#541
| ||
| ||
يعني لازم يصير بالاخير شي شغله تخرب البارت والاحداث الحلوه والممتعه بس يلا معلش صار شوية اكشن بس بتمنى يكون البارت الاخير رووومانسي يعني بتمنى ايه رأيكم في البارت ؟ روووووووووووعه بيجنن انا بموووووووت بايريك ورين شخصيتها فله يا حرام حزنت عليها بس تعرفي شغله حزنت على جرح ايريك الي بخده اكتر من اصابتها من هو ذلك الرجل الذي اخبر ويليام ؟ ويل ؟! يعني ممكن يكون هو مالذي سيحدث مع رين ؟ حالتها ممكن تكون خطيره بس تشفى بالاخير لازم تتعافى اصلا ما بتحمل فراقها وفراق روايتك عايزين تقتلوني ولا حاجة عشان اللي حصل هع ؟ لا حبي بالعكس حلو كتير اصلا اذا قتلناك مش هيكون فيه وحده طيوبه واموره وتكتبلنا قصص متلك بالدنيا ♥♥ الطول ؟ منااسب افضل مقطع ؟
هو فيه احلا طبعا اصلا كل البارت حلو عجبكم الفيديو ؟؟ لو سمعتوه يعني سمعته فورا وعجبني كتير :wardah: لازم تضيفي سؤال ايه رأيكم بالكاتبه ؟ |
#542
| ||
| ||
قبل الاخيير الأسئلة : ايه رأيكم في البارت ؟ لبلاىيثخهبتيةنمبجطسيزكجطشيمزسؤ !! جمييلل من هو ذلك الرجل الذي اخبر ويليام ؟ ويل مالذي سيحدث مع رين ؟ لو خليتها تموت هموتك :\ عايزين تقتلوني ولا حاجة عشان اللي حصل هع ؟ ايوااا الطول ؟ قصيييير :| افضل مقطع ؟ اعتراف ريين عجبكم الفيديو ؟؟ لو سمعتوه يعني مش شغال عندي :V بتمنى يكون البارت عجبكم واستمتعتوا يب يب جانا
__________________ |
#543
| ||
| ||
البااااارت مرة مرة حزين وقسسسسسم الدمعة كانت فعيوني الللله يقلعك المهم الاسئلة الأسئلة : ايه رأيكم في البارت ؟ مررررة حلللو الا الجزء الاخير اظنك فاهمة قصدي :00: من هو ذلك الرجل الذي اخبر ويليام ؟ وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل . اظن ادا دخلت رين فغيبوبة راح تصحى ادا عرفت انو هو وتضموووو وتقل اههه ايها الوسييم الثاني كنت متاكدة انك على قيد الحياة وستنقذني من لاري المجنو ن الغبي المهبوول .... البنت خرفت اقرب مستشفى مجانييين هههههه:lamao::lamao::7ayaty: قلتها عشان اعطر خخخ اقصد اهدي جوكم الكئيب .. البنت خرجت عن السالللفة تمممماما مالذي سيحدث مع رين ؟ زي ما قلت فوق خخخخ امزح اكيييييييييييييييييد ما حتمووووت صح :haaa: عايزين تقتلوني ولا حاجة عشان اللي حصل هع ؟ اكيد بس بروووح للمطب وارجع انت عارفة ايش راح اجيب صح علييييك نور المسدس والسكيييين ... ايش دخل المسدس الطول ؟ قصييييييييييييير شوي هع افضل مقطع ؟ كان ويليام و ماري و ليسا السين يتحدثون عن ايام الماضي وفجاة رن هاتف وويليام ويليام : مرحبا ..... بسرعة : سيد ويليام بسرعة ان المكان الذي يوجد به الفتى الذي يدعى ايريك وابنتك الان سيطلق عليهما النار تاجر الاسلحة رو سيقتل ذلك الايريك لن ابيه لم يدفع ثمن بضاعته هيا حذرهما بسرعة ثم اقفل الخط وبعد ان اقفل الخط كان ويليام مصدوم وغير مستوعب واتصل على رين بسررررررررررررررعة رين : مرحبا ايهاالوسيم ماذا هنااك ؟؟ ويليام بسرعة : رين هيا اذهبي انتي وايريك من المكان الذي فيه رين باستغراب : لما اذ..... لم تكمل كلامها لأنه كان هناك طلق نار عليهما ويليام بسرعة وقلق : ماذا هناك رين ؟؟؟؟؟ لم يتمكن من معرفة شئ لن الخط قد انقطع اتصل ويليام على الرقم الذي اتصل عليه من قبل ويليام بسرعة : ارجوك يا سيد اخبرني اين هما لقد كان هناك طلق نار عندهما .... وهو يجري بسرعة : انا الان الحق الذي اطلق النار عليهما انهما بالقرب من الشاطئ وقد طلبت الاسعاف ويليام : لما ؟؟؟ مالذي حدث ؟؟ .... : ارجوك انا يجب ان اغلق الخط ويليام : انتظ....... ولكنه اغلق الخط عند ايريك و رين ايريك بخوف : ارجوك رين تحملي ارجوووك رين بابتسامة تعب : ايريك انا بخير جدا لا تقلق لا شئ ايريك ومازال بنفس حالته : انتي تنزفين يا غبية ارجوووك ابقي فقط معي ستأتي الاسعاف الان لنرجع للوراء قليلا لنعرف ماحدث فجأة سمعوا صوت اطلاق نار عليهم ايريك بسرعة : تعالي رين لنختبئ رين : حسنا ثم قالت بقلق : لما يطلقون النار هنا ايريك : لا اعلم اختبئي جيدا فقط ولكن ايضا سمعوا صوت اطلاق نار من كل مكان كان هناك كانت هناك رصاصة قريبة من ايريك ولكنها جرحت خده رين بخوف : ايريك انت بخ........... لم تكمل كلامها لأن هناك رصاصة دخلت في صدرها ايريك بصراخ : مستحييييييييييييييييل توقف صوت اطلاق النار لأن ذلك الرجل المجهول كان يلحق الذي طلق النار الذي يحدث الان رين بابتسامة تعب : ايريك الم تكن تريد ان تعرف الفتى الذي احب ؟؟؟؟ ايريك بخوف : لا الان لا اريد هيا فقط اصمدي رين بسرعة : ولكن يجب ان اقول لك لتخبره لأني قد اموت ايريك بحزن : ارجووووووووووكي لاتقولي هذا ستصبحين بخير وستقولين له رين اما رين فقد ذراعها حول رقبت ايريك واحتضنته وهي تغمض عينيها ايريك : رين رين بابتسامة : انا احبك ............. ايريك ثم اغمي عليها ايريك بدهشة و صراخ : رين رين ....... رين ارجوكي ليس بعد ان قلتيها ريييييييييييييييييييييييييين خخخخخخخخخخخخخخ اخترت الكئئيب وكمان مقطع المنحرفييين اللي تبقسوا هههههههههههههههههههههه اكتر مقطع يضحك عجبكم الفيديو ؟؟ لو سمعتوه يعني .. للاسف ماسمعتوا يللللا باااي حياتي وبانتظار البارت القادم اللي اتمنى انك تنزللليه بسرعة:00:
__________________ توامتي الهبلة [IMG] مركز تحميل الصور[/IMG] شلتتتتي الدمييلة كم احبك [IMG] مركز تحميل الصور[/IMG] |
#544
| ||
| ||
لاتقوليهاا قبل الاخير لالالالالالالالالالالالالالالالالا اهئ اهئ اووووووووووووووووو خلص البارت التاسع عشر اخييييرااااااااااااا و ان شاء الله البارت الاخير هيكون يوم الخميس الجاي لأن متاعسي هتبدأ يوم الاحد الأسئلة : ايه رأيكم في البارت ؟ رااااااااااااااااائع لكن فى الاخير محزن كثييييرااا من هو ذلك الرجل الذي اخبر ويليام ؟ ويل ويل ويل عزيزى ويل الوسيم مالذي سيحدث مع رين ؟ لن تنموت وساتعيش هى وايريك مع بعض بسعااااااادهـ عايزين تقتلوني ولا حاجة عشان اللي حصل هع ؟ هاافكر بموضوع وارد اعليكـ الطول ؟ قصييييييييييير افضل مقطع ؟ في بيت ايريك كان ويليام و ماري و ليسا السين يتحدثون عن ايام الماضي وفجاة رن هاتف وويليام ويليام : مرحبا ..... بسرعة : سيد ويليام بسرعة ان المكان الذي يوجد به الفتى الذي يدعى ايريك وابنتك الان سيطلق عليهما النار تاجر الاسلحة رو سيقتل ذلك الايريك لن ابيه لم يدفع ثمن بضاعته هيا حذرهما بسرعة ثم اقفل الخط وبعد ان اقفل الخط كان ويليام مصدوم وغير مستوعب واتصل على رين بسررررررررررررررعة رين : مرحبا ايهاالوسيم ماذا هنااك ؟؟ ويليام بسرعة : رين هيا اذهبي انتي وايريك من المكان الذي فيه رين باستغراب : لما اذ..... لم تكمل كلامها لأنه كان هناك طلق نار عليهما ويليام بسرعة وقلق : ماذا هناك رين ؟؟؟؟؟ لم يتمكن من معرفة شئ لن الخط قد انقطع اتصل ويليام على الرقم الذي اتصل عليه من قبل ويليام بسرعة : ارجوك يا سيد اخبرني اين هما لقد كان هناك طلق نار عندهما .... وهو يجري بسرعة : انا الان الحق الذي اطلق النار عليهما انهما بالقرب من الشاطئ وقد طلبت الاسعاف ويليام : لما ؟؟؟ مالذي حدث ؟؟ .... : ارجوك انا يجب ان اغلق الخط ويليام : انتظ....... ولكنه اغلق الخط عند ايريك و رين ايريك بخوف : ارجوك رين تحملي ارجوووك رين بابتسامة تعب : ايريك انا بخير جدا لا تقلق لا شئ ايريك ومازال بنفس حالته : انتي تنزفين يا غبية ارجوووك ابقي فقط معي ستأتي الاسعاف الان لنرجع للوراء قليلا لنعرف ماحدث فجأة سمعوا صوت اطلاق نار عليهم ايريك بسرعة : تعالي رين لنختبئ رين : حسنا ثم قالت بقلق : لما يطلقون النار هنا ايريك : لا اعلم اختبئي جيدا فقط ولكن ايضا سمعوا صوت اطلاق نار من كل مكان كان هناك كانت هناك رصاصة قريبة من ايريك ولكنها جرحت خده رين بخوف : ايريك انت بخ........... لم تكمل كلامها لأن هناك رصاصة دخلت في صدرها ايريك بصراخ : مستحييييييييييييييييل توقف صوت اطلاق النار لأن ذلك الرجل المجهول كان يلحق الذي طلق النار الذي يحدث الان رين بابتسامة تعب : ايريك الم تكن تريد ان تعرف الفتى الذي احب ؟؟؟؟ ايريك بخوف : لا الان لا اريد هيا فقط اصمدي رين بسرعة : ولكن يجب ان اقول لك لتخبره لأني قد اموت ايريك بحزن : ارجووووووووووكي لاتقولي هذا ستصبحين بخير وستقولين له رين اما رين فقد ذراعها حول رقبت ايريك واحتضنته وهي تغمض عينيها ايريك : رين رين بابتسامة : انا احبك ............. ايريك ثم اغمي عليها ايريك بدهشة و صراخ : رين رين ....... رين ارجوكي ليس بعد ان قلتيها ريييييييييييييييييييييييييين اريد ان اقتل نذير شؤم الذى بسببه هذا كل هذاا يااااااااا اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ بتمنى يكون البارت عجبكم واستمتعتوا كثيييييييرا لاتنسئ ارسال بارت الاخير اهئ اهئ جانا
__________________ |
#545
| ||
| ||
مرحبا يا آنسة شريرة كيف حالك؟؟ ريييييييييييين حبيبتي رين أيتها المسكينة لماذا يحدث كل هذا لك لماذا ااااااااااااه قلبي الصغير لا يتحمل يالكي من شريرة كيف تفعلين هذا برين اذا حدث لها شيء سوف أقتلك و افتتك لأجزاء صغيرة وماذا تقولين البارت الأخير لااا هل هذا يعني ان القصة انتهت لااااااا لا اريد لا اريد ان روايتك افضل رواية في العالم و ستنهينها لااا على أي حال لكل بداية نهاية و هذه هي نهاية افضل رواية عندي لدي فكرة لما لا تقومين بكتابة جزء ثاني للرواية سيكون هذا رااائع يمكنك ان تجعلي رين و البقية كبار وتكملي القصة مع أطفالهم وتكشفين اسرار جديدة ارجوك فكري بالموضوع ولانتقل للأسئلة مارئيكم بالبارت؟؟ رااااءع و مبدع وجميل من هو ذلك الرجل الذي اخبر وليام؟؟ ويل انا واثقة مالذي سيحدث مع رين؟؟ ستعيش ثم تتزوج انريكي ثم تجلب طفل جميل تسميه ويل وإذا لم يحدث هذا وتموت رين فقد اخبرتك بما قد افعله عازين تقولون لي اي حاجة عشان الي حصل؟؟ قلت ما يكفي فوق الطول؟ جيد افضل مقطع؟ ..... بسرعة : سيد ويليام بسرعة ان المكان الذي يوجد به الفتى الذي يدعى ايريك وابنتك الان سيطلق عليهما النار تاجر الاسلحة رو سيقتل ذلك الايريك لن ابيه لم يدفع ثمن بضاعته هيا حذرهما بسرعة ثم اقفل الخط وبعد ان اقفل الخط كان ويليام مصدوم وغير مستوعب واتصل على رين بسررررررررررررررعة رين : مرحبا ايهاالوسيم ماذا هنااك ؟؟ ويليام بسرعة : رين هيا اذهبي انتي وايريك من المكان الذي فيه رين باستغراب : لما اذ..... لم تكمل كلامها لأنه كان هناك طلق نار عليهما ويليام بسرعة وقلق : ماذا هناك رين ؟؟؟؟؟ لم يتمكن من معرفة شئ لن الخط قد انقطع اتصل ويليام على الرقم الذي اتصل عليه من قبل ويليام بسرعة : ارجوك يا سيد اخبرني اين هما لقد كان هناك طلق نار عندهما .... وهو يجري بسرعة : انا الان الحق الذي اطلق النار عليهما انهما بالقرب من الشاطئ وقد طلبت الاسعاف ويليام : لما ؟؟؟ مالذي حدث ؟؟ .... : ارجوك انا يجب ان اغلق الخط ويليام : انتظ....... ولكنه اغلق الخط عند ايريك و رين ايريك بخوف : ارجوك رين تحملي ارجوووك رين بابتسامة تعب : ايريك انا بخير جدا لا تقلق لا شئ ايريك ومازال بنفس حالته : انتي تنزفين يا غبية ارجوووك ابقي فقط معي ستأتي الاسعاف الان لنرجع للوراء قليلا لنعرف ماحدث فجأة سمعوا صوت اطلاق نار عليهم ايريك بسرعة : تعالي رين لنختبئ رين : حسنا ثم قالت بقلق : لما يطلقون النار هنا ايريك : لا اعلم اختبئي جيدا فقط ولكن ايضا سمعوا صوت اطلاق نار من كل مكان كان هناك كانت هناك رصاصة قريبة من ايريك ولكنها جرحت خده رين بخوف : ايريك انت بخ........... لم تكمل كلامها لأن هناك رصاصة دخلت في صدرها ايريك بصراخ : مستحييييييييييييييييل توقف صوت اطلاق النار لأن ذلك الرجل المجهول كان يلحق الذي طلق النار الذي يحدث الان رين بابتسامة تعب : ايريك الم تكن تريد ان تعرف الفتى الذي احب ؟؟؟؟ ايريك بخوف : لا الان لا اريد هيا فقط اصمدي رين بسرعة : ولكن يجب ان اقول لك لتخبره لأني قد اموت ايريك بحزن : ارجووووووووووكي لاتقولي هذا ستصبحين بخير وستقولين له رين اما رين فقد ذراعها حول رقبت ايريك واحتضنته وهي تغمض عينيها ايريك : رين رين بابتسامة : انا احبك ............. ايريك ثم اغمي عليها ايريك بدهشة و صراخ : رين رين ....... رين ارجوكي ليس بعد ان قلتيها ريييييييييين
__________________ لآ آلہ آلآ آللہ ۆحدهَ لآ شريگ لہ آلملگ ۆ لہ آلحمد ۆ هۆ على گل شئ قدير |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
:تحديتك ثم وقعت في شبك حبك | roz_mimi | روايات و قصص الانمي | 43 | 01-10-2014 02:27 PM |
حزينه جدا جدا ومؤلمه ومؤثره جدا نشيد ضاق صدري وانتهيت بزود أحزاني عليل بصيغة mp3 مؤلم | بتول الشرق | خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية | 0 | 12-26-2011 03:50 PM |
وانتهيت قبل أن أبدأ.. | زهرة اللافندر | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 04-06-2009 12:28 PM |