#51
| ||
| ||
هاااااااااااي بارت رووووووووووعة مقطع جيهان يوم تطيح كان في احد الرويات كمان بس هاذا مو عيب يعني عادي ماعرف وش اكتب لان احس روحي غلط بعد الكلام الافوق ههههههه لااتنسي رابط البارت :rose::rose::rose: |
#52
| ||
| ||
اكرر شكري لجميع المتابعين :glb: البارت الخااامس بهالبارت في شخصيات جديدة راح تنضم للقصه ندى ومرام هم صديقتان من المرحلة المتوسطه وهم من الطبقات المخملية في المجتمع وبسبب انشغال عائلة ندى انتقلت للمدرسه الداخليه وأصرت مرام ان تكون مع صديقتها وبسبب دلال أهلها لها ما قدروا الا انهم يلبون طلبها ندى : من اب سعودي وام لبنانية لذلك هي نعومة وجملية ومهتمه بالأناقه على عكس شبنقح العزيز كانت ماتحب ملابس تتوسخ وحذائها دوم نظيف كانت دلووعة ودمها ثقيل وشايفه نفسها لأن انجليزيتها فذة . هي وحيدة أمها وأبوها وعلى بالها ان الدلع اللي تلايقيه عند ابوها بتلاقيه عند الناس . شخصية متكبرة جدا وكل الناس اقل منها على حسب كلامها مرام :عاديه الملامح بس شعرها حلو لكن عيبها في شخصيتها الضعيفه كانت ما تقدر تتصرف الا بشور من ندى لأن ندى ماسحة شخصيتها برغم ان مرام لاتقل ثراء واناقه ودلال وتفوق عن ندى لكن شخصيتها رااايحة مع الريح ........ غرفه الشبنقح ليان : جوان تعبتيني يلا قومي بنتاخر جواااان يلا جوان :zzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz ليان (تمسك جوان من بلوزتها وتهزها) : يلا يلا تحركي قومي سارت الساعه 7 قعدت جوان وفي عيونها نووم وقالت : أبي حليب <<:/: ... ورجعت نامت العنود : هههههههههههههههههههههههه والله لو تهدين المكان على راسها ما تصحى خلود : عندي فكرة ليان : وش هي هديل (تفطر) : عنود صبي لي عصير العنود (تناول هديل العصير) : احنا حايسين مع جوان وانت تاكلي خلود : اسمعوا بجيب مويه بارد واكبه على جوان العنود : لالا حرام ليان : وربي حرام خلود انت مجرمة هديل : عادي ماراح تزعل العنود : هي ماراح تزعل بس الطريقه مو حلوة وربي لو تسوونها فيني ازعل ليان : هههههههههههه ماراح نسويها فيك لاتخافي خلود : انا بسويها في جوان .. وراحت جابت دلو صغير في مويه باارد مثلج وكبته على جوان اللي قامت مثل المجنونة وسارت بوضعيه جاكي شان للدافع عن النفس :lamao::lamao: جوان (تبكي) : حرام عليكم خلود : احسن عشان مرة ثانيه تصحي بسرعة هديل والعنود وليان يحاولون اخفاء ضحكاتهم خوفا على مشاعر المدلله جوان :خلود وربي كنت احلم حلم حلو وانت خربتيه هديل : وش الحلم حلمتي بامك ؟؟ جوان: لا تحلمت ان كان عندي مطعم باسمي العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليان : عنود وش اللي يضحك ترى حلمها حلو هديل : يلا سار الساعة 8 وحنا نهذر والحصة الأولى رااحت لبسوا بسرعة وراحوا على الصف معلمة الأحياء( سعيدة) :هلا فيكم ليش متأخرين ما وصلت لكم الدعوة لحضور درس الأحياء والله اسفه حقكم علي من بكرى بحط كروت الدعوة عند غرفتكم جوان تتدلع : اخر مرة يا ابلى أبلى سعيدة : روحوا اجلسوا الله يهديكم جلسوا الشبنقح لكن جوان لاحطت في وجهين جديدين في الفصل وقفت بكل عفوية وصرخت :انتوا جديدين في المدرسه العنود : ههههههههههههههههههههههه الله يرجك ليان : واو صح والله توني انتهبت ان في جديدين في المدرسه هديل : ياخي اجلسوا فشلتونا خلود : جوان اجلسي الأبلى : جوان وليان وش فيكم تصارخون اول مرة تشوفون بنتين جدد ندى : لو سمحتي ممكن هدوء شوي عشان ابي اركز مع الأبلى جوان : ها اسفه كملت الأبلى الشرح وجوان مغتاظة من ردة فعل ندى المتكبرة عدت هالحصة واللي بعدها على خير وجا وقت الفسحة او الاستراحة ليان : خلود تعالي احنا بنجيب الأكل والباقي يمسكوا طاولة لنا كانت طاولة شبنقح جنب طاولة ندى ومرام ندى ومرام كانوا ياكلون بإتكيت وادب اما شبنقح يتصفون بعفوية ومن غير رسميات ويتهاوشون على الأكل واصوات الضحك عاليه والقهقه وعايشين بمرح ندى جات عند طاولتهم ورفعت حواجبها : لو سمحتوا ممكن توطوا أصواتكم هديل : في طاولة بعيدة عنا وفاضية روحي كلي فيها عصبت ندى : نعم !! مو انت اللي تكلميني كذى هديل وقفت وتغيرت محلامح وجهها : وانا ما قلت شيء اغلط جوان : هديل بس خليها لاتحطي عقلك بعقلها مرام : عن الغلط . عقلها اكبر من عقلك ومن عشرة مثلك جوان : الله فتحت هذي فمها بعد ياخي انت وش دخلك حارس شخصي وانا ما ادري مرام (ثارت أعصابها وسارت تضرب بيدها ) دخلت جوان ومرام معركة بالأيدي والشبنقح يحاولون يوقفونهم بس ماقدروا نهايه البارت التكلمة في البارت السادس
__________________ بـغزل أوتاكو , كلهم فلر بس إنت بداية آراك |
#53
| ||
| ||
يس يس انا الاولى >> واخيرااااااااا و لووووو العفووووو ^^ + احم احم تجربة للميكروفون ههههههههه البارت رائع و جميل و يزداد روعة ^^ كل يوم يا صديقتي + اعلميني لما تنزلي البارت السادس علشان اكون الاولى >> ميوهاهاهاهاها + اكملي ابداعك الجميل الى اللقاء ^^
__________________
|
#54
| ||
| ||
البارت تحفة والله حماس نبغى كمان بارتات زي كدا حماس
|
#55
| ||
| ||
هديل يا حلوة انا مشغولة حيل تكفين ارسلي معي الروابط . البارت السادس جوان ومرام في مضاربه بالأيدي و الشبنقح يحاولوا يوقفوا المضاربه بس مافي أي نتيجه تذكر بعد ربع ساعه من بدايه المضاربه تدخلت أحد المراقبات واسمها أبلى نوف أبلى نوف : وش اللي يسير هنا ؟؟ بسرعة قدامي الى مكتب المديرة ليان : ياربي اخاف المديرة تفصل جوان عننا العنود : امشوا وراهم جوان ومرام مع الأبلى ماشيين و شبنقح ماشيين وراهم اما ندى ولا عليها من صديقتها دخلت جوان مع مرام والأبلى ما سمحت للشبنقح انهم يدخلوا مع جوان فاضطروا انهم ينتظروا عند الباب أبلى نوف : عفوا ابلى هيله . الطالبتين مرام وجوان كانوا بيتضاربوا المديرة : جوان مرة اخرى جوان : وربي هالمرة هي اللي غلطاانه وانا ما سويت شيء هي اللي بدأت ومدت يدها المديرة : ابي اعرف السالفه من البدايه جوان : كنت جالسه انا وشبنقح ناكل ونضحك ونستانس وكذى شوي وجاتنا ندى صديقه مرام وقالت لنا وطوا اصواتكم هديل صديقتي ردت عليها ان في طاولة فاضية بعيدة عنا ندى عصبت وقالت مو انت اللي تكلميني كذى المديرة : أي وبعدين كل وحدة سارت تدافع عن صديقتها جوان : هذا اللي سار المديرة : مرام هذا اللي سار مرام :.......... المديرة : اه منكم ( وطلعت اوراق التعهدات وخلتهم يوقعون على عدم احداث فوضى داخل المحيط المدرسي) جوان : ابلى هيله هذا التعهد الكم لي ؟ المديرة : مدري والله بس لك وجه تسألين ؟ جوان : ههههههههه المديرة : روحي الله يهدييك روحي بس طلعوا جوان ومرام شبنقح : جوان وش سار عليك جوان : ولا شيء بس كتبوني تعهد خلود : هم اللي بدأوا ليش تكتبي انت جوان : عاادي مع نفسهم كأنها اول مرة اكتب فيها تعهد ليان : خلست الفسحة اوووف وعندنا english اكره هالحصة اوووف العنود : انت مو تكرهيها بس عشان فاشله ليان : هههههههههههههههه هذا انت قلتيها مااعرف جواان :لينو تجي نسحب على الحصة هديل : انقلعي توك كاتبه تعهد وتبين تسحبين جوان تتدلع : هدوووله تكفييين العنود : جوان بلا هبل ليان : ليش ما نسحب خلود : عشان ما يفصلونا عن بعض انتوا سمعتوا المديرة وش قالت يوم هربنا من حصه الفيزياء العنود : يلا بس لانتأخر دخلوا الصف ولأول مرة قبل دخول المعلمة أبلى الانقلش اسمها امل مليقه (ترفع الضغط) ، وشرحها مثل وجهها أبلى امل : Hello O students الطالبات : Hello المعلمة تشرح الدرس وجوان وليان يسولفون ع الصامت خلود تحاول تركز مع الأبلى لكن هي تكره هالمادة هديل والعنود دوافير ويفهموا انقلش شوية أبلى أمل :Joan READ subject matter جوان : ها أبلى ما اعرف أقرأ انقلش أبلى امل (عصبت) : اولى ثانوي وما تعرفي تقرأي انقلش ندى: أبلى انا راح أقرأ أبلى أمل : يلا اقرأي ندى : Tree, is a form of plant life, a wooden plant increases in length to 10 m generally grow on land and need varying amounts of water. Generally characterized by trees from the rest of the existence of roots and plants stalk and branches, and sizeable relative size compared with other Kalhacaúh plants and algae. Trees also multiple sizes large and small mismatch The trees and other plants vital process called photosynthesis (or photosynthesis), and the elements necessary for the growth of trees (and plants in general) is water, light and carbon dioxide Play several roles trail-blazing trees both in terms of ecological (environmental) or economic. It also mentions that the tallest trees of the world exist in proximity to the city of San Francisco, California. أبلى أمل :Excellent قرأءة ندى كانت محط إعجاب الأبلى والتلميذات ومما زاد اعجااب ندى بنفسها انها قرأت تمام بعد تكاسل جوان كانت حاسه بزهو وغرور خلست الحصه وطلعت أبلى أمل العنود : جوان ليان بالله انتوا وش بتسوا في الاختبارات جوان : نودي وقت الاختبارات ربنا يحلها خلود : جوان وليان ليش ما تخلوا العنود وهديل يساعدوكم في المادة جواان : اممممممممممممم مايهمني العنود : وش اللي ما يهمك ليان : مو مهم العنود : ناويين تعيدوا هالسنه جوان : فال الله ولا فالك العنود : هههههههههههههه تبي تنجح وما تبي تذاكر هديل : انا مااقدر اشرح لجوان وليان مع بعض انا بمسك وحدة بس العنود : انا ما اعرف اشرح وربي .لو كنت اعرف كنت راح اساعدكم خلود : خلاص انا بشرح لجوان رغم اني مو مرة دافورة كانوا شبنقح يتكلموا لكن فجأة سكتوا يوم سمعوا صوت ضحك التفتوا على الصوت وشافوا ندى ومرام يضحكوا ويأشروا عليهم العنود : والله ناس فاضيين ندى (تتمسخر) : بس تعرف تقرا انقلش جوان عصبت بس صديقاتها هدووها هديل : خليها مع نفسها لاتعطيها فرصه تستفزك العنود : ندى لو سمحتي ابعدي عنا ندى : ? Do you consider this a threat العنود : Little as it pleases your mind سكتت ندى ومشيت وشبنقح رجعوا غرفتهم جوان : وربي اموتها مرة ثانيه وربي العنود : جوجو حبيبي لاتحطي عقلك بعقلها جوان : مالت عليها على بالها احسن منا بالانجليزيتها ليان : تخسي مع نفسها هبله خلود : انتوا ليش محترين كذى خلوها على قد عقلها هديل : جوان وليان تفوق ندى بالإنجليزية لازم يكون دافع لكم عشان تكونوا متفوقين جوان : شلون ؟ هديل : يعني لازم يكون عندك حماسه ما تخليها تكون احسن منك ليان : بس احنا ما نفهم شيء في الانقلش العنود : لا لا تقولي كذى خلود : يا اغبياء انتوا اعطوا نفسكم امل وكذى جوان : انا جوعانه العنود : هههههههههههههه خلود : اصلا الكلام ضايع معك هديل : ضايع ولا تائه جوان : هديل عن السمااجة ليان : اصلا حتى انا جوعانه خلود : من شوية اكلنا بالفسحة جوان : لا ما تهنينا بالأكل وانا دخلوني الادارة العنود : طيب يلا نروح نشتري لصغيرتي المدلله اكل ليان : وانا جبتوني من الشارع هديل : لالا خلاص انت بنتي وجوان بنت العنود :lamao::lamao: خلود : وانا امكم كلكم جوان (نطت على خلود بطفوله) : جدتي احبك العنود : هههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك يا صغيرتي ليان : هديل اقلك ماما ولا هديل هديل : ماما في عينك انا كنت امزح . انا باقي صغيرة وبعدين مابي بنتي مجنونة مثلك ليان تتدلع : بس انا احبك جواان (تغيظ ليان ) : ماما العنود : ياروحها امري ليان : جوان عنود حرام عليكم جوان : هههههههههههههههههههههههه يا قلبي يا توأمي خلود : الله يشفيكم صدق انكم شبنقح جوان : يعني بتقعدون تسولفون ونسيتوا اني جوعانة خلود : هههههههههههههههههههه يلا يلا بس قبل لاتموت جوان نهايه الباارت شكر خااص لمترجم قوقل على المساعدة الكبيرة :lamao:
__________________ بـغزل أوتاكو , كلهم فلر بس إنت بداية آراك |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ايوب المعا صر | سحاب زرقاء | قصائد منقوله من هنا وهناك | 0 | 06-29-2012 02:46 PM |
صداقة..... اخوة ........ | I&U | مواضيع عامة | 14 | 08-18-2011 05:57 PM |
اللهم اجعلنا ممن يصن الحجاب ويصونهن الحجاب, اجمل ما انشد عن الحجاب.........mk | mk1990 | خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية | 4 | 05-27-2007 11:41 AM |