#66
| |||||
| |||||
تذكييييييييييير رغد سمعته وصرخت: لااااا لا لا مغذي مابييي دكتتور بلييز عبود : رغد شفيك وشو مغذي دكتور وين انتي رغد : لحظه خلاص بقفل اهئ مابكلمكم اليوم ماقدر وتناظر الدكتور بقهر وقفلت الدكتور ابتسم على شكلها وقال : يلا الحين تجي النيرس وتدخل النيرس ومعها ابره رغد بتذمر: لا اله الا الله عمرك طويل النيرس : قولي ماشاءالله قولي ماشاء الله رغد : هييييييييييه انتي تراني ذاكره الله قبلك قامو يتناقرون شوي وجت النيرس بتحط الابره بيد رغد بسسسسسسسسسس البارت ـــــــــ جت النبرس تحط الابره بسس بعدت يدها بسرعه ونطت من السرير د:مشعل: تعالي اجلسي هنا رغد بلعانه: لا وتطلع لسانه ركضت للعبايه ولبستها بسرعه وقدرت تدخل يدها اليسار لانو العبايه واسعه من الاكمام ركضت برا طالعه ورجلها تعورها والدكتور يلحقها معه النيرس ورغد ميته ضحك التفتت لهم وطلعت لسانها الا (طخخخخخخخخخخخ ) صدمت بجدار مدري حديد مدري وشو رغد قامت تسب الشي الي صدمت فيه وهي تحس بدوخه رجعت على ورا ومسكت راسها وقالـت:حشى حشى مو جدار هذا فقدت توازنها وكانت بتطيح لكن يد مسكتهامع خصرها وقال: انتي بخير رغد بعدت بقرف وقالت : مشكور بس ماكان لهه داعي تمسكني يد مسكتها من ورا والثاني ابتسم رغد تذكرت موقف صار لها ودموعها قامت تنزل وقالت وهي تحاول تفك اليد : لالا اتركوني ايش تبون مني هئ اتركوني قدرت تفلت من يد الي ماسكها وراحت لغرفتها وهي تبكي بهستريا سمعت تلفونها يرن راحت لهه ركض وردت تعرف صاحب هالنغمه ردت وهي تقول : اهئ تكفى رعد طلعوني مابي اجلس هنا اهئ رعد بخوف: ررغد ايش فيك ايش صاير دخل شخص على رغد الغرفه وقفل الباب وراه رعد : رغـــــــــــد ردي علي رغـــــــــد رغد : لا مابي كفى رعد طلعني اهئ وتقفل الخط رعد :رغـــــــــــد رغـــــــــد قام من الكرسي ودفع الحساب ووراه فارس الي مستغرب ركبو السياره وحرك رعد بسرعه متجه للمستشفى واعصابه تلفانه ساله فارس باستغراب :رعد وش بك ووش بها رغد؟ رعد بتوتر وخوف : مدري مدري بس كانت تبكي وتترجاني اطلعها فارس :لاتخاف لاتخاف عادي دلع بنات رعد: ان شاء الله ان شاء الله وصلو رعد وفارس المستشفى وهم داخلين من البوابه شافو بنت تركض وتبكي خافو رعد ترج من السياره بسرعه ونفس الشي فارس ركض رعد للبنت وضمها البنت دفنت راسها بصدره وقامت تشهق وتقول: لا لايقربون مني تكفى مابي لا كفايه اهئ اهئ رعد استغرب كلامها وايش السالفه قال :رغد رغد اهدي ماحد حيلمسك بس اهدي رغد وهي تشهق :طلعني من هنا يارعد طلعني اهئ حزن فارس على رغد وقال :خلينا نكتب خروج ماينفع تقعد هناا رعد بتايد لكلام فارس : اي صادق مشينا رغد روحي مع فارس جيبو اغراضك وانا بكتب لك خروج رغد بعد مامسحت دموعها :انا ادل مو لازم يجي رعد جاء بيتكلم رغد قاطعته : قلت لك انا ادل المكان وراحت رعد يصيرخ:بطلي عناد شوي رغد : اييهه احلم ـــــــــــــــ مكان ثاني الكل توجه لبيته بعد ماطلعو من المزرعه ـــــــــــ عند الجد وابو رغد كانو محتارين كيف يقولون لها مع انو مالها حق توافق او ترفض لكن هذي رغد الفاليه بالنسبه لهم > ياليت عندي مثلهم اهئ اهئ(فيس يصيح) ابو رغد : خلاص مالنا الا نروح نقولها من الباب للطاقه الجد بعد مامل من التفكير:ايهه خلاص وبعدين رغد ماراح تمانع ابو رغد : توكلنا على الله ـــــــــــــــ ابو وليد : ليال : وللللللللللللليد ياحمار جيب الايبود وليد وهوا يحط السماعه باذنه بحلق بعيونه وقال : اوووووووووووووووووووه الاخت صايره رومانسيه وحزينه هع هع هع ليال : لا هذي الخبله رغيد محملتها عندي اووووووووف جييب وقامت تلاحقه ليلى : الحمد لله والشكر الله لا يبلانا ياسر بطفوله : ليلى ليلى ليلى : هاه انت الثاني اخلص ماني رايقه لك ياسر وبدا يصيح : ابعى ميثو ابعى ميثو (ابغى ميشو ابغى بيشو) ليلى تحط يدها على راسها:لاا مو وقتك شغلت له التي في وحطت طيور الجنه ياسر سكت وقام يتابع >عادي بزر ــــــــــــــــــــــــــــــــ ابو باسل باسل : ها يبه الملكه بعد شهر اكيد ابو باسل يضحك: ايه يايى اكيد وش فيك مستعجل باسل يرقع لنفسه :ها لا يبه لا مستعجل ولا شي ــــــــــــ عند سهر وميار سهر : ميااااااااااااار عن العربجه وعطيني الكاروسان ميار: الله الله شوفو مين يتكلم عن العربجه يالعربجيه سهر : ميااااااااااااااااار اخلصي جيبي ميار تمد لسانها : لااااا وتفتح الكيس وتستعد للهروب سهر:مياااااااااااااااااار وقامت تلحقها وميار تركض وتضحك ـــــــــــــــــــ وسم ووسام كانو بغرفتهم يذاكرون ويحلون واجباتهم >بعدي والله هذولا العيال السنعين وسم : وسااااااااااااااااام مليت خلاص وسام : نفس الحاله قوم خل نطلع مع البنات وسم : وش نطلع واحنا تونا راجعين وسام : عاااااادي ستار بكس ولا نروح فانتزي وسم : لا لا ستار بكس مالي خلق فانتزي وسام يلا قدااااام وسم :ولا اقول فرايديز ايش رايك ؟ وسام :اوك يلا نقول للبنات ــــــــــ تحت عند البنات دخلو الشباب الصاله ولقو سهر جالسه على ميار الشباب : لاحول ولا قوه الا بالله اعظم الله اجركم باختي ميار ميار بصراخ : لاااااا ياحيوان انت وهو لاتفاولو عللي وسم ووسام : اقول اها بس تروحون فرايديز ؟ سهر نطت : واااااااو يلا قدام وطيران على غرفتها تجيب العبايه ميار تقوم وتسوي نفسها تنفض الغبار:الحمدلله والشكر بزر وسم:خفي علينا يااا وسام:كبيره ميار :اقول تراي عطيتك فيس انت وياه اقلبو وجيهكم قولو للسواق يجهز السياره وسم:طيييييييب وراحو الشباب اما ميار نطت فوق تاحذ عباتها ــــــــ عند رغد كانو بالسياره ورعد قال :رودي وين تبين تروحين ؟ رغد بتعب :البيييت رعد: تو تو تو ماتروحين البيت الا وانتي ماكله رغد بتفكير :امممممممم طيب صبر فتحت ايبادها ودخلت القروب وقالت :عبود سيمو سور عبود: امري سيمو: سم ساره:لبيه رغد ترد عليهم : مايامر عليك عدو وارسلت ورجعت كتبت :سم الله عدوك وارسلت ورجعت كتبت : لبيتي في مكه امين وارسلت ورجعت كتبت : وين تنصحوني اروح مطعم يعني ؟ عبود:اونو سيمو وساره :فرايديز رغد :اثنين ضد واحد خلاص تم فرايديز >>حسيت بياكلو معاها قالت لهم بروب ومن هالحركات وعبود ارسل: رغد شسالفه المستشفى ؟ رغد شافت الرساله وقالت بعدين ارد عليه خل ادور تصريفه قفلت وتكلمت موجهه كلامها لرعد : ابي فرايديز رعد يستهبل: هاه متاكده قلتي لكل صاحباتك ؟ رغد : اححم تستهبل حظرتك؟ رعد : لا اسعبل رغد: يع وسسخ فارس يتحمحم:اححم اححم نحن هنا رعد يتحلطم : انت ليه مارحت لخواتك والله حرام اهلك اشتاقو لك فارس: سيمو ماراح اهمها ونفس الشي عبود رغد سمعت الاسماء وقالت : انت من عائله ال...... ولا انا مشبهه ع الاسماء؟ رعد باستغراب:رود تعرفينه رغد وهي بتفقد اعصابها : جاوبوووني فارس وهو نفس الشي مستغرب : ايوا ايوا من ال...... رغد انجنت : لييييييييه ليه مارح لاهلك سيمو بتنجن عشان تشوفك ونفس الشي عبوووود ونانا وقفو عند الاشاره ورعد وفارس التفتو على رغد رعد : انتي تعرفيهم فارس: كيف تعرفيهم رغد باختصار وبرووود شديد : تعرفت عليهم بالكييييييييك وفتحت جهازها وكتبت بالقروب : سيمو عبود سور مافي احد واحشكم ؟ سور : لا ليه السوال سيمو: انااااااا فروس واحشني اهئ اهئ (وحاطه فيس يصيح) عبود : وانا نفس الشي فارس اكيد رغد حطت ابتسامه : طيب هاتو البشاره سيمو : ااذا شي زين عطيتك عبود:نفسسس الحاله رغد طووووويب خلاص اهم شي انتو تستانسون مابي شي عبود ارسل :....................... سيمو:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ السياره كانت محركه ولماوصلو فرايديز نزلت رغد بسرعه وشالت الايباد والفون وقالت :رعووود بسرعه تعال فارس يلا بسرعه دخلو المطعم واخذو طاوله مغلقه رغد فتحت جوالها وضغطت كم زر وبعد كم رنه ردت سيمو سيمو : رغيييييييييد ايش البشاره حمستيني رغد : صبر علي يابنت جيبي نانا وعبود بسررررررعه سيمو باستغراب ليه؟ رغد : نادييهم وتعرفي بسرعه سيمو تحمست ونادت : عبوووووووووووووود نااااااااااانااااااا دخل عبود وقال : خير ان شاء الله شصاير سيمو : مدري لحظه وصرخت نااااااااااناااااا ياناااانااااا نجلااااااااااااااء دخلت نانا الي هي نجلاء وقالت بانزعاج : خير ان شاء الله شتبين وش ذا الصراخ سيمو بحماس :تعالي تعالي رغد تبي تقول شي سيمو تكلم رغد :رودي يلا اكتملنا رغد : تماااام ااوك الحين افتحي سبيكر فتحت سيمو سبيكر ورغد قالت : مرحبااااا كيفكم عبود ونانا : تماااااااااام وانتي رغد تستهبل : لا بس كسر باليد وتعب بالنفسيه والجسد وووو نانا: ببسسسسسسسسسسسس رغد وهي تضحك : خلاص خلاص الموهم ندخل بالموضوع البنات وعبود : اييه رغد : مستعدين للمفاجئه؟ البنات وعبود : اييه يلا رغد :بس مابي دراميات ودموع وووو عبود : رغغغغغغغغغيد اخلصي حمستينا رغد وهي تضحك وتفتح سبيكر وتقول : واحلى سبرايز لاحلى ثلاثه بالكون ناظر فارس الي كان مسغرب وتبتسم : يلاااا دورك تراهم متشوقين فارس : مين رغد : اخواتك ياهبل يلااا بسرعه فارس قال : الووووووووووو اخوانه : لا رد مصدومين سيمو وهي ترجف : ههذذا صصووتتت ففااررس عبود :هذا فارس انت فارس ولا احنا مانسمع فارس : لااااا هذا انا نانا وهي تصيح: اهئ فارس وينك ليهه ماجيت رغد : تو تو تو مو انا قلت مابي دراميات سيمو : لحظه يعني يعني انت فارس بس وش تسوي مع رغد فارس يستهبل : خطيبتي وش اسوي معها يعني رغد حاولت تتحمل شوي عشان صاحبتها وشدت على يدها سيمو وعبود : رغد اهدي مايقصد وربي رعد وهو ماسك ضحكته : الله يرحمك يافارس فارس كان مستغرب بس مااعطى للموضوع اهميه فارس : هااااه وكيف البيت واهله سيمو : والله البيت اشتاق لك وتوه قال لي نانا: متى تجي وحشتنا حتى موبايل ماترد فارس: قريب انا بكرا نازل لجده رغد تاشر لهه يعني اليوم اليوم قال عناد لها :او بعد بكرا ان شاء الله سيمو : رغيييييييد فهميني السالفه كيف انتي وهو ولوحدكم رغد رفعت حاجب: ومن متى وانا كذا ست سلمى ؟ سيمو: لا بس اسال رغد : الموهم الحين خل اروح لساره المسكينه تركناها لوحدها وطلعت من جلستهم وراحت الي جنبها وكانت لشخصين فتحت رغد الايباد وشافت ساره تناديهم رغد كان نكها{اميره والعذاري لي جنود} اما ساره{ انثى من نور} سيمو:}{انثى غزلت من القمر} عبود{كلمة احبك من شفاتك تكفيني} {اميره والعذاري لي جنود} مرحبا سوووور {انثى من نور} واخيرا وين رحتو فجاه {اميره والعذاري لي جنود} هههههه اعذرينا اعذرينا {انثى من نور} وين سيمو وعبود؟ {اميره والعذاري لي جنود} يكلمو الوووو {انثى من نور} يكلمون مين.؟ وانتي شدراك ؟ {اميره والعذاري لي جنود} يكلمو فارس وايش دراني لان فارس يكلمهم من فوني {انثى من نور } هاااااااااااه ؟ كيف يكلم من جوالك وهو مسافر؟ {اميره والعذاري لي جنود} اولا هو رجع من السفر يوم الجمعه وبيمشي يوم الجمعه الجاي ثانيا يكلم من موبايلي لاني انا عطيته وسويتها سبرايز ع اخوانه {انثى من نور } كيف هو بالسعوديه؟ وليه هو بالرياض مو بجده ؟ وليه عندك ؟؟؟ {اميره والعذاري لي جنود } قصه طويله مالي خلق احكيها يدي ماتساعدني {انثى من نور} اوك براحتك رغد قفلت وقامت بتروح جلستها لكن جذبها صوت واحد يهاوش عند المدخل ومن اللقافه الي لم ولن تتركها راحت تشوف .....................: دبرنا ياخي احنا نبي قعده لاربع اشخاص وانت تقول مافيه تقدمت رغد وحبت تتدخل> مالتس شغل ياختي اقلبي وجهتس > ششرايكم باللغه رغد من غير ماتطالع لهم :خير ان شاء الله وش فيه ؟ ..............................:رغــــــــــــــــد رفعت رغد راسها بهدوء وقالت بصدمه : وسسسسسسسسسسسم وسااااام التففت ورا وقالت :سهررررر ووميار ـــــــــــــ سووووووووووووب القاكم بالجزء الثاني من البارت السابع
__________________
|
#67
| ||
| ||
بارت جميييييييل ب معنى الكلمهه حماااااااااااااااس مررررررره :wardah::wardah:
|
#68
| ||
| ||
كلبه ليش وقفتي هنا اخ اخ اخ دووووبه كمملللي بسرعه بارت روعه
__________________ شـلـتـي الـجـمـيـلـه |
#69
| ||
| ||
حلو حلو جمييييييييييييييييييييييل يلا استنى باقي البارت ع احر من الجمر لا تطولين ❤❤❤
|
#70
| ||||||
| ||||||
اقتباس:
يسلمووو ياجميل من ذوقك:wardah:
__________________
|
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رفيق دربى | فريق سحابة أمل | نثر و خواطر .. عذب الكلام ... | 0 | 03-20-2013 03:30 PM |
بعض الحزن يحييك وبعض الحزن يميتك | أحلى من الشهد | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 15 | 09-22-2011 01:01 AM |
انشودة رحلت الي بحار العشق حلمي سأشكوى الحزن يا أمواج أليس الحزن في عيني تراه مبكيه | بتول الشرق | خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية | 0 | 05-09-2011 02:32 PM |
يا رفيق الدرب ........ | الداعية | شعر و قصائد | 12 | 11-02-2006 04:31 PM |