|
روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#11
| ||
| ||
الجـــــــــــــــ(4)ــــــــزء فتحت عيوني على صوت المؤذن للصلاة .. وتمغططت شووي .. قمـــت .. ورحت لدورة المياه ( أكرمكم الله ) .. طعلت من الحمام .. وانا أمسح وجهي .. جتني رساله مـن : الغريب * ثآمر * {{ السلام علييكم .. أحمد.. فآضي وددي نطلع <<< طفشششاااان )) فرركت عيووني .. وضحكت خفييف : بسسم الله علييه وش فييه ذا أنهبل تلبست لصلاة وطلعت .. مشعل طلع من غرفته : السلام .. صبآح النوور أنا ببتسامه : هلابك وطلعنا من البييت على المسجد .. .. بعدد ماطلعنا من المسجد .. مشعل ألتفت لي : ممم أحممد أنا : هااااه مشعل : مم متى تودي الخدامه أنا ضربت كتفه بخفييف : يووة نسيييت .. يادددب لييش ماذكرتيني مشعل عقد حوآجبه ويقلد صوتي : يآدب ليش ماذكرتيني / وش درآني حاسبك فآكر أنا ببتسامه : إن شاء الله أوديها ودخلنا البييت .. مشعل دخل غرفته وبساابع نوومه رحت لغرفتي .. وضبطت أموري على أسآس للخدامه وحقاتها .. والمشكله أنها ماتكلمت ولا همهما أهلها ( أمررها غرريب ) .. وبعدد ماجهززت أمورها ررحت ونممت .. (( طبعآ ولله الحممد .. ررحت ووديت الخداامه .. والحيين أرتحت شووي وقددرت أجمع على الأقل .. بصرآحه ماممر علي آي موقف بذيك الأياام .. كل يوم أقووم للجامعه الصباح ،والظهر غدا ونوم،والعصصصر أرتب أشغالي وأصلحهم وبعدد كذا المغرب أطلع مع ثآمر .. أليين السآعه 8 لأني ماقدر أتأخر على الدوآم وبعد ماأرجع لدوام .. أرجع للبيت * أخوآني* .. والحممدلله مررت الأياام .. والشهوور .. وربطت العلاقه بيني أنا وثآمر حييييل مااكنت نااوي سبحان الله أصادقه كل هالعممق ! مو مجرد صدآقه .. صآرت أخووه وأكثثثر .. ثآمر حسسني إني مو منقطع أبدآ عن الدنيااا ..حسسني أني عآيش فعلآ .. حسسني أني أعيش حياتي نفس النآس .. ثآمر ولايووم ندمت على صدآقته ؟! بالعكسس حسييت برآحه .. وفعلآ كنت غلطان أني ماصادقته من قببل .. صصدق بهالزمن قلييل أصدقاء الطيبه والفرح .. لككن ألتقييت فييه ومن بعدده تغيررت ككل أحوآلي .. حسييت ثآمر كالأب كالأخ كككل شئ .. رغم أن الصدآقه سنه ألا شهرر .. لككن حسييت بعمقها .. حسييت بككل شئ فيها .. طبعآ اليووم .. هو أخر يووم لدرآسه .. يعني بعد أسبوعيين أمتحاناتنا يالجامعه << أدرري أن أستعجلت بالأحداث ، بس طووال هالسنه ماصار آي شئ ! وبعددها أمتحنات المدآرس .. وبكذا تجي العططله .. بصرآحه الأحدآث هالسنه ولا شئ !.. مرررت سنه إلا شهررر .. أحداثها جدآ جدآ عاديه ,, ومن هالشهوور .. ألا أني عررفت أعزز أنسان ( ثآمر) أنه أصغر أخوآنه أخوآنه 3 .. بنتيين وولد وثامر .. بصرآحه ناسي أسمائهم وككلهم متزوجييين ماعدآ ثآمر .. ووالديه مآشاء الله من أحسسن مآيكون .. أمه حيييل لاشفت طآريها أحسس بأمي .. رغم قلة دخولي لبيتهم .. ألا أنها تسلم وتجي .. الله يخليها لثآمر وعيالهاا .. وبالنسبه لشغلي / الحممدلله قدرت أسدد شووي من الديون وحالتي المااديه تحسنت أكثر وأكثثر .. والمديير بو عزآم يآحبني له يزيد رآتبي أكثثر وأكثثر .. عشآن تخرجي قرريب ويشجعني .. الحمدلله قدرت أدفع النص من الديون ومابقى ألا النص .. رغم أنها كثثير .. لكني الحمدلله رآح الهم و؟أنزاح ومابقى ألا هالنص ( الحمممممممممدلله .. هم وأنزآح من قلبي ) وبالنسبه لعمي .. صرت أجييه بالشهر .. وأذا شفت عيآله سلام ومع السلامه( مأكننا عيآل عمم آبدآآآ ) كأني غرريب عنهم .. لكني مايأست وككل شهر أروح لمه رغم أنه يجرحني ألا أني أجيه ولا أقطعه وإلى الأن ..لي شهر عنه .. !؟ وبصرآحه من هنا تبدأ حياتي الجديييده .. تغييرت أشيااء كثثيرة بحياتي .. هو شئ وآحد لككن فرووعه وحجمه كبيير وغآلي .. ماودي أقططع علييكم أخلييكم مع روآياتي ^^ .. )) **.. ^^ هذذذا موجز هالشهور اللي طاافت ^^.. ** في صبااح يوم السبت .. كانت الساعه توشك على ( 7 ونصف ) كاان بذآك اليووم .. هو آخر يووم لدرآسه بالجااامعه .. هاليووم اللي طوول عمممري مابنسااه .. يووم أشعرني بالفرررح وبنفس الوقت الحزن .. بصرآحه دفتعنا حييل مشتبيين ( متحمسين ^^ ) للتخرج .. ومع الظروف وكذا .. قررنا أن التخرج يصير يوم السبت / 12/ 6 / .. هــ وهاليوووم هو يووم الفررح .. يوم التخرج .. !؟ أه .. ماتمنييت كثر ماتمنيت أن أبووي وأمي يكنون جنبي طبعآ الحضور الساعه 8 للطلاب وأبائهم والزورآ يجون 9 ونصصف .. وكاانت بأحححلى قآعه * قآعة ... * قممت بنشااط رغم أني أمسس مانممت من التفككير .. رحت لدروة المياة ( أكرمكم الله ) .. وعلى طوول بدلت ملابسي ولبست ثوبي .. وصكييت إزاريري على عجل .. ولبست وتعطرت وتكشخت وططلعت مآشاء الله .. مسكت بشت التخرج وطرقته ولفتيه على آيدي طلعت من غرفتي وأنا نآزل .. زهره : همممممم .. يآسلام وش ريحة العططر ذذي تجننن ..عندددك ذووق إنما آيييه ألتفت لها ومبتسم : هههه من ذوقك .. بالله وش رآآيييك فيني زهره ببتسامه : ههه تهببل كلك ملح وسكر وقشطه ضحكت عليها ونزلنا جمييع للتحت .. وبعدها بدقاايق نززل مشعل مشعل هو دآخل : أوف أوف أوف وووش هالكششخه .. وأنا أقووول مين حاط هالعطر اللي فقع خشمي من ريحته زهره .. ضحكتت قووة على كلاامه : هههههه حرآم علييك والله أنه يجنن على الأقل ولا عطرك ذآك أستغفر الله واااااااع مشعل عقد حواجبه : هيييييه أنتي أحترمي نفسك .. لاعااد ويكفي عططرك ذآك .. طآيحتن فييه صصدق معلقه علي ماكأن يبيع السوق غيـره أنا مت ضحك على هباالهم : هههه صدق مجانيين .. أقوول أركد وكل .. مشعل وهو جالس : تصصدق صآآآير .. ولا عرريس مآشاء الله الف الف مبروووووووك عقبآلي ياشييخ أنا ألتفت له : أييه ممتى تخررجك .. مشعل تنهد : والله مددري يرفعوون الضضغط والسككر الصرآحه . بس أن ماخاب ظني أنه يوم الأحد أو السبت .. وهااه لاتتركنا عااد أنا ببتسامه : إذا طلعت من أمتحاني بسلامه جييتك زهره بضحكه : ههههه الله يعيينك بسس .. وبعد مأفطرنا ووديت الكل في مدرسته وررحت للقاعه وحااس قلبي يتقططع .. مدري شلي فيني .. وصلت للقاعه .. وجاني أتصآل من ثآمر .. رفعت جوآلي .. / هلا والله ثآمر : هلابك .. وش أخبآر المعااريس اليوووم ضحكت على كلمته : مرتبكيين ومختبصيين ثآمر ضحك : هههه أنت وينك أنا : عند باب القاعه ثآمر : أهااا .. يالله أججل هذاني جيتك ... مشييت خطوات ألا ثآمر جآآآآي .. عمشت عيوني من الشمس ... وقرربت لمه أنا : الله الله الله من معنااا .. ثآمر : ههههه وش رآآيك فيني أنا مسكته : أمش أمش .. الشمس بتحرق وجهي .. دخلنا للقاعه ؟! .. وكاانت صججه ولججه .. واللي رآيح واللي جآيي جلسنا أنا وثآمر على جنبب.. بالغرفة بعييد عن القااعه بكثيير .. أنا ألتفت : ووين جاايبنا يالأخ .. ثآمر : بااكلك .. ووش جايبك يعني .. بنبعد عن الصججه ضحكت علييه .. وجلسنا نسوولف ونستهبل .. وأجتمعوا حولنا بعض الشلله .. .. بعدد سآعه بالضبط .. ثآمر ببتسامه + استهباال : عن أذنكم شبآب .. بآبآ جااء الشبآآب بصووت وآآآحد : وااااااو .. أححلى .. ميين قددك بذيك اللحظه .. حسييت بطعنه بقلبي .. تذكرت كلاام مشعل .. كان يقوول لأبوي.. ممتى تججي لتخرجي كنا بذاك الوقت .. حييل مرهفـ مأعندي مشآكل ماعنددي همووم ماعندي ديون .. قاطع تفكيري خالد ( وآحد من الشله ) : هييييه ولد .. ويأشر بيدينه .. أحممممد ووينك سرحت لفيت لمه : هآآه .. خالد ببتسامه : من قآل هااه سسمع .. انا بضحكه : هههه لا والله سررحت شووي .. ططلع ثآمر وبعدده الشبآب .. اللي قآل .. بستقبل أبووي والي قآل / ماشآفني أبووي مخببره أني بتشكخ وبسوي له مفاجاءه واللي قآل / بستقبل أعزز أنسآن .. واللي قآل .. ألخ الغرفه قبل كم دقييقه كانت ملياانه .. أما الحييين فآضييه محدد فييها غيري أنا وبس .. أناظر الجدرآن وأقوول/ معقووله يأحمد تصيير كذا .. معقووله خلااص أنتهت حيآتك .. معااد فيه أب لك ماعاد فيه آي أحدد .. بالهوقت صررت حسآس وبقوووة .. صررت كأني طفل محتااج ضمه ولا هو لاقيها .. محتااج يشرب حنااان .. عطشاان حييل .. فتحت أزآرير ثوبي .. حسيت بكتمه حسييت أن أبووي قدآمي بهاللحظه .. لكن بسرع البرق أحسسه بالقبر .. قممت من الكنب وخلييت بشتي علييه وطلعت للساحه اللي جنب الغرفه سااحه كيييرة .. وبعديين بعد مآسآفات القآعه على اليسآر .. تمشييت بالسآحه ورجعت وأخذت بشتي ألا جآآييين الشبآآب .. وككل وآآحد أخذ أغرآضه وقآلوا / خمس دقآيق ويبدأ الحفل .. كان حاااضر الأميـــر (... ) وحآضريين دكااترة كبار( .. ) مشيت خطوات .. طااحت عيني على ثآمر مع أخوانه وأبوووه .. كانوا يضحكون وكان اللي يتكلم ثآمر .. ومبتسميين .. بكذآ حسييت طعنات بقلبي أكثر وأكثر <<< مددري ليـــه صاير حساس حييل بذيك اللحظه حسييت الدينا تدور حووولي .. كلما رفهت عن نفسي أحآول أنسى ألا يذكرني بأبوي أشيااء كبيرة .. بهالوقت أفككر بأبوي ..هل قبرة روضة من ريآض الجنه / ولا حفرة من حفر النآر والعياذ بالله .. حااولت أبعد نظري عن ثآمر وأهله .. لكن طاحت عيني على بعض الشبآب .. الكل مستانس الكل منبسطط ماعدآ آنا .. تنهددت وحاولت مأبين حزني أو كددري .. أستجمعت كل قوتي .. وأبتسسسمت ولا بيينت آي شئ .. وجلست على الكرآسي .. لميين يجتمعووون الشبآب وبعدد عشرين دقييقه أو أقل .. أخييرآ تجمعناا .. وبدينا نترتب وكذا .. وأشووف ثآمر بالحييل مستاانس .. والحمممدلله بدينا نططلع للحضور .. ونمشي .. لحد مجلسنا على الكرآسي على الصآله الكبيرة .. جلست وبجنبي خالد وطلال ..وعلى اليميين ثآمر .. وبهالوقت ككنت فااله يعني ماحسست باللي حولي أني متكدر أو آي شئ كأن أبووي موجوود كأني شخص عادددي وفرحان .. بعد كذا .. تلى وآآحد من الطلبه قرآن ..وهو يقرأ حسييت بشعوور لايوصف شعوور بالأطمئنان والخشووع .. بعد كذا قآم عمييد الجآمعه لبى قلبه .. وقآل كلمات وشككر .. وبعدها قآم أحد من الدكاترة المعروفيين والمشهوريين .. وبعد كذا .. قآم مره ثااانيه العمييد ونادوا كل شخص وبأسمه ليستلم الدرع والملف حقه .. لمن جااء دووري .. تبسسمت ورحت وسلمت علييه وحبيت رآسه .. العميد : الله يووفقك ويصلحك يآوليدي .. مبرووووك أستلمت الملف والدرع وتبسمت له : الله يبارك بعمممرك .. وبكذا أتنتهى التوزيع والكل تفررق .. مع الحوسه اللي رآح لم أبووه يشووف الدرع والملف واللي طللع على طوول ..ألخ يآآه .. ولله ماحسييت بفرآقك يآبووي كثرماحسيت بفرآقك الحين ونت بجنبي .. مددري لييه من شفت هالنآس خنقتني العببرة وحااولت أصدها وأبلعها .. ونا مآشي إلا جوو شله المهبل .. ( طلال . وليد . محمد ) .. كللهم وبصووت وآآحد .. : احمممممد <<< وحتى من قوته حسييت الكل طالع فيني ^ــ^ ألتفت لهم .. وتبسمت .. وشفيكم يالمهبل ! .. طلال : أوول شئ مبروووووووووك يالدآفوور .. محمد بضحكه : ههه أحمد والله مشتااقين لصووتك .. ناظرت لهم : أيشش صووتي الكل : أيييييييه صوووووووووتك أنا : هههه ممنووع حقووق الطبع محفوظه وليد : والله جاددين يادب لنا سنه وحنا نبحث عنك أنا : لييه مسسوي جرريمة محمد يتطلب : يآآلله عااد والله من يووم سمعتنا صووتك خقينا علييه .. أنا بإستهبال: أحللف عااد .. ههه والله مالي نفسس بعديين بعديييين طلال يقلد صوتي : بعديين بعديين ... / ماافييه أصلآ ماشورنااك يالله بسس بلى مصااله أنا :ههههههه .. مو رآآيح غصب يعني وليد جررني وبقووة .. : مااينفع معك ألا كذا .. (( وبصرآحه كنت أذكر ذآك اليووم .. كنت رآيق وأنشدت لهم .. والكل على قولة محمد خقو .. لككن مع الأصرآر والكل قآموا ينادوني يالله الله.. قلت بنفسي لييش أحرم روحي وأحرم أصدقاي خليني أفرح وأنشد .. أستجممعت ككل قوتي .. ورقييت فووق للمنصه .. وبذييك الحظه .. ماكان فييه ألا شباااب .. قمت ومسكت المآيك .. وطلبوا مني الشبااب أشيااء كثثيرة .. وبالأخيير قددرت أخذ وحده وبلحظت هدووووء .. مسكته وجلسست أنششد لهم ..الكل صاامت .. وبهالوقت حسييت بطعم ونااسه شووي .. ر فهت عن نفسي .. وعلى أخرر كلمات .. جااء ثآمر يركض .. دخل وشههق لمن شآفني .. قرب وجلس .. عدت الكلمات مرآت .. وبعدها أنتهييت .. وكالعاده المهببل ككل وآآحد أخذ المآيك يستعرض .. أبعدت عن الصججه .. ألا مسكني أحد ألتفتت ثآمر : الله وووووووش هالصوت وغمز ..من ورآنا انا بضحكه : هههه مشينا لحدد ماوصلنا.. عن البوآبه .. ثآمر : هاااه أخبآآرك .. معلييش ماكنت معااك بس أبلشوني أخواني وجلست معااهم أنا زفرت بتنهد : لك الحق .. وش تبي فيني .. ثآمر : يآزينك سآكت بسس .. يالله ماتبي نمشيي ترآني بي نووووووووم ونعساان حدددي أنا قاايم : أيه وححتى اناا .. قووم يالله .. وسلمنا على الشبااب وكل وآآحد ططلع لسياارته .. كاانت السااعه 10ونصص ,, طلعت وركبت سيآرتي .. ررحت للبييت .. وعلى طوول لغرفتي لأني من أمسس ونومي متقطططع.. حطيييت الملف بالدرج .. وبدلت ملابسي ونممت ....
__________________ |
#12
| ||
| ||
.... أنتبهت لسااعه .. 11 .. تنهدت .. مانمت إلا سااعه .. قممت وتوضييت للصلاة .. وررحت مرريت مشعل وزهره ؟! لأنهم بالأيام الأخييرة مايخذون درووس كثيرة فيطلعوون من 11 وفوق .. دخلنا البييت ... مشعل : زهررررره لاتنسين تكثرين الررز ترآني مييت جووع زهره بكسل : آه الله يعييين .. ووينك يآستي تجيين تطبخيين أنا جلست على الأريكه : وفتحت tv .. نططت زهررره لحد ماوصلتني : أييه مبرووووووووووووك يآبعدددي مبرووووووووك انا : ههه طيب بشوويش .. الله يبااارك فييك مشعل قررب مني : أححلى خلااص فككه ماافييه جاامعه .. أححلى يآمهندس أحمد زهره : كششخه الصرآحه .. وش سوويت ووش حططيت .. انا : بعديين بالغدا إن شاء الله مو الحيين مشعل بغمزه : مسسوي تحمسنا يعني ضحكت على أستهبااله .. ورقوا يبدلون ملابسهم فتحت التلفزيون .. بعدد دقاايق جلس بجنبي مشعل وزهره كالعااده بالمطبخ تصلح الغداء .. مشعل : ألا وش الأخبآآر اليووم .. أه بسس لو مااكاان عندي أمتحان كان جييت انا ألتفت له : فككه أنك ماجيت مشعل عقد حوآجبه : وع مالت علييك يالددب بجي لمك وأفررحك ماالت ضحكت عليه وطالعنا التلفيزون .. بعدد سآعه ونص .. حطت الغدا زهره .. وجلسنا نتغدا .. زهره : مم أحمد ألا ماقلت لي هآآه ونااسه ولا لا... وش سويتوا أنا : هههه أصببري علي شووي حبه حبه .. والله ونااسه الحممدلله وإنبسطنا وأحم .. طبعآ أنشدت مشعل طارت عييونه علي ومآزل مشخصهم : وش تقول ! أنا ضحكت على شككله صدق مخبوول : ههههه أيه أنشدت فيها شئ زهره ومشعل ألتفتوا على بعض دلاله على الأستغرآب .. وقآلوا جمييع مشعل + زهره : بصصوووتك .. أنا: لا بصووت ابو الجيرآن .. أييه أكييد انا .. وإذا ماصدقتوا بعد الغدا شوفوا زهره بحمااس : ايه بنشوف ويآويييلك لو تككذب ولا يطلع صوتك مو حللو مشعل يستخف دمه : هاااهاي الله يستر ماصار نشااز بس أنا طيرت عيوويني : نشااز بعيينك بسم الله عليي من النشااز مالت عليييكم وجلست أقوولهم عن الحفل وهبآل الشبااب بالأخييير .. بعدد ماخصلنا الكل رآح لغرفته ((ونسوا الأخوة الأفاضله إني أقولهم صوتي ؟! .. بسس حتى انا نسييت ^^خخخ)) كل وآحد دخل غرفته وناام .. أنا كنت ناايم الصبح وإذا نمممت مرره مستحييل أنا مرره ثآنيه .. فجلست أحووس بمكتبي وأرتب أموور كتب الأمتحنات .. وجلست على النـــت لحدد مااأذن العصر.. رحت بدلت ملابسي.. وطلعت دخلت غرفة مشعل .. أنا: وااااااااه وش هالحووسه .. الله يعيين زهره علييك لي ممتى وانت كذا .. الدفاتر بكل مكان .. والكتب من كل فج عميييق.. وقربت منه هييييه . ماتمسسع .. قووم يالله أقاام بسسرعه . ولد يالله قمم مشعل بكسل : همممم .. بتنقلع ولا شلون انا: يكفي هذره بسس.. قم يآدب قمم مشعل يفرك عيوونه : أحمدووه ممكن تنقلع شووي انا تكتفت : لااا موب منقلع قم بلى مصآله تحررك.. وجلست أخربش بدروجه .. ألا بسم الله قاام .. ( شكله طالع نكتته ^^ ) مشعل طير عيونه : هيييييييه وجعع لاتتدخل وتفتح شئ مالك خص فيه انا ببرود : ولييش إن شاء الله.. وزير على غفله مشعل قآم لدورة المياة .. ضحكت على شكله .. طلعت أقووم زهره .. بالمووت والتقططع قآآمتت .. نززلت تحت إلا أشووف مشعلووه خاامد على الكنب انا بعصبيه : هييييه ماتفهم ألاحقك بكل مكاان قمم مشعل قآم بكسل وأبتسم :لاماانمت بس مسندح كذا أنا : أهاا .. مآشاء الله عليك بس قم توضاء وتحررك طلعت للمسجد .. وبعد دقآيق جااء مشعل .. بعدد الصلاة / كنت موآعد المدير بو عزآم على شآن أورآقي وبعدد مأمتحن بٍوظفني وظيفه رسميه ويرقيني الحممدلله اللي عطااني بو عزآم رجل ونعم الرجآل ركبت سيآرتي .. بالطرريق فككرت أني أكلم عممي .. لي شهر وأكثر ماشفته وفرصه أني دآمني طآلع .. أزوره .. دخلت الشركه .. وأنا متوجهه لغرفة المدير سعد بأستغرآب : أحمممد أنا ألتفت وأبتسمت : هلا بك والله .. وسلمت علييه سعد : ووين الغيبات ..والله فقدتك .. أنا ببتسامه : والله دوآمي صآير ليلي ولا أشووفك سعد : أهاا .. كيف حالك وش الأخبآر انا : والله الحممدلله إنت كييفك .. والله قآطعك السموحه سعد مبتسم : ههه لا والله عاادددي ..يالله أججل تأخرت برووح تبي شئ أنا: أببد سلامتك.. وسلمت علييه سعــد ( من موظفيين الشرركه في الصبح وغاليين على قلبي .. لكن مستغرب إنه جآآي العصر * يمكن عنده أشغآل * ) دخلت غرفة المدير .. أنا : السلام علييكم بو عزآم رفع رآسه : وعليكم السلام هلابك انا قرربت منه : الله يسلمك .. هذولي الأورآق طآلع عمرك بو عزآم ببتسامه : خلاص خلهم هناا .. تبي شئ / قهوه شآي انا : لا سلامتك حبيت أعطيك الأورآق وطآلع بو عزآم : بحفظ الله يآولدي شكرته وطلعت .. وانا بسيآرة .. رفعت جوآلي بكلم عمي .. أتصل وأتصل مآآيردد أتصلت أكثثر من 5 مرآآآت ,, بالأخيير وبعد معاناة رد انا :السلام علييكم عمي : وعليكم السلام أنا : عم بغييت أجييك وأشووف أخبآرك عمي زفر بضيق : انا بخييير والحممدلله .. مآيحتاج تجي وطآلع بعدين عندي شغل ضرووري وبعديين أنت ماتفهم .. خلاص يعني إذا مارديت علييك أول مرره أفهمها إني ماأبييك مأبييك .. أقآلك بآر فيني .. خل برك ع جنب أنا تنهدت : عمي وش هالكلام .. والله مو قصدي كذا .. حبييت أسلم ووو .. وقآطعني عمي : أييه فهمناا مآشاء الله علييك .. أنا بخيير تبي شئ ثآني أنا تألمت من كلامته : لا سلاامتك .. وسكرت (( آه .. هذي المره المليووون يصرفني .. ممتى بيعقل هالشيآب .. ودي أفهم ليه كيذا يسوي معاي بس أنا .. الله يسامحه )) جآني أتصآل .. رفعت جوآلي ( ثآمر يتصل بك ) انا أحم .. : هلا والله ثآمر: السلام علييكم .. هآآه بتجي اليووم للأسترآحه انا بكسل : مآلي خللق ثآمر : لييش وش فييك أكييد متضآيق ..يآخي خللك من الهم ووو ..قاطعته أنا : الحيين قلت شئ انا .. مآلي خللق وبسس ثآمر : طيب بسم الله علييك خلاص مو لاازم تججي .. بس إذا ودك تعال ترآنا كلنا هناك أنا : أييه أددري تعلمني ثآمر بضحكه : هههه طيب لاتعصب مع السلامه .وسكرت .. لفييت على الحآرة ونزلت للبييت .. دخلت .. زهره + مشعلل .. متحمسسين مدري شيطالعون انا : السلام علييكم .. زهره ومشعل : وعلييكم السلام قرربت منهم وجلست على الكنب .. مددت رجولي ألتفتت زهره : مم تعباان أحمد أنا بكسل: لا مآفيني شئ تاابعت معهم لين خلص البرنامج .. مشعل : أيه .. أحمد ترى خالي يسلم علييك انا مبتسم : مآشاء الله متى كلمك .. مشعل : يوم إنت طالع فتحت المسن وجلسنا نسولف أنا : أهاا .. الله يسلمك ويسلمه .. انا بكسسل : أقوول .. ماعندكم شئ .. ورق آي شئ من زمان مالعبنا زهره بنظارآت لمشعل : والله مدددري عن الي مآخذ الأورآق.. وتقز عيونها على مشعل مشعل عقد حوآجبه : الله وعلم منك .. أقول بلى هذر إنتي أخر مره أخذتيها أنا : صصدق مبزرة .. ويينهااا بسسرعه قاامت زهره .. تدووور وبالأخييير لقتهاا .. أنا : أخييرآ .. مشعل بضحكه : هههه الفآيز إن شاء الله أنا بأستهبال : هآهآي .. منآك بس وجلسنا نخبط ونستهبل .. رن جوآلي .. انا بضحكه :هههه يالغشآش .. مشعلووه أصبر يآدب .. بكلم وبرجعلك انا ماشفت مين ع طوول رديت . أنا : نعم .. ـــ : الأخ أحمد أنا باستغرآب : أييه من معي ـــ : تعرف الأخ فهد الـــ أنا : أييه هذا عمي فييه شئ ــ : معك ... لقينا أخر مكالمه منك أنا قمت مفجوع : ووش فييه ووين أنت . أنتهى البــارت ^^
__________________ |
#13
| ||
| ||
الجــــــــــــــــــــــــــــــ(5)ــــــــــــــ ــــــــــزء ــ : أستهدي بالله .. حنا بمستشفى الملك .. أنا وآقف متجمد : طيب طيب جيت مشعل بخوف :ووش فييه أحممد صآير شئ بعمي .. أحمد ، أحمد طلعت بسرعه .. وأركض . ماكنت مع مشعل بتاتا ، ركبت السيآرة وأسمع مشعل يقول /.. شلي صآير أحممد احممد حرركت بأسرع شئ .. والخووف يعانقني حسييت الدنيا تدوور فيني .. كان المستشفى بعيييد زدت السرعه .. وحسييت بنهيياار .. دخلت المستشفى وأنا ركض رفعت جوآلي وأتصلت على الرجل .. انا بتعب وأنفآس متضاربه : ووينك أنا دخلت .. ــ : غرفة 15 الدور 3 ... لفييت على الرسبشن : السلام علييكم .. وين غرفة 15 دور 3 وصفلي المكاان .. دخلت باللفه وكاانت الغررفة باخر شئ مشييت بأسرع قوتي .. مددري وش فيني .. فتحت الغرفة .. لقييت رجل ومعااه رجااال تقريبآ 5 .. يكلمهم قرربت منهم .. ألتفت الرجال : ممم أنت الأخ أحمد أنا بتعب زفرت .. : أييه ويين عممي فييه شئ الرجل : لا إن شاء الله مآفيه ألا العاافيه بس وو .. وقآطعته أنا : وينه الحييين .. تعبان ، ميييت وينه الرجل قرب مني ومسك كتفي بخفيف : الحيين عمك محتاج عملييه ضروووري .. عمك أصابه حادث ويحتاج إلى عمليه سريعه الأن أنا مسكت رآسي وبحسره : وشلوووون .. كييف يعني .. عم .. عمممي تو توي مكلمه طيب ويكلمني .. رفعت صووتي .. كييف صآر عليه حادث الرجل : يأخ لاازم توقع على العمليه هو بغرفة ثآنيه مو وقته سؤالك .. انا بتوجع ونظرات : طييب ووين الورقه الرجل : طيب ثوآني .. وجاب لي الورقه ووقعت .. الرجل : أنتظر هنا وإن شاء الله العمليه الأن جلسني بأحد الكرآسي الموجوده برآ .. حااس إن الدنيا تدوور فيني .. أحسس ككل هذا وهم .. خيآآل ..حلم .. مآهو حقييقه !؟ مسكت رآسي : أه .. كييف عممي يصيبيه حااددث .. توه مكلمني والله تووو .. هو بخيير .. يآآرب تنجح العمليه يآآرب ححتى ماددري فيين هي بالضبطط .. الله يستر لاتكون خطيره ، يالله يآرب يطلع عمي بالسلامه .. كنت مرتبك لأبعد الحدوود مددري أكلم عيآله وأفجعهم .. ولا أسكت وأخبي عنهم .. أستجمعت كل قوتي .. وطلعت للمسشتفى .. مآكان موجود إلا رقم عمي .. عيآله ماعرف أرقامهم .. رككبت سيآرتي .. وكاان بيت عمممي قرريب للمستشفى .. أسسرعت بنفسي .. كنت متهور .. حآس نفسي بدووخ نزلت من السيآرة .. رنيت الجرس .. ظلييت أرن ليين فتحت الخدامه دفيتها بخفيف ودخلت أركض : ووين ماما ويينهااا بسسرعه الخدامه بخوف : فووق أنا : طييب ووين خالد الخدامه تناظرني بخوف : كوولوا فووق .. أبقى شئ أنا بأنفآس سرييعه : بسسرعه نااديه ومددري كييف .. وبديت أناادي خااالد .. خااالد .. يززيييد .. يززيد خااالد نززل بخطوات سريعه خالد خالد : خيير وش فييه .. وش فييك تصآرخ أنا بأرتجااف وبتلعثم ناظرته : خآلد .. قررب خالد مني ومسك يديني : أحمد شفييك مسكت يده بقوة ..ومشييت لحد ماطلعنا من الفيلا خالد أبعد إيده : أحممد شفييك كذا داخل .. وش صآآير أنا التفت له : خالد .. مدري شآقولك .. كنت قبل شووي .. خالد بخووف : أييه وشفييك تكلم انا تنهدت : كلموني المستشفى .. أبوك صآر عليه حادث خالد بنظرآت حزينه : وش تقوول .. أنت تخربط شكلك .. انا مسكت يدينه : خاالد .. أركب معي مووو وقته خالد بتعلثم : ت .. تع .. تعال .. أبووي توه طالع .. أبـ .. ركبته .. وكأنه مو مصصدق اللي صآير .. ركبت بسسرعه وحنا باطريق خالد متسند ومآسك رآسه .. كآن شكله مخييف حيل .. وحييل مرتبك .. أشووف يدينه ترتجف .. دخلنا المستشفى ..وكنت أركض بدخل اللفت وخاالد يمشي ببطئ .. مسكت يدينه .. كانت أعصابه مرتخييه حيــل مع صعوبة الزحمه والمكان .. وصلنا وجلْست خآلد بالكرآسي فتحت الغرفه .. مالقييت أحدد .. تنهدت وطلعت .. مشييت خطوات شفت ممرضه تمشي طالعه من غرفه العمليات المقآبله مسكتها .. : لو سمحتٍ فيه مريض أسمه فهد الــ طلع من هنا .. وأشرت على الغرفه 15 ... الممرضه : أيووة الأن العمليه تجرى له .. أنا :ووينه الممرضه : أشرت لي على غرفة العمليات .. لفييت وجهي لخالد .. شفته مآسك رآسه ويبكي بخوووف ويدينه ترتجف أوول مرره أشووفه على هالحااله من زماان مآشفته أصلن وأول مرره أشوف كذا .. تلعثمت مدري وش أقوول كان حاط يدينه على رآسه ، وعيونه تجمعت من الدمووع ، .. مسسكت ركبته .. خالد أصبر مالك ألا الصبر .. تفاجاءت أنه رفع رآسه وبصوت مبحووح ونبره حزينه : أحممد .. ودفن وجهه بصدري .. وتبلل ثوبي بدموعه كنت اسمع شهقاته في صدري همست له : خالد مايصير كذا .. عممي إن شاء الله بيطلع بسلاامه .. عممي بخييير إن شاء الله بخير خالد بدموووع حااره ومازال ضامني :آخاف أبووي يمووت يمووت .. يمووت يأحمد .. يصير له شئ .. أمي كييف بمعلمها .. أخواني .. مااقددرت أتحمل هالموقف .. ضميته بصدري بقووه.. انا : خالد أصبر أصبر .. وإن شاء الله بيطلع كاان مآآسكني بقووة .. ويردد خالد يشااهق : أحممد محتااجك والله محتااجك .. ، أخااف أبووي يموووت .. يرووح من هالدنياا أنا : وانا عندك ومآرآح أخلييك .. خالد يكفى لاتبكي عمي بيطلع إن شاء الله وبنشوفه كآن ضآمني بقووة .. ويبكي ويشآهق .. جلسته على الكرسي .. مسح دموعه .. خالد بصوت مبحوح ألتفت لي : متى رآح يطلع من العمليه ! أألتفت له متنهد : مددري .. الله كرريم رن جوآل خالد شآفه : مم أحمد هذي أمي شآبقول .. وش أقوول ماقدر يأحمد مآقدر انا : خالد مآيصير علمها .. ومصيرها بتدري ..منك ولا من غيرك قآم خالد وقال مابين دموعه : امم احمد صوتي فيه شئ ولاعادي أنا ببتسامه : لا الحين أحسن ... وعدل صوته .. رآح بعييد شووي عني .. وكلم أمه .. تسندت على الكرسي .. تعجبت كثير من خالد .. خالد اللي كنت مأوطانه بعيشة ربي .. يطلع بهالشكل .. سبحان من غير الأحوآل طلعت من دآئرة تفكيري .. ألا جاء خالد .. أنا: هآآ بتجي .. خالد هز رآسه بعلامه آيه انا : الله يهدييك أن كان ماأستعجلت وخليتها تجي خالد وهو يجلس : وش أسوي حاولت أقنعها مآرضت .. يتجي هي وهيفاء ويزيد ضلينا على هالحآل ... وأشووف خالد .. مآسك يدينه .. ويمشي يسآر ويميين يمين ويساار كان خآآيف ومرتجف بقووة ... رن جوآله .. خالد : ألو يزيد .. أيه حنا مقابل غرفة .,,,,, وسكرها .. جلسنا دقآيق .. يزيد بخطوات سريعه يزيد : خاالد شفييه أبووي .. ووينه خالد بنظرآت حزينه دنق رآسه : أبووي بغرفة العمليات .. قبل شووي دآخل يزيد ضررب يده بالجدآر .. قرربت أم خالد أم خالد ببكى : طييب متى قالوا بيخررج .. هو سآلم ولا وش فييه خالد بتنهييده : مددري والله مددددددري .. الكــل بهالوقت متضآرب .. وكل وآحد جالس لحآله ومآسك عبرآته وأعصابه رففعت جوآلي .. مكالمه لم يرد عليها 16 ..من مشعل ومن ثآمر 3 رسآيل نسييت إني مخلييه على الصآمت قبل شووي .. مشعل : أحمممد ليه مااترررد .. شلي صآآآير قلي أنا طلعت من المكاان ( بعييد عنهم شووي ) : هلا والله .. لا مآفييه شئ بس مشعل : بس وشو.. وش فييه عممي أنا : عمي سوى حاادث ., والحيين بغرفة العمليات مشعل : لاحول ولاقوة إلا بالله .. أقدر أجي أنا : لاويين أنت عزيمه هي .. وزهرره بعدد تججي .. لا إن شاء الله عممي بيطلع ويصير بخيير وبررجع .. سكرتهاا منه .. إلا جااء خالد .. خالد ببتسامه تخفي دموعه : ممم هذا مشعل انا : أييه مشعل .. هآآه طلعوه ولا لاا خالد دنق رآسه : علمي علمك .. الله يسهل يآرب رآح خالد وجلس بأحد الكرآسي .. ظلينا على هالحآل .. وبسكووت .. وكل شوووي يدق مشعل يتطمئن لكن لاجديييد .. بعد نص سآعه ودقايق .. طلع الدكتوور.. الكل ألتفت له .. قرب خالد أكثر منه .. خالد : هاااااااه بششر يآدكتور.. تككفى أبوي فيه شئ الدكتور ببتسامه : لا أبششرك الوآلد بخيير إن شاء الله .. بس يحتاج بضعة آياام يرتااح .. خالد : طيب الحممدلله .. بس وش فييه .. الألم برآسه بيديه برجله ووين .. الدكتور : لا الحممدلله كاان نزييف في الرآس .. والحممدلله قدرنا نخررجه .. والأن جبسنا بعض أعضاءه اللي فيها كسور .. لكن تطمئنوا إن شاء الله هو بخيير خالد بدموووع فرح :الحممممدلله .. الحممدلله .. هو بخيييير .. الدكتور : ميين ولده الأكبر .. خالد ببتسامه : أنا .. الدكتور : لو سمحت باخذ من وقتك بضع دقآيق .. قربت أم خآلد : طيب يآدكتور أقدر أدخل علييه الحيين الدكتور : أييه تفضلوا .. لكن مايصحى ألا المغرب أو العشاء ، وبلاش آي أصوات الله يخليكم دخلت بقووة أم خآلد .. مألومهاا الصرآحه .. وتبعوها هيفاء ويزيد .. خالد ألتفت لي : أحمد .. تعالي معآي لدكتور الدكتور : تفضلوا تفضلوا .. دخلنا بغرفته الرئيسيه .. الدكتور وهو يجلس : الحممدلله حاالت الوآلد سلييمه .. وقدرنا نخرج النزيف يعني لو تأخروا الأسعاف بضع ساعات .. كاان رآح ..بس الحممدلله وإصآبته كانت .. الحممدلله جدآ بسيطه كسسور والحمدلله .. كسر عنده بالرجل اليسرى وكسر بالمعصم الأيمن .. وجبرناها الحممدلله خالد بفرررح : يعني أبووي مافييه إلا هذوول بسس الدكتور مسك آيد خالد : أيووة الحممدلله .. بس حاولوا أنه مايمشى كثير انا : ززين الحممدلله .. إن الأصآبه رآح تتخفف إن شاء الله .. الحمدلله ع سلامة عمي خالد ألتفت لي ببتسامه : الله يسلمك خالد ألتفت لدكتور : طيب يادكتور متى رآح يطلع الدكتور : كلها يوميين وهو طآلع خالد : الحممممدلله .. الحممدلله .. الدكتور ببتسامه .. الأن أستئذن .. تبون شئ أنا + خالد قمنا .. : سلامتك وطلعنا جميييع .. ألتفت لخالد .. انا : أججل .. سلملي على عمي لاصحى .. بروح عند الأهل خالد بظرآت خجل: أحممد .. ووربي مو عآرف كييف أشكرك .. أسسف عطلتك بدمووعي ..لاتواخذني صاير هالأيام حسااس كثثير .. مم بس ماودك تطمئن على آبوي أنا ببتسامه : هههه .. مألوومك اللي صاير مو هيين .. وبعديين مآيصير وأمك فييه وهيفاء .. بوقت ثآني آن شاء الله بعديين تعاال وشي كييف أشكرك .. ماسونا شئ خالد : والله تستاهل حبه على رآسك .. انا ببتسامه : والله مااسويت شئ .. شكل مخك اليوم ملحوس موو خالد بضحكه :ههه .. تنكت .. يالله مع السلامه بيننا إتصآل بصرآحه بغييت أحرجه بهالموقف .. انا بنص عيين : ممم آي أتصآل ألتفت لي خالد .. وعقد حوآجبه : مم جوآلي انا بتسامه : مامعي رقمك ^^ حسيته بهالوقت حممر وجهه .. وموقآدر يستوعب خالد : مو مشكله .. عطني رقمك أكلم علييك أنا ببتسامه : طيب .. 05013... ألخ .. بعد ماعطيته .. ودعته وطلعت من المستشفى .. (( يآلله .. حآس وإلى الأن .. أنااااا بحلم ..مو معقووله .. عمممي .. يآلله .. الله يشفييه .. حللمي الوحييد .. إذا صحى ..وشفته شوو بيقوول ..واللي أكثر صدمني خاالد .. والله ذاا خاالد .. مو معقووله .. اللي كنت أبغضه ..يطلع بهالشككل !؟ سبحاان الله الحيين أيقنت إن طبآع النآس مو على شكلهاا الخآرجي.. ووربي حااسس الدنيا تدور فيني .. طلعت من دآئرة تفكيري .. ركبت السيآرة وأتصلت على مشعل .. مشعل : هاااه بششر أنا ببتسامه : أييه أبششرك طللع من العممليه الحيين وهو أحسن مآشاء الله.. الحآدث ماكان قوي مرره مشعل بفررررح : زهرررررررررررررررررررررررره .. ططلع عمممممي أنا : هييه فجرت أذني بشويش .. هذاني جآيكم .. يالله مع السلامه ... وصلت البييت .. وانا أدخل .. مشعل وهو وااقف : هلا والله .. الله يبشرك بالخيير .. ووربي حسبته فطسس أنا ببتسامه خبيثه : يآخفة دممك .. زهره نآزله بخطوات سرريعه من فووق : أحممد أحممد .. صدق أن عممي ططلع أنا ببتسامه : آييه الحممدلله .. بس صأآر فييه كسسسور الحممدلله .. لكن طمنى الدكتور إنه رآح يتحسن مشعل : إن شاء الله بيطييب زهره : طيب لييش وآقفيين .. أنا مشيت شووي .. وتسدحت على الكنب : أخخخ .. حآس جسمي بيتكسسر .. تعباان بالحييل .. من يووم رحت وانا ماجلست إلا دقآيق طوول الوقت وانا وآقف .. زهره وهي تجلس : الحممدلله على سلامته .. ألا ماقلتلي .. شفته أنــت أنا : لاوالله.. كانت فييه هيفاء ومنيره وماحبييت أزعجهم .. قلت بوقت ثآني مشعل : أهــااا .. طيب متى بيطلع انا : إن شاء اللله كللها يوميين وطاالع مشعل : ززين .. الحمدلله على سلامته شفت السآعه .. 6 إلا ربع .. انا : يووه .. بقى 15 دقيقه على الأذآن .. مم أجل وش رآيكم ..بعد المغررب نزووره زهره : مم حلوو .. بس أحس أن الكل رآح يجييه وزحممه مشعل : لاا .. النآس أعتقد مو جآيين إلا بككرة .. أنا : أججل على خيير .. بعد الصلاة ألقىاااك زهره متجهزه .. وصلحي قهوه بعد زهره : طييب .. برووح أجل أتلبس مشعل قرررب مني : ممم أحمد انا بكسل : نععم وش عنددك مشعل بتفكير : تتوقع عمي يليين معانا .. ويتوب وخلاص .. ولا يرجع عدلت من جلستي : مممم .. والله مأددري .. الحممدلله إنه رجع للحياة .. وحنا مو محتاجين آحد مشعل بحزن : الله يعيين على دنيا كللها هموووم وغرابيل .. وقآم تألمت من كلاامته .. وقمت معااه رحت لغرفتي .. أزبطط أغرآضي للصلاة ,, بعد ماخلصت وتلبست .. أذن المغرب .. دخلت الحمام ( الله يركمكم ) .. وتوضييت وطلعت ، شفت قدامي مشعل مشعل ببتسامه : خلاص أتفقتوا على الرووحه أنا بإستهبال : لاا نحتريك حضرت الأفنددم .. مشعل فررك راسه : طييب وش درآآني .. أنا : بقييم الحيين يآالفاالح .. يالله تحررك نززلت تحت .. ودخلت المطبخ .. انا : همممم .. مآشاء الله وش هالقهووه حرككات والله .. زهره : آه .. قسسمن بالله تعبت منهاا .. أنا : ههه .. ترى مايبيلها شئ .. زهره : الله يعيين بسس .. رووح صل ترى مابقى ألا شووي ويقيم انا ضربت جبهتي : يووه .. يالله أججل .. زهره : حآفظك ربي .. طللعت بأسسرع شئ .. دخلت المسجد .. والأمام يقييم .. بعدد الصلااة / ألتفت لمشعل انا زفررت : مشعل رووح أدخل البييت ناادي زهره .. بستناكم بالسياره مشعل : يالله .. ركبت سيآرتي .. بعد دقآيق جااء مشعل وزهره .. مشعل + زهره : السلام علييكم انا ألتفت : وعلييكم السلام .. ممم زهره ماأشوف القهوه وينها ^^ زهره ضربت يدها : وييييييه نسييت خخخ مشعل ألتفت لها معصب : يقلد صوتها ( خخخ ) خخ بوجههك .. أحد ينسى القهوه بلااك فآلحه والله زهره بقهر : أنت وش محرق رزك يادب مالك خص .. حموودي والله آسسفه خلااص آخر مرره .. لاتروحون بجيبهاا مشعل : يآخفة دممك .. تحرركي عمممى .. أنا بضحكه : هههه .. صدق مهبل يالله زهره عشان مانتأخر نزلت زهره ورآحت لشبآك حقي وبصرآخ : هييه يآددب أقآلك فااهم ، ووين المفتااح ! مشعل بضحكه : هههه .. الله وعللم تلايطي بسس انا بضحكه : ههه ..وطلعت المفتااح .. اليووم حنا مو صآحين آببد أنتظرنا زهره ..لحدد ماجتت زهره قرربت لشبآك حقي : خذذ المفتااح .. وأفتح الشنططه .القهوه صآيره طنن ع إييدي فتحت الشنطه .. وركبت بالطرريق .. الككل سآكتت .. لحدد ماوصلنا المستشفى نزلنا .. انا : زهره هااك القهوه ..مشعل مشعل ألتفت : نعم أنا : شووف ورا المستشفى فيه محل شكولاته .. جب شئ حللو خلاص وإذا خلصت دق علي أوصفلك زهره : آييه خلي ذووقك هالمره يعجبنا .. مو من الخآيس تجييب مشعل : وييه من يتكلم آشووف .. منااك بسس .. حددك حلى بالقشطه مدري بالتوفي ^^ هآهآي زهره : ههه .. والله صصدق خببل مشينا أنا وزهره .. ومشعل رآح للمكاان الي وصفت له زهره: آه .. تصدق أحمد .. بالحييل مشتااقه لخالتي منييرة وهيوفه وألوومه خصووصآ انا ببتسامه : زودي بععد ويزيد وخاالد زهره : هههه .. لامن جددد .وآحشتني هيفاء وألوومه حيييل وخالد ويزيد بعد ههه أمززح لاتصدق الحين أنا أكتفيت بالأبتسامه . وصلنا للمكاان .. ولقييت بجنب البآب خاالد أستغربت منه .. ألتفت على زهره أنا: زهره أجلسي على الكرسي .. شووي وبجييك زهره: حموود خآيفه انا بأستهبال : بجييك البع البع .. زهره : هههه .. طيب أنتظرك لاتطوول مشييت .. لحد ماوصلت لغرفة عممي أنا : السلام علييكم خالد عند البآب ببتسامه : وعليكم السلام هلا والله أنا : ممم .. أقدر أشووف عممي خالد ببتسامه : آييه .. لحالك أنا : لاوالله معاي زهره ومشعل خالد : حيآكمـ .. بطلع آججل انا: أججل برووح أنادي زهره مشيت لزهره .. وأخذتهاا .. ودخلنا على عممي .. ماافييه أحد عنده .. قبل ماأدخل / حااس أعصابي منفلته ، مدري كيف بيصير شعوري عمي كأول على عادته ولالاا بيتغير ، قويت نفسي وفتحت الباب دخلت ببتسامه وبصووت فرح : السلام عليييييييكم عممي بفرررح وشهقات رفع رآسه : وعلي .. وعلييكم السـ . لاام ( كاان كلاامه مبحوووح وتعباان شووي ) أناببتسامه قربت منه : أسترح أسترح .. وحبييت رآسه .. وبعدت شووي .. زهره : السلام علييكم يآعم .. معاك زهره عمي بفررح : ز .. زهر .. زهره .. يآهلابك والله جلسنا أنا وزهره .. أنا : هآآه كييفك الحيين .. الحممدلله على سلاامتك .. والله خفنا علييك عمي ماقدر يستحمل دمعت عيوونه .. ويردد بأناات ؟. أحم .. أحمــد .. سآمح .. ويكح كذا مرره .. سآمحني .. وبدأ يشآهق أنا قرربت منه : عمم مآيصير كذا .. والله مسامحيينك .. من لنا غييرك يآعم .. يكفي إنت تعباان عمي دمووعه ورى بعض .. وبشهقات متتاليه : والله ماارحمتكم دوووم .. ربي عذبني .. أستااهل وأكثثر آه .. أحمد والله مظلوم تألمت من كلامته .. وحاولت أمسك دمووعي .. زهره بدمووع .. : عمم مآيصير كذا لاتبكي إحنا مسامحيينك وفرحانيين بسلامتك عممي أبتسسم مع دموووعه الي ملئت مكانه : ووين مش .. وبدأ يكح .. مشعل ووينه زهره : رآح شووي وبيجي إن شاء الله أنا مسحت على رآسه وبتسمت : الله يخلينا لك يآعمي .. إن شاء الله بتطييب وترجع لعيآلك وبيتك عممي بدت دمووعه تززيد وكح بخفيف وقآل : أحمد .. الله يصلحك ويهدييك يآولدي .. عيآلي مابروني مثل بررك .. ونعم التربيه فييك وفي أخوآنك أنا ببتسامه : الله يخلييك لنا يآعمم .ألا ويين خالتي منيره ويزيد عممي : غصبتهم يروحون يغيرون ملابسهم .. ويجوون بعدد شووي مع يزييد أنا : .. وقآطع كلاامي جوآآلي شفته .. ( مشعل يتصل بك ) انا : هلا والله .. هآآه خللصصت مشعل : آييه انا طآلع من المحل الحيين وين أرووح أنا: شف رح ...... وبعدها سككرت السمااعه .. زهره ألتفت لي : مم مشعل ذا أنا ببتسامه : آييه .. بعد دقآيق ... جااء مشعل مشعل : السلام علييكم .. زهره قاااامت تشيل السله عنه : عنك عنك .. عممي رفع رآسه وبفررح : ممم .. مشعل .. حبيب قلبي مشعل ناظرني وبعدها قررب منه وبتسم : الحمدلله على سلامتك يااعممي عممي : هلا هلا فييك ياولدي .. مشعل وهو يجلس : والله فرحنا بسلامتك .. عممي بمدمووع منهااره .. انا بأستغرآب : بسم الله علييك .. عممي والله مايصلح .. يكفي دمووع .. هد هد نفسك عممي بدمووع وشهقات : آه .. حآس بطعنات من جوى صدري .. عيآل أخووي .. كبروا مآشاء الله وصآروا رجآل رجآل مشعل لطف الجوو : آييه الله يصلحك فجعتني أحسبه شئ .. زهره بضحكه : هههه عممي لاتشيل همك علييه .. ترى خبوول والله مو صآآحي مشعل عبط : تككفيين ياللي فآهمه .. عمم أنصحك ماتخطبها لعيآلك .. دآيم تنسى القهوه زهره نغزت مشعل : أحرجتني يآآدب عممي يمسح دمووعه : يآحبني لكم والله .. فعلآ كنت غبطان بالأموآل وككل شئ .. ماكنت أددري إن عنددي أجممل مابالكون .. أنا : الله يحفظك يآآرب .. ألتفت وبصوت همس / مم زهره ووين القهوه زهره قامت : هذاها هناا .. عمي بصوت مبحوح : وشووله جآيب كل ذوول الله يهدييك .. وقطعت كلامه أنا : والله هذا أققل شئ أقددمه لك عمي : الله يجزآك خيير يآولدي أنا أصب القهوه : سمم عممي أخذ الفنجان : الله يسلمك .. ترى نفسيتي حيل منهده بس عشانكم بشربها زهره ببتسامه : إن شاء الله عجببتك القهوه عممي مشعلل : سوداااء مررره موووو ياعم عمي بضحكه : هههه والله تجنن زهره ألتفت لمشعل : ياحبك لشررر ,, وألتفت لعمي ببتساامه شآآقه : الله يسلمك انا : مشعل تبغى قهوه مشعل بنظرآت : وش رآآيييك انا : هههه خذ وإنت سااكت .. وصبيت لزهره .. وقططعت حديثنا .. منيره وهي داخله : السلام علييكم . ووراها هيفاء ويزيد وطلال وألمى زهره بصصدمه لبست عباياتها .. منيره : مآشاء الله جاايييين . كيفك أحممد وش أخبارك ياولدي كيفكم زهره ومشعل انا + مشعل + زهره : الله يسلمك ياخاللتي .. بخيير . ألمى وهي تركض لعمي : بابا وحشتني .. مم تعبان بابا عمي ببتسامه : هلابك والله .. لا إن شاء الله انا طيييب انا قاايمم : أججل نستئذن الحيين يااعمم تبي شئ عممي : تووناا مشعل : مايصلح لاازم ترتاح .. ألمى ألتفت لي وببرآءه : أنت أحممد صح انا ببتسامه : اييه .. عاجبك ألمى : مرررا تجنن أنا حسيت أنهها سوت فلم أكشن لي .. أبتسمت لها مشعل قرب مني : من الحين أقوولك لهيفاء أن شاء الله ضربته على كتفه وببتسامه خبيثه : ساامج وطلعنا ..^^ منيره : حاافظكم ربي .. مع السلامه انا + زهره + مشعل : مع السلامه .. مشعل : ماتشووف شرر يآعم .. وودعنااه .. وكاان أكثر شئ طول معاه .. زهره .. حضنهاا بقوووة جسده كلهااا .. عممي بببتسامه : حاافظكم ربي . .. بالسيآرة .. مشعل ألتفت لي : يآآه .. متوقعين كذا عممي .. والله جد أنصددددمت منه زهره ببكاء : والله والله حسييته يوم حضنني أبوووي .. صدق عممي تغيير أنا: الله يهدييه .. مشعل زفر : اااه .. حتى عيآله أحسسهم تغيروا .. انا : والله صدمني حتى .. خالد .هو بالبدآيه كان معي مشعل : آيوآ انا : آي أنصدمت منه حسيته شخص طيب وحنوون وحساس بالحيييل ، سبحان الله بعد كذا .. الكل ضل سآكت .. أذن العشااء قبل مانلف على الحارة .. انا : مآشاء الله أذن ..والله ماحسينا بالوقت نزلت زهره بالبيت وطلعت انا ومشعل لصلاة .. .. بعدد الصلاة .. دخلنا البييت .. مشعل وهو يشوفني أرقى للفوق : على ووويين انا ألتفت له : ممم بغير وجي زهره : ياليت لو تتأخر ^^ انا بضحكه: هههه وليه إن شاء الله فرقآي عييد مشعل ببتسامه شيطانيه : روح وإنت سآكت انا : ههه .. رقييت فووق .. أبدل ملابسي إلا رن جوآلي ( رسآله ) منـ .. رقم غرريب الرسآله × السلام عليكم .. أهليين أحمد .. والله مأعرف كييف أشكرك القهوه طعمها بالرآآس ..وليه تكلفت وجبت كل ذوول .. أمي والكل يشكرونك .. بصرآحه مدري وش آقوولك .. تسلم حبيبي خاالد .× عرفت بكذا أنوو هالرقم رقم خاللد ..سجلته عنددي وأرسلت له رسآله أسلم علييه .. ررحت أبدل ملابسي .. وعدلت بعض أوراقي المحيوسه ومو مصصدق إني بطلق الدرآآسه .. جلست أحووس .. ألا جاني أتصآل من ( ثامر ) ردييت علييه انا : هلاوالله ثامر : السلام علييكم والرحممه .. وينك يآشيخ مت وانا أدقق علييك ساهجني أنا: ههه .. والله عممي سوى حادث اليوم أول العصر .. والحمدلله هو بخيير والأصآبه صآرت خفيفه الحمدلله ثآمر : فجعتني والله .. الحمدلله على سلامته أنا : مم وش عندك الحين ثآمر : والله بالسيآرة رآيح للكافي .. ودقيت علييك عشآن نطلع أنا : ززين أججل .. للكافي الــ... ثآمر : أييه وفيه غيره .. أستناك خلاص أنا : طييب مع السلامه .. سككرت منه السماعه ..فتحت الدالاوب حقي ( أثااريهااا ملابس اممممه من الحووسسه .. ) تنهددت وجلست أرتبهم .. لحدد ماخلصت .. رحت لدورة الميااه ألا زهره طقت الباب : أحممد .. شكلك صددقت أنك بتطوول ويينك انا بضحكه: هههه لاالحيين شووي وجاايي .. بعد ماطلعت من دروة المياه (الله يكرمكم ) طعلت من غرفتي .. ونززلت بخطواات سرييعه .. لقيت الصآله متغييره كثثير ..مزينه بالألوان والحرككات ، كانو الأنوار مشغله بس أنوار صفر وأروآق حقت الحفلات معلقه على كل زاويه ، والشمووع << طاااالع شكل الصاله جنان ووربي مدري كيف أوصف لكم شعوري زهره رآحت تشغل المسجل .. أنشودة ( غريبه مرت الأيآم .. للحمود الخضر ) مشعل بفررح : ووش رآآيك بالمفاجااءه أنا بصدمه : الحييين ..كل هذا للي .. مشعل بأستهبال : لالعممك .. هههه من الصصدمه فرحآآن ميين قددك يااقددع .. مبرووووك يابو خالد زهره ببتسامه : والله مولميين ككل حااجه على أننا المغرب لكن الظرووف جتت وقدر ربي أن تصير الحفله الحييييين تستاااهل يابو خاالد مشعل مسك آيدي ليين وصلت للطاوله .. وحط فيها سكيين : يالله قططع أشووف .. ترآها بعييني من زماان وجوعاان حدددددي انا : الله الله وش الكيييكه .. رووووعه .. هههه والله ذذي أححلى مفاجاءه .. يالله بسسم الله .. وبديييت أقطعهاا .. زهره وهي تجيب الصحون والشوك : يالله ..ترى الورده ذييك ليي ..فآهميييين مشعل : تلاايطي بسس .. والله ماتخذينهاا حااجزها لي من يوم وانا بالمححل انا بضحكه : هههههه ..يالله زهووره عطيني الصحن والشوكه .. مشعل وهو جاالس : تستاهل يآدب .. الف مبرووووك يآسرع الأيآآم .. انا بفرررح قممت : وهذي حببه على رآآسك .. لييه تتكلف بذوولي مشعل : والله تستاهل أكثر من كذذاا .. زهره برطت : وانا يادب ماأستاهل ، على فكرة أنا قايله لمشعل هالشئ انا قربت منها : ولا تزعلين . وألتفت لها وضميتها . مشكوورة والله تعبتم أنفسكم زهره ببتسامه : وش دعووه تستهال أكثر ، يالله خذ الصحن والشوكه ، ألف ألف ألف مبروووك مشعل : وانا يااتبن ترآني متخرج زييه زهره بضحكه: هههه بس أنت لسى ماطلقتهاا يآولد .. انا + مشعل : ههههه . زهره : ألا ماقلت لي أحمد .. هاااه عجبتك المفاجاءه .. اناا : رووووووعه مآشاء الله خصووصآ ذي ( أقصد أنشودة غرريبه ..ألخ مشعل : ترى الكييكه من ذووقي .. زهره بإستهباال : يااحضضك بسس اناا : هههه ، بجد موب عارف شلون أشكركم مشعل : ماسوينا شئ يااغالي .. تبغى قهوووه . انا : مم شوووي لاتكثر .. زهرره فججئه نقززت : أييه قطع بليسكم نسيوتني انا : هههه وش نسيتي بعدد لايصير القهوه مشعل : ياغبي القهوه شفها جنببك ..وش نسيتي ههه زهره وهي تروح فوق : الحيين بتعرفوون .. انا بتعجب : مم مآشاء الله كيف سوتووها بهالسسرع مشعل : لاتكثر أسأله .. الأهم عجبتك .. زهره تنزل بخطوات سرريعه : وييه أخييرآ لقيتهاا مشعل ألتفت بتعجججب : ووووييين .. ووين لقيتهاا وانا من أمس.. تكسرت ضلوعي وانا أدور علييها أنا: ههه طييب وشي هي الحيين .. زهره : الكام .. الكاام.. دورتهاا لحدد مالقيتهاا .. انا بتعججب : ويييييه ..الكآميرآ .. من زماان عنننهااا .. زهره : لاتخافون شاحنتها ومخلصه ككل شئ .. بس أنتظر كشتكم تتعدل علشان أصور ^^ مشعل بضحكه: هههه كشه بوجههك ..يالله أحمد قوووم يكفي أككل أنا أككل : طيب تووني أككل .. ثوآني ..بس بقى شووي زهره تفتح الكآميرآ : يالله تحركووا .. مشعل يتعددل : أحم .. كذا ززين زهرره .. شعري حلوو ولا محييوس زهره: كللك مللح ..يالله تعاال هناا انا قآيم أتعدل : واناحلو.. لحظه أحس شعري محيووس .. ممم ( كنت لاابس بنطلون جنز أزرق .. وبلووزه تفاحيه مقللمه ) انا : بس أحسه مايصير ثووب أحسن موو مشعل : الله وأكبر اللي يشووفك بالتلفزيون بتطلع انا ضربته خفييف : هههه يقطع شررك زهره قرربت مني تعدل شعري : خخخ أصبر شووي .. يالله الحيين كلكم حلوويين .. مم قربوا مع بعض انا ومشعل : ززين كذذا زهره ببتسامه : أيووة كذا حللو .. مشعل كاان شآآق الأبتسامه كللهاا .. زهره بضحكه : هههههههه .. توووووحففه أشكالكم .. مشعل ولي يعافيك صكر فمك مشعل عقد حوآجبه : من زييك يالماايعه .. ومدد فمم أكثثر .. والحيين شرآآيك انا قربت لم زهره : هههه ززين ..طيب خوذي صورة ثانيه أوكي زهره : طيب يالله .. تككفى مشعلووه عددل رآآسك الرججه .. مم أحمد لاتسوي نفسك رسمي / أبتسم ^^ أنا ألتفت لمشعل : وش قآعده تخربط ذذي زهره : يالله .. وآآحد .. ثنيييين .. ثلااااااااثه .. مم هذي مرره حللوة مشعل نقزز : ورييني .. زهره بعصبيه : عممى إن شاء الله بشوويشش أبي رأسي ترى مشعل وهو يشوفها : مم حلووة .. انا ببتسامه : طييب عطي مشعل يصور .. وأنتي تعالي زهره أعقدت حوآجبها : الله يعيين الكآميره علييك مشعل بأستهبال : هههه .. يالله تزينوا زهره ببتسامه : يالله .. مشعل : وآآحد ـ ثنييين ـ يالله .. ,,, مممم حلووة أصور ثآنيه انا : أحم .. يالله مشعل : يالله ... مممم وكمان هذا أححلى زهره + أنا قربنا لمشعل : مم حلووة .. انا ضربت جبهتي خفيف : واااوك نسييت .. زهره : هههه وش نآسي بعد مشعل : لايصير ثامر أنا : ألا ^^ ..كنت مواعده بطلع ..بس الله يقطع شركم نسيتوني ..ثوآني أكلمه انا أتصلت على ثآمر .. انا : السلام علييكم ثآمر حاس أنه بيفع خشتي : بددري .. أنا : هههه بعديين أقوولك السآلفه .. الحين مو جآآي ثآمر بضحكه : هه .. طيب لاتتأخر .. انا : أقوولك مو جآآيي تقولي لاتتأخر ثآمر : يوووه .. طيب أشوفك بكرة ، ومردي بردلك هالسحبه يالنذل أنا بضحكه : ههههه طييب مع السلامه وصكرتهاا .. زهره : مم أحمد أنا ألتفت لها : هلا زهره ببتسامه : شرآآآييييك .. انا أخذها : الله ...وش هالحرككات زهووور .. كانت ( هدديه بسيطه .. بس من أغلى الحبآيب بتكون غاليه .. عططر رووعه ) أنا : يججن زهره ..عندك ذووق خطنططر ألا ويين مشعل زهره بفررح : صصدق .. والله إنها مو كفوك .. رآح فووق أنا : تسلميين والله يأححلى أختت .. مششعل وهو نآآزل : والحيين جااء دووري .. أنا بضحكه: ههه .. أتوقع الهددديه .. ممم مشعل جلس على الكنب : تفضل يآقددع .. أنا : ممم .. خططير ماتلعب يآآولد كآنت ( سآعه روووعه .. وجدآ مناسبه لي ..هالدب أختيآره كان رووعه ^^ ) لبستهاا عشآن أفررحهه .. انا : رووووووووعه الصرآحه .. تسلم حبيبي تسلموون كلكم ..وعقبآآلك أنت وزهره مشعل + زهره : آمييييييييييين .. مشعل : أسسمع .. ترآنا متفقيين أنا وزهره .. نطلع برآ ونتعشى مو تنسانا وتروح لثآمر أنا بضحكه : ههههه .. بقووله اليووم هو آسعد يووم بحيآآتي .. ومو فآآضيلك خلاص ^^ زهره بفررح : آيييه ولي يعاافييك .. نبي اليووم غييير .. ممم ترى الطلب علييك فلسناا ترانا ^^.. انا :هههه من عيوني .. مشعل : خلووه السآعه 11 يكون أحسن .. زهره بفررح : آييه أنا : ههه طيب . زهره : خلاص أججل برووح أضف التورته والقهوه والخرآبيط مشعل : طييب .. انا جالس : مم وين الريموت .. مشعل جاايب الريموت : هذااه .. .. وجلسنا على القنواات .. لحدد ماخللصت زهره من كل الشغــل .. زهره وهي تجلس بتتعب : آأأأه .. يآرجوولي حاسه ببتككسسر انا ألتفت : هههه .. الحمدلله خلصصتي زهره تسندت على الكنب : أخخخخ والله تعببت .. مشعل : والله كان وددي آسعادك يآبعدي .. بس مالي خللق زهره بقههر : وتقلد صوته / بس مالي خللق .. والله أنا اللي نسيتك ولا أنكان جرريتك مععي مشعل بضحكه : هههه .. .. ظلينا وحنا نطالع القنوآت .. لييين السآعه 10 ونص مشعل ألتفت لي : أقوول طولناا ماتلاحظون زهره بفرح : صآدق مشعل ..يالله أحمد وربي طفششت انا ببتسامه : ممم طيب .. بطلع فوق وأجي ..تجهزوا زهره نقززت : وووويييييييه .. أخيييرآ .. مابغييت تقووم ضحكت عليها .. وطلعت فووق أبدل .. .. بعدد عشر دقآيق طلعت ..أناادي أنا : مشششعل .. زهرررره زهره تلبس عباياتها : أيوووة يالله جيييت جييت مشعل تحت : أنا تحت يالفآلحييين يالله .. ضحكت علييه ..وزنزلنا أنا وزهره .. .. طلعنا من البييت ..وركبنا السيآرة .. زهره : أسسمعوااا .. مآآك خلااص مشعل بروقآن ويعاندها : مم هرفي يكون أحسسن ^^ زهره ضربته بخفييف: تككفى ولي يعاافيك .. مأبيه أحممد أبي مآك أنا باستهبال : خلاص ياعيآلي .. مشعل حبيبي أوديك لهرفي وتبلعه ..وأنتي يآقلبي زهورة أوديك مآك وتاكلينه زهره بضحكه : ههههه ..أيوة بآبآ ..أبغى وجبه كبيرة كمانا مشعل يستخف دمه : أيوة بآبآ كمانا .. أنا بددي وجببه كببر رآسك أنا : يالله هناااك بسس ..تلايطواا هههههه / من جدد وش تبوون !! زهره : مآك .. مآك مشعل بأحباط : خلااص أشكوى لله .. الدلووعه مانقددر .. زهره تنطط بخفييف : هييييييه وأخييرآ .. بااكل من حبيب ألبي وه وه أخييرآ أنا : أقوول أهجدي تكسرت السيآرة .. مشعل + زهره :ههههه .. بعد كذا .. دخلنا المطعم .. وحنا نجلس بالكرآسي .. انا : هاااه .. قولوا اللي تبوونه .. شوفوا ذي الورقه وأختاروا مشعل : ممم أنت اللي بتطلب .. انا ببتسامه : لاا أنت .. هو فييه أحد غيري ..أخلص وش تبي مشعل يحك رآسه : ممم .. شوفي هذي زهره شكللها حللوة زهره قربت لمشعل : مممم .. طيب شو أسمهاا مشعل : ممم سبايسي .. الله يعينك على حرآرتها ههه أنا قربت منهم : والله شكللها حلووة ..خلاص تبغون سبايسي ولا ماك عربي أحس ^^ مشعل : امممم يكون سبالسي أحسن ولا لا يآزهره ! زهره بفررح : أكييييد .. يالله طس جب لنا أنا بضحكه :ههههه والله بزره .. ررحت طلبت لهم .. وكنت ((عن جدد قلبي يرفرف من الفررح والونآسه .. هاليوووم بذآت .!؟ جمع بين الحزن والفرح وككل شئ .. يالله الصبح وش كآن وضعي ..والظهر شو كآن وضعي والعصصر إليين المغرب .. أحس اليووم يووم مو طبيعي يوووم سٌجل بتآريخ حياتي .. يوم تخرجي .. ويوم فرحي أجممل شعوور لما أحلى أثنيين عندي بالدنيا * مشعل ـ زهره * يبتسمون ..رآضيين بكل شئ فيييهم .. لما يضحكون .. تنفتح كل همووم وتنفرج الله يخلييكم لي يآآرب ولايحرمني منكمـ .. هاليوووم .. مابنسااه طوول حيآآتي ..)) بعد مأنتهت الطلبيه .. شلتهم ورحت لمكاننا انا : السلام علييكم زهره نطت من الكرسي : وييييييييه ياهلا والله ومسهلا ..قرب قررب ياولد قررب مشعل بإستهبال : هيييه وين حنا فييه ؟.. ترآك مو بسوق الخضره بطعم يٌسمى & مآكدونالدز & زهره بقهر: تقلد صوته ( ترآك مو بسوق الخضرة ) ..بوجهكك والله .. وخذت الكيس من آيدي أنا أجلس : يالله .. زحممه الصرآحه .. زهره : عساها كبر رآسك يابابا مشعل فطس ضحك : ههههههه ..زهره اليووم ملحووس مخك موو تدرين عاد .. مابعدد نسيك للقهوه شئ ^^ زهره : ههههه ..حرآم علييك جل من لاينسى ^^... مشعل طلع الوجبه من الكيس : بسم الله .. شئ شئ حموود .. تسلم والله .. يافشيله منك .. أحنا مسوين الحفله وبالأخيير إنت عليك الحساب ^^ زهره : هههههه .. صآدق والله أنا ببتسااامه : بالعاافييه .. .. الحمدلله .. تعيشنا وخلصناا .. مشعل وهو قآيم : اممم زهره وش رآيك نروح فوق نلعب نستهبل زهره وهي تنفض عبايتها من الأكل وكذا : هههههه من جدك أنت مشعل : لا من عمي .. آي يلا ونظار فيني وبنص عيــن / وياليت الرسمي يجي معنا ^^ انا بضحكه : ههههه أقول أركد بس هالطووول ويلعب مشعل : وش فيني بسم الله علي أخذ العقل وأطيره زهره وهي قايمه : تصدق والله دخلت برآسي ، يلا احمد نبي نفلها اليوم انا : هههه والله جزمتوني ، يلا ع فووق مشعل ببتسامه شآقه : آي هذا اخوي احمد بعدي والله ضحكت عليه ورقينا على فوق .. أول لعبه كانت حيل لصغارين يركبون فيها ويسون زي الحصان يركبون عليها ^^ مشعل وهو جآي لها : زهره وش رآيك بذي انا قدام وانتي ورآ زهره ماسكه ضحك : ههههههه مهبول انت والله لو نركبها تتكسر مشعل ماسمعها وركب : باله وش رآآيكم ، ههههه انا طلعت جوالي أصور : مشعل ورني وجههك بصورك ^^ مشعل ألتفت لي وببتسامه كامله وحط حبتين بأصابعه : يلا صورني الحين ^^ وصورته وأفنجررت ضحك على شكله الخبل زهره قربت لمشعل : مشعل تقدم أشوى بركب غصب مشعل : تو يوم أقوولك تستهترين فيني زهره ركبت : أقوول يلا بعد مشعل قرب شووي وزهره صارت ورآه << شكللهم ولا روميو وجوليت ^^ انا : هههههههه من جدك زهره مابقى ألا انا .. وروني وجيهكم رمويو آند جوليت مشعل + زهره : هههههههه يلا وبدينا من لعبه إلى لعبه .. مره انا ومشعل وزهره تصورنا ، ومرا زهره ومشعل واناأصورهم ومرا انا وزهره ومشعل يصورنا << ^^ وماجلسنا إلا دقآيق بالمطعم وطلعناا .. وإحنا بالسيآرة .. زهره : آآآه .. الحممدلله .. والله مدري كييف بشكرك أحمد .. تسلم والله .. اليوم دآمني عآيشه عمري مابنساه مشعل ألتفت لهاا : اوف أوف .. كلل هذا لأحمد ..وانا يابعددي ..الي طوول النهار جآيب لك كيكه من أجممل الكيكات ولاعجبتك وبدلتها وجبت ثآنيه .. وبالأخيير كذا طييب طييب أنا : هههه وبعديييين شو جآب الجآب .. لاشكر على وآجب زهوورة زهره فطست ضحك : هههههههه .. .. بعد كذا ..وصلنا البييت وكل وآحد .. دآيخ ولايشووف الثآني .. مشعل / صآآير بقووه دآيخ .. دخل غرفته بسرعه ونآم وزهره / نفس الحآله ^^ .. دخلت ونآمــت .. دخلت غرفتي .. وصررت زيهم دآيخ ونعسان ^^ أول ماغطى النووم على عيني .. دق جوآلي & نسييت أحطه على الصامت & قممت .. وشفته ثآمر يتصل بك .. أرسلته رسآله على السرييع .. ( ثآمر.. معليش دآيخ وتعبان .. بنآآآم ) .. وأرسلته .. ورجعت نممممت .. .... قمممت بخفييف .. حآس ظهري بيتكسر فعلآ .. لأن أمس كآن يوم طووويل طوويل الأحدآث .. تبعت حيييل ..شفت السآعه .. بقى على إذان الفجــر نص سآعه دخلت لدورة المياه ( الله يكرمكم ) .. وبعدهااا ..بدلت ملابسي وأخذت جوآلي .. وطلعت لتحت جلست على الكنب .. وفتحت جوآلي لقييت فييه رسآلتيين الرسآله الأولى من خالد ( السلام عليييكم .. أهليين حمودي .. إذا فآضي .. يآليت نتقابل ^^ ) الرسآله الثآنيه من ثآمر ( نوووووم العوآفي .. ~ أرسلت لخاالد رســاله .., ( وعليكم السلام .. هلابك .. معلييش أمس كنت تعباان .. ونمت مبكر .. أخبآر عممي ..) فتحت التلفزيون .. وجلست أتآبع ..لحد مأذن .. سكرته وقمت فووق فتحت غرفة مشعل ..قربت منه انا : مشعل مشعل .. يالله ترى أذن مشعل : طيب طيب قممت انا : وشلي طيب طيب قممم بسسرعه مشعل عدل جلسته : خلااص أطلع .. أنا : بتدآوم اليووم مشعل يحك رآسه : شئ أكييييد بدآوم أنا :طيييب يالله أستعججل .. وطــلعت .. دخلت على زهره .. انا : زهرررره .. قومي صلي ..زهرررررره زهره تفرك عيونهاا : طيب طيب .. وقآآمــت طلعت من غرفتهاا .. زهره : لحظظه لحظظه .. ترآني بدآوم انا بضحكه :ههه طيب .. نزلت تحت .. على المسجد دخلت .. انا : السلام علييكم ..بالخيير يآعم أبو عبدالله : وعليكم السلام ..هلا هلا بولدي انا بعد ماسلمت على الجماعه (لأن أكثرهم ..اللي مسآفر واللي عنده أشغآل ) جلست جنب أبو عبدالله .. أبو عبدالله : شخبآرك يأحمد ..وشخبار أخوآنك .. هو صدق اللي سمعناه بعمك انا ببتسامه + مستغررب إن الخببر بسرعه أنتشر : والله كللنا بخيير .. أيه ..بس أبشرك الأصآبه مو قوويه الحمدلله .. أبو عبدالله : لااه .. مآشاء الله .. الله يقويكم يآولدي .. أنا : أمييين .. أقآم الأمآم ..إلا دخل مشعل .. .. بعد الصلاة .. طلعنا أنا ومشعل .. مشعل ..على طوول دخل غرفته وناام .. دخلت غرفتي .. شفت القرآن على الطاوله .. حآسس إني أشقت له كثيير مسكته وجلست أقرآآه .. ظليت أقرآآه لحد السآعه 6 ونص .. سكرته .. وفكرت إن أزور عممي بهالوقت .. دآم الكل نآيمـ نزلت تحت وركبت سييآرتي للمستشفى ,, دخلت المستشفى .. أنتبهت لطفــل متقطع من البكااء .. شفته لحآله يبكي والكــل مشغوول .. قرربت منه : مم شفييك حبيبي .. تعبان الطفل : ماما رآحت .. أبغى ماما .. انا : خلاص الحيين تجي .. وقآطعني ــ : السلاام علييكم .. عسى مأزعجك انا ببتسامه : وعليكم السلام ..لا إزعاج ولاشئ .. بس شفته يصيح وش فييه إنت أبوه ــ : الله يسلمك ..لا أببد مافييه شئ ..بس امه شويه تعبانه أنا : أهــاا .. الله يخلييه لكم يآآرب .. عن أذنك رحت لفييت على غرفة عمــي ..وصلت للغرفه .. طقيت البآب بخفيف .. عمي بصوت مبحوح : حيآك الله دخلت علييه .. كآن لحاله قربت منه انا : السلام علييكم يآعم .. صبآح الخيير عمي بفرح : وعليكم السلام..صبآح النور انا جلست : كييفك الحيين إن شاء الله أحسن عمي : والله الفجر رجلي عورتني حييل ..بس الحين أحسن إن شاء الله أنا: الحمممدلله .. ألا ويين خالتي والعيآل عمي : والله خالتك غصبتها إلا تروح للبيت .. ويالله طاعتني .. ويزييد قبل شووي طلع أنا : أييه .. والله قلت فرصه أجي عمي الحيين .. أتطمئن علييك عمي : الله يسلمك ..ليه مو رآيح للجامعه انا : مابقى شئ على الأمتحنات ..أسبوعيين يالله يمديني أذآكر عمي : الله يووفقك .. زين أنك جييت بغييتك بموضوووع انا : وش الموضووع ..سم عمي : والله يآوليدي .. حآسس إني ظآلمكم كثيير كثثير يأحمد .. وإنت الأهم .. 3 سنيين تكدت لجل تسدد ديون أبوك ..ولايووم سآعدتك ووقفت معااك ..كنت مغدور بأموآلي .. ونآسيكم .. 3 سنيين جآلس تدفع نص دوين أبوك .. ومع هذا ..مايائست ..تجيني كل شهر .. وأكثر الأيام .. أصرفك .. تدري يأحمد حتى عيآلي منعتهم منكم .. بينت الحقد فيهم .. حتى صآورا مايعرفونكم إلا بالأسماء ..قطعت آي صله فيكم .. كرهْتهم فيكم .. أحمد لو فيه أحد غيرك أن كان مأستحمل ولا جآء يزروني أنت ..مع هذا ..جييت أول من عيآيلي .. زرتني يأحمد .. كثير من النآس عمرهم مافكروا يزرون أحد خانهم .. أحد حقد علييهم لكن أمس كآن فييه كل عيآلي .. قلت لهم كل شئ .. قلت لخالد أبييك تقوي علاقتك مع أحمد .. ترى خآلد كآن يحبك بس للأسف قطعت آي علاقه توصله لك .. والحيين ياولدي بنفتح صفحه جدييده ومافيه ألا كل خيير .. انا أبتسمت : وش دعووه يآعمي.. مسآمحك قبل ماتنطقها .. إنت عمي لو آيش بسس ماخلييك .. عمي : الله يووفقك ياولدي .. أحمد ..كم بقى على ديون أبوك أنا بأستغرآب : ليييش .. عمي بنظرات : كم .. أنا : ولله طول هالسنيين قدرت أدفع وأخلص خمسمية ألف ..وبقى الحيين خمسمية ألف وتنهدت ثانيه عمي : أسمع .. أنا كلمت السكرتير حقي ..وإن شاء الله مدفوعه لك انا عدلت من جلستي بإستغرآب : تدفعهم ..خمسمية ألف تراها عمي بفرح : أييييه ..والله والله تستهال أكثر يأحمد ، تدري إلى الأن مو عارف كيف أبغاك تسامحني ، أحس إلى الأن وانا بطعم الندم أنا حبييت رآسه بدوون شعووور : والله مددري شآقوولك يآعم .. أنت تدري لو تدفعهم كييف بتصصير حيآتي كييف بتصييير ياعم... عمي ببتسامه : وش تصيير..!؟ أنا بفررررح : والله تصصير أحلى حيآة .. عممي أنت فررجت تدري يعني فررجت لي هم كبيير كبيير يآعمي .. مو عاارف كيف بشكرك عمي : أجلس أجلس .. الحمدلله يأحمد .. رآحت همووم قلبك كللها .. تكفيني دعواتك يآولدي وانا والله الي بشكرك ، الله يرحم ويسكن أمك وأخوي جناته على تربيتهم لك .. أنا بفررح : تسسلم والله .. الله يفررررج كل كربآتك ..ويشفييك يآآرب أمييييييييين عمي ببتسامه : أهم شئ سعادتك .. خلينا من هالموضووع .. كيف زهره ومشعل انا ببتسامه : بخيير الحمدلله .. خالد دخل فجاءه وببتسامه : السسسسلام عليييكم عمي بإستغراب : بسم الله.. من وين طلعت انا بضحكه: هههه وعليكم السلام خالد قررب لعمي وحب رآسه: بالخيير يبه خالد : أهليين أحمد ..وسلم علي وجلس جنبي خالد : أخبآرك الحيين يبه عمي : الحمدلله بخييير ..هآآه أمك نآمت خالد : آييه الحمدلله ..والتفت لي .. ممم وينك أمس أنا ببتسامه : والله رجععت للبيت وكنت دآيخ ونمت خالد : ههه نوم العوآفي ..شخبآر الجآمعه .. انا : تسلم علييك ..الحمدلله أمس كان تخرجي عمي بتعججب : تخررجت .. انا ألتفت له وأنحرجت وقلت : أييه تخررجت ..نسيت والله أخبرك . خالد :مآشاء الله الف لف الف مبرووك يامهندس باشا ^^ عمي بفرح : مآشاء الله تستاااهل ..الف مبروووك انا ببتسامه :الله يبآرك فييكم يآآرب ..عقبآل خالد خالد بضحكه :هههه ..متخرج قبلك يآعم انا : مآشاء الله .. مبرووووك خالد : الله يبآرك فييك .. شخبآرك اممم مشعل وآحشني انا : هههه ..بخيير .. عااد لاتنوسننا يآعم وأنت يآخالد عمي : على وشو . انا : مشعل تخرجه .. يوم الأحد اللي يجي دور اليووم على مأظن خالد : صصدق ..مآشاء الله .. أجل بنسوي حفله كبيرة بالعطله ..كل العيله تخرجت عمي بفرح :مآشاء الله .. آي قسم يبدخل انا: والله مددري عننه ..بس على قولته من زماان يبغى ( تنميه بشريه أو مددري والله ) خالد بضحكه : هههههه تنميه تصدق لايقه علييه .. عمي : الله يووفقه .. أنا : مممم خالد بتفتح لك صيدله إن شاء الله خالد ببتسامه : إن شاء الله .. أنا بتسامه : عم متى بتطلع !؟ عمي : الحمدلله كشفوا علي .. وقآلوا بتطلع اليوم السآعه 10 بالييل ..ممم لاتنسوننا عااد .. بكرة إن شاء الله ببيتي انا : مآشاء الله ززين أججل .. ووين يآعم .. لاالله يسلمك ..إنت تعبان ومحتاج رآحه عمي : ترآني كذا أززعــل .. ومششتاق لككم حييييل .. إذا اكنت غالي.. لاتردني (( بكذا أحرجني ..مابغييت أردهـ )) انا : ع أممممررك .. إنت تاامممر عممي والفررحه رآسمه ع وجهه : الله يسعد رووحك .. خالد ببتسامه اللي مبينه غمازته كثير : هآآه مو إنت الأهل لاينسون .. انا ببتسامه : والله أحرجتوني .. الله كرريم خالد : بيننا أتصآل .. أنت مولاازم أهم شئ مشعل ..وآحشني كثثير أنا بضحكه : ههههه ..طيب أسئذن الحييين عمي : وييين .. توونا انا : أودي زهره ومشعل .. المدرسه يآعم ولانآسي عمي ببتسامه : حآفظك ربي ياولدي .. خالد ببتسامه : مع السلامه .. أنا : الله يسلمكم ..وطلعت ركبت سيآرتي .. ..وصلت البييت .. مشعل وآقف عند البآب : صحح النووم ..بدددري انا ببتسامه : يآصبآح النوور ..يالله وين زهره زهره تطلع من المطبخ : طييب ثوآني بس .. طلعت من البيت .. ركبنا أنا ومشعل انا ألتفت له : مشععل .. بقوولك شئ ماتتوقعه نهائيآ ويمكن تنصدم بعد مشعل بكسل : اللي هوو .. انا: عممي قرر أنه يسدد كل ديوون آبووي ..والله يامشععل توني أرتآح بدنيتي ..خلاص يآمشعل أنتهينا من هالديون مشعل بفررح ألتفت لي : صصصصصصصصصصصصصصصصصصدق .. ششششششلوون وكييف .. زهره : السلام علييكم .. أنا: رحت لمه قبل شووي .. وقآلي ..وإن شاء الله المبلغ يا اليوم ولا بككرة الحمممدلله الحمدلللله زهره بتعجب : وشلي صآآآير ,, فرحووني معااكم انا : الديييين يازهره .. عممي بيسدده .. الحمدلله زهره بفررح : صصصصصدق ..والله فرررررحت كثيير يآأحمد ..وأخييييييييرآ بنرتااح .. انا ببتسامه : الحممدلله .. مشعل : يااسبحان الله .. هالأيآآم حياااتناا تغييرت كثيير وبعد كذا الكل ضل سااكت .. ووصلت كل وااحد مدرسته .. قبل مأوصل البييت ..فككرت أدق ع ثاامممر ( وأأحششني .. رفت جوالي أتصل علييه .. انا : السلام علييكم ثاامر بنووم : وعلييكم السلام انا : ناايييم ثامر: وش رآآيييييك .. ممم شكلي بقوم وين أنت فييه انا بضحكه : ههههه ,, يالله برووح الكااافي ,, أنتظرررك ثامر : طييب شووي وجااييييك . رحححت للكافي ,, ودخلت فييه ( كان مافيه إلا قلييييييل ) جلسست بأحد الأماكن ..لحدد ماجاء ثاامر ثاامر : السلام علييكم مديت يدي : وعلييكم السلام هلابك ثامر وهو جالس : شخباارك ..شعلوومك انا: تماام الحممممدلله .. ثامر: مم ويينك أمسس ساهجني ..مو من عوايدك انا ببتسامه : ههههه .. والله أمسس مليئ بالأحدااث ثامر بإسيتهبال : أبووك يالغه .. كمممل انا : ههه .. أقوولك ......ألخ وجلست أقووله كل تفاصييل أمسس ؟.. وجلسنا نسوولف ونستهبل ..ألخ ليين السـاعه 9 ونــص .. ثاامر يتثاؤب : مممم ماتلاحظ عطيتك وججهه .. خلاص يااولد جاني أبو النووم انا بكسل : وش دعووه الله يشووفك مانممت امسس .. ولا تدري رووح نام يالشايب ثاامر ببتسامه : ههه حرآم علييك .. جد والله إذا كنت كسلان تعال بيتنا انا : لاوالله تنكت .. يالله يالله قمم .. حتى أنا دخت ثامر بضحكه : هههه كييفك يالله .. وطللعنا .. رككبت سيارتي (( عااد الحيين ككككل شئ تحسسن الحممدلله .. الديوون وخلااص والوظيفه مظموونه .. وككل شئ بحياتي تغيير .. ياالله ياارب لكك الحمد والشككر .. الحييين قدررت أرتااح وأصير طللق ومو مقيد .. قددرت أتنفسس من ككل شئ يعانقني .. الحممدلله الحممدلله .. حاسس بشعوووور لاايووصف .. عمممي عمممي .. يتغير .. سبحان الله * إذا أراد الله لشئ.. فيقوله له كٌن فيكون * سبحاان الله .. يغير اللي مايتغير )) وطللعت من دائرة تفكيري ع البييت .. رقييت فوووق .. وفككرت إني أقرأ بعض الكٌتب .. وجلسست أحووس فييهاا وأخرربطط لييين السااعه 10 ونصص .. بعدد كذا حسييت النووووم مخاويني .. صكرت الكتاب .. ونممممممممت .. .. أنتببهت .. فرركت عيوني .. إلا الساعه وحده طيررت عيووينني : يوووووووووهـ كككل هذا ناايييم ..تاأأخرت عن الصلاة وفااتتني أستغفرر الله وووقمت أتوضأ وأصلي .. ونزلت تحت وركبت سيارتي .. وصلت لمدرسة زهره .. وأنتظرتها لحد مااجت زهره وهي تركب : السسلام عليييكم انا : وعلييكم السلام زهره ألتفت : مم شفييك تقل تووك قااييم انا بضحكه: ههههه أييه توني قآيم زهره : يووووه يعني فااتتك الصلاة موو انا مدنق : وش رآآيييك !؟ زهره : هههه .. ياويلك من مشعل حييل تأخرنا علييه انا : ههه الله يعييني علييه .. كاانت المسآفه بيين مدرسة زهره ومشعل حيييييل بعييده
__________________ |
#14
| ||
| ||
وبالأخييير وصللت ,, شفت مشعل جالس جنب المدرسه ومعاااه زمييله برآآ <<< يعني المدرسه فااضيييه ^^ مشعل قرررب لشباك حقي : لاوالله .. ولمس خدي .. عسى مااشر شكل الحرآرة مرتفعه وانا أخووك << زمييله فااطس ضحك عليه انا ببروود : نعمممم .. أركب أركب مشعل وهو يركب يقلد صوتي : أركب أركب .. لييه متأخر حضرتك زهره مييته ضحك : هههههه .. فااتته حتى الصلاة مشعل عقد حواجبه : مممم صصدق حموود انا : أيييه ..والله ماحسييت ألا الساعه وحده مشعل متعججب : أووف أوووف .. وححده أكيييد منت صااححي انا بككسل : تددري عاااد .. شكل من جدد حرآرتي مرتففعه مشعل بضحكه : هههههه شكللها .. .. وضليينا سآكتيين لحدد ماوصلنا .. بالبييت .. ممشعل : زهووره عجججلي ع طبخ الررز .. ترآني مييت جوووع زهره بكسسل : يوووووه ... طيييب انا: مممم زهره لأحتجتي آي مسااعده ؟. بالخدددمه زهره : تسلم .. (( طبعنن .. من بعدد مآرآحت الخداامه .. صرنا لارجعنا الظهر .. ننتظر زهره تطبخه )) جلسنا انا ومشعل .. ع tv لحدد مااجـــت زهره ,, تقريبآ الساعه 3 ونص .. ومـــر اليووم بســـلام الحمدلله ^^ .. ... أنتهى البــارت .. ^^
__________________ |
#15
| ||
| ||
الجــــــــــــــــــ (6 )ــــــــــــــــــــــزء .. كنت أمس نآآيم مبككرر حيييل .. فقممت الصبح .. السآعه 7 ونــص .. طبعآ .. زهــهره .. عططلت لأنهم خلصوا مبككرين .. وعطووهم الجدآول .. أمـا مشعل باقي يوميين ويعطل .. ولاوديته اليووم ( صديــقه فهد وداهـ ) قممت بكل نشاط .. ونزلت لتحت دخلت المطبخ .. تفاجاءت إن زهره فييه انا بإستغرآب : زهــــره .. إنتي هينا زهره مازالت مدنقه رآسها ,, قررربت منها : زهـــره .. فييك شئ .. لييه قاايممه رفعت رآسها ( وكان وجهاشآحب .. ودموعها تذرف ورى بعض ) جلست بأقرب كرسي : مم شفييك زهره .. مشعل فييه شئ ، أنتي فيك شئ زهره كانت تناظرني ودموعها متجمعه .. وبالأخيير تكلمت : لا مافيني شئ .. بس كذا انا أجلس جنبها : شلوون بس كذا . إلا صآير شئ ..تكلمممي زهره أنفججرت ببكاء : أحمممد .. مششتاقه لأمي ووربي أششتقت لها .. وبدت تشااهق انا بإستغرآب واقول بنفسي ( وبذآت هالووقت تبكي ) .. انا اناظرها : طييب ولييه هالوقت تبكيين ..صااير شئ .. زهرره تكلمممي زهره بدمووع حآره : أمس كان فييه حففل وجايين أمهات .. ومن أمس ماسكه فيني العبره .. ولانممت من الضيقه كان أمس موقف عمي وتخرج نسيت شووي لكن من دخلت غرفتي امس جتني كتمه ، آآإإه احمد ليه حنا كذا عايشين من دون احد تعبت خلاص احس ماعادت نفسي تتحمل محتااجه حد ووربي أحيانآ احس ..وسكتت شوي وبعدها كملت / أحس بالمووت ووربي بالمووت أتعذب أشوفك من الصبح تكرف وتكد عششان هالدين لأجل يتراح رآسك ولاتشيل آي هم ، ولما اشوف قسوة عمي معاك ، حالتنا ووربي حاله احمد ، ليه كذا الدنيا ، وبدات تشتهق أكثر وبدموع غزيرة .. بهالوقت .. ماقدرت أستحممل دمووعهها .. ضميتها بحضني ..: بسك زهره .. الله يرحمهاا ، الله يرحمها زهره حاضنتني وببكاء فجعني : أحممد .. كييف بعييش من دوونها ..ماحد حآس فيني .. <<ودموعها مو قادره توقف انا بحززن : والله مابتركك .. هذاني جنبك .. واللي تبينه بسوويه .. بس تكفيين دمووعك لاتنززل .. زهره يكفي بكاء خلاص ، حياتنا وش فيها مافيها إلا كل خير ، زهره ترى كل شخص ماسكته همومه لاتحسبين اللي عايشين بعز وأموال منبسطين وفرحانين ، يمكن يتجرعون ألم أكبير بس ماحد حاس فيهم ، كل شخص وعنده همووم ومشاكل ، والحمدلله اللي خلاني معاك وأبقاني هينا والله يخلي لنا بعض ، زهره تدرين كذا أنتي تطعنيني ووربي أنك تجر حيني بكلامك ، هذاك شآيفه كل يوم أروح وأشتغل على شانكم ، أسسسوي كل الي تبونه بس اهم شئ رضاكُم وبالأخير تسوين كيذا زهره دفنت وجهها بحضني أكثر : احمد أسسفه إذا قلت شئ بس أخااااف .. أخااف من الدنيا وأحوالها .. ومدري وش بيصير بكرة علينا .. خايييففه والله خاايفه انا تنهدت : مايصير إلا كل خيير يالغاليه ودامني جبنك حياتك بإذنربي بخير .. وبعدها سكتت .. بعدت عني .. ورآحت لدورة الميــاة .. قمت من الكرسي .. ورحت لثلاجه .. وطللعت أككل خفييف ..وحطيته بالطاوله .. وسوويت شآي ع الســريع .. وجلست بعد عشر دقايق أو أكثر .. دخلت زهره زهره وهي جالسه احم : .. ممم احمد معلييش ع الهبال اللي قبل شووي ..ترى ككل هالكلام طالع غصصب مني والله غصب انا ببضحكه : هبآل بووجههك .. وبعديين اللي طلعتيه مو هيين أببد .. شكلك من 3 أياام كاتمتها .. والله فجعتني بصياحك زهره بضحكه :ههه .. والله فيني من زماان بس ماطلعت إلا توو مدري حسيت بضيق وكذا وتنهدت ، الله يرحمكم يااغلى النآس انا : امييييين .. ممم متى قآيممه زهره : مممم .. السآعه 6 كذا انا قآيم : يالله ..الشآي خللص زهره بتعجب : بتفطططر !؟؟ انا ببتسامه سآخره : لا أستناااك حآضرتهم .. أكييد وإنتي بعدد زهره ببتسامه: تكككفى .. مأبغى شككرآ .. برووح فووق انا مآسكها : ووييين .. مآفييه تاككلي يعني تآكككلي زهره بكسل : حموود أتركني .. خلاس بآكل معااك ياادب انا جالس : اييه الحيين اقدر آككل .. مم زهره نستيت أقولك زهره وهي تجلس : ممم ع وشوو انا ببتسامه : مم عممي أمس خبرني وقآل ..لاازم تجوون لممي اليووم لبيته زهره : اهاا .. تدري عاد أخر مرره شفت بيته متى ! انا أصب الشآي : ممم متى !؟ زهره : من يووم كنت بصف سآدس ع خآمس .. بس والله من جدد مأصصدق إن عممي أعترف فينا انا أكتفيت ببتسامه : الحمممدلله .. الله يسهل .. بعد ماخلصت من الفطور .. طلعت للصاله وجلست ع tv .. ويووم خللصت زهره من الفطور جلست معآي وتابعنا ونسوولف .. لحدد 8 .. ألتفت زهره بخموول : حموود .. وش إنت حااط بالشآي .. حااسه بخمووول مو طبيعي انا بضحكه : ههه حااط تحشييش .. زهره بإستهبال : والله مدري .. مو غرريبه عننك هههه .. ممم أحممد شرآآآيك نططلع انا بأستغراب أشوف الساعه : نططلع .. بهالوقت زهره ببتسامه سخريه : لاا بككرة .. شرآآيك يعني .. تككفى أبغى اغييرجوو ! انا ببتسامه : طيب ماقلت شئ .. ع ويين موول مثلآ زهره نطت بخفيف : أيييه ولي يعاافيك .. انا : هههه مآشاء الله هاذي الي فيها خموول زهره بضحكه : هههه .. آي موول قرريب .. نغيير جوو . دآم مشعلووه مو هنا انا : ليه تبغيين الفككه منه .. زهره : تصصددق .. ههه هالدب الطلعه من دوونه مآش .. نآقصيين هباله هالمرجوج انا : صآدقه والله .. يالله حتى أنا مفككر نطلع .. شووي وجآآيك لاتتأخرين زهره بفرح : وأخيييرآ يآشيييخ .. يالله ثووآني بسس وجااهزه .. بعدد دقآآيق .. نززلت لتحت انا : زهررره ووينك ..يالله زهره بالمطبخ : يالله جاايييه طللعنا من البييت .. .. في السيــارة .. انا ألتفت لزهره : ممم وش قلتي آي موول زهره: اللي تبي .. وبكذا قررت أرووح لمـــوول (...) دخلنا الموول . زهره : وااه ..وأخييييرآ .. هذا المكان اللي يرييح النفسس .. انا : يالله تبغيين نرووح من هينا .. زهره : يالله .. شوووف ..وو ..و ألخ وإحنا نتمشى .. زهره : مم أحممد شرآآيك ندخل ^ كـــارفور ^ انا : ههه جوعاانه زهره : ميييته جووووع .. نشتري ونجلس بأحد الكرآسي انا : مآشاء الله مطووله الأخت .. زهره بضحكه :هههه تونا يآآبعدي .. نجلس شوويات بعديين نرجع انا : وش نسوي .. يالله .. دخلنا كآرفور .. وأشرتينا بعد كذا جلسنا بأحد الجلسات .. ((وبدأت زهره تتكلم عن مدرستها .. بعض السوآلف أكوون فيها سرحاان وبعضها أرججع وأتحمس معاها .. بس حسييت أنها رفهت شووي عن نفسها وصآرت أحسسن .. صيآحها الصبح كاان مرووع لي بشكل كبيير .. بككت بأقوى ماعندها .. ( مألوومها ) لكن الحيين .. انا بقممة السعااده .. لأني أشووفها تبتسم وتضحك .. الله يخلييك لي يآآرب )) .. ماوطولنا كثير .. رجعنا للبييت وكاانت السآعه / 9 ونص .. بالبييت ..: زهره وهي جالسه : آآه .. صصدق السووق يتععب .. ممم ويين ! .. بترووح تناام انا رايح فووق : أيه والله .. النوووم هالمره مخاويني .. تبغيين شئ زهره : ههه حتى اأنا .. سلامتك . وكلن رآح لغرفته وناام .. .. دخلت غرفتي .. نزلت الأكيآس وحتى مابدلت ع طوول نمممت .. ... مشععل بأأأعلى صوته : أحمد .. حمود .. وهو يهز في كتفي .. وولللد بالأخير فتحت عيوني : همم .. وش تبي اولااه مششعل ررآحت أعصابه : أبي ريآآل .. وش أبي يعني .. قمم صل يالفاالح قممت وعدلت جلستي : هااه .. طيب أقآآم ولا لسسى مششعل : خمس دقآيق ويقيم .. شووي ولا رآيح ومخلييك .. يالله قببل مآيقييم قممت بإستعجاال وفركت عيوني : طيب طيب جيــتك . والحممدلله قددرت الحق ع الصــلاة .. ..... بعــد الصــلاة .. وحنا بالطريق ... مشعل : ممم أحممد انا : هلاا مشعل : هو صصدق إننا بنرووح اليوم لعمي انا ضربت كتفي بخفيف : أيوووة .. خخ نسييت أخبررك مشعل معصصب : لاوالله .. ماعممري شففت أبررد ولا أجمممد شخصص زييك .. تقهرني .. انا بضحكه : هههه ..وش عنددكـ ,, ترى نسييت ..وبعديين تونا .. المغررب رآيحيين .. مشعل : يآآسعدك بسس .. ودخللنا البييت .. زهره وهي نآزله : أخيييييرآ قمممت حضرت المهندس .. أسمع صرآخ مشعل وأنا بغرفتي انا ببتسامه : ههههه .. اليوم نعسان كلي أصللن .. (وقططع كلاامنا صوت جوآآلي ) رفعت جوآلي .. خالد يتصل بك : انا : السلام علييكم .. هلاابك والله خالد : وعليكم السلام .. كييفك انا ببتسامه : الحممدلله تماام ..شخبار عممي والأهل خالد : الحممدلله تماام كللهم .. هااه لاتصير نآسي الموعد .. تعالوا مبكرين انا : إن شاء الله .. خالد : أبووي مبلشني .. دق ع أحممد .. دق ع أحممد يحسبك نآسي انا بضحكه : هههه .. ياحبني له .. لا إن شاء الله المغررب عنددكم خالد بإستغراب : لايشييخ .. لا خلهاا العشاء يكون أحسن .. ووين يابو الشبآب .. الساعه 4 ونص عندنا انا : هههههه من جدك إنت .. خالد : لامن عمي .. والله مشتاق لكم ..تعالوا مبكرين .. أبووي أخر حد عنده 5 ونص فقطط انا : مآشاء الله محددين الوقت بعد .. ههه خلاص ولاتزعل .. 5 ونص عند الباب خالد : خلاص ..أشووفك ع خيير مع السلامه انا : مع السلامه . .. مشعل ألتفت لي : ممم خاالد ذا انا ببتسامه: أييه مشعل : لايكوون يقولك تعالوا 5ونص انا: أييه .. ليش ماودك مشعل ببتسامه : لا عااددي ..بالعكس مشتآق ليزيد وخالد كثيير زهره : ممم يعني يالله يمديني أتلبس .. مشعل: هذا إذا أمداك .. يالله رووحي .. وماتنزلين إلا 5 ونص زهره بضحكه : هههه يالله أججل برووح .. انا جلست بجنب مشعل : ممم شخبار المدرسه مشعل ببتسامه : خلااص بقى يووم وأطللق المدرسه ببكبرها انا بضحكه : ههههه شكلك كل يوم تنقص .. مو بآقي لك يوميين مشعل : لا خلااص .. بككرة بنضغط أنفسنا ويعطوننا الجدوول وخلااص انا : ممم زين أججل .. .. وجلسنا نســولف شووي وع tv .. إلى السآعه 5 إلا ربــع .. بكذا كل وآحد رآح يغير ملاابسه ,, .. دخللت غرفتي .. مممم وفضلت إني ألبس ثووب .. تلبست وخللصت .. ررحت لغرفة زهره .. انا أطق البآب: مممم زهره خلصتي زهره : أيووة أفتح البآب انا دآخل اناظر فيها : الله الله ووش هالكشخه .. قسسم بالله حرركات كاانت مخصله شعرها الطويــل وصآير ( كلله كيرلي ) وشعرها يمييل للون الأسوود الغآآآآآمق بششده وزهره قلييل أشووف تتمكيج .. يعني من بعد ماتووفت أمي ..صآرت ماترووح للحفلات ولاشئ .. انا : وانا أقوول .ووش عندها زهره ماخذه كل مٍك أب الســوق !؟ زهره بضحكه:ههههه ..والله وش مكيآج ..بلاك ماااشفت أللي يفقع عيوونك من قووته .. هذا الله يخلف أنعم مٍك أب بالدنيا انا : ههه .. بس بجدد شكللك مرره رآآيق .. يالله لاتتأخريين خلاص زهره : إن شاء الله .. ممم أحممد انا ألتفت لها: ممم هلا زهره ببتسامه عرريضه : مشكوووور يالغاالي .. أدري أبلشتك وخلصت فلووسك بكثرة أشيائي .. مااتقصر طوول عممرك .. الله لايحرمني منك انا ببتسامه : لاعاادي لاإبلاش ولا شئ .. والله ماتشوفيين شآق هالأبتسامه من الصبح ..كلله عشانك فرحانه .. فرحتك وسعادتك هي حيآتي زهره : الله يسلمك .. خرجنا أنا وزهره جمييع .. إلا مشعل مقبل .. مشعل ببتسامه شآآقه : باااالله شرآآيكم فيني .. قمر ولاا!؟ زهره : كلك ملح مآشاء الله تف تف تف لا إله ألا الله عليك انا بضحكه: هههههه بالله فيه أحد يروح لعمه اللي ماشاافه من زمان ويلبس هاللبس ! مشعل بتعجب : وهذا ماعجبك .. انا ببتسامه : ههه إلا حلوو مآشاء الله . (( كاان لاابس بنطلون جنز أسود .. وبلوزه سوداء فيها كلمات لونها أبيض ومسويه زخرفه عليها )) .. خرجنا من البيت .. وحنا بالطريـق لعممي .. (( تذكرت كييف أمشي من عند هالمكان .. وكانت الدنيا ضآيقه فيني .. وشآيل حممل للكلام عمي هالجارح .. 3 سنيين وانا أمر بهالمكان ولاامرره تنفست نفس عمممميق كل مامريـــت ع هالشآرع ..( لأني ماأروح لمه إلا إذا رحت لعمي ) .. أما اليووم غييير ..غييير والله متعججب من عممي .. الله يحفظه ويخليه لنا .. )) خررجت من دآئرة تفكيري ع بييت عممي زهره بشههقه : وااااااااااو ... هـ .هـ هذا بييت عممي انا ألتفت لها : ههه لييه .. مشعل بإستهبال : ههه مألومها أحس الصآله لحالها كبر بيتنا .. تبارك الله زهره مثبته عيونها ع البيت : مررره روووعه .. إبدآآآع صراحتن مشعل : هيـــه .. شايفــه لوحة فنيه أنتي .. أقوول شكل اليوم بيت عمي بيجيه صكة عين منك زهره بإستخفاف :هاهاي .. ياخفة دمك بس .. مممم وش تحتروون يالله بنزل انا بضحكه : ههههه يالله .. وقفنا عند البآب .. رنيت الجرس .. بعد دقآيق فتح يزيد يزيد بفررح : وأخيييييييييرآ .. يااااهلا والله وغـلا حيآكم انا تقدمت وسلمت عليه : هلا بك وش اخبارك وش علومك يزيد : مممم خل زهره تروح من هينا انا ألتفت لزهره : زهره روحي من هينا ( وأأشرت لها ).. ورااحت مشعل ببتسامه : احم ..السلام علييكم يزيد ببتسامه : يااهلابك والله .. وعليكم السلام حياكم هنا حياكم ودخلنا في المجلس .. <<< كان فييه عممي جآلس أنا + مشعل : السلام عليييكم عممي بسلام حااار : مآشاء الله جيتوا .. هلابكم وعليكم السلام حياكم حياكٌم انا دنقت رآسي لعمي وحبيته : وش اخبارك ياعم إن شاء الله بخير عمي ببتسامه : لا الحممدلله بخيير . تفضل أجلس وسلم علييه مشعل وجلس .. .. خالد وهو يدخل .. خالد ببتسامه تحفر غمازته اللي فييه : السسسلام عليكم تو مانور البيت ^^ انا قايم ببتسامه : وعليكم السلام هلابك والله وسلمت عليه انا ومشعل .. عمي : تو البيت ماينور.. أخباركم إن شاء الله بخير انا + مشعل : الحممدلله .. يزيد وهو داخل : السلام علييكم.. الكل : وعليكم السلام يزيد جلس بجنب مشعل : مآشاء الله .. مششعل بالحييل تغيررت مشعل ببتسامه : عسااي أهببل بسس . يزيد بضحكه : ههههه كللك مللح ماشاء الله ..مم تخرجت ولا توك مشعل : لاإن شاء الله يقلوون الأسبووع الجآي .. وهاه لاتنوسننا خالد ببتسامه : أببد بنجيييك بخويطنا كللنا <<< خويطنا أي كللللنا ^^ مشعل بفررح : والله تنوروون أبوو القآعه عمي ببتسامه : هااه عاد شد حيلك ياولدي انا بضحكه : هههه أبدد لاتخاااف مستنر بغررفته من الشطاره طلاال وهودآخل : أحمم ,,طآلع علي الكــل مييت ضحك ع شكلله .. <<< جآآي يركض كن أحد بيمسكه خالد فاطس ضحك : هههههه بشوويش ياادب .. ولاحتى سللمت صددق بزر طلال ببتسامه : اممم العذر والسموحه يآعيال عممي .. تدروون توي أنتبه أنكم فييه مشعل بأستهبال : صدددق .. الحمدلله إنك شفتنا وسللم علينا وجلس .. انا ببتسامه : مممم طلوول لويين إن شاء الله رآآإإيح سنه كم !؟ طلال ببرآءه : بعد أسبووع إن شاء الله بطللق الأبتدائي مشعل بضحكه : ههههه حتى أنت الطلاااق عنددك .. انا : هههه الله يووفقك .. هااه نبييك الأووول عممي ألتفت لطلال : لا إن شاء الله بيعجبكم .. .... ومررت سوآآإإلييف تلو سوآآآإإف ..ماطولنا بالحييل لأن أذن المغررب ... الكل دخل دورة الميــاه بقييت انا عند عممي .. لحد ماخلصوا الشبــاب انا : عمم .. يالله ترآني جهزت عربيتك خالد بتنهيده: قآيلك يبه صل بالبيت الحممدلله الدين يسر .. عممي مصمم : أبدد الحممدلله أقددر أمشي بلاها بعدد يزيد وهو دآخل : لاعااد يبه ماايصلح كذا .. أجلس بالعربيه أحسن لك وبالأخيــر قدرنا نقعنه أنه يجلس فيها .. ودخلنا المسجــد .. بعد الصـــلاة .. يزيد ومشعل وطلال أخذوا عممي ورآحوا قبلنا .. وحنا بالطريق (انا وخاالد ) خالد ببتسامه ألتفت لي : ممم تصدق ياأحمد انا بتسامه : خيير إن شاء الله . خالد : ماتصدق وش كثــر أبووي فررحإإإأأن والله فررإإأأحان فيكم .. ماشفت ولايوم كثر مأشووف هاليووم مبتسم أحيآنآ يبتسم ويبتسم وينتهي الموضووع ..امـا اليووم ..والله من الصببح وهويبتسم وبيقول / خاالد عيآل عمك بيجوون اليووم ..بشووفهم مو مصدق .. فررحان حيييل لمن جيتوا ..أبووي يأحمد تغيير والله تغير ..ماعاد مثل أوول .. رغم إن الحاادث ماكان قووي أبد .. صدق النزيف كان شدييد بس ولو ..أبوي تغير بيووم .. أسكت شووي وبعدين تكلم خالد: الظاهر إني أكللم أحدد .. ولد هيييه أحممد ..أنت معااي انا بتسامه : ايه معاك ..ومعاك للأخر خالد بضحكه : هههههههه ...وش للأخر .. عليك حرككات مدري منين تطلع انا : ههه .. والله ريحتني أكثر بكلامك .. الحممدلله ع كل حال خالد ببتسامه : اميين ..يالله خلنا ندخل تأخرنا انا :ياالله ... .. خالد أوول مادخل رآح فووق .. دخلت المجلس لقيت فيه ..عمي ويزيـد انا دآخل :السـلام علييكم عمي +يزيد : وعليكم السلام وانا جالس : مممم وين مشعلل يزيد ألتفت لي : بدورة الميــاه .. عمي : يزيد .. يزيد : سسم يبه عمي : ووين القهوه .. رآح المغررب يزيد : هههه .. طيب ثوآني واجيكم عمي بفررح : احممد .. عسآك مستانس الحيين . ممم ترآني دفعت الي عليك انا بششهقه ونظرات حزن مع فرح << شععوري لايوصف ووربي قلت : كيييييييييف .!!!! عممي بضحكه : بشوويش ربي يصلحك ..أيه ياولدي دفعتهم انا ولازالت الشهقات فيني : خمـــس مية أأألف دفعتهم !!؟ .. عممي ببتسامه : أيه .. دفعتهم .اليوووم .. ووربي هذي اقل شئ أقددمه لك .. أنت تستاهل أكثر من كذا .. ماحبيت أقوولك وفيه العيآل .. خلليت يزيد يروح عشان اقوولك انا قممت والدموع تنزل ( عججزت أوقفهم) وحبيت رآس عممي : عمممي .. مشكوور مشكوور ..وجزآك الله خيير .. أنت أبعدت عني هممم كبير كبير ياعمي موعارف شلون أشكرك عمي : خلاص ياأحمد .. يكفي دمووع .. المفروض تستانس موتبكي انا مأستوعبت كلام عممي .. ودفنت وجههي بحضنه .. ذيكـ اللحظه .. {{ حسيــت بأبوه .. حسيــت بأماان يدفيني .. ككل هالسنيين وانا أعطي .. عمري ماحسيت بهالدفا ( بعد وفاة أمي ) .. كثرهـ ماحسيته بعمي حسيت دفااإ الكون يحتوييني ..بدوون شعورر ضميته .. وحضني ، من يوم يموتون أمي وأبوي الله يرحمهم وانا أعطي أعطي أبدآ ماخذيت من حد لا الحنان ولا الأمان ولا كل شئ ّ ضميــت عمي ودفنت وجهي بصدره .. حسسسيت بأبوه مدري كيف أررتحت رآحه لاشعوووريه }} بعد كــذا .. ابعدت جسمي عنه .. وثوبي ملليااإن دموع اخذت منآديل وبديت أمسح دمووعي .. عمي ببتسامه تخفي دموعه : الحممدلله ياأحمد .. التعب رآح .. والله يوفقك واللي ابيه منك الحين ..أبيك تسامحني من كل قلببك وتدعيلي بالثبات انا : الله يجزاك خير .. والله والله مسامحك من كلل قلبي قبل ماتنطقها ياعمي .. وعفا الله عما سلف .. بس هالعوونه ياعمي تأكد إني مابنساها طوول حيـاتي ..,و..و وقاطعنا مشعل .. وهو دآخـل مشعل بتعجب ويناظر فيني : السلام عليكم انا وعمي : وعليكم السلام .. مشعل جلس جنبي وبصوت هادئ : احممد ..مم وش فييك ليه وجههك صاير كذا !؟ انا امسح دموعي : بعدين مشعل موقته .. مشعل : صاير شئ طيب انا ألتفت له :مششعل أنت ماتفهم ..قلت لك بعديين بعدين مشعل : طيبب برآحتك .. وجلسنا دقــايق .. ألا جاء يزيد .. يزيد ببتسامه : السلام عليكم مشعل قآيم : عنــك .. يزيد بضحكه : ههه وخرر هنااك بس .. مسوي روحك سنع ^^ مشعل وهو ياخذ الصينيه : ههه .. وبعدد شوي .. جاء خالد خالد : السلام عليكم الكـل : وعليكم السلام .. خالد جلس جنبي .. انا : عسى مآشر ويينك .. خالد بضحكه : هههه والله رحت أكلم صديقي ع المسن تعرفه هو بكندا ويقوول لازم أكلمك هالحيين . سلامات ليه الأنف احمر ^^ انا: اهاا .. الله يوفقه يارب ، لا أبد سلامتك مافيني شئ .. رن جوآإإلي ( رســاله ) .. فتحتها من : ثامر .. (( السلام عليكم .. اممم شكلك بقممة الونااسه مآشاءالله مااألوومك مع عيآل عمك .. الله يووفقك يارب .. حبيت أقوولك نكته <<رآآإيق بقووة ^^ قالها وليد <<<نسيت أقوولك انا عند الشباب بالأسترآحه به شايب وعجوز قرروا أنهم يتكلموون لغه عربيه .. يوم دخل عليها قال : بوووه <<< يفجعها أقااله قالت :كووش عليك هبلتني .. <<ههههههه مو تضحك ^ ــ ^ سلملي ع الشبــاب )) . .. انا بضحكه وأقول بنفسي : هههههه يقطع شررك من ولد ارسلت له .. ((هههههههه الله يقطع شررك بس جاايه هالنكته بالغلط بقووه أميين ياارب .. )) خالد ألتفت علي .. خالد : ووش عنددك بجوآإلك انا : ههه ولاشئ .. ... وجلسنا سوآآإيف تلوو سوآآإإليف .. صرآحه ذيك الجلسه بصــدق ماتنممل بس من هالجلسه .. عررفت عممي وعررفت عيآله .. كثثثيررر وجلسنا عنددهم مآشاء الله .. لحدد 11 أنبسطت كثيــر .. نسيت الهمم وأعماامه .. وأرتحت كثير من بعد ماقالي عمممي ..أن الديون سددها ..يأأأألله معقووله خلاص برتآآح من الهمم اللي ..( ماخلاني ولا يووم أرتااح .. مخلاني أنام برراحه بدوون حممل ثقيل أشيله .. الله لايرحمني منك يأأغلى عمم .. ريحتني الله يرحيك بجنااته ياارب ) .. وحنا طآلعيين .. انا حبيت رآس عمي : مع الســلامه ياعمم ..ماتشوف شر ومشكوور والله يعافيك عمي ببتسامه : الله يعاافيك ماسويت شئ ياولدي .. الله معااكم وسلمت ع خالد : ياالله مع السلامه .. خالد ببتسامه وحاب يلطف الجو : ترى بعد أسبووع الدور عليكم ! ^^ انا بضحكه : ههه إن شاء الله .. الله يحييكم وسلمت ع يزيد .. وبعد دقآيق طلع ورآي مشعل .. .. ركبت السيـاره .. وألحقوني مشعل وزهره .. زهره : السلام علييكم اناا ومشعل : وعليكم السلام زهره : أخبأأأركم .. انا : تماام والله .. هااه عسى أنبسطتي بس زهره : ونااسسسسه والله .. خالتي منيره فديتها ووربي كأني أشوف أمي قدامي مشعل بإستهبال : مآشاء الله .. بالله أخبار هيفاء كبرت بعدنا !؟ ياقدمهاا زهره بضحكه : ههههه .. تفكر عليها مشعل : لاوالله ..بعقلك كيف أخذ وحده أكبر مني زهره تحك رآسها : ايه صحح .. مم مو مشكلله أللي سااكت ياخذها مشعل ألتفت لي : احمم ..ووين الرربع وآصليين انا ببتسامه ألتفت : ولاا شئ .. زهره : عليينا يااوللد .. من يووم ركبنا وإنت سااكت انا بضحكه : هههههه .. والله تفكيركم هالغبي مدري وش يبي مشعل : أييه ع فكرة .. ووش فيك تمسح دموعك ..عمي قآلك شئ ! انا ببروود : يهممك بكاأأي . مشعل : يااسخفك بس .. وش صااير قلي !! انا ببتسامه شااقه وجهي : لا أبشرك ,, عممي قاالي شئ .. وبعدده أقددر أناام وأنا مررتااح ومستاانس بدنيتي زهره : لااا يكوون .. الديوون <<< زهره لبى قلبها دااريه إني مااأكون مستانس إلا والديون مخلصه فديتها ^^ انا ببتسامه : ايه الديوون ..عممي قالي ترآي دفعتهم ووربي مدري وش أسوي له .. عمي سوا لي معروف مأنسااه طول حياتي مشعل مطير عيونه : كيـف .. كيــف يعني كللل الديــــن دفعه ..يعني خلااص بنرتااح زهره بفرح : الحممممممدلله .. الله يجزاه خيـر ياارب ..الحممدلله انا : الحممدلله .. ايه بنرتااح مشعل مازالت عيونه علي : باالله ..أحللللف انا : ههههه وش جااك .. صادق ووربي مشعل بضحكه هستيريه : هههه ..يعني بنرتااح يااأحمد ..اخخخ ,, ولف وجهه ع الشبآك ومسك رآسه انا : اممم مشعل شفيك مشعل تجمعت دموعه بغزاره وقال :هههه أبكي ياادب أبكي من الفررحه ..ووربي مو مصددق بعذررك لابكييت <<وبدأ يمسح دمووعه زهره : من جددك أنــت ..المفرووض تفررح مو تصييح ياابزر انا ألتفت وبهمس : زهره خليه على رآآحته .. زهره رجعت أتأكت لورا : طيــب . ..... وظلينا على هالححاال لحد ماوصلنا للبيت .. وكلل هالمده بس أسمع صووت مشعل فديته .. ( عبرآآته) يشآآهق ووربي ماألومه هالولد ..حسااااس حيـــل رغم إنه مٌشاااغغب الله يصلحه ^^ .. وانا نآزل من السيــاره . نزلت معاي زهره .. ومشعل مازال فيها ! قرربت من شبآكه .. انا : يااأخ بتنزل ولا شلوون !.. مشعل مآزآل مدنق رآسه .. انا ببتسامه : مششششعل .. هييه ترآنا وصلنا ^^ مشعل وبالأخير رفع رآسه : خلااص درريت ..أنقلع انا بضحكه : ههههه طيب أعصابك .. .. مشيـــت شووي عنه .. وانا دآآخل للبيت ألا حــد يمسكني .. ألتفت له انا ببتسامه : مششعل .. جيت ! مشعل دفــن وجهه بحضني .. : أحممد سآمحني .. حااس إني مو مقـدرك دووم ووالله يأحمد لو تروح عني .. دنياي تروح انا ببتسامه ومازلت ضامه : مشعل الحممدلله أحوالنا الحين تحسنت مو مثل أول .. والمآضي أنسااه ومااقدت ضجرت عليك بحياتي .. أنت عزوتي مشعل مازالت دموعه مبلله صدري وضامني بقوة : تحمــلت 3 سنين عنى وتعب .. صبرت على عنادي وحقارتي .. صبرت على ديون الهم اللي بقلبك ، ووربي كبير يأحمد كبير صابر على كل شئ كل شئ انا متعجب من كلامته لي : امممم خلاص يامشعل .. يكفي دموعك مشعل مازال متمسك فيني وقال بدموع منهاره : خلني أطلع اللي بقلبي ، خلني أطلع كل شئ كااتمه ، أبغى أضمك أكثر ، الله يخليك لي ياارب انا ببتسامه ومازلت ضامه : اميــــن . بعد كذا مشعل أبعد عني ودخلنا جميــع للبيت .. جلس مشعل ع الأريكه المقابله للباب وقآل : الحممــدلله الديون وتسددت الله مايضيع أحد .. الله يخليك لنا انا صكرت البآب وجلست جنبه : امييين ويآك . اممم زهره وينها زهره بصوت عالي : بالمطططببببببخ انا انا مآسك أذاني : طيـــــــــب سمعنا .. بشووويش ترى أذني أبيها مشعل بضحكه : ههههه .. زهووورة تعالي أبيك بشئ زهره طاايرة من المطبخ : نعممم .. غريبه مشعلووه الدلوع يناديني ولا زهووورة بعد !؟ مشعل ببتسامه : احمدي ربك أني أدلعك .. امممم كيف !؟ أستانستي ببيت عمي زهره مستغربه من سؤآله : شجااكم أنتم ..واحد يسألني بالسيارة وواحد يسألني الحين.. صاير شئ ! انا بضحكه : ههههه .. والله ع عقلك هالمنتف .. يسألك وجااووبيه . زهره وهي تجلس : امممم .. الحمدلله مستانسه معهم صرآحتن يونسون الواحد رغم أنهم حبتين إلا ونسوني بقربهم . مشعل وهو يناظر لتحت : اهاا .. حللو مآشاء الله اهم شئ حبتين زهره بضحكه : ههه ايه طيب والحين عررفت .ليه تسأل ! مشعل : اممم بس بتطمئن على اختي زهره متعجبه : اليووم فيك شئ .. !! متقللب .. يالله بروح انام نعسانه حييـــــل مشعل : يالله حتى انا .. وألتفت لي : لاتتاأخر علينا مثل ذاك اليوم وكل يوم انا ببتسامه : طيــب يااحضرت الأفندم .. وطلعنا فووق والكـل نآم . .. دخلت فووق .. والحمدلله النووم جااني بس فككرت أن هاليله مابناام ألا وانا مصلي صلاة اليــل وشآكر لربـي دخلت دورة الميـاة ( الله يركمكم ) وتوضيــت .. وكبرت لله وصليــت .. بدأت دموعي تنزل مثل المطــر ,, مووعاارف وش أقوول وووش أقاابل ربي <<يالله ياارب إنك تسامحني بدأت كالطفل اللي يشتااق لأمه .. يشتااق لضمتها يروح ورآها ويقبل صدرها .. دعيـــت لأمي وابوي ودعــيت بكل شئ فيني لربــي .. حسيت أنو فعلآ مافي حد زي ربك تشكيله همك .. تقوله كل اللي بخاطرك .. ربك رحيــم ورحمته تسبق غضبه ياااإإلله يااكريم .. إنك ترزقني الزوجه الصآلحه والذريه الصآلحه وتوفقني انا وخواني الحمـــــددلله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون .. سلمت من الصـلاة .. وأستغفررت وكبرت لله وفتحت القرآن .. وبديــت ( أرتـل بخشوع ,, ) وقآطعني مشعل وهو دآخل : السلام عليكم انا رآفع رآسي : وعليكم السلام .. مانممت ! مشعل يجلس ع السرير : لاوالله تقللبت يمين ويسار .. مآش مو رآضي يجيني انا : الله يعين بس .. امممم بتداوم بكرة مشعل : إن شاء الله بمتحن إمتحانات . وأخذ الجدول وبعدها على الثآنويه السلام انا ببتسامه : ههه وش دعووه .. كل هذا كرره لها مشعل : والله أنواع الغثه .. يالله مابي أعطلك عن القرايه تبي شئ انا : سلامتك .. الله يحفظك مشعل ألتفت لي : ههههه تصدق انا ببتسامه : وشو مشعل : كل مقلت لي ..الله يحفظك . قلبي يعورني أتذكر ابوي ياادب انا بتألم بس مابينت له : الله يرحممه ,, وطلع مشــعل .. ررجعت لقرآية للقرآن .. بعد نصف سآعه .. صكرت القرآن ورحت نمــــت <<< وأوول مرره اذوق طعم النوم ولذته عققب سنيين سنيــن من الألم والله ماحد حااس فيها إلا اللي بيذوق مرتها .. ~ـٍ الحمدلله ع كل حال ..أنتهى البـــارت ^^
__________________ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية ارادة رجل كاملة | rawane | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 39 | 03-02-2015 09:31 PM |
رواية (شلة المراهقات)*\كاملة | كاكاشي كونان | روايات و قصص بالعاميه | 8 | 04-13-2014 01:44 PM |
رواية ملاك حبي ....(رومانسية،كاملة!!!) | Sugar Lips | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 305 | 06-22-2010 10:25 AM |