![]() |
|
روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#571
| ||
| ||
|
#572
| ||
| ||
السلام عليكم يا احلى متابعين كيف حالكم انا اليوم بدأت اجازتي وخلصت اخر اختبار ![]() يالله المهم البارت انا كتبت كتير منو ورح اطولو قد مـِْ♡̨ـِْا بقدر ورح ينزل بكرا ساعة 12ظهر ان شاء الله وبتمنى ماتكونو نزعلتو مني لاني تأخرت عليكو بس والله كان عندي دراسة ![]() يالله طولت عليكو حب8 جانا ![]()
__________________ ![]() ![]() |
#573
| ||
| ||
اقتباس:عم استناكي بفارغ صبر وياريت تبعتيلي الرابط حب8 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غَلَاَكَ بَغَلَاَ اَلَرَوًّحَ ![]() السلام عليكم يا احلى متابعين كيف حالكم انا اليوم بدأت اجازتي وخلصت اخر اختبار ![]() يالله المهم البارت انا كتبت كتير منو ورح اطولو قد مـِْ♡̨ـِْا بقدر ورح ينزل بكرا ساعة 12ظهر ان شاء الله وبتمنى ماتكونو نزعلتو مني لاني تأخرت عليكو بس والله كان عندي دراسة ![]() يالله طولت عليكو حب8 جانا ![]() حب8عم استناكي بفارغ صبر وياريت تبعتيلي الرابط حب8 |
#574
| ||
| ||
مرحبا انا متابعة جديد بصراحة قصتك تجنن بس ممكن طلب ترسلى لى الباريت وشكرا لكى
__________________ ![]() وتنورنى بقصتى الثانية اميرة البحارhttp://vb.arabseyes.com/t411186.html |
#575
| ||
| ||
![]() ![]() كيف حالكم اصدقائي ومتابعيني والله شتقتلكم كتير كتير واسفة لاني تأخرت وانكم نتظرتو بس في المدرسة العينة :noo: ومبارح نشغلت وماقدرت انزل البارت وبشكر كل يلي نتظروني وكل المتابعين الجدد وبقلكو شكراً لانكم تابعتوني ولولاكو ماكنت وصلت لهون يالله مرح اطول عليكم بترككم مع البارت ![]() وفي البارت السابق:- ارثر :حسناً اخبرت كلوفر فلتخبركن هي فتوجهن جميعاً لكلوفر المسكينة وكلوفر غطت عيناها فلم تشعر بشئ ففتحت عينيها لتجد ارثر يقف بوجه الفتيات ارثر:ابتعدوا عنها الان تخبركم لاحقاً ابتعدوا واتى المدير ليلقي محاضرة عن إرشادات الأمان ثم اخذ كل واحد سنارته وبدأوا بالصيد والضحك والمرح وبعد نصف ساعة اتى ماتسويا وسرعان مااندمج معهم وبدأوا يتنافسون من سيصطاد اكثر عدد من الاسماك واتى القبطان ودق الجرس لانتهاء المدة تذمر الطلاب لانهم كانوا مستمتعين جداً ![]() بدأ الطباخون بأخذ السمك ووضعوه بالمطبخ لكي يبدأوا بتجهيز الغداء ثم اتجه المدير لطلابه وقال:سوف يجهز الغداء بعد ساعة لذا اذهبوا الأن وارتاحوا قليلاً و ذهب كل طالب إلى غرفته وفي غرفة صديقاتنا: ريونا:اه لقد استمتعت كثيراً جيسيكا:وانا ايضاً جوليا:انا متعبة كثيراً ريونا:سوف اذهب لاستحم جيسكيا:وانا ساستحم بعدك جوليا:وانا سوف استحم ايضاً وبعد ان انتهت ريونا دخلت جيسيكا الحمام ثم انتهت ريونا من ارتداء ملابسها وفجأة دخلت اني وهي تتدلع وتتمايل ثم بدلت ملابسها وبدات بوضع المكياج وعندما كانت تضع احمر الشفاه مرت بقربها ريونا ثم تعثرت بشيء وسقطت فوق اني فتسخ وجهها باحمر الشفاه قامت بدفع ريونا ونهضت ونظرت لنفسها بالمرآة ثم صرخت بصوت عالي خرجت جيسكا من الحمام مذعورة وهي تغطي نفسها بشكل غير مرتب وعلى رأسها الصابون ونظرت لاني وكادت تقع من كثرت الضحك وعلى ضحكتها ضحك الفتيات فاشتعلت اني غضباً وصرخت:اصمتن ياحمقاواااااات فحاولن ان يتوقفن نظرت اني لريونا وامسكت بشعر ريونا بغضب اني:ايتها الحمقاء الا ترين امامك هاااااا ريونا بصراخ من الالم :اتركيني .. اتركيني ايتها الحقيرة اتركينييي وامسكت ريونا بشعر اني وبدأتا بالعراك وجوليا توقفهما ولكنها اخذت الضرب كله وجيسكا تصرخ عليهن وهي لا تزال امام الحمام واجتمع الطلاب امام الباب اثر الصراخ واتى المعلم وفتح الغرفة ووجد الفتيات يتعاركن امسكهما من ايديهما ليقوفهما روبرت بغضب:مابالكما تتشاجران؟؟ الى متى سنظل على هذا الحال؟؟ ها اجيبا؟!! وبدأتا تصرخان وكل واحدة منهن ترمي اللوم على الاخرى صرخ روبرت :كفاااا ... توقفا انتما الن تتوقفا عن تصرفات الاطفال عادتا للصراخ ولوم بعضهما اني:استاذ هل استطيع تبديل غرفتي فلا اريد ان ابقى مع هذه وتشير بأصبعها لريونا بشمئزاز ريونا:هااي أنتي ايتها المتعجرفة روبرت:كفاااا... حسناً يبدوا ان انسب حل ان انقلك من هذه الغرفة اختاري غرفة لتتبادلي مع صاحبتها اني بدلع:هل استطيع ان اسكن مع ماتسويا ضحك الجميع عليها روبرت:اخخ يارأسي منكي ... حسناً وجدت الحل ستنقلين اغراضك لاخر غرفة في الممر اني:ماذاااا؟؟!! هل تمزح معي استاذ روبرت بحزم :لا. لا امزح هي احزمي اغراضك اني:لكن استاذ ... روبرت:بدون لكن حسم الامر هيا اذهبي اني:حسناً روبرت:هيا لما تقفون هكذا كل واحد لغرفته هيا ذهب الطلاب وخرج خلفهم لكن كان هناك شخص لا زال ينظر بعينيه الذابلتين لملاكه الجميل بحزن فانتبهت له ريونا فذهب بسرعة تنهدت ريونا بحزن لحاله وهي لا تحبه ان يكون بهذا الحال ولكن ليس بيدها شئ فهي لا تحبه لانها تعده اخاً لها ثم تذكرت انها ستذهب لكلوفر ذهبت لكلوفر وهي مستاءة طرقت الباب ودخلت قبل ان تسمع الجواب فوجدت كلوفر تسرح شعرها وساندي تضع على راسها سماعات وتنظر للبحر من النافذة والتوأمتان تلعبان شطرنج وتتشاجران ريونا:مرحباً كلوفر:اهلاً ريونا مابالك لا تبدين على مايرام ريونا :تعالي لنخرج وساخبرك كلوفر: حسناً رفعت شعرها ونهضت من على الكرسي وامسكت بيد ريونا وبابتسامة :هيا بنا وخرجتا لسطح السفينة وبدأتا بالمشي كلوفر:اووه الجو جميل جداً ريونا بنبرة حزن :نعم جميل جداً كلوفر:اخبريني مابك ريونا:ااه ماذا افعل الابواب مغلقة في وجهي كلوفر:لا تتكلمي هكذا واخبريني بالقصة ريونا:انه جون كلوفر:فهمت ..مـا الذي حدث؟ ريونا:لقد نظر الي بنظرة تملأها الاحزان لا احب ان اراه هكذا وفي الحقيقة انا لا اكن له أي مشاعر كلوفر:لا تقلقي سيتفهم لاحقاً فهو الان في حالة صدمة من ان التي يحبها تصده فهو متعلم وسيتفهم الامر باسرع وقت ريونا:ارجو ذلك.... صحيح ما الذي اخبرك به ارثر احمر وجه كلوفر :اممم كنت اتمنى الا تذكري هذا الامر ريونا:ههههه .. هيا اخبريني لن تهربي مني كلوفر:حسناً ساخبرك ... اخبرني ان اني وقعت على ماتسويا وكادت تقبله لولا ان دفعها عنه ريونا:مااااااذااا؟؟!! تلك الغبية اوصل بها الحد الى هذه الدناءة غبية حمقاء كلوفر :معك حق ريونا:حسناً فلنكف عن الحديث عنها ... ذهبت ريونا لحافة السفينة برشاقة وسعادة: اااه انظري الى البحر الجو اليوم جميلاً جداً والهواء منعش ......:معك حق يشعرك بالنقاء نظرتا الفتاتين للذي تحدث كان ارثر وماتسويا يسيران على سطح السفينة ارثر:مــرحباً كلوفر .... مرحباً ريونا الفتاتين :اهلاً ارثر:يبدوا انكما تسيران هنا ايضاً كلوفر:نعم فالجو جميل كان الجو هادئ بين طرفين الى ان قطع الهدوء ارثر ارثر:كلوفر اتسيرين معي اود التحدث معك قليلاً كلوفر نظرت لريونا :امممم حسناً وضع يده قريبة من خصره ووجه يده لكلوفر بمعنى ان تمسك ذراعه امسكتها كلوفر بخجل ضحكت ريونا لصديقتها وبعد عدة دقائق انتبهت لماتسويا الذي كان يقف بارتباك عندما اصدر صوتاً ريونا بلا اكتراث :ماذا هل ستبقى هنا ها ام تحاول احراجي مرة اخرى غضب ماتسويا ولكن حاول ان يهدء نظرت له ريونا بسخرية ماتسويا وهو يكتم غضبه :ريونا اود ان .... اقصد لقد اخطأت عندما احرجتك امام الجميع لقد كنت قاسياً تفاجأت ريونا بما قاله ماتسويا وهي تفكر:ماتسويا يحاول ان يعتذر مني انا؟؟!! ريونا ادارت وجهها ولم تجب انزعج ماتسويا من تصرفها البارد نظر للبحر ولم يتكلم فلاحظ ماتسويا انها تسترق النظر له لم يتكلم فجأة انفجر ماتسويا بالضحك ريونا باستغراب:ماذا ؟مابك لما تضحك بهذا الشكل ماتسويا بضحك: تبدين مضحكة ههههه احمرت خجلاً واشاحت بوجهها للناحية الاخرى ماتسويا يحاول تغيير الموضوع :يبدو ان الغيوم تتجمع غريب فمنذ لحظات كانت الشمس مشرقة والجو جميل ريونا :حقاً!! . ونظرت للغيوم : تغير الجو بسرعة هل ستمطر ياترى؟؟! ماتسويا:ارجو ان لا تمطر فأنا لا احب المطر ريونا:اتمزح انت انا اعشق المطر .. عندما تهطل الامطار تشعر ان احزانك تغسل وان الهموم انزالت عن كتفيك وتشعرك بالانتعاش وكأنك تستحم ماتسويا:هل يعقل ان المطر يشعرك بكل هذه الاشياء ريونا بابتسامة:نعم ماتسويا بضحك:فتاة غريبة ساد الهدوء بينهما وهما يحاولان تفادي النظر بأعين بعض ماتسويا بخجل:امم .. انت فتاة لطيفة لم اظنك هكذا عندما التقيتك اول مرة ههههه فقد كنتي عنيفة ريونا بحرج :ماذا!!؟ انا.. انا عنيفة اتحاول اغضابي ... فأنت عندما التقيتك كنت مشاكس جداً وتحاول افتعال المشاكل دوماً ماتسويا بانزعاج :ماذا انا مشاكس ريونا:نعم ماتسويا بغضب:ايتها الخرقاء ريونا:اصمت ايها المتهور ماتسويا:عنيدة ريونا:احمق ماتسويا:شبيهة الاولاد ريونابصراخ:متعجرففففف وينظران لبعض بعصبية شديدة وذهب كل واحد منهم في طريق وهو غاضب [/SIZE] ![]() لنذهب لمكان بعيد جداً عن هذا المكان في البيت الكبير وفي الاصح القصر وبالتحديد المكتب تجلس تلك المرأة وتتكلم على الهاتف ؟؟؟؟؟:نعم نعم لا تقلق قلت لها ماذا تفعل وارجو ان تكون نفذت .......لا لا تقول هذا الكلام سيكونان لبعض ...... اوووه لا لا لن يحصل هذا ابداً ...... ستتحقق امانينا ههههههه ولكن ارجو ان توفي بوعدك لي ... حسناً الى اللقاء ؟؟؟؟؟:خطتي ستنجح بالتأكيد ارجو ذلك فذلك الاحمق بارد المشاعر ومتهور ![]() نعود بالزمن الى حيث ذهبا كلوفر وارثر ليسيرا ساد الصمت بينهما الى حين قطعه ارثر:اخبريني عنك كلوفر:ماذا اخبرك؟؟ ارثر:كل شيء كلوفر :حسناً .... اممم انا فتاة احب المرح والمزاح واحيا بهذه الحياة كما احب والداي واختاي وصديقاتي بشدة اممم فقط ارثر:فقط ...اممم حسناً هل انت مرتبطة بأحدهم كلوفر:لا ... لما تسأل ارثر:لا شئ فقط سؤال كلوفر بخيبة امل :حسناً ..... فالنعد لريونا وماتسويا اكيد يتشاجران الان ارثر:هههههههه فالنعد وعندما اقتربا منهما شاهدا ماتسويا يضحك وريونا تبتسم وفجأ انفجرا بوجه بعضهما ورحلا كلوفر:ماهذا ماالذي حصل الان كانا يضحكان سوياً ثم انفجرا ببعضهما ارثر:يا الاهي انهما غريبا الاطوار كلوفر :حسناً انا ذاهبة لارى ريونا اراك لاحقاً ثم ذهبت ارثر:حسناً الى اللقاااء لم تجبه فقد ذهبت مسرعة ارثر:هههه يبدو اني اصطدت فريسة جديدة ستكون ممتعة ثم فجأة بدأت السماء بهطل المطر نظر للسماء وابتسم وعاد للغرفة بدأ المدير يتكلم من قاعدة التحكم الرئيسية بالسفينة بالمكرفون الذي يستطيع كل من على سطح السفينة سماعه المدير:ايها الطلاب ايها الطلاب هناك نبأ هام لحال الجو السئ في الخارج والامطار الغزيرة سنتناول الطعام في الغرف وسيمر طاقم السفينة على كل غرفة ليسلموا للمقيمين حصتهم من الطعام كلوفر:مااذاااا!!!! سمكتين فقط هل يخدعوننا لقد اسطدت الكثير من السمك هذا ظلم ساندي:تستطيعين اخذ حصتي فأنا لا اشعر بالجوع كلوفر:حقاً استطيع ساندي بابتسامة :نعم كانت ساندي تنظر للمطر وتشعر بأن شئ سيحدث وقلبها لم يطمأن فالمطر يزداد تدريجياً وكان هذا حال اندو وانتهى الجميع من الطعام وجلس كل واحد يقوم بأعماله المعتادة من قراءة ولعب ...إلخ وفي المساء شعر الجميع تقريباً بالنعاس من الجو الكئيب وفي غرفة الفتيات كانت اني تحزم امتعتها والفتيات جالسين بملل وبين الحين والاخر يتحدثن ببعض الاشياء فجأة طرق احدهم باب الفتيات ريونا:ادخل دخل الاستاذ روبرت روبرت:مرحباً يافتيات الفتيات:اهلاً استاذ روبرت:اني هل أنتي مستعدة اني بملل:نعم يا استاذ روبرت :جيد ... مارشل ادخل دخل احد عاملي السفينة للغرفة كان شاب وسيم ويبدو انه اكبر من الفتيات ليس بكثير ويبدو انه فرنسي مارشل:نغم(نعم) يا استاذ روبرت:احمل الحقيبة للانسة اني واوصلها لغرفتها الجديدة مارشل:حاضغ(حاضر)يا استاذ حمل الحقيبة وخرج هو و اني روبرت:حسناً يافتيات استمتعن الى اللقاء الفتيات:شكراً لك يا استاذ وداعاً خرج روبرت وذهب لغرفته وعند اني اني:يا الهي مـا هذه الوقاحة كيف يجرأون على فعل هذا بي مارشل:عفواً يا انسة اقلتي شيئاً اني بقرف:لا لم اقل.. اقصد لا لا شئ .....اظن ان اسمك مارشل صحيح مارشل:نغم(نعم)يا انستي اني:وكم عمرك مارشل:تسغة غشغ (تسعة عشر) اني بدلع:اممم جميل مارشل:حسناً وصغنا(وصلنا)يا انسة اني تمسك الحقيبة وتتعمد امساك يد مارشل وابتسمت بدلع ووضعت يدها على وجهه اني بدلع شديد:شكراً لك ايها الوسيم احمر مارشل خجل وبدأ قلبه يدق بسرعة وذهب بسرعة ابتسمت اني بخبث ودخلت الغرفة فوجدت هناك فتاتين ليستا وسيمتان بل عاديتان جداً نظرتا لها باستحقار لم تهتم لهما ودخلت وضعت اغراضها بالغرفة وفتحت الخزانة لتضع اغراضها واخرجت الفساتين والثياب الباهظة الثمن المرصعة نظرتا الفتاتين بتعجب واندهاش ويفكرون كل هذا الثراء ويضعونها بغرفتنا همست احداهن للاخرة الفتاة 1:يبدو انها طافحة الثراء فالنتقرب منها الفتاة 2:نعم معك حق فالنفعلها اني:بماذا تتهامسان ايتها الوضيعتان غضبتا من كلامها لكن سامحوها على كلماتها لكي يحققو غايتهم الفتاة 1:لا لاشئ كنا نفكر ان لو نكون صدقتيكي اني شردت وتفكر وانها تعلم ان هناك غاية اني:حسناً موافقة بشرط ان تنفذ كل طلباتي الفتاتين بسعادة:حسناً شكراً لكي ابتسمت اني وعادت لتكمل عملها وهي تفكر بأشياء شريرة ![]() عاد الهدوء ليعم السفينة بأكملها البعض نائم والبقية على الفراش يتقلبون والمطر والعاصفة تزداد تدريجياً ثم غط كل الطلاب في نوم عميق وفجأة :اااااااااااااااااه الفتيات:ماهذه الضجة!!!؟؟؟ كانت السفينة تتمايل بقوة و وقعت جيسكا من اعلى السرير ريونا:مـا الذي يحدث؟؟!! لماذا تهتز السفينة هكذا..ااااااااااااا وقعت ريونا وضربت كتفها بالسرير جوليا:ريونا مابك هل اصابك مكروه؟؟!! .... جيسكا هل عندك مصباح يدوي او شئ نضيء به المكان جيسكا :اظن ان عندي شئ فتحت حقيبتها واخرجت الهاتف واكتشفت ان المدخرة فارغة جيسكا:اووه هل هذا وقتك جوليا:مـا الامر جيسكا:المدخرة فارغة من الهاتف المحمول جوليا:صحيح الهاتف انه في حقيبتي ذهبت واحضرته وانارت به المكان كانت ريونا على الارض وتتألم اقتربت منها جوليا لتراها فتحركت السفينة ووقعت وانكسر الهاتف جوليا:اوه لا مـا هذا الحظ جيسكا :فالنحاول الخروج ونرى مـا الذي يحصل في الخارج جوليا: حسناً ... ريونا امسكي بيدي لاساعدك على النوم بالسرير ونحن سنرى مـا الذي يحصل ريونا بألم :حسن...ناً ساعدتها جوليا وجيسكا على النوم بالسرير جوليا:تمسكي بالسرير لكي لا تقعي ريونا:حسناً امسكتا بيد بعض وبدأتا تسيران بحذر ويتمايلان مع تحرك السفينة وخرجتا لتجدا الطلاب خارجين ومنهم معهم مصباح يدوي والهواتف النقالة وفي حالة فوضة ورعب كانتا تستطيعان الرؤيا فنظرتا من حولهما فرأتا كلوفر جوليا:كلوفر مـا الذي يحصل هنا هل هناك شئ بالسفينة كلوفر:لا ادري وعندما عمت الفوضة والصراخ بدأ المدير ينادي للطلاب بأن لا يهرعوا و ان هناك عاصفة وستزول وان يلتزموا الهدوء وينتظروا التعليمات وان يتمسكوا جيداً بالاثاث و......إلخ جوليا:كلوفر تعالي معي فريونا مصابة وهي تتألم كلوفر بفزع:ماذا كيف واين وماالذي حصل لها هل هي بخير؟؟؟!!!!! جوليا:لا اعلم تعالي فحسب كلوفر:حسناً انا قادمة وامسكت ساندي واخذتها معها لان ساندي تخاف من الظلام دخلن الغرفة وتوجهن لريونا كلوفر:ريوناعزيزتي هل أنتي بخير هل اصابك مكروه ريونا بألم:لا تقلقي الم بسيط في كتفي وسيزول تحركت السفينة كادت كلوفر تضرب رأسها بالسرير لكن ريونا وضعت يدها في اللحظة المناسبة لكي تخفف الضربة على رأس كلوفر وعضت على شفتيها بدل الصراخ لكي لا تخيف صديقاتها لكن شفتيها جرحتا من العض كلوفر:ريونا هل تألمتي اصدرت صوت بالنفي فارتاحت كلوفر ثم سمعوا صراخ في الخارج وضجة فخرجوا لسطح السفينة تاركين جوليا وريونا ثم فتحوا باب سطح السفينة فكان الطلاب قد خرجوا والسفينة مليئة بالماء وقفوا وتسندوا فجأة احترق الشراع وسقط والهلع والصراخ في كل مكان من اصوات الرعد فكسرت اطراف السفينة وتولوا الفتيان والمعلمين بمساعدة الطاقم في الاصلاح واخراج الماء من السفينة والفتيات يصرخن من الرعب كان البرق والرعد يهز اركان السفينة والقبطان يصرخ:انتبهوا انتبهوا لكي لا تسقطو من الحافة المكسورة روبرت ذهب للمدير روبرت:ايها المدير الم تتصل بالقاعدة المدير:بلا اتصلت ولكن يبدوا ان الجهاز معطل فلا احد يرد علي روبرت:اذا يجب ان ننقل الطلاب عبر قوارب النجاة عبر دفعات وسنحاول السيطرة على الوضع الى حين عودتهم مع النجدة المدير:يبدوا هذا انسب حل حسناً يجب ان تشرف على العملية وتأكد ان ماتسويا واصدقاءه صعدوا لأحدى القوارب روبرت:حسناً امرك ايها المدير ذهب روبرت ليشرف على الموضوع وبدأ المدير ينادي على الطلاب ليركبوا بقوارب النجاة فبدأوا يتدافعون ولم يكن سوا اربع قوارب نجاة ركب ماتسويا واصدقاءه وبعض الفتيات وقبل ان ينزلو القارب صرخت كلوفر كلوفر: ريونا مصابة يجب ان تنقلوها معكم روبرت:حسناً بسرعة نزلت فتاتين ليصعدوا ريونا وكلوفر التي تسندها وتساعدها فهي لا تستطيع تحريك كتفها ويدها اليسرى وانزلوا القارب الاول وبدأوا بالتجديف ثم ركبن باقي الفتيات في القارب الثاني ومعهم اني وصديقتاها الجديدتان التي اتت متأخرة ولم تستطع الركوب مع ماتسويا وفي اخر قارب لم يعد يتسع سوى لشخص سحب روبرت جون من يده وجعله يركب القارب وابتسم له وانطلقوا القوارب الاربعة في خط مستقيم خلف بعضم لكي لا يضيعوا مسارهم والعاصفة تزداد مع الوقت حتى اصبحت الرؤيا معدومة هلعت الفتيات وفجأة صرخ الجميع :اااااااااااااااااااااا انتهى البارت ![]() هل اعجبكم البارت ؟ هل هناك انتقادات ؟ ماهي خطط اني؟وصديقتاها الجديدتان؟ من التي كانت تتحدث بالهاتف ؟ومن الذي كانت تحدثه؟ مالذي سيحدث لابطالنا؟ولما صرخوا فجأة؟ مـا اجمل جزء في البارت؟ بعرف البارت قصير ![]() جانا حب8 ![]()
__________________ ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
قصة رومنسية ....مدرسية ....كومدية .......جريئة | النجمة لولو | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 8 | 09-28-2013 03:04 AM |
أنمي ... مدرسية ... كومدية .... رومنسية بعنوان ''فتيات في بحر الحب'' | vἿƝȖṨ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 198 | 09-24-2013 09:34 PM |
قصــة أنمـية.. كومدية.. رومنسية.. مدرسية ( منقــولـة ) | Ťέέηα ♪ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 46 | 06-11-2013 10:17 AM |
رواية(القصة الحقيقية)\بقلمي مدرسية كومدية | كاكاشي كونان | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 6 | 07-29-2012 09:06 AM |