عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree114Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 06-23-2013, 12:09 AM
 

صباح يوم الجمعة
قعدت وظهرها منكسر وراسها يألمها حيل كانت مسخنة كثير
نزلت شربت بندول لقت امها في وجها
ام سامي : صباح الخير
سارة : صباح النور يمه
ام سامي : وين سامي ؟
سارة : يمه قلت لك هو في الشاليه ..
ام سامي : وليه مايرد على موبايلي
سارة : يمكن مافي شحن ولا ضايع ولا الخ انتي ماتعرفي ولدك يمه
ام سامي : اممم طيب هو يداوم بالمدرسة
سارة : أيه يطلع من الشاليه ويروح المدرسة ..
ام سامي : وليه مايمر البيت
سارة بملل : وانا ايش دراني به ..
ام سامي : طيب قعدي اختك منار اليوم بنروح لصاحبتي ام محمد
سارة : اممم طيب بس الساعة كام
ام سامي : بنروح نتغدى عندهم قعدي اختك خل تفطر ونرتب البيت
سارة : انا تعبانة يمه لمسي راسي مسخنه قولي للشغالة
ام سامي : طيب روحي ارتاحي وقعدي منار
سارة : طيب ..

عند الشباب . .
أسامة : طيب انت ووجهك ليه ماتدق على سامي يجي
فيصل ( صديقهم : مايرد علي
محمد باندفاع : انا بدق عليه انت ايش لك خص
اسامة : وشو بلاك يااا الحمد ..
محمد : ها مافيني شيي اسمع لما يرد خالد خله يدق فيني
اسامة : دقوك بمطرقة قل امين
محمد بضحكة : وياك قل ان امين .. انت ومع راس الثومة الي جنبك ويأشر على فيصل
طلع محمد بسيارته وراح عند بيت سارة ودق عليهاا
سارة وعيونها كلها نوم شافت التلفون افف هذا شفيه متصل: الوو
محمد : هلا
سارة صوتها نايم : هلالا
محمد : نايمة .. اسفة صحيتك
سارة : لاعادي
محمد : طيب عادي تجين انا واقف جنب بيتكم
سارة : ايش ؟ مجنون انت
محمد : لاوالله هوب مجنون بس الربع يبونك
سارة : بابا انا مابمثل الدور خارج المدرسة اناا بالمدرسة وخلاص
محمد : يالله على شاني
سارة : لا ماقدر واليوم اصلا رايحين بيت وحدة من صديقات امي
محمد بضيق وزعل : طيب طيب
سارة تضحك : مو تزعل الحمد بس من جد
محمد : لا خلاص اوكي اسف صحيتك من نومك
سارة : لاكل واحد
محمد : طيب مع السلامة واتحملي بنفسك
سارة : الله يسلمك .. وانت بعد
بعد ماسكرته
سارة راحت طلت عليه من الدريشة وشافته واقف جنب بيتهم التفت ليها ولوح بأيدها بااي ابتسمت ولوحت له بباي . .
محمد : يزينها والله

عند أسامة
أسامة : هههيه خالد اتصلت على ماجد مايرد مو من عادته مايرد والكلب متفق معانا ان اليوم بنروح البر
خالد : وانت تعتمد على ماجد هذا ماهوب قد الاعتماد مدري المسؤلية تلقاه نايم ابو النوم
اسامة : بس الاغراض مال الشوي عنده زفت والله سحب علينا
خالد : طيب روح مر عليه
أسامة : وينه محمد انا سيارتي عند اخوي يعني ماعندنا الا محمد ومادري وينه
خالد : اكاه جاا
محمد : هلا شباب
أسامة : وجع ويا وجهك تقل صابونة وينك فيه
محمد : هنااا ويا وجهك كيس بصل .. ايش تبي
أسامة : بنروح لماجد الزفت
محمد : طيب خذ السيارة انا ماشي
خالد يلتفت عليه : مابتجي معانا البر ؟
محمد : لا
خالد : يووووووه ! ليه عااد سامي مابجي انت مابتجي دلاعة والله يالخكري
محمد : خكري ابوك يازفت .. انا مابجي تعبان شوي برجع البيت
خالد : طيب تعال نوصلك البيت ورجعتنا بنرجع السيارة طيب
محمد : على راحتكم

الساعة 2:30
منار:سارة وجع قوومي
سارة : ......
منار : قومي ساااارة
سارة : ........
منار بخوف تلمس راسها : حرارتها مرتفعة
سارة : ........
منار تهز كتف سارة : ساااارة
ام سامي تسمع صوت منار تصرخ : ايش صاير
منار وعيونها تلمع : يمه سارة ماتقعد قعدتها ماتقعد
ام سامي تترك الي في ايدها وتصعد فوق تشوف بنتها سارة : يممه سارة
سارة : .........
ام سامي : ساارة حبيبتي قومي شفيك ؟؟ وتحط ايدها على قلبهاا
منار :يمهه ليه ماتقعد
ام سامي وعيونها تلمع : اتصلي على خالك يوسف يجي
منار :طيب يمه
ام سامي قعدت جنب سرير سارة تهز في كتفها ماقعدت : ساارة حبيبتي قومي ساارة ..
منار : يمه الحين بيجي .. وبلت يدها بالماي وحطت ايدها على خد سارة : ساارة قوووومي
سارة : ........
يوسف باندفاع : اش فيها سارة
منار ودموعها تطيح : خالي مادري شوفها ماتقعد قعدنها ماتقعد
يوسف : طيب اتصل على الاسعاف يجيون
منار : ااايهه خخالي تكفى

عند محمد
محمد : هذي تيشرت سارو كيف جت عندي طيب بوديها لها
وراح بيتهم مشي لان قريب توه بيتصل ال شاف الاسعاف جاي
دق قلبه .. وفي نفسه : هذا الاسعاف جاي حق مين ؟؟ حق بيت سامي ؟؟ طيب لمين ساارة ولا من !! لا ان شاء الله خير
ودخلو الاسعاف بيتهم طلعوها ..
حاول محمد يشوف مين ماقدر بس ال شافه ان سارة ماطلعت معاهم وتاكد ان سارة الي في السرير .. قلبه يدق بسرعة وسرعان ماصار يرجف ووجه صار احمر ..

في المستشفى
الدكتور : هي تعبانة واحنا بنخليها تحت مراقبتنا
منار : طيب من شنو تعبانة ؟
الدكتور : ارتفع عليها الضغط وهذا خطير والحمدلله جبتوها قبل ولا كان توفت لا سمح الله لان الضغط خطير
منار خافت : ضغط .. بسم الله عليه طيب اقدر اشوفها
الدكتور : اي تفضلي حالتها مستقرة الحين
ام سامي : يالله مشي
ودخلو على سارة لقوها نايمة وجها اصفر وباين عليها التعب
يوسف : من ايش
منار : يقول مرتفع عليها الضغط
يوسف خاف : ايش الضغط خطير مرة يسمونه القاتل الصامت
منار:اسم الله على اختي لاتقول كذا خالي تخوفني
ام سامي مسكت يد سارة : تعبانة حيل مسكينة وجها صاير اصصفر الله يعين .. المهم يوسف مشكور وماتقصر ابيك تاخذ منار عندك تنام كم يوم على ما يطلعون سارة من المستشفى لان بتترقد هنا كم يوم
يوسف : العفو ولو يختي ان شاء الله واي شي يصير طمنيني واذا تبين اي شي كلميني
ام سامي :مشكور ماتقصر
يوسف : الا وين سامي
ام سامي : بالشاليه
يوسف : اها طيب مع السلامة يالله منار
منار : مع السلامة يمه واذا قعدت سارة اتصلي فيني
ام سامي : ان شاء الله ..

عند محمد : ءء هذي سارةة !! شفيها ليش في المستشفى انا لازم اروح لها بس اخاف احد هناك انا ءء لازم اتصرف ضروري
وراح المستشفى وقعد يشوف الاسماء الي على ابواب الغرف ..
لقى اسم سارة ال ... غرفة 126 .. خاف يدخل ويحصل احد من اهلها ف قرر يقعد لما يطلع الي داخل تأخر الوقت ولا طلع ..

الساعة : 11 :36 الليل قعدت سارة من نومها شافت امها نايمة على الكرسي بصوت تعبان وخفيف : يمه
ام سامي فزت : هلا بنيتي سارة اخبارك كيفك الحين بخير ؟ طييحتي قلبي
سارة تبتسم : بخير يمه اناا طيب ليه قاعدة هنا روحي البيت انا بخير بكون
ام سامي : لا بقعد معك يمكن تحتاجي شي ولا شي
سارة : لايمه انا بخير انتي روحي ارتاحي بالبيت اتصلي على خالي يوسف يجي يمرك
ام سامي : تاخر الوقت بكرة بروح
سارة : يمه الكرسي مو مريح اتصلي له وهو يجيك
ام سامي : طيب حبيبتي الحين بدق عليه
و اتصلت عليه وجاها وراح ظلت سارة بروحهاا ..
التفت على الطاولة شافت شنطتهاا ابتسمت : جابتها منار فديتها
وطلعت تلفونها لقت 62 مكالمة و 32 محادثة وات ساب رسائل
سارة : اووووف اوف المكالمات كلها من الشباب ولا وحدة من ربيعاتي دقت صدق مايستحون وحشوني حيل ..
توها بتدخل الواتس الي محمد يدق
ردت بصوتها التعبان : هلا
محمد باندفاع : هلا ساارة كيفك !! ايش صار معك انتي بخير !!
سارة بانذهال :انا بخير انت ايش دراك
محمد : انا كنت جاي بيتكم شفت الاسعاف و و
سارة : امممم
محمد : طيب انتي بخير ؟ ايش قالو فيك
سارة : انا بخير مادري ايش قالو بس بخلوني كم يوم
محمد : يعني ماراح تداومي
سارة : لاماقدر بكون في المستشفى
محمد : طيب عندك احد بالغرفة
سارة بانذهال : لا ليه ؟
محمد : انا جاي
سارة برفض : لالالال لااتجي
محمد : انا عند الباب باي
سارة بصدمة : هاا . .
محمد يدخل : هلو
سارة : انت كيف جيت بههالسرعة
محمد : مو كنت انا انتظر امك تطلع
سارة : ها .. كل هالمدة
محمد : ايه طيب اخبارك كيف صحتك
سارة :الحمدالله بخير
محمد : يحمارة خوفتيني عليك
سارة بابتسامة : هههه حمار انت ويا وجهك تقل فطيرة لوزين
محمد يضحك : انا ههههه طيب اوريك
سارة : الا اشوفك قعدت وطيحت الميانة يالله روح
محمد : هاههاهاها باحلامك انا مو طالع الااذا طلعتي
سارة : اووف محمد اخاف امي ولا اختي ولا خالي ولا وحدة من ربيعاتي يجون او حتى الشباب خالد مدري اسامة
محمد : من زين ربيعاتك ولا اختك وانتي ايش دخل اسامة وخالد في كل سالفة لازم طاريهم تبين اكفونك هنا وياوجهك
سارة : طيب طيب اعصابك بابا
محمد : هاهاها اقول انتي مو جيعانة ماتبين اطلب لك اكل
سارة : ياريت اطلب تراني ميتة جوع
محمد : يخسي الجووع طيب ايش تبين
سارة : ال تشوفه المهم اكل يناكل
محمد : طيب الحين ابطلب ..
بعد 10 دقايق وصل الاكل وقعدوا ياكلون
سارة : محمد
محمد:نعم
سارة : ترااا ماييصير كذا لازم تروح اصلا مايصير تشوفني بدون حجاب
محمد : والله يعني هم عادي يشوفنونك
سارة بتانيب ضمير : وانااا مادري كيف وافقت واتجرأت اسوي كيذا
محمد : لانك زفتة رحتي قصيتي شعرك يقصون لسانك قولي امين
سارة : هههههههه انا ماحبه طويل
محمد : انا احبه طويل
سارة : والله وانت ايش يخصك
محمد : لايخصني ويالله جب لااكوفنك
سارة تناظر التلفون الي يرن : خاااالد
خالد : هلا سامي علامك يالغالي ماترد
سارة : ههه انا ياخي كنت نايم
خالد : كل هذا نوم وججع ايش ده طيب ماتبي امرك تجي البر
محمد يحرك بايده لالالا
سارة : لا انا تعبان ولازم اقعد مع امي لان بروحها بالبيت تعرف يعني
خالد : ايه معذور ياخي ماتشوف شر يالله ع السلامة
سارة :الله يسلمك من الشر عزيزي
خالد : باي
سارة : باي
محمد : هيه هيه ايش عزيزي ؟؟ !
سارة تضحك : اايش فيك
محمد : ان قلتي له مرة ثانية بدوس بطنك
سارة : اووماا ..

.. ~




  #22  
قديم 06-23-2013, 02:04 AM
 
ررووووووووووووووووعه البااااارت يسلمووووووا خطيررررر ياخطيرررر يسلموا
__________________
  #23  
قديم 06-23-2013, 03:12 PM
 

يوم السبت ..
سارة : محمد وجع محمد
محمد : هممم
سارة : قوم الحين بتجي امي
محمد فز : هاا امك .. طيب عادي خل تجي
سارة : احلف بس
محمد : طيب طيب بروح بس بعدين برجع
سارة : طيب
محمد : يالله تحملي بنفسك
سارة : وانت بعد
محمد : ع السلامة
سارة : يالله روووح
وطلع محمد بعد ربع ساعة جت ام سامي ومنار
منار:سااااارة يامتوحشة طمنيني عليك اخبارك
سارة بابتسامة : انا بخير وانتي
ام سامي : اخبارك يبنيتي
منار:الحمدالله اناا بخير
سارة : يمه انا تمام انتي اخبارك
ام سامي : الحمدالله .. طيب ماقالو ايش فيك
سارة : امس ماذكر ايش قالت بس
ام سامي : بس ايش
سارة : ولاشي يمه قولي ليهم يطلعوني بسرعة مليت
منار:يوه اقعدي ايش وراك
سارة : مدرسة
منار تناظرها : لاتخافين
سارة : ههههههههههههه
ام سامي : بلاكم جنيتو طيب انااا بروح لام محمد مريضة بالبيت بسلم عليها وبمر البيت بجيب لك اغراض وراجعة على 8 الليل
سارة : طيب يمه
ممنار:لحظة يما بجي معااك
سارة : مع السلامة
منار و ام سامي : الله يسلمك

أسامة : الو محمد تعال البيت سريع
محمد : احلف ياشيخ انا عند بيتكم
أسامة : هههههه ماشاءلله يالله تعال غرفتي
محمد : ياعم سو لي طريق
اسامة : ماحد بالبيت اركب وجع
دخل محمد بيت اسامة وراح غرفته
لقا خالد ومحمود وفيصل وعبد العزيز
محمد : ايش هالخيانة متجمعين من وراي
اسامة : توهم جاين طيب اتصل على فري يجي
محمد : فري تعبان
اسامة : مايشوف شر زين تعال اقعد معنا الحين بنلعب بيس
خالد : يالله ..

منار:ألو هلا وجدان
وجدان : وين ساارة
منار :سارة نايمة الحين
وجدان :أذا قعدت خل تدق علي طيب
منار :طيب
وقطعت التلفون وبنفسها تقول افف هذي شتبي
الساعة 4 العصر
خالد : تعالو ياشباب ليه ماداومنا اليوم مدرسة وانا ناسي
فيصل وعبد العزيز : احلف ياشيخ انااااااا مادري نسيت
محمد : هههههههههه تضامن محد راح المدرسة احسن
عبد العزيز : يااا زفت ايش تضامن ما تضامن انا علي غياب كثير والحين اكيد بدقون على ابوي وبرجع البيت والتلشيط الي بحصله
اسامة : ههههههههه من جدكم ماتدروون ..
محمد بخفة دم : لامن عمنا وعمى

عند سارة
كانت شبه نايمة متمللة ماعندها شي تسويه طلعت تلفونها من شنطتها وراحت الوتسب تدردش مع ووجدان وحصة في القروب
وجدان : لك وحشة وليه ماداومتي اليوم
سارة : تعبانة شوي
وجدان : ماتشوفين شر
حصة باندفاع : اقوول ساروو وينك وحشتيني
سارة : الشر مايجيك .. انا هنااا وانتي بعد لك وحشة
حصة : ابقول شي بصراحة انتي تغيرتي تصرفاتك بالمدرسة حيل غريبة .. ليه شصاير لك
سارة بوهقة وبنفسها تقول حسبي يالله عليك يامنار ماممثلتي الدور عدل
سارة : هههههههههه لا شوية تعبانة وبس
حصة : هههههههه اممم كذا يعني طيب .. اخليكم امي تناديني
وجدان : طيب
سارة : انا بعد الحين تعبانة وبنام اخليكم باي
وتوها بتسكر التلفون الا مكالمة من محمد

محمد : هلووووووووووو
سارة بنفس نبرته : ووووووجع
محمد : هههه طيب معاك احد ؟
سارة : لا
محمد : جاي ..
سارة : لاقهوة .. لاتجي
محمد سكر التلفون ودخل : هاي
سارة منصدمة : بس كيف !
محمد : كنت انتظر يالله جب
سارة : اخبار الشباب اليوم شكلهم مو مداومين
محمد : وانتي ايش لك خص فيهم وليه ماتسالين عني
سارة تضحك : طيب اخبارك انت استاذ محمد
محمد : انا بخير وانتي ست سارة
سارة : الحمدالله
محمد : طيب متى برخصونك
سارة : الله اعلم
محمد : احلفي بس ايش قالو فيك
سارة : الي سمعته الضغط
محمد باندفاع : بسم الله عليك .. لاتقولي هالكلام
سارة : من جد
محمد : احلفي
سارة : والله
محمد : من جد ..
سارة : لامن عم
محمد : سخيفة تبين الحين اكفونك وياوجهك تقل راس بصلة
سارة : بتصل على سامي الحين اسكت ولاكلمة جب جب

سارة : الو
سامي : هلالالالالالالا اختي اخبارك وحشتيني ليه ماتتصلي انا هنا مايصير اتصل ولا اتكلم وتس
سارة : هلا بيك .. انا بخير وانت
سامي : الحمدالله تمام .. اخبار منار وامي
سارة : تمام الحمدالله وين انت
سامي : انا بالبحرين هيهيها
سارة : ماشاءلله مغير الخطط
سامي : ههههههههههه يب طيب الحين اخليك بروح شسمه البحر
سارة : طيب طيب معليه يالله باي
سامي : باي ..

محمد : سارة
سارة : نعم
محمد ناظرها وسرح بملامحها : ........
سارة التفت له : نععععم
محمد بنبرتها :وجع قولي امين
سارة : افف اقول اذلف ترا قربت 8 وامي بترجع
محمد : اففففففففففففففففففففففففف ابا اقعد معاك
سارة : وانا مابيك اقول روح
محمد : مو على كيفك تراا راجع
سارة : طيب رووح
محمد : تحملي بنفسك ياخبلة
سارة : وانت بعد
محمد : ع السلامة
سارة اكتفت بابتسامة ..

محمد بنفسه هالبنت بتجنني مادري ليه صرت اهتم فيها واخاف عليهاا ..
وهو يمشي التقى بام سامي توهق
ام سامي : هذا مو كان محمد
منار:اي يمه
ام سامي : محمد يمه اخبارك
محمد بوهقة : هلا خالتي انا بخير الحمدالله انتي اخبارك
ام سامي : تمام الحمدالله .. ايش جيبك هنا
محمد : صديقي هنا تعبان وجيت ازوره الا انتي ايش جابك هنا
ام سامي : بنيتي مريضة
محمد : ماتشوف شر خالتي
ام سامي : الا سامي معاكم بالشاليه
محمد توهق ومادرى بالسالفة ولقى منار تاشر له با ايي : اي معانا
ام سامي : صدق مايستحي طيب يوليدي تقدر ترجعنا البيت
محمد : اكيد خالتي
ام سامي : دقايق اودي الاغراض لبنيتي وجاية
محمد : هاتي انا اساعدك
ام سامي : ماتقصر
وحمل معاهم الاغراض وهو فرحان بشوف سارة
منار تناظره تقوله وبهمس سارة داخل مايصير تشوفها
محمد بنفس الهمس : ماعليك
منار استغرب وبنفسها تقول خرف هذا لايكون درا بس
سارة شافت محمد داخل ومعاه الاغراض انصدمت وبنفسها تقول الزفت كيف دخل و و و امي هنا
محمد بابتسامة نصر يناظر سارة ..
ام سامي : يالله يبنتي انا رادة البيت بنظفة لان قالو بكرة يرخصونك
سارة : طيب يمه
ام سامي : يالله يامحمد
سارة استغربت وبنفسها هااا الزفت اجل . . اوريك يامحمد
محمد بهمس : موقلتلك عادي

.. !
  #24  
قديم 06-23-2013, 03:57 PM
 
روووعه الباااارت يسلموا إلا كملي ابداعك كثيرررر مبدع
__________________
  #25  
قديم 06-23-2013, 10:28 PM
 
شكرا على المتابعة ..
ان شاء الله بنزله .. يوم الثلاثاء ^_^
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية عن نارتو مدرسة الثانوية وبعنوان (احبها ولاكن) اول رواية لي صغيرة لاكني خطيرة قصص الانمي المُستَوحاة و المصوَّرة 93 08-04-2017 12:39 PM
رواية سارة ومازن رواية رومانسية وروعة ^^ لا تفوتكم rery A.M روايات و قصص بالعاميه 82 11-13-2015 11:05 AM
من ستختارين انا ام.............. رواية رومنسية جريئة قاهرة كل الشباب أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 27 06-27-2013 08:02 PM
مدرسة مشاغبين سيَلينْ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 69 05-08-2013 03:00 PM


الساعة الآن 03:30 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011