#11
| ||
| ||
|
#12
| ||
| ||
تسلمون .. نورتوا الرواية بحضوركم وردودكم ^_^ |
#13
| ||
| ||
\\ سارة : طيب بروح البيت بضبط نفسي واجيكم خالد : لااحنا بننتظرك عند بيتكم سارة : طيب روحو وقفو هناك لاتشوفكم امي تقول ليه منحاشين من المدرسة خالد : طيب انت روح البس ياسامي يالله وراحت سارة بيتهم تاكدت ان مافيه احد كانت امها نايمة صعدت غرفتها لبست قميص مبكر اسود وابيض ورمادي وجينز اسود وحزام h وحطت في شعرها جل وسوته سبايكي ولبست نظارة ولبست جوتي تومس أسود واخذت جوالها ايفون وراحت كانت كشششششششخة بمعنى الكلمة .. جماال جماال وسامة يعني تخقق البنات .. خالد وأسامة : الله على الكشخة وسيم يافري سارة : ادري محمد : انا بعد بروح ابدل خالد : يالله عاد الحين لا بالله ماطلعنا محمد : يالله سريع ونزل محمد بيتهم لبس تيشرت برتقالية فيها كتابات بالابيض ولبس شورت مبكر ابيض ولبس جوتي برتقالي وحط جل في شعره وخلاه على ورا وحمل تلفونه جلكسي نوت 2 والكفر برتقالي ونزل اسامة وخالد : تتنافسون على الكشخة انتو اجل بنروح المول نغازل يالله يا خالد وصلني بيتنا ببدل وراح اسامة بيتهم لبس تيشرت زرقاء وجينز اسود ولبس النظارة وشال تلفونه جلكسي اس 4 وشوز اسود خالد : اقول كلكم كشختو الا انا اجل انطروني بكشخ وجاي لبس قميص ابيض وجكيت اخضر مايل سماوي وشورت برتقالي وشوز ابيض حط جل وسوا شعره سبايكي حمل تلفونه بلاك بيري وطلع سارة : كشيخين خوياي اسامة : عبالك ايش بس انت الي تكشخ .. سارة : طيب خل نروح على المول اسامة : يالله مشينا ياخالد محمد التفت لرجل سارة ماشاف فيها اثر الجرح الي يصاحب سامي من عمره 6 سنين وشاف الشعر لونه مختلف ولاحظ الطول والوزن مختلف بس ماحب يقول وظلت الافكار تروح وتيجي .. نزلو من السيارة بكشختهم والكل عينه عليهم كان اكشخ واحد خالد من بعده تجي سارة محمد : يالله مشيناا ودخلو داخل المول طبعاا ضحك وهبال وقز في البنات وطلبو لهم من ماك سارة بعفوية : انتو خوش ربع محمد يناظر سارة : هههه اكيد سارة : وانت مين كلمك وياوجهك تقل جيكن برقر اسامة : ههههههههههههه والله انك فلة ياسامي تغيرت كثير صرت زين سارة : هههههههههههه ادري ادري خالد : انزين قوموا ندخل هذا المحل يبيع جينزات حلوة انا بشتري لي ماعندي كثير كلهم قصرو علي سارة : ادريبك زرافة كذا خالد : حرام عليك طولي 169 سارة : ايش ايش قول 170 خالد : وانت كم طولك سارة : ههههههههههه تسالني عن طولي مدري خالد : قصير انت ماهوب طويل سارة : لا انا طويل طولي في ال 60 اسامة : طيب طيب طويل قصير وجع امشو محمد : لحظة شباب تعال يا شسمك سامي بقولك شي اسامة وخالد : طيب احنا بذا المحل سارة فاهية : نعم ؟ محمد : انتي سارة بصدمة : ايش انتي ؟؟ انت رجاء محمد : لالالا انتي سارة صح ؟؟ انا متاكد انتي سارة ومسك ذقنها سارة بهمس : فكككككني وجع يوجعك محمد : يالله امشي سارة :لالالالالالا مابي اطلع محمد : ماهوب على كيفك طالعة لي كذاا انتي الا وين سامي الحقير سارة : لاتغلط على اخوي محمد : الله ماترضي عليه يعني راضية بالي تسوينه !! .. سارة : ايه رااضية شعليك انت اقول فك ايدي كسرتها محمد : كنت شاااك من البداية تصرفاتك غريبة في السيارة : شوفي صدقيني ياساارة اذاا شفتك جنب واحد من الشباب والله اكوفنك سارة : ليه عااد محمد : احلفي بس تبين اكفونك وجع سارة : خالد واسامة ينطرونا محمد : اييييييش دخلهم الحين انا موقايلك لاتروحين معاهم سارة : بشكون يمحمد انا رايحة محمد بعصبية : هههههههيه انتي وين رايحة اقعدي مكانك والله ماتروحي وانا هنا وحرك السيارة وراح بيتهم .. سارة : بروح بيتنا مو بيتكم محمد : احلفي بس ترويحي بهشكل لامك سارة : عاادي محمد : عادي جب بس يالله ادخلي اليوم بتنامي هنا سارة بخوف وصدمة : ا ايش ؟ لالا بروح البيت محمد يسحبها : مو على كيفك امشي بس سارة بخوف : م م حمد فكني بروح البيت محمد سحبها لغرفته : انتي نامي هنا وانا بنام على الاريكة سارة : مستحيل شفيك انت بروح البيت محمد : ماتروحين مكان تقعدين هنا سارة : مححمد ابتعد عني محمد يقرب منهاااا وبهمس في اذنها : تقعدين هناا سارة بخوف : ابتتعد محمد : ليه قصيتي شعرك سارة : عشان امثل الدور محمد : جدوالله تبين اعطيك كف الحين وين سامي سارة : براا محمد : فين سارة : مدري محمد : لاتجننيني ببرودك يرن تلفون سارة : هذاا اسامة محمد بعصبية : لاتردين عليه |
#14
| ||
| ||
الباااارت حلوووو بس مرررررره قصيررررر بليزززز كملي ليش واقفتي بس بدي ليش عصب كثير محمد لم عرف انه ساره يعني يحبه يمكن المهم بليزززز كملي
__________________ |
#15
| ||
| ||
البارت مرة حلو واخيرا سارة انكشفت ...وبعدين من هو حتى يعصب ويصرخ عليها...كملي وخلي سارة ترد له الصاع صاعين. |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية عن نارتو مدرسة الثانوية وبعنوان (احبها ولاكن) اول رواية لي | صغيرة لاكني خطيرة | قصص الانمي المُستَوحاة و المصوَّرة | 93 | 08-04-2017 12:39 PM |
رواية سارة ومازن رواية رومانسية وروعة ^^ لا تفوتكم | rery A.M | روايات و قصص بالعاميه | 82 | 11-13-2015 11:05 AM |
من ستختارين انا ام.............. رواية رومنسية جريئة | قاهرة كل الشباب | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 27 | 06-27-2013 08:02 PM |
مدرسة مشاغبين | سيَلينْ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 69 | 05-08-2013 03:00 PM |