#461
| ||
| ||
اقتباس:
انا تمام الحمدلله انتي كيفك ؟ ياسلام عليك والله شااااااطرة :kesha: ياريت كل المتابعين حلوووووين زيك كدة :baaad: منوررررة
__________________ |
#462
| ||
| ||
شو رأيكم بالبارت ؟ عسل يا عسل شو قالت ليسا لإبنها ايريك عن رين ؟ ماني عارفة يمكن على مامت رين وتوأم وليام ويل ليه الامر سر ؟ يمكن لانو مامت رين مومنيحة وما يبو يزعلوها الطول ؟ مناسب بس لو تزيدي كرمك <<ههههههه افضل مقطع؟ ايريك : بما اننا اتينا رين : وطبعا وجهنا رائع عليكم الاثنان معا بفرح : سيستيقظ الان جاء الطبيب اليهم بعد تلك الجملة وقال : ان المريض مارك قد استيقظ جيك : هل نستطيع رؤيته ؟ الطبيب : أجل ولكن فيدخل اثنان اثنان الجميع : حسنا سايا و جاك معا : أنا أولا مينا : اذهبا مع بعضكما سايا : حسنا هيا جاك : هيا ثم ذهبا الآن الغرفة التي فيها مارك جاك : حمدالله على سلامتك أيها المغفل مارك : شكرا أيها الغبي سايا : هل أنت بخير الان مارك ؟؟ مارك وهو يتكلم مع جاك : أنا لست بخير ابدا جاك أشعر انني سأموت بسبب مرضي ولا أحد يحبني أيضا سايا وبعض الدموع في عينيها : مارك لا تقل هذا بل هناك الكثير يحبونك جاك : وماذا أيضا مارك أخرج ما في قلبك مارك بحزن شديد : أشعر اني مكروه لا أحد يحبني يخافون مني من أجل مرضي ثم اشر على سايا بيده وقال : وهي هل تظن انها ستقبل ان اتزوجها بعد ان علمت بمرضي أنا احبها جدا سايا وهي تمسك يده وتبكي : أجل بالتاكيد اقبل فأنا احبك ولا يهمني أي شئ أو أي مرض المهم ان أكون معك مارك بسعادة وقد وقف من على السرير بسرعة : حقا هل تحبيني ؟؟!! سايا بخجل : أجل جاك بيأس : وكل ذلك الكلام كان تمثيل مارك ؟ مارك باستغراب : أجل جاك بلا مبالاة : أنا ذاهب من هنا ثم خرج وترك مارك يقبل سايا تلك القبلة القصيرة كما يسميها مارك ايريك : مالذي حدث ؟ جاك : اعتراف بسيط فقط من أجل حبه لها جيك بدهشة : ماذاااااااا ؟؟!! الجميع : واااااااااااااو رائع رين بتعجب : يعترف لها في المشفى !! ايريك : اذا ان هناك أحد يود ان يعترف لكي كيف يعترف ؟؟ رين : ببساطة من الأفضل له الا يعترف لآني لا أحب الحب من الأساس ايريك : محبط البارت رائع شكراً على الرابط صديقتي
__________________ وداعا صديقاتي حب8 |
#463
| ||
| ||
البارت رااااااااااااائع لا تنسي اعلامي عند نزول البارت الجديد
__________________ http://vb.arabseyes.com/t420842.html
شكرا لزيارة موضوعي مديرة المطار لحاكمة الفومبير |
#464
| ||
| ||
اهئ اهئ تهئ اهئ اهئ تهئ نزلتى اتنين بارتات وماخبرتنى اهئ اهئ تهئ اهئ اهئ تهئ لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش ماخبرتنى ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش اهئ اهئ اهئ ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش اهئ اهئ اهئ نجئ ل الاسئله : ودلوقتي الاسئلة : :kesha: &_& شو رأيكم بالبارت ؟ رائع شو قالت ليسا لإبنها ايريك عن رين ؟ لااعرف لكن اظن سر يخص تؤام الوسيم ووالدة رين والوالد ايريك ليه الامر سر ؟ الانه خطيييييييييييييييييييييييييييييييير الطول ؟ قصييييييييييير :lolz: افضل مقطع؟ في بيت ايريك ليسا بخبث : اذا ايريك ؟ ايريك : اذا ماذا ؟ راين بانزعاج : هيا أخبرنا كل ماحدث بينك وبين رين ليسا : أجل كما قال المزعج الصغير راين : اااااااااااااه ليسا لما تقولين هذا أنا اساعدك ليسا : هيا هيا أخبرنا نريد ان نعرف ايريك بيأس : حسنا حسنا اسمعا ......... ثم قال لهما كل ماحدث راين و عينيه ستقتلع من مكانها : حقا كات أصبحت هكذا ؟؟ ليسا : هيا هيا لا تستغرب يبدو بأنها أحبت مايك لذلك تغيرت ولكن أيها الغبي قبلتها قبلة واحدة فقط ايريك بغباء : وماذا تريدينني ان افعل اقبلها بلا سبب ليسا بانزعاج : هه غبي امممممممم ......... وبس خلاص يلا
__________________ |
#465
| ||
| ||
اقتباس:
اهلا اهلا بالعسل ^^ انتي اروع حبيبتي عفوا ولو هاد واجبي ^^
__________________ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
:تحديتك ثم وقعت في شبك حبك | roz_mimi | روايات و قصص الانمي | 43 | 01-10-2014 02:27 PM |
حزينه جدا جدا ومؤلمه ومؤثره جدا نشيد ضاق صدري وانتهيت بزود أحزاني عليل بصيغة mp3 مؤلم | بتول الشرق | خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية | 0 | 12-26-2011 03:50 PM |
وانتهيت قبل أن أبدأ.. | زهرة اللافندر | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 04-06-2009 12:28 PM |