#26
| ||||||
| ||||||
اقتباس:
هههههههههه منوره يالغلا :wardah: طبب يعني تبيني اخفف من الاحداث واخليها طبيعيه وكذا .!
__________________
|
#27
| ||
| ||
[/B]non انتي بالغتي بالوصف ملكة جمال وكذا ويخبل و واو بس عادي روايتك وخلني بعيدة عن الانتقاد حفاظا على سلامتي لاغير اجل نزلي بارت طويييييييييييييييل نستغرق اربع ساعات يقراءته خخ[/B]
__________________ |
#28
| ||||||
| ||||||
اقتباس:
ههههههه جيد بانك تعلمين ماذا سيحدث:lolz: يالهي اربع ساعات هل هذا معقول لا لا ساكتفي بان اجعلها ساعه او ساعتان على الاقل
__________________
|
#29
| |||||
| |||||
احس عقلي فاضي اخاف مايعجبكم البارت
__________________
|
#30
| |||||
| |||||
المصدر:http://vb.arabseyes.com/t413546.html تذكير: تنهد وليد بقهر على اخته وقال لرعد كل شي من طاء طاء الى السلام عليكم انصدم رعد والدمعه تعلقت برمشه وقال : لي ظلمتها ليه انا غبي كذا ليه وغمض عيونه بقوه ويقول بنفسه : كيف نسيتت كيف نسيت انا اعرف انا اكثر واحد يعرف انها تكره بني ادم الا عيال اعمامها وخوالها متقبله وجودهم بحياتها لي انا غبي كيف راحت عن بالي فجاه يحس بيد على كتفه التفت وهنا كانت الصدمه شاف رغد ايه رغد ليه مستغربين رغد تشيل بخاطرها ودايم تظهر انها عادي مو مهتمه الممهم شاف رغد وقالت:المسامح كريم ي عم المسامح كريم وراحت عنه غاده : رغد طيبه يارعد ومثل ماقالت المسامح كريم ورغد كريمه يارعد يلا هيون البارت الخامس.... طلعو غاده وهيون من بيت ابو رغد متوجهين للمزرعه مع سواق رغد الي رجع > لاتسالوني مادري وين كان عند رغد هدت من نفسها وقالت تبي تغير جو وتستهبل راحت طيران لابوها وجدها وفيصل ونواف والكريهه رعد > كرهته >.< فتحت باب المقلط بقوه لدرجة انو العيال فزو من الرعب من الرعب الي جاهم اما ابو رغد والجد قامو يسمون بالله تقدمت منهم وبعيونها دموع وقالت : ليه تروحون المزرعه من غير ماتقولون لي ليه اهلي الحين اهناك وانا هنا ليه بنات عماني نسو اني موجوده وقامت دموعها تنزل جد > ياقلبي عليها كان على بالي انها بتستهبل بمكان ثاني ..........: ايوا ايوا كذا الشكل تمام .........: يووه تعبنا كل هذا للست رغد وهي مرتاحه ......:ليه انتي مادريتي انها دخلت المستشفى .........بصدمه: لا لا اكيد تمزحين .......بحزن: وهذا شي ينمزح فيه ......: متى وكيف وليه ماقالو لنا ......: انا دريت بالصدفه وسمعتهم يقولون انهيار عصبي ,......بصدمه اكبر: كييييييييييييف لا مستحيل .........: ريما اشتغلي احسن من الي تسوينه ريما بنشاط مفاجئ :اذا كذا السالفه نسوي لها حفله ومليون حفله قومي ياريم بسرعه نادي الخدم يجيبون الدي جي ...........: وش هالنشاط ماشاء الله .........: من جد ايش عندكم فجاه .......: غاده مين هذولا غاده : يووو ياهيا ليتنا ماجينا من غير رغد والله اننا خبلات ريم باستغراب : عفوا ممكن تخبرونا مين انتو ؟ غاده بابتسامه واسعه : اهلا انا غاده اخت رغد من الرضاعه هيون : انا هيا نادوني هيون بنت خاله رغد البنات بصدمه : هذا انتووووووووووو هيون وغاده : نعم؟! سحر تضم هيون وسمر غاده ويقولولن :رغد كانت تحكي لنا عنكم دايم > اووه ماشاء الله نفس التفكير هع هيون : ايهه وانتو التوام سحر وسمر غاده : بس مين سحر ومين سمر ؟ سحر تاشر على نفسها وتقول : انا .سحر هذي وتاشر على سمر : سمر هيون تناظر البنات كلهم ووتعلقت عيونها على ليلى وقالت : اكيد انتي ثاني اجمل بنت بالعائله ليلى ليلى بخجل : ايوا انا غاده تناظر ريما وتقول : وانتي شبيهة السوريين ريما ريما : اي انا بس وش هالالقاب ؟ هيون بضحكه : هذي رغد ملقبتكم ريم بماس طيب وانا وانا ايش لقبي غاده : انتي ريم اكيد هيون وهي تضحك : عاشقة الحلويات كارهة الشوكولاتات الكل قام يضحك عليها سهر وسمر واحنا واحنا غاده وهيون : انتو التوام ال وانفجرو ضحك سمر وسحر : ال ايييش هيون : هههه غاده كملي مو قادره غاده : ههههه انا نسيت بس اذكر انه اسم حلو وكذا هيون: امااااا حلو هههههههههه غاده بدت تهدى وشافت عيون ريم وسهر وسمر تطلع شرار > حلو الوصف هع قالت : هيون الننحشششه هيون ليه وشافت البنات قامت تركض ووراها غاده و\بعدو شوي عن المكان وقالت هيون : لازم رغد تجي ولا مقبرتنا اليوم ستوب هذا جزء بسيط من البارت لعيون بنت اخووي (قلوب لي عندها )
__________________
|
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رفيق دربى | فريق سحابة أمل | نثر و خواطر .. عذب الكلام ... | 0 | 03-20-2013 03:30 PM |
بعض الحزن يحييك وبعض الحزن يميتك | أحلى من الشهد | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 15 | 09-22-2011 01:01 AM |
انشودة رحلت الي بحار العشق حلمي سأشكوى الحزن يا أمواج أليس الحزن في عيني تراه مبكيه | بتول الشرق | خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية | 0 | 05-09-2011 02:32 PM |
يا رفيق الدرب ........ | الداعية | شعر و قصائد | 12 | 11-02-2006 04:31 PM |