#51
| |||||
| |||||
ومبارك عليكم الشهر
__________________
|
#52
| ||
| ||
:wardah: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :wardah: شكككراا ع البارت الجمييييل ***************************************** رايكم بالبارت؟؟ :wardah: رااااااائع جداااااا :wardah: ****************************************** الطول؟؟ ممتااز ****************************************** جزء اعجبكم وجزء لم يعجبكم ؟؟ كلللللله اعجبني ****************************************** وش رايكم احس اني مبالغه بالبارت اليوم ولا لا ؟؟ ﻻ مابالغتي بشئ ****************************************** وش تتوقعون شافت رغد؟؟ رعد ****************************************** بتروح رغد الى المزرعه ولا؟؟ اتوقع بتروح |
#53
| ||||||
| ||||||
اقتباس:
نو المنتدى حبيبتي يلا اقر البارتات البقيه وجاوبي علي > تتشرط دوووومتي بخير:wardah:
__________________
|
#54
| |||||
| |||||
الجزء الاول من البااارت وصل تذكيييييييييير رغد بعدم اهتمام : هذا لا بس طاحت علي حجر وتذكرت سالفة الصوره التفتت للبنات بسرعه وطاحت عيونها على سحر وسمر قالت بغضب مصطنع لانها تدري انها راح تكشف الفاعل > الله عالفاعل حسيتها كونان المهم : سحر سمر ليه قطعتوها ليههههه سحر وسمر بلعو ريقهم وقالو : والله ماكان قصدنا بس حبينا ننتقم منك على الاقاب رغد انصدمت وقالت بنفسها : يعني هم الي قطعوها ليه سوو كذا واي القاب سالتهم باستغراب : اي القاب سحر وسمر : الالقاب الي اطلقتيها علينا رغد وانتو تعرفون ايش هي الالقاب؟ سحر وسمر وريم: لا رغد التفتت على ريم وقالت : انتي معهم بعد نزلت ريم راسها رغد ضاق صدرها وقالت : سحر انتي لقبك : مغروره بس معذوره سمر انتي : كذابه بس جذابه وريم شوفي لقبك مسجلته بالجوال سكتت شوي وقالت : طيب خلاص سماح هالمره وابتسمتت> مو اقول لكم ماتعرف تزعل البنات استانسو انها مازعلت وانقضت الليله على خير ـــــــــــــــــــــــ البارت ــــــــــــــــــــــــــــ اليوم الثاني صحت رغد من النوم وهي متكسره مانامت من الم يدها و الي صار امس مو شويه تخيلو يصير لكم لاقدر الله قامت وهي تشيل يدها راحت للحمام اكرمكم الله وكانت تبي تتسبح مدت يدها اليمين وشافت يدها اليسار خافت احد يشوفها ويغصبها تروح المستشفى تسبحت وطلعت لبست بنطلون جينز كحلي وعليه بلوزه من بولو احمر قامت تمشط شعرها بهدء وهي تفكر كيف قدر يطلع من القضيه كييف طفشت قامت اخذت عباتها وطلعت تتجول حول المزرعه من جهه ثانيه ابو رغد: يعني خلاص؟ الجد : ايه ومن الاسبوع الجاي تكونون هناك ابو رغد: ان شاء الله يبا ان شاء الله جاء بيطلع لكن شاف فيصل وعلى وجهه علامات استنكار وكانو الموضوع مو عاجبه فيصل : صحيح الي سمعته يبا ؟ ابو رغد بهوء : ايه صحيح فيصل: يعني دايم .؟ ابو رغد باستهبال : لا مؤفت فيصل : طيب ورغد ؟ ناصر : شفيها ؟ فيصل: بتوافق ؟ ناصر: وليه لا ؟ فيصل :اخاف تزعل ناصر:لاتنسى ان اختك تحب البحر فيصل: بس برضو بنات اعمامها وخوالها هنا ناصر : واحنا كل خميس نكون هنا لاتنسى فيصل يتنهد : ايه خلاص بس متى ؟ ناصر: الخميس بعد الجمعه فيصل:والعفش؟ ناصر :بننقله من بكرا ــــــــــــــــــــــــــــ عند رغد كانت تتمشى بوناسه وهي تشوف الورد والثيل(العشب) شافت مكان مغلق قربت منه ماشافت شي اسودxاسود ومن لقافتها دخلت واستغربت لما شافت المكان منور عرفت انو جدها حاط عازل يعني الي برا مايشوف الي جوا ولا يسمعه والي جوا يشوف الي برا بس مايسمعه شافت مسبح كبيييييير ويتدرج من صغير الى وسط الى كبيروعليه حاجز وبعدها مشت شوي شافت ثلاث درجات طلعتها شافت جلسه مكونه من كنبتين منفرده وكنبتين لثلاث اشخاص وكرسي هزاز وtv مكيفين سبلتت اكيد الجو راح يكون كتمه عند المسبح ويطغي عليهم اللونين الازرق والسماوي عجبها المكان خصوصا انو الكنبات مرتبه بطريقه حلوه طلعت من المكان وقعدت تمشي شوي ـــــــــــــــــــــــــــ فمكان لاول مره نزوره ..............: اخخ بس ياليتها تجي هنا بسس ههه وربي انها تحفه ..........: تستهبلين وش يجيبها هنا وهي بالرياض؟ ........: عادي عادي مايهم بس انا قلت ي لييت ..........: شفيكم ؟ ......: تذكر البنت الي معنا بالقروب؟ ...........: اممم مين الي من عائله ال....... ولا ال........؟ ..........:ايوا عليك نوور الي من ال....... .....: ايش فيها؟ ...........: ست سلمى تقول ياليتها تجي هنااا سلمى : هيييه سوير تنكرين انك ماتبيها تجي؟ سوير : هيييه سيمو مانكر وبعدين اسمي ساره مو سوير سلمى : لا والله تصدقين توني ادري ساره : اجل زين انك عرفتي عشاني ماني اصغر عيالك رن الجرس معلن عن نهايه الفسحه(فرصه) ـــــــــــــــــــ نرجع للرياض وتحديدا في المزرعه صرخت ليلى وهي تقول : بناااااااااااااات وين رغد مو لاقيتها ليال: وين يعني اكيد تتمشى ليلى وهي تفكر : ايوا صح هي قالت انها بتتمشى الصبح وش رايكم نروح احنا بعد ؟ البنات بصوت واحد : اوكي يلا لبسو عباياتهم وطلعو من الصاله وهم متجهين للاصنصير شافو بطريقهم رغد وهي تركض رغد شافتهم واشرت لهم وعد وعهد : يالله صباح خير رغد وهي تلهث : اهه وين رايحين؟ مروج بعربجه: هيييهه يابنتت وين الجيتار خلينا نطرب رغد بنفس نبره مرووج : وانا لايش كنت جايه لياال : لااااا رغد وش نعزف صاحين انتو؟ رغد ومروج : لا نايمين البنات وهم يمسكون ضحكتهم : ياظرااااااافه رغد : ظرافه ولا مروج :زرافه سهر وسمر : يابثاره رغد ومروج ودخلت معهم ليال : بثاره ولا سماجه رغد وهي تغير نبره صوتها : اححم اححم اقول خلاص عاد بجيب الجيتار وبجي ركضت رغد ووراها ليال وليلى ومروج رغد طلعت المفتاح والتفتت ع البنات وقالت : نععععم.؟ مروج:ينعم عليك رغد:شتبون ؟ ليال: نبي ندخل رغد : تحلمون من اليوم ورايح ماحد يدخل هالغرفه الا اذا انا طلبت دخلت رغد والبنات قعدو يستنوها لما طلعت كانت معها شنطه الجيتار واخذت الكمان وعلقت علبته على كتفها اليمين ليلى باستنكار :تعرفين للكمان؟ رغد بملل : نسيتي اني ماخذه دوره تعليم ببريطانيا ليال:بس هذي الدوره من سنتين وكانت لمده اسبوع بس رغد: عاااااي فيصل كان يجيب لي كمانات وقيتارات اصحبه وكنت اعمل عليها مروج : ايا النذله وماتقولين لنااااا رغد : يلااا خل نروح البنات بيفجرون فينا وقامت تركض والبنات تقدموها عشان رغد معها الكمان والجيتار وصلو الاصنصير سهر: بدري رغد ببرود : من عمرك ريما:يااااااااااابردك رغد: وليه احرق رزي شايفتني ريمااااا؟ ريما بقهر: رزي مستوي واعرف اطبخه ميار : بنااااااااات لازم ثلاث ينزلو من الدرج البنات :لييييييييه؟ ريم :ببساطه المصعد مايكفي رغد بملل عطت سمر القيتار وقالت: انا بروح ابدل ملابسي واجي البنات:اوك وعد:راح نروح عند الاصطبل عهد :راح تلقينا ع الثيل رغد وهي تمشي :اوك اوك وين بلقاكم يعني راحت رغد وهي ناسيه الم يدها دخلت الغرفه وطلعت لها بلوزه حمرا بدون علاقات وعليها جاكيت اسود علاق مرسوم عليه من ورا شكل جمجمه ولبست بنطلون اسود وحررت شعرها على اكتافها شالت الكمان وسحبت لها علك من التسريحه طلعت وهي ناسيه موضوع العبايه طلع شكلها جنان قامت تمشي ونزلت تحت طلعت لبرا وهي تحاول تتذكر مكان الاصطبل بعدين صرخت لحظه اي اصطبل تنهدت وقالت يلا ماعليه خل ادوره مع اني ماشفته من البدايه ............... مكان ثاني ...............: عبووووووووود جيب الايباد لايجيك كفففففففف عبود: احلمي على قدك حبيبتي .........بقرف وهي مغمضه عيونها: وعع مابقى الا انت اصير حبيبتك الله لايقوله ..........: سلمى انهبلتي تكلمي نفسك سلمى بصراخ : مااما شوفي ولدك مو راضي يعطيني ايبادي ام عبدالله وهي حاطه يدها على اذنها :حسبي عليك من بنتت خفي صوتك انا جنبك سيمو بزهق: يوما وين ابوي؟ ام سيمو : شتبين فيه سيمو: ابي اقول له ياخذ ايبادي من عبيد التبن ام سيمو: روحي اتصلي عليه بالشركه .................. عند البنات ليلى وهي تشوف الساعه : مو كن رغد تاخرت؟ سهر وهي تضحك: يوووووه تلقينها تدور ع المكان مروج انسدحت ضحك : ايييييييييه صح هي ماعمرها جت هنا الا مره وحده قبل كم سنه وعد وعهد : هي الي ماتبي ـــــــــــــــــ عند رغد مرت من عند البوابه وهي تنفخ بلونه وترجع تفجرها بالعلك وقفت وسحبت جوالها من الجيب الي ورا دقت على ريم وتنتظر رد منها ريم:الوووووووووووو رغد بصوتهاا الناعم :رييييييييم وين هالاصطبل مو لاقيته؟ ريم:امشي لزاويه المزرعه بتلقينه رغد بغضب: اها طويب يقال اني فهمت بروح للاعمامي يفهمون احسن منك يالثور ............. سمع محادثتها وقام يضحك على عصبيتها مو لايقه على صوتها التفت بعد ماكان هو بعد يكلم وانصدم بالي يشوفه شاف ملاك مو بنت غمض عيونه وفتحها يبي يتاكد بس لقاها موجوده ماختفت انتبهت رغد لوجوده ورفعت حاجب مستنكره مين هذا؟ جت رغد بتساله الا هو سبقها : ميين انتي؟ رغد بغرور وهي رافعه حاجب: اظن السوال ينطرح عليك؟ رفع حاجبه على غرورها وابتسم : انا ياطويلة العمرواحد من الشباب رغد بسخريه : ادري الشباب اجل البنات ........: طيب ماقلتي لي من انتي؟ رغد وهي تلتفت ماشيه :اذا ماتبي تقول مين انت ورنا مقفاك واطلع برا المزرعه صرخ وقال: هيه يابنت وين الاقي الشباب؟ رغد وهي متجهه لبيت الشعر قالت : الحقني مشى وراها وهو يناظرها > قليل ادب المهم انتبه ليدها الي قلبت صارت الوان ازرق اخضر بنفسجي استغرب وشك بشي لكن سكت لانه يدري اذا سالها مابتجاوب قطع لحظه تفكيره رغد وهي تقول :وصلنا رغد بنفسها ابتسمت بشر هي تدري الشباب هناك اما الشياب نايمين راحت وهي تركض شافت الباب شبهه مقفل راحت دفتته برجلها وقالت : هااااااااااااااااااي قيرلز اووووو سوري قصدي بويز الشباب يطالعونها مفهين يطاعلون شكلها وبنفس الوقت مفزوعين من الحركه رغد صرخت بوجيههم :هييييييييييييييييييييه اسموعو بسرعه الشباب بصوت واحد : هااااااااااااه شتبين رغد بتوتر خايفه يفهمون غلط بس قالت تلطف الموضوع صرخت : فيييييييه واحد ملقووووووف دخل المزرعه ومسكته رعد وبدا يغار: ومين هذا ان شاء الله .؟ رغد وهي معطيه طنااش لرعد الي انقهر: المهم وقال لي انه يبي الشباب الي هو انتو الشباب بحماس ايييييييييه وبعدين رغد : عاد انا ماصدقته بس قلت له يلحقني الشباب وتحمسو انهم يشوفونه : ايووااااااا ووينه نواف استوعب وقال : رغغغغغغغغغغد وهو شافك كذااا؟ رغد وهي تشوف لبسها تفشلت نست انها من غير عبايه قالتت وهي تغير الموضوع وتصرخ : هيييييييييييييييه ياانت ادخل دخل الولد وهو يقول : مراااااحب شباب كيفكم وحشتوني الشباب انصدمو ورعد ابتسم هو الي قال له يجي نطو وسم ووسام وقالو : اوووووووه فارس من متى وانت هننا ؟وسلمو عليه عقبها قام الكل سلم عليه ورجعو جلسو وقام يسولفون والي يلعب بلوت والي يلعب بلايستيشن 3 رغد عصبت خير ينسوها وصرخت بزعل : هيييييييييييييييييييييييههههه ياهوووه انا هنا ترا التفتو عليها وتذكرو انها كانت تبي شي اصلا وليد بملل : خير ست الحسن ايش تبين ؟ رغد بصوت مخنوق : خلاص يسلمو مابي شي انتبهو الشباب للكمان وقالو : ايش هذا؟ رغد: لا بس كنت ابيكم تجون عند الاصطبل معنا التفتت تبي تطلع وقفها صوت فيصل يقول بشك :رغد يدك ايش فيها ؟ رغد شافت يدها وقالت من غير ماتلتفت : يهمك نواف بصراخ : رغد جاوبي يدك ايش فيها ؟ خافت رغد من صراخ نواف بس قالت : اذا حضوري ماهمكم يدي ماراح تهمكم وطلعت الشباب : مجنونه انصدم فارس لما عرف انها رغد توقع تكون حلوه بس مو لدرجه هذي هو على باله انها اجنبيه وعايش بالسعوديه او شي زي كذا تدارك نفسه وقال: رعد بنت اخوك لازم تروح المشفى رعد باستغراب :ليييييه؟ فارس بتحليل :يمكن يكون فيها شعر او تمزق ويمكن يكون كسر اسال مجرب رعد انفجع بس قال : لاتحاول ماراح اقنعها .............. عند رغد طلعت وهي زعلانه وراحت من الجهه الي قالت لها ريم مشت وطولت بالمشي الين شافت البنات يستهبلون ويضحكون راحت لهم بسرعه وهي تقول بصراخ : هااااااااااااااااااااااي قيرلز انفجعو البنات ريما :بسم الله الرحمن الرحيم رغد : ليههه شايفه جني قدامك البنات : واخيرا شرفتي سمر: بدرررررررري رغد: من عمرك سحر: لا كان نمتي رغد والله كان ودي ريم: لا ياشيخه رغد: انا رغد موشيخه نتركهم بتناقرون براحتهم ونروح مكان ثانني ــــــــــــ ............: حمووووووووود بليز ودي بباسكن محمد وهو يفكر : اوك المقابل ؟ ............: امممممممم من غير شي محمد : اجل احلمي ياسور ساره : لااااااااا تكفى محمد شاف بعيون ساره ترجي رحمها وقال : اوك خبااااااااااااااااااااك خليه بعيد ساره : والله جد بتجيب ؟ محمد :ايه بجيب ـــــــــــــــــــ هذا الجزء الاول من البارت السادس راح احاول اكتب الجزء الثاني منها بعد العشاء دمتم بخير:wardah:
__________________
|
#55
| |||||||||
| |||||||||
[COLOR="Blue"
__________________ شـلـتـي الـجـمـيـلـه |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رفيق دربى | فريق سحابة أمل | نثر و خواطر .. عذب الكلام ... | 0 | 03-20-2013 03:30 PM |
بعض الحزن يحييك وبعض الحزن يميتك | أحلى من الشهد | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 15 | 09-22-2011 01:01 AM |
انشودة رحلت الي بحار العشق حلمي سأشكوى الحزن يا أمواج أليس الحزن في عيني تراه مبكيه | بتول الشرق | خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية | 0 | 05-09-2011 02:32 PM |
يا رفيق الدرب ........ | الداعية | شعر و قصائد | 12 | 11-02-2006 04:31 PM |