عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-04-2013, 02:23 PM
 
رواية درر أحمد كاملة

رواية للكاتبة خلاص من حبكم منتدى غرام

أهُديــها ..

أهُدي روآياتي .. إلى شمعةُ أضائت ظلام حياتي

أهُديهاا.. إلى قلب سليم ..نآصع البيآضٍي

أهُديها .. إلى روحي وأحشائي .. إلى عينآَ

إلى أغلى مانظرت إليه دومآ وأبدآ ..

تٍلك الأنسانه ..التي بااتت أحٌرفها .. تتداخل في قلبي بأريحيه تامه

تٍلك الأنسانه .. التي أٌصبٍح وأُمسي .. وأنا أتجمْل بٍحٌسن خٌلقها

ولا أوفيه أبدآ .. تٍلك التي سطعت هٌنآك ! .. بين السماء الجميله .. إسمُاهآ أصبح يٌرفْرف حول مرآفق النآجحيين ..

تلك الإنسانه .. علمتني أٌسُس النجاح .. ومرآتٍنُها

علمتني .. أن هٌناك مأستحق العيش من أجلله .. تلك الأنسانه العظيمه

إلى الروحٍ .. التي تداعبت مع نسآئمي .. إلى

( أُمـــي )

التي لامس قلبي حُضنها ..التي عآنق دٍفئها وجدآني ..

( أُمــــي )

ذالك الحنان الذي ينبُضْ بٍرٍوح .. تسمو لترعاني

ياابهجة أٌنسي .. ويادٍفئ مضجعي ..

( أمـــــي )

بقلبٍ يلامس شغاف حٌبك .. أٌهديٍكٍ بأجمـل بآقات الفرح والجٌمل

.. روآياتي .. !؟



روآيـــة .. * دٌرر أحمـد *

للكْـــاتبَه إبنتٌك .. لٌوٌبٍــي

أتمنى لكمـ .. قٍرائه مٌمٌتٍعه .. !؟
__________________




  #2  
قديم 07-04-2013, 05:37 PM
 
..
^ الجـــــــ (1 ) ـــزء ~
..


..

أنا بقلق ماسك رآسي : ياااااالله وش أسوي الحيين .. أحسس رآآسي بينفجر .. وش أقووله ..

أكييد بيعصب .. أصلآ ماراح يواافق .. يااربي أستر علي .. رفعت راسي أشوف الساعه

9 بالييل ؟!.. وقاطع تفكيري

مشعل ببإتسامه : أهلييييييييين ..

انا بتعجب وألتفت له : بسم الله الرحمن الرحيم .. أنت !. وش تبي .. ماافييه باااب

ممم .. على مااأظن فييه بااب ..؟!

مشعل بإستهبال وإبتساامه شااقه خشته : ممممم .. أصبر أتأكد فييه ولا لاا ..

انا بسخريه : بلا إستهبال وضف وجهك لأجي أتوطاك

مشعل : يممممه .. خففت منك .. لا أحمد تكفى لاتتوطاني

انا بملل : يالله .. ماطوولك ياارووح .. خيير .. وش تبي

مشعل برطم : أبي ريال.. وش أبي يعني إنت تدري ...

انا ألتفت له كلي : قلتلك والله مامعي .. انا يالله يالله على نفسسي وأنت تجي الثاني

مشعل بحزن : طييييب .. وش أسووي هذا من غير طلبات البيت وطلبات زهره

اللي ماتخلص أببد ...

انا : أوووووف .. خلااص أججل .. أكتب لي الطلبات وإن شااء الله

أحصل اللي تبوون .. بس قل لزهره اللي لاازم .. مهوب خرابيطهاا

مشعل ببتسامه : طييييب .. لاتعصب .. انا ماشي تبي شئ

انا زفرررت : سلاامتك .

وططلع مشعل .. وجلست أفككر بهالدنياا .. وأحووالي ... وهل بيوافق عمي فهـد .. ماظنتي .. ياارب أستر علي ياارب ..

"
"
"
"
طبعآ مااعرفتكم على نفسي وأهلي ..
أنا .. أحمد : 22 أخر سنه بالجاامعه تخصص هندسه

مشعل : 18 في ثالث ثانوي

زهره : 16 أولى ثانوي






...
وش أقوولكم بسس عن حيااتنا قبل 3 سنيين .. كانت مليئه بالرفااهيه والترف .. وكنا بالحييييل

مدلعيين .. مٌرفهيييين لأبعد الحدوود .. آي شئ يخطر عالباالك تلقاه قداامك .. سفريات .. رووحاات .. جيــات .. ألخ وكل شئ .. يعني ماكدت ذقت طعــم

الفقر والهم إلا بعد 3 سنيين حياتنا تبدلت من حــآآل إلى حآآل ,, << ياارب عساه تكفير ذنوب

كان هاليوم .. اللي نزلت علي الهمووم مثل المطر .. هم ورا هم كل ماطلعت من هم .. يجي هم ثااني بكل صرآآحه ودعت شئ أسمه غنى وترف

.. كان أبووي الله يرحمه طاالع من شركته .. للبييت .. فلما وصل على طوول مر أمي .. وراحوا مشواار ..

وهم في الطريق صار علييهم حاادث .. ورآحوا لله .. طبعآ كـنت بذاك الوقت 1 أولى جاامعه وتجمعت علينا الديون

ألي إلى الأن ماخلصت .. صاار أبووي الله يهدييه كل فلووسه مو حلاآآل .. حرآآم .. تخيلوا .. صار عنده مصنع

للخمور .. ولا أحد يدري .. حتى حنا مو دارين .. والله إلى الأن .. أفككر !. .. كييف بس سوواها

ولاحنا حاسيين فييه .. الله يغفر لك ياابوووي .ويهدييك .. تخبي عناا هالشئ ..

كييف بسس بتتحاسب على ذنووبك .. ياارب إغفر لبووي . الموهييم . حتى صارت كل البلااوي فوق راسي ... لاليلي ليل ولا نهاري نهاار

مدري أبككي على موت أمي وأبوي ولا الديون اللي فوق راسي .. الله يهدييك يايبه .. خليتني مثل المنتف وانا بعز شبابي ..

وخليتني مأسسوى شئ .. ذبحتني بديوونكـ .. انا وش دخلني .. ياااارب فررجهااا ..

ودخلوني بمركز الشرططه .. عشان التحقييق ..والحمدلله

طلعت منهاا برئ .. يعني مأستغرق الوقت إلا شووي .. للكن صاارت

ديوون أبووي (( مليووون ونصف ريآل )) ..

والشركه اللي طامع فيها عمي ماصدق يموت أبوي .. لككن صاارت بفلوس مصنع الخممور .. << يمكن خيرة الله أعلم

ورآحت الشركه لأهلهااا .. صاارت مشااكل كثيييرة كثيييرة.. بالشركه والمصنع والشركه والأجراءت ..

لككن الحمدلله بس البييت اللي هو حلآآل .. ولااا ككل شئ حرآآم .. الله يهدييك بس ياايبه !؟ .. تعبتني .. أشقيتني ..

وبلشتني بديونك .. انا وش ذنبي .. الحمدلله إننا ماطلعنا بشاارع .. وإلا رحنا بدااهيه .. ماندري وش مصيرهاا


وككل شئ من ورث أبووي ماافييه .. أصلآ أبووي ..

مافككر يحط ورث له .. مااالنا غيير البييت .. أبووي خالد أحمد الــــ... كبيير التجاار .. يصير ماعنــده ورث غيير بيته !!..

صاار كله من مصنع الخموور<<< لابارك الله اللي صنعه ولا يوفقه .. ولا شئ صاار لناا ..!؟ والله عشت معاناة صعبه

حسييت مثل مايحسوون الفقراء .. ولا يووم فككرت إني بكوون من المحتاجيين .. انا أحمد بن خالد ... اللي ويين

كاان بمعززه .. يصيير من المحتااجيين ؟! .. سبحاان الله ..
"
"
طلعت من غرفتي .. احس إني أنكتمت .. أبي أفضفض لأحد .. أحسس نفسي مهموووم .. محد حااس فيني ..

كلن لااهي بأشغاله ..

انا أناادي : زهرررره .. زهررره .... زهرره وييينك

زهره : سسم وش تبي انا بغرفتي ..

انا رايح لغرفتهاا

دخلت عليها : أهليين زهره .. وش أخباارك

زهره وهي تسرح شعرها ألتفت لي وأبتسمت : الحمدلله تماام ..

انا ببتسامه دافيه تخفي ألام : هآآه ترى مابقى شئ على الدرآسه.. شدي حييلك .. أححلى عااد أولى ثانوي كششخه .. بس الله يعيينك قدرات وماقدرات وخرآبيط وقياس

زهره بدللع : أحم .. أحم .. وخر عن طريقي بس .. وانت بعدد آخر سنه يالله شد حييلك .. والقياس خلها على ربك

انا وأغمز لها : والله وبدينا نتكبر !؟ من ورانا

زهره .. أبتسمت ..

انا : ألا أقووول

زهره : هآآه ..

انا : ويين مشعلووه

زهره : والله مدري .. تصدق حتى مامرني اليووم !؟ ماشفته بالعااده يفججر رآآسي يططق البااب أفتحي .. أفتحي

انا ببتسامه : لا انا شفته قبل شوي ..

زهره : يممكن طاالع لم أصدقاه

انا بقلق : اممم يمكن ..

وطلعت من غرفة زهره على سيارتي ..

تصدقوون صاايير اخااف على مشعل وزهره كثيير .. يعني من قبل ماكنت أعطييهم فرصه حتى يجلسون معاي ..

كنت بالحييل لاهي مع الهندسه والأشغال.. لككن الحيين حسييت نفسي أب !؟ ..

انا بسياره تذكرت: أييه صحححح انا وش لوون نسييت . زهره بوحدها بالبييت .. لو يصير لها شئ !. وخرجت من دوامة تفككيري

وطلعت جوالي بدق على مشعل ..ورفعت الجوال

انا : السلام علييكم

مشعل بكسسل : نععععم وش تبي

انا بعصبيه : لا تككفى لاتكلمني .. وش بك صااير أنت اليووووم .. وش عنددك !؟

مشعل بملل : ماااالك دخل .. بعدين تعاال .. مالحظت نفسك صااير تقل أبو .. ويين رايح .. ووين جاي .. وش فييك .. وش مافيك

انا بصوت عاالي وبقووه : مشعل وججع .. وش هالكلاام .. ترآي معطييك وجهه هالأياام .. أسسمع ولا يكثر

مشعل : يآآلله ... ننعم يااأخي العزييز وش تبيي سسسم

انا أخذت زفر : أسسمع.. الحين زهره بالبيت لحاالها .. وانا بططططلع عنددي مشوآآر مهم ولا زم أسويه اليووم .. ومقدر أخلي زهرره لحالها

مشعل : طييييب .. انا بعييييد تتنظر لميين أجييك

انا : أيييه .. بسس حررك بسسرعه

مشعل : طيييييب .. وسكر السماعه .

(( مشعل .. شخص حبووب .. ومرح .. .. شخص متسامح .. يحب الخيير لناس أكثر من نفسه .. مايحب جوو الكأأبه إطْلاقآ .. يعني لاصررت كسلان وطفرآن

أجي عنددده أنسى شئ أسمه همووووم .. أنسى كل الدنيا معاااه .. بكل صرآحه .. الأيآآم اللي يكون مشعل فيها زعلاان أعدها بأصابعي .. داايم فررحان ومبسووط الله يحفظه

ولاعممره بين أنه زعلاان او شئ ثااني .. بس الله يصلحه يقهرني بعض الأحياان .. يستفزني وانا بمكااني .. ويعصب ويطلع كل شئ .. وبألأخير يندددم .. ودائمآ مشكلته عنيييييييد .. رآآسسه ياابس مدري متى بيليين ..))

.. على باال ماجلسست نص سااعه .. إلا وصل مشعل ومعاه صديقه ( لأن مشعل مامعه سيارة راكب مع صديقه )

اناا وأقرب وجههي لشبااك : لااا يأخخ كاان تأخرت زوود

مشعل بروقاان : أنا قاايلك .. بتأخر بس إنت عنيييد الله يهديك

انا بضحكه : ههههه الحيين انا العنييد ولا إنت .. الله يخلف يالله يازينك سااكت

مشعل نزل من السياره .. رافع يدينه كأنه يدعي : يااارب .. فك الجنوون عن أخي الكرييم ..

انا إنتبتهت لصديقه فهد قربت لشبااك : أهليييين فهدد .. وش أخباارك

فهد ببتسامه : الله يسلمك بخير .. إنت وش أخباارك

انا : الحمدللله.. عسى بس ماعطلناك

فهد : لا وش دعوووه .. أعدكم مثل أخواني

انا : تسلم والله .. أجحل أشووفك على خييير سلاام

فهد : مع السلامه .. ورآآح

ركبت سيارتي .. وانا بطريق جالس أفككر

انا : الحيين ,, بيوافق عمي فهد ,, والله مدري بيوافق ولا لااا

.. يااربي سترك.. ياارب يووافق على الأقل دراهم معدووده بس

ونزلت عيوني على ساعاتي .. 10 .بالييل

وخرجت من دائرة تفكيري إلا وأوصــل فلة عمي .. ماشااء الله كبييييرة

صاالتهم تككفي ,, صالتهم أحسسها كبر فلتنا بأكلمهاا .. باب الوااجه

من حجر مزخرف بأشكال إحترافيه خيااال ..

طبعآ رنييت الجرس .. وإنتظرت خمس دقاايق إلا وجت الخدامه

انا : أحم .. بابا موجوود

الخدامه : أيوووة .. إنت تبقى بابا فهت > فهد >

انا : أيوووة ..قولي لماما .. بابا أحمد موجود

الخدامه وهي تسكر الباب : طييييب

وإنتظررت شووي ..علبال ما أصلح شماغي وأعدله إلا وهي جااييه

الخدامه ببتسامه : تفدل بابا ..

انا ماسك ضحكتي .. أستغفر الله نكتته كلامها ..

انا : شككرن

.. على باال مادخلت المجلس وجلست عشر دقاايق إلا جااي حضرت الأفندم وجلس على الأريكه المقابله للباب

عمي : السلام علييكم

انا ببتسامه قمت : هلاوالله وعلييكم السلام .. وحبييت رآآسه وجلست

عمي بتكشيرة ويناظرني بقووة : نعععم .. وش عنددك جآآي

انا بسكات وأقول بيني وبين نفسي: الحمدلله والشككر هذا وجهه إستقبااال ,,

عمي يلف يدينه على بعض : أضن إني أتكلم .. خيير وش بغييت

انا أعدل جلستي : أحم .. أسسف يااعم .. لكككن بغييتك بشغله .. ولا فيي أحد يقدر يسااعدني غييرك <<< أضطريت لأهانة نفسي شووي لأني والله مو قاادر أسدد الديون الباقيه

عمي بهستريه : وش بغيت ..

انا بتردد شدييد .. حتى تكلمت : والله ياااعم ..وبديت أشبك يديني .. إنت عاارف بعد وفااة أبووي له3 سنوات

والديوون اللي علييه وو.. وقااطع كلامي

عمي : نعععععم .. آي ديوون .. وآي خرابييط .. عن آيش تتكلم أنت ؟!

انا بتوتر شدييد : هآآه .. ديون أبوي يااعمي .. طلعت له ديون مليون ونصف ريااال .. والحمدلله خلال هالسنوات اللي فاتو

قدرت أدفع والحيين مابقى إلا خمسمئة ألف ريال .. وإلى الأن وانا أجممع ..بس أشياء بسيطه ماتعددت شئ يسوى

بس ماااعلمت آي أحد إلى الأن غييرك يااااعم , وأبييك تساعدني

عمي أحس تعكر مزاجه : طييييب .. وش تبيني أسووي

انا بإستغراب واكلم نفسي ( الحيين كل هالكلاام والقرق .. ويقول وش تبيني أسوي ؟!! )

انا زفرت وقلت : اللي أبييه منك يااعم .. عوونه مااأنساها طوول عممري .. تدفع معي على الأقل وو.. وقاطع كلامي

عمي بنظرات : نععععععععم .. انا يالله يالله أسدد ديوني تجي أنت الثااني .. أسسف مااقدر

انا بحزن : بسس يااعم من لي غييرك.. ماافييه آي أحد . أنت ماشاء الله علييك مقتدر وعندك من الخيير و..

قاطعني عمي بعصبيه : لا ياشييخ .. قتلك ماعنددي ونا أعرف أتصرف .. موو بزر

انا بتنهيده وبسكاات نزلت رآآسي ..

عمي بعنف ويأشر بيده لي كأني غنمه عنده : أسسمع هذا اللي عنددي وغييره ماافييه .. تبي آي شئ <<كأنه يطردني

انا بتنهيده وبصوت مبحوح بس حاولت مأبين إني ضعيف قدام عمي : أببد ياااعم .. أحم ..ولا شئ .. مااقصصرت ..

وططلع ولاحتى سسلم علي ..



مسكت يديني فوق رااسسي .. ومدري لييه

تجمعت دمووعي عججزت أمسكهاا .. مسحت دمعتي ..

وطلعت على طوول للسياارة .. وإنحنييت على الطااره وبديت ..

أطللع كل الضييق اللي بقلبي وأبككي << كأني مشتاق لضمة أمي حييل من زماان عنهاا وعن كلامها اللي يونس

((( .. آه .. يممممه ويينك .. يممممه محتااجك يممي كثييير والله كثثير ..

يممه أنا بعدك .. وحيييد والله وحييد .. مشتااق لضمتتك ..

فقدتك يمه .. وفقدت حنان قلبك اللي يرسم لي الحياة ( إنها بخيير )

تكفيني ضمتك .. ضمتك بسس .. لوحدهاا .. أحس الكوون كللله يمي .. أحس برآحه وأماان ..

اه .. ضعت بدنيتي حيرآن .. أداويها من ويين .. من حنااك اللي رآح .. ولا من أبوووي اللي تررك لي أللللم ألللم

ديوونه ..اللي يمكن أمووووت أموووت ولا سددتهم .. عٌمرري مافككرت أحتااج لأي إنسان .. عٌمري ماافككرت باالي أعيشه ..

عشت سنيين بعددكم يممه .. تأأألمت .. تغرربلت ..


ليتك يممه تعووديين ولو ثواني ؟؟؟؟؟

أبي أقبل يدينك ورجليك .. بشووف الأماان .. الله يرحمك ويغرفلك إنتي وأبووي ..

اه .. يااحياتي .. وآي حيااة

حيااتي مافييها إلا الحزن والهموم والمشااككل .. تعبت يممه من دنيتي ..

لييه تركتيني وحييد .. غرررريب ..!؟

والمشككلله ..

ككل اللي حصصل .. الضحيه فيه & أناا & .. اناا ببقى أعاانق هالشئ ..

لييه يبه .. والله والله مالي ذذذنب باللي سويته ..

يالله صبرني ..
اه ..

تدرين يمه.. وداعك زود الهم همين ..

هم يروح وهم بعده يجيني .. تععبت من دنيتي .. والله تعبــت

ألاقيها من هالعمم البخييل .. مدري لييه صايره الدنيا ..

عممي اللي كسسر قلبي رغم كيانه .. ولا يوووم .. حن قلبه علي ..

دآييم يجاافيني .. كأني عدووهـ .. الله يرحم الحآل ..ويينه قبل 3 سنيين ..

ويينه .. أييه هالدنيا .. تتغيــر وإنت بمكانك ..

رحمتك ياارب .. رحممتك فيني ..

الله يرحمممك .. الله يرحمممممك ..

وبدأت دمعه ورا دمعه . من زماان مابكييت

بقووة إلا بعد ماماتوا أمي وأبوي .. حسيت بهالوقت ..

إني .._ ضعيييف ـ منهاان .. مأسوأشئ .. لاصدييق يخفف عني

ولا شئ يسليني .... )))
__________________




  #3  
قديم 07-04-2013, 05:37 PM
 

.. تعوذت بالله من الشيطاان .. لككن دموعي عجزت توقف .. مااقدرت أوقفهن ..

تقريبآ جلست نص سااعه ماحركت بس أبكي وانا منحي لطاارة سيارتي .. مسحت دمووعي ..

وحركــت .. رااجع للبييت .. وانا أفتح البااب ,, دخلت البيت

انا بصوت مبحووح ومنزل راسي وأسحب رجليني وشماغي حاطه على كتفي وفاتح أزاريري : السلام علييكم

مشعل + زهره : وعلييكم السسلام << كانوا يتابعون برنامج بالتلفيزيون لاهيين

وانا أجلس على الكنب اللي بجبنب مشعل أنسدحت بتعبب ,, طبعآ زهرة بأخر الصااله جاالسه

مشعل لف وجهه لمي بنظارات إستغراب وصوت عآآلي : أحممد !

انا إنفجعت ورديت لكن بصوت هاادئ : بسسم الله الرحمن الرحييم .,, وش فييييك

مشعل متعجب ولمس يدينه بخدي : بسم الله علييك أنت اللي وش فييك .. ليش صااير تعبان

زهره وهي تتابع .. وببرآءه : أييه والله وجهك قوووة تعبان . كأنك مهموووم وشاايل همووم الدنيا كلها فوق راسك <<< والله وصدقتي يازهره شايل هموم الدنيا فوق راسي

انا بضحكه : هههه وش هالخرابيط إنت وياها .. لا أبببد مافيني إلا العاافييه

مشعل لف وجه لمي بقلق وقرب مني أكثر : أحممد .. علي والله إن فييك شئ بس منت قاايل شف عيونك كيف صايره

انا : عاادي وش فيني ..مافيني شئ

مشعل بتأفف : هذا أنت .. تقههر ماتعلم ولا أحدددد باللي يصيير لك

انا بإستغراب : مأعلم أححححد .. وش تقصصد !

مشعل : إنت تدري .. مهوب لازم أعلمك

انا حسيت إن الأمر به شئ : هييييه إنت ووجهك وشووو .. ماخبييت شئ أببد

مشعل بنظارات غرابه : لا والله .. ومليون ونصف ذذي وشي ساالفتهاا

انا أنصددمت وقمت وعدلت جلستي .. وحطييت يدي على فمه : اشش أسسكت وقصصر حسسك . وإلتفت لزهره ، ورجعت أكلمه / .. الحمدلله ماشافتنا ..

مشعل : وووشي هالمليوون .. وقربت وجهي لم أذنه .. بعديين نتفاهم هالكلاام مايصلح وفييه زهــرة

مشعل بحزن : أحممد .. لييش إنت خااش هالشئ عني .. ماني أخ لك .. مااني رجاال يعتمد علييه .. ولاخلااص ماعاد فييك إحساس

انا بتأفف : ياااربييه .. هااللبلشه ذا .. عااد وش يفهمه .. مشعل بلاملاغة بزرآآن .. وش هالهرج .. خلاص قلتلك بعديين نتفااهم مو الحين

زهره : أنتمم .. هيييه وش اللي صااير ..

مشعل يقلد صوتها بعصبييه : أنتمم .. هيييه وش اللي صااير .. .. ماالك دخل .. لاعمري أشووفك تتدخليين

انا : مشعل .. خلاااص .. مااتفهم أنــت .. ويالله أنا أسئذن

مشعل بعصبيه زاايده : لااااوالله .. وسحب ثووبي ... ماافييه رووحه ..

زهره بملل : يووووووة .. أحسن لي أرووح أتاابع البرنامج بغرفتي بلا إزعااجكم

مشعل بعصبيه : طسسسسي يامن القطااعه ..وألتفت لي .. وأنت هيييه .. تكلمني الحييين يعني الحيين عن المليووون ذي وشي سالفتها

انا بهدووء : مشعل تككفى .. تككفى ... والله بقوولك عن ككل شئ بس إنت هدي شووي .. لاتعصب .. ترآني موب رايق لك

مشعل كتف يدينه : طييييب .. هذااني أسترحت .. وجلست قللي منيين طلعوا هذوووول !؟؟؟ووش الساالفه

انا جلست بجنبه واناظر قداام : بالأول قلي ميين قاالكـ .

مشعل حط يدينه على ذقنه : ويهمك هالشئ .. طيييييب ألي قااالي عمي فهدد أرتحــــــــتتت

انا بإستغرااب : عممي !! .. ومن متى .. أصلآ ماجلست معاه إلا دقايق وعلى طوول جييت

مشعل : لاا والله .. تستخف دممك يالماالغ ياسااذج يالحيواان ....

انا اناظره بعصبيه : خلاص خلاص .. يابن الحلال وش علييه وش عليه هالكلمات أعوذ بالله كللها علي .. طييييب وش قاالك

مشعل بملل : ماطوولك يااروح .. قاالي إن أخووك هالمسكيين عليه ديين كبر رااسسسه .. من أبووك الفااطس 3 سنيين

وإنه دفعه كله بقى نص ويبيني أددفع البااقي .. فالوسمحت ممكن تقول لأخووك مايجي مرة ثاانييه . وسكر السمااعه

انا أنصصدمت حسسيت نفسي غبي .. مو فااهم شئ .. حسييت نفسي سااذج فعلآ .. حقيير فعلآ ..

مشعل يناظرني : وش فييك سااكتت .. أقتنعت الحيين إنك سااذج وغبي .. الحيين بسألك ,, كييف بس رحت لمه

وإنت عاارف إنه بيرفض والمشكله إنك مخبيها 3 سنيين يالنذل ولا قلتلي 3 سنيين .. وش معنى هذاا .. معنى هذا

إني بزر .. ولااا أقدر أساعدك .. ولا إني غبي مأفهم .. ولا إني مأصلح للفزعات .. ولا إني .... ولاأني . وقااطعته

أنا : بسسس .. بسس ومسكت رااسي ,, يرحم والديك تككفى وقف .. خلاااص ,, يككفي اللي قلته

مشعل بحزن : لا يالحبيييب .. فييه شئ لاازم أعررفه .. إنت لييش مخبي هالشئ ليييش .. هآآه قلي ليييش

ومسسك ذرااعي .. وتأكأ على رجلييه .. ليييش يااأحمد .. لييش سويت كذاا .. لأني انا بزر يعني مايتكل عليه,, جااوبني لييش

انا بتنهييده : قم قم .. وقومته وجلْسته بجنبي .. أسسمع . لما قاال الضاابط .... إن دين أبووك مليون ونصف ريآل ..

بككل حزن وهم .. شلت الديون على رااسي .. ومأبي لامنك ولامن زهره .. أحسسه بالحمل الثقيل أللي أنا شايله

أبي أعيشكم من أحسسن مايكوون .. مأبي أكلف علييكم وخصوصآ إنت .. مأبي أتعبك زيااده والحمدلله قدرت أسدد

ومابقى لي الحين إلا خمسمية ألف ريآآل ماسددت منهم ولا شئ .. ومليييت أدوور وأدوور .. وهذاك إنت شاايف

الصبح للجامعه .. وبالييل أكرف أروح للشركه . . وبالعطله الصبح بالشركه ع هالحال .. وبصرآحه مليييت على هالحآل فإضطريت .. فرحت لم عممي قلت يمكن يليين رااسه ويعطيني

بس مثل مانت شاايف صررت منهاان قداامه ... ويبغى يوصلني إني صصدق منهاان قداامه .. أنا ودي أدري بسس

عااجبه هالحقد وهالحسد .. عااجبه اللي قااعد يصير لعيااال أخوووه هالمسااكيين ..

مشعل تجمعت دمووعه وماقدر يمسكهاا وقال بصووت مبحووح : أحممممد ,, وعجز يكمل وضمني حييل ..

انا أستغربت ماقلت شئ يحزنه على كثر صياحه لكن .. ضمييته بقووة .. وانا أقوول ,,, الله يخلييك لي ياخووي .

وأستمرررر بضمته لي .. ماافككني أبببد .. ومازاال ضامني .. ويبكي ويشااهق ويقوول

كلل هالسنيين وإنت شاايل مليوون ونصف على رآآسك .. كيييف بس ماحسييت فييك يالنذل ..

كييف دفعتهم ... ذلليت نفسسك وإنت بريئ .. حتى صرت منهااان يأحمد منهاااااان ..

انا بسكاات : عججزت أرد له .. بس خلييته يضمني وأضضمه وانا سااكت

للكن ...حبييت أطلعه من الجو الكئيب

انا : بس خلااص يكفي دمووع يالبزر .. يككفي ملييت ثووبي دموووع

مشعل .. ماازاال متمسك فييني وبقووووة ..

انا : مدري وش أقوول .. بهاللحظه بس ظليت سااكت لحد ماقاال

مشعل وهو يمسح دموعه ووأبعد عني : أحم .. الله يقطع بلييسك صيحتني .. تدري عااد . انا لييش بكييت

انا بإستغراب + ضحكه : هههههه والله إنت مايعرف لك ., مرره معصب ومره تصيح ومره تضحك

مشعل بدموع بريئه : ههههه شكل حرآرآتي مرتفعه هالأياام لاتواخذني يادب

انا : هههه إلا ككل يووم الحرآره ترتفع وتنزل .. وقمت .. يالله أججل بروح أخذ لي شــور

مشعل وهو قاايم : أججل أسئذن بعدد انا .. برووح اناام نعساان

انا : بك نووم .. ترآنا بالعططله .. ولا صحح مابقى شئ على العوده إلى المدارس وقربت وجهي لم أذنه .وقلت .. . يالبزر

مشعل بصووت عاالي : لاا والله .. أناا أورييك الحيين وش لوون بزززر

انا : تككفى لاتهااجم .. مأحب تكفيخاتك ذي .. اللي مدري وش لوون قاايله

مشعل شمر أكمام ثووبه : أحم .. أحمم .. يااحليلي أثاريني لي هيبه عندددك

انا أقلد صوته : أحم .. أحمم .. يااحليلي أثاريني لي هيبه .. أقوول بلافلسفه زااييده وأنا أرقى لدرج غمزت له بنص عين ,, سسلاام

مشعل ببتسامه : ششور ممتع أخي العزييز ^^

وجلست أضحك علييه ,, والله عجيييب هالولد ,, رغم وساامته

.. يعني اللي يشووف شكله يحس إنه هاادئ ـ مؤدب .. كشخه

للكن العكسس صحييح .. مزززززززززززعج ,, جني ,, لكن الكشخه والله بعض الأحيان علييه طلعات مهوب صاحيه ..

..
طبعآ نسييت أقوولكم عن أعمامي وخوآلي ,, عمي اللي قبل شووي رحت لمه

هذا عمــي فهد .. طبعآ مالي إلا عــم وآحـد .. فهد : عمره 58 متزوج وله 5 أولاد وحيااتهم جدآ مرتفعه ... يعني مثل حياتنا من قبل

وزوجته : منيره .. أقل منه بثلاث سنوات

عيااله ..
خالد : 22 قددي .. بس الحمدلله والشككر ماالت علييه .. ولا يووم إتصل سأل عني .. داايم انا اللي أرااكض ورآآه وأسأل عنه ..

متخصص .. صيدله

يزيد : 21 ثاني جامعه .. متخصص علم إجتماع .. هذا شخص بلييد .. عدييم المسؤلييه مدري كيييف دخل علم إجتماع

كانت علااقتي فييه عاادييه ... قبل وفاة أبووي .. أما الحيين فقط سسلام ومع السلامه إذا شفته بسس

هيفاء : 19 .. باولى جاامعه .. والله مدري عنهاا .. منذ الطفووله وانا ماشفتهاا .. بس اللي أتذكر من كلام زهره ..

إنها متخصصصه .. أحياء .

طلال : 13 بأول متوسط .. أحسسه قرييب شخصيته لم شخصية مشعل أخوووي .. لككن قليييل أشووفه

ألمى : 10 براابع إبتدائي .. بريئه وبقووة . تعجبني حيييل هداوتهااا .. وشكلها مرره صغييير يعني الي

يشوفها يعطي عمرها أول أو توها ع المدرسه

...

طبعآ عمــي هالخاايين .. من قبل وفااة أبووي الله يرحمه.. ككل يووم أشووفه مرتز عندنا .. مايفارقنا أبببد

حتى أختي زهره .. قالت له بعفويه ذااك اليووم .. عممي ممكن تجينا كل بعد يوميين ... بصرآآحه كلما تذكرت كلامه أبدأ أضحك ..

وتحسبونه عااد خلااص تفششل.. لا ككل وقت يجيينا .. لككن بعدد ماتوفى أبوووي .. أنقططعت العلااقه .. نهائيآ

بسس انا مأقااطعه.. كل بعد أسبوع أجي أشووفه وأتحمل ككل شئ .. << وش أسووي الله أمرني بصلة رحمي .
..
أما خوآآلي.. لي وااحد شقييق أمي .. خالي سامي

له 3 أولاد
أكبرهم .. يوسف : 13

نوره : 10

محمد : 2 سنتين

طبعآ خاالي ... مساافر برآ( كنــدا ) ومبتعث هنااك 5 سنوات

والحمدلله ..مأقاطعه أكلمه كل بعد شهر .. أو شهريين على المسن

"
"
"
أنتهى الجٌزء الأووول ع خيــر
^^
__________________




  #4  
قديم 07-04-2013, 05:39 PM
 

الجـــــ(2)ـــزء

ونا أدخل غرفتي ..

زهره : أحمد أحمد ..

انا ألتفت ببتسامه : نعم

زهره بحزن وناظرتني : وشي اللي صااير بيينكم

انا رآفع عيوني لسماء: ممممم ولا شئ .. بس قلت لمشعل حاجه وزعل

زهره بحزن تناظرني : وشي ..


أنا تنهدت : تدرين عااد ..حتى انتي لازم أخبرك

زهره : ترآك خوفتني ..وش السآالفه

>> آه وش أسوي .. أستجمعت كل قوتي وقلت لهاا الساالفه كلللها << ..

نزلت دموعها ببطئ ..

زهره وهي تمسح دموعها : والله مألوم مشعل فييك .. كييف تسوي كذا

انا ببتسامه خبيثه وتسندت ع الجدار : وش دعووه شآيفيني إرهابي ! ..

زهره ضمتني : أحممد .. والله مدري وش أقوولك

انا ضميتها وأكتفيت ببتسامه : خلاص زهره ..الحممدلله مآصآر شئ .. ربي بيعنني عليها

زهره تمسح دموعهاا : الله يخلييك لي ..

مادريت إلا مشعل بجنبي : ونااا ماتبيني

زهره لصقت بجنبي : بسم الله يممممممه يأحممد .. مشعل يخوفني داايم يطلع لي حتى بالييل

مشعل قررب من زهره و حط يدينه على وجه زهره : لاا والله .. طيييييب اليووم موعدك بطلع لك بالييييل وأسويلك كم رعب

زهره : والله بعذري بك تووحش .. كلما إلتفت لقييتك بوجهي .. بسسم الله

انا بضحكه:هههههه شكل الوقت ضاايع معااكم .. الحيين انا كم لي سااعه وانا أقوولك أبي شوور هآآه كم

مشعل بتتعجب : إلى الحييين يالباارد يالثلج مادخلت الحماام ولاتخااف ! .. أجيي أروشك حبيبي ^^

زهرة ماتت ضححك : ههههه يقطع شررك من ولد .. خل أحمد يرووح .. يالله أحمد ضف وجهك وتروش

مشعل: يالله أجججل .. برووح انا طيرتوا النوم عني

انا ببتسامه : يالله مع السلامه وسكرت البااب .. <<وكلن رااح لغرفته <<

..
بعدد ماطلعت من الحمام ( أكركم الله) .. وبدلت ملابسي

لبست بنطلون جينز سماووي وتي شيرت خضرآء مخططه بأسود .. وانا أشووف وجههي في المرايه

.. يآآآلله بالحيييل وجهي متغيير.. صااير مشحووب وماايل لصفاار .. وصااير نحيييف .. من قبل كاان جسمي

حللو وزيين على قولة مشعل كأني عاارض أزيااء .. بس الحيين صااير تقل مسوااك .. بالمرره نحييف ..

حتى لحيتي صاارت عواارض .. كاانت من قبل سكسوكه بس طالت وحطيتها عوارض .. تغير شكلي تمآمآ عن قبل

طلعت من دائرة تفكيري على صووت جوااالي ,,

((مازن يتصل بك ))

انا .. كأني رجعت لذااكرة الجاامعه .. ياااه ماازن .. يتصل فييني !

وجلست على سريري وعدلت صوتي .. أحم

رفعت جوالي ,,

ماازن : السلام عليييكم ..

انا بفررح : وعليييكم السلاااام هلا وو.. وقااطعني

ماازن: انا تحت أنتظظرك

انا بتعججب : إنت تحت .. طيب طيييب هذاني نززلت

..
وانا أسكر بااب البيت ..

ألا وأشووف ماازن .. ماشااء الله كما كاان .. هو هو .. ماتغيير ..

طويل ماشاء الله وجسمه عادي ، أسمر ، مملوح تبارك الله وفيه غمازات ، شعره كثيف وأسود حيل .

ماازن ضمني : هلااا والله بصدييق الرووح . هلاا والله

انا ببتسامه : هلاابك والله عااش من شاافك .. حيااك

ماازن بعد عني شوي : الله يحيييك .. وش الأخباار / وش العلووم / وش الدنيا بك

انا ببتسامه : والله أخبااري تمااام الحمدلله .. ودنيااي الحمدلله

ماازن : يااخزيااه منك جييتك بهالوقت .. وانا منقططع عننك لاتشوفيني ولا أشوفك

انا : عذرك معك يااخووي ..

ماازن : تسلم والله .. هآآه سلاااماات وش فييك .. صاااير نحييف وهزييل وهاالاتك مهوب عاجبتني وش فييك

انا : أببببد والله تعررف .. صااير مأكاال ولا أششرب .. وحبيت أضيع السالفه ( أسوي رجييم )

مازن بضحكه هستريه : هههههه إنت .. حمووود عاارض الأزياء يسوي رجييم .. ماشااء الله إرجع لجسمك من قبل وبلارجيم ولاخرآبيط

انا بضحكه : ههه يقطع شررك .. يووه إنت للحين واقف تفضضل .. تفضضل أقلطط

ماازن مسسك يدي : لااويين أنت .. مااني دااخل .. أكيد فييه أخواانك .. وماحبيت أزعجك بس جييت أسلم عليييك وأشوفك

انا : ماايصصصير إنت ووجهك بلا ملاااغه وأدخل وإنت سااكت

مازن ببتسامه : تككفى لاتحرجني ؟. والله الوالده تبيني بمشواار

انا : اها / أججل مأعطك رح لأمك ..

مازن : تسسلم والله ..يالله أججل أسئذن تبي شئ منا ولا منا

انا : أبي سلاامتك ..

ماازن ركب سيارته : سسلام . مالله . إن شااء الله بيننا إتصال

أنا : أمننك الله .. إن شااء الله


>> طبعآ .. مازن مٌجرد زمييل في الجامعه أكببر مني بسنتيين ^متخرج ^.. .. شخص حبيييب وطييب الأخلاق

والمياانه يطقها على طووول ماشااء الله علييه ..

.. وانا أفتح الباب ..

أنتبهت إني مسكر البــاب .. / يووووة ..صححح انا شلوون سككرت البااب .. والله من الذكااء الخارق

.. حتى مامعي ولا جوآآل << من الفررحه بماازن نسييت ^ــ^ ..

رنيت الجرس وبعد 10 دقاايق .. فتحت لي الشغاله

.. ودخلت ورقييت فووق وعلى طووول لغرفتي تعباان ونعسان تقريبآ لي يوميين ماذقت النووم

.. وغطييت في سباات عمييييييييق



....





من بكــرة .. الساعه 4 إلا ربـع الفجـر

زهره : أحممممممد ,, أحمممممد .. هيييييه ولددد يالله قم

انا فيني نوم : هممممم ..

زهره: وشي اللي هممم .. يالله بسس قم قم لا أجييب الموييه .. تراى دايخه أبي أاانااام

انا قمت شووي: يالله .. كمم السااعه .. وأشوف ساعاتي ~ 4 إلا ربع

زهره : ترآآه أذن .. وقومتك .. يالله برووح أقووم مشعل

انا قمت من السرير: طيب ..

طلعت زهره .. ودخلت الحمام ( الله يكرمكم ) .. وبعد ماخرجت .. وانا طاالع

مشعل حاط شماغه على كتفه وبملل : السلام علييكم

انا ببتسامه : وعليييكم السلام .. هآآه نمت زين ولا قطعنااك

مشعل بتثاؤب : لااا الحمدلله نممت زيين ..

انا يالله تأخرنا الحيين بيقييم ..
"
"
..>>بعد ماطلعت من المسجد ..<<

أبو صالح ألتفت لي وببتسامه : السلام علييكم ,, حياا الله ولدي احمد

انا ببتسامه وسلمت عليه وحبيت راسه : وعلييكم السلام .. الله يحييك ياعم

أبو صالح : وش أخباارك يااولدي .. والله من زماان ماشفتك ..

انا : والله الحمدلله بخيير .. يمكن يااعم عشاان أطلع من الباب الثاني .. يصير أقرب من هذا

أبو صالح : أييه الحمدلله .. وش أخباار أخواانك .. إنكانكم تبون شئ ياولدي ترآني عندكم ، تبي حاجه ، آي شئ أنا عندكم

انا أنحرجت مدري شاقول .. بس قلت : أببد يااعمم .. مااتقصصر .

أبو صالح : على خيير إن شااء الله .. تبي شئ

انا : أبي سلامتك

ورآآح أبو صاالح ..<< يااحلييه .. هذا جارنا .. دايم يسأل عني .. وعيااله كلهم متزوجيين ماشااء الله .. طيب بالحيييل ..الله يخلييه لعياله ويخليهم له >>


وانا أدخل البييت ... ماشفت أحد .. *شكل مشعل ناام* .. رقيت لغرفتي

.. دخلت غرفتي .. وجلست على سريري ( متمدد) .. الحييين بقى أسبووع على الدرااسه

الله يعيين ..لازم أروح اليوم لبو عزام عشــان يتيغر نظامــي من صباحي لمسائي << والله لو الله ثم بو عزام كاان حياتي رآيحه فيها !

.. فتحت الدرج اللي فيه الفلوس .. وجلست أعدهم .. صااروا 5 ألاف فقطط ..

يااربي .. متى أدفعهم وأخللص وأفتكك ., أبي أرتااح ,, ياالله كييف أبووي مرتااح وهو عاايش بهالديوون ..

ودخلت الفلوس بالدرج ... وجلست . يااربي حتى النوووم مااجااني .. قمت أخذت القرآن اللي فوق طاولتي ..

وجلست أقرأ قرآن لحد ماطلعت الشمس وأشرقت .. سكرت القرآن .. شفت ساعاتي .. *7* .. بقى ربع سااعه على دواامي ..

قمت ودخلت الحمام وتروشت وطلعت .. ولبست بدله رسميه .. <<< لأن الشركة تمنع آي واحد يلبس ثوب ^^

وانا أعدل الكرفتا حقتي .. رن جوالي .. وشفته .. (( معاذ يتصل بك )) .. << هذا وااحد من الشركه بعد ماعدلت الكرفتا حقتي .. رفعت السماعه ..

معاذ : السسلام علييكم .. صبااح الخيير

انا ببتسامه : وعلييكم السلام .. صباح النوور

معاذ : هآآه .. كييفك وش أخبارك

انا : الحمدلله بخير .. إنت وش علوومك سلامات ليش غاايب كل هالأياام

معاذ : والله تعرف حرمتي ولدت يوم الخميس .. و الجمعه عطله ولا قدرت أجي السبت ولا اليووم

انا بفرح: مااشااء الله .. مبرووك .. هآآآه بنيه ولا ولد

معاذ : الله يباارك بإياامك .. لا ولد

انا : ماشااء الله .. الله ينبته نباات حسسن ويسخره لك ياارب

معااذ : الله يسلمك .. والله حبييت أتطمئن علييك .. لكن بغييتك بشغله

انا ببتسامه : تسلم والله .. سسم وش بغييت

معاذ : بغيت رقم فاايز ..

انا : لحظه أعطييك آياه ..

وبعد مالقيته .. عطيته الرقم .. تشكر وسلم .. وسكرت السمااعه ..

ورجعت أعدل شعري .. وأخذت أغراضي وطلعت ..
..
"
"
>>وانا بشركه <<..

على طووول رحت لغرفة المدير اللي هــو ^بو عــزآم^ <<<< عشاان أقوله بــعد أسبووع أبي يتغير نظامي من صباحي لمسائي

انا : أحم .. السلام علييكم

المدير مشغول بالأوراق : وعليكم السلام

انا قرربت لحد طاولته ومديت يدي : هلا والله بو عزام

المدير رفع راسه : هلا هلاا والله وغلا بولدي أحمد

انا أنحرجت : هلاابك

المدير : خيير ياولدي بغيت شئ .. وأشر بإيديه على الكرسي ... تفضل تفضل

انا جلست : تسلم والله .. بس بسألك

المدير : الله يسلمك .. خيير ياولدي

انا : الخير بوجهك .. والله يابو عزام تعرف الدرآسه مابقى لها إلا أسبوع وتجي ومثل العااده أبي تحول لي نظامي من أول يوم السبت * الأسبوع الجآي * إذا ماعليك كلافه

المدير ببتسامه : من عيوني ياولدي إن شاء الله مايصير خاطرك إلا طيب .. خلااص بعد أسبووع وجيب أوراقك

انا بفررح + إبتسامه : تسسلم والله .. ربي يووفقك .. والله فرجتلي فررجه يااعمم ..

المدير ببتسامه: والله مااسوييت شئ يااولدي ..

* وبعد السؤآآل عن الأهل والأحوال .. طلعت متوجه لمكتبي * .

دخلت .. وسلمت ..

الكل : وعلييكم السلاام ..

كلن مشغووول ... وبصرآآحه ماتعمقت بصدااقة آي شخص .. لأنهم أكبرمني بكثييير وكذلك أفضل الوجود لوحدي ..

..
الساعه 11 ... إنتهاء دوامي ..

سككرت الأوراق والملفات..

وطلعت من الشركه .. متوجه للبييت ..
....


>> والحمدلله مرررت الأياام بسسرعه كلمح البصر .. وجاااء يوووم الجمعه <<< أخر يوم من العطله الصيفيه <<
..
بعد صلاة العصر .. طلعنا من المسجد انا ومشعل ..

متوجهيين للبييت ..

دخلنا البييت ,, وكلن جلس بمكانه المعتاد ..

مشعل متمدد بكسل: يااااه .. بككرة أوول يووم .. واليووم أخر يووم

انا بأستهبال : صصدق .. تووي أدري إن بككرة أول يووم .. ليش ماعلمتني

مشعل بإستهباال : مممم مادرييت إنك غبي ولا تدري عن الأيام

انا : أقوول يالله بسس ..وعطني الريمووت بشووف وش فييه

مشعل أخذ الريموت وأشر بيده لعلامه ( لا ) : لالالا ياحبيبي ..تبيه تعال خذه

انا بملل : مشعلووووه .. مهوب رآيق لك .. تدري عااد .. من زماان ماتهاوشناا

مشعل مستانس : أيه والله من زماان .. مشتهي اليووم أكفخ أحد .. زيين أنت جيت

انا : مشعلووه .. تككفى كسسل أقووم .. عطني بسسرعه الريمووت

مشعل : نو نو .. قم .. وش عنددك يادب

انا : حرآآم علييك كل هالنحف وتقوول دب

مشعل : تضييع الساالفه إنت ..

... وطبعآ كالعااده .. قممت وتهاوشناا ,, بس هالدب جلس عليي شووي ولا انا رااايح فييهاا ..

وبالأخيير قدرت .. أخذ الريمووت منه .. بعد مٌعاناة ^^..

مشعل بتوجع : أخخخخخ .. تعورني يدي .. كله منك

أنا بفررح : أحسسسسسسسن .. قلتلك .. يالله وين أبو عضلاات .. الله يخلف . أذلف زين دروسك وأشتري لك دفاتر

مشعل بقههرر : كلك تببن .. أييه صحح الدفااتر نسييتهم ..

انا بملل : وااااه .. يااقدم الدفاتر ..

مشعل : أسسمع .. عطني 50 بإشتري دفاتر وأقلام لي ولزهره

انا ببتسامه خبيثه : طيب .. وطلعت بوكِ وعطيته .. ورآآح فووق .. عشان ياخذ طلبات زهره وططلع

.. رقييت فوووق ..

أشووف .. وش نااقصني من كل شئ ..

ولما شفت الأشياء الناقصه .. أستنيت مشعل عشان أطلع << لأني ماأقدر أخلي زهره لوحدها

.. وطلعت وجبتهم .. <<< طبعععآ دوآمي بجامعتي يختللف ! مو مثل الجامعات الثانيه اللي مايداومون إلا بعد أسبوع من الدرآسه .. انا أبدأ مع الطٌلاب الأسبوع الأول
"
"
"


في يووم السبت ..

بداية العاام الجديييد ..

بداية كآي عام جدييييد ..

مدري ليه .. كل مامرت سنه جدييده

مو مصدق .. بكممل السنه الرآبعه بدوون أمي ..

آه .. أتذكر كلمات أمي لي .. أتذكر حنتها علينا ..

قومتها الصباح .. أتذكر كلامها بكل لحظه .. يمه .. مييين يجبر همومي غيرك .. مين يسليني غيرك !؟


يمه .. من يساعدني على هالدنيا غيرك .. ياحلو كلمة يمه ..

ولافييه أحد بهالدنيا بيحس بطعمها إلا لافقدهاا .. أحس بالأمان لمن أسمعها .. يمه من بعدك دنيآي

محتاسه .. دنيآي مدري كيف بقدرها .. أجيبها من وين ولامن وين .. !؟
......


الساعه 6 ونص .. قممت

إلتفت يميين .. ماشفت زهره ..

بالعاده تجي تقومني .. قممت بسرعه

ودخلت الحمام .. ( الله يركمكم)

ولبست ملابسي وأخذت جوالي وأغراضي ..

وطلعت ..

وانا رايح لغرفة زهره .. فتحت االبااب
..
أحم ..

انا : زهره .. زهره .. زهره

زهره : هآآآآه

انا قربت وجهي لمها : يالله قوومي الصبح.. ورآآك مدرسه قوومي

زهره قاامت بسرعه : وشوووو .. وهي تعرك عيونها .. مدرسسه .. ككم الساعه

انا وأشوف ساعتي : الساعه 7 إلا ربع قوومي بسسرعه يالله يمديك

زهره قامت من السريير : طيييييب .. من اللي بيوديني .. إنت ولا مشعل ..

انا : لالا انا بودييك .. مشعل قااالي أمس إنه مووو رايح

زهره : طيييب خلاص ..


وطلعت من غرفتهاا ..

على غرفة المعيشه ..

جلست على أحد الكرآسي ..

ومادري لييه تذركت .. قبل 3 سنوات

كييف كاانت حياتنا .. كييف كانت أحلامنا .. كييف كاانت أفراحنا وأحزاننا ..

يمممه .. متى بشووفك .. أشتقت لك حييييل .. أبي ضمتك لاصارت همومي على رآسي ..

ويينك تخففين عني .. موتك هد حيلي .. يمممه ويينك !؟ .. وخرجت من دائرة تفكيري على صوت زهره

زهره : السلام علييكم

انا مدنق رآسي أكل : وعلييكم السلام

زهره وهي تجلس فرحانه : هآآه .. وش أخباارك .. ياسسلام انا اليوووم مستاانسه أقووى شئ ..

انا بفرح : ماشااء الله .. الله يووفقك بدرااستك .. وهآآه الله الله بدراسه عااد..

زهره : إن شااء الله .. بس تصدق .. انا ماتمنيت كثر ماتمنيت لحظتي الحيين مع أمي .. ياليتها بجنبي .. أقدر أفضفض لهاا

انا ببتسامه : وانا ويين رحت .. أببد انا معااك .. وإن كاانك حاسه بشئ يضايقك تكلمي .. فضفضيلي .. والله إني أحس باللي تحسينه .. بس الحمدلله عندك أخوو يسعدك بدنياك كلللها ..ولا مأعجبك كلامي !

زهره ببتسامه : ووش دعووه .. والله إنك الأنسان الوحييد الي يفهمني .. تصدق أحمد .. إنت قووة تغيرت .. أحسسك شخص كل يووم تتقرب مني أكثثر .. مدري لييه .. أنت قووة تغيرت ..

انا ببتسامه : تسلمين والله .. بس عساني تغيرت للأحسسن إن شااء الله

زهره بضحكه : هههه أييه أكيييد ..

انا أأشر على الاكل : زهره لييش ماكلتي يالله . ((وانا أتكلم باللهجه المصريه)) ... يالله يابنتي دنتي لازم تتغزي دنتي نحافانه أووي

زهره بإستهبال : أيووة يابابا عشاان المدرسه .. دنا شترة أوووي

انا بضحكه : هههه .. يالله بس كوولي .. تأخرررنااا حيــل

زهره تأكل : يالله يالله هذاني جاييه

...
وطلعنا على سياارتي .. وحركت ..

ووديت زهرة لمدرستها .. ورحت للجامعه

ودخت الجاامعه ,,

وشفت ساعاتي .. 7 ونص ..

وانا مااشي ..

إلا جهاد أشووفه من بعييد يأشر علي ..

مشيت لمه لحد ماوصلت ..

انا : السلام علييكم

الكل : وعلييكم السلام

جهاد : حيااك الله .. هآآه بتدخل المحااضره ولا لاا

انا بإستهبال : لا أحترييك لمين تجي ..

جهاد ببتسامه: لا والله صدق .. لأني بنحاش مالي نفس أدخل ..

انا : لا والله يالحبييب .. مشتاق أنا لمحاضرات المهندس مصعب قووووة

جهاد بضحكه : ههه .. يالله أججل تاامر على شئ برووح انا والشبااب

انا : سلامتك .. ومشييت متجه للقاعة ..

بعدما .. دخلت .. ولا لقييت لي مكاان ..

ونا أدووور لي .. أشووف وااحد يأشر علي إنه فيه مكان بجنبه ..

جلست بجنبه ..

وسلمت علييه


انا ببتسامه : السلام علييكم .. مشكور

ـــ : وعلييكم السلام .. العفووو ..

..
"
"
"



__________________




  #5  
قديم 07-04-2013, 05:39 PM
 
بعد ماخلصت من المحاضره .. اليووم ماعلي إلا محاضره وحده وكانت تقريبآ 3 ساعات

الساعه 9 خلصت ..

كنــت مرووق .. وطفششان أرووح للبيت فدخلت المقهى .. وكان زحمممه بالمرره .. ولا فييه مكاان ..

يااربييه .. وش أسووي .. لاازم هالزحمه ..

وانا أفرفر يمين ويسار .. عل وعسى ألقى مكاان .. لككن

أنتهبت بالليي يأشر علي .. دلاله على وجود مكاان ..

قرربت منه .. لقيته نفس الشخص اللي أأشر علي بالمحاضره !..

انا : السلام علييكم

ــــ : وعليييكم السلام هلاا والله حياااك

انا : أتأسف والله .. مشكوور

ـــ : أفاا علييك بس .. أجلس أصلآ ماعنددي أحد مواعده .. انا ضيفتك ولا أبيك تردني

انا أنحرجت : والله مدري وش أقوولك أحرجتني

ــ ببتسامه : كيييف .. ترآآني مو بالمرره اسمعك لأن تعرف أزعاج .. قرررب أجلس

انا أستحييت منه وجلست : الله يسلمك ..

ــ : حياا الله الأخ ..

انا ببتسامه : أحمد خالد الــ ,,,معك

_ : اها تشرفنا . معك ثآمر رآشد الــ ..^^

انا : تشرفت والله ..

ثامر : هلاابك ..

انا : فرصة سعيده يااثامر

ثامر ببتسامه :الله يسعدك

انا : ماشااء الله .. شكل القدر كاتب لنا اليووم .. أغديك بكرة تحجزلي

ثامر بضحكه : هههه .. حيااك الله بآي وقت ..

انا: الله يسلمك والله .. مأطوول علييك ياخزيااه منك ( وبضيع السالفه ) الأهل يبوني

ثامر مد يده يسلم : أججل مأقطعك .. بس بغيت رقم جوالك إذا ماعندك ماانع

انا بإستغراب لكن مابينت وإبتسمت : حلاالك والله سسم .. وعطييته الرقم ..

وسلم وطلعت ...

وأانا أقوول بنفسي ..

{{ غريبه والله.. يبي رقمي .. لايكون بس يعرفني وانا مدري .. أوول مره أشووف شخص من النظره الأولى

ياخذ جوالي .. عسااه خيير إن شااء الله }} .


ونا بركب سيارتي

إلا أحس أحد يمسك ظهري ..

ألتفت .. ثامر

ثامر ببتسامه :شكلي أزعجتك ترآني نشبه .. بس نسيت أعطيك رقم جوآآلي تفضل ..وأعاطني ورقه فيها رقمه

انا ببتسامه : لا والله لا إبلاش ولا شئ .. تسلم .. وسلم علي مره ثاانيه .. وسكرت بااب سيارتي .. ومشيت
..

وانا بطرييق

يآآلله .. حتى مهتم أخذ رقمه .. وش يبي فيني .. والله غرريبه .. }}

..
وصلت للبييت ..

وانا أدخل : السلام علييكم

مشعل يلعب بجواله ولاهي : وعليكم السلام والرحمه

انا جلست بجنب مشعل : هآآه .. وش ألأخباار .. شبعت نوووم يانواام

مشعل بضحكه وهو مازال لاهي بلعبته : ههههه أييه أحب النووم وش دخلك .. وترى بكرة بعد موو دارس

انا سحبت الجوال منه : خيير إن شااء الله ... عسى بس من يووم تقووم وإنت تلعب بجوالك .. قم بسس جاء دوري

مشعل بملل : اييه والله تصدق حتى مأفطرت قمت الساعه 10 ونص .. وإلى الأن مأفطرت .. وقام يتمغط .. أخخخخخ مليييت وانا جاالس .. بروح أفطر

ورآح يفطر .. وجلست ألعب شووي .. إلا يررن التلفون .

بألأول كنت لاهي ومالي نفس أرد ؟! .. لكن بعد الأصرآر ..

رديت ..بملل

انا : نععععم

زهره : الووو .. من !؟ .. أحمد .. انا أكلمك من المدرسه تعال خذني

انا ضربت يدي على جبهتي : اييييييه صححححح .. نسيتك .. نسيتك طيييب خلييك جاهزه هذاني جااي

زهره بعصبييه : مآشاء الله علييك ناسيني بعدد .. أوررييك مع السلامه ...وسككرتها <<< شوي وتفقع أذني ^ــ^
..
ورجعت ألعب شووي .. وقممت وركبت السيارة ..

ووصلت لمدرسة زهره .. وإنتظرت شووي إلا وهي جااييه

زهره ركبت وسكرت الباب وبفرح : السسسلام عليييييكم

انا ببتسامه : وعلييكم السسلام .. هآآه وش الأخباار .. عطووكم كٌتب

زهره بفرح : أييه أييه .. بس ياهن كثيرآآت ويوحشن .. الله يعيين على الكيمياء والفيزياء

انا بهستريه : ههه .. ياااااقددم هالكتب .. أياام زماان والله

زهره : الله يعيـــن بس .. << وظلينــا سآكتيـــن .. ألا زهره قالت

زهره تسأل : أييه حموود بسألك !

انا بإستغراب : سسمي وش تبيين

زهره : إنت من يووم دخلت الجامعه أو الثانوي مااعندك أصدقاء .. صح !

انا مستغررب على سؤالها : وليييش إن شااء الله .. نااوييه على شئ الله يستر

زهره بضحكه :هههه ,, لا والله بس كذاا .. يعني إنت مو مثل مشعل لا إله ألا الله .. مدري كم من صديق له أما إنت ماعمري سمعتك تقول فلان .. أو صديقي .. قلييييل . ليييش

انا ببتسامه : والله من اللقافه اللي فييك

زهره بملل : هههه لا تكفى .. جااده انا لييش

انا : والله شووفي.. يووم دخلت الجامعه صار وفاة أمي وابوي ومافييه فرصة أصلآ أصادق

والسنه الجايه كذا واللي بعدها .. وأرتاح كثيير لامني جلست لوحدي .. بإختصار مأحب أسوي صداقات مثل مشعلووه

زهره : أهاااا .. الله يرزقك الصديق الصاالح واللي يخفف عنك كل شئ تحمله ثقييل ..

انا أبتسمت لبراءتها : أمييييييييييين
..
__________________




 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ارادة رجل كاملة rawane أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 39 03-02-2015 09:31 PM
رواية (شلة المراهقات)*\كاملة كاكاشي كونان روايات و قصص بالعاميه 8 04-13-2014 01:44 PM
رواية ملاك حبي ....(رومانسية،كاملة!!!) Sugar Lips أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 305 06-22-2010 10:25 AM


الساعة الآن 03:12 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011