#116
| ||
| ||
لحظه لحظه فيه احد يخاف من القطوة ·___· انا امووت عليها كان عطيتوني اياها -،- اما العيديه لتوتةة راح اخليها موفاجأه <<< نذله واتوقع ان ام خلود قالت انها راح تنقلها او يسافرون برا البلد !! او .... <<< سر انتظر البارت الجاي بفارغ الثبر♡ وعيد مبارك ^^
__________________ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك اللهم انك اعطيتنا الاسلام من غير أن نسألك , فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألك . التعديل الأخير تم بواسطة مينوري أوتشيها ; 08-09-2013 الساعة 07:38 AM |
#117
| ||
| ||
البارت رائع جدا... ربما قالت لها امها انها سوف تنقلها الى مدرسة اخرى. ننتظرك لاتتاخري علينا.
__________________ |
#118
| ||
| ||
البارت. روووعه بس ف احد يخاف من البسه ههههههههههه بربي حلوه البارت وأم خلود خبرتها أنهم بي سافروا بي انتظرك
__________________ |
#119
| ||
| ||
رغم انه ما وصلني لاحلاوه عيد ولا عيديه الا اني سأكمل فراق الأصدقاء .. من أصعب ماقد يمر به الإنسان في حياته .. فيكون بين آلآم الذكريات .. صديقاتي .. منذ وصولي إلى السكن تغيرت حياتي وكأن عمرا جديدا مليئا بالسعاده كتب لي كيف لي الآن أن أفارقكم ... هل لقلب عشق أشخاص أن يتخلى عنهم ... مستحيل .. مستحيل أكره لحظات الوداع لذا تركت هذه الرساله لكن صديقتكم التي عشقتكم بجنون : خلود سلمان ~~~~~~~~ جوان قرأت الرساله وهي تحس بدوخه من الصدمه هديل بعد مصدومه : اكيد تمزح معانا جوان تبكي : يعني راحت خلاص ماراح نشوفها هديل بدموعها تطيح وتحاول تمسكها ليان تبكي : ليش طيب ليش ما انتظرت لين ما نصحى العنود تبكي : ماراح يكون فيه خلود ابدا .. يعني خلاص سرنا 4 صرخت جوان : عنود بس احنا 5 وبنضل 5 حتى الموت ما يفرقنا ليان وجوان ضموا بعض وهم يبكوا عنود رمت نفسها على سريرها ودموعها ما توقف هديل ما قدرت تتحمل اكثر وانفجرت بالبكااء ~~~~ نعود للوراء ليله الأمس خلود : هلا امي تمام الحمدلله وانتوا كيفكم نعم امي عيدي مستحيل امي مستحيل لا ي بي وش هالحظ وش هالمصيبه وبكت خلود عنود : خلود وش فيك خلود تبكي جوان تركت الأكل : خلود كلمينا وش فيك خلود ببكاء مرير : شبنقح ا انا انا راح انتقل من المدرسه صدمه تعم الغرفه .. سكوت قاتل ... دموع مسترسله في السريان ليان : تمزحي صح خلود تبكي : لا لا لا أمي تقول راح ينقلوني لمدرسه اخرى هديل : والسبب خلود لازالت تبكي : انا ادري عن امي عنود : اهدي حبيبي راح نحل المشكله ونكلم أمك خلود حالتها يرثى لها : انا اعرف امي عدل ما راح توافق أبد جوان : ممكن لو كلمناها ترضى ليان : خلينا نحاول خلود تمسح دموعها : مستحيل هديل : خلود لا تستسلمي بهذي السهوله خلود : انا اعرف امي وماراح ترضى جوان اخذت جوان خلود واتصلت على امها جوان : الو السلام عليكم .. خالتي انا جوان صديقه خلود .. خالتي تكفين لا تنقلوها من المدرسه احنا نبيها حرام كذى وربي نحبها خلود اختنا واحنا ما نقدر على فراقها أم خلود : وعليكم السلام بنتي ي جوان أنا مقدره حبكم لها بس انا ابي اضمن مستقبلها وراح انقلها مدرسه تعليمها عالي ومع بنت عمها انتوا تحبوا خلود اكيد تبوا مستقبلها زين جوان بكت : وش فيها هالمدرسه وربي تعليمها زين وبعدين احنا نبي خلود يكون لها مستقبل لكن مو على حساب نفسيتها لأن ماراح تتأقلم بعد ما عشقت هالمكان ام خلود : والله اسفه ي بنتي ما اقدر اتنازل لأني رسلت أوراقها وقبلوها جوان ما تحملت الصدمه ورمت الجوال وراحت تبكي ونامت عنود : اخذت الجوال واعذرت لأم خلود عن تصرف جوان وقفلت الخط خلود : انا بروح انام ليان : خل نجلس مع بعض لأن .. لأن ماراح نشوفك خلود دموعها في عينها عصبت : مابي خلاص خلوني لحالي هديل دموعها تنزل حطت يدها على كتف ليان وهمست : لا تؤاخذيها ترى اللي فيها مكفيها خلود راحت سريرها وغطت روحها وبكت بصمت ليان وهديل نزلوا تحت عنود راحت لسرير خلود : خلود أدري انك مو نايمه بقلك شيء اسمعيني مو شرط تطالعي بعيني ولا تقتنعي بس اسمعيني أنا وجوان وليان وهديل نحبك حيل وما راح نتخلى عنك وحتى لو كنتي بعيده عنا نسوي المستحيل عشان نشوفك خلود ضمت عنود وبكت : والله انا احبكم اكثر مابي ابعد عنكم انتوا اهلي انتوا اللي اهتميتوا فيني وتهاوشنا ولعبنا وتشاركنا كل شيء حتى الجنون .. امي وابوي دوم مسافرين الحين جوا يفكروا في مستقبلي انا مو طفله ي عنود ومصلحتي مع شبنقح انا ما اقدر افارقكم والله بادلتها عنود العناق وبكت : بس خلود خلاص كلامك يعور قلبي احنا بعد نبيك تكلمي حياتك معانا بس مستقبلك اهم وامك تحبك وتبي مصلحتك حتى لو كانت مشغوله خلود رجعت سريرها بصمت ونامت عنود بعد راحت سريرها ونامت وطلعوا هديل وليان وناموا ~~~~~~~~ عوده للحاضر جوان تبكي : ليش كذى يسير معاي ليش افارق الناس اللي احبهم ليان تبكي هديل تمسح دموعها عنود صرخت : بس خلاص جوان ليان لا تبكوا مابي اسمع صوت وحده فيكم ليان : ترى مو انت لحالك اللي حزينه على فراق خلود عنود : ليان لا تجادلي راسي مصدع ومو متحمله اي نقاش كانوا عنود وليان يتهاوشون لكن لو لا صرخه هديل كان سارت مضاربه بالأيدي هديل صرخت عليهم : بس ي اغبياء تعالوا شيلوا جوان معي اغمى عليها ليان تشاهق من البكي : ي ربي وش ذا اليوم كل المصايب ورى بعض شبنقح نزلوا جوان عند الدكتوره هنادي ودخلتها غرفه العياده وشبنقح ينتظروا برا عنود تخاطب روحها : هاليوم اسوء يوم شفته بحياتي ليان : عنود أنا اسفه عنود : لا تعتذري حتى انا صرخت عليك هديل : اغبيااء لا تتهاوشوا مره ثانيه نزلت الدكتوره ووقفوا الشبنقح في عجل ليان : دكتوره وش فيها جوان الدكتوره : انتوا ليش خايفين كذى ترى ما فيها حاجه بس ضغطها نزل وعطيتها ابره وهي نايمه يوم تصحى خلوها تاكل عدل بس لحظه هي قاعده تردد اسم خلود وينها فيه مو معاكم سار بينها وبين جوان شيء هديل : اما ما دريتي من المديره الدكتوره : وليش تقول لي المديره اصلا ما شفتها طول اليوم عنود : اليوم في الصباح خلود وامها كانوا بمكتب المديره عشان يسحبوا ملفها من المدرسه راح تنقل مدرسه ثانيه الدكتوره : غريب ما سمعنا رجتكم ليان تمسح دموعها : اي كنا نايمين خلود ما تحب لحظات الوداع الدكتوره انكسر خاطرها على شبنقح ... شبنقح اللي كان مسوي رجه في المدرسه ... شبنقح المرح ... اختفت ابتسامه عنود : نبي نشوف جوان الدكتوره : تفضلوا بس لا تزعجوها دخلوا الشبنقح عند جوان وهي نايمه على سرير ابيض وكل اللي تقولي ( خلود ) كان رحيل خلود صعب حيل وجوان ما تحملت فكره انها تفقد غالي للمره الثانيه كانت لاتزال متعقده من فراق ابوها وامها وما تبي تفارق غالي مره ثانيه ليان كانت ماسكه يد أختها وتكلمها : جوان تكفين اصحي ترى حدي خايفه عليك هديل : لا تزعجيها عنود قربت من جوان وسارت تمسح على شعرها : قومي عن الدلع ترى مو ناقصين كافي روحه خلود قومي جوان عشاني هديل : لاتزعجوا البنت ليان تحقر هديل : جوان انت حاسه فيني صح ؟ احنا توأم ونتواصل بالاحساس قومي كافي روحه خلود عنود : صغيرتي جوان افتحي عيونك عشاني لا تعذبيني اكثر هديل سوت مثلهم وقالت بسرعه : جوان اسمعي ادري انك تتغلي وكذى اعرف حركاتك .. هدأت هديل وكملت كلامها بحزن : اختي افتحي عيونك تكلمي قولي شيء الدكتوره كانت تتباع اللي يسير بصمت ودمعت عينها ونادت المديره جات المديره وشافت شبنقح يبكوا على فراق خلود ويدعوا لصحوه جوان وقلبها انكسر .. لا هذا مو شبنقح اللي تعرفه مو شبنقح المجنون .. اول مره تشوف شنبقح كذى حزنت عليهم المديره : شبنقح عنود : هلا ابلى المديره : شكلكم مو عاجبني .. وين شبنقح القوي وين ذاك الشعار حقكم نحن شبنقح لاتهزنا الرياح العاتيه .. ادري روحه خلود صعبه حيل بس الياس مو حلو ليان بكت : ابلى شبنقح تشتت نقص واحده احنا سرنا 4 المديره : ليون ي بنتي خلود ما فيها الا العافيه وراحت تدرس يعني انتوا 5 وراح تضلوا 5 عنود أطلقت آه توجع القلب المديره : عنود ي بنتي خفي على روحك ترى انتوا لسه صغار ماشفتوا شيء في الحياه هديل : ابلى حتى لو كانت اعمارنا صغيره واحنا ما شفنا شيء يعني ما نبكي تدرين روحه خلود سوت خلل في البنيان الشبنقحي بيتنا راح يطيح نقصنا شيء مهم صحيح خلود ما كانت تظهر مشاعرها .. كانت غامضه شوي وكتومه بس (بكت هديل ) : بس حبها كبير ترى احنا كأننا جسم وانقطعت الرجل ما نقدر نتحمل فكره بعد خلود المديره كانت حيل حزينه ودموعها طاحت : شبنقح بس هذا قدر وقضاء وانتوا تقدروا تتواصلوا معاها كانت المديره تتكلم وفجأة صحت جوان وصرخت : خلود التفت الكل عليها جوان تتلفت يمين ويسار وسألت بحزن وانكسار: خلود وينها فيه .. هذا ما كان حلم ... وبكت ضمتها عنود : ي نبضي انت خلاص كافي لا تبكي جوان صرخت : مابي جيبوا لي خلود او انا بروح عندها جوان علا صوت بكاها وشهقاتها باسم خلود المديره : جوان خلاص عن الدلع الزايد البنت راحت تدرس انت ما تبي يكون لها مستقبل ؟؟ جوان تجاهلت المديره وغطت وجهها بيديها وكملت بكاء طلعوا شبنقح غرفتهم وجابوا اكل عنود : جوان كلي توك طالعه من العياده جوان : مالي خلق ليان : جوان كلي ترى مو ناقصين جوان : ابي خلود عنود عصبت : جوان قتلك كلي وانت ساكته جوان بكت : مابي خلوني بروحي مابي اكل هديل : عنود لا تعصبي عنود : قهرتني هديل :لا تعصبي تعرفي انها تخاف يوم احد يعصب عليها ليان : ارجوك جوان كلي جوان غارقه بدموعها : اذا ما جات خلود ماراح اكل هديل : بس كذى بتمرضي جوان : عادي خليني امرض عنود عصبت حيل ولطشت جوان كف هديل عصبت : عنود ليان : ي ربي وش ذا من خرجت خلود واحنا بمشااكل جوان صرخت عليهم وهي تبكي : بسألكم سؤال انتوا قادرين تاكلوا ؟؟ قادرين تهتموا بنفسكم ؟؟ ترى حالي حالكم وقلبي يعورني على فراق خلود .. ركضت جوان وطلعت من الغرفه هديل : عنود انت غلطتي عنود : ادري بس ترى يوم اعصب ما اعرف من قدامي ليان : بس والله احسن احنا خايفين عليها وهي ما تبي تاكل جوان كانت تركض في الممر واسطدمت بأحد المعلمات الأبلى : جوان وش فيك ي بنتي جوان تمسح دموعها : أبلى ما فيني شيء الأبلى : جوان كل هالبكاء ومافيك شيء .. أكيد عشان سفر خلود صح جوان زاد بكائها الأبلى : حاسه فيك الله يصبركم جوان : شكرا أبلى وراحت الأبلى جوان راحت لسطح المدرسه وقاعده تطالع منظر الغروب وتبكي في غرفه شبنقح حال عنود وليان وهديل لا يقل سوءا عن حال جوان كانوا كل وحده بسريرها وتبكي بعد مرور كم ساعه يعني سارت الساعه تشير لـ 10 ليان : بنات وين جوان عنود : اكيد بالمطعم هديل : أجل خل ننزلها نزلوا البنات بس لقوا المطعم حق المدرسه مغلقه أضوائه هديل : اي اكيد بالسطح طلعوا فوق للسطح ولقوا جوان نايمه ليان : هذي الانسانه تنام باي مكان ي خي برد الحين ما تخاف على روحها عنود : صدق انها هبله وما تتعلم وربي هذي يبي لي أصفقها 24 ساعه هديل : ساعه ولا دقيقه عنود : هههههه غبيه ترى مو وقته ليان : بنات تخلاص لازم نتأقلم مع اللي سار هديل شالت جوان : اي لو قعدنا نبكي سنه ماراح نغير شيء عنود : معاكم حق يلا ننزل الحين ننام وبكرى نكلم خلود ليان : ان شاء الله نزلوا شبنقح من السطح وفتحوا الغرفه ولقوا احد نايم بمكان خلود وفي حقائب سفر جنب السرير هديل حطت جوان بسريرها : بهالسرعه جابوا طالبه جديده عنود : بتكون شبنقح ؟ ليان : والله ما تجي مكان خلود هديل : هي ي بنت نايمه البنت رفعت الغطاء عن وجهها مما سبب صدمه لشبنقح صدمه دامت دقائق تبعتها صرخه فرح هديل بفرحه : خلود عنود مسحت دموعها ليان بكت ورمت نفسها في حضن خلود وقفت خلود وضمت صديقاتها وددموعها نزلت عنود : وش اللي سار وش اللي رجعك خلود : ههههههههههه يعني ما تبوني ليان باقي ضامه خلود : الا الا انا ابيك خلود : كانت السفره اليوم بس واجهت امي وبكيت و خليت ابوي يكلمها واختي بعد كلمتها وسويت سالفه امي هزأتني شوي بس بعدين رضيت ليان صرخت : اهم شيء انك رجعتي لنا هديل : خساره ان جوان نايمه عنود : لا تبعدي مره ثانيه ترى جوان انهارت بعد رسالتك ليان : أقعدها من النوم ؟؟ هديل : لا خلي تعبت اليوم كثير عنود : بس بتزعل .. خلود انت قعديها خلود : اوكي راحت خلود تصحي جوان خلود : جوان ي الدبه قومي جوان وهي نايمه : مابي اكل قتلكم ماراح اكل الا يوم تجي خلود خلود ابتسمت : طيب قومي بنكلمك جوان : لا تحاولوا ابد والله لو تصفقني عنود الف مره ما اكل ضحكت عنود :هههههههههههههههه هبله بتاكلي غصب عليك خلود سارت تهز جوان بقوه : قومي عن الهبل بسرعه عصبت جوان وعدلت جلستها وفتحت عيونها : خير نعم قتلكم ما.... سكتت سار وجهها كله دموع ورمت نفسها على خلود وضموا بعض خلود : ي زين حضك ي خلود في ناس يشتاقون لك جوان تمسح دموعها : الا ما تقدر تعيش من غيرك عنود : والحين جوان راح ترجعي تاكلي جوان : اي راح اكل كل شيء حتى أثاث الغرفه ليان : وانا وش خليتي لي يعني ما اكل هديل : ههههههههههههههههههههههه عنود : الله لا يحرمنا من بعض جوان باقي ضامه خلود : ولا يحرمنا من الاكل ليان : ههههههههههههههههه خلود : اسفه لأني خرجت وما قتلكم بس كان صعب علي اني اودع اغلى ناسي هديل : لا تعتذري اهم شيء رجعتك لنا جوان : ماما على فكره ترى الكف اللي اكلته اليوم يلف الراس عنود : احسن عشان تبطلي هبل جوان : انت شلون راح تربيني وانت ام فاسده ما تعرف تقول اسفه كنت معصبه عنود : الا تربيتي ما اسمح لك جوان : انت ام سيئه ما تعرفي تربي عنود : انا ربيتك ع الدين بس انت انحرفتي خلود : ههههههههههههههههههههه هديل : ترى فيني نوم ليان : وانا بعد جوان : خلود اذا نمنا راح نلقاك بكرى موجوده ماراح تسوي فينا مثل اليوم صح ابتسمت خلود : ماراح اترككم ابدا حتى لو على موتي ليان : وعد ؟ خلود : وعد هديل : مدوا أيديكم مثل الأنمي وتعاهدوا انكم ماراح تتخلوا عن بعض شبنقح مدوا أيديهم اليمنى وحطوها على بعض وقطعوا عهد انهم ماراح يتخلوا عن بعض وصداقتهم راح تدوم حتى يطويهم التراب شبنقح تيفو .. دود .. ماما فوف .. هديلو أحبكم حيل الله لا يحرمني منكم
__________________ بـغزل أوتاكو , كلهم فلر بس إنت بداية آراك |
#120
| ||
| ||
البارت رائع ومؤثر خلاني ابكي في البداية واصلي ابداعك توتة المتوتة |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ايوب المعا صر | سحاب زرقاء | قصائد منقوله من هنا وهناك | 0 | 06-29-2012 02:46 PM |
صداقة..... اخوة ........ | I&U | مواضيع عامة | 14 | 08-18-2011 05:57 PM |
اللهم اجعلنا ممن يصن الحجاب ويصونهن الحجاب, اجمل ما انشد عن الحجاب.........mk | mk1990 | خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية | 4 | 05-27-2007 11:41 AM |