عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree39Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 07-23-2013, 10:54 PM
 
ليش كككذا قصير ..!
صرآحةة حححرام عليه جآسم بس ححبيته ..<<خخخ خليني اجرب العيشة معآه لا نتحر!
المهميز انآ ابآ البآرت قريب .. يعين لا تتأخرين ترا و الله اني توهقت شؤق للقصة و انا افكرر ايش يصيير !
استنى علىى اححر من الججمر !
معع السسسلامةة .. لا تنسين الرآبط >_^
__________________
سًأبّكيّ .. وِ ٱبّكيّ وِ فُيّ ٱلنٌۂآيّة ..!
مآذٌٱ ٱسًتُفُيّدُ ؟؟




  #32  
قديم 07-25-2013, 09:30 AM
 
جاسم : هلا خالتي
ام شوق : هلا جاسم وين شوق
جاسم : نامت
ام شوق : نامت ؟؟ بس ك
جاسم قاطعها : تعبانة ونامت خلاص
ام شوق استغربت : طيب
فاطمة سحبته : تعال
جاسم التفت لها وسحب أيده : هاه
فاطمة : شوق
جاسم : ايش فيها
فاطمة : كيف معاملتك لها زفت صح انا ادري
جاسم : ليش اهي قالت لك شي عني ؟
فاطمة ارتبكت : ها . .لا ماقالت بس انا اعرفك
جاسم بشك : طيب
وراح وقعد مع محمد اخو شوق يسولف معاه ..
محمد : انا والربع بنروح دبي 3 ايام تجي معانا
جاسم : جد ؟ زين والله خلاص بجي وياك
محمد : ههههه شوق ماتقول شي
جاسم فكر فيها : لا
شوق قعدت حست راسها ثقيل من البجي ماحبت تطلع راحت الحمام شافت وجهها بالمنظرة تجمعت دموع بعيونها حطت ايدها على عينها ومسحتهم بعنف .. رجعت مكانها وانسدحت تسترجع الي صار .. سكرت عينها وتوها بتتنهد
دخل جاسم : للحين نايمة مو نوم عليك قومي
شوق فتحت عينها بصعوبة تحاول تقعد من هالكابوس : نعم ؟
جاسم قعد قبالها وباين على وجهه انه معصب على خفيف : قلتي حق فاطمة شي
شوق تفكر وتقول في قلبها زفتة مابقول لها شي ابد وش لي مكلمتها
جاسم يصرخ : هيه اكلمك انا ردي علي
شوق تنتفض : هاا لاتصرخ
جاسم : والله عاد صرخت ماصرخت كيفي فاهمة
شوق : طي
جاسم قاطعها : قلتي شي لهاا
شوق : لا
جاسم : كذابة واسمعي زين اذا فتحتي فمك لاحد وقلتي لهم شي عني والله اني بقص لسانك فاهمة
شوق خافت : انزين بروح حق امي
جاسم : قعدي مكانك طلعة من هنا ماتطلعين
شوق تجمعت بعيونها دموع : الله يخليك والله مابقول شي
جاسم تنح على شكلها .. : لا قلت لك ماتفهمين
شوق وقفت : انا بروح مو على كيفك مااتخ
جاسم قاطعها سحبها ولزقها بالجدار وقف قبالها مايفرق بينهم الي سانتي بس
شوق قلبها يدق : فك أيدي
جاسم يطالعهاا متنح على شكلها : مابفك ايش بتسوين
شوق تحاول تدفه بس ماقدرت .. كان يطالع شفايفهاا
قرب منها و ..
شوق عصبت : وخرر . . يالمريض
ومسحت شفتها بقرف : زفت .. وطلعت بسرعة قبل مايلحقها
ظل واقف منصدم من الي سوته عصب انقهر شبت بقلبه نيران
وقعدت جنب امها خايفة وترتجف
ام شوق : يما شفيك خايفة كذاأ ؟؟
فاطمة : شووووق
شوق توتعي : هااا ..
فاطمة تناظر ايدها : شفيك ترتجفين ؟
شوق : ها لامافيني شي
دخل جاسم وباين عليه معصب ويناظر بشوق ويقول في قلبه الوعد بعدين .. طول الوقت يناظر فيها بحقارة
ام شوق : يالله بروح ارتاح
شوق تتمسك بأمها : يمه بجي معااك دام ابوي طالع بجي بسولف معاك
جاسم بخبث : لا خلي خالتي ترتاح وانتي تعالي معاي
ام شوق تبتسم : روحي مع خطيبك اانا برتاح وبعدين بجي
شوق خايفة : طيب يماا
فاطمة : شفيك
جاسم : يالله قومي ننام
فاطمة : نوم ايش
جاسم : انا تعبان وشوقتي تعبانة صح شوشو يالله قومي
فاطمة :ا لله حول عليك الحب
جاسم : جب انتي
شوق : ها لاانا بقعد هنا مافي نومة
جاسم سحبها وحاوطها من خصرها : يالله باين عليك تعبانة
فاطمة تناظرهم وتضحك
سحب ايدها من بعد ماطلعو من المجلس ودخل الغرفة ورماها على السرير : منو المريض ؟! هاا
شوق : اناا اناا انا المريضة طيب
جاسم ضحك : لاوالله .. شوفي حسني الفاظك فاهمة يابنت ال
شوق قاطعته : احترم الفاظك انت فاهم ! ولاتغلط على اهلي
جاسم مسك ايدها وشد عليها : تاكلين تبن هاا كيفي انا فاهمة يابنت الفقر ورماها على الارض
..
فاطمة تكلم امها : يمه
ام جاسم :نعم
فاطمة : يمه كلمي جاسم
ام جاسم : عن ايش
فاطمة : عن
جاسم يدش : اذا عندك كلام قولي لي انا طيب ولاتتدزين امي تكلمني واذا فيك خير كلميني طيب
فاطمة خافت : جاسم انا قصدي
جاسم :اكلي تبن انتي الثانية بس
وطلع هو معصب
فاطمة : شفتي يما انتي الثانية ماكلة التبن الاولى شووق
ام جاسم : خرفتي ؟
فاطمة : اوو يمما
وطلعت وهي مقهورة وبالها مشغول على شوق
وجاسم طلع من الشاليه معصب


  #33  
قديم 07-25-2013, 03:17 PM
 
اؤللل رد ^_^
حبيبتي البارت رؤعةة !
استنى الجايي !
__________________
سًأبّكيّ .. وِ ٱبّكيّ وِ فُيّ ٱلنٌۂآيّة ..!
مآذٌٱ ٱسًتُفُيّدُ ؟؟




  #34  
قديم 07-25-2013, 03:51 PM
 
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
__________________


  #35  
قديم 07-26-2013, 02:53 PM
 
شوق طلعت من الغرفة بهدوء .. دخلت شافت فاطمة قاعدة
شوق : فطوم
فاطمة : شووق
شوق : قومي نتمشى برا
فاطمة : طيب
شوق : ايش فيك ؟
فاطمة : والله انا حاسة فيك
شوق بذهول : ب آيش ؟
فاطمة : جاسم
شوق قاطعتها : لا ماعليك
فاطمة : انا
شوق تقاطعها : لاتقولين كذا خلاص هذا نصيبي
فاطمة : صدقيني انا ودي اساعدك بس اخوي
شوق تقاطعها : فاطمة خلاص
فاطمة : ششوق خليني اكمل لاتقاطعيني
شوق : فاطمة الله يخليك بس خلنا نسكر الموضوع
فاطمة : انزين ماخبرتيني بتكملين ولا لاء
شوق : آيش
فاطمة : دراسة
شوق : والله ودي بس ماعتقد جاسم يوافق
فاطمة : اذا مارضى انا اكلمه
شوق : لالا مابغي واسطات
فاطمة تضحك : ههههههههه
شوق : طيب وين جاسم
فاطمة : طلع معصب
شوق : ليش ؟
فاطمة : ههه شكله انا عصبته
شوق : ليش عااد
فاطمة : هههههههه ماترضين عليه
شوق : جب بس
..
جاسم واقف عن السيارة : يعني مادري شقولك
تركي : انت ايش فيك ليش مستقرف نعمة انت !
جاسم : انا جاينك عون صرت فرعون !
تركي : انت شفيك معصب
جاسم عصب : تدري انا الغلطان الي جايك
تركي : روح ياخي مو حاط الحرة في انا
جاسم بطل الباب وسكره بقوة وهو معصب وحرك السيارة وراح
تركي يدق على خالد : هلالا بو ناصر
خالد : هلا بك
تركي : اسمع اتصل لام جاسم وقولهاا ان جاسم طلع معصب وهو يسوق سيارة خل تكلمه يهدي باله انت تعرف جاسم زين
خالد : وليش معصب المهم اوكي الحين انا بدق
تركي : تسلم يالله مع السلامة
خالد : الله يسلمك ..
يمسك التلفون ويدق على ام جاسم الا اهي خالته بس من جدة ثآنية << هههه
خالد : هلا خالتي
ام جاسم : هلا خالد ؟ اشفيك داق هالحزة مو من عوايدك
خالد يبتسم : خالتي .. شسمه جاسم طلع معصب وهو يسوق وانا اخاف يصيده شي مثل ذيك المرة اتصلي فيه او خلي احد يروح له
ام جاسم خافت : جد ؟ اوكي مشكور
خالد : العفوو خالتي يالله دقي عليه او خلي مرته تدق عليه
ام جاسم وهي خايفة: يالله بايي
راحت للبنات لقتهم يسولفون ويضحكون
ام جاسم خايفة : شووق
شوق التفت : هلا عمتي
ام جاسم : جاسم
شوق فزت : شفيه عمتي ؟
ام جاسم : يسوق وهو معصب
فاطمة : يماا من صدقك هذا مو صاحي اذا ساق وهو معصب يستخف
شوق تناظرهم وهي مو فاهمة السالفة
فاطمة مسكت تلفونها واتصلت .. عطاها مشغول
فاطمة : عطاني بزي
شوق خافت ماتدري ليه مع انها تكره .. راحت الغرفة قعدت على السرير وقلبها يدق خايفة يصيده شي حطت ايدها على وجهها .. التفت لتلفونها وترددت راحت على رقمه واتصلت
.
.
جاسم شاف رقمها جاه شعور غريب هو معصب هو مستانس مايدري شيسوي ..
خفف السرعة وسفط على اليمين ورد : شوق
شوق خايفة : انت وينك
جاسم : انا بجهنم
شوق : زفت وينك .. ليه معصب حضرتك
جاسم ضحك وبنفس الوقت فرح لاهتمامها : زفت انا لاكن خليني اجي بتشوفين شغلك يالله طسي
شوق : لاتسرع وهدي بالك
جاسم ابتسم : الا
شوق : جاسم
جاسم خق : نعم
شوق : انتبه ولاتسرع
جاسم يبتسم : موشغلك يالله
شوق : افف طيب يالله باي وشسمه لاتسرع
جاسم : باي
بعد ماسكر التلفون أبتسم ابتسامة عريضة وصوتها صار يتردد بآذنى .. : لا مسوية فيها مهتمة هههه
...............
شوق سكرت التلفون ابتسمت ابتسامة بعدها تلاشت لما دخلت فاطمة : هاااا شاقة الحلق
شووق : سخيفة
فاطمة طلعت : يالله اقوم احسن لي
شوق تضحك : ههه احسن
انسدحت شوق وهي تفكر بجاسم لما نعست ونامت
وصل جاسم عقب نص ساعة او اقل
جاسم : يما
ام جاسم : انت شفيك
جاسم : يما مافيني شي
ام جاسم : تعال اقعد
قعد جاسم قابل امه : يمه شصاير ؟
ام جاسم : ليش معصب
جاسم : يمه مو معصب
فاطمة : انزين جوع تراا
جاسم : تبون ايش
فاطمة : مشاوي ليش ماتشون
جاسم : محمد طالع للحين مارجع
فاطمة : لاتغير الموضوع ليش ماتشون
جاسم : وين شوق
فاطمة : ههه في الغرفة
جاسم : مو مع امها
فاطمة : لا
جاسم : انزين يالله بروح
فاطمة : وين اقعد
جاسم : تلايطي زين
دخل الغرفة شافها نايمة ابتسم قعد على السرير وقابلها مسح على شعرها وقرب منها .. شوق اوتعت ودفته
جاسم : شوق
شوق : نعم
جاسم : قومي
شوق : ليش
جاسم سحبها وصارت على صدره : لاتسأليني ليش
شوق وجها صار احمر : شتبي
جاسم ماسك ايدها : شوق
شوق وجها احمر ومنزلة راسها : نعم
جاسم رفع راسها بايديها : اناا
شوق تقاطعه : ايش الي بعيونك
جاسم يهد يدها ويلمس عيون : شفيها
شوق هربت : مافي شي
جاسم : يااازفتة انا اوريك
...............
شوق خايفة : يمما وينك ادورك انا
ام شوق : ويني يما هنا بغرفتي
شوق : انا اليوم بنام عندك
ام شوق : وابوك
شوق : خله ينام مع محمد
ام شوق : طيب .. عمك واببوك الحين جاين وبجيبون العشا
شوق تلمس بطنها : اي والله يما جووع ماكلت شي
ام شوق : امشي قعدي
شوق قعدت يم امها وقعدت تسولف ونست سالفة جاسم

roro col likes this.
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الاولي((رومانسية ورومانسية وكوميدية وغنائية))من تأليفي coraline.jonas أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 24 10-21-2014 02:37 PM
للمحبي الاكشن والغموض’روايتي Cold snow من تأليفي هاروهي الغامضة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 21 08-18-2013 01:19 PM
روايتي الثالثة (حب من أول نظرة) من تأليفي sαsσ вαиστα cяαzy أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 19 06-29-2013 05:29 AM
روايتي الثانية {{{{ملكة الجمال }}}} من تأليفي s w e e t أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 128 12-07-2012 06:42 AM


الساعة الآن 09:26 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011