي وحبيبي وروحي كيف تتصور اني ممكن افكر او مجرد تفكير اني اتركك بعز حاجتك لي وبعدين ليه تحكم على نفسك بالموت وانت عارف انه في علاج ليه الياس ياعمري ليه وليد حاضن وجه بيديه:رغد انتي سمعتي وش قلت لك انا معي الخبيث وباراس يعني علاجه اصعب واصعب وغير كذا انه بمرحله متقدمه من المرض يعني نسبة نجاح العلاج ماتقل عن 30% رغد واحاول امسك نفسي وامسك دموعي :وهذي نسبة قليله برايك هذي احسن من واحد بالميه حتى لو واحد هي فيها امل ياعمري لاتفقد ايمانك بالله وخلك قوي من اتكل على الله ماخاب ياحياتي لازم تحارب هالمرض وباذن ربي انك راح تنتصر عليه وتهزمه مثل كثير مثلك عانوا منه وقدرو بقدرة الله عز وجل انهم ينتصرون ويغلبونه وليد:ان شاءالله انا بوكل امري لله وبتبع خطة العلاج وربي يقدم الي فيه الخير رغد رحت وحضنته :ايه ياحياتي ابيك تكون قوي وتوجه المرض واعتبره مرض بسيط لانه التغلب على هالمرض يكون اغلبه بالنفسيه يعني ياحبيبي حط ببالك انك ان شاءالله بطيب وبتتعافى منه باذن الله وليد زاد حضنه لي وباس راسي:الله لايحرمني منك يابعد حي وهلي وناسي انتي رغد:ولا يحرمني منك ام رائد:وانتي ياقلبي طمنيني عليك رغد:انا الحمدالله ياامي بس وليد مقلقني حاله العلاج تاعبه حيل ام رائد :لاحول ولا قوة الا بالله الله يشفيه يارب رغد:اللهم امين ام رائد:وانتي يابنتي لاتهملي حالك لاتنسين انك حامل لازم تهتمي بحالك رغد:لاتخافين يمه وليد مو مخليني انسى حالي ولا الي ببطني ام رائد :الله يخليه لك وان شاءالله يشوف الي ببطنك بيديه ويربيه بعزة رغد:امين اميين مشاعل :رغد ..رغد رغد:وليد ..وليد حبيبي شوي واقوم مشاعل ارتبكت خفت اخوي سعود يطب ويسمع اسمه مسكت وجهها وشفت الاحمرار الي بخدها وعرفت انه طين ليلتها :قلبي رغودة اصحي رغد انتبهت والم فظيع براسي :هلا ..مشاعل مشاعل:هلا بك ياقلبي قومي تروشي وصلي الظهر وانا راح اصعد الغدا لي ولك رغد :لا مشاعل مو مشتهيه مشاعل:عشان خاطري على الاقل لقمتين يلا قومي تجهزي وانا بروح اجيبه رغد قمت وبالحيل شلت حالي احس ان الحركه عندي ثقيله وراسي بعد قمت واخذت ملابسي من الدولاب وتوجهت للحمام انتبهت بالمرايه للاحمرار بخدي وتذكرت الكف الي جاني منه "طيب ياسعود مااكون رغد ان مارديت لك الصاع صاعين وانا حرمة وليد "تروشت ولبست ملابسي ورتبت شعري وطلعت شفت مشاعل مع جنى ينتظروني رغد:تاخرت عليكم مشاعل تلاعب جنى :تو انا وحبيبة عمتها بناكل عليك الاكل صح جنونا رغد انبسطت من شوفة بنتي وضحكتها رجعت لي شويه راحه رغد :شعوله مشاعل :هلا رغد:بسالك واذا ماتبغى تجاوبي براحتك اوك مشاعل:تفضلي رغد:مممم سعود ليه طلق زوجته مشاعل سكتت فترة بعدين تكلمت:هذا الله يسلمك لازم اقول لك القصه من اولها عندتس وقت رغد ضحكت على طريقتها:ماعندي الا هو تكلمي كلي اذان صاغيه مشاعل:هذا سعود لما تخرج من ثانوي ابوي خطب له مزنه حتى من غير ماياخذ رايه وسعود عشان مايعصي امر ابوي وافق مع انه ماكان مقتنع رغد:ايوا وبعدين مشاعل:تم الزواج مع ان الكل ماكان مقتنع بمزنه بس هذا امر الوالد كانت وحده سخيفه كل همها القيل والقال وكانت مهمله بنفسها وبزوجها وسعود بالبدايه كان دايم يشكي لامي عنها بس بعد ماحملت سكت وصار يصبر ويصبر عليها بس عرف كيف يسنعها رغد:طيب وبعدين وش صار مشاعل :ابد هي نفسها ماتغيرت بس لما يكون سعود فيه هي تجلس وكل الادب فيها بس يطلع تطلع عيونا معه هههههههه رغد:طيب وش كانت تسوي يعني عطني سبب مقنع انه يطلق زوجته وام عياله وبنت عمه بعد مشاعل:اصبري جايك السبب صارت مشاكل كثيرة واولها ان الذهب حقها صارت تبيع وتخش فيه وتتهمنا انا حنا والشغلات سرقنه رغد ماكنت اتوقع انه يصير منها هالتصرفات:من جدك مشاعل:والله وهذا غير الاكل والمثلجات الي تشيلها لاجات تروح عند امها طبعا انتي تعرفين ان عمي على قد حاله مو مثل ابوي بالعز والنعمه رغد:أي سمعت مشاعل:ايوا وظلت على هالحال بس كل مانقول خلاص عقلت صار شئ جديد منها صارت تتطاول على امي وعلى بالكلام رغد:مو مصدقه وسعود كان عارف مشاعل:عرف بس مو من طريقنا لان هامي ماحبت تقول له وتزيد كرهه لها رغد:كيف اجل مشاعل:مره كانت معليا صوتها على امي وهو جا البيت وكان مو وقت جيته عشان كذا صادها واستلمها طق رغد تذكرت الكف الي جاني منه:اها مشاعل:بس تعرفين وس كان يقهره اكثر شئ رغد:وش مشاعل:انها ماتمسك لسانها كل حاجه تصير بينه وبينها على طول تنقلها لامها وخواتها رغد:كيف كل حاجه مشاعل:كل حاجه حتى اشياءهم الخاصه رغد اشتغربت من هالحرمه الغريبه:من صدقك مشاعل:والله رغد:طيب للحين مااقتنعت ليه طلقها وخاصة انها بنت عمه مشاعل:لانه مسكها وهي تاخذ ملفات تخص شغله وبتعطيها لاخوها وهذي السالفه الي خلته يطلقها <<--يتبع |
#5
| ||
| ||
رغد"انسانه تخوف هالمزنه جد عليها تصرفات ترعب الله يستر منها خايفه انها تحطين براسها اكيد بتحطك يابنت اخذت زوجها وابو عيالها يارب رحمتك ... جلست ارتب اغراضي وتذكرت صاحبتي غلا اعتبرها اخت مو صاحبه اعزها حيل واشتقت لها ولسوالفها اخذت الجوال واتصلت ..... رغد: السلام عليكم ورحمه اله وبركاته غلا:وعليكم السلام اخير افتكرتي انه لك صاحبه تفكر فيك وتبي تطمن عليك مالت عليك من صاحبه رغد:ههههههههههههه يمه منك اصبري عطيني فرصه اتكلم الله برجك من بنت غلا: ابد خير دفاع الهجوم وانا هجمت رغد: ليه الاخت خاشه على حرب غلا: واكثر من ذلك ههههههههههه المهم اخبارك يادوبه وحشتيني رغد: الحمدالله على كل حال وانتي اخبارك غلا"بتنهيده":مثل ماقلتي الحمدالله على كل حال رغد:صار شئ على موضوعك غلا: ولا شئ مكمله المهزله ولحد مهتم .... غلا"احساس غريب احسه يمكن احساس كل بنت بتنخطب وتصير عروس ..ياربي خايفه اني مااعجبهم ..لا بنت خالتي تقول نهم شافوني بخطبتها وانعجبو فيني حيل ويبوني " الباب يدق: امي: ها تجهزتي يلا اليوم لاتسهرين تروشي وصلحي شعرك ونامي الناس بيجون المغرب طيب غلا: طيب صحيت اليوم ومااعرف كيف شعوري هل هو فرحه ولا خوف مدري تجهزت ولبست واستعديت لبست تنورة قصيرة لساق سوداء وفيها ورد ابيض مع تنورة بيضاء نص كم وفتحت شعري ..شعري طويل لاخر ظهري وبياضي حلو وملاحمي عاديه بس فيها جاذبيه حطيت لي روج خفف وكحل وجلست اقرا لي قران والاذكار لحد ماجات خالتي وقالت يلا جاهزة غلا"مرتبكه":أي خالتي:سمي بالرحمن ومافيه الا الخير باين عليهم طيبين وحليوين غلا:طيب مشيت ورى خالتي وانا مرتبكه وخايفه طبيعي هالشعور لاي بنت دخلت وشفت ثلاث حريم اتوقع كلهم خواته سلمت وجلست وسولفت معهم شوي وبعدها امي اشرت لي اقوم وقمت بعد ماسلمت وطلعت امي:ابوك واخوانك وخوالك سالو عنه والنعم منه وبعد ماطلعت التحاليل بعد بكرا بيجي عشان شوفة السنه غلا: لا ماابي رغد: انتي الله يهديك لو قبلتي يشوفك وتشوفينه غلا: يابنت انا اقتنعت بس تفجات انه جاو وقالو بكرا الملكه غل" تفجات وارتبكت ماعرفت وش اسوي حسيت كل شئ يمشي بسرعه كنت بعترض بس على كلام امي انه ماعليه كلام بس شكيت شوي..... امي: هو اسمر شوي بسمار اخوك تقريبا غلا"حلو اصلا مو حلو الرجال ابيض وهذا راي طبعا " امي :طول ابوك غلا:وشو طول ابوي يعني قزم انا اطول من ابوي امي: لا يجي طولك او اطول بشوي غلا: توك تقولين طول ابوي امي "كملت ولا اهتمت":تجهزي وربي يكتب لك الي فيه الخير غلا" مدري حسيت ودي اعترض واقول ابي اشوفه بس كنت خايفه انسان مااعرفه ادخل عليه وبيجلس يقز وعارفه ومتاكده اني ماراح اشوف منه شئ ..... اليوم ملكتي ماحسيت باي فرحه ولا أي احساس استعديت ومشينا لبيت جدي لانه الرجال والشيخ هناك رحت وشوي الا الشيخ جا وسالني ووقعت وانتهى كل شئ صرت بنت متزوجه الحين ..بس ليه مو فرحانه مع انه كل الي حولي مبسوطين وفرحانين الا انا ليه .... شوي الا امي قالت يلا بنمشي لانه هو وخواته بيجون بيتنا لانه يبي يشوفني .... وصلنا بيتنا دقايق الا جرس الباب يعني صلو حسيت بخوف اكثر من اني اكون فرحانه ومتشوقه اشوف زوج المستقبل .. امي: يلا جاهزة غلا: ماراح اطول بسلم واطلع امي: لاتفشلينا سلمي وجلسي وسولفي معه زوجك خلاص مشيت ورى امي الا اخته واقفه عند باب المجلس تنتظر سلمت على وباركت لي ومسكت يدي ودخلتي ماحسيت بنفسي حسيت اني بحلم سلمت وماادري على مين سلمت جلست جنب واحد انفجعت لما استوعبت هذا زوجي مو غرور ولا تكبر بس حسيت اني انغشيت ضعيف حيل وشكل رزته شكل واحد بمتوسط وانتبهت ليده مو اسمر هذا اسمر مايل للسود تعوذت من ابليس وقلت يابنت مو مهم الشكل اهم شئ اسلوبه ومعاملته وجلس يسالني عن اخباري واول مره اشوف واحد اول مره يشوف خطيبته وبعد السؤال عن الحال يسالها ليه كتبتي بعقد الزواج كذا وليه كتبتي كذا.... ماجاوبت عليه شوي الا جا الفرج قال يبي ماي وقمت ما صدقت خبر ولا رجعت ثاني مع انه امي حاولت معي وانا رفضت ارجع مر يومين وجاتني امي تقول جالس يزن فوق راس اخته يبي يكلمني وانه هي قالت لها انه ماعندي جوال والصدق عندي بس مدري ليه مااهتميت وقلت احسن يمكن يتاخر على مايجيب الجوال كنت اتهرب من واقع اني صرت زوجه له ... يومين الا جاب الجوال ونفس الشئ صدمني مره ثانيه ماكان عنده اسلوب جايبه بكيس المحل الي شراه منه الي اعرفه الحين انه ميسور حاله وحالته اكثر من التمام والمعروف انه الخطيب لما يجيب الجوال يغلفه على شكل هديه يحطه بمجسم شئ يبين له ذوقه فيه ماانكر انه الجوال من احداث الجوالات بس الذوق يكسر أي حاجز مهما كان ... مدري اتصيد له الغلطات ولا ايش انصدمت ثاني لما شفت بطاقه السوا طيب انا متعودة على جوال فاتورة وش قضيته لايكون بخيل بعد الله يستر بس.... جاب لنا اخوي عشاء ومبسوطين وتو بااكل الا الجوال يرن وطبعا مافيه الا هو ماكان ودي ارد وكان ودي تكون مكالماتنا بعد حفلة الخطوبه بس غلا"بارتباك":الو عادل: السلام عليكم غلا: وعليكم السلام عادل: اخبارك غلا: الحمدالله تمام وانت عادل: انا زين جلس يسولف فترة بس نرفزني تونا اول مكالمه عادل: سمعي اهلك لايدخلون بشئ ولا تقولين لهم عن الي يصير بينا غلا" هو صح كلامه بس مو وقته تونا نتكلم تونا نتعرف على بعض": عادل: وبعدين اذا سالك ابوك وقال لك عن الشقه قولي انا اتفقت مع عادل بالمكان الفلاني طيب غلا: بس حنا متفقين انها تكون بالمنطقه. عادل: بس بعيده عن العمل غلا: بس الي فهمته انك بتنزلني بيت اهلي كل مره تروح الدوام صح عادل: صح غلا: يعني ماتفرق هو المشوار بتروحه بتروحه عادل: ايه بس انتي قولي كذا غلا: لا بفكر وبعدين اقولك عادل: انتي فكري مو اهلك غلا"رفع ظغطي كل شوي اهلك واهلك .. وبعدين اعرف المنطقه هذي مشهورة بالروايح الكريها والكلاب المنتشره فيها ":يصير خير حسيت انه يبي يفرض رايه من البدايه وحسيت انه حد معلمه هالكلمتين بس مامشيتها له قلت مافي شئ يمشئ الا بالتفاهم مافي شئ ينفرض طفشني حسيته مزعج مو راضي يقفل اذني وجعتني ابيه يحس يقفل ابدا مافيه احساس جلس يكلمني من الساعه 9 بالليل لحد الساعه 3 وبعد ماصرفته قلت له خلاص بروح انام لاني طفشت حسيته حرمه عجيز وماسكه لي تحقيق عن اهالي وخوالي واعمارهم ووين يشتغلون ومن هالكلام ..... قفلت منه بس للحين ماحسيت براحه للحين ماتقبلته قلت ماراح استعجل بنتظر. غلا"وانا متملله": مدري ماشفت الساعه عادل:نمتي اول ماقفلتي غلا"اللهم طولك ياروح":ايه عادل:تغديتي غلا: لا توي صحيت من شوي الا انت داق عادل: اها وبعد سوالفه الي حسيت مافي اثقل منها عادل : وش صار على الشقه غلا: لا ماابي المنطقه هذي ابي الي قال لك ابوي عليها عادل: ليه ابوك قال لك تقولين كذا غلا "ياربي":لاماقال هذا رايي انا واظن انه لي عقل افكر واقرر مو اهلي هذي حياتي مو حياة اهلي عادل:يصير خير <<--يتبع |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
انتَ قلّي كيككًف اقدر مآْحبك (خلفيات bb شبابيه)...❥ | هتون | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 3 | 04-30-2014 10:08 AM |
كُُُُُُُُُُُـــل عـــآمـ و انتَ بخيــر يـــآ [ Akatsuki boy ] ..|♥~ | s τ α я | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 3 | 10-31-2011 07:36 PM |
عند الرقم 6 تكون انتِ او انتَ ملك المنتدى | عبدالله السفير | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 5 | 08-11-2010 12:52 AM |