#171
| ||
| ||
__________________ لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله أكتملت الروايه إللي أنقلها، http://vb.arabseyes.com/t422415.html إعترافات آخر الليل لـ(جامعة الأحزان) |
#172
| ||
| ||
الباارت خطيييييييير اكملي بسرعه |
#173
| ||
| ||
بارت رائع جدا. ومابعرف ايش الذي خل اجوان تمشي هي نايمة على العموم الله يشفيها المسكينة طوال الاشهر الثلاثة ماراح تقدر تمشي. انتظر البارت الجاي لاتتاخري ...ومشكورة على ارسال الرابط.
__________________ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
#174
| ||
| ||
والبارت 21وصل توقفنا عند الدكتور نقل جوان على غرفه الملاحظه وقال انه راح تنام يوم واحد وتطلع بكرى جوان كانت نايمه وشبنقح حولها عنود : بخاطري اصحيها اضمها واصفقها هديل : جوااان اصحي التكمله : ليان : جوجو قومي يلا نشيلك على راسنا بس افتحي عينك كانت عنود وليان وهديل يحاولوا يصحوا جوان اما خلود كانت سرحانه بعيد وفجأه طلعت من الغرفه ليان : وين راحت هالخبله المديره : خليكم مع جوان وانا بروح اشوف خلود نزلت المديره ورى خلود اما شبنقح عنود : وربي لو مافتحتي عينك بتكلم تسذا ليان : خلاص ممكن تعبانه وتحتاج للراحه هديل : انا بنام عندها وانتوا ارجعوا المدرسه عنود : تحلمين نجوم السماء اقرب احنا من متى نترك يعض ليان : هديل انتي سامجه هديل : سامجه ولا ساذجه عند المديره وخلود المديره : خلود بنتي جاوبيني شفيك خلود : مافيني شيء المديره : والدموع خلود تمسح دموعها : مافي دموع المديره : تبكي عشان جوان خلود سكتت المديره ضمتها : ابكي ي بنتي ترى البكاء مو ضعف ابكي هي بكت وماتت من البكاء يوم قررتي تنقلي خلود انهارت : والله مابي يسير فيها شيء عادي اموت بدالها الا شبنقح مابي سوء يمسهم المديره : حبيبتي خلود هدي ومسحي دموعك وتعالي هي تصحى الحين وما تشوفك ولا بتزعل خلود : اوكي عند شبنقح فتحت جوان عينها جوان بتعب : شبنقح عنود و هديل وليان : جواااااااااااان انواع البكااء والشتائم والحمدعلى السلامه وما تدري وش ينقال اللي تهزأ واللي تبكي دخلت خلود وراحت ركض وضمت جوان وبكوا بصمت بعدت خلود عنها هديل : مجنونه خوفتيني وربي عنود : انتي لازم اربطك بالسرير او نجيب لك سرير فيه حواجز مثل الاطفال جوان بتعب : ماما عنود : احد يمشي وهو نايم ليان : ي خي اهم شيء انها تمام خلود : اي هذا المهم جوان : ابي اطلع من المستشفى المديره : جوان اولا الحمدلله ع السلامه ثانيا بكرى راح نكتب لك خروج جوان خااافت حيل ومسكت يد امها : شبنقح لا تتركوني مابي انام لحالي هنا ليان: اصلا من قال اننا بنمشي ونخليك خلود : لاتخافي معاك وين مارحتي هديل : لا مو كل مكااان ماينفع نروح معاها الحمام عنود ضربت هديل وهي تضحك :هههههههههههههههههههههههههه ي قليله الادب هديل مسكت فمها : اسفه والله اخر مره جوان : ههههههههههههههه الله يفشلكم قدام المديره المديره : ههههههههههههههه انتهى اليوم هذا وهو مثل السنه على جوانتنا المجنونه في اليوم الثاني جاهم تاكسي واخذهم للمدرسه واول ما وصلوا خلود شالت جوان عشان الدرج وطلعتها سريرها وشبنقح التموا حولها هديل : خربتي اجازتنا جوان : روحوا استانسوا واتركوني بالغرفه هديل : لا بعدين نحس بتأنيب الضمير <<هدول هذي محادثتنا بالتلفون >> عنود : اسمعوا كم الساعه جوان : 8 العشاء عنود : اجل بنام الحين مره تعبانه ليان : اوكي انتوا ناموا وانا بقعد مع جوان وبنتبه لها اذا بغت شيء جوان : حياتي انت فديتك نام الشبنقح الا جوان وليان جوان : ليون حبيبي ابي اطلع من الغرفه ليان : اوكي بس وين جوان فتحت درجها وهمست : شوفي عندي العاب ناريه نطلع السطوح ونلعب ليان : ياااااااااااي وناااااااااااسه جوان : وعندي جالكسي بعد ليان : حلو بس رجوولك جوان : ماعليك اتكي ع الدرج واطلع ليان اخذت الاكل بشطنه وماسكه يد جوان وطلعوا من الغرفه جوان رجلها الاثنين مكسوره وتلاقي صعوبه بالغه في طلوع الدرج لأنها ما تحرك رجولها بس تتكي على الدرج وترفع جسمها بعد عناء وصلوا السطوح وجلست جوان وجنبها ليان على مفرش اخذوه معاهم جلسوا ياكلوا وبعدها وقفت ليان وولعت النار عشان تلعب ونفس الشيء جوان بس كانت جالسه وماده رجلها المهم لعبوا ولا عليهم بشيء استانسوا وانبسطوا حيييل ومن التعب ناموا في الصباح تصحى هديل على ريحه حريق هديل : كح كح كح كح وش ذا صحت عنود وخلود خلود : اووووووف كأن في شيء ينحرق عنود لفت على سرير جوان : وين جوااان خلود : وليان بعد مو موجوده نزلوا شبنقح بملابس النوم يدوروا المديره والتوأم بس لقوا ورقه على باب غرفه المديره مكتوب فيها انا بالسوبر ماركت وراح اتاخر شوي لأن المكان بعيد كانت ريحه الحريق تزييد وتتبعوها شبنقح لما وصلوا السطوح فتحوا الباب ولقوا المكان كله دخااان وناار دخلت هديل مع عنود وخلود خلود تصارخ : التوأم التوأم هنااا ركضت هديل وعنود لعند التوأم والمصيبه الأكبر انها لقت ابلى هيله محترقه وميته كان وقت عصيب اخذوا التوأم المجنون ونزلوا من المدرسه لأننها انهارت عنود شايله بنتها اللي غايبه عن الوعي ومحترقه وخلود شايله ليان اللي حالتها لاتقل سوءا عن توامها هديل وعنود وخلود واقفين قدام المدرسه وهي تحترق وهم قلوبهم تنحرق المكان اللي جمعهم اللي اكو بيه ذكريااات والاقسى والامر ان ابلى هيله مااتت اي مااتت محترقه اتصلت عنود ع الدفاع المدني وجوا وطفوا الحريق وفي التحقيق كتبوا ان المدرسه احترقت بسبب حفله شواء سووها بالسطح وقفلوا القضيه اما ليان وجوان اخذهم الاسعاف وتنوموا بالمستشفى لأسبوع هذا كله والاهل ما يدروا لأن خلود وعنود وهديل بكوا قدام العسكري وقالوا ان الخبر ما يوصل لأهلهم لأن لو عرفوا الاهل بياخذوا بناتهم وشبنقح بيتفرق شبنقح كان اقوى من الظروف ناموا مع صديقاتهم بالمستشفى وكانوا يبتسموا لبعض واقوى من اي شيء بعد أسبوع على الحادثه صحت ليان وجوان خلود ضمتهم مع بعض عنود تبكي وهديل كذلك ليان : وش اللي سار جوان تبكي : شبنقح وش اللي سار عنود: المدرسه احترقت جوان وليان بكوا اكثر : وأبلى هيله نزلت راسها هديل : عطتكم عمرها كانت لحظه مؤلمه قاتله فظييعه لحظه تجمعت فيها كل اوصاف الحزن هدأ الوضع وجوان وليان ما تكلموا عن اللي سار وخلوه سر بينهم حتى شبنقح ما عرفوه عنود : الحين بعد روحه المدرسه وين نروح ؟؟ وين نتجمع جوان خافت انها ما تشوف اهلها وبكت عنود ضمتها : جوان ي بنتي ماراح نتركك راح نلاقي حل ونعيش مع بعض جوان كانت تبكي : مابي مابي ولا شيء بس ابي اكون معاكم هديل تمسح على راسها : جوان حبيبي حتى احنا نبي نكون مع بعض ليان تبكي : اسمعوا انا مستعده اهرب من اهلي ولا اكمل دراستي بس اعيش وياكم ضمتها عنود : ي اكسجيني انت ومنو يقدر يبعد عن اكسجينه لا تخافوا راح نكون مع بعض جوان ليان ابتسموا كان طلب عنود صعب بس شبنقح لاتهزهم الرياح العواتي ابتسموا وكسروا الالم هديل : اسمعوا اليوم بعزمكم على زرافه بلحم الفيل جوان :هههههههههههههه خلود : اي كذى مايبي لكم الا سماجه هديل كان شبنقح يجاري الالم ويضحك وهديل تتسيمج ماكان من قلب بس عندهم شيء اسمه الامل رغم الالم دخل الدكتور وبدل الجبس حق جواان ونظف الجروح والحروق لها ولليان من جديد وطلع هديل : اسمعوا انا بكلم عمي يدبر لنا خلال هالثلاث شهور مدرسه داخليه تقبلنا وخلال هالفتره نروح نعيش في بيته ليان : واهلنا جوان : انا عادي العنود : جوان افرضي انا مو موافقه جوان : ههههههههههههههه غبيه العنود : ي خي انت وش امك انا ي قليله الادب جوان : خلاس ماما اسفه هديل: حطوا مشاكلكم العائليه على جنب واسمعوا خلود اهلك دايم مسافرين وقولي لهم وش سار وان عمي نقلنا وليان وعنود نفس الشيء العنود : اوكي انت كلمي عمك وبعدها يسير خير هديل : ماعندي جوال كلش احترق مع المدرسه خلود : هذا تلفون المستشفى هديل دقت الرقم هديل : الو عمو كيفك انا تمام الحمدلله عمو مدرستي انحرقت خلود : مبرد قلبها هههههههههه وش اللي انحرقت كذى هذي ما تعرف تتكلم هديل : بس خلود ... اي عمو والله انحرقت ابيك تجي تاخذنا انا وصديقاتي وتشوف لنا مدرسه اخرى جد والله عمو احبك الله يخليك لي فقلت التلفون من غير حتى مع السلامه كانت الفرحه مو سايعتها لفت على شبنقح هديل بسعاده : خلود عنود ليان كلموا اهلكم عمي قال اوكي الاربعه ضموا بعض الا جوان جوان عصبت ونفخت خدوها : وانا بنت الجيران ها هديل : هههههههههههههههههههههه لا بنت الجيران خلود ضمت جوان : ي قلبي ي الغيوره عنود : لا ي نبضي بنتي انا مو بنت الجيران ليان : انا بكلم بابا وان شاء الله يوافق اخذت التلفون ليان : السلام عليكم بابا كيفك بابا انا ليونتك ههههههههههههه اسمع بابا بقول شيء لك بابا مدرستنا (بكت ليان) : مدرستني انحرقت بس انا تمام الحين والله تمام لا تحاتي لالالا تجي ما يحتاج ي ربي بابا والله ما يحتاج لالالالالا بابا ابو هديل صديقتي بيسجلنا بمدرسه جديده واحنا كلنا بنروح عندها الحين بابا طلبتك الله يخليك وافق امي انت تقدر تقنعها اوكي بابا تعال عادي بس خل اروح مع صديقاتي احبك يلا باي قفلت الخط وعلى وجهها امل وحياه جديده ومدت التلفون لعنود اتصلت عنود وردت اختها النشبه عنود : اقول وين امي جوان : هههههههههه ماما عربجيه عنود تكلم اختها : ببتعطيني امي ولا اعطيك بكس هههههههههههههههه لا خلاص ولاتزعلي كيفك ي قلبي انا تمام بس ابي امي جات ام عنود وسارت تكلمها العنود : هلا امي شلونك والله تماام الحمدلله اي الحمدلله قال لكم ماشاء الله عليه ابو ليان مسرع ما قال ونشر الخبر اوكي وش قلتي عادي اروح مع هديل وشبنقح جد والله اروح ي قلبي ها لا لاتجون مابي اشوف بنااتك النشبات ههههههههههههههه اوكي اوكي سلمي عليهم وقولي لهم عنود تقول لكم مالت عليكم كلكم قفلت الخط وقالت لصديقاتها وبنتها : حتى لو كانوا رفضوا انا معاكم وصل التلفون عند خلود جوان : يلا خلود خلود : لا ماراح اتصل ولا راح اعطيهم خبر ليان : ي بنت ليش خلود : كذى بس خلاص اقفلوا الموضوع احتراما لرغبه خلود تقفل الموضوع اسبووع اخر وسار شبنقح في بيت عم هديل (عم هديل كان عنده فله كبيره وكان لايزال جناح هديل موجود وشبنقح الغالي استوطنوه) جوا أهل عنود واهل ليان تعرفوا على عم هديل وارتاحوا له كان انسان محترم حيل ومخلص واتفقوا على انهم يدفعوا تكاليف مدارس بناتهم بس يلاقي مدرسه تجمعهم كانوا الاهل مقدرين حب شبنقح لبعض وكذى مرت الأيام وشبنقح مرتاحين رغم ان جوان باقي ما تمشي بس شبنقح مو مخليين قاصر عليها وعم هديل لقى مدرسسه تلمهم بس للأسف مو مثل ذييك كانت مقفله المدرسه عشان الاجاازه وكذى وهذا اكثر شيء كان يزعجهم وكان موت ابلى هيله مسبب لهم جرح عميق لأنها ماكانت الا صديقه لهم ماراح احكي عن طالبات المدرسه الاخريات او المعلمات لأن سالفتهم مو مهمه نعود لشبنقح بوقت العصر الساعه 5 يوم الاثنين جوان تطالع بالجبس : متى امشي خلود : كلها شهرين وتمشي جوان : بس بخاطري اركض عنود انكسر خاطرها : حبيبي راح تركضي وتلعبي مثل قبل ليان : كلها شهرين ي توامي الجميل هديل : اي صح جوان عندك مراجعه بالمستشفى عشان رجولك جوان كرهها المستشفى :لا مو شرط عنود : كلنا بنروح معاك جوان : بس ماله داعي خلود : الا يمكن يقول انك رجولك اتحسنت ويشيل الجبس جوان استساغت فكره ان الطبيب يشيل الجبس جوان بحماسه : اوكي متى الموعد هديل : باكر جوان : يالله متى يجي باكر عنود : لا تستعجلي كانوا يتكلموا وجات الشغاله وجابت لهم حلى وقهوه وعصير ليان رايحه بتضم الشغاله سحبتها عنود : وين رايحه انت تعالي هنا ليان بكل براءه : طيب جابت اكل هديل : ههههههههههههههههه لا ي غبيه الشغاله بتفكر تفكير ثاني جوان : هههههههه وربي توأمي بريئه خلود : الا غبيه ومصفوقه ليان : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اكلوا شبنقح وكان يومهم ضحك ووناسه كانوا مستانسين لأنهم مع بعض وماتفرقوا المهم ماعلينا جا وقت النوم خلود : تصبحون على خير شبنقح : وانت من اهله جوان : تطقطق على الججوال اي الجوال طبعا عم هديل فيه الخير عوض البنات عن كل اللي خسروه من ملابس ومستلزمات وجوالات هديل: تصبحون على خير ليان اخذت بطانيتها وراحت انسدحت جنب هديل ليان : هديل قولي حكايه هديل بنفس سماجتها : خلفتك ونسيتك انا ليان : ههههههههههه يلا هديل هديل: اوكي عنود : متى بتنام حبيبه ماما جوان : ماراح تناام عنود : لازم تناام الحين عشان باكر موعد المستشفى جوان : لو كان موعد مع حبيبي احسن عنود : هههههههههههههههههههههههه ي خي انت قليله ادب هذا قدام امك تقولي كذى اجل من وراها وش تقولي جوان : ههههههههههه اوكي خلاس موعد المستشفى احلى شيء عنود : يلا ماما قفلي اللي بيدك ونامي جوان : حاضر ماما نامت جوان ونامت امها وخلود نامت قبلهم ليان نامت وهديل تحكيها وتمسح شعرها هديل : كلهم ناموا راحت هديل للمطبخ تحت وجابت لها تشيز كيك وعصير ورجعت وفتحت التلفزيون على فلم كوميدي والخبله ما تعرف تضحك بصوت واطي هديل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عنود جلست ع السرير ورمت المخده على هديل هديل صرخت : جني ي ماما العنود : جني بعينك مالت عليك هديل : ههههههههههه عنود شكلك مثل البيضه مع التفاح عنود طبت في هديل وصفقتها وناموا وهم يتضاربوا وع الصباح صحت ليان وصحت خواتها ونزلوا يفطروا هديا تسأل بنت عمها : وين عمو البنت: راح للشركه هديل : وامك البنت : ماما عند خالتي وقفه صغيره البنت اسمها سمر عمرها 10 سنوات خلست الوقفه هديل : اوكي وانت وين رايحه سمر : الحين عندي نادي صيفي وبروح مع السواق هديل : اوكي حبيبي كلمي السواق الثاني وقولي له يجهز السياره عشان بنروح المستشفى سمر : ليش هديل : عشان رجل جوان سمر : اوكي وسلامتكم طلعت سمر وبعد ساعه طلع شبنقح وللإختصار اقول لكم وصلوا المستشفى ودخلوا الغرفه مع جوان الدكتور شال الجبس وسوا اشعه من جديد لرجول جوجو وبعد ما خلس الدكتور : وين امها و ابوها عنود : انا امها الدكتور : اقصد امها امها عنود : اي شفيك انا امها امها امها الدكتور راسه ضرب ومافهم شيء : اوكي احب ابشركم ان الجبس ماله داعي الحين الكسور اختفت بس المشي صعب شوي يبي لها تمارين يعني لا تمشي على طول لو مرتين باليوم تمشي بعد فتره قصيره تتحسن وترجع مثل اول خلود حضنت جوان : الحمدلله راح ترجعي مثل اول ليان تمسح دموع الفرح وهديل تبارك لأختها وتتحمد ع السلامه رجعوا البيت وجوان تحرك رجولها بصعوبه بس بوناسه عنود : جوان الدكتور قال لاتضغطي على روحك راح نخليك تمشي بالحديقه حق الفله مرتين باليوم جوان باحباط : ماما وباقي اليوم اجلس ما اتحرك خلود : مو كذى بس ما تتحركي كثير جوان نفخت خدودها : اوووووووووووف هديل تشد خد جوان : كيووووووووووت ليان : ههههههههههههههههههه جوان تضرب رجلها في الارض : بس هديل عنود : هديل ما بتجيبوا لنا اكل هديل : اقول انقلعي جوعانه روحي كلمي الشغاله عنود : مالت عليك (وراحت) جوان متحمسه : متى امشي خلود : كلي اول بعدين ننزل الحديقه وتمشي وبعدين قبل النوم تمشي شويه جوان : اوكي جات عنود ومعاها اكل وجلسوا شبنقح ياكلوا بعد الاكل جوان ماقدرت تتحمل خلاس تبي تمشي جوان صرخت : ماما شبنقح يلا ابي انزل ليان : اوكي بس الدرج لا عنود : اي صح الدرج باقي يوم تقدري تمشي لحالك اخليك تمشي ع الدرج جوان : ي ربي هديل شالت جوان ونزلوا للحديقه كانت ليان تقرأ روايه وجالسه ع كرسي وخلود تسمع اغاني وفي عالم اخر عنود وهديل مع جوان عشان تمشي كان المشي بعد فتره من الجلوس صعب شوي على جواان بس كانت رجه ما تعرف تجلس تبي ترجع تمشي وبس كانت عنود ماسكه يدها وتمشي بشويش وهديل من الناحيه الثانيه بس جوان تبي تجري ملت وهي تمشي بهدووء جوان : ماما خالتو اببي اركض عنود : شوي شوي لا تستعجلي راح ترجعي مثل اول هديل : مع بطيخ وعنب كمان عنود وجوان طالعوا بعض وانفجروا ضاحكيين وطاحوا جات ليان وخلود ركض وعلى وجوههم سعاده وابتسامه ليان : شفيكم خلود : اكييييد هديل قالت سماجه هديل : وااااو كيف عرفتي خلود : اختي واعرفك عدل جوان : هههههههههههههههههه عنود : هديل يرحم امك كااافي هديل : امك ولا ابوك جوان : شبنقح ممكن اقول شيء خلود : تفضلي جوان مسكت عنود بقوه ووفقت وبعدت عنها وحاولت تمشي لحالها رغم انها كانت على وشك السقوط بس كانت توازن نفسها بعدت شوي عن شبنقح ولفت عليهم وصرخت مع دموع جوان : شبنقح احبببببكم ورب البيت اعشقكم وطاحت بعدها ركضوا شبنقح لجوان ودموعهم تركض معاهم خلود لأول مره تقدر تعبر قالت وهي تمسح دموعها : واحنا نعشقك انت جزء من القلب عنود : انت بنتي و النبض وليان الاككسجين وهديل اخت وسند وخلود عزوه وفخر وقفت جوان تبكي : وانتوا لي الأهل والعزوه والفخر والحب والعشق وكل شيء ليان : انتوا اصدق حب مريت فيه اصدق مشاعر انتوا ملكتوني هديل : انتوا الناس اللي احبهم اللي اخذ راحتي معاهم اللي مقدر يجي يوم وما اشوفهم فيه خلود غطت وججها : لحد يطالع فيني اصلا ما احبكم تعالت الضحكااات بقوه كان موقف بكت له اعين المدلله جوان بكى له قلب الغاليه خلود حتى عنود كانت تبكي من الفرح وهديل اللي سجدت شكر لله انه اعطاها عائله مثل شبنقح ولياان اللي ماعمرها جربت الحب الحقيقي ولا عاشته الا مع شبنقح دخل عم هديل للبيت عم هديل : خير وش فيكم تبكون خلود : ولا شيء العم : اسمعوا انتوا تثبتوا في المدرسه وان شاء الله من بدايه الدراسه وانتوا مداومين عاد انتبهوا هذي السنه تحديد مستقبل الله يوفقكم كملوا سهرتهم هالشبنقح في الحدييقه لاخر الليل بس جوان وليان ناموا خلود : الجو بارد خل ندخل عشان التوأم مايمرض عنود : اي صح عنود شالت بنتها وهديل شالت ليان وطلعوا جناحهم ونااااامو نهايه الباارت اتمنى يكون عجبكم
__________________ بـغزل أوتاكو , كلهم فلر بس إنت بداية آراك |
#175
| ||
| ||
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة. البارت جميل لكن حزين...حزنت كثيير على موت الابلة هيلة. يسلمووو على ارسال رابط البارت. في امان الله.
__________________ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ايوب المعا صر | سحاب زرقاء | قصائد منقوله من هنا وهناك | 0 | 06-29-2012 02:46 PM |
صداقة..... اخوة ........ | I&U | مواضيع عامة | 14 | 08-18-2011 05:57 PM |
اللهم اجعلنا ممن يصن الحجاب ويصونهن الحجاب, اجمل ما انشد عن الحجاب.........mk | mk1990 | خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية | 4 | 05-27-2007 11:41 AM |