![]() |
|
نور الإسلام - ,, على مذاهب أهل السنة والجماعة خاص بجميع المواضيع الاسلامية |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#976
| ||
| ||
أنباء عن استشهاد احد رجال الدولة و اسر اثنين من قبل الأحرار ، و بطبع هذا نتاج الإحتقان التويتري ! ... و انباء عن القبض على الرافضي الزنديق قائد لواء ابو الكلب المجسوي ، ابو شهد الجبوري المتهم بقيامه بمجزرة النبك . ننتظر تأكيد الخبرين .
__________________ ( أَوَمَنْ يُنَشَّأُ فِي الْحِلْيَةِ وَهُوَ فِي الْخِصَامِ غَيْرُ مُبِينٍ ) |
#977
| ||
| ||
#978
| ||
| ||
حساب جبهة النصرة على تويتر تم ايقافه ! غداً اللقاء كامل على قناة الجزيرة ببرنامج "لقاء اليوم" في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت سوريا وسيتناول اللقاء : من تكون الجبهة؟ وما رؤيتها لمستقبل سوريا؟ وما موقفها من تكفير الأفراد والجماعات؟ وكيف تنظر النصرة إلى مؤتمر جنيف 2؟ وكيف تعاملت الجبهة مع مؤازرة حزب الله للنظام؟ ما موقف الجبهة من جنيف 2 !!! هذا سؤال بنسأل ؟! ![]() في اللقاء سيظهر الشيخ بصوته الحقيقي لكن لتظهر صورته نشرت الجزيرة مقتطف قصير من اللقاء وجاء فيه التأكيد بأن عامة المجتمع السوري مثلاً هو مجتمع مسلم مع التعنيف والأنكار على من يقول بغير ذالك ولم يأتي الشيخ الجولاني -حفظه الله- بشيئ جديد فهذا هو منهج تنظيم قاعدة الجهاد قديماً وحديثاً , وكذالك منهج ثمار هذه التنظيم وهو بالضبط ما جاء على لسان الشيخ أبي محمد العدناني -حفظه الله- ![]() الجزيرة أعلنت مقتل الشيخ الجولاني مرتين من قبل ! لو لم يوقف حساب جبهة النصرة لحصلنا على الخبر اليقين لكن أغلب الظن أن اللقاء صحيح لأنه مهما انحدرت القناة فلن تتجرأ على كذبة بحجم انتحال شخصية... ما نشر من اللقاء (قطع منه ازعاج المذيعين) [youtube]
__________________ تويتر JabhtAnNusrah / @wa3tasimu / @Ahraralsham@ يوتيوب youtu.be/Qf44sZd25IA |
#979
| ||
| ||
هام || تتمة تفاصيل احداث مسكنة يرويها أمير الدولة الإسلامية أبي دجانة الكويتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ١) نستأنف الحديث بإذن الله تبارك وتعالى عن أحداث مسكنة وسأنقل ما حدث ما رأيته رأي العينين وسمعته سمع الأذنين وسأنقل ما نقل لي بعد ٢) أن تأكدت من صحته من الجميع وسأذكر الشهود وأسميهم بالأسماء في أي موقع لم أكن متواجد فيه سواء بعد إعتقالي أم قبل وماذلك إلا لإيصال ٣) الصورة الكاملة للقاضي المغرد الذي سُرّ بجزء من الحدث ولم يحاول أن يلمّ بباقي ما حدث ونشر وما أستأمن عليه وفتح باب التحاكم في تويتر ٤) وشُغِلْ وشَغَل وانشَغل بالحملة الإعلامية دون الإنشغال بحفظ دماء المجاهدين ، فالله حسبنا ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله . ٥) أريد أن أبين وأوضح الصورة في مسكنة ابتداءاً قبل الشروع في القصة وليس ذلك لغوٌ ولكن ليعرف الجميع كيف قامت هذه الشرارة وهذه النعرات ٦) الجاهلية والحمية المقيتة ، في فتح مسكنة وجد الأخوة المجاهدين في المفارز الأمنية ومقرات النظام قوائم بأسماء اللجان الشعبية التابعة ٧) لاستخبارات الأسد وهذه اللجان كلها مستلمة سلاح وعلى كل مجموعة رئيس ، مهمة هذه اللجان التحرك وضرب المجموعات (الإرهابية) على حد قولهم ٨) إذا تطلب الأمر ذلك ، أي بمثابة خلايا نائمة للنظام الأسدي جاهزة لضرب المجاهدين ، هذه اللجان بورقة رسمية من النظام الأسدي وهناك قوائم ٩) للمجاهدين أصدرها أبناء المنطقة أو العارفين بالمخبرين والعملاء المزروعين بين المسلمين في المنطقة وليس ذلك فقط في مسكنة بل في كل المناطق ١٠) والموجود على أرض الشام يفهم ما أقول ، هذه القوائم بعد أن خرجت ووصلت لكثير من الفصائل والمجاهدين قام (أبو جابر) قائد مصعب بن عمير ١١) باستدعاء جلهم وكثير منهم كانو من أقاربه من عشيرة (خفاجه) وحتى لا يحرف الكلام لنا أخوة وأحباب ومجاهدين من خفاجه فلا أقوّل مالم أقل ١٢) أو يزور كما يقول بعض المنافقين الدولة الإسلامية ستقتل كل خفاجه فهذا محض كذب وافتراء مردود على صاحبه ، وإنما ستقطف دولة الإسلام رأس كل ١٣) عميل مخبر للنظام النصيري الكافر ثابتةٌ ردته بالدليل القاطع وليس الظني ولو كان أمير المؤمنين ، فلما قام (أبو جابر) باستدعائهم سحب منهم ١٤) كل السلاح الذي تسلموه من النصيرية لقتل المجاهدين وأصدر بهم عفو عام هم ومجموعة من العساكر الذين أسروا بعد تحرير مطار (قشيش) ومنهم من هرب ١٥) وعاد يقاتل مع الجيش النصيري في الشام وهذا بالدليل المرئي ، على كل حال أصدر بهم (أبو جابر) عفو عام وأمّنهم من الفصائل والكتائب بل منهم ١٦) من سُلّم مناصب في المجلس المحلي لمنطقة مسكنة ومنهم من هرب خارج المنطقة ومنهم وكان في الخارج ولم يعد وإلا الآن يؤيد ويشبح مع النظام ١٧) سواء بالمظاهرات المؤيدة للنظام أمام السفارات السورية في الخارج أو في مواقع التواصل الإجتماعي أو بعض المعلومات التي تصلنا من مجالسهم ١٨) الخاصة وغيرها ، بدأنا بفضل الله ومنه وكرمه بجمع معلومات وعمل دراسة كاملة عن هذه القوائم وعن الأسماء الموجودة فيها وبحث وتحري عن أوضاعهم ١٩) تبين لنا خلالها بعض الأسماء التي لا خلاف عليها وتثار حولها شبهات كثيرة بل منهم من ثبتت عمالته وردته مع الجيش النصيري ، فبدأنا بحملة ٢٠) تطهير للمنطقة من العملاء والمخبرين المتواجدين خاصة وأن مسكنة في الأونة الأخيرة تقصف بشكل كبير وأيضاً حملة وضع يد على أموال المجرمين ٢١) الشبيحة والمؤيدين خارج أرض الشام ، بدأنا في الخبيث المجرم العميل (أحمد العلوكة) هذا أحد أجناد النصيرية في المنطقة سابقاً ومقرب للمفارز ٢٢) الأمنية و و إلخ ، بعد أن تأكدنا من أن الرجل إلى الآن على ماهو عليه وأخذ ذلك منا جهد ووقت ولكن وفقنا الله لذلك وضعنا أيدينا على أملاكه ٢٣) كانت ردة فعله كما توقعنا الخبيث كان من وقاحته يقول كلي فداء لبشار الأسد وغيرها من العبارات النجسة التي تدل على عمالته والله المستعان ٢٤) وكانت له سيارة يخرج بها في مظاهرات مؤيدة للنظام ومعروفة سيارته لدى أهل المنطقة سحبناها لحرقها أمام الناس ليعتبر من خلفه ٢٥) شاهد في ٠٠:٣٦ هاهي السيارة في مظاهرة مؤيدة للنظام ( سيراتو كيا لون أحمر ) موسيقى اغلق الصوت [youtube]... ٢٦) هذا العلوكه قريب (لأبو جابر) وحدثت ضجة عند بدأنا به ، على كل حال إنتهينا منه وكان الثاني على رأس القائمة العميل المخبر (علي العلاوي) ٢٧) علي العلاوي يسرح ويمرح في المنطقة منذ قرابة سنة ونصف ، ولما بدأنا بالحملة بدأنا رصد للرجل واعتقلناه بفضل الله وكرمه على ماثبت عليه ٢٨) بعد إعتقال هذا الرجل بساعة وبعد انتشار الخبر بشكل عجيب اقتحم على مقر الدولة الإسلامية بيكابين اغلقوا الطريق من الجانبين على كل واحد ٢٩) منهما رشاش بي كي سي ، ودخل عند البوابة اثنين (أبو ريان) و (أبو أحمد) حاول الأخ أن يمنعهما من الدخول رفعو السلاح في وجهه وقالو ٣٠) بالحرف "علي العلاوي بدو يطلع" أتى أحد الأخوة وهو "أبو سليم" قال انتظروا الأمير بعد ساعة وتكلمو معه قالو "ابعد يدك لا نكسرها بدو يطلع" ٣١) وكانت حجتهم أنه "مطلوب لديهم" ، طبعاً العلاوي عندما تم القبض عليه وجدنا في ثيابه ورقة استدعاء من مصعب بن عمير ومكتوب في مطلعها والورقة ٣٢) موجودة لدي ، "إلى الأخ العزيز" علي العلاوي الرجاء مراجعتنا إلخ ، طبعاً هو بعد الورقة بشهادة "الأخ أبو بكر المجدمي" قال أرسلنا له ورقة ٣٣) فلم يحضر أرسلنا له دورية فكان هارب باتجاه الرقة ، فلما وصل الخبر لأبناء عمومته أن دولة الإسلام قبضت عليه حصل ما حصل من اقتحام لمقرنا ٣٤) من أبناء عمومته المجاهدين الصادقين من فرح لاعتقاله وهذا أحدهم الأخ " أبو عزيز " قائد كتيبة شهداء مسكنة إذ يقول ![]() ٣٥) فلما حاصروا المقر وحاولوا إخراجه فلم يستطيعوا هددوا وتوعدوا ثم ذهبوا وقالو بالحرف "بدو يخرج بالقوة" فلما خرجوا أرسل الأخ ٣٦) إلى الشرعيين وكانوا الأخ أبو الحارث المدني وأبو الزبير وأبو رواحة فذهب الأخوة إلى مقرهم لحل المشكلة ما أن نزلوا من السيارة إلا أمر ٣٧) أحدهم بحصار الأخوة الشرعيين ورفعوا عليهم البواريد وأبو رواحة يقول لهم اتقوا الله ويذكرهم بالله وقال أبو الحارث المدني لن نتحرك حتى ٣٨) نجلس مع الشرعيين وننهي الخلاف ويحاسب مع اقتحم المقرات فخرج أبو حيدر وقال بعد ساعة نأتي بمن اعتدى عليكم ونجلس جلسة شرعية ونحاسبهم ٣٩) وكل ذلك أمام ابن "أبو جابر" ولم يفعل شي ، عاد الأخوة إلى المقر ينتظرونهم للجلسة الشرعية فلم يأت أحد وأخذوا يماطلون كالعادة حتى أن أحدهم ٤٠) قال وإذا لم نستطع أن نحضرهم ونجلس جلسة شرعية وهو "أبو زيد" قال له أبو الحارث بيننا شرع الله فأخرجهم أبو حيدر (أي الشرعيين) من بين ٤١) المسلحين ، هنا أنا كنت في مدينة الباب ، وراجع إلى مسكنة وكانت معي زوجتي سمعت أنه يوجد مشاكل في مسكنة ولكن أعلم أن إخواني وأحبائي ٤٢) الذين أعرفهم من مصعب بن عمير مثل أبو حسين السلفي وأبو سفيان لا يسمحون بأن يمس أخ من الدولة الإسلامية ظلماً وجوراً وعدواناً ٤٣) ولكن عندما وصلت لدير حافر سألت الأخوة قالو سمعنا أن مصعب بن عمير حاصرو مقر الدولة وكذا وكذا ، ذهلت صراحة لكوني على علاقة بقادتهم ٤٤) كأبو حسين قلت أذهب ولا يوجد خطر على أهلي ، فلما اقتربت من الحاجز لاحظت أمراً لم أعتد عليه خاصة وأن علاقتي رائعة معهم في التعامل ٤٥) سلام وابتسامات ووقفات وتذكير بالله وتواصي بالحق وسيارتي معروفة لديهم وفي المنطقة مميزة لا يمكن أن يخطأ بها ، هذا الأمر كان تلقيم بواريد ٤٦) وتحرك واستعداد وأخذ سواتر إلى غير ذلك ، التلقيم والله لا أجزم ربما هيأ لي الشيطان ولكن الباقي والله أمر غريب أحسست به لم يكن ٤٧) منذ أشهر ولا مرة واحدة خشيت على أهلي ولو كنت وحدي لتوقفت ، لم أتوقف على الحاجز ولكن مروري كان بطيئ جداً وكنت متقصد ذلك حتى ٤٨) لا أحد يظن أن هناك شي أو أدخل الشيطان على إخواني ، فأطلق أحدهم النار ، توقفت خشية أن يسول له الشيطان فيبدأ بالرش ، هنا أريد أن ٤٩) أنبه على أمر ، بين المجاهدين والفصائل مسألة رفع السلاح وإطلاق النار مسألة خطيرة خاصة وأن كثير منهم لا يعرف عاقبتها لذلك ٥٠) هناك بعض التعازير وخاصة في هذه المسألة رفع السلاح على مسلم فضلاً على إطلاق النار والكل يعرف أننا نعزر من يرفع سلاح بوجه مسلم ٥١) سجن أسبوع وسحب السلاح شهر في المرة الأولى وفي الثانية يسجن شهر ويسحب السلاح شهرين وهكذا حتى يرتدع المجاهد وهذا تعزير عزرنا به ٥٢) في مسكنة ٣أخوة من الدولة وأخ من لواء التوحيد بل عزرت شخصياً أمير الدولة الإسلامية في بزاعة أبو خليل عزرته في الأولى والثانية وعزل بعدها ٥٣) ويعرف القاصي والداني ويعرف ذلك أبو سفيان وأبو حسين وشرعيين أحرار الشام بل نصحت به قاضي في المنطقة لم استأذنه لذكر اسمه وبدأ يعزر به ٥٤) على كل حال توقفت فقلت من أطلق النار قال أنا قلت اعطني السلاح أخذته منه وأركبته في السيارة في الخلف لاحظ (أنا وزوجتي في الأمام ٥٥) وأخونا في الخلف) والذي رفع السماء بلا عمد ركب من دون قيد أو ما شابه ذلك هذا هو الخطف الذي رميت به ولا حول ولا قوة إلا بالله ، ٥٦) ما أن تعديت الحاجز بمئة متر إلا وهناك مجموعة تقطع الشارع وتصوب السلاح باتجاهي لم أتوقف وبدأو بإطلاق النار والحمد لله لم يصب ٥٧) أحد بعد أن ابتعدت منهم قليلا وإذا بإطلاق نار بعيد لم يكن علي لما وصلت للمقر قال لي الأخ أبو البراء الشيشاني وأبو هادي أطلقوا علينا النار ٥٨) وأصيب الخزان ونخشى أن ينفجر قلت أبعدو السيارة عن البيوت ما أن وصلت للمقر إلا ومجموعتين خلفي تعالت بيننا الأصوات فقلت للأخوة ٥٩) أدخلوهم للسجن ، بعدها بلحظات أتي أبو صلاح (قائد الفوج ٢٢) وأبو مشاري وأبو العبد كلهم من لواء التوحيد وأتى حجي سليمان (قائد درع البادية) ٦٠) وأبو شهد كلهم من لواء الإسلام وأتى أبو حسين السلفي وأبو سفيان وأبو محمد الفرنسي وأبو حسين عبيد ، بدأنا بالحديث وشرحت لهم كل ما حدث ٦١) مع بعض التفاصيل غير إطلاق النار وغير محاولة الإعتقال ، وهي خطف إخوة من الدولة ولكن من منطقة أخرى كانو عابري سبيل فلما تكلمت وشرحت ٦٢) كل ماعندي تحيز الكل للحق حتى قال الشرعي أبو محمد الفرنسي الحق مع أبو دجانة ونحن مخطئون وبدأ يصرخ عليهم حتى قال أبو حسين القول ٦٣) قول شيخنا أبو محمد واتفقنا على جلسة شرعية في الصباح بعدها جلست مع حجي سليمان وكان معه أبو عزيز وبينت لهم بعض التفاصيل الأخرى ٦٤) فقال لي أبو عزيز بما معناه " كم فرحنا باعتقال العلاوي " مع أنه قريب له ، بعد اتفاقنا على جلسة شرعية في الصباح بدأو بنصب حواجز طيارة ٦٥) يصطادون بها أي أخ من الدولة من خارج وداخل مسكنة حتى كان عدد المعتقلين في السجن عندما إلتقيت بهم في اليوم الثاني ١٣ من بينهم ٧ مهاجرين ٦٦) ووالله ما فعل بهم من ضرب وتكسير لا يسر المؤمنين ويأتي ذكره في وقته ، وغير الحواجز الطيارة كانو يحرضون عالقبضات ويقولون "نريدها دم" ٦٧) الذي قال ذلك (أبو أحمد) ويشهد على ذلك أبو رفيق الحمصي أحد جنودهم ومعه ٢٥ أخ الذين خرجو في البيان وهم في بيوتهم أحياء يرزقون ٦٨) هذا كله يهون عند طلبهم ١٠ مجاهدين لاقتحام المقر ومن يرفض يسجن مثل أخونا أبو مارية كان مسجون لما رفض الإقتحام ![]() ٦٩) كل ذلك حصل في الليل أتفق مع الأمراء والشرعي (أبو حسين أبو سفيان أبو محمد) على جلسة شرعية في الصباح وفي الليل بدأت ٧٠) حواجزهم الطيارة تعتقل أي أخ من الدولة سواء في مسكنة أو عابر سبيل ، هنا حذرت الأخوة والله خير الشاهدين بقولي إنتبه أخي لا تطلق النار ٧١) أبداً مهما حصل حتى في الهواء والله وبالله وتالله ذكرتهم أخ أخ وكانت كثير من الإجابات لا ياشيخ والله مانطلق عليهم النار وغير ذلك إلى هنا ٧٢) لم ترق قطرة دم من أحد ولله الحمد ، حتى أتى الصباح وجلسنا مع أبو حسين السلفي وحضر معه شرعي الأحرار في دير حافر الأخ أبو عمر ٧٣) قلت لهم إخواني يأتي الآن مع يحل ويربط في الأمر حتى نحل المسألة شرعاً ونفصل ونحاسب كل من أساء منا بشرع الله فخرجوا وكانوا معي ٧٤) على أن تحل المسألة شرعاً وبسرعة ، فبعد خروجهم بقرابة ٢٠ دقيقة سمعت صوت إطلاق للنار كثيف جداً وسمعت صوت الثقيل (مدفع ٢٣) و (١٤،٥) لهم ٧٥) والله لم أستطع الجلوس أخذت أحد الأخوة وتوجهت إلى مكان إطلاق النار فرأيت الأخوة أيضاً أمامي في الطريق يريدون يعرفون مع من ٧٦) الإشتباك فأرجعتهم جميعاً وذهبت لوحدي وإذا بإخواني في الدولة على يساري وإخواني مصعب بن عمير على يميني لم أعرف إلا أني دخلت بين ٧٧) الطرفين على يساري رأيت ٣ قتلى و٣ جرحى (القتلى أبو أحمد طه وأبو يوسف وأبو جويرية) والجرحى أبو عاصم الأردني وأبو الحارث المدني ٧٨) وأبو زهير وكلهم من الدولة وأما على يميني فرأيتهم خلف السواتر وفوق الأسطع متمركزين فهمت أنه كمين وأخذت أصرخ وأذكر بالله وقابلت أميرهم ٧٩) كما يقول أسمه أبو عمار قلت له أنا أكفيك إخواني في الدولة أوقف من خلفك قال لا أستطيع ماكانو يريدون الأخوة يتحركون قفز أحدهم بعد أن ٨٠) أوقفت الجميع وبدأ برش السيارات حتى لا تتحرك وهو (أبو ريان) وبدأو يقولون اعتقلوهم طبعاً الأخوة دخلو لمسكنة أتو من دير حافر ما أحسو إلا ٨١) كمين وإطلاق النار قتل من قتل وجرح من جرح مباشرة إلا أبو عاصم وقف وصرخ لا لا وأخرج المخزن من البارودة ورماه أمامهم علهم يفهمون أن ٨٢) الأخوة لم ولن يطلقو عليهم النار ، وعلهم يتوقفون ولكنهم ما هدأو حتى بعد أن غضبت على الأخوة وبدأت أصرفهم من المكان حتى ذهبو مابقي إلا أنا ٨٣) وأحد الأخوة من الدولة وكلهم مجتمعين وبدأت أحمل القتلى وأنا أقول لهم هلمو لحمل أخوانكم حسبنا الله ونعم الوكيل فلما رأو أحدهم مقتول ٨٤) وهو "أبو أحمد" هو الذي نصب الكمائن في الليل واعتقل وهو الذي نصب الكمين الذي حصل فيه القتل ، كان على الطرف الثاني من الطريق أي أن ٨٥) الأخوة بين أبو أحمد -وهو خلف ظهورهم- والبقية الثانية التي نصبت الكمين على الطرف الثاني من الطريق ، والله أعلم قتل من النار الذي أتى ٨٦) من أمامه وليس من الأخوة لسببين الأول أن النار أتاه من الأمام والثاني أن الطلق الذي قتل به بي كي سي وليس بارودة كما نقل لي أبو بكر ٨٧) على كل حال لما رأوه هجموا علي بالبواريد لقموها ووجهوها وقالو بالحرف "٥٠ كلب مهاجر بأبو أحمد" لما رأيتها هكذا جاهليات وحميات قذرة نجسة ٨٨) لا يعرفون شرع ولا دين وقلبي ينزف قهراً فتحت الحزام ورميت المسمار وقلت هذا بيني وبينكم لاحظت الأخوة انتبهو واعلم أنهم سيأتون ولن ٨٩) يتركوني فستحصل وقتها مجزرة لا يعلم بها إلا الله أمسكت أحدهم عن يميني والآخر عن شمالي وتوجهت لمقراتهم قلت خذني لأميرك بدأو ٩٠) يهددون ويوجهون السلاح ولولا الحزام مفتوح لم يتورعوا عن قتلي وأباهل على ذلك ، حصل بينهم خلاف كلٌ يريد أخذي لمكان قلت نذهب إلى ٩١) أميرك حتى أخذوني لأحد مقراتهم نزلت وإذا برجل ملثم كشف عن وجهه ويقول لي أنا أبو جابر دخلنا فأخذ يستحلفني بالله وفي الخارج ٩٢) أسمع صوت (مدفع ٢٣) يضرب ضرب ولا حول ولا قوة إلا بالله أخذ يستحلفني هل كانت زوجتك معك البارحة فقلت والذي رفع السماء بلا عمد نعم ٩٣) فذهب والمدفع لم يتوقف ولم أره حتى أتو قالو نريد أن نذهب إلى الأمراء فذهبت معهم إلى مطار قشيش (سجنهم هناك) كان أمامي ٤ أخوة من الدولة ٩٤) الثلاثة الجرحى وأخ عابر سبيل من منطقة أخرى ، فلم يتركو أحد مر من الليل من الدولة إلا اعتقلوه بخلاف الأخوة مر عليهم أكثر من ٦ سيارات ٩٥) للأحرار من مناطق مختلفة قلت إنتبهو أحد يمسهم بسوء بل حتى ممن بالمنطقة كما اتفقت معهم الجلسة الشرعية في الصباح ولا أحد يعتدي بخطف ٩٦) ما أطلت في المطار حتى نقلوني إلى معمل السكر ، حدثت أمور وتفاصيل عند دخولي المهم بعد جلسة مع شرعيهم ويقول لي أحدهم نريدك تعطي درس ٩٧) للسجناء قلت ما قضاياهم قال بي كي كي وشبيحة وغير ذلك ، فلما خرجت وإذا بصوت من إحدى الزنازين واللهجة كأنها ليبية ، وإذا بالأخوة معتقلين ٩٨) قرابة ١٣ من بينهم مهاجرين أحدهم أبو البراء الكناني ضربوه ضرب وكسروه والذي ضربه أعرفه بالإسم ولولا أن أبو البراء أعفى عنه رغم ما فعل به ٩٩) لذكرت اسمه وهو أمير الأمنيين لديهم عموماً ، انفجرت عليهم لما رأيت الرحمة والرأفة بالكفرة البي كي كي والشبيحة دروس وغيرها والأخوة ١٠٠) تركوهم مدة بعد الضرب بقيد في أيديهم ولثام على وجوههم والله المستعان ، خوفتهم بالله وقلت هؤلاء خصماؤكم يوم القيامة موحدين مجاهدين ١٠١) مهاجرين يريدون تحكيم شريعة رب العالمين والله ما هكذا تورد الإبل ، بعدها طلبو مني أن أقابل الشرعيين لينقلو الأحداث وأقوال الطرفين ١٠٢) للقضاه حتى تحقن دماء المجاهدين إبتداءاً طلبو مني أن أنزع الحزام ويغطوا وجهي حتى لا أرى فرفضت بشدة ، إن كان تحقيق فلماذا الغطاء !!! ١٠٣) أصروا عليه وأصررت عالرفض حتى قالو فقط إنزع الحزام ، والله العليم لولا لطفه ثم الحزام ما كان سيفعلون بي والله المستعان ١٠٤) نزعت الحزام وأعطيته أخ وصعدت لما فهمت أنهم يريدون حقن الدماء ويسمعون من جميع الأطراف وينقلون الأقوال للقضاة وكانت هي نيتي ١٠٥) لما دخلت كان قبلي أبو الحارث وأبو عاصم حققوا معهم ، وأنا اسأل لماذا لم ينشر القاضي المغرد تسجيلاتهم أم أنها تبين منهج جنود الدولة ! ١٠٦) وتبين رحمتهم وصدقهم وإنصافهم وحرصهم على عدم سفك دماء المجاهدين !! مع أن الشرعي خرج عن النص وبدأ يسألهم أسئلة غريبة ليتصيد مايريد ١٠٧) مثل سؤال فضيلته هل تكفرون الأحرار ؟ نريد للأمة أن تسمع الجواب وتعرف جنود الدولة عن قرب رحمتهم إحسانهم وهم هم الذين أوذو بغير وجه حق ١٠٨) لما دخلت انتبهت على كاميرا موجهه باتجاهي فطلبت منه إبعادها ويكون التحقيق بصوت من دون صورة ، حتى أبعدوها طبعاً تكلمت ما فتح الله علينا ١٠٩) وبالنسبة لما قلت لم يجبرني أحد عليه قلته شهادة حقٍ سأسأل عنها يوم القيامة ولن ينفعني وقتها دولة أو أحرار إنما هو حق أدين الله به ١١٠) سمعت التسجيل ووضعت نفسي مكان السامع كان هناك إبهام وغموض خاصة وأن الشرعي أمامي وأشرح له بيدي وأقول هؤلاء وهؤلاء وهم وهم ١١١) لم يتضح للمستمع ما أقصده عالأقل كما أردت أن أوصله لذلك سأعلق على التسجيل غداً إن شاء الله وكُنا من الأحياء ١١٢) أكثر من كان من جنود في السجن كانو مؤازرات من الأحرار ولم يكونوا مصعب بن عمير باستثناء البعض عرفتهم وهم بأقنعتهم طبعاً الجميع مقنع ١١٣) جلست مع الأخوة في السجن وبدأت أذكرهم بالله وأصبرهم على البلاء وهم مابين باكي ومستغفر ومسبح قائم يصلي وجالس ذاكر ، تأثر بالمنظر ١١٤) كل من حرس عليهم ولم يكونوا يفهموا ما حدث قالو لهم الدولة الإسلامية اقتحمت عالأحرار وقتلت وأسرت وفعلت ، فكان أكثرهم مغرر به ونعلم ممن ١١٥) من المحرض الأول ورأس الفنتة ومشعل نارها ونافخ الكير والمتعطش لقتال الدولة الإسلامية "أبو حمزة" المضلل لمجاهدي أحرار الشام والكاذب عليهم ١١٦) فلما تبين لأكثرهم مع من الحق وما تفاصيل ما حدث تحيزوا ليس ذلك فقط بل تعاونوا مع الأخوة لأخراجنا من السجن ووضعو الخطة بعضهم كان رافض ١١٧) ولكت الغالبية الكبرى هم من دل الأخوة واتفقوا معهم على الدخول وإخراجنا من دون ولا طلقة ، وهذا ما حصل حاصر الأخوة المقر وأبو حمزة ١١٨) كان في الداخل تكلم معه أمير القاطع الشرقي قال هلم نجلس جلسة شرعية قال سآتي بالشرعيين الآن والموعد في المكان الفلاني (الصوامع) ما أن ١١٩) خرج إلا وصوته بالقبضات وهو يقول "إذا تقدموا أطلقو النار أمر أمير" بان وقتها كذبه وما علم أن الجنود كلهم عرفوا الحق مع من وأدخلوا ١٢٠) الأخوة وخرجنا ليس ذلك برحمة من مصعب بن عمير ولا من الأحرار ولكن من بعض الصادقين الذين رأوا الحقيقة بعين التجرد والإنصاف فلا يقل قائل ١٢١) مصعب بن عمير أخرجت الأسرى فهذا كلام باطل عاطل عن الصحة عاري من الدليل ومردود على صاحبه ، فلما خرجنا رأيت الأمني الذي ضرب الأخوة ١٢٢) وقد عفو عنه هو والآخر الذي ضرب أخونا أبو زهير وهو مصاب ووضع قدمه على رأسه والكل قد عفى ، فلم يمس أحد منهم ولم يعتقل سحب السلاح للحيطة ١٢٣) وبعدها أعيد لهم والمجموعة جلها طلبت الإلتحاق بمعسكرات الدولة الإسلامية لتبايع ولله الفضل والمنه ، خرجنا وتوجهنا بعد أن أعطى أبو حمزة ١٢٤) الأوامر بإطلاق النار هذا بعد إتفاقه لجلسة شرعية كأقرانه من قبله فنقض كلامه وهرب وتملص ولكن هذه المرة بأوامر قتل للمجاهدين ١٢٥) فلما توجهنا لمسكنة برتل كبير جداً وقفت عند الحاجز على مدخل مسكنة ومنعت أحد يدخل ، وأرسلت أبو سليمان (قائد الدعوة والجهاد) وقلت له ١٢٦) إذهب للقوم وقل لهم أخرجوا كل من خطف في هذه الأيام لأنه من ليلة المشكلة إلى تلك اللحظة والخطف والإعتقال لم يتوقف ، وأريد أن أضيف أمر ١٢٧) سقط مني سهواً ، بعد إعتقالي وبعد مقتل من قتل من الأخوة أرسل الأخوة مجموعة للصلح وهم "أبو العبد" لواء التوحيد و "وأبو رياض" منهم ١٢٨) أرسلوهم الأخوة لجلسة شرعية وطلبو منهم من "أبو جابر" خاصة أن يسلم جثث القتلى الذين قتلو من الدولة لأني أعتقلت ولم أستطع أخذهم فأخذوهم ١٢٩) قال أبو جابر بالحرف "لن أسلم الجثث" وهذا والذي لا إله غيره لا أعرف له أصل ولا سند في أي دين من الأديان ولا شرع من الشرائع لماذا تحبس ! ١٣٠) عفواً "جثة" وليست "جثث" الخطأ مني ، ذهب أبو سليمان وعاد وقال قالو تسلمون المعتقلين ونسلم قلت يا أبو سليمان اذهب لهم وقل أبو دجانة يقول ١٣١) الموجودين عندي ليسو معتقلو أولئك إخواني ونجلس في المقر - لأنهم كانو بيننا وبين المقر - أي بين الرتل والمقر والأخوة غضبانين وبعضهم لا ١٣٢) يعرفني من مناطق أخرى وأنا أهدئ بهم وهم يقولون ما ذنب فلان وما ذنب فلان ويذكرون لي أسماء معتقلين لديهم اعتقلوهم خلال فترة سجني ١٣٣) فكنت أهدئ الأخوة ، وأبو سليمان يذهب ويعود ويقول لا فائده حتى غضب منهم فاجتهد أخ وذهب إليهم وهو "بن لادن الليبي" دخل عليهم قالو له ١٣٤) أدخل فتش المقرات ليس لدينا معتقلين ، حتى بدأت الأخوة تدخل بسياراتهم وبدأت أذكر بالله وأصرخ ولست وحدي بل الكل يقول من يطلق النار سيحاسب ١٣٥) وغيرها من التهديد للأخوة ولم يطلق أحد منهم النار حتى بدأ رشاش دوشكا يرش من جهتهم ورد عليهم أخ بدوشكا أيضاً ، ذهبت إليه وأنزلته بيدي ١٣٦) حتى أتى أحدهم يبكي قلت له أخي اذهب وأحضرالمعتقلين لنحقن دماء المجاهدين وبعد تخويف وتذكير بالله ذهب وأحضرهم ففرح الأخوة وهدأت الأنفس ١٣٧) وأخسئ الله كيد الشيطان ولله الحمد ، لم يقتل أحد سوى إصابة لطبيب أخرجوه بالقوة من عيادته وقال لأخونا "أبو عون" سأخرج بتصوير مرئي أبين ١٣٨) كيف أصبت وأجبرت على الخروج ومن أين أتاني إطلاق النار ، هنا عدت أنا للمقر وأخرجت السجناء "أبو حيدر" و"أبو عامر" و"محمد عبدول" و"أبو عمر ١٣٩) وهذا الأخير هو من أطلق علي النار عالحاجز ، ويعلم القاصي والداني ومن عايش الأحداث أني ما أجبرت على ذلك ولكن بقي بالسجن كل من تورط ١٤٠) بأمر أو تحريض أو فعل أو كمين أو قتل للمجاهدين وأمرهم للقضاء وكل من جرح في المشكلة جلست معه وخوفته الله واليوم الآخر وطلبت منه أن يترك ١٤١) ويعفو عن حقه فوافقوا بحماس ولا يريدون شي أما عن القتلى فلا حول ولا قوة إلا بالله ، منذ تلك اللحظة لم يتم اعتقال أو اعتداء أو إطلاق نار ١٤٢) على أحد من قبل جنود الدولة الإسلامية هدأت الأوضاع إلى أن نصب كمين من مجموعة أرسلها أبو حمزة إلى محطة الأبقار بين دير حافر ومسكنة ١٤٣) هذا الكمين عبارة عن حاجز كان في البداية طيار وبعدها ثبتوه بالسلاح الثقيل (٢٣) و(١٤.٥) ودوشكا وغيره ، ذهب أخونا أبو إسلام وأبو علي ١٤٤) مع أخونا أبو سليمان (الدعوة والجهاد) إلى حلب ساعين لحل النزاع والخلاف وعند عودتهم وكان معهم الأخ أبو محجن كانو ضحية هذا الكمين ١٤٥) بدأ عليهم الرش من الجانب فقتل أخونا أبو بلال الحمصي وأصيب أبو إسلام ، الشاهد كان هناك أخ من الدولة معه والدته واقف على جانب الطريق ١٤٦) أرادو إعتقاله لولا بكاء والدته ، يقول مر البيكات فأمر أحدهم عالقبضات بقوله "أبو العباس معك تعامل مع السيارة بالنار" بدأ الرش ١٤٧) وقتل أبو بلال وأصيب أبو إسلام والسائق كان أبو علي لم يتوقف قال عالقبضات "أبو العباس معك ٢٣ أضرب" ارتبك رامي المدفع ٢٣ ولم يستطع الرمي ١٤٨) في تلك الليلة مر أيضاً أخونا أبو ابراهيم وأبو الوليد وأبو ياسر من عند الحاجز بدأ الرش عليهم والذي نقل لي هو أحد موظفي محطة الأبقار ١٤٩) كونهم متمركزين في المحطة يقول قتل واحد وأسرو الباقي ، اليوم يراسلني أخ يقول لدينا جثة أخ قتل عندكم سلمونا إياها أحد المستشفيات ١٥٠) وإذا به الأخ أبو ياسر كما ذكر العامل في المحطة ، وأتى رجل من عامة المسلمين اليوم في الصباح فقال هناك مجموعة تابعة لأبو حازم في الخفسة ١٥١) لديهم فان لحقو ببيكاب أسود مواصفاته كذا وكذا حاصروه واعتقلوه بعد اطلاقهم النار عليه ، عندما أبحث واسأل يقولون هو الأخ أبو الزبير ١٥٢) اليوم والبارحة وقبل البارحة قتلوا ٢ ونظن أن الثالث أبو الزبير والمعتقلين ٣ هؤلاء الذين وصلتنا أخبارهم بقدر الله أما الذي لا نعلم عنهم ١٥٣) الله يعلم أمرهم وأقسم بالذي رفع السماء بلا عمد للعدد أكثر من ذلك بكثير فلم يتركو أحد من الدولة إلا تعاملو معه إما بالنار أو بالإعتقال ١٥٤) ما ذنب هؤلااااء المجاهدين الذين قتلو !!!!! وهل علم بهم القاضي المغرد أو الشرعي الناشر ، أم أنهم يصطادون لما يرفع أسهم جماعتهم !!!!! قبل أن أختم أود أن أقول مجموعة كبيرة قرابة ٣٠ من مصعب بن عمير و٢٠ من المؤازرات التي تعاونت مع الأخوة ستبايع الدولة بعد أن بانت لهم الصورة على رأس هؤلاء الشيخ أبو حسين السلفي والشيخ أبو محمد الفرنسي ، أسأل الله عز وجل أن يحقن دماء المجاهدين ويحق الحق ويبطل الباطل و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [مُعاد تغريدها بواسطة أبو دجانة الكويتي] وحتى لا يحاول أحد الاصطياد فالمعنى هنا أف لتدين لايردع عن سيء الأخلاق كالافتراء والظلم والتشويه .. والتبرير للقتلة. بيان إلى جنود أحرار الشام الجزء ١ ![]() بيان إلى جنود أحرار الشام الجزء ٢ ![]() المصدر :حساب أبو دجانة الكويتي على تويتر @_a7adeeth
__________________ تويتر JabhtAnNusrah / @wa3tasimu / @Ahraralsham@ يوتيوب youtu.be/Qf44sZd25IA التعديل الأخير تم بواسطة .OMAR ; 12-19-2013 الساعة 03:05 AM |
#980
| ||
| ||
^ ^ وهذا الجزء الأول من الرواية : اقتباس: وهذه الرواية المختصرة التي نشرها أحرار الشام على الرابط >> http://justpaste.it/maskana2013 (قد لا يعمل الرابط لخلل في المنتدى لذالك انسخوا الرابط بدل الضغط عليه) وبعد ذالك أقول : ![]()
__________________ تويتر JabhtAnNusrah / @wa3tasimu / @Ahraralsham@ يوتيوب youtu.be/Qf44sZd25IA |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ملف كامل عن العشر الأوائل "متجدد إن شاء الله " | *مشيره* | نور الإسلام - | 5 | 10-20-2011 12:03 PM |
مسلسل "Bleach" كامل |!¤ -[بالجودة العالية] على MediaFire + افلام " {الموضوع متجدد} | مستر فله | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 4 | 05-04-2011 06:18 PM |
""لعشاق الساحره"""""""اروع اهداف القدم 92-2005""""""ارجوا التثبيت""""""" | mody2trade | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 2 | 05-14-2008 02:37 PM |